السبت، 30 أبريل 2011

الرغبات الجنسية الحقيقية لدى الرجال والنساء


العدوانيـــة الجنسيــة 
 الرغبات الجنسيـة الحقيقية لدى الرجال والنساء
أقدام النساء تعتبر من بين أكثر الأشياء التي تثير غرائز الرجال الجنسية إضافة الى الصدر والأرداف،
 بينما تجد النساء إثارتهن الحقيقية في قراءة قصص الغرام 
المثلية بين الرجال
.... وفق دراسة علميّة تابعت نشاط متصفحي الإنترنت....

يقول العلماء إنهم تمكنوا أخيرًا من سبر أغوار النفس البشرية في ما يتعلق بالرغبات الجنسية الحقيقية لدى الرجال والنساء. وقد تأتى هذا للخبراء بعد دراستهم مليار أمر أصدرها متصفحو الإنترنت حول العالم لماكينات البحث على الإنترنت بحثًا عن أمور مرتبطة بالجنس بشكل أو آخر. وبسبب هذا العدد غير المسبوق من الحالات، يقول هؤلاء إن نتائجهم تمثل أفضل وصف ممكن لرغبات الناس الجنسية الحقيقية. 
 وبين ما توصل اليه الباحثون أن الرجال من غير المثليين يفضلون المرأة الممتلئة على النحيفة، وإن الأقدام تستهويهم بقدر ما يتهويهم الصدر والأرداف، ويجدون الإثارة الجنسية أيضًا حتى من لدن عواجز النساء والعابرين الى الجنس الآخر. . كما أنهم يحبون تخيّل مناظر الجنس الجماعي أكثر مما هي الحال لدى النساء. 
 ويتفق الرجال - سواء كانوا طبيعيين أو مثليين - في أنهم يفضلون في المرأة ثلاثة أعضاء محددة هي الصدر الأرداف والقدمين. 
وفي الجهة المقابلة فقد أظهرت نتائج البحث أن النساء يجدن إثارة هائلة في قراءتهن عن قصص الغرام بين الرجال أنفسهم، وأن ما يثيرهن هو «العلاقة العاطفية التي تربط الرجل برجل آخر وليس الجنس بينهما». ويفضل الرجال غير المثليين مشاهدة الأفلام الإباحية على الإنترنت، بينما يفضل المثليون والنساء رؤية طرف مسيطر على الآخر عبر «العدوانية الجنسية». 
كما أن المثليين يستمتعون بمشاهدة الجنس بين رجل وامرأة بقدر استمتاعهم بمشاهدته بين رجل ورجل.


ويقول الخبراء إن إتاحة الإنترنت التامة للأفلام الإباحية «سيساعد على ترقية الرغبات الجنسية وسط البشر لأن مليارات الرجال والنساء يجدون الآن منفاذهم الى الشبكة العنكبوتية». وعلى سبيل المثال فقبل الإنترنت كان عدد المجلات المتخصصة علنا في الإباحية لا يتجاوز 90 مجلة. 
لكن متصفح الإنترنت يجد أن هناك ما لا يقل عن 2.5 مليون موقع تتخصص في المواد الإباحية على مختلف أنواعها وأشكالها.  
ويقول منتقدو البحث الأخير إن زيارة العديد من الناس للمواقع الإباحية على الإنترنت لا تعني بالضرورة أن الزائر يبحث عن المتعة وإن العديد منهم يفعلون هذا بدافع حب الاستطلاع لا أكثر. لكن الباحثين يقولون إنهم وضعوا هذا في الاعتبار وإنهم استقوا نتائجهم أيضًا من حقيقة أن الناس يدفعون اشتراكات مالية للمواقع الإباحية ويزورونها بانتظام. وقالت مؤسسة «دوغبايل»، التي توفر المعلومات لماكينات الأبحاث أمثال «غوغل» و«ياهو» و«بينغ»، إن 80 في المائة من أوامر البحث التي يلقيها الناس حول العالم تدور حول 20 موضوعا ابتداء من من الأشياء التي تتعلق بالشباب وحتى فتيات فرق التشجيع الرياضي. وقد نشرت الآن نتائج البحث في كتاب بعنوان «مليار فكرة شقيّة»، حققه أوغي أوغاس وزميله ساي غادام. 
ونقلت عنهما صحيفة «ديلي ميل» البريطانية قولهما إنهما يأملان في أن يثبت الكتاب أن «لا شيء يمكن ان يعتبر خروجًا على المألوف في ما يتعلق بتفكير الناس في المسائل الجنسية». 
ويقول الأطباء الآن إن نتائج البحث «ستطمئن عددا هائلا من الناس الذين يظنون إن لهم رغبات جنسية غير مألوفة ومخجلة تستدعي إخفاءها عن الآخرين لأنها على الأرجح سائدة وسط الملايين من دون أن يعرفوا هذه الحقيقة».




أجزاء في الدماغ البشري قد تنام والبقية مستيقظة


النــوم طلبــا للراحـــة بعــد إجهـــاد


لحظات السهو التي تنسيك المكان الذي تركت فيه مفاتيحك، مثلا، ليست بدون تفسير. 
فقد أظهرت البحوث المختبرية إن أجزاء صغيرة من دماغك قد تقرر النوم بين الفينة والأخرى طلبا للراحة. 
لندن: يقول العلماء الآن إنهم أثبتوا خطأ المقولة الشائعة التي تفيد 
..أن الدماغ إما نائم بالكامل أو مستيقظ بالكامل .. 
ويقولون إنهم توصلوا الى أن أجزاء صغيرة منه قد تقرر بين الفينة والأخرى النوم طلبا للراحة بعد إجهاد.
 ويضيفون أن هذه الحقيقة هي التي تفسّر شعور الإنسان بأنه «نصف نائم». 
وتفسّر أيضا لحظات النسيان والسهو التي يبحث فيها عن نظارته الطبية بينما هو يرتديها، أو يضع قنينة الحليب في خزانة البهارات وعلبة الملح في الثلاجة مثلا وهكذا دواليك. وقد توصل فريق العلماء في جامعة ويسكونسين الأميركية الى هذه الحقيقة بعد قياس الموجات الكهربائية في الدماغ. 
فاتضح أن بعض الخلايا العصبية عند الناس المرهقين، الذين يظلون يبقون مستيقظين برغم ذلك، تقرر النوم بشكل مستقل عن بقية الدماغ. وتقول البروفسيرة كيارا تشيريلي، كبيرة فريق البحث، في ورقتها التي أوردت فحواها صحيفة «تليغراف» البريطانية: «حتى قبل أن يشعر الإنسان بالإرهاق، فثمة علامات في الدماغ تحث صاحبه على نيل قسط من الراحة أو، على الأقل، التوقف عن مواصلة أعماله التي تستدعي التركيز. ومن هذه العلامات خلود بعض مجموعات الخلايا العصبية الى النوم بما يؤثر سلباً على الأداء العام للإنسان». 
وكان الاعتقاد وسط العلماء قبل نشر نتائج البحث الأخير هو أن الحرمان من النوم يؤثر على الدماغ بأكمله. لكن قياس موجاته الكهربائية تظهر صورة أخرى. وتقول تشيريلي: «نعلم أننا، في حالة النعاس، نرتكب أخطاء صغيرة أو نسهو أو يتشتت تركيزنا أو تقل قدرتنا على الحكم السليم على الأشياء». وتمضي قائلة: «التخطيط الدماغي يكشف لنا أننا، في هذه الحالة، نمر بفترات «نوم جزئي» قصيرة رغم أن أجسادنا نفسها تظل «مستيقظة». 
لكن هذه الفترات، على قصرها، قد تصبح وخيمة العواقب لأنها المسؤولة على الأرجح عن سقوط سائقي السيارات نائمين على عجلة القيادة، وهذا على سبيل المثال فقط». وقالت إن التجارب المختبرية على الفئران أظهرت أنه حتى لدى نوم الدماغ جزئيا فإن قياس نشاطه العام يظهر أنه يعمل بشكل طبيعي. 
ولكن عندما يُحرم الفأر من النوم فترة طويلة وينوي القيام بمهام محددة، كالتقاط فصيّص سكّر القي على مسافة قريبة منه، فهو يرتكب أخطاء مثل إبطائه في الوصول اليه أو أن تخطئه براثنه حتى إذا وصل اليه. 
وهذا يوضح أن بعض الخلايا العصبية في دماغه قد خلدت للنوم رغم أن بقيته مستيقظة». وتقول تشيريلي: «عدد الخلايا العصبية التي قد تخلد للنوم وتسبب حالات كهذا ليس كبيرا بالضرورة. فبين 20 خلية رصدناها، كان عدد النائم منها لا يتجاوز اثنتين في المتوسط. ولاحظنا أن الفأر في هذه الفترة يُتنازع بين خمود الحركة من جهة، والحركة الصامتة من الجهة الأخرى».










كيف تحصلين على شفاه ممتلئة وجذابة بعيدًا عن التشوهات؟


الوقاية من التجاعيد المبكرة في محيط الشفتين


يعتبر تكبير الشفاه من الأمور التجميلية الأكثر رواجًا والأكثر تعرضًا للمشاكل في الوقت الحاضر، نظرًا إلى عدم خبرة البعض في أساليب التعبئة الصحيحة أو الى إستخدام مواد باتت ممنوعة حاليًا، تخلّف آثارًا سلبية وراءها، من الصعب إزالتها.
 "إيلاف" توجهت الى الإختصاصي في الجراحة التجميلية والترميمية الدكتور "أنطوان عيد"، للتعرّف إلى أفضل الطرق للحصول على شفاه جميلة، والتخلص من التجاعيد في هذه المنطقة الحساسة بالوسائل الطبية الصحيحة.
 • ما هي أسباب ظهور التجاعيد فوق الشفاه؟
 الاسباب معقدّة بعض الشيء بسبب تداخل عوامل مختلفة عدة مع بعضها البعض. لكن يمكن القول إن ظهور التجاعيد فوق الشفاه، غالبًا ما يرتبط بالتقدم في السنّ عندما تبدأ كمية الـ"كولاجين" في الجلد بالتراجع. كما إن حركة الجلد المستمرة في هذه المنطقة (تناول الطعام، التدخين، الكلام والتقبيل) تجعل الجلد يتمدد ويتقلّص لمرات عديدة أثناء اليوم. ما يؤدي في ما بعد الى تمدده بشكل كبير، فضلاً عن ضمور العضل والدهن، فتظهر التشققات والطيّات الجلدية. كما إن التعرّض للشمس، والتدخين والعوامل الوراثية يلعب دورًا اساسيًا في زيادة كمية التجاعيد في هذه المنطقة وفي عمر مبكر.

 التخلص من التجاعيد 
 • يقال إن التجاعيد التي تظهر في هذه المنطقة، أي بين الشفة العليا وأسفل الأنف، من الصعب إزالتها. فما هو رأيكم بذلك؟
 بالطبع فهذه التجاعيد من الصعب إزالتها كليًا، والعلاج الافضل لها يبدأ من التقشير الطبي بوساطة الأدوية أو بوساطة الأجهزة المتخصصة، الى الحقن بوساطة الـ"هيالورونيك اسيد" Hyaluronic Acid أو الـ"بوتوكس" لتخفيف تقلص العضل في هذه المنطقة، وصولاً الى الجراحة التي تستخدم للحالات المتطورة، حيث تتم إزالة التجاعيد، ويتم إخفاء الندوب تحت فتحات الأنف.

 الوسائل الآمنة 
 • يلاحظ أن إستخدام الـ"بوتوكس" للشفاه يعطي مظهرًا إصطناعيًا للمرأة؟
 حقن الـ"بوتوكس" يجب أن تتم من قبل الطبيب وبطريقة محترفة، لأنها حساسة جدًا، حيث إن أية كمية إضافية، ولو صغيرة، يمكن أن تؤدي الى إرتخاء في الشفاه أسابيع عدة.
 • ما أفضل الطرق لتكبير الشفاه والمحافظة على طلة طبيعية؟
 حقن التعبئة هي أفضل الوسائل لتكبير الشفاه، وهي نوعين: نوع يدوم طويلاً مثل الــ"سيليكون"Silicone والـ"بولي أكريلاميد" Polyacrylamide أو الـ"ميتاكريل" Methacryl، وهي غير مستحبة نظرًا إلى المضاعفات اللاحقة التي تنتج منها، والتي تظهر بعد ثلاث سنوات أو اكثر، والتي يصعب علاجها في غالب الأحيان . ونوع آخر يذوب بعد فترة، وهو الـ"هيالورونيك أسيد" والـ"كولاجين"، وهي آمنة، ولم تُظهر أية مضاعفات حتى اليوم. لكن تدوم لمدة قصيرة أي اقل من سنة.

 علاج التشوهات 
 • كيف يمكن معالجة المشاكل التي تظهر في الشفاه بعد التعبئة الخاطئة؟
 المشاكل تكون عبارة عن تكتلات أو تحجرات أو تضخم بارز في الشفاه مع مرور الزمن، أو إرتخاء في الطبقة الداخلية من الشفة Mucosa ، ما يُظهر نتوءات عند الإبتسام. كما يمكن أن تكون هذه المشاكل على شكل عدم إنسجام في المظهر، مثل صعود الدواء الى الأعلى، أي بإتجاه الأنف، أو نزوله الى الاسفل، وأحيانا تظهر أنواع من الإلتهابات في المنطقة. إن كل هذه المشاكل، تظهر لدى الحقن بالأدوية الدائمة الذي سبق الحديث عنها، وليس من خلال الأدوية المؤقتة. أما بالنسبة إلى علاج هذه الحالات فيكون عبر سحب الدواء مباشرة بطريقة تقنية أو بإستعمال حقن أدوية لتذويبها مؤقتًا تمهيدًا لسحبها أو جراحيًا عندما يتعذر السحب. لكن الجراحة ليست هي الطريقة الفضلى، لأنها لا تزيل الدواء كليًا من تحت الجلد. ولا بد من الإشارة هنا الى أن حقن التعبئة يجب ان يقوم بها الأطباء فقط، لأنها مسألة جدّ حساسة.

  تكبير الشفاه الرقيقة 
 • كيف يمكن تكبير الشفاه وقلبها، لإعطاء مظهر جذاب؟
 عندما تكون الشفاه رقيقة جدًا، أو غير ظاهرة نهائيًا الى الخارج، ما يؤدي الى ظهور اللثة أثناء الضحك بشكل واضح، يمكن اللجوء الى الجراحة لقلب الشفاه وتكبيرها. وهذه الجراحة ليست سهلة، كما يعتقد البعض، لكنها ممكنة، ونتائجها جيدة. وفي بعض الحالات، يمكن تكبير الشفاه بوساطة حقن التعبئة، لكن الطبيب هو من يقرر الوسيلة الافضل لكل حالة.
 • ما هي طرق الوقاية من التجاعيد المبكرة في محيط الشفتين؟ الوقاية من الشمس هي الأهم لمنع جفاف الجلد وظهور التشققات فيه، ثم يأتي دور العناية بوساطة المستحضرات التجميلية والكريمات المربطة، يليها الإبتعاد كليًا عن التدخين.




وزير العدل: ثروة مبارك جمعها من تجارة السلاح


لاتوجد بالحكومة شفافية، أو محاسبة .
 مبارك حصل على تفويض من البرلمان
 30 عاما لعقد صفقات سلاح



أكد وزير العدل المستشار عبدالعزيز الجندى أنه بالفحص والبحث تبين ان للرئيس المخلوع حسنى مبارك وعائلته أرصدة مالية كثيرة فى أكثر من بنك فى مصر ولم يتم الحصر النهائى للمبالغ المالية بالتحديد. 
ووجدنا أملاكا محليا أيضا كثيرة جدا من فيلات وشاليهات.
 وكشف الجندي فى حوار لصحيفة "الاهرام" عن ان العامل الرئيسى لتضخم ثروة مبارك هو السلاح وتصدير الغاز لإسرائيل ، فقد حصل مبارك على تفويض من البرلمان 30 عاما لعقد صفقات سلاح، مبارك لم يعترف من قبل بالحقيقة وبمسئوليته عن أى جريمة، كانوا فاكرين البلد بلدهم. لاتوجد بالحكومة شفافية، أو محاسبة كل ماهو متاح مباح ومن حقهم امتلاكه ولوجار على قوت الشعب، وضرب مثلا «بصفوت الشريف» ...
 هل يعقل ان تكون له كل هذه القصور والفيلات فى مصر والخارج ورئيس الجمهورية لا يملك سوى رصيد ببنك محلي .... طب إزاى؟ ...؟!!!!!!!!
 وأكد الوزير بأن مبارك وعائلته ثروتهم تتمثل فى قصور وفيلات وشاليهات والشقق فى مصر ودول كثيرة وموجه لهم جرائم الاستيلاء على المال العام الاضرار بمصالح البلاد إقتصاديا الحصول على منافع وتربح لجنة الكسب غير المشروع التى ستحقق مع مبارك خلال أيام بمستشفى شرم الشيخ ستحصل منه على اقرار بأن ليس له ممتلكات فى الخارج كما أعلن استعداده لذلك فى قناة العربية.. وبموجب هذا الاقرار سنحصل على كل أمواله وممتلكاته فى الخارج لأنها حينذاك تعد غير مشروعة سنأخذ هذا الاقرار ونستخدمه فى استرداد أموال مبارك من الخارج لمصر..



آداب التعامل أثناء فترة الخطوبة


الخطوبة هي فترة مهمة في بناء العلاقة الزوجية
 فمن خلالها يتعرف كل شخص على شخصية الطرف الآخر 


لكن كثيرا من المخطوبين لا يستغلون فترة الخطوبة في التقرب من بعضهم، وتقليل فجوة الخلاف، وتعميق أواصر الصداقة والحوار وينشغلون بأمور خلال هذه الفترة لا تسمن ولا تغني من جوع، ويتحمل الطرفان بعد الزواج نتيجة ذلك.
وهنا تكمن أهمية الحوار بين الخطيبين، على أن يتقن كلاهما فن إدارة الحوار. 
- يجب أن يكون هناك احترام في التعامل مع الطرف الآخر، والبعد عن الابتذال والمزاح من خلال السباب، كما لا يصح مقارنة الطرف الآخر بالآخرين، وليكن الحوار بين الطرفين بسيطا دون تكلف. 
 - لابد وأن توجد قضايا تحتاج للحسم، وتختلف من حالة لأخرى، كالإقامة مع الحماة بنفس المنزل أو عمل الزوجة وما غير ذلك.
مثل هذه الأمور يجب طرحها للنقاش بأسلوب مقنع وأن يحسم الأمر قبل الزواج وعدم تأجيله إلى بعد الزواج؛ لأن كثيرين في فترة الخطوبة يؤجلون المشاكل كلها إلى بعد الزواج حتى لا تحدث مشكلة في فترة الخطوبة وهذا أكبر خطأ - القدر المسموح به في الخلاف بين الخطيبين هو الخلاف في وجهات النظر في الحياة، مثل الاختلاف بين الأصدقاء، فمن العجيب أننا نتقبل خلافاتنا مع أصدقائنا بصدر رحب ولا نتقبل الاختلاف مع شريك الحياة ونريده نسخة كربونية منا.








وزير العدل: اعدام مبارك فى يد العادلي


 وزير العدل المستشار عبدالعزيز الجندى
 اعدام الرئيس المخلوع حسنى مبارك فى يد وزير الداخلية 
ومحاكمتة عسكريا تمنع استرداد الاموال



وقال الجندي ان جريمة قتل المتظاهرين قد تصل بمبارك إلى حكم الإعدام إذا ثبت إدانته مع وجود أدلة تقتنع بها المحكمة . 
 واوضح الجندي ان توجيهات مبارك تعد أوامر بالتنفيذ لقتل المتظاهرين إذ أن وزير الداخلية لابد أن يرجع للرئيس هيكون المسئول.
المرجع ما يصرح به وزير الداخلية محاكمة مبارك عسكريا تمنع استرداد الاموال أكد وزير العدل أن الرئيس السابق مبارك كان رأس الفساد فى الدولة وأنه سيحاكم على ما ارتكبه من جرائم فى حق الشعب حتى لو اضطرت المحكمة للانتقال إلى مستشفى شرم الشيخ.
 أما العفو عنه بعد الحكم فهو من سلطة رئيس الجمهورية القادم المنتخب، ويعتقد الجندى أنه "الرئيس القادم" لن يفعل. وأكد أن التحريات أثبتت أرصدة مالية كثيرة لمبارك وعائلته بالبنوك المحلية، أما ما يخص أموال الخارج فإن لجنة استرداد تتحضر الآن للسفر خلال أيام لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. وشدد الجندى على أن محاكمة مبارك عسكريا أمر غير عادل من جهة كما أنه لن يمكننا من استرداد الأموال. وحذر وزير العدل من فبركة وتوقعات غير دقيقة فى كل ما ينشر.


إلغاء جواز مبارك الذي يحمل رقم 1 انتظارا للرئيس الجديد



إلغاء كل الجوازات الدبلوماسية الخاصة 
بأسرة الرئيس السابق وجميع الوزراء السابقين



تقرر أمس إلغاء جواز سفر الرئيس المخلوع حسني مبارك الذي يحمل رقم (1) تحت اسم "محمد حسني السيد مبارك" ومهنته رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك انتظارا لرئيس جديد يحمل هذا الجواز.
 وقال مصدر مسئول بمطار القاهرة إنه تم إلغاء 98 جوازاً دبلوماسياً "أحمر" لشخصيات عديدة أبرزهم جمال مبارك الذي يحمل جواز رقم (16) وشقيقه علاء ووالدته سوزان مبارك وعاطف عبيد وأحمد نظيف رئيسا الوزراء الأسبقان وأحمد المغربي وزير الإسكان السابق ود. فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق وصفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق، ود. زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وأنس الفقي وزير الإعلام السابق. وأضاف المصدر إنه تم إلغاء كل الجوازات الدبلوماسية الخاصة بأسرة الرئيس السابق وجميع الوزراء السابقين الخاضعين للتحقيقات أمام الكسب غير المشروع، بالإضافة إلي جميع الوزراء السابقين الذين لم تشملهم التحقيقات.
 كما تقرر الغاء 700 جواز "خاص" تحمل اللون الأزرق والخاصة بأعضاء مجلسي الشعب والشوري "المنحلين"، لأنها تمنح لهم الصفة البرلمانية وليست الشخصية. وأكد المصدر أن 120 نائبا برلمانياً سابقاً رفضوا تسليم جوازاتهم "الخاصة" ولذلك تقرر إلغاؤها...


مراهقة باكستانية ممنوعة من الذهاب للمدرسة لأنهـا فاتنــة



مراهقة باكستانية 
ممنوعة من الذهاب إلى المدرسة لأنها فاتنــــة



قررت عائلة باكستانية مهاجرة في إيطــاليا 
منع ابنتهــا البالغة من العمر ‬19 عامـاً 
... من الذهــاب إلى المدرسـة ... 
... بحجة أنها جميلة لدرجة الفتنة ...
  الفتــاة عادت إلى مدرستهــا
 بعــد أيام من مفاوضــات مع الأهـل
 تدخّل فيها قنصل باكستاني ونقابات عمالية والشرطة 
 وذكرت وسائل إعلام إيطالية ان أهل الفتاة الباكستانية (جميلة) 
منعوها من الذهاب إلى الثانوية في بريشيا شمال إيطاليا 
خوفاً من أن يثير جمالها إعجاب شباب إيطاليين وتقيم علاقات معهم، 
في حين أنهم يفكرون في تزويجها من شاب باكستاني




النيابة تأمر الكنيسة بإحضار كاميليا شحاتة والكنيسة ترفض


احتجازكاميليا من قبل مسئولي الكنيسة


ارسلت النيابة العامة اعلانا الى كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية لحضور كاميليا شحاته، التي كانت قد قامت بإعلان إشهار إسلامها وذلك للحضور إلى النيابة العامة والمثول أمامها للاستماع إلى أقوالها حول البلاغ المقدم في شأن ما أثير حول واقعة احتجازها من قبل مسئولي الكنيسة. 
 وكانت النيابة العامة قد تلقت سلسلة من البلاغات القضائية بشأن التعرف على أوضاع كاميليا شحاته وحقيقة وضعها الراهن، واستمعت إلى أقوال المبلغ والشهود وقررت استدعاء كاميليا شحاته للاستماع إلى أقوالها بهذا الشأن.
 يذكر أن مظاهرات عديدة قد خرجت في الآونة الأخيرة تطالب بظهور كاميليا شحات فيما أكد مصدر قضائى، أن الكنيسة رفضت استلام الإعلان، كما رفضت مثول كاميليا أمام النيابة، معتبرة ذلك تدخلاً فى شئون العقيدة.





النساء بمقدورهم الاستغناء عن الجنس بلا مشكلة


الرجل يحب الجنس أكثر من المرأة
 هو يريد الجنس وهي تحتاج الى الحميمية
 ... الحل في 40 خرزة ...


تقول الأميركية كارولين ايفنز التي كانت تحترف الغناء وكتابة الأغاني قبل ان تجرب التأليف ان ما أوحى لها بنشر كتاب عن الجنس هو الأزمة التي ألمت بزواجها في عيد ميلادها الأربعين. وتقترح ايفنز في الكتاب طريقة طريفة توصلت اليها مصادفة لإبقاء جذوة الحب متقدة بين الزوجين.
 وطبقا لطريقة ايفنز فان المرأة تُعطي الزوج 40 خرزة وتحتفظ بإناء بجانب السرير يلقي فيه الزوج خرزة كلما أراد معاشرتها.
وعليها ان تكون مستعدة للاستجابة لرغبته في غضون 24 ساعة.
 وتنقل مجلة تايم عن ايفنز انها لجأت الى هذه الطريقة لأن المرأة تحتاج الى وقت من اجل تهيئة نفسها ذهنيا ونفسيا لفعل المضاجعة ، لا سيما وان الرجل يحب الجنس أكثر من المرأة عموما. كما ان هذه الطريقة تمنح الرجل وقتا للترقب ، وهو شعور مثير يستهويه عادة. 
وعندما يلقي الزوج خرزة في الإناء يفعمه شعور بالامتنان والحب والتشوق الجنسي ، وكل هذه الطاقة الايجابية تتسرب باتجاه المرأة على طريقة الميكانيك الكمي ، بحسب المؤلفة.
 بدأت ايفنز تجربتها قبل نحو عامين مؤكدة ان التغير في العلاقة بينها وبين زوجها كان فوريا.
وهي توضح ان العلاقة الزوجية تصل مرحلة تكتسح مشاغل الحياة فيها كل شيء لصالح تربية الأطفال والنجاح في العمل وضمان المستقبل. ولكن بعد استخدام الخرز لمدة شهر لاحظت ان علاقتها الزوجية تحسنت أكثر من أي وقت مضى.
واعتبرت ايفنز ان الجنس إن هو إلا واسطة لبناء هذه الآصرة العاطفية. 
 وترد ايفنز مثالا على نجاح طريقتها قائلة ان زوجها ما ان يضع خرزة في الإناء حتى يُبدي استعداده لحمل الطفل ببرازه وبوله لأنه سعيد بما ينتظره من غرام بعد إلقاء الخرزة في الإناء.
وإذا أساء الزوج التصرف بعد القائه الخرزة فانها تعيده الى جادة الصواب بسكب إناء الخرز ونثر محتوياته. 
 وتؤكد ايفنز ان من يظن ان هذا لعب مراهقين مخطئ لأن العمر لا يعني شيئا. فالرجال دائما يقلقون ألا ينالوا كفايتهم من الجنس ولكن النساء يختلفن وبمقدورهم الاستغناء عن الجنس بلا مشكلة. 
 وتقول ايفنز ان طريقة الخرز الأربعين وسيلة للمصالحة بين أمرين يجد الانسان نفسه موزعا بينهما. 
فالرجل يحتاج الى الجنس ليشعر بالحميمية والمرأة تحتاج الى الشعور بالحميمية قبل ان تكون راغبة في المعاشرة الجنسية.





المرأة العراقية تفتقد المكحلة الشعبية وتعاود تأهيلها بعد غياب


العودة إلى الطبيعة في اختيار مواد التجميل


رغم التقنيات الحديثة في التجميل التي أضفت على معظم عيون الجميلات سمات مشتركة، إلا أن الكحل الشعبي في الدول العربية، ومنها العراق، مازالت تمثل الحدّ الفاصل بين المسحة الطبيعية والاصطناعية في جمالية العيون. الأدوات المستخدمة في الكحل بغداد: المرأة الشرقية، ولاسيما العربية، ذات أهداب طويلة شديدة السواد، تحرص على العيون الواسعة الكبيرة التي غالباً ما يصفها الشعراء وأصحاب الخيال بأنها عيون المها. 
 هذه العيون وجمال رموشها ترتبط بعادة اجتماعية، وراءها الكثير من أسرار صناعة الجمال، وهي صناعة الكحل والتزين به، الذي أصبح سمة من سمات العيون العربية، التي يمنحها الكحل المزيد من السواد الجميل الذي يميزها عن العيون الأوروبية على سبيل المثال، والتي تمتاز بصغرها وتلاشيها قياسًا إلى الملامح العربية، حيث تمتاز العيون العربية بأنها بارزة في حورها ودورانها، إضافة إلى دقة تفاصيلها. وعلى رغم التقنيات الحديثة في التجميل التي أضفت على معظم عيون الجميلات سمات مشتركة، إلا أن الكحل الشعبي في الدول العربية، ومنها العراق، مازالت تمثل الحد الفاصل بين المسحة الطبيعية والاصطناعية في جمالية العيون. 
وعلى عكس أساليب صالونات التجميل الحديثة وأساليبها، تظل المكحلة اليدوية التقليدية الوسيلة الأنجع لإضفاء جمال طبيعي للعيون. ومازالت المرأة العراقية تضع الكحل الطبيعي في القرى والمدن على حد سواء.
**.. صناعة متوارثة ..**
عيون المراة الشرقية تعرف بجمالها 
 تقول صانعة الكحل علياء الجبوري، إن الكحلة الشعبية صناعة متوارثة تعلمتها من جدتها، وما زالت تمارسها إلى الآن. وتضيف علياء إن ما يميز الكحلة الشعبية أن موادها طبيعية لا تؤثر في سلامة العين، وما زالت تبيعها في البيت للزبائنـ كما تجهز بعض الدكاكين فيه، والتي معظم زبائنها من أبناء الريف والقرى المجاورة. وما يبعث على الارتياح- بحسب علياء- أن بنات المدن والطالبات الجامعيات بدأن يهجرن التقنيات الحديثة، بعدما أدركن الفائدة الصحية للكحل الشعبي الطبيعي، والذي يقي العين من الأمراض. وتقسم علياء الكحل إلى مجموعتين، هما الكحلة الزيتية والكحلة المعدنية. وتقول الحاجة أم حيدر عن أنواع الكحلة الشعبية إن هناك نوعًا يسمى كحلة البقر (الهوش) ويجهز من (السخام) المتطاير من الفتائل، حيث يجمع في إناء توضع فوقه (زبده بقر)، فبعد أن يتم احتراق الزبدة يوضع في المكاحل. الحاجة أم غانم تقول: "توارثنا هذه المهنة من أمهاتنا وجداتنا، وقد اعتدنا على رسم عيوننا بالكحل، لكنه "كحل" من نتاج أيدينا". 
وتسترسل أم غانم حول أسرار صناعة الكحل: "كان العراقيون حين يحجّون إلى مكة المكرمة يجلبون لنا حجر يسمى "الاثمد"، يوضع على الجمر حتى يتفجر ويتناثر منه الحصى الناعم الذي ننقعه في خليط من الماء وحبات القهوة العربية، ونتركه لمده أربعين يومًا، ثم نضعه في صحن على النار، ونفكك حباته، ليتحول إلى مسحوق، ثم ننخله في منخل ناعم جدًا، وبعد ذلك نعبئه في المكحلة المصنوعة من مادة "الصفر والفافون". كحلة الشحم أم غفران، وهي معلمة، تقول "تستعمل المرأة العراقية في الريف والمدينة (كحلة الشحم)". 
وتصف أم غفران طريقة عملها: يؤخذ قسم من شحم البقر، ويستخلص منه الزيت، ويوضع في إناء صغير، تثبت فيه فتيله قطنية تتمايل فوق النار، فتتجمع طبقات من السخام على جدرانها حيث تجمع في المكاحل. 
 وفي الثقافة الشعبية العراقية غالباً ما تردد النساء في أوقات الأفراح وجلسات رسم الكحل الأغنية الآتية: "يالمسافرت لبعيد.. أوصيكن كحلة شحم وياك..وده الله يطيك".
 وتمتاز النساء البدويات في العراق بعيونهن الصافية ورموشهن الكثيفة، بل إن الطاعنات منهن في السنّ لا يعانين في معظم الأحيان من قصر النظر، بسبب طريقة تكحيل العيون، كما يؤكد المتطبب الشعبي أبو سرحان، وهو رجل معروف في محافظة بابل في وسط العراق، تخصص في إزالة الأوساخ والمواد الدقيقة الضارة التي تستقر في العيون.
أسرار المهنة توضح أم علي، وهي من أصل بدوي، وسكنت المدينة منذ عقدين أن ثمة مقادير مناسبة لصناعة محل صحي، وتضيف: "لا يمكن أن أبوح لكم بأسرار المهنة".
لكن: "نأتي بحجر اسود وحب نبات رشاد محروق ومطحون ونضع معه حبه سوداء، ومادة أخرى لا يمكنني البوح بها لصناعة أجود أنواع الكحل".
 وتضيف: "هناك أيضًا كحلة (جوهر)، حيث تؤخذ أجزاء من كحل (المحة) والشب والجوهر (أي الصبغ الأحمر) ويدق المخلوط في الهاون ويسقى في ماء "الكزبرة" حتى يبدأ بالجفاف تدريجيًا، وتستمر العملية ثلاثة أيام، وبعدها يكون الكحل جاهزًا للاستعمال". 
** ماء الورد والزعفران وتصنف رسامة الكحل 
أم حسان طريقة أخرى لتهيئة المكحلة: "يوضع الحجر (الاثمد) في إناء يشبه الحوض، ونوضع معه ماء الورد ومعه الزعفران، ونتركه لمده ستين يومًا حتى يلين الحجر، ثم نخرجه بعد ذلك، ونقوم بطحنه حتى يصبح ناعماً جدًا، ثم نقوم بنخله حتى نتخلص من المواد العالقة به، ونكرر ذلك مرات عدة، حتى يصبح جاهزًا للاستعمال". 
** كحلة مكة في أرياف العراق
 ثمة كحل يسمى "كحلة مكة"، حيث يؤخذ حجر مكة، ويلف بقطعه قماش (ململ) مع اثنين من (نومي بصرة)، وتلقى اللفافة في قعر الحبل بضعة أيام، حتى يبرد، وتذهب حرارته، ثم يخرج وتعرض محتوياته إلى الشمس لتجف، وبعد ذلك تطحن وتكون جاهزة للاستعمال. وتلمح بين أطفال العراق في الريف على وجه الخصوص أطفالاً يجمل الكحل عيونهم، ليضيف عليها جمالاً وهيبة. 
كما يكحل العراقيون مواليدهم أيضًا لحظة ولادتهم لغرض جعل رموش عيونه سوداء قاتمة، كما تصبغ الحواجب الصبغة السوداء أيضًا لتقوية شعر الحاجب ورموش العين. 
 تقول ساجدة الموسوي، وهي ناشطة نسائية وخبيرة في فولكلور المرأة في مدينة الديوانية في جنوب العراق: "تستعمل الأمهات المكحلة لعيني الطفل لإبعاد "عين الحسد" عنه، وهذا النوع من التكحيل يطلق عليه (كحله الهرش)". 
 وتضيف: "يشكو البعض من مرض الجفون أو ألم في العين، وينصح من أجل ذلك الكحل، لأنه يعمل على تصفية العين من الشوائب، إضافة إلى أهداف جمالية، وتتمثل في تكبير العيون الغائرة أو العيون الصغيرة التي تفتقر الرموش الطويلة". 
 وعلى الرغم من أن مستحضرات التجميل الحديثة، التي تدخل في صناعتها المواد الكيمياوية، قد استحوذت على اهتمام حسناوات العراق، إلا أن هناك رد فعل داخل المجتمع بضروة العودة إلى الطبيعة في اختيار مواد التجميل، لاسيما وأن معظم المنتجات المستوردة في السوق، ذات مناشىء لا توحي بالثقة، في ظل غياب الرقابة الصحية وقوانين السيطرة النوعية، فلا عجب أن تجد من العراقيات اليوم من تعزف عن شرائها، وتتجه بدلاً من ذلك إلى مواد التجميل الشعبية.






الشعب المصري يريد مراجعة إتفاقية السلام مع إسرائيل


مبارك كان يغضّ الطرف عن الخروقات
 التي كانت تبرر إلغاء إتفاقية السلام مع اسرائيل
 حسب نص الإتفاقية نفسها



 الشعب بعد الثورة لايريد الإلتزام بالاتفاقية
 ما دامت إسرائيل لا تلتزم بها 
 الإتفاقية تنص على إمكانية مراجعة بنودها
 بعد إنقضاء ثلاثين عاماً 
أميركا لن تغامر 
 بعلاقاتها مع دولة محورية وقوية مثل مصر 

الغالبية الكاسحة من المصريين ليست ضد السلام مع إسرائيل، بل هي معه، ولكنها ضد التطبيع، هكذا يرد الدكتور عمار علي حسن رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية على مزاعم إسرائيل بأن المصريين لا يريدون السلام، وقال لـ"إيلاف" إن هناك اعتبارات جديدة سوف تتدخل في إعادة تشكيل ملامح العلاقات بين البلدين. 
 وأوضح أن أهم تلك الإعتبارات دخول الرأي العام المصري إلى دائرة صنع القرار في ما يخص السياسة الخارجية، بعدما كانت الأنظمة السابقة تستبعده تماماً منها، فهو لم يتم استشارته عند إبرام إتفاقية السلام مثلاً، وهناك رغبة شعبية جارفة حالياً في مراجعة بنود تلك الإتفاقية، وليس إلغاءها، رغم أن اسرائيل ارتكبت العديد من الخروقات التي كانت تبرر إلغاءها حسب نص الإتفاقية نفسها. 
لكن نظام مبارك كان يغضّ الطرف عن ذلك، والشعب بعد الثورة لايريد الإلتزام بها، ما دامت إسرائيل لا تلتزم بها، مشيراً إلى أن هناك بنودًا تقيد حرية مصر في نشر قوات عسكرية في معظم أراضي سيناء، ومن حق البرلمان الجديد مراجعة النصوص المجحفة، بحيث تكون واقعية وقانونية ومتلائمة مع رغبات الشعب المصري، وأكد حسن أن الإتفاقية تنص على إمكانية مراجعة بنودها بعد إنقضاء ثلاثين عاماً. 
وإستطرد حسن قائلاً إن القضية الفلسطينية ستكون عاملاً مهماً في توتر أو تحسن العلاقات بين إسرائيل ومصر وكل الدول العربية، معتبراً أن غضب اسرائيل من إبرام مصر صلحًا بين السلطة الفلسطينية وحماس ليس في محله، لأن مصر سوف تقوم بدور أكبر في المرحلة المقبلة في تلك القضية بما يعجّل من إقامة دولة فلسطينية. 
وفي ما يخص العلاقات المصرية الأميركية، قال حسن إن تلك العلاقات مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بتحسن أو توتر العلاقات مع إسرائيل، لأن أميركا يهمها في المقام الأول أمن إسرائيل وتفوقها عسكريًا وسياسيًا وإقتصاديًا على باقي دول المنطقة، متوقعاً أن تحاول مصر فصل علاقتها مع أميركا عن علاقتها مع إسرائيل في المرحلة المقبلة. 
كما إن أميركا لن تغامر بعلاقاتها مع دولة محورية وقوية مثل مصر، ومن المتوقع أن تمارس ضغوطاً على إسرائيل من أجل الإسراع في عملية السلام وعدم إغضاب المصريين. 
حق بلادك- حفل كورال قصر التذوق للموسيقى العربية بالمكتبة...



  أمنية عبده - حق بلادك- 
حفل كورال قصر التذوق للموسيقى العربية بالمكتبة بقيادة 
المايسترو محمود أبو زيد يوم 11/ سبتمبر 2008



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

غرائب و طرائف النساء حول العالم - فيديو


المرأة دائمـــــــاً ضحيـــة الخطــــأ الطبي
نعـــل حديدي في بطــــن مريضــــــــة
برازيلية تعرض عذريتها للبيع في مزاد علني



السيدة ( جاكلين مارتينيز ) تبلغ من العمر 39 عاماً أقامت دعوى في محاكم نيس الفرنسية على الطبيب ( جان شارل ليسكو ) البالغ من العمر 48 عاماً والذي كان قد أجرى لها عملية جراحية في مستشفى القديسة مريم .. وسبب الدعوى يعود إلى الخطأ الفادح الذي أرتكبه هذا الطبيب أثناء إجراء العملية فقد نسى في بطنها نعلاً حديدياً لإحدى أدوات الجراحة بطول 39 سنتيمتراً وعرض 10 سنتيمترات ووزنه 900 جرام . 
الغريب في الأمر أن النعل سبب آلاماً مُبرِحة للمريضة بقى حوالي شهرين كاملين قبل استخراجه !. 
 50 عاماً في الجبال 
 ماذا تفعل لو أن أمك منعتك من الزواج بمن ترغب ؟   
العجوز ( بانفيو ) من سكان آسيا الصغرى جاء إلى اليونان وسكن بها وأحب فتاة يونانية ورغب في الزواج منها ولكن أمه ويبدو أنها متسلطة عليه كثيراً رفضت ومانعت هذا الزواج فما كان من الشاب إلا أن غادر المدينة وسكن أعالي الجبال وبقى هناك وحيداً حوالي خمس وخمسين عاماً .. إذا أراد أحد أقاربه زيارته فعليه قضاء مدة ساعتين سيراً على الأقدام ومتسلقاً الجبال للوصول إليه .. عاش الشاب الذي صار عجوزاً على منتجات أربعين خروفاً كان يمتلكها .   
إغــاظة الجــيران 
 في ضواحي مدينة بوسطن الأمريكية رفع أحد المحلات التجارية دعوى ضد ربة بيت تُدعى ( جاكلين فورمان ) وطالبت المحكمة استرجاع جميع الأجهزة الكهربائية آلتي كانت قد اشترتها السيدة المذكورة دون أن تسدد ثمنها .. الجميل في الأمر أن السيدة قد اشترت الثلاجة والغسالة ومكنسة ومجففاً للشعر وجهاز تحميص الخبز وتليفزيون ملون وفرشاة أسنان وكل هذه الآلات تعمل بالكهرباء والغريب أنه ليس في منزلها وصلة كهرباء وعلى غرار جيرانها الموسرين .. كانت المبررات آلتي ساقتها أمام القاضي والتي دفعتها إلى شراء هذه الأجهزة إنها أرادت أن تتباهى أمام جاراتها اللاتي يفاخرن دائماً بالأجهزة الموجودة في منازلهن الفخمة .  
الأغرب أنه بعد صدور الحكم عليها بالغرامة وإعادة الأجهزة أقنعت زوجها بشراء آلة حلاقة كهربائية حتى يتباهى بها أمام الجيران !!.   
تبصر زوجها بعد 42 سنة سيلفيا دكبرى من سكان بوسطن استطاعت أن ترى بعينها .. بعد 42 سنة زواج أبصرت سيلفيا ولأول مرة زوجها .. حيث كانت تعيش حياة عمى كامل تقريباً .. وبعد أن أجرت جراحة متقدمة استطاعت أن ترى النور ليكون أول طلب لها أن يكون زوجها هو أول شخص تبصره بعد أن يدخل النور إلى عينيها .  
   تنام 43 سنة فوق قنبلة 
 في مدينة برديانسك في أوكرانيا وعندما زحف الجيش النازي عام 1941 على هذه المدينة سبق الزحف أمطار من القذائف والقنابل على المدينة .. صادف أن استقرت إحدى هذه القنابل آلتي لم تنفجر في منزل عجوز تُدعى ( ذينيدا ) تبلغ من العمر 74 عاماً .. بعد ان أحدثت تصدعاً وشرخاً فى السقف وفجوة عميقة في غرفة نوم العجوز .. وبعد إندحار الجيش النازي أثر إنتهاء الحرب .. أسرعت السيدة بإبلاغ السلطات عن القنبلة التي لم تنفجر لكنهم لم يصدقوها .. وكتبت لهم مراراً دون جدوى فلم تجد ما تفعله سوى أن تنام فوقها لمدة 43 عاماً وبينما كان العمال يشرفون على مد أسلاك تليفونية تلقوا إشارة من المسئولين بوجود قنبلة لم تنفجر وبحثوا عنها ووجدوها وتدخلت قوات الجيش لإجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم ثم فجروا القنبلة التي بلغ وزنها أكثر من خمسمائة رطل .. لكن يبدو أن الحظ قد إبتسم مؤخراً للعجوز .. فهي ستنام أخيراً في شقتها بدون القنبلة التي ظلت معها 43 عاماً .   
سيدة تلد على الهاتف 
 وضعت سيدة إيطالية مولودة أنثى بواسطة الهاتف بعد رحلة عذاب وقلق في قريتها البعيدة على جبال مدينة بولونيا في الشمال .. فقد وصلت إلى مستشفى قريب من قريتها في المساء وهى تشعر بآلام الولادة لكنها اكتشفت الحقيقة المرُة ، وهى عدم وجود قسم للولادة هناك . 
 قامت الطبيبة المختصة بالطب العام بالاتصال هاتفياً بطبيب التوليد الذي علم الطبيبة على الهاتف إجراءات عملية التوليد ، آلتي تمت بنجاح خلال 40 دقيقة .. أطلقت السيدة الإيطالية على طفلتها أسم ( الهاتف ) .  
 سيدة تضع مولودها الأول وبعد شهر تضع الثاني 
 السيدة مصرية من قرية الحوامدية دخلت المستشفى عام 1984 وهى على أهبة الولادة فوضعت مولودها الأول ولدى معاينة الطبيب لها بعد الولادة أكتشف أنها تحمل في أحشائها مولوداً آخر لكنه يلزمه شهر أو أكثر حتى يكتمل وتقوم بولادته ، هنا أكتشف الأطباء حقيقة أغرب من الخيال تحدث لأول مرة في التاريخ .. وهى أن السيدة لديها جهازان أنثويان كاملان أحدهما أفرغ ما فيه والثاني ما يزال فى حالته الطبيعية يحمل في أحشائه جنيناً آخر ... سبحان الله.   
أجاثا كريستي في الحمام 
 الكاتبة الإنجليزية النابغة أجاثا كريستي كانت تستلهم أحداث قصصها البوليسية المثيرة آلتي أدهشت العالم وهى تسترخي في حمام منزلها واعتادت على ذلك كلما أرادت البحث عن قصة جديدة . 
 * فتاة تتزوج ستة أخوة 
 ستة أخوة جميعهم أحبوا الفتاة اللعوب ( بيتي هتون ) من ولاية أوهايو الأمريكية وطلب الستة يدها ولما لم تستطع بيتي أن تقطع برأي في أيهم تختار قالت لهم :  سأتزوجكم جميعاً ووافق كل واحد منهم على أن يتزوجها لمدة سنتين وبعد انقضاء المدة يطلقها حتى يتزوجها أخوه الآخر .. وتم تنفيذ الإتفاق حتى جاء الدور على الأخ السادس الذي رفض أن يطلقها بعد إنتهاء العامين متمسكاً بها .. هنا علقت بيتى قائلة أنها أخيراً وجدت الشخص الذي يناسبها فهي كانت تريد شخصاً عنيداً وقوياً يساعدها على اتخاذ قرار الزواج !!.   
زوجة رخيصة جداً 
 عام 1208 باع جزار إنجليزي من سكان مدينة هيرتفورد زوجته مقابل جنيه إسترليني وأربعة شلنات وكأس من الخمر .. واعتبرت صفقة رابحة للجزار أما الصفقة الأخرى فكانت أدنى من ذلك بكثير حيث باع أحد المفلسين الإنجليز زوجته وطفله مقابل أحد عشر شلناً فقط . 
 * مدينة بلا نســـاء 
 في إقليم منغوليا الصيني تقع مدينة ( موتكن ) جميع من فيها من الرجال لا يوجد فيها آي امرأة ولا يُسمح للسيدات الصينيات أن يتخطين حدودها .. نساء هذه البلدة يغادرونها كل عام للتجارة في البضائع المختلفة ويعودون في أيام محددة لأزواجهم ثم يغادرون المدينة مرة أخرى .. بقى أن نذكر أن المدينة هادئة جداً ذات شوارع نظيفة ومبان جميلة .   
حمـام الحليب 
 عمدت 20 زوجة لمزارعي الأبقار في ويلز ببريطانيا إلى الاستحمام في 300 جالون من الحليب الطازج وهن يرتدين البكيني وذلك في مظاهرة ضد بعض الإجراءات التي فُرضت على بعض المزارعين هناك . كانت المظاهرة في مايو 1984 . 
 * أكبر عــدد من القبـلات 
 في يوم كرنفال الاتصال عن بُعد الذي جرى في بريطانيا عام 1985 تمكنت الآنسة ( جوسميث ) من تسجيل رقم عالمي جديد عندما قامت بتقبيل 4726 شخصاً خلال 8 ساعات فقط . 
 الكــي ... قامت الأسترالية السيدة ( جين ياسين ) بإتمام أطول ماراثون لكي الثياب فقد استمرت تقوم بالكي 89 ساعة و 32 دقيقة متواصلة دون توقف . 
 * قـــذف الفطـائر
 الرقم القياسي مسجل باسم السيدة الإنجليزية ( مارى كنيدي ) فقد تمكنت من قذف 80 فطيرة خلال دقيقة واحدة - أي بمعد واحدة كل 0.75 ثانية .
 صاحبة أكبر صدر 
 إن أكثر امرأة أنعمت عليها الطبيعة بأكبر صدر هي الممثلة المسرحية ( دوريس ويشمانى ) وكان عرض صدرها حوالي 73 إنشاً .. وكان صدرها هو نجم مسرحيتها ( الأسلحة المميتة ) وكانت تعرضه على الجمهور كل ليلة في المسرح في عام 1975 .
 أكبر أم في العالم 
 الرقم مسجل باسم السيدة ( رث أليس كيستلر ) 1899 - 1982 وقد عاشت في بورتلاند بالولايات المتحدة وقد أثبت أنها أنجبت وهي في سن السابعة والخمسين . 
 أطول وأقصر فترة حمل 
 أطول فترة حمل بلغت 15 شهراً وكانت في 27 يناير 1884 .. وأقصر فترة حمل كانت 174 يوماً في عام 1949 حيث بلغ وزن الطفل 482 جرام وكان ذلك في سان ديغو بالبرازيل حيث وُلد الطفل قبل موعده بحوالي 18 أسبوعاً .. لكنه عاش بصحة جيدة . 
أول عضوية برلمان لامرأة 
 أول امرأة تم انتخابها لعضوية برلمان هي البريطانية مدام ( كونستانس جورمين ماركيفكر ) وتم انتخابها لعضوية مجلس العموم عام 1918 . 
 * أسنان جديدة للمرة الثالثة 
 نبتت لمدام ( كاترين ديمرس ) بمدينة هولشتاين بألمانيا أسنان للمرة الثالثة عندما كان عمرها 92 عاماً .   
172 ساعة متواصلة في الرقص 
 والرقم باسم إحدى الراقصات من جزيرة ( لوزون ) كبرى جزر الفلبين وظلت ترقص لمدة 172 ساعة متواصلة آي حوالي سبعة أيام ونصف تقريباً دون انقطاع . 
 المرأة الحلوب 
 في سنة 1925 ضربت امرأة في مدينة لوس أنجلوس الرقم القياسي بما قدمته من لبن ثدييها لمستودع يُحفظ فيه اللبن ليوزع ساعة الحاجة إليه .. فقد باعت من لبنها في 11 شهراً مقداراً يبلغ 1318 لتراً وكانت ثمن الأوقية في ذلك الوقت قرشين ونصف فجنت ربح قدره حوالي 7 جنيهات ونصف .   
 وصية الزوجة .. شنق زوجها 
 أوصت الأمريكية مارى كوهيرى من ولاية نيوجيرسى لزوجها بدولارين فقط من ثروتها الهائلة واشترطت في وصيتها على زوجها حتى يحصل على الدولارين أن يتعهد بأن يحضر بثمنهما حبلاً يَشنُق به نفسه !!. 
 طــلاق 4 مرات 
 طُلقت مس بيتر هوفمان أربع مرات أمام محكمة في لوس أنجلوس وسبب ذلك مرده أنها كانت قد اعتادت أن تتصل بأمها كل ساعة لتبلغها أنها تتمتع بصحة جيدة . 
 المرأة والرجل علاقـة متوترة. 
 في غينيا في قبيلة ( تشامبولى ) الغينية النساء لهن نكهة غريبة وطرق جديدة في العيش .. فالنساء يسيطرن على الرجال .. يخرجن هم في الصباح إلى العمل في المزارع والحقول ويبقى الرجال في المنازل يرتبونها ويعزفون على القيثارة ويزينون البيوت بالزهور لإستقبال النساء والترفيه عنهن عند عودتهن إلى المنازل مساءاً .. الغريب في أمر نساء هذه القبيلة أنهن يُظهرن إزدراءهن للرجال كونه لا يعرف إلا الخصام والثرثرة والإنقياد إلى عواطفه .   
- في الهند تجبر كل امرأة في قبيلة ناجا في الهند على تعليق أجراس صغيرة في أطراف ثيابها بحيث تدق كلما تحركت وتسكت إذا وقفت وذلك لكي يعلم زوجها متى توقفت عن العمل فيعاقبها . 
 عند الهنود الحمر أعجب ما يذكر أن نساء الهنود الحمر في أمريكا الجنوبية إذا ولدت المرأة لا ترقد في فراشها مدة النفاس كما تفعل النساء عادة ولكن يرقد زوجها بدلاً منها والقصد من ذلك هو أن يخدع الأرواح الشريرة عن زوجته فلا تصيبها بسوء .  
شعب الباتاك يعيش في أعماق جزيرة سومطرة وأشتهر بالقوة لكن رجاله مشهور عنهم الكسل .. ونساؤه هن اللاتي يقمن بكل الاعمال الشاقة بينما يجلس الرجال وهم يدخنون ويتحدثون في كسل .
امرأة أنقذت أسداً من الموت ، فأخذ يحتضنها ..


برازيلية تعرض عذريتها للبيع في مزاد علني






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



خناقة بين علاء مبارك واحمد عز داخل سجن طرة فيديو


خناقه احمد عز و علاء مبارك في سجن طره


عندما خرج احمد عز من زنزانته لزياره جمال مبارك في الزنزانه التي تجمع الاخوين حيث سأل احمد عز عن اين قاعده الحزب الوطني و رد احمد عز قائلا "شويه عيال من الفيسبوك هزموك و هزمونا" تفاصيل الخناقة الحلقة كاملة وبعض الاخبار المثيرة



الكفرواى يؤكد.. مبارك تأجر سلاح.. فيديو


مبارك و حسين سالم شركاء فى مكتب تجارة السلاح


قال السيد حسب الله الكفراوى فى برنامج واحد من الناس انه اكتشف فى اثناء زيارته لاسبانيا ان مبارك و حسين سالم كان شركاء فى مكتب تجارة السلاح حيث انه و اثناء جلوسه مع سفير مصر فى اسبانيا وجدو سيارة سوداء فقال له السفير ان هذه السيارة مصرية فعندما سئله الكفراوى عن صاحبها قال له انها تابعة لمبارك و حسين سالم و هذ السيارة كانت تقف امام مكتب تجارة السلاح فقرر الكفرواى مقابلة مبارك وبالفعل قابله و قال له ذلك فلم يرد عليه مبارك و على حسب كلام الكفراوى " وشه اتغتم " و قال الكفراوى ايضا ان هذه الحقيقة تناولتها الصحف الامريكيه ...



غرائب الزواج..زواج كليوباترا بأخويها..زفاف مع الأشباح ..فيديو



... غـــرائب الـــزواج ... 
  ليلة الدخـــله .. حسناء تختطف شــابا لتتزوجـــه  
 وزواج كليوباترا .. بأخويهــــا


رجل تزوج أخته ، ورزق منها ولدا ، وبنتا .. فتزوج الولد بالبنت .. ورزقا ولدا وبنتا .. و تزوج الولدان الحفيدان ، ورزقا ولدا وبنتا .. وتزوج هذا الولد الأخير بأخته أيضا ، و رزق منها و لدا وبنتا .. هذه البنت التي هي من سلالة أجيال أربعة نتيجة زواج الأشقاء بالشقيقات ، هي " كليوباترا " ملكة مصر القديمة .. وهي أيضا .. تزوجت شقيقيها الواحد بعد الآخر ..
 - أربع نساء .. يتزوجن طفلا ..كان الأمير " سليم " - ( 1569 - 1627 ) ولي عهد ( الهند ) - عنده أربع زوجات ، عندما كان في الثامنة من عمره.. يطلب زواجه منها طوال عام .. برسائل يكتبها لها بدمه ..


ملكــة مصر كليـــوباترا 
 تزوجت من أخيها , وانجبت من عشيقها يوليوس قيصر
طِبقاً لما هو مذكور ضمن السجلات التاريخيّة فإن الملكة كليوباترا كانت آخر فرعون حكم مصر القديمة بعد وفاة سلفها الإسكندر المقدوني خلال الفترة الهلنستينيّة. اختفت ذكريات حياة هذه الملكة تماماً مثلما اختفت الآثار والنُصب والعديد من القصور على مر آلاف السنين، فلم يعد لها أيُ أثرٍ يُذكر. لكنّ ما يهمنا الآن وما يثير بعض الشكوك لدينا هو كيف ماتت الملكة كليوباترا؟!
 في هذا الفيديو سوف نتعرف علي بعض الحقائق عن ملكة مصر كليوباترا
 ................. وُلِدت كليوباترا عام 69 قبل الميلاد، عاشت وماتت خلالها ضمن مدينة الإسكندريّة، كانت من أفراد العائلة الملكيّة المقدونيّة المُنحدرة من اليونان والتي حكمت مصر لأكثر من ثلاثة قرون مُتتالية. 
 عُرفت هذه الملكة بثقافتها العالية، إذ كانت تجيد التحدث بـ 7 لُغات بطلاقة بالغة، كما عُرفت أيضاً بحزمها وحماستها الزائدة. في عمر الـ 18 وَرِثت كليوباترا العرش وتزوجت من أخيها الذي يبلغ من العمر عشر سنوات فقط والمعروف باسم بطليموس الثالث عشر، وبالرغم من أن الحكم كان مُجهّزاً لكليهما فإن كليوباترا لم تكن لديها الرغبة في مشاركة سلطتها مع أحد، فسرعان ما جاء الوقت الذي تحدى فيه بطليموس كليوباترا ووقف في وجهها، ولم يمضِ الكثير من الزمن حتى وُجِد بطليموس ميتاً. 
 وهذا المصير لم يَقتصر على بطليموس وحسب إنما حدث أيضاً للعديد من أقربائها الآخرين، ومن المعروف أنها كانت مسؤولة مُباشرةً عن مقتل 2 من أصل 5 منهم، فيما بعد ازداد خوفها من اتهامها بجرائم القتل هذه فقامت بإجراء مُحاكمات لأبرز قِوى الإمبراطوريّة الرومانيّة. وكما هو معروف في الوثائق التاريخيّة فإنها كانت عشيقة يوليوس قيصر وانجبت منه طفلاً، لكن بعد اغتيال يوليوس عام 44 قبل الميلاد انحازت إلى جانب مارك انتوني الذي عُرف عنه أنه حكم روما بالحديد والنار بعد وفاة يوليوس قيصر، فيما بعد دخلَ مارك أنتوني في حرب مع الوريث القانوني للحكم وهو جايوس يوليوس قيصر أوكتافيوس والذي يكون ابن يوليوس قيصر ووريثه الشرعي. 
 لأجل هذا نشبت معركة ضخمة بين مارك أنتوني وأوكتافيان واستطاع أوكتافيان أن ينتصر على أنتوني في المعركة المعروفة باسم معركة أكتيم Actium، قام بعد ذلك أنتوني بالانتحار ثم لحقت كليوباترا به. قام أوكتافيان بعدها بجعل مصر ولاية رومانيّة وأصبح هو إمبراطورها الأول كما قام بتغير أسمه إلى أوغسطس، الشهر الذي خضعت فيه مصر لحكمه. 
 دراسة جديدة اقترحت إعادة التفكير بهذه القصة وإعادة اختبار كل الجدليّات والدراسات الأخرى التي فحصت الحقائق والدلائل المُحيطة بمصرع هذه الملكة. 
 يقع ضريح كليوباترا – كما هو معروف – قرب قصر الملك أوكتافيان حيث كان يعيش في الإسكندريّة، ومن المعروف أيضاً أن كليوباترا كانت في قبرها عندما كتبت وصيتها قبل أن تُقبل على الانتحار والتي اعطتها للحارس الذي سلّمها بدوره للملك أوكتافيان، وكما هو مُفترض فإنها بعد ذلك قامت بوضع الأفعى – تشير المصادر إلى أنها كانت أفعى آسيويّة Asp – على صدرها فقامت بلدغها فوراً وماتت...
* دأب " هنري الأول " الدوق " دوجيز " طوال سنة كاملة على كتابة رسالة شهرية .. إلى حبيبته " آن دوجونزاج " .. يضمها الأيمان المغلظة بأنه سيقترن بها عندما تتحر من كل قيد !! .. وكان يكتب رسالته الشهرية تلك بدمه على رق ثمين ، يبعث بها إليها مع رسول خاص ! .. مع ذلك .. عندما تحررت " آن " وأصبح بإمكانها الزواج .. اتقرن " الدوق " بغيرها 
  أصغر عروسين
 إن أصغر عروسين معروفين في العالم هما ابن الملك " هنري " الرابع الفرنسي الذي عقد قرانه في الرابعة من عمره على " فرنسواز دولورين " ، وكانت في الثالثة من عمرها
 * سلطان يجمع ( 30 ) ألف زوجة السلطان " عبد الحميد الثاني " العثماني .. لم يكن له إلا خمسمائة ولد .. رقم تقريبي .. ولكنه ضرب الرقم القياسي بعدد الزوجات .. إذا جمع منهن 30 ألفا 
  ليلة زفاف صحفي 
محرر صحفي في " الوول ستريت " جابهته صدمة رهيبة ليلة زفافه .. فقد حشر أحد أصابع رجليه بين المدفأة الكهربائية .
 في الوقت الذي كان مستلقيا بجانب عروسه ! .. وفيما هو يحاول الفكاك منها كانت عروسه تظن أن لهيب الحب والشوق قد أصابه .. وعندما استطاع أخيرا تحرير أصابع قدمه ، عرفت زوجته السبب الحقيقي لهذا النشاط الساخن جداً
  ليلـة زفــاف .. مع الأشباح 
 في ليلة زفاف " لشيرلي بارثروب " من الأرمل " روي بارثروب " وبعد أن دخلا عش الزوجية ، بدأ أحد الكلاب بالنباح خارج نافذة غرفة نومهما ! . 
وما إن جلست " شيرلي " على حافة السرير حتى طارت إحدى اللوحات الجدارية من مكانها ، وتحطمت على الأرض، ثم تناولت كأسا من الشراب لتهدئ من روعها ، وصعدت إلى فراشها ! وفجأة سقطت إحدى أرجل السرير ، وبعدها سمعت صوت امرأة تضحك ورأت شيح زوجة " روى " الأولى وهو يزرع المكان ! .. وعندما انهارت منضدة الزينة من ثقل هدايا الزوج كانت " شيرلى " قد تشبعت بما حصل معها .. فقامت بالتقاط حقيبتها بيد ، و طرف ثوب زفافها باليد الأخرى .. ثم ولت هاربة تاركة زوجها مصعوقا من هول المفاجأة 
  .. أطــول طلب زواج .. 
 كان الكاتب الإيطالي " فرانشيسكو كولونا " شديد الحياء .. ويخجل من التقدم بطلب يد الفتاة التي يجبها و تدعى " بوليا " .. فكتب من أجل ذلك كتابا سماه ( حلم حب ) مؤلف من 165 ألف كلمة ! .. وكانت الأحرف الأولى من كل عنوان فصل من فصولة السبعة والثلاثين تقرأ هكذا : " فرانشيسكو كولونا ، يحب بوليا " 
 يتزوجان... وعمرها أقــل من عــام
 تزوج طفل يبلغ من العمر أحد عشر شهرا ، بطفلة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر في شمالي بنجلاديش لوضع نهاية لعداء دام عشرين سنة بين عائلتين متنافستين تدعى كل منهما أحقيتها في ملكة أرض زراعية متازع عليها   
 زواج المصـــادفة 
 قد تجئ الزيجات من أماكن لا تخطر على بال.. فقد كتب شاب من "بريستول " يدعى " جراهام " عنوانه على ورقة صغيرة ، ووضعها في زجاجة أغلقها إغلاقا محكما .. ثم ألقى بها في النهر ! وتصادف أن انتشلت الزجاجة فتاة حسناء ، لم تجد غضاضة في أن تكتب إلى " جراهام " خطابا لتتعرف به .. وبعد عدة أشهر ..كانت الفتاة زوجة لشقيق " جراهام  
 يتزوج 10 مرات وعمره 112 سنة 
تزوج " توماس بار " الإنجليزي عشر مرات في عام واحد ، بعد أن ماتت زوجته .. وكان عمره آنذاك 112 عاما ~ غرائب الزواج~
 ... العريس 94 سنة .. والعروس 93 سنة ... 
 غضت قاعة الكنيسة - في بلدة ( برناي ) التابعة لمقاطعة ( نورماندى ) الفرنسية - بالجماهير الخفيرة ، التي توافدت من كل حدب وصوب لحضور زفاف الموسم .. بل زفاف القرن العشرين .. الذي عقدت مراسمه للجميع عن طريق الحلال بين المدعو ( لود ولف توماس لوفرانسو ) وهو من مواليد ( أول يناير سنة 1888 ) ، وحبيبة قلبه الحسناء ( أيزابيل أوجستن بوتيه ) وهي من مواليد العاشر من ديسمبر 1889 ..
  يتزوج أصغر منه بـ 86 سنة 
 المواطن الكيني ( محمد آلو ) تزوج بعد أن بلغ عمره قرنا تاما .. والعروس لا تتجاوز الـ 14 عاما .. وذلك بمدينة ( ميالي ) القريبة من حدود أثيوبيا *أكبر المتزوجين سنا تزوج " ديورا افراموفيتش " وعمره 101 سنة ، من " يولا زهيفتش " وعمرها 95 سنة في ( يوغوسلافيا ) في ( نوفمبر سنة 1963 ) 
  بطلة لعبة تنس .. تتزوج صديقتها 
 في جريدة ( الأحرار ) القاهرية هذا الخبر التالي الذي نشرته في يوم الاثنين 27/7/1987 أعلن في إحدى جزر الكاريبي نبأ أغرب زواج تم خلال هذه الأيام ... طرفاه نجمة التنس العالمية ( ماريتينا نافرتيلوفا ) . وكانت النجمة المشهروة قد عقدت قرانها على صديقتها الحميمة ( جودي ) وقدمت لها شبكة الزواج من الذهب الخالص .. وكانت ( ماريتينا ) الفائزة مؤخرا ببطولة ( ويمبلدون ) العالمية للتنس قد أعلنت رفضها لكل محاولات الزواج من الرجال ! وعلل البعض بأن مارتينا تعاني من خلل هرموني والغريب .. أن " مارتينا " وصديقتها " جودي " قد أعلنتا أنهما ينويان تأجيل مسألة الإنجاب قليلا   
 تزوجت من خيال الشمس 
  فتاة من قبائل ( السدرا ) الهندية في مدينة ( جانجان ) زوجوها الأهالي لخيال الشمس المنعكس على الماء ، لأنهم يقدسون أشعة الشمس المنعكسة على الماء ..   
* يريد الزواج من فرسه 
 أطرف محاولة للزواج حدثت في مدينة ( دالاس ) الأمريكية ، عندما تقدم ( روس هيوارد ) بطلب رسمي إلى سلطات المدينة بشأن رغبته في الزواج من " ميسي " وهي فرسه التي أحبها كثيرا وظلت السلطات الرسمية حائرة أمام هذا الطلب الغريب والمرفوض دون نقاش لكنها أرادت أن تبحث عن سبب قانوني للرفض ، تقدمة للعريس ، المجنون ، حتى لا يلاحقها قانونيا وبعد تفكير عميق .. توصلت إلى السبب التالي : فالفرس عمرها خمس سنوات ، وهو سن صغير بالنسبة لأي عروس طبيعية ، لذلك كتبت السلطات عن الطلب المقدم منه : " مرفوض .. لأن العروس لم تبلغ السن القانونية "  
  توأمــان يتزوجـــان 
من امرأتين على الرغم من التصاق جسديهما 
 عقد في عاصمة حزر الفلبين ، زواج لم تبق صحيفة في العالم إلا تحدث عن غرابته ! أما إنه غريب فحسبك أن تعلم أن الزوجين واسم أحدهما ( لوشيو جودينو ) والآخر ( سمبلشيو جودينو ) قد تزوجا - على الرغم من التصاق جسيدهما - من ناحية الكتف بشقيقتين منفردتي الجسم وقد عرض هذان التوأمان أمرهما على أهشر جراحي العالم ، رجاء أن يفصل جسم أحدهما عن جسم الآخر ، ولكن الأطباء أجمعوا على أن في هذه العملية خطرا على حياتهما *الزواج في الطرق المزدحمة لعل أغرب زواج .. هذا الذي وقع في مدينة ( كينتوكي ) . فقد كان العريس عمره 62 سنة ، والعروس 60 عاما .. يسيران جنبا إلى جنب في طريق مزدحم بالمارة .. وعرض الشاب على فتاته الزواج ، فقبلت فما كان منهما إلا أن أوقفا أول قسيس قابلهما في عرض الطريق ، وطلبا منه أن يعقد قراهما هكذا في عرض الطريق . وقد كان 
 حسناء .. تختطف شابا .. لتتزوجه 
 " جيوسبي " . شاب كان أول رجل يخطف من أجل الزواج .. فقد قاوم " جيوسيى " غزل الجميلة " آنا " .. لكن الأخيرة لم تيأس رغم هذا الصدود .. ببل دعته لتناول القهوة في بيت عمها ، وقام هذا الأخير بالتواطؤ مع ابنة أخيه ، فأدخل " جيوسبى " وأغلق الباب عليه وأقامت عائلة " جيوسبى " دعوة أمام القضاء .. إلا أن الشاب الذي خضع أخيرا لإغراء " آنا " وافق على الذهاب معها إلى الكنيسة أما القاضي فقد اعتبر - عند نظره إلى الدعوى - أن خطلف رجل للزواج منه ليس جريمة . وشطب الدعوى ..



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




اقوي مقلب شفته في حياتي - فيديو



💕 يا مصريين بلدنا يتضيع مننا نستنى إيه💕


 ... يـــا مصـــريين ....
.. مصر شالت فوق طاقتها يرضى مين ..
 فين شبابها وفين ولادها المخلصين مصر شالت فوق طاقتها يرضى مين ..
 فين شبابها وفين ولادها المخلصين
 .. يا مصريين ايه جرالنا ايه .. 
امتى هنفوق كلنا من اللى احنا فيه
 بلدنا بتضيع مننا نستنى ايه 
ايه فى حياتنا اهم منها نخاف عليه 
 يا مصريين ايه جرالنا ايه 
امتى هنفوق كلنا من اللى احنا فيه 
بلدنا بتضيع مننا نستنى ايه 
ايه فى حياتنا اهم منها نخاف عليه 
 مصر شالت هم اقوى من الزمان 
الحقوها قبل مايفوت الاوان 
مصر شالت هم اقوى من الزمان 
والحقوها قبل مايفوت الاوان 
 يا مصريين ايه جرالنا ايه ..
 امتى هنفوق كلنا من اللى احنا فيه


.... اقوي مقلب شفته في حياتي ....



المدفع الالمانى النازى الرهيب .. جوستاف عيار 800ملم
خلال فترة تجربتها 250 قذيفة, وكانت تحتاج إلى 250 شخصا لتجميعها في 3 أيام, بالإضافة إلى 2500 شخص ليقوموا بوضع المسار الحديدي الذي ستسير عليه, بالإضافة إلى كتيبتين من الجنود لحمايتها. 
صوره للمدفعيه على السكه الحديديه مع هتلر تم تصنيع ذخيرة خاصة بهذه الدبابة, عيار الذخير المستخدمة هو 800 ملم وهو حجم عملاق يقارب حجم بعض الدبابات الصغيرة.
في الصورة التالية مقارنة بين قذيفة من عيار 800 ملم مع دبابة تم صناعة دبابتين عملاقتين من هذا النوع وصنعتا لهدف رئيسي واحد, وهو تحطيم القلعة الرئيسية الحصينة في تحصينات ( خط ماجينو ) الفرنسية والتي أوقفت تقدم القوات النازية تجاه الأراضي الفرنسية, ولكي تحقق هذا الهدف توجب على صانعي هذه الدبابات جعلها قادرة على إطلاق ذخيرة قادرة على إختراق 7 أمتار من الخرسانة المسلحة أو متر كامل من الفولاذ المضاد للمدفعية وكل ذلك من دون الدخول ضمن مجال المدفعية الفرنسية وبالفعل تطلق دبابة جوستاف الثقيلة ذخيرتها بفاعلية, حيث يمكنها إطلاق قذائف يصل وزن الواحدة إلى 7 أطنان إلى مدى يقارب الـ 45 كلم وهو مدى أبعد من المجال المدفعي الفرنسي. أما بالنسبة للمواصفات الخارقة لتلك الدبابات فإن وزن الدبابة الواحدة يصل لـ 1350 طنا وكان طول الدبابة الواحدة يصل إلى 47 مترا وبإرتفاع يقارب الـ 12 مترا “إرتفاع مبنى بـ 4 طوابق”. . انها جوستاف الالمانيه يا ساده .




مي الحريري تغني للسفاح بشار .. مبروك عالأمة .


سوريا شعبك أصيل بعمرو ما رح ينضام


لندن ـ دافعت الفنانة اللبنانية مي حريري عن تقديمها أغنية مؤخرا لسوريا، مشيرة إلى قوة العلاقات بين البلدين، في حين وصفت الرئيس السوري بشار الأسد بأنه "رئيس يتمناه كل شعب، ويتشرف به العرب".
في سياق آخر، نفت حريري ما تردد عن اعترافها بالخيانة الجسدية أثناء علاقاتها الزوجية، بينما قالت إنه تمت دعوتها لحفل زفاف الأمير وليام في بريطانيا.
 وقالت الفنانة اللبنانية لموقع (ام بي سي.نت)، "لبنان وسوريا بلد واحد لا يفترقان، والرئيس بشار الأسد يتمنى كل شعب عربي أن يكون لديه رئيس مثله، البعض يحاول جرّه إلى فتنة، لكنه سيواجه هذه المحنة بوعي وحكمة، ويتغلب عليها". وتابعت: "سوريا فيها رئيس يتشرف فيه العرب، وهو رئيس نظيف".
 وتابعت "لست الفنانة اللبنانية الوحيدة التي سجلت بل هناك فنانون كثر، فمن الضروري أن يعطي الفنان رأيه في هذه الموضوعات الوطنية، وهذا رئيس نفتخر به، والأغنية سجلت وستبث على مختلف الإذاعات".
وتقول الأغنية، وهي من كلمات محمد الحسن وألحان ثائر العلي:
لبنانية جايي رد جميل
لكل أهلي بأرض الشام
سوريا شعبك أصيل بعمرو ما رح ينضام
بحيي الأسد اللي ما بميل، سوريا أم الأحرار
سوريا بقلبي حنين لأرضك أرض الأديان
للأموي صلاح الدين ليوحنا المعمدان
مبارح جينا جنوبيين هربنا من موت ومن نار
شلتينا جوات العين وحمانا الله وبشار
هلأ جايي وفي الدين وأبوس ترابك يا هالشام
وردا على ما تم تداوله إعلاميا عن اعترافها بالخيانة في علاقاتها الزوجية السابقة في البرنامج التلفزيوني "شو سرك"،
 أوضحت أن السؤال في الأساس كان هل خنت في علاقاتي وليس زيجاتي، 
والخيانة التي تعنيها لم تكن خيانة جسدية، فالخيانة قد تكون بالنظرة أو التفكير وليست فعلية



الدكتورة الهام تدير شبكة دعارة .. للاثرياء فقط


السقـــوط فى بئر الحـــــرام


لم تجد الدكتورة الهام وسيلة سريعة للثراء سوى بيع جسدها لراغبي المتعة الحرام ، ولم تكتف بذلك بل استقطبت عددا من الفيتات الساقطات لممارسة الدعارة داخل شقتها ..... وكانت مباحث الاداب القت القبض على شبكة دعارة مكونة من 4 سيدات تديرها طبيبة، اتخذت من شقتها بمنطقة المعادى وكرا لاستقطاب النسوة الساقطات لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام من الرجال مقابل مبالغ مالية ...
بدأت أحداث الواقعة المثيرة عندما لجأت الطبيبة المتهمة إلى طريق الخطيئة والرذيلة لتحقيق الثراء السريع، خاصة بعد أن تحطمت أحلامها، حيث تم فصلها من كلية الطب وهى فى السنة الرابعة، فلم تجد وسيلة لتحقيق أحلامها سوى بيع جسدها لراغبى المتعة الحرام،  ولم تكتف بذلك بل قامت بتوسيع نشاطها وعملت على جلب الفتيات الساقطات لممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل مبالغ مالية.وبعد سنوات طويلة من السقوط فى بئر الحرام، تمكنت مباحث مكافحة الآداب من القبض عليها بعد أن ذاع صيتها بين راغبى المتعة الحرام بالأحياء الراقية، حيث تم القبض عليها داخل شقتها التى اتخذتها وكراً لممارسة الرذيلة وجمع الأموال المحرمة، وبصحبتها 3 من الساقطات إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق .... وكانت معلومات قد وردت إلى مباحث مكافحة الآداب تفيد بقيام سيدة تدعى فتحية "52 سنة" وشهرتها "الدكتورة إلهام"، بإدارة شقتها الكائنة بمنطقة المعادى كوكر لممارسة الرذيلة، وبإجراء التحريات تبين أنه سبق اتهامها فى عدة قضايا آداب وانها تستغل شقتها بمنطقة المعادى فى ممارسة الرذيلة بمساعدة صديقتها "ميرفت"..... وقام ضباط مباحث الآداب بعمل كمين أمام العقار المشبوه، ووجدوا رجلاً يصعد إلى الشقة وتم مداهمة الشقة ليتم القبض على الرجل بصحبة فتاة تدعى "نسرين"، كما تم القبض على جميع المتواجدين بداخل الشقة .
وبإحالة المتهمين إلى النيابة، اعترف الرجل ويدعى "أكرم" بإعتياده الحضور للشقة وممارسة الرذيلة مع النسوة الساقطات مقابل 300 جنيه فى المرة الواحدة، بينما أنكرت المتهمات ارتكابهن للرذيلة وأكدت الفتيات انهن حضرن للدكتورة الهام لاجراء عملية، فأمرت النيابة بإخلاء سبيل الرجل باعتباره شاهدا،ً بينما أمرت بحبس الأربع سيدات 4 أيام على ذمة التحقيق..



مجلس وطني باثيوبيا لإدارة مياه النيل


ترتيبات عادلة لتقاسم المياه بين دول حوض النيل


اختتم منتدى وطني حول استخدام نهر النيل اعماله في أديس أبابا بالتوصية بإنشاء مجلس وطني للمياه ولجنة خبراء وذلك لادارة شؤون المياه. وحضر المنتدى، الذي بدأ أعماله أمس، وزراء وممثلون من مجلس النواب الشعبي (البرلمان) والمجلس الفيدرالي وعدد من كبار المسؤولين الفيدراليين والمسؤولين بالحكومة والزعماء الدينيين والمجتمعات المدنية وممثلي الشباب ومجتمع الاعمال .. وتبنى المنتدى الوطني بيانا من خمس نقاط شمل توصية بانشاء خمس هيئات لادارة مياه النيل. 
 وذكر البيان "نوصي بإنشاء مجلس وطني للمياه لادارة المسائل التي تتعامل مع النيل والانهار الاثيوبية الاخرى العابرة للحدود على اعلى مستوى سياسي". 
 كما أوصى البيان، الذي بثه مركز "والتا" الاعلامي الاثيوبي الرسمي، بتشكيل لجنة خبراء وطنية للتعامل مع كل المسائل القانونية والفنية بما يشمل التشاور مع مجلس المياه الوطني حول أي مسألة تتعلق بالنيل وبالانهار الاثيوبية الاخرى العابرة للحدود. ودعا البيان كل الولايات الاثيوبية والشعب الاثيوبي إلى مواصلة دعمهم والاحتشاد وراء الحكومة الاثيوبية من أجل بناء سد الألفية الاثيوبي العظيم على النيل الأزرق. وحث البيان الحكومة الإثيوبية على تعزيز علاقاتها مع كل الدول المتشاطئة على نهر النيل سواء دول المصب أو دول المنبع .. وشدد على أهمية أن تواصل اثيوبيا التحدث مع دول الحوض التي لم توقع حتى الان الاتفاقية الاطارية التعاونية من أجل الانضمام إلى تلك الاتفاقية. 
 وأضاف البيان أن "اثيوبيا بحاجة إلى بذل قصارى جهدها لاقناع المجتمع الدولي بمساندة ترتيبات عادلة لتقاسم المياه بين دول حوض النيل".



لغــز عسكرى المظلات شريك نظام مبارك فى نهب أراضى مصر



شاهد علي طريقة تصنيع الفساد
 في عهد نظام مبارك بطـول البـلاد وعرضهـا  
عندمـا يصبح رئيس مجـلس الشـعب
 شريكا في عملية نصب


1. فتحي سرور يشارك في سلب 80 فدانا من محام كبير لصالح زكي ثم يستولي عليها ويبيعها لرجل أعمال باسمه شخصيا
 2. توسط أحد رؤساء أبيه لنقله للعمل كفرد أمن علي أحد أبواب إدارة المخابرات..ودفع له مدير تحرير"المصور" 5 آلاف جنيه لفبركة اعترافات لتشويه عهد عبد الناصر
 3. عمل في جمعية استهلاكية بعد طرده وتعرف علي الكاشيرة وتزوجها وأنجب منها ابنه شريف الذي تزوج نيفين شقيقة الجاسوس شريف الفيلالي
 4. استخدمه الضابط الصغير حبيب العادلي في إنشاء جمعية 6 اكتوبر للاستحواذ علي أراضي الاستصلاح ثم حول الجمعية إلي شركة بعد الاستيلاء علي أموالها
 5. بعد وصول العادلي إلي الوزارة بـ10أيام وقع ابراهيم سليمان عقد بيع 17 ألف فدان في الحزام الأخضر لصالح سمير زكي رغم أن الأرض تحت ولاية وزارة الزراعة
 6. مركز تخطيط استخدامات أراضي الدولة يحذر في مذكرة رسمية من تحايل رئيس شركة 6أكتوبر وادعائه وضع اليد علي 8آلاف فدان بهدف الاستيلاء عليها ·
بالمستندات..جميع وزراء مبارك وحاشيته شاركوا رئيس شركة 6 أكتوبر في الاستيلاء علي أراضي الدولة والمتاجرة بها..وعصام شرف طلب الموافقة علي تمليكه أرض طريق الهرم - الواحات مقابل رصف الطريق.! اعترف في أكتوبر 75 بأنه أحد أعضاء فرقة صلاح نصر للتعذيب وادعي فصله لأنه رفض قتل مدير مكتب المشير وأنه الأول علي دفعته..رغم أنه حاصل علي الابتدائية ولد في حارة السكر والليمون لأب شاويش في البوليس وتطوع في سلاح المظلات عام 56 لكنه أصيب بصدمة عند التدريب علي القفز فتم طرده رغم قيمة هذا الاسم الضئيل في تاريخ مصر إلا أنه يعني لها الكثير..فقصة صاحبه خير شاهد علي طريقة تصنيع الفساد في عهد النظام السابق بطول البلاد وعرضها.
 شاب مجهول القدر والدور..يتحول إلي وسيط وغطاء لأكبر عملية نهب لأراضي دولة لحساب أعداد لا تحصي من المسئولين والوزراء ورجال الأعمال والضباط وما لحق بهم من أزواجهم وذرياتهم.
 والطريف أن تدخل الرؤوس الكبيرة لهؤلاء إلي السجون قيد التحقيق والمحاكمة..بينما يحتفظ بطل هذه القصة بحصانته المعهودة في كل العصور، رغم سيل البلاغات التي قدمها نشطاء وضحايا للنائب العام عقب تساقط تلك الرؤوس في نظام مبارك.
 في هذه السطور نكشف وللمرة الأولي عن فصول مجهولة في حياة هذه الرجل الذي جعله رجال مبارك "محلل" التربح من الاستيلاء والمتاجرة بأراضي الدولة طوال 30 عاما.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛






السياسة الخارجية المصرية تعكس رأى الشعب؟!!!


السياسة المصرية تتغير بشكل دراماتيكى 
منذ تنحى مبارك 
السياسة الخارجية المصرية الجديدة 
ستكون من الآن فصاعدا "أكثر حرجا" مع إسرائيل 
  


صرح خبراء فى شئون الشرق الأوسط اليوم "الجمعة" بأن لسياسة الخارجية المصرية الجديدة تغيرت بشكل كبير لتعبر عن رأى الشعب فى العديد من القضايا مثل فتح الحدود مع غزة وهو الأمر الذى سيلقى بظلاله على العلاقات المصرية الإسرائيلية فى الفترة المقبلة. ونقلت قناة "فرانس 24" الإخبارية الفرنسية عن الخبراء قولهم أن اتجاه السياسة المصرية تغير بشكل دراماتيكى منذ تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك ، مشيرين الى أن تغير النهج المصرى سيؤثر حتما على علاقة مصر مع إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية ، خاصة حول اتفاقية المصالحة الفلسطينية.
 وصرح سكوت ماكليود الاستاذ فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة وأحد المحللين السياسيين بأن مصر تؤكد دورها القيادى فى العالم العربى ، مؤكدا على أن السياسة الخارجية المصرية الجديدة ستكون من الآن فصاعدا "أكثر حرجا" مع إسرائيل. 
 وأرجع ماكليود هذه التكهنات كنتيجة لاعلان نبيل العربى وزير الخارجية المصرى ، إعادة فتح معبر رفح مع غزة ، مؤكدا على وجود خطوات ايجابية ومؤثرة سيتم اتخاذها الأيام المقبلة لتخفيف الحصار عن غزة.
 وأشار الى أن مصر باتت فى الوقت الراهن بين شقى الرحى ، حيث تأكيد بعض المسئولين الفلسطينيين اليوم "الجمعة" على لقاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وخالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية حماس فى القاهرة الأسبوع القادم لتوقيع اتفاقية المصالحة،من جانب،ورفض الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل التفاوض مع حكومة وحدة وطنية تتضمن حركة حماس من جانب أخر. وأكد المحلل السياسى على أن إسرائيل تعتريها الآن مخاوف عدة ، جراء تغير السياسة المصرية بعد الثورة ، وانحيازها إلى الشعب الفلسطينى.
 وقال كريم بيطار باحث فى معهد باريس للعلاقات الدولية والإستراتيجية أن مصر كانت فى عهد الرئيس السابق تنحاز إلى شبكة إستراتيجية ، تتضمن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل والمملكة العربية السعودية. 
 وأضاف بيطار "أن الرأى العام المصرى ساخط على الحصار المفروض على قطاع غزة ، ويشعر الآن أن عصر مبارك قد ولى ".. مشيرا إلى أن سياسة مبارك تجاه الفلسطينيين كانت تثير العديد من التساؤلات بين المصريين، حيث يرونها غير أخلاقية ، نظرا لكونه خاضع للضغوط الأمريكية مما افقد مصر وضعها التاريخى فى المنطقة". 
 ونفى بيطار أن يكون معنى ذلك انهاء السلام بين الدولتين ، مشيرا إلى أن الجيش المصرى يحتفظ بعلاقة جيدة مع الولايات المتحدة، وبالرغم من أن معاهدة السلام لا تحظى بالقبول الكامل لدى الشعب المصرى، إلا أنها لن تنتهى ولكن قد يتم الاستفسار بشأنها فى المستقبل القريب.

شاهد كيف تعامل الجيش مع أنصار الإخوان بميدان مصطفى محمود





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛