الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

فريق المحامين الكويتيين .. دفاعنا عن مبارك جاء عن اقتناع تام بأنه بريء



محامية كويتية: مبارك ليس القذافي أو بشار
 لماذا لم يتكلم احد 
عندما تطوع محام مصري للدفاع عن صدام 
 وفي النهاية فإن الله من يحاسب البشر
 ومبارك ليس القذافي ولا بشار فالرجل له انجازات كثيرة في حياته
من غير المعقول ان نهين حاكما حكم 30 عاما 
وننشر الغسيل علي الملأ


أكدت المحامية بشاير الحبيب عضو فريق المحامين الكويتيين المتطوعين للدفاع عن مبارك أن دفاعهم عن مبارك جاء عن اقتناع تام بأنه بريء
وانهم تلمسوا حب الشارع لمبارك حتي انه بمجرد ان يعرف المصريون اننا جئنا للدفاع عن مبارك يسعدون بذلك ومعظمهم يمتدحون مبارك ويتمنون عودته للسلطة وقالت إن المصريين يطلقون عليه "عزيز مصر" وأكدت انهم يدافعون عن الرئيس وابنيه علاء وجمال فقط وليس باقي المتهمين .
وعن تفاصيل لقائهم بالرئيس السابق صرحت الحبيب لجريدة "الراي الكويتية" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء .. نعم شاهدنا الرئيس، وقلنا للرئيس مبارك نحن محاموك، من الكويت وكان مسرورا جدا، وفرحان عندما شاهدنا، قال "هذا الموقف لن أنساه طوال عمري، وهو ليس غريبا علي أهل الكويت"
وكانت حالته الصحية تعبانة جدا ولاتسمح له بالجلوس طويلا. وعندما ذهبنا الي الفندق زارنا العديد من اقارب الرئيس وأبناء اخته كما اننا جلسنا مع علاء وجمال مبارك ابناء الرئيس، وكانا مسرورين وطلب منا جمال الاستمرار في القضية وقال نسقوا مع المحامي فريد الديب .
وفيما لو صدر حكم يدين مبارك أكدت الحبيب انهم سيستخدمون كل صلاحيات مهنتنهم للطعن علي قرار المحكمة لو ادين مبارك، ونحن متفائلون بقوة موقف مبارك وعما يقال إنهم حشروا انفسهم في قضية ليس لهم دخل فيها ..قالت الحبيب ماهو المانع وهي قضية دولية ولماذا لم يتكلم احد عندما تطوع محام مصري للدفاع عن صدام حسين, وفي النهاية فإن الله من يحاسب البشر ومبارك ليس القذافي ولا بشار فالرجل له انجازات كثيرة في حياته ومن غير المعقول ان نهين حاكما حكم 30 عاما وننشر الغسيل علي الملأ -علي حسب تعبيرها-

ليست هناك تعليقات: