السبت، 17 سبتمبر 2011

مهرجان العراة في اليوم العالمي لركوب المترو دون بنطلون..صور وفيديو



المتدينون فى إسرائيل يشعلون أزمة بسبب
 مهرجــان العــــراة
مهرجان العراة فى اسرائيل
نشــــر الإباحيـــة لأهـــداف سياحيــــة 
مهرجـــان العــراة "في المـترو بدون ســـروال" 
يتخطى الحواجـــز الاجتمـــاعية



مهرجان العراة في اليوم العالمي لركوب القطار من دون بنطلون!
"يوم خلع البنطلونات العالمي" هو حدث سنوي كان يقام كل نوفمبر من كل عام ثم إلى شهر يناير.
أصبحت العادة تفرض في شهر كانون الثاني/يناير من كل عام الاحتفال باليوم العالمي لركوب قطارات مترو الأنفاق في لندن من دون بنطلون.
 فلا ترون سوى سكّان عاصمة المملكة المتّحدة من دون سراويل، يرتدون ملابسهم الداخليّة السفليّة وينتعلون أحذية وجوارب.
 وتقول التقاليد إنّه بامكان المشاركين ارتداء المعاطف والقبعات والأحذية والجوارب، لكن ليس السراويل.
 وبدأت هذه العادة في مدينة نيويورك عام 2001، ثم انتشرت لتصل إلى مدن عدّة حول العالم وأصبحت لندن من أكثر المدن التى يحتفل شعبها بهذا اليوم.
** قرر المصور الأمريكي المشهور سبنسر تونيك المتخصص فى تصوير آلاف البشر عراة ان يقيم مهرجانا ضخما فى إسرائيل لالتقاط صور لآلاف الإسرائيليين وهم عراة من أجل نشر الإباحية لأهداف سياحية.
وجاء فى الإعلان الذى بثته وسائل الإعلام الإسرائيلية "هل أنت على استعداد لخلع ملابسك فى العلن أمام أعين جميع الناس فى كل مكان؟ 
هل أنت مستعد لعمل هذا الفعل الذى يحدث مرة كل عام لتكون كجزء من أداء فنى؟
هل أنت مستعد لتنشر صورتك مع عشرات آلالاف من الناس العراة لتخلد فى أحدى معارض الفن؟".
وطرح الاعلان هذه الأسئلة من أجل المعرض الفوتوغرافي الذى ينوى القيام به المصور الامريكي بغية الهام الشباب للمشاركة فى ما يسميه "بالعربدة الفنية".
وذاع صيت تونيك المتخصص في تصوير الأفراد والجماعات وهم عراة  فى منتصف التسعينات من القرن الماضى بمختلف أنحاء العالم، وكان المصور يتعرض لمضايقات من رئيس بلدية نيويورك فى أواخر التسعينات ما تسبب في اعتقاله عدة مرات، فذهب خارج نيويورك الى مدن أوروبية..
... مهرجــان العــراة " في المترو " ... 
يتخطى الحـــواجز الاجتمــاعية





وحاليا يستعد تونيك لإنتاج فيلم مصور لآلاف من الإسرائيليين فى تل أبيب ومنطقة البحر الميت وهم عراة تماما، لكن هذا الأمر سيثير ضجة كبرى فى صفوف المتدينين المتشددين اليهود وخاصة من حزب شاس وعضو الكنيست عنه نسيم زئيف الذى بعث الأسبوع الماضى برسالة عاجلة إلى وزير السياحة الإسرائيلي مزئ هنكوف دعاه  فيها إلى وقف هذا المهرجان فورا لأنه سيفسد القيم والأخلاق للشباب، وفقا لجريدة "البشاير".
تسبب مهرجان العراة الذى ينظمه المصور العالمى سبينسر تونيك والمقرر إقامته غدا السبت على سواحل البحر الميت الإسرائيلية، فى حدوث أزمة حقيقية داخل إسرائيل، حيث أعلن المجلس المحلى لمدينة "تامار" التي تقع في المنطقة الساحلية الخاصة بسواحل إسرائيل على البحر الميت، عن نيته استدعاء الشرطة لمنع المهرجان بحجة عدم قانونيته بالإضافة إلى امكانية أن يزعج تنظيم مثل هذه المهرجانات قطاعات كبيرة من المتدينيين, واتهم اعضاء المجلس القائمين على المهرجان بالفساد مؤكدين أن الهدف منه هو التعرى لغرض التعرى وليس بهدف هو لفت انتباه العالم لإنخفاض منسوب البحر الميت بشكل كبير خلال السنوات الاخيرة، وفق ما أعلن منظمو المهرجان.


وانتقد الحاخام "إلياهو أبرجيل"، منصب رئيس المحكمة الدينية الإقليمية، المهرجان واصفا إياه بأنه بدعه غربية مقيتة وـوصى بعدم السماح بإقامته على الأرض "المقدسة" مضيفا أنه إذا تم إفتتاح المهرجان فإنه سيكون الاخير من نوعه فى أرض إسرائيل. 
 كما تقدم عضو الكنيست "نيسيم زئيف" ،عن حزب شاس الدينى، بمشروع قانون يقضى بمنع استخدام العراة فى الاعمال الفنية، مؤكدا أن مثل هذه الامور ستفسد القيم الدينية لدولة إسرائيل وتحول سكانها إلى شعب أشبه بقوم لوط. 
 كان 3 آلاف إسرائيلى من الجنسين قد تقدموا بطلبات للمشاركة فى مهرجان العراة وتم قبول ألف شاب وفتاة فقط...
الفيديوهات الغير معروضة
 أنقر على الفيديو لمشاهدتة على اليوتيوب





.. مهرجان العراة على سواحل البحر الميت..




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: