الجمعة، 30 مارس 2012

العسكرى - أموال وزارة الدفاع ليست أموال الدولة وإنما عرق وزارة الدفاع



رأى الجيش فى النشاط الاقتصادى للجيش.. 
يطلع عيننا والشعب ياخد الفلوس على الجاهز ..!!!! ؟؟ 
هل اصبح الجيش مؤسسة اجنبية وليست من مؤسسات الشعب ومن الشعب ام على راس هولاء القادة ريشة امريكانى.. ام نفس اسلوب النظام المقبور اهبش وهرب واجرى ..اليست هذة اموال مصر



العسكرى فى " رؤ ية للإصلاح الاقتصادي"
 أموال وزارة الدفاع ليست أموال الدولة .. وإنما عرق وزارة الدفاع
   " الشعب هو السبب فيما يحدث "

قال ، ومساعد وزير الدفاع للشئون المالية إن أموال وزارة الدفاع ليست "أموال الدولة وإنما عرق وزارة الدفاع من عائد مشروعاتها"، ولن نسمح للدولة بالتدخل فيها لأنه سيخربها .
 رفض المجلس الأعلى للقوات المسلحة تحميله أو تحميل حكومة كمال الجنزوري وحكومات ما بعد الثورة المسئولية عن تدهور الأوضاع الاقتصادية قائلاً إن "هناك شيوعا في المسئولية ولا يستطيع أحد حساب المجلس أو حكوماته لأن ما يحدث وضع قهري حتى القانون يعترف به ويميزه".
وحمل نصر، خلال عرض استغرق عدة ساعات الأربعاء ضمن أعمال ندوة عقدها المجلس بعنوان "رؤية للإصلاح الاقتصادي"، جموع المصريين المسئولية قائلا: " الشعب هو السبب فيما يحدث ، الناس ما بتشتغلش ليه؟ مابتشتغلش ليه؟
انجرفوا لاتجاهات سياسية ونسوا من أين سنأكل " .
 *سيادة اللواء جانبك الصواب واوقعت الجيش فى المحظور .. البلد دى بلدنا وانتم جزء من هذة الدولة وميزانيتكم من خزينة الدولة .. وليست المساعدات تخصكم وحدكم فقط .. كل الشعب المصرى هو القوات المسلحة فهى من الشعب والى الشعب ويبدوا ان الرّحرحة والفساد من ميراث النظام فد افسد القادة وانساهم المهام التى اوكلتها لهم الامة .. استثمرتم المساعدات فى اعمال تجارية واغفلتم تطوير قواتنا المسلحة بتعليمات امريكية اسرائيلية حتى تكون اسرائيل متفوقة وجيشنا ضعيف ويحقق العدو كل اهدافة .. اليست هذة من اخطاء النظام .. اليست هذة خيانة لامانة المسؤلية .. وتقول اموال الوزارة ليست اموال دولة .. من اين حصلتم عليها اذن؟؟.. أمن عرقكم كما تقول.. كم نحن سيئوا الحظ والطالع لما آلت الية قواتنا المسلحة ابطال اكتوبر التى تتشدقون بها فى كل مناسبة .. ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟.. لك اللة ياجيشنا العظيم سيأتى يوما تعود فية أمجادك.. ولكن على ايادى شبابك من الضباط الذين لم تتلوث عقولهم بنظام المخلوع .. ولكى اللة يا مصر العروبة وقلبها النابض ما دامت .. فى عروق ابنائها دم حر وقلب ينبض بالحياة .. *تعليقات من بعض شباب مصر ..
 *** بل هي حصيلة عرق المجندين الغلابة من أبناء الشعب الذين تستغلونهم في العمل بالسخرة وبدون أجر إلا الكفاف تماما كما فعل الاستعمار أثناء حفر قناة السويس ، ليتمتع القادة وعائلاتهم بالرفاهية من دماء أبناء الشعب المسكين بعيدا عن الحروب ووجع الدماغ.
 *** مش كفتيه العمولات الخاصه بالسلاح كمان فلوس البلد اصبحت عايويين تسرقوها المجلس العسكري عباره عن عصابه... معني كلامك ايها اللص ان كل شركه اومشروع ناجح في ملك العاملين اللي فيه.... ممكن اسال اللواء اللص.. لماذا اكثر اعضاء المجلس العسمري راجعيين من المعاشات... نفسى يظهر راجل دكر ..كم صباط الجيش المصري الشريف يخلصنا من عصايه طنطاوي بابا وال19 حرامي.. والشعب كله حيكون وراه...!!!!


ليست هناك تعليقات: