الأربعاء، 28 مارس 2012

عمر الشريف ينفى شذوذ حفيدة رغم تصريحاتة السابقة



عمر الشريف:
 حفيدي ليس شاذا أو يهوديا
 ومن ابتدع الأمر "صحــف زبالــــــة"
 حفيد عمر الشريف من زوجته السابقة 
الفنــانة فــاتن حمامــة ونجل ابنهمــا طـــارق


 على الرغم من تصريحه الأسبق بأنه لا يستطيع التحكم في تصرفات حفيده، نفى الفنان عمر الشريف ما جاء في المقال الذي كتبه حفيده عمر الشريف الصغير على احد المواقع المعنية بحقوق الشواذ في العالم، والذي أكد فيها انه شاذ ونصف يهودي. وقال الفنان عمر لموقع "CNN": "هذا كلام فارغ، ولا أعرف مصدر هذا المقال، أو تلك الأنباء، ولم أسمع بها". وأكد الشريف ان الصحف التي تناولت هذا الأمر حرفته، واصفا اياها بأنها "صحف زبالة"، مشيراً الى انه سيعود إلى مصر هو ونجله خلال 10 أيام. وشدد الشريف على انه لن يترك مصر تحت أي ظرف من الظروف لأنه لا يستطيع العيش خارجها حتى لو تولى فيها الإسلاميون الحكم.
 جدير بالذكر ان حفيد الشريف كان قد نشر مقاله بعنوان " We're Not in Cairo Anymore " على موقع Advocate.com، اكد فيه انه ترك مصر مؤخراً وقرر العيش في أمريكا لأنه شاذ جنسياً ولا يشعر بالأمان في ظل سيطرة الإسلاميين على الحكم، وأنه مصري نصف يهودي لأن أمه يهودية، معلناً انه سيظل يدافع عن حقوق الشواذ في العالم العربي، وسيظل ينشر أخبارهم خاصة انه يشعر بالخوف عليهم خلال الفترة الأخيرة.
 وقتها علق الفنان عمر الشريف على الأمر من خلال مديرة أعماله المخرجة إيناس بكر التي أكدت أن الشاب هو بالفعل حفيد عمر الشريف من زوجته السابقة الفنانة القديرة فاتن حمامة ونجل ابنهما طارق، وأن القوانين فى كندا تعطى الحق للابن فى أن يحصل على جنسية والدته، وبالتالى حصل على الجنسية الكندية، وتدين بالديانة اليهودية تأثراً بوالدته لأنه يعيش هناك منذ فترة كبيرة، وأن الفنان عمر الشريف منزعج من تصريحه بشذوذه الجنسى، ولكن فى النهاية هى حرية شخصية له.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

>


ليست هناك تعليقات: