الجمعة، 30 مارس 2012

فيديو :: ألتراس أهلاوي ؛ لا يمكن اختراقنا سياسيًا أو بأي طريقة فلم يجدوا أمامهم سوى اتهامات التمويل



«ألتراس أهلاوي»
 عُرض علينا تمويل بمليون جنيه لرسم صورة جمال مبارك ورفضنا
خالد الغندور فتح النار على رابطة الألتراس . منذ انطلاق اعتصامهم أمام مجلس الشعب للمطالبة بسرعة القصاص لأصدقائهم..

 ( رفضت رابطة ألتراس أهلاوي ما أسموه الاتهامات ومحاولات تشويههم التي يتبناها بعض الإعلاميين الرياضيين منذ بدء اعتصامهم مؤخرًا اعتراضًا على التأخر في محاسبة الجناة على خلفية أحداث «مجزرة بورسعيد». وقال محمد طارق، المتحدث الرسمي لألتراس أهلاوي، الخميس، في تصريحات لقناةONTV : «نحن كنا مجموعة مغلقة على بعضها وأصدقاء وإخوات جدا، وبدءنا نعرف في الإعلام وننفتح على الجميع عقب أحداث بورسعيد وبدء التشوية ضدنا بسبب أننا أصبحنا فصيلاً مشاركًا في الأحداث لأننا لا يمكن اختراقنا سياسيًا أو بأي طريقة فلم يجدوا أمامهم سوى اتهامات التمويل».
 وأضاف «طارق»: «يجب أن يعلم الجميع أننا إذا كنا نريد تمويلاً فقد عرض على أحد أفرادنا 50 ألف جنيه وعلى الجروب مليون جنيه خلال مباراة مصر والجزائر الشهيرة بالسودان حتى نقوم برسم دخلة على طريقتنا (لابن المخلوع) جمال مبارك ورفضنا».
 وأتبع: «مبادئ الألتراس تحرم علينا الحصول على أي تمويل ولكننا نصرف على أنفسنا من إنتاج بعض الأشياء مثل طبع قمصان عليها شعاراتنا وبيعها، وللأسف البعض يأخذ أوامره من جهات عليا لتشويهنا.. لكن لم يثبت علينا أي شخص أي شيء خاطئ فيتبقى إلقاء التهم وتشويهنا».
 وأتم: «على ماذا نمول أصلاً هل نمول من شخص أهلاوي لعمل بعض الدخلات في الملعب، هذا كلام غير عقلاني طبعًا».
 ودأب الإعلامي خالد الغندور على فتح النار على رابطة الألتراس مؤخرًا منذ انطلاق اعتصامهم أمام مجلس الشعب للمطالبة بسرعة القصاص لأصدقائهم الذين استشهدوا عقب مباراة المصري ببورسعيد. واتهمهم «الغندور» بتلقي تمويلات من بعض المنتمين للنادي الأهلي أو من خلال صنع بعض القمصان التي تحمل شعارات الأهلي وبيعها بأسعار مرتفعة، بالإضافة إلى انتقاد موقف بعض المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية الذين تضامنوا مع مطالب شباب الألتراس.
ألتراس أهلاوي يرد على التشويه وتمويلهم 
ومفاجأة كبيرة عن جمال مبارك والحزب الوطني 
في ماتش الجزائر بالسودان


...

ليست هناك تعليقات: