الجمعة، 30 مارس 2012

كارمن سليمان انت عمري وصالحت بيك الزمن,صاروخ وصوت قوى حساس


المصريون : فوز كارمن سببا وجيها للسعادة والتفاخر 
 كارمن سليمان توجه رسالة شديدة اللهجة للإسلاميين
... ماذا أنتم فاعلون؟ ...
صوت لكارمن بمليون دولار لإمتلاكها جسد صاروخي 
   وستسحب البساط من تحت اقدام الجميع



فجر المطرب الاماراتي عبدالله بالخير مفاجأة كبيرة بعدما اعترف انه صوت بمليون دولار لصالح المتسابقة المصرية كارمن سليمان صاحبة لقب "اراب ايدول" الموسم الاول الذي نفذته قناة mbc السعودية. 
وقال بالخير انه رأى ان كارمن ستكون مطربة من العيار الثل وستخطف الاضواء من هيفاء وهبي ونانسي، كونها تمتلك جسد صاروخي – على حد تعبيرة - .
في الوقت الذي كون فيه الفنانون جبهة للدفاع عن حرية الإبداع، خوفا على فنهم من الإسلاميين، فازت المصرية كارمن سليمان بلقب Arab Idol بعد نيلها عدد هائل من الأصوات من مصر. ويضع فوز كارمن في المسابقة علامات استفهام على مستقبل الفن في مصر تحت سيطرة التيارات الإسلامية، خاصة بعد تصريحات بعض قيادات حزب النور السلفي الذين لم يترددوا في توعد الفن والإبداع. 
الخوف من التضييق، ومن الرقابة، ومن الإقصاء، كلها هواجس تسكن أهل الفن والإبداع ومعهم المدافعين عن الحريات، الذين يجهرون أن لا تراجع عن مكسب الحرية، ويتشبثون باحترام التنوع والاختلاف والتعددية. 
 ولعل الفن والإبداع يشكلان مأزق الإسلاميين، الذي سيضعهم على كف الصدام مع الديمقراطية والحداثة.
وبالعودة إلى تصويت كارمن، فإن المتسابقة المصرية في Arab Idol حمتها أصوات هائلة من مصر، دفعوا من جيوبهم لكي تحصل على اللقب، معتبرين أن فوزها بمثابة سببا وجيها للسعادة والتفاخر.
الفن أصبح النقطة المضيئة الوحيدة الآن، في الوقت الذي تدهور فيه الأحوال الاقتصادية والاجتماعية، ورغم ذلك فإن الفن هو الشيء الوحيد الذي يلق حربا من الإسلاميين، وبفوز كارمن باللقب، فإن رسالة شديدة اللهجة قد وصلت إلى الإسلاميين.. ماذا أنتم فاعلون؟
.. كارمن سليمان انت عمري وصالحت بيك الزمن .. 







؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: