السبت، 28 أبريل 2012

الملك ردأ على 'طنطاوي' سننظر هذا الأمر وفقًا للظروف ؟!!



ردأ على طلب ''طنطاوي'' بإعادة السفير.. 
السعودية: ''سننظر هذا الأمر وفقًا للظروف''

القاهرة - قالت وكالة الأنباء الرسمية السعودية، مساء السبت، إن خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبد العزيز، وعد المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بالنظر في طلبه إعادة السعودية سفيرها إلى القاهرة وإعادة فتح مقار بعثاتها الدبلوماسية، خلال الأيام المقبلة.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وأفادت الوكالة بأن ''طنطاوي'' اتصل هاتفيًا بالملك عبدالله، على خلفية قرار الرياض سحب سفيرها في القاهرة عبد العزيز القطان، وإغلاق مقار سفارتها في القاهرة وقنصليتيها في الإسكندرية والسويس، وطلب منه إعادة النظر في هذا القرار. وأضافت أن خادم الحرمين الشريفين ردّ على طنطاوي ''بأنه سينظر في هذه الأمر خلال الأيام المقبلة وفقًا للظروف، ومصلحة البلدين التي تنبع من تاريخ طويل في العلاقات الودية بين البلدين الشقيقين''. ويأتي القرار السعودي بعد مظاهرات أمام مقر السفارة في القاهرة، تطالب بالإفراج عن أحمد الجيزاوي، المحامي المصري الذي اعتقل في السعودية عند وصوله إليها لأداء العمرة. وتقول أسرة الجيزاوي ومحاموه بأن حكمًا صادرًا بحق الجيزاوي في السعودية بجلده لـ''تطاوله على الذات الملكية'' للملك عبدالله. ولكن السلطات السعودية تقول إنها قبضت عليه متلبسًا بحيازة أدوية ممنوعة في البلاد.

حريق ضخم بمصنع توشيبا العربى وطائرات الجيش تدخل


طائرتين حربيتن للسيطرة على حريق توشيبا
وارتفاع عدد المصابين إلى 500 حالة 


أرسلت القوات المسلحة طائرتين حربيتن للمشاركة فى إطفاء مصنع الثلاجات بمصنع توشيبا العربى بالمنطقة الصناعية بقويسنا وذلك بعد فشل نحو 25 سيارة إطفاء تابعة لمحافظتى المنوفية والقليوبية من السيطرة على الحريق. و ارتفعت اعداد الإصابات إلى 500 شخص من التدافع والاختناقات ،وتعمل نحو 100 سيارة إسعاف على نقل المصابين إلى مستشفى قويسنا وبركة السبع المركزية للعلاج. يذكر ان حريق هائل اندلع بمصنع الثلاجات ''توشيبا العربى'' بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا محافظة المنوفية، وتلقت مديرية أمن المنوفية وقوات الحماية المدنية البلاغ، وعلى الفور أنتقلت قوات الحمايةالمدنية وسيارات الإسعاف لمكان الحريق .


هل تم سحب سفير السعودية من الدنمارك بعد إهانة الرسول؟!!!



نشطاء «الفيسبوك وتويتر»:
 عندما تعرضت قنصلية السعودية في إيران للإعتداء.
 المملكة اكتفت بالاستنكار!


احداث السفارة السعودية استمرارا للإنتقاضات التي يوجهها الكثير من النشطاء والشخصيات العامة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سحب السفير السعودي لدى مصر احتجاجا على الممارسات التي تعتبرها السعودية «انتهاك لسيادة بعثتها في مصر ».
 تداول نشطاء الفيسبوك خبرا انتشر على الموقع الرسمي لـ«العربية نت» يوضح فية موقف وزارة الخارجية من أحداث مشابهة لما يحدث من ردود افعال تجاة موقف السعودية المتخذ ضد «الجيزاوي» في أشارة منهم بتباين ردود الافعال التى تتخذها وزارة الخارجية السعودية تجاة الأحداث بتباين واضح.
 فقد نشرت العربية خبرا على موقعها الرسمي في يوم 19 مارس 2011 يتحدث عن ان وزارة الخارجية السعودية تستنكر بشدة الإعتداءات التي تعرضت لها بعثتها الدبلوماسية في إيران وتحمل طهران المسؤولية الكاملة عن حماية بعثات المملكة وكافة أفراد البعثة الدبلوماسية على أراضيها، وذلك بموجب القوانين والاتفاقات الدولية.
بعدما رشق طلاب جامعات ايرانية القنصلية بالزجاجات والحجارة مطالبين بطرد السفير وأعضاء البعثة الدبلوماسية السعودية من طهران، مردّدين شعارات مناهضة للمملكة.


حزب النور: ابو الفتوح مرشحنا للرئاسة . بالفيديو



النور يؤيد أبو الفتوح رسميا في الرئاسة



أكدت مصادر مطلعة بحزب النور أن الحزب أعلن تأييده لدكتور عبد المنعم أبو الفتوح في الانتخابات الرئاسية ، وذلك بعد اجتماع مطول منذ الصباح مع جميع مرشحي الرئاسة الإسلاميين ، مشير إلى أن الدعوة السلفية ستعلن بعد قليل تأييدها رسميا ... فوز أبو الفتوح بتأييد الدعوة السلفية وحزب النور في سباق الرئاسة.
والإخوان: دعم "النور" له تأثير محدود على "مرسي".
 قرر مجلس شورى الدعوة السلفية، و الهيئة العليا لحزب النور، وأعضاء الكتلة البرلمانية لحزب النور بغرفتيه، بالأغلبية الساحقة، دعم الدكتورعبد المنعم أبو الفتوح، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.







اتفاق العسكرى مع القوى السياسية..التأسيسية خارج البرلمان



التوصل إلى ست نقاط رئيسية متعلقة
 بأسس ومعايير تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور



انتهى اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى عقد اليوم "السبت" مع القوى السياسية والأحزاب:-
 أولا: التوافق على النسب المحددة للجمعية التأسيسة التى تم الاتفاق عليها في إطار المعايير وحكم محكمة القضاء الإداري .
ثانيا: فيما يتعلق بإقرار بنود الدستور فإن الأصل يكون التوافق، وإذا لم يتم التوافق يؤخذ بالتصويت بنسبة الثلثين ( 67 عضوا ) فإن لم تصل النسبة للثلثين يتم التصويت في جلسة أخرى خلال 24 ساعة يتم التصويت بنسبة 57% .
 ثالثا: تتولى الأحزاب ترشيح الشخصيات الحزبية والمؤسسات الدينية شخصياتها، حيث يرشح الأزهر (4) شخصيات، والكنائس المصرية الكاثوليكية والأرثوذكسية والإنجيلية ( 6 ) شخصيات، ويتم اختيار(10) من الخبرات القانونية من فقهاء القانون والدستور وعضو واحد من كل هيئة قضائية، و(2) ممثلين عن الفلاحين و(2) عن العمال بالإضافة إلى شخصيات عامة من المرأة والطلبة والفئات ذات الاحتياجات الخاصة .
رابعا: التوصية بضرورة انتهاء الدستور قبل الانتهاء من جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.
خامسا: يدعو المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة مجلسى الشعب والشورى الى عقد جلسة مشتركة لانتخاب الجمعية التأسيسية للدستور.
سادسا: تشكيل لجنة للمتابعة تضم أحزاب الوفد والحرية والعدالة والنور والكتلة والحضارة وغد الثورة ومن الأعضاء المستقلين مصطفى بكرى ومريان ملاك .
وأوضح أيمن نور لـ"بوابة الوفد"، ان القوى السياسية التزمت بحكم المحكمة الادارية بتشكيل الجمعية من خارج البرلمان. وكشف عن عزم المجلس العسكرى دعوة مجلسى الشعب والشورى لعقد جلسة خلال أيام للتصويت على اختيار أعضاء التأسيسية، وأن ذلك سيتم خلال أيام.
وعن التصويت داخل التأسيسية، قال نور: إنه تم التوافق على التصويت بنسبة الثلثين، مشيرا إلى أن القوى السياسية متوافقة على ان الدستور يجب ان يعبر عن كل المصريين وان نسبة الـ50 %+ 1 وهى الاغلبية الطفيفة لا توصل الى توافق بشأن مواد الدستور.
ونفى مناقشة المادة 28 من الاعلان الدستورى او اعتصام أنصار الشيخ حازم وبعض النشطاء امام وزارة الدفاع.

فيديو: الرويني بيتخانق مع المتظاهرين امام الدفاع"هوريكم يااولاد الك..."



تصعيد وتلاسن بين المتظاهرين والروينى
 أشار إلى متظاهر "بوضع يده على ذقنه"


ويبرز الفيديو دخول الرويني وسط المتظاهرين محاطا بأفراد الجيش، وسط هتافات من المعتصمين تقول: "هو يمشي مش هنمشي"، ويقوم الرويني علي أثرها بالاشتباك لفظيا مع أحد المتظاهرين بقوله: "هوريكم يااولاد الك..." كما أشار إلى متظاهر "بوضع يده على ذقنه" وقال له: "عيب" .
 جدير بالذكر ان عددا من المعتصمين توجه مساء أمس الجمعة وصباح السبت إلي وزارة الدفاع، للمطالبة بالاسراع في تسليم السلطة، والتنديد بالقرارات الاخيرة للجنة العليا للانتخابات.




بالفيديو.. البرادعي: حزب لدستور، بارقة أمل في هذا الظلام الذي نعيشه


المؤتمر الأول لإعلان حزب الدستور 
 حزب الدستور هو حزب مصر الوسطي 
الذي يدعو للعدل والسماحة حزباً للأغلبية، لأنه سيكون حزب مصر الوسطى، وسيكون قادراً على شمول كل المصريين، 
لأنه سيكون حزباً للعدل وللسماحة، ويبني نهضة مصر المستقلة.



علاء الأسواني: شهداء الثورة هم أصحاب الفضل في تأسيس حزب الدستور وتحدث الدكتور علاء الأسواني، خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: "أهلا بكم في يوم إعلان حزب الدستور، والفضل فيه يرجع إلى أصحاب الفضل علينا وهم شهداء ثورة 25 يناير، فلولا تضحياتهم ودمائهم الطاهرة لما كنا هنا، وأدعوكم للوقوف دقيقة حداد على أرواحهم".
وبالفعل وقف الحضور دقيقة على أروح الشهداء ثم تابع الأسواني، في توجيه تحياته للشهيد خالد سعيد، ووالدته التي كانت حاضرة للمؤتمر الصحفي، ثم وجه التحية لروح مينا دانيال، وللدكتور أحمد حرارة.
 حرارة: مش مصدق إني قاعد جنب البرادعي.. والبرادعي يرد: مين اللي يصدق إني قاعد جنبك وقال الدكتور أحمد حرارة، "أنا مش مصدق إني قاعد جنب الدكتور البرادعي"، فابتسم البرادعي قائلا له: "مين اللي يصدق إني قاعد جنبك"، فضجت القاعة بالتصفيق وردد الحضور هتافات: "أه يا برادعي قولها قوية.. قول بالفصحى والعامية .. عايزينها دولة مدنية"، و"الدستور طالع طالع.. في المصانع والمزارع"، و"المركب محتاجة قبطان.. والقبطان اسمه برادعي"، و"الدستور للمصريين.. لليسار واليمين.. للعمال والفلاحين". ثم عاد الهدوء للقاعة بنقابة الصحفيين، واستكمل حرارة حديثه بقوله: "صديقي مالك عدلي، قال لي لازم نتغير عشان نعرف ندير الثورة، لبناء مجتمع مدني قوي، ولذلك لما الدكتور البرادعي قرر تأسيس الحزب، فتذكرت كلام صديقي وقررت الانضمام للحزب، لأن فكر البرادعي، يحقق ذلك".
جميلة إسماعيل: الدستور حزب لكل المصريين.. حسام عيسى:الحزب سينهي حالة العبث التي نعيشها بينما تحدثت الإعلامية، جميلة إسماعيل، قائلة: "إن حزب الدستور، سيكون حزباً لكل المصريين، وسيؤسس لدولة جديدة وحديثة بعيدة عن المماليك والزعماء الذين يريدون فرض سطوتهم وسيطرتهم على المصريين". فيما أشار الدكتور حسام عيسى، إلى أن "هذا حزب الدستور، برنامجه برنامج الثورة، وهو يؤمن بالديمقراطية، واجتماعنا اليوم هو الطلقة الأولى لبداية الحزب، الذي سيعمل على إنهاء حالة العبث التي نعيشها".


أحمد فؤاد نجم يرحب بتأسيس حزب الدستور تدشين حزب الدستور، بمقر نقابة الصحفيين، حظى بحضور الشاعر الكبير، أحمد فؤاد نجم، الذي أنشد من أبيات شعره الشهيرة للترحيب بإنشاء الحزب، فبدأ قائلا: "محلى القصايد في أوقات الشقى" واختتم بقوله: "صباح الخير على الورد اللي فتح في جناين مصر". رأي بعض المؤسسين لحزب الدستور بوابة الشروق رصدت آراء عدد من المشاركين المؤسسين بحزب "الدستور"، من بينهم الدكتور شادي الغزالي حرب، الذي اعتبر أن "الحزب سيكون ممثلاً لقطاع عريض من الشعب المصري، وأن اسمه كدستور يعني أنه سيكون القاعدة، التي يعمل بها الوطن". فيما قال الدكتور أحمد دراج، في تصريحات لـ"بوابة الشروق"، إن "الحزب سيسعى إلى القضاء على التشرذم الموجود في الساحة السياسية المصرية، لأن الفترة الماضية كانت فترة انقسام للشعب المصري، وكان ذلك يتم من أجل القضاء على الثورة، والحزب يدعو إلى التأكيد على مصريتنا دون فرق بين الأشخاص، سواء كان شخصاً مهما أو مهمشاً، فقيراً أو غنياً".

سحب السعودية سفيرها من القاهرة




السعودية تستدعي سفيرها وتغلق سفارتها وقنصلياتها في مصر 
 الجيش يعتقل اثنين أمام السفارة السعودية قالت وكالة أنباء الشرق الاوسط الرسمية في مصر ان المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة أجرى اتصالات بالسلطات السعودية يوم السبت بشأن "القرار المفاجيء" باستدعاء سفيرها في القاهرة. وقالت الوكالة ان طنطاوي يعمل على "رأب الصدع" الناتج عن هذا القرار. وتابعت "قام المشير بالاتصال بالسلطات السعودية للعمل على احتواء الموقف في ضوء العلاقات الاخوية والتاريخية بين البلدين.
" ألقت قوات الجيش المتركزة أمام مبني السفارة السعودية القبض علي اثنين من المتظاهرين أمام مبني السفارة بعد مشادات كلامية بين المتظاهرين وقوات الامن المركزي. وذلك بعد توافد العشرات من شباب الحركات الثورية علي السفارة السعودية، علي خلفية غلق السفارة السعودية بالقاهرة وقام ضابط من قوات الجيش بسب جميع المتظاهرين قائلا: 
"عايز حد بعد كدة يشتم أي حد من الداخلية"، وقام باعتقال شاب يدعي خالد سكاي وصديق له حاول إنقاذه من أيديهم. وقفة أمام السفارة السعودية للإفراج عن الجيزاوي وجميع المعتقلين بالسعودية

معجزة إلهية داخل آيات القرآن الكريم


معلومــات في غـــاية الاهميــة عن أحــداث11 سبتمبر 
 ربنا ما خلقت هذا باطلاُ سبحانك إني كنت من الظالمين.


 قـــــــــال تعــــــــالى :
 " أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير أم من أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم والله لا يهدي القوم الظالمين"  
( 108 – 109 ) سورة التوبة.
  تقع هذه الآية في الجزء ( 11 ) وهو
 يوم الانهيار ورقم السورة ( 9 ) وهو الشهر الذي وقع فيه الانهيار 
و عدد كلمات السورة ( 2001 ) وهي
 السنة التي وقع فيها الحادث و رقم الآية ( 108 – 109 ) وهما رقما البرجين.
  قــــال سبحــــانه .. سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الحَقُّ ]  
[فصلت:53]
نعلم أن المركز الذي دمر يوم 11 سبتمبر 2001 
في نيويورك في شارع .. جرف هار 
وهذا الاسم ذكر في القرآن الكريم في سورة التوبة. 


على كل مسلم مشاهدة هذا الفيديو 
- 13 دقيقــة فقط ستغير حيــاة كل مســـلم -
 العلمــــاء يكشفون حقيقــــة أحـــداث 9/11



أكتشف د. طارق السويدان معجزة إلهية داخل آيات القرآن الكريم وذلك من خلال الربط بين علم الأرقام ومعانيها مثل 
تلك التي تخبرنا عن التساوي بين الرجل والمرآة من حيث عدد مرات تكرار كلمة "الرجل" و "المرآة" حيث تكرر ذكر كل منهما 24 مرة.
وقد أمكنه الربط بين معنى التساوي في كل موضوع لجنسن بعدد مرات تكرارهما.
وفيما يلي أمثلة أخرى عن الربط بين تكرار المفردة في آيات القرآن الكريم والمعنى التي تتحدث عنه تلك الأيات:
 1) "الدنيا" وردت 115 مرة مقابل 115 مرة لـ "الأخرة".
 2) "الملاك" وردت 88 مرة مقابل 88 مرة لـ "الشياطين".
 3) "الحياة" وردت 145 مرة مقابل 145 مرة لـ "الموت".
 4) "النفع" وردت 50 مرة مقابل 50 مرة لـ "الضر".
 5) "الناس" وردت 50 مرة مقابل 50 مرة لـ "الرسل".
 6) "أبليس" وردت 11 مرة مقابل 11 مرة لـ التعوذ من الشيطان الرجيم.
 7) "مصيبة" وردت 75 مرة مقابل 75 مرة لـ "الشكر".
8) "الصدقة" وردت 73 مرة مقابل 73 مرة لـ القناعة.
9) "الضالين" وردت 17 مرة مقابل 17 مرة لـ "الهالكين".
10)"مسلمين" وردت 41 مرة مقابل 41 مرة لـ "الجهاد".
11)"الذهب" وردت 8 مرات مقابل 8 مرات لـ رغد العيش.
12)"السحر" وردت 60 مرة مقابل 60 مرة لـ "الفتنة".
13)"الزكاة" وردت 32 مرة مقابل 32 مرة لـ "البركة".
14)"العقل" وردت 49 مرة مقابل 49 مرة لـ "النور".
15)"اللسان" وردت 25 مرة مقابل 25 مرة لـ البهجة والأحتفال.
16)الرغبة وردت 8 مرات مقابل 8 مرات لـ "الخوف".
17)التحدث على الملأ وردت 18 مرة مقابل 18 مرة لـ الخطبة.
18 )"الظلم" وردت 114 مرة مقابل 114 مرة لـ "الصبر".
19)"محمد" وردت 4 مرات مقابل 4 مرات لـ "الشريعة".
20)"الرجل" وردت 24 مرة مقابل 24 مرة لـ "المرآة".
 وبمعجزة أخرى تأمل عدد مرات تكرار المفردات التالية:
 1) "الصلاة": 5 مرات. 2) "الشهر" : 12 مرة. 3) "اليوم": 365 مرة. 4) "البحر": 32 مرة. 5) "الأرض(اليابسة)": 13 مرة.
 • ملاحظة: الأرض = البحر + اليابسة = 32 + 13 = 45.
 نسبة البحر من الأرض = ( 32÷ 45 ) * 100 = 71.111111 %
 نسبة اليابسة من الأرض = (13÷ 45 ) * 100 = 28.888888% نسبة اليابسة + نسبة البحر = 100% وهذا ما توصل إليه العلم الحديث مؤخراً.  
ربنا ما خلقت هذا باطلاُ سبحانك إني كنت من الظالمين.
  أرجع للأية 87 من سورة الأنبياء الجزء17

إنه جمال عبدالناصر..وثائقى


صورة ، إختفت من الصحافة
 رغــم أنهــا نادرة بكـل معني لهـــا



 1 - تمكن الرجل الفقير ،من التسلل ليلة 22 يوليو تحت منصة "الأستعراض العسكري" الموجودة في ساحة عابدبن
 2 - أراد أن يبلغ عبدالناصر ، أنه محتاج وعاطل عن العمل وأن له مشكلة مادية وإجتماعية
 3 - لم ينتبه الحرس إلي وجود هذا الشخص تحت المنصة (ويمكن أن يتصور ما كان محتملا حدوثه ، لو أنه أراد إغتياله ... أو كما يحدث الأن نسف نفسه وغيره في الهواء) ... وهذا أيضا يدل علي كفاءة .. وتهاون الحراسة ... ولنتذكر ما يقال الأن عن محاولة إغتيال عبدالناصر في الأسكندرية عام 1954 ... أو حادثة المنصة 1982 وإغتيال السادات
 4 - بعدما بدأ العرض ... فوجيء كبير الحرس ، بأن السجادة أمام عبدالناصر علي المنصة ترتفع من الأسفل ، وأن شخص يضغط من تحتها ... علي المنصة
 5 - يمكن تصور الفزع والفوضي والغضب الذي ساد علي الحراس "المهملين" وأسرعوا للقبض علي الرجل ... وبدأوا يجذبونه ... ويعلم الله ما كان سيواجهه من ضرب وعقاب .. فقد كان الحادث يعني الكثير للمسؤولين عن سلامة رئيس الجمهورية
 6 - إنتبه عبدالناصر لم يحدث ... وسمع ما يقوله الرجل صارخا "يا ناس .. أنا عندي تظلم للريس ... أنا مش لاقي آكل من يوم ما طردوني ... عايز أكلم الريس ... ياريس ... ياريس ... ياريس "
 7 - فنادي علي كبير الحرس أن يحضر الرجل إليه وأن لا يمسوه بأي شيء وأن لا يصيبه ضرر
 8 - وهنا أترك لكم أفكاركم ، عندما نتمعن في الصورة ...
- التعبير علي وجه الرجل - التعبير علي وجه جمال عبدالناصر
- يد جمال عبدالناصر علي كتف الرجل الفقير
- التعبير علي وجه كبير الحرس
 أما نهاية القصة ... فقد أمر عبدالناصر بإعطاء وظيفة فورا للرجل ... الذي تمكن من التسلل إلي المنصة رغم الحراسة .. وتمكن بدهائه من الوصول إلي شخص رئيس الجمهورية .. وكان ممكنا أن يغتاله وضيوفه ... ويمكن أن نتصور أيضا .. عواقب هذه الحادثة علي "مجموعة الحراسة" ... إنه جمال عبدالناصر "الرجل"..
جمال عبد الناصر فلم وثائقى




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


بالمستندات.. القضية التى تسببت فى إعتقال الجيزاوى



وقائع تعذيب واحتجاز 5 مصريين بالسعودية
 وزير الخارجية المصري والسفير المصري بالرياض 
خصوم له فلا نقبل لهم قولا



أوراق القضية التي أقامها الناشط الحقوقى ، المحامي أحمد الجيزاوي، التى تسببت فى إعتقاله ، هى " وقائع تعذيب واحتجاز 5 مصريين بالمملكة العربية السعودية " ، أمام محكمة جنوب القاهرة ضد كل من سفير دولة المملكة العربية السعودية، بصفته ممثلا عن المملكة بمصر، ووزير الخارجية المصري. قال محامي الجيزاوي وأفراد من عائلته إن هذه القضية " السبب وراء اعتقاله بمطار جدة ، حينما قام كفلاؤهم بالتعدي عليهم وتكسير أثاث منازل بعضهم واتهامهم بتهم غير حقيقية وحبسهم دون وجه حق. كشف أحمد مفرح، محامي الجيزاوي إلى أن هناك " قضية أخرى مقامة في مجلس الدولة وبها قرابة 50 متضررا مصريا معتقلين بالمملكة دون وجه حق .
 أشار إلى إن الجيزاوى ومعه مجموعة المحامين متحيزون بشكل كبير للمصريين المعتقلين بالسعودية مدافعين عن حقوقهم فى المملكة من بطش السلطات السعودية .. 

*اعلامى سعودي يكشف: نسختين مختلفتين لاعترافات الجيزاوي بالتحقيقات السعودية حول قضية الزاناكس.. القنصل المصري نقل عن التحقيقات أن الجيزاوي حمل الحبوب هدية من شركة أدوية.. وعكاظ  نقلت عن التحقيقات أيضا أنه اشتراها لبيعها عصام مدير: كيف قرأ القنصل المصري في التحقيقات ما لم يرد فيها ولماذا لم يصحح له المسئولين السعوديين إذا لم يقل الحقيقة؟ سفيرنا استشهد بكلام القنصل عن اعتراف الجيزاوي عن إنه حمل الحبوب هدية لإدانته.. ثم قالت التحقيقات إنه يتاجر فيها.. وأشار الكاتب السعودي إن  انصار الجيزاوي قدموا  وثائق تفيد رفعه قضايا من قبل وشكاوى ضد وزير الخارجية المصري والسفير المصري بالرياض


بالفيديو: صدق او لا تصدق هذا يحدث في مصر



صدق او لا تصدق هذا يحدث في مصر



سرقة باب ضريح الإمام الشافعى

بالفيديو: المخلوع كومبارس .. كان نفسة يبقى ممثل ونجح واصبح ممثل كبير!!


المخلوع يظهر في أوبريت غنائي مع شادية وإسماعيل ياسين 
 حسني مبارك كومبارس في فيلم "وداع في الفجر" 
كان قد تم منعه من العرض عقب تولي مبارك الرئاسة


تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لـ "اوبريت" للفنانة شادية وإسماعيل ياسين بأحد الأفلام الذي تم إنتاجها في الخمسينات، يظهر خلاله الرئيس المخلوع حسني مبارك في الثانية 43 يقود مجموعة من المجندين. 
 ويتناول الفيلم الذي يظهر المخلوع فيه حال البلاد بعد ثورة 1952، وكيف نجح الجيش في التغلب علي الظلم والطغيان. يذكر إنه عقب ثورة 25 يناير، تداول النشطاء مقطع من فيلم "وداع في الفجر" للفنان كمال الشناوي والفنانة شادية، يظهر فيه أيضا الرئيس المخلوع أيضاً، وكان قد تم منعه من العرض عقب تولي مبارك الرئاسة عام 1981.




لماذا غاب الإخوان فجأة عن المليونية التي أعلنوا مشاركتهم بها ؟!


هل فشل الاخوان في تحقيق الحشد الكافي للمليونية؟؟


أنصار الجماعة رشقوا بالحجارة ورفعت في وجوهمم الأحذية عند مغادرتهم التحرير المليونية الماضية العديد من التساؤلات أثارها غياب جماعة الإخوان المسلمين، عن ميدان التحرير اليوم الجمعة، في مليونية "إنقاذ الثورة"، التي أعلنت الجماعة مسبقا مشاركتها بها رسميا! فقد بدا ميدان التحرير في مليونيته اليوم، شبه خالي من المتظاهرين، اللهم إلا الباعة الجائلين الذين كانوا أول من حضر وبدأ في الاستعداد، للدرجة التي فاق معها عدد الباعة لعدد المتظاهرين. لماذا غابت جماعة الإخوان فجأة عن المليونية التي أعلنت مشاركتها بها؟
هل فشلت في تحقيق الحشد الكافي للمليونية، أم أنها تراجعت المشاركة دون أن تعلن ذلك؟
وهل لغيابها اليوم علاقة بالحوادث المأساوية التي شهدتها عملية مغادرة أنصار الجماعة للميدان في المليونية الماضية عندما تم رشقهم بالحجارة ورفعت في وجوههم الأحذية؟..

معتصموا الدفاع يطردون الرويني..لا تفاوض قبل حل اللجنة العليا للانتخابات فيديو


مسيرات ضخمة من القوى الثورية إلي وزارة الدفاع 
وحالة تأهب قوية من الجيش 
 تحت لواء الثورة وبعيدا عن أي مطالب آخرى تتعلق 
بمكاسب سياسية لأى شخصيات أو قوى سياسية. 
 مسيرات للمنطقة العسكرية الشمالية بالإسكندرية 
للتضامن مع "معتصمي الدفاع"


رفض المعتصمون عند وزارةالدفاع التفاوض مع القيادات العسكرية وقد ذكر عدد من النشطاء أن على رأسهم اللواء حسن الرويني ، وقد رفض المعتصمون التحدث إليه قائلين: «لا تفاوض قبل حل اللجنة العليا للانتخابات»، ثم تعالت الهتافات " برة .. برة" و " سلمية سلمية". كانت عددا من المسيرات قد تحركت فجر اليوم من عددا من المساجد للانضمام إلى معتصمي وزارةالدفاع الذين افتشروا الشارع والأرصفة وتم نصب أول خيمة منذ قليل. كما شكل المعتصمون لجانا شعبية لتأمين الاعتصام والتأكد من هوية المشاركين والتأكيد على سلمية اعتصامهم، وأكدوا أنهم لن يفضوا اعتصامهم قبل أن يخرج طنطاوي ويصدر قرارا بحل اللجنة العليا للانتخابات. بينما قال العديد من النشطاء أن أي عمل احتجاجي لا يرفع شعار " يسقط حكم العسكر" هو إعادة لأخطاء الماضي عندما ترك المعتصمون الميدان عقب تنحي مبارك. 
 هذا وقد أعلنت عدد من القوى الثورية انضمامها للاعتصام الذي بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أمام وزارة الدفاع بالعباسية، مشددة على أن ذلك يأتى تحت لواء الثورة وبعيدا عن أي مطالب آخرى تتعلق بمكاسب سياسية لأى شخصيات أو قوى سياسية. وأعلنت حركة «شباب من أجل العدالة والحرية»، انضمامها إلي الاعتصام، مؤكدة أنها سترفع شعارين أساسيين، هما: 
إسقاط حكم العسكر وحق الشهداء. 
كما أعلنت كلا من الجبهة الحرة للتغيير السلمى، تحالف القوى الثورية، حركة ثورة الغضب المصرية الثانية، عن انضمامهم للاعتصام من أجل إسقاط حكم العسكر وإلغاء المادة 28 من الإعلان الدستورى واستكمال مطالب الثورة، كما أعلن نشطاء على مواقع التواصل انضمامهم للاعتصام لنفس الأسباب.


بن إليعازر - سيناءعبوة قابلة للانفجار وعلينا الأستعداد للمواجهة.


بن إليعازر:
علينا أن نستعد لإمكانية حدوث مواجهة مع مصر
 الشرق الأوسط يتحول إلى إسلامى أكثر وعدائى أكثر تجاهنا



لا بد أن نستعد لمواجهة مع مصر"، عبارة من تصريحات أدلى بها بنيامين بن إليعازر، الوزير والبرلمانى الإسرائيلى الأسبق، لصحيفة «ذا ماركر» العبرية، أمس. بن إليعازر قال «مصر دولة محورية لإسرائيل، لا يمكن لأحد أن يعرف وزنها، لقد كانت العنصر الذى يحقق استقرار السعودية وإمارات الخليج، وكانت تسيطر فعليا على الجامعة العربية.
 خسارة مصر لا تعنى إلا ضربة قاسية لنا، القصة ستختلف من الآن، الجيش المصرى يضعف ويفقد استقلاله لمصلحة الحكومة».
 ولفت إلى أن «إلغاء اتفاقية الغاز سياسى، فلا يمكن إغلاق خط الأنابيب ووقف الضخ إلا بموافقة المستوى السياسى فى القاهرة، وعلينا الانتظار لنرى ماذا ستفعل الحكومة القادمة»، مضيفا أن «الإلغاء مزّق الحلقة الأخيرة فى السلام بيننا وبين المصريين، وأرى الآن الشرق الأوسط يتحول إلى إسلامى أكثر وعدائى أكثر تجاهنا». وانتقل بن إليعازر للحديث عن سيناء، قائلا «فى سيناء توجد مصانع صواريخ ومخازن عملاقة تحتوى على مواد متفجرة وبنادق.
المنطقة تضم اليوم كل المنظمات الإرهابية»، لافتا إلى أن أفضل وقت مرت به سيناء والبدو هناك كان «عندما سيطرنا عليها، فى هذا الوقت ازدهرت الأعمال التجارية وانتعشت السياحة، وكانت هناك حرية صيد، أما اليوم فقد تحولت سيناء إلى عبوة قابلة للانفجار. توجد هناك فوضى».
 «علينا أن نستعد لإمكانية حدوث مواجهة مع مصر، إننى أتمنى أن أكون مخطئا وترغب الحكومة المصرية المقبلة بالجلوس معنا. لأنه لا يمكن إنفاق أموال ضخمة على إعداد الجيش للدخول فى مواجهات فى وقت يبكى فيه الشعب، ويوجد 85 مليون مواطن ثلثهم يكسب أقل من 2 دولار يوميا». وتحدث بن إليعازر عن علاقاته القوية بالمخلوع، قائلا «كان هناك اتصال يومى، وبالنسبة إلى عمر سليمان لا أذكر شهرا واحدا بعد توقيع الاتفاقية لم أرفع فيه سماعة الهاتف لأحدثه بسبب وجود عقبات»، وعن توقعاته لمصير المخلوع، قال بن إليعازر «إنه مريض بسرطان البنكرياس، وحالته صعبة، أعتقد أنه من الصعب أن يفعلوا له شيئا هو أو نجليه»، مضيفا أن «ابنيه متهمان بجرائم مالية، لهذا سيتم سجنهما، أما مبارك فمتهم بقتل المتظاهرين وآمل أن لا يمسوة..


المجاعة في جميع أنحاء غرب ووسط أفريقيا أفقر البلدان في العالم. بالفيديو


المجـــاعة في الصحـــراء الأفريقيـــة 
تهـــدد حيـــاة مليون طفل



المجاعة في جنوب الصحراء الكبرى الافريقية
 عادت تهدد حياة مليون طفل في جميع أنحاء غرب ووسط أفريقيا هذا العام.


وتقول منظمات الامم المتحدة والمجتمع المدني أكثر من 15 مليون شخص معرضون للخطر في هذه المنطقة التي تضم بعضا من أفقر البلدان في العالم.
 تشاد ومالي والنيجر وموريتانيا وبوركينا فاسو،
 وأجزاء من شمال السنغال شمال نيجيريا والكاميرون..







لماذا تغير موقف المصريين من المجلس العسكري؟ فيديو


رصد أسباب تغير هتافات المصريين من تأييد المجلس العسكري 
باعتباره حامي الثورة
 إلى الشك في رغبته في ترك السلطة.



ترحيل عائلة بن لادن إلى السعودية ..الامير خالد. اسامة حي .فيديو


الامير خالد بن طلال .اسامه بن لادن حي
ترحيل عائلة اسامة بن لادن من باكستان إلى السعودية


غادرت آرامل أسامة بن لادن الثلاث وأطفالهن إسلام آباد إلى المملكة العربية السعودية بعد أن أصدرت وزارة الداخلية الباكستانية قرارا بترحيلهم. وكانت السلطات الباكستانية قد أعتقلت الآرامل الثلاث لمدة عشرة أشهر عقب مقتل زعيم تنظيم القاعدة في آبوت آباد قبل عام.


الامير خالد بن طلال يقول اسامه بن لادن حي

حمدين صباحي ورقص فى فرح شعبي بالفيديو



حمدين صباحي ورقص فى فرح شعبي



ضابط سورى يصرح.نزلت الملائكة لمحاربة شبيحة النظام السوري .. بالفيديو



نزول الملائكة لمحاربة شبيحة النظام السوري؟!!


تداول النشطاء السوريون فيديو يزعم نزول الملائكة لمساعدة السوريين في محاربة شبيحة النظام السوري، ويظهر بالفيديو رجل يرتدي جلبابًا ناصع البياض يأتي من الجانب الذي يتمركز فيه شبيحة النظام السوري بهدوء شديد ويحمل أحد الشهداء السوريين.
نزول الملائكة لمحاربة شبيحة النظام السوري








سرقة الآثارالمصرية فى الصعيد وظاهرة الاستثمار العقارى المحموم ؟؟



ضبط مقبرة أثرية في منزل أسواني
 الآثار الجانبية فى الأخلال بالأمن المصرى والسلم الأجتماعى ظاهرة يجب دراستها.
 عقارات الموت.عقارات اليوم الواحد.. 
ابراج اسكندرية المائلة عشرات الآلاف من العقارات المخالفة
 مهددة الحياة رغما عن أنف القانون
ظاهرة خطيرة يجب التصدى لها بحزم بوقف منابعها القادمة من سرقة الآثار..


تمكنت الإدارة العامة لمباحث السياحة والآثار من ضبط 7 أشخاص قاموا بالحفر داخل إحدى المنازل القريبة من المعبد البطلمي للتنقيب على الآثار في أسوان حيث أكدت تحريات مباحث شرطة السياحة والآثار بأسوان المعلومات الواردة للواء عبد الرحيم حسان مفادها قيام المدعو "أيمن أ.ف" سن 34 , موظف, ومقيم أسوان, بالحفر خلسة بمسكنه بقصد البحث والتنقيب عن الآثار و الذي يبعد حوالي 20 متر عن معبد البطلمي الغير معد للزيارة.
وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من قوة مباحث شرطة سياحة وآثار أسوان بالاشتراك مع أمن أسوان ,استهدفت مسكن المشتبه فيه تبين عدم تواجده داخل المسكن وتم ضبط كل من :-
 المدعو" محروس خ.م " سن 40 , كهربائي , ومقيم محافظة القاهر.والمدعو "راضى ر.م" سن 26 , سائق , ومقيم محافظة القاهرة والمدعو " نادي س.م "سن 32 , عامل حفر , ومقيم محافظة أسوان المدعو ياسر س.م " سن 31 , فلاح , ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين القناطر محافظة القليوبية والمدعو "محمد ف.م" سن 40 , عامل حفر , ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية محافظة القاهرة والمدعو " سيد . م . س " سن 28 , عامل حفر , ومقيم محافظة الفيوم والمدعو " جابر . إ . إ " سن 55 , عامل حفر , ومقيم بمحافظة كفر الشيخ .
 وتبين وجود حفرة بإبعاد 2.5 متر × 2.5 متر , ولاحظ رجال المباحث وجود بروز بالجدار الداخلي بالحفرة لجزء من عامود من الجرانيت الأسود يوجد عليه نقوش يشتبه في أنها تعود لأحدى العصور الفرعونية.. وكذلك بروز بجدار الحفرة أيضاً لقطعة حجرية من ذات النوع تستخدم مثل العتب يشتبه في أثريتها ومساحتها حوالي 40 سم × 40 سم مثبته بجدار الحفرة ولا يوجد عليها نقوش كما تبين وجود حفر أفقي بنهاية تلك الحفرة بطول 15 متر اتجاه الغرب ثم يمتد بطول 10 متر في اتجاه الشمال كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر , و تبين وجود كم هائل من الرديم ناتج عن الحفر داخل المسكن. وبمواجه المتهمين اعترفوا بالاشتراك مع صاحب المنزل الهارب في الحفر والتنقيب عن الآثار بمسكنه وتم التحفظ على المكان .

وجود اكثر من100 ألف حالة بناء مخالف في انحاء عروس البحر الابيض المتوسط.


كم هائل من البلاغات عن عقارات مخالفة اطلقوا عليها عقارات الموت.عقارات اليوم الواحد.. ابراج اسكندرية المائلة.. آلاف البلاغات تؤكد حدوث كوارث عظيمة في القريب العاجل لا ولن تحمد عقباها.. كوارث ستحصد مئات الآلاف من ارواح المواطنين دون محاسبة احد.. 

القبض على قاتلي صاحب محلات البغل بالمحلة "بوابة أخبار اليوم" تنشر صور الجيزاوي ونص اعترافه لمصلحة الجمارك اللجنة العليا للانتخابات توافق علي عودة" شفيق" لسباق الرئاسةو الشاطر:عودة شفيق جاءت رغم أنف القانون! بوادر انشقاق بين السلفيين بعد تمسك الجبهة بأبو الفتوح أبو إسماعيل: أدلة لجنة الرئاسة لاستبعادي مضحكة! المتظاهرون يتوافدون على "التحرير" ..وغياب ملحوظ للإخوان الفنانون ينتفضون للدفاع عن حرية الإبداع بنقابة الممثلين.

إقرار الجيزاوي بالتهريب . 23 صورة وتسجيل فيديو . اين الحقيقة ؟؟


صور الجيزاوي ونص اعترافه لمصلحة الجمارك السعودية 
 اسم «الجيزاوي» حركي وليس اسمه الحقيقي
 «الجيزاوي» حاول تهريب المخدرات في صفقة قيمتها «100ألف ريال»



تستأنف هيئة التحقيق والادعاء العام (النيابة العامة) في جدة، السبت 28 أبريل تحقيقاتها مع المحامي أحمد الجيزاوي المتهم بحيازة 21380 قرص زاناكس المخدر. وأوضحت مصادر لـ "بوابة أخبار اليوم" أن زنة حبة الزاناكس ,25 ملجم أي أن إجمالي الكمية 5354 جرام 5,35 كجم عثر عليها داخل 8 علب لحليب جهينة التي وضعت داخل 3 صناديق لحفظ القرآن الكريم، وذكر المصادر أن هذه الأقراص يقتصر صرفها للمرضى النفسيين.
 وعلمت بوابة "أخبار اليوم" أنه فور انتهاء هيئة التحقيق والادعاء العام سيتم إحالة الجيزاوي إلى المحكمة الجزئية في جدة ومعه كافة أوراق القضية بالاضافة إلى إقرار اعتراف الجيزاوي بالتهريب، والذي وقع عليه لمسؤولي الجمارك بعد ضبطه عند بوابة تفتيش الأمتعة بالصالة الدولية داخل مطار عبد العزيز في جدة، عند السادسة صباح يوم 17 أبريل، وهي أوراق رسمية عليها شعار «الجمارك السعودية»، بجانب محضر التحقيق الذي جرى معه داخل إدارة مكافحة المخدرات، و23 صورة توثق حيازته ومحاولته تهريب هذه الأقراص، وتسجيل فيديو يقر فيه بذلك شفهيا. وجاء في إقرار الجيزاوي بالتهريب «أقر أنا أحمد محمد ثروت السيد، مصري الجنسية، بموجب جواز سفر رقم (...) القادم من جمهورية مصر العربية بتأشيرة عمرة صادرة من سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة رقم (...)، بأنه تم القبض علي في الصالة الدولية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وفي حيازتي 21380 قرص زاناكس، حاولت تهريبها إلى المملكة العربية السعودية" ..
*«صحيفة سعودية»: 
 «الجيزاوي» حاول تهريب المخدرات في صفقة قيمتها «100ألف ريال»

وقال صحيفة «عكاظ»: «إن التحقيقات كشفت عن غرض الجيزاوي الدخول إلى الأراضي السعودية بغرض التهريب وحده، بعد أن دخل بتأشيرة عمرة، وهو غير محرم، وليس في أمتعته إحرام، بل كان يرتدي قميصاً أبيض، وجاكيت أزرق». وتابعت صحيفة عكاظ : «التحقيقات كشفت أن الجيزاوي كان يعد لعقد صفقة بيع الأقراص داخل المملكة بمبلغ يتجاوز 100 ألف ريال، فيما تمكن من شراء كامل الكمية من مصر بـ5131 جنيها، أي ما يعادل 3170 ريالا، بمعنى أنه كان يستهدف تحقيق ربح من وراء هذه الصفقة يبلغ 31 ضعف رأس المال». وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن اسم «الجيزاوي» حركي وليس اسمه الحقيقي، قائلة «بعد اتصالات بين وزارة الخارجية السعودية والسفارة المصرية في الرياض تبين أن لقب «الجيزاوي» حركي وغير رسمي، وأن اسمه المدون في القضية «أحمد محمد ثروت السيد».
 *"حقوق الإنسان" السعودية تتابع قضية الجيزاوي
 أعلن رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالسعودية د. مفلح القحطاني في تصريح صحفي أن الجمعية سوف تتابع قضية المحامي المصري أحمد الجيزاوي وتتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة حيالها وتمكين المتهم من حقوقه المنصوص عليها. وقال: إن السلطات السعودية ستمكن المتهم من جميع حقوقه، وهو ما ثبت فعليا في حالات ماضية تابعتها الجمعية وتعاملت معها، منها ما يعود لسجناء أمنيين مصريين وقد تم استخراج تأشيرات لعائلاتهم ومنحوا تذاكر للقدوم إلى المملكة لزيارة أبنائهم. وطالب نائب السفير المصري بالسعودية المستشار محمد سمير الجميع بالهدوء والتوقف عن الحديث حول هذه القضية في كافة وسائل الإعلام سواء بتوجيه الاتهام إلى المحامي أحمد الجيزاوي أو تبرئته. وأكد في تصريح خاص لـ "أخبار اليوم" أن الجيزاوي مازال في مرحلة التحقيق ولا يجوز الحكم عليه بالإدانة أو التبرئة حتى يقول القضاء كلمته. وأوضح سمير أن الهدوء في هذه المرحلة سيكون في مصلحة الجيزاوي، وطالب وسائل الإعلام بترك هذه القضية للقنوات الدبلوماسية حتى يتم تحقيق مكاسب تكون في مصلحة الجيزاوي. وكشف محمود الرفاعي المستشار القانوني مصري بالسعودية عن تبرع 3 محامين سعوديين للدفاع عن المتهم أحمد الجيزاوي بالإضافة إلى عشرات المحامين المصريين المتبرعين بتقديم كافة الاستشارات القانونية له و أن المحامين السعوديين ينتظرون موافقة الجيزاوي وعمل توكيلات لهم لحضور التحقيقات والجلسات القضائية.

الجمعة، 27 أبريل 2012

الناسخ والمنسوخ :: ما ننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها . فيديو


بدعـة الناسخ والمنسوخ في القرآن 
العرب كذبوا على الله ورسوله 
 شبهــــات حول الناســـخ والمنســـوخ



بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول العالمين وآله وسلم . من أكبر الأخطاء التي توصل إلى غضب الله بل إلى تحريف الدين الوثوق بما جاء في الأحاديث المختلفة عن رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام والصحابة ويعتبرها المسلمون كلها سنة. بينما كتبت تلك الأحاديث بعد سنين لم يبقى منها صحابي واحد وكثر فيها الكذب على الجميع دون استثناء ولا بدا أن يكون الأمر مخطط له وتدخلت في أيادي آثمة كاليهود مثلا. ولو أرجعنا كل الأحاديث إلى كتاب الله لما بقي من تلك الأحاديث إلا القليل وهي السبب في تشتت الأمة وانقسامها وتحريف الدين لغير ما أنزل الله تبارك وتعالى. النسخ هو المسح أي الإزالة من الشيء بحيث لم يعد له وجود وذلك بإبداله بغيره.. ما ننسخ من آية أو ننسها نأتي بخير منها أو مثلها.
 أي ما نمسح من آية أو ننسها لرسول الله عليه وآله الصلاة والسلام. وقد وقع هذا الأمر في حياة رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام وأخبر عنه القرآن العظيم.
 وإذا بدلنا أية مكان أية والله اعلم بما ينزل قالوا إنما أنت مفتر بل أكثرهم لا يعلمون. ولما تدخل القراء وأطلقوا على أنفسهم أئمة في دين الله الذي وكل به صفوة انتقاها على علم على العالمين وأبعد أهله حرف الدين تحريفا مخيفا. وذلك ليقيم الله الحجة على العرب الذين بدلوا دين الله الذي هو أمره بأمرهم فتشاوروا فيه كما عمل اليهود من قبلهم حسدا بينهم من بعد ما تبين لهم الحق وليعلم العرب أنهم كانوا كاذبين.ولنأخذ المثل المشهور عند المسلمين من آية قالوا عنها نسخت.
قال الله العلي العظيم. يا أيها الذين امنوا لا تقربوا الصلاة وانتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون ولا جنبا إلا عابري سبيل حتى تغتسلوا وان كنتم مرضى أو على سفر او جاء احد منكم من الغائط أو لامستم النساء فلم تجدوا ماء فتيمموا صعيدا طيبا فامسحوا بوجوهكم وأيديكم إن الله كان عفوا غفورا. 43.النساء. أولا ليفهم المسلمون أن أحكام الشريعة ما نزلت إلا ليطبقها المسلمون فإذا كان عقابا كان على المسلم . أو أمرا كان عليه أو نهيا كان كذلك.
 فالمسلم معرض أن يخطئ وجعل الله له ذلك العقاب كفارة في الدنيا لكي لا يكون عقابا في الآخرة ولذلك كان الصحابة يهرعون إلى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام معترفين بذنوبهم لكي لا يحملوا أوزارها في الآخرة وتلك هي التقوى. فالمسلم معرض أن يسرق ويزنى بل ويقتل لأنه بشر وليس ملائكة كما أنه معرض أن يشرب الخمر في لحظة ضعف فنهى الله المسلمين على أن يأتوا الصلاة وهم سكارى ليعلموا ما يقولون لأن فاقد الوعي لا يؤدي صلاته كما يجب كما أن شارب الخمر به رجس من الخمر كالرائحة . وإذا كانت هذه الآية قد نسخت فقد نسخ ما فيها . وكل ما فيها هو نهي عن اتيان الصلاة على الحالات المذكورة كالجنابة والغسل والتيمم .
وليعلم المسلمون أن دينهم حرف تفسيرا وبدعا ومن كان حقا يؤمن بالله أن يتحرى في كل شيء يخص دينه حتى الصلاة.
 محمد علام الدين العسكري.تونس.
شبهات حول الناسخ والمنسوخ 




خطر الغيبة والنميمة وعلاجها ..فيديو


فاكهــــــــة حرمهــــا الإســـلام
 ومع ذلك نأكلها جميعا ..إنها الغيبة والنميمة




قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! ) فاكهة حرمها الإسلام .. إنها تلك الفاكهة التي أحبها الناس بشراهة في زماننا هذا ,وتفنوا في أكلها في كل وقت وحين ... في كل مكان وكل مجال إنها الفاكهة التي أصبحت تسلي الناس في أوقات فراغهم، فضلا عن ساعات عملهم إنها الفاكهة التي يأكلها الغني والفقير .
إنها الفاكهة التي حرمها الله في كتابه الكريم ووصف آكلها بأبشع صفة ...ونهانا الحبيب المصطفى تمام النهى عن أكلها ,إنها الغيبة . نعتها الحسن البصري ب " فاكهة النساء " وما أحسبها تقتصر على النساء فقط، فقد أصبحت فاكهة للكل .. رجالا كانوا أم نساء . نعم تتضح أكثر عند النساء .. ولكنها موجودة عند الرجال أيضا ..فهل آن الآوان كي نحرم علي أنفسنا هذه الفاكهة .. ؟؟
تعالوا نشغل أنفسنا بذكر الله بدلا من الخوض في أعراض هذه وهذا ويكفي أن الله قال فيها: " ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه " .
قال رسول الله : ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه..


خطر الغيبة والنميمة
قال رسول الله: ( إن المفلس من أمتي يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي قد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه، ثم طرح في النار! ) صحيح مسلم (2581) فكم بهذه الألسنة عُبد غير الله تعالى وأشرك وكم بهذه الألسنة حُكم بغير حكمه سبحانه وتعالى كم بهذه الألسنة أُحدثت بدع.. وأُدميت أفئدة.. وقُرحت أكباد كم بهذه الألسنة أرحام تقطعت.. وأوصال تحطمت.. وقلوب تفرقت كم بهذه الألسنة نزفت دماء.. وقُتل أبرياء.. وعُذب مظلومون كم بها طُلّقت أمهات.. وقذفت محصنات كم بها من أموال أُكلت.. وأعراض أُنتهكت.. ونفوس زهقت..


العسكرى يخطط للبقاء لمدة عام آخر فى السلطة



3 ألغام يضعها العسكر لتفجير الحياة السياسية
 مصر فى مأزق سياسى ودستورى.. 
لا أحد ينتبه إلى ما يفعله العسكر 
المجلس العسكرى يخطط بكل براعــة
 للبقاء لمدة عام آخر فى السلطة ويدير المخطط من خلف الستار 
دون أن يشـــعر أحـــد بوجـــوده


استغل العسكر توافقه مع التيارات الدينية والتنسيق معها لتنفيذ المخطط وأثبت المجلس أنه لم يفشل فى إدارة المرحلة الانتقالية نتيجة ضعف خبرته السياسية ولكنه كان ذكياً فى استغلال خلافات القوى السياسية ليحقق مطالبه. هيئة مفوضى المحكمة الدستورية كشفت دون أن تدرى عن هذا المخطط عندما أوصت ببطلان انتخابات مجلسى الشعب والشورى الماضية وذلك لأنها رأت أن عدم تفعيل المادة 5 من الإعلان الدستورى والتى تحظر ترشيح الأحزاب على قوائم الفردى والسماح للأحزاب بالترشح على المقاعد الفردية يشوبه البطلان وهى التعديلات التى أدخلها المجلس العسكرى على قانون الانتخابات البرلمانية بضغوط من جماعة الإخوان المسلمين التى أرادت السيطرة على أكبر عدد من مقاعد البرلمان فمارست ضغوطها على العسكرى لتغيير القانون واستجاب لها، والآن تدفع الجماعة الثمن المر لذلك خاصة أن احتمالات حل البرلمان فى جلسة المحكمة الدستورية فى 6 مايو القادم تبدو قريبة جداً.
فالمجلس العسكرى توقع أن تنتهى الثورة بمجرد تنحى مبارك ولكنه فوجئ بضغوط المليونيات التى كانت عاملاً مؤثرًا فى قراراته ودفعته إلى تغيير قراراته وضبطها على موجة الثورة ولكنه ضاق ذرعا بذلك فأعلن أنه سيبقى فى السلطة مضطراً فى الوقت الذى يؤكد فيه سعيه إلى تسليم السلطة ولكنه فى الحقيقة يدير مخطط إفساد كل المسارات الديمقراطية التى يرسمها بضغوط شعبية ويترك مخرجاً دستورياً لكل قانون يصدره يعيد مصر إلى المربع صفر فى اللحظة التى يريدها العسكرى. فالبداية جاءت من الإعلان الدستورى الذى وضعه المجلس العسكرى فى بداية مارس 2011 والذى قفز فيه على نتائج الاستفتاء الذى أجراه على تعديلات دستور 1971 والذى جاءت نتيجته بالموافقة على التعديلات بنسبة كبيرة ولكنه قام بتنحية النتيجة جانبا وأصدر إعلاناً دستورياً دمر الحياة السياسية فى مصر وغلفها بمجموعة من المخاطر التى تستدعى دائما تدخل المجلس العسكرى للخروج منها.
 فأى تعديلات فى الحياة السياسية مطلوبة الآن للخروج من النفق المظلم الذى نعيشه يتطلب تغيير الإعلان الدستورى الذى دافع عنه الإخوان فى البداية بعد أن شاركوا فى صياغته ولكنهم انقلبوا عليه بعد أن وجدوا فيه تهديداً مباشراً لوجودهم حتى أن القيادى الإخوانى صبحى صالح الذى ساهم فى وضع الإعلان الدستورى وكان أحد أعضاء اللجنة التى قامت بصياغته هاجم المادة 28 منه بعد أن هددت مصالح مرشح حزبه فى الانتخابات الرئاسية الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة.
 المجلس العسكرى لم يكتف بذلك ولكنه عندما وضع قانوناً للانتخابات البرلمانية تجرى على أساسه فى أول تجربة نزيهة بعد الثورة وضع فيه مجموعة من الألغام حتى يمكن تفجير البرلمان وحله فى اللحظة التى يريدها، فعندما خرج المشروع فى صيغته الأولية وكان يتضمن ثلثى المقاعد للأحزاب والنسبة الباقية للمستقلين لم يكن يحتوى على شبهة عدم الدستورية ولكن جماعة الإخوان المسلمين أرادت الاستحواذ على مقاعد البرلمان فمارست ضغوطها على العسكرى حتى يتراجع ويسمح للأحزاب بالترشح على المقاعد الفردية، وهو اللغم الذى سمح العسكرى بوضعه فى الانتخابات حتى يحل البرلمان. نفس الوضع بالنسبة لقانون انتخابات الرئاسة الذى يواجه هو الآخر شبهة عدم الدستورية نتيجة موافقة العسكرى على التعديلات التى أدخلت على قانون مباشرة الحقوق السياسية والتى تم تفصيلها مؤخراً على مقاس عمر سليمان وأحمد شفيق المرشحين اللذين ينتميان إلى نظام مبارك وهى التعديلات التى اعترف العسكرى بعدم دستوريتها فى خطاب أرسله إلى البرلمان وقال إنه وافق عليه لأنه صدر من مجلس منتخب وهى التعديلات التى تنسف الانتخابات الرئاسية القادمة فى حالة تقدم المرشح أحمد شفيق بطعن ضد استبعاده.
العسكرى لم يفعل ذلك إلا بدعم من التيارات الدينية التى استقطبها لتكون ذراعه فى الحرب الدائرة بينه وبين الثوار فى التحرير وقامت التيارات الإسلامية بحماية العسكرى ومنع محاكمته إلى حد مهاجمة الثوار وتشويههم ولكنهم ذاقوا مرارة ما فعلوه الآن واضطروا إلى النزول فى قلب الميدان لمواجهة العسكر. أحمد بهاء الدين شعبان وكيل مؤسسى الحزب الاشتراكى المصرى قال إن المجلس العسكرى حريص بشكل كبير على وجوده فى الصورة وهناك مصالح اقتصادية كبيرة تخص المؤسسة العسكرية يحاول البقاء لحمايتها بشتى السبل والعسكر سيقاتلون من أجل الحفاظ على مصالحهم الاقتصادية وسيبقون فى السلطة لفترات أخرى وما يحدث الآن دليل على ذلك. وأضاف: العسكرى ترك «ذيل» فى معظم القوانين بحيث يترتب على الحكم بعدم دستوريتها هو العودة إلى المربع صفر وما قبل الثورة والأزمة أننا أنفقنا مليارات الجنيهات على المرحلة الانتقالية فكل مرحلة من الانتخابات البرلمانية تكلفت مليار جنيه وذلك فى الوقت الذى نطالب فيه البنك الدولى بقيمة الدفعة الأولى من القرض الذى يبلغ ملياراً ونصف المليار دولار، وما أوصلنا إلى ذلك هو تواطؤ التيارات الدينية واستعجالها الفوز بغنيمة السلطة على حساب المصلحة العامة.
وأشار إلى أن الحل فى حالة الحكم بحل البرلمان إلغاء الانتخابات الرئاسية لأن هناك مرشحين قدموا أوراق ترشيحهم بتوقيعات من النواب.. لا بد من البدء بوضع دستور جديد يضع خارطة طريق وبالتالى تجميد كل العمليات الانتخابية لحين وضع دستور جديد يضعه الشعب المصرى والحكم الصادر بحل التأسيسية يسمح للشعب المصرى باختيار لجنة لوضع الدستور بعيداً عن البرلمان. ويقول السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية إن الأوضاع التى نعيشها حاليا تفرض علينا أن نسلم السلطة إلى مجلس رئاسى مدنى يدير البلاد لمدة عامين ويضع الدستور بعد توليه المسئولية ويضبط كل المخالفات التى وضعها العسكرى فى طريق الديمقراطية لأن حل البرلمان وعزل الفلول يعيد مصر إلى ما بعد الثورة مباشرة وكل ذلك نتيجة ابتزاز الإخوان للمجلس العسكرى خاصة أنهم حاولوا إيهامه بقدرتهم على حمايته ولكنهم بعد ذلك بدأوا فى مطاردته وهددوه بمليونيات التحرير ولكن العسكرى سمح بمرور قانون العزل إلى الحياة السياسية لفتح الطريق أمام نسف الانتخابات الرئاسية.
 وقال إنه لو لم تتوافق القوى السياسية على مجلس رئاسى مدنى سيصبح البديل فرض الأحكام العرفية وسوف يلجأ العسكرى إلى ذلك لأن البلاد ستظل فى حالة شد وجذب خاصة أن الإخوان يصرون على أن تسير البلاد لخدمة مصالحهم فقط. وقال القيادى اليسارى عبدالعفار شكر إن ما تعيشه مصر الآن دليل على ذكاء المجلس العسكرى وسعيه إلى تفجير المسارات الديمقراطية، فالأصل أن فكرة الدستور أولا كانت ستحل كل الأزمات السياسية، ولكن العسكرى سمح بتعديل قانون الانتخابات البرلمانية بحيث يتم الطعن عليه ونفس الأمر فعله مع قانون انتخابات الرئاسة والإعلان الدستورى، وأشار إلى أن الحل هو العودة إلى البداية ونضع الدستور أولا لأن العسكر والإخوان يتحملان وزر ما يحدث. وقال الدكتور حسن عامر الفقيه الدستورى إن الحل الآن للخروج من المأزق هو إصدار إعلان دستورى جديد ينظم المرحلة القادمة ويعالج العيوب الدستورية التى تبطل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ولكن سيبقى خلاف القوى السياسية عاملاً مؤثراً لأن التصارع بينهما هو الذى يفرض نفسه خاصة أن بعض المليونيات التى أقيمت كان هدفها تحسين شروط التفاوض مع المجلس العسكرى ولكن القضية لن تحل إلا بتدخل دستورى من المجلس العسكرى الذى يدير الأمور فى الخفاء وسيبقى لمدة عام فى السلطة بعد حل البرلمان وإلغاء انتخابات الرئاسة بعد الحل خاصة أن هناك مرشحين حصلوا على توقيعات نواب للترشح.

العليا للانتخابات :: أفصحت عن نيتها بشكل غير مباشر؛؛ شفيق رئيس مصر القادم؟!،،



«بجاتو»يعترف بوجود اتصالات مع «العسكري»
 الدستورية العليا لن تفصل في الدعوي، وستقضي بعدم قبولها لعدم رفعها
. عن طريق المحاكم أو السلطة العليا في البلاد.


اعترف المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بوجود اتصالات مع المجلس العسكري تتمثل في طلب تأمين قصر الاندلس، وتوفير مخازن لأوراق ومستندات اللجنة، دون أن يتطرق لتفاصيل أخري .
من جهة أخرى علمت «الوفد» أن المحكمة الدستورية العليا تعقد جلسة طارئة غداً و وبعد غد بتشكيل جديد، للفصل في دعوي عدم دستورية قانون العزل السياسي المحال من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أمس الأول ولن يضم التشكيل الجديد المستشارين فاروق سلطان رئيس المحكمة، وماهر البحيري نائبه الأول، لعضويتهما في لجنة الانتخابات الرئاسية.
في سياق متصل، فجر المستشار صدقي خلوصي رئيس هيئة قضايا الدولة السابق مفاجآت مثيرة في قضية قبول تظلم المرشح المستبعد أحمد شفيق رغم إغلاق باب التظلم! أكد «خلوصى» أن المحكمة الدستورية العليا لن تفصل في الدعوي، وستقضي بعدم قبولها لعدم رفعها عن طريق المحاكم أو السلطة العليا في البلاد.
 وأشار إلي أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لجنة إدارية بحتة مشكلة من قضاة لكنها ليست هيئة قضائية أو ذات اختصاص قضائي. وأوضح أن قبول تظلم أحمد شفيق ورفض قبول تظلمات باقي المستبعدين، يضع اللجنة في دائرة الاتهام بأنها تحكم حسب الهوي! وأضاف أن قبول تظلم شفيق ووضعه علي قوائم المرشحين باطل، لأنه كان من المفترض أن تتوقف اللجنة عن البت في التظلم، مادامت تزعم أنها ذات اختصاص قضائي يجعل من حقها الإحالة للدستورية العليا.
 وقال «خلوصي» إن اللجنة خالفت القانون بوضع أحمد شفيق علي قوائم المرشحين قبل أن تقول المحكمة الدستورية كلمتها. وتساءل: كيف تعلن اللجنة أنها اتخذت قرارها بقبول تظلم «شفيق» واحالة دفعة للدستورية لتحصين رئيس الجمهورية القادم، إلا إذا كانت قد أفصحت عن نيتها بشكل غير مباشر بأن شفيق هو رئيس مصر القادم؟!
 وأشار المستشار خلوصي إلي تهرب المستشار حاتم بجاتو من الرد علي أسئلة الرأي العام الحائرة في حالة الحكم بعدم قبول الدعوي، وبالتالي سريان قانون العزل السياسي مما يضع اللجنة في مأزق قانوني ومواجهة مع الشعب!!
 وقال خلوصي إن ما حدث من جانب اللجنة «كلام فارغ» ويضع المحكمة الدستورية العليا في مواجهة خطيرة مع الشعب، إذا خالفت القانون وأصدرت حكماً تفصيلياً علي مقاس «شفيق» تلبية لهوي اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية!


الدكتورة زينب تكشف أخطر فضيحة - ممنوع زراعة القمح في مصر؟ فيديو



فضيحة أخلاقية بعد الثورة المصرية 
 مؤامرة على المصريين .. ممنوع زراعة القمح في مصر؟


القمح فى مصر قضية أمن دولة .. المساحة المزروعة تناقصت إلى ٢.٢ مليون فدان وتوقعات بانخفاضها ٢٥٪ رسموها على جدران المعابد رمزاً للنماء، كان الجدود يدركون أهميتها لحياتهم، يعلمون أن ما يحصلون عليه من دقيق عبر طحن حباتها، هو سر بقائهم، وسبب طمع الغير فيهم. كانوا يبذرون حباتها، وينتظرون حصادها فى صبر، لتكون عونهم فى باقى أيام السنة، تلك هى سنبلة القمح، التى أطلق عليها المصرى القديم اسم «ميرا»، وكان يحصد القمح ويخزنه فى شون، يخبى فى تراب أرضيتها بعض حبوبه، لتتبقى له بعد أن يشحن الرومان المحصول لبلادهم، ولذا قال المصرى القديم: «إن فاتك الميرى، اتمرغ فى ترابه»، وكان يعنى به أن الخير فى تراب القمح حتى لو فاتنا القمح ذاته، وهو المثل الذى فهمناه خطأ بأنه يعنى البحث عن الوظيفة الرسمية،. ولكن الواقع يشير الآن إلى أننا أصبحنا من أكبر دول العالم المستوردة للقمح، نشتريه من بلاد العالم ولا نقنن شراءه من الفلاحين المصريين، ولا نعترف بحجم الفاقد منه الذى بلغ ٣٠%، مغمضين العين عن الخبز الذى يُقدم كعلف للطيور والماشية، كما يؤكد خبراء فى الاقتصاد والقمح، ويعتبرونه مصدراً للأمن الغذائى بل يصفونه بأنه «أمن دولة».. قالت الدكتورة زينب الديب خبيرة علم الأجناس ـ الأنثروبولجياـ ان مشروعها القومي لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الحق قد بدأ يأتي أكله وقد بدأت ثمار مشروعها الذي بدأت فيه بعد الثورة تظهر بعد تجربة زراعة حقول في قري مصر أنتجت ضعف الانتاج العادي من القمح المستخدم من قبل وزارة الزراعة وأكدت الدكتورة زينب الديب خلال حلقة الامس من برنامج مانشيت أنها عرضت المشروع علي الدكتور عصام شرف بعد الثورة إلا أنه اعتذر لوجود ضغوط عليه تمنعه من تطبيق هذا المشروع كما عارض محافظ المنوفية في البداية المشروع وطالب بايقافه ومنع زراعة القمح في أراضي المحافظة. 
وأشارت خبيرة الأنثروبلوجيا أنها وبسماعدة شباب من شباب الثورة وخبراء وباحثين شبان نجحوا في تنمية السلالة التي توزعها وزارة الزراعة علي الفلاحين ومن خلال الأبحاث والتجارب اصبح النوع الذي ينتج 12 إردبا تنتج 24 إردبا وهو ما يعتبر الطريق الصحيح في وصول مصر لاستقلال حقيقي وحرية حقيقية واكتفاء ذاتي من الغذاء يضمن لها استقلال قرارها بعيد عن الضغوط والمعونات وأبدت الدكتورة زينب استعدادها للدخول في تنمية محاصيل أخري مثل الذرة والقطن الذي وعدت بعودته للسلالة طويلة التيلة التي أفسدها المسئولون السابقون الذين أصبحوا من سكان السجون ،كما أبدت استعدادها للموت في سبيل خروج هذا المشروع للنور. 
- الدكتورة زينب الديب ... مشروع نهضة أمة.
 تفاصيل مشروع الدكتوره زينب الديب يختص هذا المشروع على تزاوج حبة قمح مصريه من حبة قمح مكسيكيه والتى اتضح انها مصريه فى الاساس فهذا التزاوج يعطى القوه للبذره مما يجعلها تزرع فى اى تربه وفى اى جو حيث انها تزرع فى الارض الصحرا وبهذانتسطيع زيادة الانتاج من القمح ليس هذا كل الموضوع بعد عملية التزاوج ابتكرت العالمه جينات للبذره مما يجعل انتاجها اضعاف اضعاف اضعاف الانتاج العادى فمثلا لو الفدان العادى انتاجه 1طن فى فدان هذه البذره انتاجه 6 طن وايضا مدة زراعته فالفدان العادى مدته 6 شهور اما هذا الفدان 3 شهور فقط تخيلوالفرق انتجت هذه العالمه المخلصه كميات كبيره من البذره بعد نجاح التجربه فى عام 2000 وسلمتها الى وزارة الزراعه وبالمستندات الرسميه وبعدها ذهبت الى الصحراء لتختبر الجو والتربه وعوامل نجاح المشروع وبعد دراسه وجدت ان جوف الصحراء يوجد بها مياه تكفى لزراعة 2مليون فدان حتى 132 عام وكل هذا فى حالة عدم نزول الامطار وبالتالى لو نزلت الامطار ذادت كمية المياه وطبعا مدة الرى وهذا نجاح ساحق للدكتوره ومن هنا توفرت الارض والبذره والمياه وشباب المزارعين ايضا نأتى الى دور حكومتنا الجميله والذى كان يرأسها المخضرم عاطف عبيد طلبت منه الدكتور ميزانيه لحفر 5 ابار مياه حتى تتمكن من البدء فى العمل فكان الرد كالتالى من الحكومه طبعا لا والله احنا معندناش فلوس والابار دى محتاجه 25 مليون واحنا ابيض ياورد تخيلو وعيشو الموقف فقامت الدكتوره بحفر ال 5 ابار على نفقتها والغريب ان التكلفه كانت مليون واحد وليس 25 مليون ..ارحمنا يارب وبعدها بدأت الدكتوره بأنشاء منزل نموذجى للشباب حتى يتم البناء لباقى المنازل بهذا التصميم وبنفس التكلفه ومن خامات الصحرا حتى تخف من العبئ على الشباب وصممت المنزل وكان عباره عن فيلا وبتكلفة 5000جنيه فقط وطلبت من الحكومه بناء باقى المنازل على نفس التصميم وبنفس التكلفه وكالعاده حكومنا مشكوره بنت قبور بدلا من بيوت ومن حب الشباب لبلدهم ورغبتهم فى تحسين اقتصادها قبلو ان يسكنو فى هذه المقابر لدرجة انهم صنعو خيام بجوار البيوت حتى يسكنو فيها اسف انا قولت بيوت بجوار المقابر وبدأ الشباب بتصليح اراضيهم وفى حين تجهيزها طلبو البذور وراحت الدكتوره لتطلب البذور من الوزاره التى سلمتها اليها ولاكن اختفت البذور ومن وقتها حتى الان البذور لا يعرفلها اثر وبالتالى ضاع الحلم وضاقت الدنيا بالدكتوره وبالشباب فحاولت الدكتوره اكثر من مره معرفة التفاصيل ووصل الحال انها كانت تتلقى التهديدات فأجبروها على السكوت ولاكن ظهرة بنت مصر الجريئه سكينه فؤاد التى قامت بتولى القضيه وبهذا انتشر الخبر وعرفنا الموضوع وبعدها ذهبت الى النائب العام وتولى التحقيق وحتى الان القضيه فى زمام التحقيق وربنا يعطينا طول العمر .. 
 * تعالو وبالبلدى كده نحسب فوايد المشروع ده.. 
 1-زيادة انتاج القمح بسبة80% بالاضافه الى انتاج الفلاح العادى وهوا 50% ستكون النتيجه 130% انتاج وبهذا نكتفى ذاتيا ونصدر 30% كمان 
 2-تشغيل اكتر من 1000000شاب 
 3-الاستفاده من اموال فائض التصدير والاموال التى نشترى بها القمح من الخارج 
 4-حل مشكلة رغيف العيش 
 5-تحسين اقتصاد مصر بسبة 50% لاننا سنستفيد بزراعة اصناف اخرى من طعامنا وكل صنف سيوفر اموالا طائله على الدوله 
 6-الابتعاد عن ضغط دول حوض النيل كما نرى الان الدكتورة زينب الديب هى رئيسة المشروع القومى الارشادى الانمائى لتطوير البيئة الانسانية بالصحراء المصرية 1990-1997 عادت بعد ثورة 25 يناير لتعيد احياء المشروع بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى ومن خلال مؤسستها , مؤسسة الدكتورة زينب الديب لاعادة بناء القرية المصرية .. 
 *هدم المشروع الجنزورى
 فيديو للمشروع و هو قائم قبل هدمه ايام مبارك وفى ايام مبارك -- الجنزورى حارب مشروع دكتورة زينب الديب -- للاكتفاء الذاتى من زراعة القمح -- و زرعت مساحات كبيرة -- حاربوها و خلعوا المحصول و اعدموا التقاوى و هددوا الست و اللى حواليها -- و راح الجنزورى لمبارك قال له - دى ست مجنونة و ضربتنى ..

هل ماذالت مصر ممنوعة من التوسع في زراعة القمح
 باوامر امريكية ؟؟




شاهد ما تقولة البنات عن البنات



Shit Girls Say About 'Girls'
(VIDEO)









مصدر أمني: لدينا تسجيلات لمرشح الرئاسة في أوضاع شاذة ..فيديو



مصدر أمني : لدينا تسجيلات لأحد مرشحي الرئاسة 
في أوضــــــــاع شــــــاذة


نشر العقيد عمر عفيفي اللاجئ السياسي بالولايات المتحدة تقريرا إخباريا علي صفحته بالـ«فيس بوك» يؤكد خلاله انه رفع دعوي قضائية أمام المجلس الدولة لإنقاذ مصر من رئيس شاذ جنسيا وطالب عفيفي بدعواه لتوقيع الكشف الطبي علي مرشحي الرئاسة لهذا الغرض، وعادل حمودة يكشف ملف الإتصالات السرية بين المخابرات العامة والإخوان ..
 *ماذا بالضبط فى هذا الملف؟
 أجاب: أنا طبعا كنت رئيسا لجهاز المخابرات ولدى ملفات كثيرة بحكم عملى.. بجانب قراءات تاريخية لما كان بين الإخوان والمخابرات فى السابق.. ونحن فى البداية والنهاية جهاز معلومات .. لا شأن لنا بتنفيذ الأمن فى الداخل.. كل مهمتنا جمع المعلومات وتقديمها لأجهزة أخرى لتتصرف فيها. وقد مرت العلاقة بين المخابرات والإخوان بثلاث مراحل.. تبدأ الأولى عام 1964.. حين قرر جمال عبد الناصر رفع الأحكام العرفية.. والإفراج عن الإخوان.. ليعودوا إلى حياتهم الطبيعية.. وينضموا إلى المجتمع.. لنستفيد من خبراتهم وقدراتهم ومشاريعهم فى نهضة البلاد.
 «لكن.. صلاح نصر.. رجل الجهاز القوى فى ذلك الوقت كان متوجسا منهم.. فتنظيمهم الذى بدأ عام 1928 لن يقدم لمصر، فى رأيه، إلا المزيد من التحريض والاغتيالات والمعارضة ودفع الشباب للصراع مع المجتمع.. فكان صلاح نصر يتابع ما تفعله الجماعة بكل تنظيماتها المعلنة والخفية». أمر الرئيس جمال عبد الناصر باعتقال صلاح نصر وقدمه للمحاكمة وأدانه في قضية انحراف المخابرات بالسجن لمدة 15 سنة وغرامة مالية قدرها 2500 جنيه مصري، وحكم عليه أيضا لمدة 25 سنة في قضية مؤامرة المشير عبد الحكيم عامر. لكنه لم يقض المدة كاملة، إذ أفرج عنه الرئيس المصري أنور السادات في 22 أكتوبر 1974 ضمن قائمة أخرى!! حاكمة صلاح نصر في قضية انحرافات المخابرات وقضية مؤامرة المشير عبد الحكيم عامر بعد هزيمة يونيو 1967م


عمر عفيفي : يوجد بين المرشحين للرئاسة شاذ جنسياً 
 أطالب جريدة الوفد ورئيس مجلس إدارتها بالإعلان الفوري
 عن المصدر الأمني لإلزامه بتقديم ما لديه من
 تسجيلات شاذة لأحد المتقدمين للرياسة.


وفيما يلي نصها: قام السيد عمر عفيفي محمد المحامي أمام الاستئناف العالي ومجلس الدولة برفع الدعوي رقم ٣٧٤٦ لسنة ٦٦ قضائية أمام محكمة القضاء الإداري ضد كلا من :
١- رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة - بصفته
٢- رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية - بصفته
٣- السيد وزير الصحة - بصفته وذلك بضرورة توقيع الكشف الطبي علي المتقدمين لمنصب رئيس الجمهورية قبل إعلان النتيجة النهائية وذلك للتأكد من خلو المرشحين من اي موانع طبية أو نفسيه أو معاناته من حاله من حالات الشذوذ الجنسي او تعاطي الخمور او المخدرات تؤثر بالسلب علي أهليته المدنية والسياسية المنصوص عليها في المادة ٢٦ من الإعلان الدستوري وأيضا للتأكد مما نشرته جريدة الوفد الأسبوعية يوم الخميس ٢٠١٢/٤/١٩ تحت عنوان ( مصدر امني : لدينا تسجيلات لأحد مرشحي الرئاسة في أوضاع شاذة) .
 ولما كان منصب رئيس الجمهورية من المناصب الحساسة في تحديد مصير ٨٥ مليون نسمه ولما كان كل من تولي الرئاسة من عام ١٩٥٢ وحتى اليوم كانوا من العسكريين واللذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم ولكن في الانتخابات القادمة يتقدم العديد من المدنيين الغير معروف أهليتهم الصحية والنفسية خاصة أن منهم من سافر لبعض الأجنبية وأقام بها لفترات طويلة والبعض الآخر دخل السجون المصرية والمعروف عنها أنها مليئة بالإمراض المختلفة والشاذة. ولما كان المواطن العادي الذي يتقدم لشغل وظيفة في القوات المسلحة أو الشرطة أو أي وظيفة مدنية يتم توقيع الكشف الطبي عليه ولا يتم تعينه إلا بعد التأكد من خلوه من الإمراض العضال والمزمنة فكان من الاحرى علي اللجنة المنوط بها الإشراف علي الانتخابات توقيع الكشف الطبي علي المرشحين تلقائيا دون الحاجة لرفع هذه الدعوي لاستبعاد المرشحين الغير لائقين طبيا كما فعلوا مع مزدوجي الجنسية الغير متوافر بهم الصلاحية لهذا المنصب الحساس. لذلك قمنا برفع الدعوي بشكل قانوني حرصا علي سلامة الوطن وحفاظا علي كرامته .. وننوه انه هناك أوامر مشدده علي كل وسائل الإعلام والصحف بعدم النشر بل انه بعض الصحف حذفت الخبر وذلك لصدور أوامر من المجلس العسكري بحظر النشر في هذا الموضوع ..لذا أناشد كل القراء بالنشر علي أوسع نطاق ممكن طالما أن جميع الصحف تتستر علي المرشحين المشكوك في أمرهم. كما أطالب جريدة الوفد ورئيس مجلس إدارتها بالإعلان الفوري عن المصدر الأمني لإلزامه بتقديم ما لديه من تسجيلات شاذة لأحد المتقدمين للرياسة.
أمر الرئيس جمال عبد الناصر باعتقال صلاح نصر وقدمه للمحاكمة وأدانه في قضية انحراف المخابرات بالسجن لمدة 15 سنة وغرامة مالية قدرها 2500 جنيه مصري، وحكم عليه أيضا لمدة 25 سنة في قضية مؤامرة المشير عبد الحكيم عامر. لكنه لم يقض المدة كاملة، إذ أفرج عنه الرئيس المصري أنور السادات في 22 أكتوبر 1974 ضمن قائمة أخرى!!


بالفيديو.. مطاردة مثيرة لمنصور العيسوى فى باريس ؛ الثورة ستحاسبك


أحد شباب "6 إبريل" يطارد "منصورالعيسوي" في باريس


لم يدع احمد اسماعيل - أحد شباب حركة "6 ابريل" - الفرصة تفوته حين التقى اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية السابق فى أحد المطاعم بفرنسا، حيث أصرّ ان يوجه إليه عددًا من الأسئلة حول إخفاقاته خلال الفترة التي قضاها في الوزارة. واتهم اسماعيل في مقطع الفيديو الذي بثه على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" مساء امس الخميس "العيسوى" بالتواطؤ مع النائب العام والرئيس السابق حسني مبارك، واضاف ان الثورة ستحاسب كل من أخطأ اثناء توليه منصبًا من المناصب.
 وجاء رد العيسوي على الأسئلة الموجة له قائلاً: "المطلوب مني ايه".
 هذا وجدير بالذكر ان اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية السابق، قد غادر القاهرة،فى يوم الخميس، 5 يناير 2012 ، على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى باريس، فى رحلة تستغرق عدة أيام تصحبه خلالها زوجته، ولم تتوفر أى معلومات عن سبب الرحلة.
 يذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يغادر فيها "العيسوى" البلاد بعد خروجه من الوزارة ضمن حكومة الدكتور عصام شرف، والتى نجح الثوار فى إرغام المجلس العسكرى على إقصائها من المشهد السياسى، بعد شهور من الفشل فى إدارة جميع الملفات.

ثورة يُشعلها الشعب ويحميها فلا فضل لعسكر ولا لمجلس.


ما الذي يحدث في مصر؟ 
 تساؤل بات عجيبًا 
وأعجب منه أن تشحذ ذهنك للإجابة عليه


حينما يُقبل تظلم أحمد شفيق، وهو من هو قربًا من مبارك، ويُسمح له بخوض انتخابات الرئاسة، وهو الذي قدم تظلمه بعد انتهاء الوقت المحدد رسميًا لتقديم التظلمات، ويُضرب بالقانون الذي أصدره البرلمان المنتخب من الشعب لعزل فلول النظام السابق عرض الحائط ... ويجري ذلك بينما استُبعد خيرت الشاطر وأيمن نور اللذين تعرضا لمحاكمات يعلم الجميع أنها ظالمة في عهد مبارك، فلابد أن تتساءل: ما الذي يحدث في مصر؟!
 حينما يُصر المجلس العسكري على استمرار حكومة أجمع البرلمان على فسادها وإفسادها، وينحصر دور الحكومة ـ وهي مؤقتة ـ في العمل على إفشال البرلمان ووضع العراقيل أمام ما يصدره من تشريعات، ثم لا يكون في مقدور أحزاب الأغلبية المنتخبة من الشعب أن تشكل حكومة، وتسمع رئيس مجلس الشعب وهو يحكي: أن رئيس الحكومة المؤقتة هدده بحل البرلمان، قائلا: "القرار في درج المحكمة الدستورية وممكن يخرج في أي وقت"، فلا بد أن تتساءل: ما الذي يحدث في مصر؟!
 حينما يشكل المجلس العسكري لجنة يُفترض أنها "قضائية" للإشراف على انتخابات رئاسة الجمهورية، ويكون من بين أعضائها: فاروق سلطان، وبجاتو، وعبد المعز، وتستبعد هذه اللجنة من تشاء وتقبل من تشاء بحجة أن قراراتها غير قابلة للطعن، وكلما أصدر البرلمان قرارا أحالته اللجنة للمحكمة الدستورية، ويحدث هذا الخلط المفضوح بين ما هو سياسي وما هو قانوني، فلا بد أن تتساءل: ما الذي يحدث في مصر؟
 حينما يكون لدينا مجلس عسكري كل الشواهد تؤكد أنه يقود ثورة مضادة لعرقلة كل شيء في حياة المصريين، بتواطؤ سافر مع المخلوع وفلوله في الداخل، وتفاهمات مكشوفة مع قوى بعينها في الخارج، بينما لا يزال البعض مُصر على أن العسكر حموا الثورة، وأنهم صمام أمان، فلا بد أن تتساءل: ما الذي يحدث في مصر؟
 مشهد سياسي عبثي، أشبه بمسرحية هزلية، الضحك فيها كالبكاء، بل عويل وصراخ .. المهرجون لا يُضحكوننا بل يضحكون علينا، لأن حالنا يلزمه البكاء بينما نحن غارقون في متابعة العبث ... صدق أن مبارك ما زال الحاكم بأمره في البلاد، وأن كل خيوط اللعبة في مصر ما تزال بأيدي أزلامه (عسكر، وقضاة، ورجال أعمال، وإعلاميون) يحركونها من وراء ستار، أو حتى من أمامه، لا يهم، فالشعب بليد لم يعد حتى بإمكانه أن يدرك مغزى ما يشاهده ولو كان في وضح النهار .. وإياك إياك أن تصدق أن ثورة شعبية وقعت، كيف والشعب ما زال مغلوبا على أمره، لا يملك من مصيره كثيرا أو قليلا !! كيف والمصريون مفعول بهم ؟! يدورون في دائرة رُسمت لهم، كلما ظنوا أنهم يتحركون في اتجاه صحيح إلى الأمام يكتشفون سريعا أنهم ما زالوا في نقطة الصفر بل ويعودون للخف. محاكمة أركان النظام ضحك على الذقون، فما زلنا لم نتمكن ـ حتى الآن ـ من محاكمة شخص واحد ممن تسببوا في قتل المئات من أبناء الشعب، والعملية السياسية مفرغة من مضمونها، حتى الأموال التي نُهبت منا لم نستطع إعادة ولو قرش فيها ... دول العالم تلاعبنا في الخارج وفلول المخلوع يلعبون بنا في الداخل. حينما يتمكن رجال مبارك من تحويل المسارات لصالحهم، بهذا الشكل، فهي ثورة، لكنها ثورة نظام يُجدد نفسه، يُغير ثوبه، يُبدل خيوطه، يدفع بدماء جديدة في عروقه ليكون أقدر على البقاء والمقاومة وخلق الحيل أمام الشعب. هي ثورة، لكنها مضادة، لإجهاض كل ما يمكن أن يحلم به المصريون (حرية، استقرار، عدالة، نهضة، تحرر من التبعية) أركانها: المجلس العسكري، ولجنة الانتخابات الرئاسية، وحكومة الجنزوري، وفلول النظام المخلوع، والإعلام الممول من رجال الأعمال، وقوى خارجية لا تريد خيرا لهذا البلد. وضحيتها شعب كان مقهورا وما يزال وسيظل حتى يفيق، شعب ما أحوجه الآن إلى أن يثور، ثورة حقيقية لا ثورة خداعة، ثورة يقتلع فيها النظام لكن من جذوره فلا يبق له بقايا ولا فلول، ثورة يُشعلها الشعب ويحميها فلا يبق فضل لعسكر ولا لمجلس.