السبت، 15 سبتمبر 2012

كيسنجر: الحرب العالمية الثالثة قادمة والمسلمون سيتحولون إلى رماد فيديو


.. إيران "الانفجار الكبير" .. 
ضربة البداية في الحرب العالمية الثالثة 
التايمز: إيران في انتظار إذن خامنئي لتصنيع القنبلة النووية 
"الانفجار الكــبير" 



الحرب الكبرى لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي 
... إسرائيل وأميركا ...
واشنطن: إيران أعدت زوارق انتحارية مزودة برؤوس حربية ضخمة 
ويملكون مخزونا كبيرا من الالغام

صرح وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر ، بتصريحات مدوية وخطيرة، . وقال كيسنجر في حوار أجرته معه جريدة “ديلي سكيب” الأمريكية، “إن الحرب العالمية الثالثة باتت على الأبواب وإيران ستكون هي ضربة البداية في تلك الحرب، التي سيكون على إسرائيل خلالها أن تقتل أكبر عدد ممكن من العرب وتحتل نصف الشرق الأوسط” وذلك بحسب ما أوردته يومية المساء في عددها لنهاية الأسبوع الماضي. وأضاف المتحدث ذاته في تصريحاته القوية قائلا: “لقد أبلغنا الجيش الأمريكي أننا مضطرون لاحتلال سبع دول في الشرق الأوسط نظرًا لأهميتها الإستراتيجية، لنا خصوصا أنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى ولم يبق إلا خطوة واحدة، وهي ضرب إيران”.
 وزاد قائلا: “عندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتهما سيكون (الانفجار الكبير) والحرب الكبرى قد قامت، ولن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأمريكا..وسيكون على إسرائيل خلالها القتال بكل ما أوتيت من قوة وسلاح، لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط”. وأضاف كيسينجر منذرا بأن “طبول الحرب تدق بالفعل في الشرق الأوسط، و الأصم فقط هو من لا يسمعها”، مبرزا أنه إذا سارت الأمور كما ينبغي – من وجهة نظره – فسوف تسيطر إسرائيل على نصف منطقة الشرق الأوسط. وأشار كيسنجر إلى أن الشباب الأمريكي و الأوروبي قد تلقوا تدريبات جيدة حلال القتال في السنوات العشر الماضية، و عندما ستصدر لهم الأوامر بالخروج إلى الشوارع لمحاربة تلك (الذقون المجنونة) – حسب تعبيره – فسوف يطيعون الأوامر ويحولونهم [يقصد المسلمين] إلى رماد. كما صرح كيسينجر أيضا بأن “أمريكا وإسرائيل قد جهزتا نعشاً لروسيا وإيران، وستكون إيران هي المسمار الأخير في هذا النعش، بعدما منحتهم أمريكا فرصة للتعافي والإحساس الزائف بالقوة. بعدها ستسقطان للأبد، لتتمكن أمريكا ( الماسونية) من بناء مجتمع عالمي جديد، لن يكون فيه مكان سوى لحكومة واحدة تتمتع بالقوة الخارقة”. و أكد كيسنجر أنه حلم كثيراً بتلك اللحظة التي تتحقق فيها رؤيته هذه للأحداث.
ولمن لا يعرف هنري كيسينجر، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق وأحد أشهر أباطرة الحكم العالمي ومهندسي النظام العالمي الجديد، فقد ولد عام 1923 في ألمانيا لأسرة يهودية.





"تم تزويد بعض من تلك القوارب الصغيرة برؤوس حربية ضخمة يمكن ان تستخدم كشحنة ناسفة انتحارية. الإيرانيون يملكون مخزونا ضخما من الالغام. " التايمز: إيران في انتظار إذن خامنئي لتصنيع القنبلة النووية الصحف البريطانية الصادرة اليوم الاثنين تناولت العديد من الموضوعات منها الملف النووي الايراني، ومشكلة الطاقة وتداعياتها على الأزمة الاقتصادية العالمية، والوضع في أفغانستان، فضلا عن الشؤون البريطانية المحلية. وحول الشأن الايراني كتبت صحيفة التايمز تقول إن إيران ملكت زمام التكنولوجيا اللازمة لتصنيع وتفجير رأس نووي وهي تنتظر أمر المرشد الأعلى للثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي للبدء في التنفيذ. ونسبت الصحيفة إلى مصادر استخباراتية القول إنه لو أعطى خامنئي الضوء الأخضر فان الأمر لن يستغرق أكثر من ستة أشهر حتى تكون إيران مستعدة لتفجير قنبلة نووية. وأشارت التايمز الى أن وزارة الدفاع الايرانية تدير ومنذ سنوات مشروعا نوويا سريا وظفت فيه المئات من العلماء والباحثين وضخت فيه مليارات الدولارات.
الـحـرب الـعـالـميــة الـثـالـثــة ونـهـايــة الـعــالــم




قنديل لـBBC: المقبوض عليهم في محيط السفارة اعترفوا أنهم «مأجورون» - فيديو



تكثيف لوجود الأمن المركزى داخل ميدان التحرير 
و"قنديل" لقيادات الأمن بـ"التحرير": 
احرصوا على ضبط النفس


كشف الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، النقاب عن وجود معلومات مؤكدة بأن أعدادا من المتظاهرين تلقوا أموالا للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة، وذلك فى إطار التنديد بفيلم "براءة المسلمين" المسىء للإسلام. وقال قنديل فى مقابلة خاصة مع قناة هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" باللغة العربية اليوم السبت: "إن معلوماته فى هذا الشأن مؤكدة بنسبة 100%، حيث اعترفت مجموعة من المعتقلين بهذا الأمر، وأن التحقيقات تجرى معهم حاليا من أجل الوصول إلى الفاعل الأصلى والمحرك لهذه الأحداث". وأضاف "أنه تم اعتقال 400 شخص صباح اليوم ويتم التحقيق معهم، وأن الشرطة نجحت هذه المرة فى أن تفصل المأجورين عن المتظاهرين الحقيقيين وتم التعامل معهم".
 وأكد رئيس الوزراء هشام قنديل أن "أى عربى يدرك قدسية الأديان والرسل فى هذه المنطقة.. ونحن لا نقبل إهانة أو المساس بأى رسول من الرسل، سواء كان سيدنا محمد أو سيدنا عيسى أو سيدنا موسى ولا نسمح بحدوث هذا الأمر فى منطقتنا العربية وفى العالم الإسلامى". وأضاف "إن الأجزاء التى شاهدتها من الفيلم مقززة، وتعطى الانطباع بأن صانعى الفيلم لا يحملون قيم العالم الغربى من حرية التعبير والفهم، ولكن يحملون قيما سيئة من الحقد والكراهية، وهذا ما نريد أن نكافحه جميعا". وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة الأمريكية أنكرت علاقتها بالفيلم تماما مثلما صرحت له وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون شخصيا، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه لا توجد علاقة بين الحكومة الأمريكية ومنتج أو مخرج هذا الفيلم.
 وحول توتر العلاقة بين مصر وأمريكا بعد تصريحات الرئيس باراك أوباما بشأن أن مصر ليست عدوا ولا حليفا، أكد رئيس الوزراء هشام قنديل أن العلاقة بين مصر والولايات المتحدة ستكون مبنية على مبدأ المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل للمبادئ والقيم. وقال قنديل "قبل الأحداث الأخيرة كان فى مصر وفد من رجال الأعمال الأمريكيين مكون من 90 شخصا يمثلون 48 من الشركات الكبرى فى العالم .. وعقدوا لقاءات معى ومع الرئيس وأيضا مع مجموعة رجال الأعمال وكانت هناك أجواء إيجابية للغاية". وتابع قائلا: "الأمور سوف تسير بصورة طيبة، لأن هناك نوايا صادقة ونشعر بها من الجانب الأمريكى، فالعلاقات لابد أن تقوم على المصلحة المشتركة، واحترام الدولتين بعضهما البعض ولمبادئهما".
 وطالب رئيس الوزراء الولايات المتحدة باتخاذ خطوات حاسمة وسريعة للحيلولة دون حدوث مثل هذه التصرفات كالتى احتواها فيلم "براءة المسلمين" الذى أثار عاصفة غضب فى العالم العربى، مشددا فى الوقت نفسه على أن مصر حريصة على حماية البعثات الدبلوماسية والعاملين بها. وأشار قنديل إلى أن المتظاهرين السلميين أدركوا أن الاعتداء على السفارة الأمريكية ليس فيه نصرة للرسول (ص) ولا الإسلام، وأنه يعطى صورة سلبية عن الإسلام والمسلمين، ويخدم صانعى الفيلم المسىء للإسلام وفى تشويه صورة العالم العربى والإسلامى، لافتا إلى أن المتظاهرين السلميين انسحبوا ولم يعد إلا المندسين، الأمر الذى سهل مهمة الشرطة فى التعامل معهم.


تكثيف لوجود الأمن المركزى داخل ميدان التحرير





 ◄ هشام قنديل يصل إلى ميدان التحرير وسط حراسة أمنية مشددة..
 ◄بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بميدان التحرير.. ومحافظ القاهرة يؤكد: ستتم إزالة اللافتات الإعلانية والوصلات الكهربائية المخالفة..
 ◄بالفيديو.. إحراق سيارة أمن يشعل الميدان.. "فهد" كلمة السر.. إخلاء التحرير بدأ بهجمة أولى فاشلة وثانية أدارها وزير الداخلية.. القبض على 220 متظاهرا.. ورجل الشارع يطالب بعودة زمن أحمد رشدى..
 ◄الشرطة تعزز وجودها بالتحرير وتلقى القبض على عدد من مثيرى الشغب..
 ◄حبس 42 متهماًَ وإخلاء سبيل 3 فى أحداث السفارة الأمريكية...
 ◄"لا للمحاكمات العسكرية" تنشر قائمة أسماء المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة يعلق أعماله خوفا من استمرار العنف..
 ◄الإخوان المسلمون: نظمنا أكثر من 350 وقفة ناجحة ردا على الإساءة لرسول الله..
 ◄مصدر أمنى: قوات خاصة بزى مدنى نفذت فض اشتباكات التحرير..
 ◄مفاجأة.. تورط أبكم فى حرق سيارتين بأحداث السفارة الأمريكية..
 ◄بلاغ للنائب العام يتهم أقباطاً مصريين بتمويل الفيلم المسىء للرسول..
 ◄بلاغ للنائب العام ضد حارق الإنجيل ومخرج الفيلم المسىء..
 ◄"الصحة": 57 مصاباً حصيلة اشتباكات السفارة الأمريكية بالأمس..
 ◄القرضاوى: الوفاء للرسول ليس بقذف السفارات بالحجارة..
المقبوض عليهم فى احداث السفارة

وزير دفاع ألمانيا: ليس لاسرائيل حق الأعتراض على تزويد مصر بغواصتين المانيتين


وزير الدفــاع الألماني توماس دي ميزيير  يرفض معارضــة "إسرائيل" 
تزويد مصر بغواصتين حديثتين من صنع ألماني


وقال في مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتير روندشاو" الألمانية إنه لا يوجد لأي دولة الحق في منع الحكومة الألمانية من اتخاذ قراراتها.
 من جهة أخرى أقر الوزير الألماني بأن مصر لم تعد دولة مستقرة بما فيه الكفاية مشيراً مع ذلك إلى أن هذا هو رأيه الشخصي الذي لن يؤثر على صفقة محتملة لتزويد مصر بغواصات.
 وكانت مجلة "دير شبيجل" الألمانية قد أفادت أن اللجنة الفدرالية لشؤون الأمن ستعود وتلتئم لمناقشة الصفقة مع مصر وذلك على الرغم من أنها كانت قد صادقت على هذه الصفقة قبل حوالي عشرة أشهر.

Move about the Prophet Muhammad
فيلم أمريكي يؤكد للعالم أجمع 
بوجود نبي اسمه محمد (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم)
ومن داخل أناجيلهم وكتبهم المعتمدة لديهم 
الفيلم يكشف للأمريكان حقيقة اليهود وكرههم لهم 
وأيضاً يكشف للمسيحيين حقيقة وجود خاتم الأنبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم 
.... في التوراة والإنجيل ....








الداخلية تتوعد مثيري الشغب و البلطجة ..إتلاف المنشآت العامة والدبلوماسية فيديو..



الداخليــــــه تهــــدد وتتوعـــــــــد


اللواء سيد شفيق يشيد بالوقفة الاحتجاجية للسلفيين عند السفارة الامريكية ويؤكد بان السلفيين انسحبوا تماما ولا وجود لهم فى الاشتباكات.
قنديل: المقبوض عليهم في محيط السفارة اعترفوا أنهم «مأجورون» ..
 أصدرت وزارة الداخلية بيانا اليوم السبت تتوعد فيه مثيري الشغب و أعمال البلطجة في ضوء الأوضاع الأمنية الغير مستقرة المتواجدة بالشارع المصري. و قال البيان: "أنه في إطار ما تشهدهالمنطقة المحيطة بالسفارة الأمريكية من أحداث وتعديات وحرص الأجهزة الأمنية علىتهدئة الموقف حماية للأرواح والممتلكات فقد تم التواصل مع معظم القوى والتياراتالسياسية والثورية والتي تعتبر ميدان التحرير رمزا لها، والتي استنكرت جميعهاتلك التصرفات غير المسئولة من قبل تلك العناصر التي تصر على ارتكاب أفعال تعدجرائم تعد وإتلاف من شأنها تعكير صفو الأمن العام".
 و تابع البيان: "وعلى ضوء إخفاق المبادراتالمتتالية لإيقاف تلك الاعتداءات وانطلاقا من التزام أجهزة الأمن ومسئولياتها عنحفظ الأمن وحماية المنشآت الهامة والدبلوماسية والسفارات الأجنبية، وذلك وفقالالتزامات مصر الدولية ومبدأ المعاملة بالمثل .. فإنه يتم الإعداد لاتخاذ إجراءاتفاعلة لمواجهة عناصر الشغب والتي لا تمثل أيا من القوى أو التيارات أو الحركات السياسية، أو الروابط الرياضية، باعتبارهم خارجين على القانون لقيامهم بالتعدي وإتلاف المنشآت العامة والدبلوماسية وعلى رجال الشرطة وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر" .
 يذكر أن الشارع المصري قد شاهد العديد من الاشتباكات بين قوات الأمن و بعض المتظاهرين المحتجين علي فيلم أمريكي يسيء إلي سيدنا محمد (ص)، خلال الأيام القليلة الماضية، مما أسفر عن سقوط قتيل و العديد من المصابين و الجرحى، بالإضافة إلي الخسائر المادية.



قنديل لـ"بي بي سي": 
 متظاهرون تلقوا أموالا
 للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة

كشف الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء النقاب عن وجود معلومات مؤكدة بأن أعدادا من المتظاهرين تلقوا أموالا للاحتجاج أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة , وذلك في إطار التنديد بفيلم "براءة المسلمين" المسيء للاسلام. وقال قنديل في مقابلة خاصة مع قناة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" باللغة العربية السبت :"إن معلوماته في هذا الشأن مؤكدة بنسة 100%, حيث اعترفت مجموعة من المعتقلين بهذا الأمر, وأن التحقيقات تجري معهم حاليا من أجل الوصول إلى الفاعل الأصلي والمحرك لهذه الأحداث".
وأضاف "أنه تم اعتقال 400 شخص صباح اليوم ويتم التحقيق معهم , وأن الشرطة نجحت هذه المرة.... واكد اللواء سيد شفيق مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يشيد بالوقفة الاحتجاجية للسلفيين الذى دعى اليه ائتلاف صوت الحكمة عند السفارة الامريكية ويؤكد بان السلفيين قمة فى التحضر والرقى واكد بان السلفيين قد انسحبوا تماما من محيط السفارة الامريكية ولا وجود لهم فى الاشتباكات..



 ◄ هشام قنديل يصل إلى ميدان التحرير وسط حراسة أمنية مشددة
 ◄بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بميدان التحرير.. ومحافظ القاهرة يؤكد: ستتم إزالة اللافتات الإعلانية والوصلات الكهربائية المخالفة
 ◄بالفيديو.. إحراق سيارة أمن يشعل الميدان.. "فهد" كلمة السر.. إخلاء التحرير بدأ بهجمة أولى فاشلة وثانية أدارها وزير الداخلية.. القبض على 220 متظاهرا.. ورجل الشارع يطالب بعودة زمن أحمد رشدى
 ◄الشرطة تعزز وجودها بالتحرير وتلقى القبض على عدد من مثيرى الشغب
 ◄حبس 42 متهماًَ وإخلاء سبيل 3 فى أحداث السفارة الأمريكية
 ◄"لا للمحاكمات العسكرية" تنشر قائمة أسماء المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة يعلق أعماله خوفا من استمرار العنف..


 ◄الإخوان المسلمون: نظمنا أكثر من 350 وقفة ناجحة ردا على الإساءة لرسول الله
 ◄مصدر أمنى: قوات خاصة بزى مدنى نفذت فض اشتباكات التحرير
 ◄مفاجأة.. تورط أبكم فى حرق سيارتين بأحداث السفارة الأمريكية
 ◄بلاغ للنائب العام يتهم أقباطاً مصريين بتمويل الفيلم المسىء للرسول
 ◄بلاغ للنائب العام ضد حارق الإنجيل ومخرج الفيلم المسىء
 ◄"الصحة": 57 مصاباً حصيلة اشتباكات السفارة الأمريكية بالأمس
 ◄القرضاوى: الوفاء للرسول ليس بقذف السفارات بالحجارة..


اعتقال زعيم القاعدة في مصر لمناصرتة العمليات الإرهابية فى سيناء.


.الأمن يقتحم منزل زعيم القاعدة في مصر.
 . معركة غلّابة . كسروا عظامهم . 
أوسعوهم ضربا وسحلا . جردوهم من ملابسهم ، 
وإقتادوهم عرايا الي سيارات الشرطة .


اقتحمت قوة من المباحث العامة اليوم منزل "عادل شحتو" وتم الاستيلاء على حاسبه الخاص وتكسير محتويات المنزل. ويذكر أن عادل شحتو قد أفرج عنه الرئيس المخلوع مبارك في أواخر عام 1985وأعيد اعتقاله أكثر من مرة بعد ذلك ، ويعتبر من قيادات التيار الجهادي الرافض للمشاركة السياسية والاندماج داخل أحزاب إسلامية. 
وقد ظهر شحتو أكثر من مرة في ميدان التحرير والعباسية منددا بحكم العسكر ، وترجح بعض المصادر المقربة أن هذا الاقتحام ناتج عن تصريحات شحتو الداعية للقصاص من أقباط مصر نتيجة الفيلم المسيء للرسول " صلى الله عليه وسلم " إلا أن مصادر أخري أكدت عدم صحة هذه الأخبار وأشارت إلي أن شحتو لم يهاجم عمليات السلفية الجهادية في سيناء ، وانتقد بشدة ذهاب عناصر جهادية للوساطة بين جماعة أهل السنة ورئاسة الجمهورية .
وهذا الاقتحام يعد بمثابة الانذار لشحتو من قبل الأمن ليكف عن تصريحاته المستفزة لعملية النسر في سيناء ومناصرة العمليات الإرهابية في العمق السيناوي .
هذا وقدأكد الشيخ محمد الظواهرى، شقيق أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم "القاعدة"، أن جهاز الأمن الوطنى اقتحم منزل عادل عوض شحتو، الذى اعتقل لمدة عشرين سنة بدون تهم فجر أمس الأول، وقام بتدمير محتوياته ومصادرة جهاز الكمبيوتر الخاص به، وكذلك القبض على أحد الإسلاميين بمنطقة السيدة زينب وتمت إحالته إلى النيابة، فيما تم الإفراج عن شقيق الشخص ذاته بعد 12 ساعة من توقيفه.
وتساءل الظواهرى: هل ذلك تم بعلم مؤسسة الرئاسة أم أن جهاز الأمن الوطنى فرض سيطرته عليها؟!، وهل تم ذلك عقب الإفراج عن حسن عبد الرحمن من محبسه ليمارس العقلية القديمة؟!، موضحًا أن وظيفة جهاز الأمن الوطنى هى جمع المعلومات، وليس اعتقال وإخفاء المواطنين على طريقة النظام البائد.
وطالب الظواهرى الدكتور محمد مرسى بسرعة كشف أسباب هذه الانتهاكات التى تعيد إلى الذاكرة المصرية إجرام الدولة البوليسية فى عهد مبارك والعادلى، واصفًا تلك الممارسات بأنها سلب للحريات ولا تصح بأى وجه فى دولة القانون التى انتفض من أجلها الشعب المصرى.


أشاوس الداخلية دخلوا التحرير ليلا . 
 إنتصروا علي الغلابة ، بعد معركة غلّابة . 
 كسروا عظامهم . أوسعوهم ضربا وسحلا . 
جردوهم من ملابسهم ، وإقتادوهم عرايا الي سيارات الشرطة .


. بروفة نجحت بإمتياز . 
سوف تتكرر المشاهد مع تحسين الأداء الوحشي في كل مرة . 
. ربما يتصور نفسه حبيب العادلي . 
. ربما يطمح الي إحتلال هذه المكانة لدي الرئيس . 
. ربما يعتقد إنه قادر علي تكرار الدور . 
 لكن عليه أن يتذكر أن حبيب العدالي قادوه من التحرير الي السجن .. 
قول مقهور .. لمعارض مشهور.


  ◄ هشام قنديل يصل إلى ميدان التحرير وسط حراسة أمنية مشددة
 ◄بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بميدان التحرير.. ومحافظ القاهرة يؤكد: ستتم إزالة اللافتات الإعلانية والوصلات الكهربائية المخالفة
 ◄بالفيديو.. إحراق سيارة أمن يشعل الميدان.. "فهد" كلمة السر.. إخلاء التحرير بدأ بهجمة أولى فاشلة وثانية أدارها وزير الداخلية.. القبض على 220 متظاهرا.. ورجل الشارع يطالب بعودة زمن أحمد رشدى..
 ◄الشرطة تعزز وجودها بالتحرير وتلقى القبض على عدد من مثيرى الشغب
 ◄حبس 42 متهماًَ وإخلاء سبيل 3 فى أحداث السفارة الأمريكية
 ◄"لا للمحاكمات العسكرية" تنشر قائمة أسماء المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة يعلق أعماله خوفا من استمرار العنف..
 ◄الإخوان المسلمون: نظمنا أكثر من 350 وقفة ناجحة ردا على الإساءة لرسول الله
 ◄مصدر أمنى: قوات خاصة بزى مدنى نفذت فض اشتباكات التحرير
 ◄مفاجأة.. تورط أبكم فى حرق سيارتين بأحداث السفارة الأمريكية
 ◄بلاغ للنائب العام يتهم أقباطاً مصريين بتمويل الفيلم المسىء للرسول
 ◄بلاغ للنائب العام ضد حارق الإنجيل ومخرج الفيلم المسىء
 ◄"الصحة": 57 مصاباً حصيلة اشتباكات السفارة الأمريكية بالأمس
 ◄القرضاوى: الوفاء للرسول ليس بقذف السفارات بالحجارة..


بيريز : يجب الحفاظ على العلاقات السلمية مع مصر والأردن وتعزيزها أكد الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز أنه يجب الحفاظ على العلاقات السلمية مع مصر والأردن وتعزيزها ، معربا عن ثقته بأنه سيوجد خلال العام العبرى الجديد الطريق لاستئناف المفاوضات مع السلطة الفلسطينية.
 ونقل راديو "إسرائيل" اليوم /الأحد/ عن بيريز قوله -في رسالة تهنئة للشعب اليهودي بمناسبة حلول السنة العبرية الجديدة- :"إنه يجب عدم القبول بمظاهر العنصرية والعنف والتعصب الديني والسياسي والتمييز على خلفية فئوية وجندرية".
 وأضاف "أنه يجب على سلطات تنفيذ القانون التصدي لمثل هذه المظاهر بل التعامل معها من خلال التربية على التسامح والمساواة واحترام الآخر".
وتابع بيريز قائلا "إن إسرائيل تواجه تحديات أمنية ليست بسيطة ولكن مع ذلك يجب ألا تضعفنا هذه التحديات " ، مشيرا إلى أن إسرائيل قد تمكنت من مجابهة أوضاع صعبة في الماضي ، ولديها القدرات والتجربة الكافية لضرب وصد كل معتد أثيم.



عالم الشعوذة . جن يهودي داخل إمرأة .اتفاق بين الساحر والشيطان..فيديو


إنتهــزت طائفـــة من الدجــــالين والمشـــعوذين جهــــل عـــوام النـــاس 
وابتــزت أموالهـــم وعقولهــــم 
.. الشيخ صديق ..
غالبا ما يحدث هناك اتفاق بين الساحر والشيطان 
علي إن يقوم الأول بفعل بعض الأمور الشركية 
 إخراج جن يهودي من داخل إمرأة 
 ننشر أشـــهر 8 طـــرق لتحضـــير الجـــــــن


إن العدو المتربص بنا هو الشيطان لعنة الله علية فهو ظاهر العداوة للبشر ولبني ادم أنة في قديم الزمان عندما أختر الله خليفتة في أرضة بعد ما أفسد الجن في الأرض التي خلقها الله قبل ادم: قال أني جاعل في الأرض خليفة فالعدو والمتكبر إبليس عندما سمع بهذا النبأ الإلهي صدم صدمة عنيفة فأمر الله بروح ادم فرفعت فخلق ادم بيدية ومن بعدة حواء. 
 ◄· لقد كثر الجدل والاختلاف في كيفية العلاج من المس الشيطاني وانتهزت طائفة من الدجالين والمشعوذين جهل عوام الناس وابتزت أموالهم وعقولهم وقعوا تحت تأثيرهم واقنعوا وسيطروا علي عقولهم بهذة الخرافات وزين لهم الشيطان أنهم امسكوا العصي من منتصفها فلا هم أصبحوا منهم ولاهم ساروا علي الدرب لهذا كانت لنا جولة في هذا العالم عالم السحر والشعوذة الذي شغل المصريين ومازالوا يعتقدون بهذا العالم ويلجاؤن إلية لقضاء حوائجهم أو إيذاء خصومهم وأعدائهم فكان بداية الجولة مع رجل من رجال الأزهر المحارب لهذا العالم . 
 ◄· الشيخ عبدالله صديق / المتخصص في كشف زيف وحقيقة هذا العالم, سألناه كيف يحضر الساحر جنيا فأجاب :"غالبا ما يحدث هناك اتفاق بين الساحر والشيطان علي إن يقوم الأول بفعل بعض الأمور الشركية أو بعض إعمال الكفر الصريح خفية أو جهرا, وان يقوم الشيطان بخدمة الساحر أو تسخير من يخدم الساحر, لأن الاتفاق غالبا ما يحدث بين الساحر وشيطان من زعماء قبائل الجن والشياطين فيقوم هذا الزعيم بإصدار أوامره إلي سفيه من سفهاء القبيلة بأن يخدم هذا الساحر ويطيعه في تنفيذ أوامره من الأخبار بأمور حدثت أو القيام بالتفريق بين اثنين أو إلقاء المحبة بينهما أو عقد رجل عن زوجته إلي أخر هذه الأمور". 
 ونحن نتحاور مع الشيخ حضرت إليه مريضة وضحية الساحرون امرأة أصابها سحر فقلت للشيخ نستأذن بأن نحضر مع فضيلتكم هذة الجلسة وندون ما يدور بهذه الجلسة فدخلت إمرأة شديدة الجمال ولكن شاردة الذهن في الثلاثين من العمر فقد بدأ الشيخ معها رحلة العلاج فقرأ عليها القران حتى نطق الجني الموكل بالسحر علي لسانها وقال أنا لا أستطيع أن اخرج منها قال الشيخ / لماذا.. قال لأنني اخشي أن يقتلني الساحر , قال الشيخ/ اذهب من هذا المكان إلي مكان أخر لايعرفه الساحر.. قال سيرسل خلفي من الجن من يحضرني, قال الشيخ/ لو أسلمت وأعلنت توبتك بصدق وإخلاص يمكننا بعون الله إن نعلمك آيات من القران تقيك شر كفار الجن وتحميك منهم.. قال الجني لا لن اسلم سأظل يهوديا قال الشيخ لا اكراه في الدين ولكن المهم إن تخرج من هذه المرأة.. قال لن أخرج قال الشيخ إذا نستطيع بعون الله الآن أن نقرأ عليك القران حتى تحترق.. ثم ضربه ضربا شديدا فبكي وقال الجني سأخرج فخرج والحمد لله رب العالمين والفضل لله وحده, ومن المعلوم إن الساحر كلما كان أكثر كفرا واشد خبثا كانت الجن لأوامره أطوع وأسرع تنفيذا والعكس بالعكس تماما. 
 أما عن حضور الجن قال الشيخ عبد الله :" هناك طرق كثيرة ومتنوعة وكلها تحتوي علي شرك وكفر صريح وسأذكر لك منها إن شاء الله تعالي اشهر ثمانية طرق مشيرا إلي نوع الشرك أو الكفر في كل طريقة كل ذلك بشئ من الاختصار وإنما ذكرت ذلك لأن البعض من المسلمين والمسيحيين لايستطعون أن يفرقوا بين العلاج القرآني والعلاج بالسحر عندما يقول الساحر عزيمته الكفرية يسر بها ويعلن فيما بينها بآيات قرآنية يسمعها المريض فيظن إن علاجه بالقران وليس كذلك فيسلم لكل إمرة يأمره بها الساحر فالغرض من بيان هذه الطرق تحذير الناس من الشر والضلال وتستبين سبل المجرمين". 
 ■· الطريقة الأولي:- ( طريقة الأقسام ) 
يدخل الساحر غرفة مظلمة ثم يوقد نارا ويضع علي النار نوعا من البخور حسب الموضوع المطلوب إذا كان يريد التفريق أو إلقاء العداوة والبغضاء وما شاكلة ذلك يضع علي النار بخورا ذا رائحة كريهة وإذا كان يريد إلقاء محبة أو فك ربط عقد الرجل عن زوجتة أو حل سحر يضع بخورا ذا رائحة طيبة ثم يبدأ الساحر في تلاوة ( عزيمتة الشركية ) وهي طلاسم معينة تحتوي علي أقسام الجن بسيرهم وسؤالهم بتعظيمهم كما تتضمن أنواعا من الشرك الاخري كتعظيم كبراء الجن والاستعانة بهم وغير ذلك بشرط إن يكون الساحر علية لعنة الله غير طاهر أو جنبا أو مرتديا لثوب نجس وبعدما ينتهي من تلاوة العزيمة الكفرية يظهر إمامة شبح علي هيئة كلب أو ثعبان أو أي هيئة أخري فيأمرة الساحر بما يريد وأحيانا لا يظهر لة شئ وإنما يسمع صوتا وأحيانا أخري فيأمرة الساحر بما يريد وأحيانا لا يظهر لة شئ وإنما يعقد علي الأثر من أثار الشخص المطلوب سحرة مثل شعرة أو قطعة من ثوبة فيها رائحة من عرقة الخ ثم يأمر الجني بما يريد. 
 ■· الطريقة الثانية:- ( طريقة الذبح ) 
يحضر الساحر طائرا أو حيوانا أو دجاجة أو حمامة أو غيرها بأوصاف معينة حسب طلب الجني وغالبا ما تكون سوداء لان الجني يفضلون اللون الأسود ثم يذبحها لا يذكر اسم الله عليها وأحيانا يلطخ المريض بدمها وأحيانا لا يفعل هذا ثم يرميها في بعض الخرابات أو الآبار أو الأماكن المهجورة التي غالبا مساكن الجن ولا يذكر اسم الله عليها عند الرمي ثم يعود إلي بيتة فيقول عزيمتة الشركية ثم يأمر الجني بما يريد. 
 ■· الطريقة الثالثة:- ( الطريقة السفلية ) 
وهذة الطريقة مشهورة بين السحرة بالطريقة السفلية وصاحبها تكون لة مجموعة كبيرة من الشياطين تخدمة وتنفذ أمرة لأنة أعظم السحرة كفرا وأشدهم ألحادا علية لعنة الله وتقوم هذة الطريقة بارتداء الساحر المصحف في قدمية علي هيئة حذاء ثم يدخل بة الخلاء ثم يبدأ في تلاوة الطلاسم الكفرية داخل الخلاء ثم يخرج ويجلس ويأمر الجن بما شاء فتجد الجن يسارعون إلية طواعية وتنفيذا اوامرة وما ذلك إلا لأنة كفر بالله العظيم وأصبح أخا من إخوان الشياطين فقد وباء بالخسران المبين فعلية لعنة الله رب العالمين ويشترط في الساحر السفلي إن يكون مرتكبا مجموعة من الكبائر وغير ذلك كإتيان المحارم أو اللواط أو ألزني بأجنبية أو سب الأديان كل ذلك ليرضي الشياطين. 
 ■· الطريقة الرابعة:- ( طرقة النجاسة ) 
يكتب الساحر الملعون سورة من سور القران الكريم بدم الحيض أو بغيرة من النجاسات ثم يقول الطلاسم الشركية فيحضر الجني فيأمرة بما يريد. 
 ■· الطريقة الخامسة:- ( طريقة التنكيس ) 
وهذة الطريقة يقوم الساحر علية لعنة الله بكتابة سورة من سور القران الكريم بالحروف المضطردة معكوسة يعني من أخرها إلي أولها ثم يقول عزيمتة الشركية فيحضر فيأمرة بالمطلوب. 
 ■· الطريقة السادسة:- ( التنجيم ) 
وهذة الطريقة تسمي أيضا بالرصد لان الساحر يترصد طلوع نجم معين ثم يقوم بمخاطبتة بتلاوات سحرية ثم يتلو طلسما أخر في طياتة من الشرك والكفر ما لله بة عليم ثم يفعل حركات يزعم أنها تعمل علي استنزال روحانية هذا النجم ولكنها في الحقيقة عبادة لهذا النجم من دون الله وان كان النجم لا يدري فتلك عبادة وتعظيم لغير الله فعند ذلك تقوم الشياطين بتلبية أمر الساحر اللعين فيظن الساحر إن النجم هو الذي ساعدة ولكن النجم المفتري علية ما يدري من هذا ويزعم السحرة إن هذا السحر لا يحل إذا ظهر النجم مرة أخري وهناك نجوم لا تظهر في العام إلا مرة واحدة فينظرون ظهورة ثم يقومون بتلاوة فيها استغاثة بهذا النجم ليحل لهم سحرهم. 
 ■· الطريقة السابعة:- ( طريقة الكف ) 
وهذة الطريقة يحضر الساحر صبيا صغيرا لم يبلغ الحلم بشرط إن يكون غير متوضئ ثم يأخذ كف الصبي الأيسر ثم يرسم علية مربعا ويكتب حول المربع من جهاتة الأربع ثم يضع في كف الصبي في وسط هذا المربع ( زيت وزهرة زرقاء ) أو ( زيت وحبر ازرق ) ثم يكتب طلاسم أخري بحروف مفردة علي ورقة مستطيلة ثم توضع هذة الورقة كالمظلة علي وجة الصبي ويرتدي فوقها قلنسوة حتى تثبت ثم يغطي الطفل كلة بثوب والطفل في هذة الحالة يكون ناظرا في كفة فطبعا لايراة لان الجو مظلم ثم يبدأ الساحر الملعون بقراة عزيمة كفرية شديدة فإذا بالطفل يشعر كأن الجو قد أصبح نورا ويري صورا تتحرك في كفة فيقول الساحر للصبي ماذا تري فيقول الصبي أري أمامي صورة رجل فيقول الساحر قل لة فيقول لك المعزم كذا وكذا فتتحرك الصورة حسب الأوامر وغالبا ما يستخدمون هذة الطريقة في البحث عن الأشياء المفقودة. 
 ■· الطريقة الثامنة:- ( طريقة الأثر ) 
وهذة الطريقة يطلب الساحر من المريض بعض إثارة من منديل أو عمامة أو قميص أو أي شئ يحمل رائحة عرق المريض ثم يعقد هذا المنديل من طرفة ثم يقيس مقدار أربعة أصابع ثم يمسك المنديل مسكا محكما ثم يقرأ سورة التكاثر أو أي سورة قصيرة يرفع صوتة ثم يقول طلسما شركيا يسر بة ثم ينادي الجن ويقول إن كان ما بة من المرض سببة الجن فقصروة وان كان ما بة من العين فطولوة وان كان من الطب فدعوة كما هو ثم يقيسة مرة أخري بعد ذلك فان وجدة قد طال عن أربعة أصابع قال أنت مصاب بعين الحسد وان كان قد قصر قال أنت مصاب بالجن وان وجدة كما هو أربعة أصابع قال ما عندك شئ اذهب إلي طبيب هذة هي اشهر ثمانية طرق يستخدمها الساحرون والمشعوذون في مصر كما هي واضح طرق شركية وكفرية وكلما كان الساحر أكثر كفرا وشركا كان الشيطان أكثر طوعا له. "بوابة الفجر" ستسمر في الدخول إلى المناطق الشائكة حتى نكشف كل ماهو خلف جدران الحقيقة ومستتر بعباءة الخوف, تابعونا غدا في الحلقة الثانية وسنكشف بها تفاصيل أكثر دقة عن هذا العالم الذي يخشى الكثيرون دخوله ..
كشف اســـاليب الدجـــل والشـــعوذة


****

الفضائح داخل الأقسام و السجون فى عصر رئيس منتخب. "انتهاك ، اغتصاب ، تعذيب"


هل ستصمت الداخلية وتتجاهل الرئاسة 
وشعارهمـــا لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم



*أحمد فهمى : اعتقلونى لأنى أُمارس مهنتى وهى التصوير الصحفى أحمد فهمى : حيازة علـم يسقـط حكـم العسكـر كانت ضمن التهم الموجه إلينّا
 -أحمد فهمى : حبل المشنقة معلق فى حجز الدرب الأحمر أمام ضابط الداخلية "لا تصالح ولو منحوك الذهب لا تصالح ولا تتوخى الهرب " ، بهذه الكلمات قال أمل دنقل كلماته فى معاهدة السلام ، وبهذه الكلمات قالها أحمد فهمى فى حربه مع الأجهزة القمعية التى تعيش فى مصر إلى الآن وبعد ثورة 25 يناير ، فى عهد رئيس منتخب .
 *هى قصة عادية "قصة سحل وعرى واغتصاب وإهانة" عاشها كل من قال رآيه بصراحه.
 جسّـد ذلك الدكتور محمد الدرينى فى كتابه عاصمة جهنم ، وقالها علاء الأسوانى فى عمارة يعقوبيان وتقبلها الشعب المصرى فى عصر مبارك .
بل وبعد عصر مبارك وفى عهد المجلس العسكرى ، من كشف العذرية وما إلى ذلك واعتقدنا أن بقيام ثورة 25 يناير وبإنتخاب الرئيس محمد مرسى ، ستنتهى تلك الممارسات بعد تغيير أمن الدولة وأصبح الأمن الوطنى وبعد أن أعتبرنا أن الشعب والداخلية والجيش "ايد واحدة" ، وبعد أن تبوأ قيادات الداخلية اماكنهم فى سجون مصر لكن أن تحدث تلك الحالات فى عصر الرئيس المنتخب ، وفى عهد الثورة فهو الكارثة بلا شك .
- أحمد فهمى المصور والزميل بـ "بوابة الـفـجـر" والمعتقل فى أحداث سورية الأخيرة كان ضمن المعتقلين وإن كان الأمر لا يتعلق باغتصابه فهو من ضمن الناجيين من التعذيب لكنه سيروى بالتفصيل ماحدث ويعتبر شاهد عيان على ممارسات الداخلية .
- يقول فهمى ، كانت أحداث السفارة السورية الأخيرة ،بدأت أولاً بمسيرة من خيمة السوريين بالتحرير ، وتجمعوا الناس وذهبنا إلى الكورنيش بعد ذلك دخلنا على الشارع المؤدى إلى السفارة السورية ، وكان هناك اكوردون أمنى ، و وقف الناس يهتفون وكان العدد لا يتجاوز الألف وبدأ التنديد بسياسات بشار الأسد وهكذا . ويضيف أحمد وقفت أنا فى مكان معين مع المصورين أصدقائى وبدأ الإشتباك وكان المتظاهرين أول من ألقوا الحجارة والمولتوف وتعاملت معهم الأجهزة الأمنية وبدأ الكّر والفّر ، ووجدت ضابط وكان يبدو من جسمه أنه من الصاعقة ، وكان يمسك فى يده ، مصطفى أبو المجد الناشط السياسى ، ومن شباب ثورة 25 يناير الأبطال ، وكنت التقط لهم صورة فوجدت الأوامر قد صدرت بالإمساك بىّ ، وبالفعل أمسك بى الظابط ووضعنى فى مكان خلف الكوردون الأمنى وجائت العساكر ، معتقده أنى من المتظاهرين ولكن الضابط حاول أن يمنعهم من ذلك ووضع يده على رأسى ولكن بمجرد أن رفعها ضربنى أحد العساكر مما جعلنى افقد التوازن وبعد ذلك كفوا عنى الضرب .
 وأضاف فهمى كان معى شخصان أخران وحوصرنا من العساكر ، وقلت لهم أنا "صحفى" ، "فضربنى ضابط بالقلم وقال ماخلاص عرفنا" .. وبعد ذلك أخذوا البيانات الخاصة بنا ، أكثر من مرة ومابين السباب والشتائم مرت الدقائق بعد ذلك ، ركبنّا بوكس وذهبنا إلى قسم الدرب الأحمر وكل ذلك يحدث مابين الضرب والصفع بالأقلام .
 ويستكمل فهمى، وصلنا القسم ونزلنا فى الحجز ، ادخلوا "مصطفى أبو المجد ، و محمد طارق" حجرة وبعد دقائق معدودة سمعنا الضرب والشتائم الأمر الذى تأكدنا منه أننا نلقى نفس المصير ، بعد ذلك أخرجوهم وادخلوهم فى حجرة تئوى المسجلين الخطر ، وكانوا يقصدون ذلك حتى ينفرد بنا المجرمون ، إن لم تكن الأوامر بذلك ، أما نحن فأدخلونا حجرة أخرى وقالوا لنا لا تقلقوا وكان السبب أن ملابسنا لم تتمزق ، فأكد لهم ذلك أننا لم نكن ضمن المشتركين عكس "أبو المجد وعاصم" ووضعنا فى الحجز مع (رامى كوتشة ) وهو من أكرمنا وتعامل معنا بإحترام ومرت تلك الساعات لا أحد يعرف عنا شئ خصوصاً أننا مقبوض علينا فى قصر النيل ، فمن أين جئنا فى "الدرب الأحمر" ولم نتعرض إلا لأسئلة قليلة بشكل غيررسمى مابين "إيه اللى وداك هناك" وهكذا .
ويضيف فهمى ، وقبل خروجنا وكان قد تجمع نشطاء خارج القسم قال لنا ملازم : "لو حد اتكلم مع الناس أو شاور لهم ،هتكون ليلتكم سودا" ، وبعد ذلك ذهبنا إلى النيابة وانتظرنا ، وجاء لنا وكيل النيابة وأمسك الكاميرا التى معهم ثم قال لى كيف تعمل الكاميرا للتأكد من صحة أننى صحفى لأنى لا أحمل كارنيه وبالفعل أوضحت له كيف تعمل وكنا 14 شخص وعقب ذلك ، وجهت لنا التهم بشكل رسمى ، من "استخدام المولوتوف والاشتباك مع الأمن والهتاف ، وحيازة علم مكتوب عليه يسقط حكم العسكر" ، كانت تلك التهمة غريبة وضحكنا منها وضحك أيضاً وكيل النيابة ! ، بعد ذلك خرجنا فى انتظار حكمنا وجاء الحكم بإخلاء السبيل لأنهم شاهدوا الكاميرا ، ووجدوا أنى ثابت فى مكانى من بداية الاشتباك حتى القبض علىّ لأنى كنت أصور الأحداث فيديو .
ويستطرد فهمى رجعنا مرة أخرى إلى قسم الدرب الأحمر ، ودخلنا الحجز ولكن هذه المرة مع أشخاص غير مسجلين ، وكانت المعاملة إلى حد ما هادئة ، حتى خرجنا الساعة الخامسة ، وحرزوا الكاميرا الخاصة بىّ وبعد ذلك علمت أنهم اخلوا سبيل الباقى .
يقول أحمد فهمى ، صحيح إنى لم يحدث معى انتهاكات ولكن كان هناك "مصطفى أبو المجد" الذى كان "يطلع فى الروح" أمامى وقد تم اعتقاله فى أحداث السفارة السورية الاولى ، وتم انتهاك عرضه ، وقد تأكد من ذلك مركز النديم الحقوقى وله قضية الأن فى المحاكم إضافة إلى الكدمات فى وجهه الأمر الذى جعل شعرى يشيب من هول المنظر ، فصحيح قد ضربنا وتوجهت لنا الشتائم لكن مع مصطفى الأمر كان مروّع خصوصاً أنه يعانى نفسياً بعد انتهاك عرضه ، وقد ثبت أنها بواسطة آلة حادة وقد كان أخر من طلع نظراً لحالته الصحية . ويختتم فهمى حديثه أن هذا ما يحدث وما رآيته بعينى كما أننا معتقلون سياسيون ، فكيف يزج بنا فى السجون مع معتقلون جنائيون قتلوا وسرقوا واحتالوا ، لقد كان فى الحجرة التى حجز فيها "مصطفى أبو المجد" حبل مشنقة فى السقف أمام ضباط الداخلية ، وكان واضح أنه تهديد داخل الحجرة نفسها ، كما إننا لسنا متهمون بل نحن على ذمة قضية ، النيابة اثبتت برائتنا ، هذا بالإضافة إلى شخص أخر معنّا ، قد اخذوا منه بنطلونه وتركوه بالملابس الداخلية هذا ماحدث .
"بوابة الـفـجـر" لن تصمت عن هذا وانتظروا حالات جديدة فهل ستصمت الداخلية كما صمتت على "محمد مجدى" أيضاً وهل سيكون هناك اجراء نحن سننظل ننادى ولقد اسمعنا إذ نادينا حياً . انتظروا المزيد من الفضائح و الجرائم التى ترتكب داخل الأقسام و السجون..
أشاوس الداخلية بقيادة اللواء أحمد جلاد الدين دخلوا التحرير ليلا . 
إنتصروا علي الغلابة ، بعد معركة غلّابة . 
كسروا عظامهم . 
أوسعوهم ضربا وسحلا . 
جردوهم من ملابسهم ، وإقتادوهم عرايا الي سيارات الشرطة .  بروفة اللواء أحمد جلاد الدين نجحت بإمتياز . 
سوف تتكرر المشاهد مع تحسين الأداء الوحشي في كل مرة .  ربما يتصور نفسه حبيب العادلي . ربما يطمح الي إحتلال هذه المكانة لدي الرئيس .  ربما يعتقد إنه قادر علي تكرار الدور .  لكن عليه أن يتذكر أن حبيب العدالي قادوه من التحرير الي السجن .

فيديو.. صحوة اسلامية فى مصر ..القبض على الملحد الذي سب الرسول


إنتشــــر الملحــــدون والمسيئـــون إلى الله ورســــوله 
... البرادعــى والملحــد "البير "... ؟؟؟



بدأالشباب المسلم بالتعاون مع الشرطة في إلقاء القبض علي الملحدين والمسيؤن للأسلام والرسول ومعاملتهم بالقانون, وهذا بعد أن ثار الدم المصري بعد إساءة بعض أقباط المهجر للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم عن طريق فيلم أقل مايقال عليه أنه تافه وبغيض
قصة إقتحام منزل أحد الملحدين الذي سب الله ورسوله عليه الصلاة والسلام, و الذي قام أيضا بنشر الجزأ المسرب من الفيديو المسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم . قام أهالي عزبة النخل بالقبض على الملحد ألبير صابر عياد
" الذي كرس صفحة الملحدون المصريون لسب الدين الإسلامي والرسول عليه الصلاة والسلام وعدم الإعتراف بالله الخالق ولا بالأديان السماوية جميعها .
 تم ذلك أمس الخميس الساعة 11ونصف مساءا في منطقة الأندلس بعزبة النخل حيث قام الأهالي بالإتفاق سرا على التجمع تحت المنزل بعد التعرف عليه, وقاموا بالإتفاق مع ضباط قسم شرطة المرج في عمل خطة للقبض على هذا الملحد دون أن يتم إيذائه . و قد انفردت أيضا "بوابة الفجر" بحوار مع المواطن الذي وضع الخطة و قام بالقبض عليه وهو "محمود الصعيدي" أحد شباب منطقة الأندلس بعزبة النخل , وكان الحوار كالتالي : كيف علمتم بمكان هذا الملحد وكيف تعرفتم عليه؟ كنا نتابع صفحة الملحدين المصريين التي كانت تسب الرسول ولا تعترف بوجود الله وتعرفنا عليه من صورته, وهو يسكن معنا في منطقة الأندلس وكنت أعرف منزله وعندما رأيته يسب الرسول "غلي دمي" وأصريت أن أبلغ عنه.
 كيف تم القبض عليه؟ عندما تعرفت عليه قمت بإبلاغ جميع أهالي المنطقة سرا حتى نقوم بالقبض عليه وتسليمه للشرطة, واتفقنا على الساعة 11ونصف ليلا من يوم أمس الخميس, وقمنا بالتجمع تحت المنزل , وتم اقتحام المنزل عن طريق محمود الصعيدي والشاب عمرو الشجيع والشاب عبد العاطي عبداالله وقوة من قسم المرج مكونة من الظابط احمد قدري والأمين علي مصطفي والأمين سيد سعيد وتم إلقاء القبض عليه . هل تم الإعتداء عليه من قبل الأهالي؟ بعض الشباب الغاضبين والأهالي حاولوا الإعتداء عليه بالضرب فور نزوله ولكننا استطعنا حمايته وأدخلناه في سيارة "سوزوكي" بيضاء وذهبنا به إلى قسم شرطة المرج وتم تحرير محضرا بذلك . وبذلك كما سنرى في الفيديو تم القبض على أحد الشباب الملحدين الذين يعكرون صفو المصريين وصفو الدين الإسلامي والمسيحي أيضا, فهذه الإهانات لا تؤذي فقط المسلم ولكن أيضا تؤذي المسيحي الذي يحترم دينه ووطنه وأخوته لأخيه المسلم . أعطى أهالي عزبة النخل مثالا يحتذى به في استخدام القانون وحده لردع هؤلاء الملحدين الذين تطاولوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم لذلك كان من الواجب علينا نشر هذا المثال والتصرف الذي يليق بشعب مصر المتحضر .



... ألبير صــــابر عيـــــاد ...  
مؤسس ( صفحة الملحدين المصريين) على الفيس بوك.
 و البروفيل الشخصي له بإسم ( ناكـــح الألهــــة) ..؟؟!!!!!!!
و بعد ذلك يخرج علينا الإعلام ليقول حرية رأي.!!!!!!!!!
 و من يريد معرفة المزيد عن ألبيرصابر عياد
  http://veto-eg.blogspot.com/2012/09/alber-saber-ayyad.html 



ظروف البلد حاليا لا تسمح بالرد على تفهاتكم ولن تنولوا مرادكم بأشعالها فتنة تحرقكم فصبر جميل .. ولا امامنا الا القانون .. وسنريكم قريبا كيف يكون الأذدراء من واقع كتابكم ايها الملاعين الملحدين الى الجحيم أنتم ومن يساندوكم من قناة ساويرس وابو حامد الى أصغر عرص ملحد فيكم...


البرادعى مع الملحد البير صابر.الإساءة للإسلام والرسول...فيديو



تاريخ الإساءة للرسول برعاية " الحرية والإبداع" 
أراء غاضبة تطالب مرسى 
بطرد السفيرة الأمريكية ردا على الإساءة



مصطفى القريشى : لابد من ملاحقات قانونية لمنتجي الفيلم ،وتدشين حملات تعريفية بالاسلام وبالرسول عيسى سدود : إن لم تجدى الملاحقة القضائية ،ندعوا لمقاطعة الدولة التى تسئ للرسول الكريم أحمد عبد الله : طرد السفيره هو أقل ما يرد به علي الإساءة وإذا كنا لن نغضب لرسول اللة فلمن نغضب تفتخر الأمم والشعوب بقيمها... وتعتز بقادتها... وتخلّد ذكرى عظمائها... وتسن القوانين لحماية رموزها.. كما تتبارى الدول فيما بينها وتتباهى بقوة اللحمة بين أفراد شعبها على اختلاف طوائفهم وتنوع مللهم، وهي تكفل لكل واحد منهم حرية التعبير عما يريد وفق ضوابط محددة تضمن ترابط المجتمع وعدم إثارة النعرات أو الحقد والكراهية فيه, وتضمن ألا تكون تلك الحرية مسيئة للآخرين. وفي كل دول العالم هناك مقدسات متفق عليها يجب على الجميع احترامها وعدم المساس بها أو التعدي عليها ومن أهمها الأديان والمعتقدات.
ولكن هل تنطبق تلك القوانين وتطبق إذا تعلق الأمر بمقدسات المسلمين أو رموزهم؟ إن الواقع المشاهد يقول بكل جرأة "لا" ودون تردد. إن أشد المدافعين عن تلك القوانين والمطالبين بها هم الغرب على اختلاف شعوبهم وتنوع دولهم، وهم يتشدقون بتعجرف تجاه ما يسمى الدول النامية - وبالذات الإسلامية منها - حيال تلك القوانين، ويصفون من يتهجم عليهم أو يخالف آراءهم بالتخلف والرجعية والدعوة إلى العنف ونشر الكراهية بين الشعوب. اليوم بدأ تساقط الأقنعة... بدأ بعد أن بدأ فرض مسلسل ما يسمى بالإصلاح بقوة السلاح وتدمير الشعوب واستهلاك مقدراتها بحجة منحها الحرية.. وآخر تلك الأقنعة التي سقطت ما حصل في أمريكا من إنتاج وعرض الفيلم المسيء للرسول ومن قبلها ماقامت به الدنمارك من هجمة على ذات النبي صلى الله عليه وسلم، وكيف تعاملت معها الحكومة والقضاء في الدنمرك بدم بارد يضرب بالقوانين عرض الحائط، بل ويختلق الأعذار لمن قام بتلك الهجمة، مما جرأ آخرين على تكرارها وكأنه ينطبق عليهم المثل العربي الشهير (لم آمر بها ولم تسؤني) فقد وافقت هوى في نفوسهم وأظهرت بعضاً مما يكنونه لنا نحن المسلمين لتتضح الصورة بشكل أكبر. لنتخيل أن تلك الهجمة تناولت قضية محرقة اليهود فكيف سيكون رد الحكومة الأمريكية وقضائها؟
وكيف ستتعامل المنظمات الدولية تجاهها؟
وكيف سيتصرف الغرب بمنظماته وجمعياته؟
نحن المسلمين نشعر بالغثيان والقشعريرة عند رؤية تلك الصور المشينة التي نشرت عن نبينا صلى الله عليه وسلم، ولكنها في واقع الأمر لا تمثل لنا - ولا ردة الفعل الرسمية في الغرب - صدمة غير متوقعة، لأننا وبكل بساطة ندرك طبيعة علاقة الغرب معنا وكيف ينظر إلينا وما الذي يحركه نحونا، فكل يوم يسقط قناع من أقنعتهم المزيفة، وإدراكنا لطبيعة تلك العلاقة ليس نابعاً من تجارب سابقة ولا نصائح تاريخية ولا استشارات قانونية، بل هو نابع من قول الله عز وجل: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ ۚ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ (118))،

فنحن نتوقع منهم المزيد والأسوأ، لأن التاريخ يثبت أن جذوة العقيدة في القلب لا يطفئها القانون.. فهل نعي الدرس جيداً هذه المرة وندرك ما في قلوبهم؟! 
 لن تشفع أى عبارات أسف حول ما قيل بحق الإسلام وبحق الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم من إساءات متكررة وإستهزاء بأخلاق المسلمين الأسمى من أى إهانة بحقها،هذا رد كثير من المسلمين والأقباط على الفيلم الأمريكى المسيء للرسول ،حيث أساء بعض الشراذمة أمثال موريس صادق الذى تبرأت منه المنظمات القبطية فى أوروبا ،ووصفته بأنه شخصية متطرفة وأن أرائه لا تعبر عن أقباط المهجر،كما تبرأت من القس تيرى جونز الذى سبق أن قام بحرق المصحف وبث المشهد عبر الإنترنت إحتجاجا على إعتقال رجل الدين المسيحي يوسف نادرخاني في إيران،وأيضا قد أشرف على حرق نسخة من المصحف خلال "محاكمة صورية للإسلام" في شهر مارس/آذار من عام 2011.
 فيما عبر مواطنو مصريون عن غضبهم من موقف القادة وصانعى القرار نحو الإدارة الأمريكية بشأن الإساءة للرسول فمن جانبه رفض صلاح عبد المحسن خبير مناهج ومواد تعليمية بمركز تطوير المناهج والمواد التعليمية مظاهرات المسلمين والأقباط عند السفارة الأمريكية واصفا إياها بالكارثة. 
وأضاف أنه من حقنا الاحتجاج والتظاهر ولكنه رفض أسلوب المظاهرات قائلا "إيه ذنب رجل الشرطة والضابط والعسكرى، حد يقولي إيه الغلط بتاع الشرطي اللى بيحمي المنشأت، وحتي السفير والعاملين بالسفارة. 
وإستنكر ما حدث قائلا "هل استفاد الرسول (ص) من قتل السفير" مضيفا أنه أن ذلك الفعل أحدث أثر عكسى فأصبحت صورة المسلمين أسوأ ،ورأى أن الرد الأفضل على هذه الإساءة هى مظاهرة بدون تخريب وإعتراض رسمي وحملات اعلامية لتوضيح الصورة. بينما قالت أية مسعد تربية عام رياضيات هو كل واحد فينا حاسس بالاساءة دى بس "مش المظاهرات هى الى هتحل المشكله "وإنما هى مجرد طريقه للتعبير عن رأيهم لكى يصل للى ممكن يعمل حاجه بجد من المسؤلين وصناع القرار. 
وفى هذا السياق قال مصطفى القريشى مسؤل اللجنة الإعلامية لحزب التيار المصرى أنه يعترض تماما علي الفيلم وأي إساءة بحق الرسول ،وأكد تعاطفه مع حق الشعب في الاعتراض والتظاهر السلمي ورافضا أن ينتج عنها تخريب المنشات العامة. 
 وقال أنه لكى يتم ردع هذه الإساءات المتكررة لابد من ملاحقات قانونية لمنتجي الفيلم ،وتدشين حملات تعريفية بالاسلام وبالرسول. بينما رفض عيسى سدود الأمين العام لجبهة الدفاع عن القوات المسلحة الاعتداء على قوات الامن وقيام المتظاهرين بالتعدى على سيارات الشرطة والمجندين أثناء التظاهرات، مشيرا أنه لايصح أن نحارب بعضنا وأن هناك عدة طرق للاحتجاج منها الملاحقة القضائية فإن لم تجدى ندعوا لمقاطعة الدولة التى تسئ للرسول الكريم. 
بينما قال حامد الدسوقى محاضر دولى وخبير تنمية بشرية دي تخص في الدرجه الأولي الإنتخابات الأمريكية بعد بدء تزايد شعبية أوباما امام رومني، وأن الحل في رأي عام يحتشد ضد امريكا بصورة مبالغ فيها وتصل الي قتل السفير في ليبيا وده ليه مردود عن الشعب الأمريكي ضد أوباما. 
 وقال أنه من المفترض فى ظل تسليط الأضواء علينا حسب قوله أن يتم عمل حملات للتعريف بالنبي محمد (ص ) وأن هذه الأمور تكون كثيرا في صالح الإسلام والمسلمين وناس كتير بتدخل الإسلام بسبب الهجوم على الرسول لأن فضولهم بيشدهم يعرفوا اكترعن الدين ده وده الي لازم نستغله. 
وقال أحمد عبد الله ليسانس حقوق جامعة القاهرة أنه يرفض وبشدة ضرب المتظاهرين لقوات الأمن المركزي والشرطة متسائلا لماذا يحدث بالداخلية كل هذا، مؤكدا أن مطلب طرد السفيره هو أقل ما يرد به علي إساءة الولايات المتحدة الأمريكية للرسول صلي الله عليه وسلم. 
وأضاف أن قرار الرئيس محمد مرسي بإمتناعة عن السفر للولايات المتحدة الأمريكية كان قرار حكيما مطالبا في الوقت ذاتة بمزيد من التصعيد قائلا إذا كنا لن نغضب لرسول اللة فلمن نغضب. 
من جانبة قال مصطفي جمعة ليسانس شريعة وقانون جامعة الأزهر أن طرد السفيرة الأمريكية من القاهرة هو أقل ما يرد به علي موجة الإساءة الموجهة للدين الإسلامي الحنيف، مشيرا إلي أن مزيدا من التصعيد سوف يحدث إذا لم يحقق هذا المطلب فالميادين موجودة وجاهزة للإعتصام علي حد قولة ،ومهددا في الوقت ذاتة بمحاصرة المواطنين للسفارة إذا لم تطرد السفيرة. 
 وتسائل جمعة لماذا يطلب الإعلام والساسة منا أن نترك محيط السفارة الأمريكية في حين أن الدولة لم تحرك ساكن لترد علي الإتهامات التي وجهت للنبي صلي اللة علية وسلم ،مؤكدا أن مبدأ ترك السفارة مرتبطا إرتباطا وثيقا برد الهيبة للنبي صلي اللة عليه وسلم وإتخاذ موقف حاسم من الحكومة المصرية تجاة الإدارة الأمريكية التي ترفض حتي أن تنمع عرض الفيلم في قاعات السينما الأمريكية والعالمية. 
فيما عبر عبدالله عوض بكالوريوس الهندسة جامعة الأزهر عن غضبة الشديد تجاة الإعتداءات الموجهة من قبل متظاهري السفارة الأمريكية للأمن المركزي المصري متسائلا وما ذنب هؤلاء حتي يتم الإعتداء عليهم مع كل خطأ سياسي يرتكب. 
وحمل عوض الرئيس محمد مرسي المسئولية الكاملة بإعتبارة الرئيس الشرعي المنتخب لمصر، متسائلا لماذا لم تطرد السفيرة حتي الأن غضبا لكرامة رسول الله التي إهانتها أمريكا بدعاوي حرية الرأي والتعبير.
 واليوم أصبحنا نشهد إساءات متكررة للسيرة العطرة للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم من بعض أقباط المهجر ممن يسمون أنفسهم بأتباع «عيسى» عليه السلام رفيق الرسول فى رحلته إلى السماء- بفيلم مسىء، عن حياته يبدأونه بلفظ تعف الألسن عن ذكره يناديه أحد «مجرمى الفيلم» بـ«إبن أبيه»، ويصورون حياته الزوجية بشكل فج، وينهون فيلمهم برجل لوثت الدماء ملابسه وقد أمسك بيمينه سيفا، كل هذا تحت شعار «حرية إبداع» وإن كان الفعل الحقيقى هو «سب الرسول محمد» .
 تاريخ التعدى على الرسول لفظا ورسما ليس جديدا، بدأ تقريبا بعد أحداث 11 سبتمبر، بدأت الحملة بكتاب «نبى الخراب» للمؤلف كريك ونن الذى وصف الرسول الكريم بقاطع طريق استعمل، حسب زعمه، البطش والاغتيالات والخداع للوصول إلى السلطة المطلقة ووصفه بالشذوذ، و لم يلبث أن تحول الأمر إلى مضغة يلوكونها لإثارة المسلمين، كلما شاءوا أن يستفزوهم، خرجوا عليهم بكتاب أو رسوم أو مقالات وأفلام تحمل إساءات لا إبداعات.. كانت الصدمة فى سبتمبر 2005 حين أقامت صحيفة دنماركية مشهورة مسابقة لرسوم كاريكاتير للنبى محمد واختارت الصحفية 12 رسمة من الرسوم المرسلة تحمل كلها استهزاء وسخرية من النبى، تظهره إحداها مرتديا عمامة وفى نهايتها فتيل قنبلة فى تلميح إلى أن الإسلام يحمل العنف والقتل. 
 وقبل أعوام صدر كتيب «محمد صدق وإلا»، مكون من 26 صفحة يطرح الحديث والسنة النبوية بصورة مهينة علاوة على الرسومات التى تظهر النبى محمد بصورة مسيئة بهدف إقناع السود الأمريكيين بعدم التحول إلى منظمة «أمة الإسلام».. الغريب أن ردود الفعل لم تتجاوز يوما «الشجب والتنديد من قبل الأنظمة العربية والإسلامية»، واكتفى المسلمون بالدعاء لنبيهم والدعاء على مثيرى الفتنة من مهاجميه المسيئين له، علاوة على بعض المبادرات الذاتية مثل حملات المقاطعة لمنتجات الدول المسيئة والمطالبة الشعبية باعتذار رؤساء هذه الدول، ورغم هذا تكرر نشر الرسوم المسيئة وتكررت المقاطعات، ولم تفلح المحاولات الرسمية والدبلوماسية والشعبية فى وقف الهجوم المستمر على النبى محمد. حتى جاء هذا الفيلم الأمريكى المسيء للرسول على العرب والمسلمين كصاعقة أشعلت نيران الإحتجاجات الغاضبة التى خرجت للتنديد بما يحدث ففى مصر إندلعت المظاهرات أمام السفارة الأمريكية وفى ميدان التحريرمثلما حدث فى غالبية البلدان العربية والإسلامية ،ووصلت وتيرة الأحداث لأقصاها وإنتهت بقتل السفير الأمريكى فى ليبيا،ولم يقتصر الرفض لتلك الإساءات على الدول العربية بل إمتدت للعالم أجمع ،فقد أعلنت الحكومة الأفغانية حجب موقع يوتيوب على الإنترنت لمنع مشاهدة الفيلم المسيء للإسلام حتى رفع الفيلم،وفى طهران وصفت الخارجية الإيرانية الفيلم المسيء للإسلام بالمشين والمثير للإشمئزاز ،وفى الخرطوم تظاهر السودانيون أمام مقر السفارة الأمريكية إحتجاجا ضد الفيلم وإهانة الإسلام والمسلمين. وعلى صعيد آخر ندد الفليسطنيون فى غزة بصمت الإدارة الأمريكية تجاه المتطرفين الأمريكيين والصهاينة الذين وقفوا وراء الفيلم المهين للإسلام ،وفى أمستردام بهولندا أعلنت مؤسسة كليوبترا عن تنظيم مظاهرة ضد الفيلم اليوم الجمعة ووجهت نداء لجميع المساجد والكنائس والأحزاب للإنضمام للمظاهرة. لا يسعنا القول فى النهاية سوى الرد بقوة وبصورة حضارية تليق بأخلاق المسلمين على ما يصدر فى حق الحبيب حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى "وللإسلام رب يحميه"...
 ابتسام البرادعى مع الملحد البير صابر عياد   


من هو ألبير صابر عياد ؟ 
ألبير صابر عياد شاب مصرى من مواليد 23 مارس 1985 خريج نظم ومعلومات ( أكاديمية طيبة ) - المهنة : لا يعمل الديانة : مسيحى سابقاً - ملحد حالياً ( لا يؤمن بوجود إله إطلاقاً ) النشاط السياسى : مسئول سابق عن الاحتجاجات والمظاهرات بحملة البرادعى للتغيير النشاط العام : مؤسس " صفحة الملحدين المصريين " على موقع الفيس بوك لماذا تم القبض على البير صابر عياد ؟ تم إلقاء القبض على " ألبير صابر عياد " يوم الخميس 13/9/2012 من مسكنة بشارع السيد عبد الهادى - مدينة الاندلس - منطقة المرج - شرق القاهرة بعد تجمهر العديد من أهالى المنطقة أسفل منزله إعتراضا منهم على ما قام " ألبير" بنشره من فيديوهات تدعو إلى الإلحاد وتسىء الى الله سبحانه وتعالى ونشر بعض الصور التى تسىء إلى الديانة المسيحية والديانة الإسلامية وإعادة نشر وتوزيع الفيديو المسىء الى الرسول صلى الله عليه والسلم والذى تم منع مشاهدته على الانترنت بعدما قام موقع جوجل بحجب مشاهدة الفيديو فى دول مصر وليبيا بسبب ما ترتب عن ذلك من غضب شعبى أدى الى مقتل السفير الامريكى بدولة ليبيا.







علاقة البرادعي وإبراهيم عيسى بـ"الملحد ألبير" ودليل إلحاده..فيديو



.. إعلام ابوحامد وساويرس .. 
يعتبر الملحدين وتهكمهم على القرآن 
.. حرية رأى وابداع .. وليس أزدراءا للأديان .. 

.. عجبى على حرية الفكر عند الليبراليين .. 
ارجوكم قليل من العقل يصلح المعدة!!!!!!! 
صور البرادعي وإبراهيم عيسى مع الملحد "ألبير" 
نرد على الإتهامات التي إتهمتنا بالتضليل والكذب 
 الفيديو الذي يعترف فيـه "ألبير" بإلحــاده



قامت "بوابة الفجر" أمس بنشر تحقيق عن الشخص الذي إتهمه أهل منطقته بالإلحاد وسب الرسول الكريم على حد قولهم, ومنذ أن نشرنا هذا التحقيق وانقلبت الدنيا ولم تقعد, وإتهمنا البعض بالتضليل وبرمي التهم بالباطل .. وقد وصلني إتصال من أحد الأشخاص "الكبار" وقال لي بالنص : " كيف تطلق عليه لقب ملحد وتصفه بهذه التهمة وانت لا تعرفه وليس معك دليل" . وجاءت لنا بعض التعليقات التي إعتادت على هجومنا دون البحث أو التأكد من صحة كلامنا أو عدمه, ولكننا كما تعودنا نرد بالدليل القاطع محترمين جميع من علّقوا حتى ولو بإساءتهم لنا .. وها نحن نقوم بنشر الدليل الواضح - ومن "لسانه" - على إلحاده, وعلى تعامله الغير لائق مع الله سبحانه وتعالى وإنكار الدين الإسلامي .. والمسيحي أيضا .. بل واليهودي .. فهو لا يعترف بهم جميعهم . وليس هذا فقط بل وننشر صورا له مع الكتور محمد البرادعي, وصورة لحسابه الشخصي يعترف فيها أنه مسئول عن ملف الوقفات و المظاهرات والإعتصامات في رابطة البرادعي للتغيير . وأيضا صورة له مع الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى . فهل كان هناك علاقة فعلا للدكتور محمد البرادعي والإعلامي إبراهيم عيسى بالملحد "ألبير صابر ", أم أن كل هذا من محض خياله وإفتراء منه .. وأن هذه الصور مجرد صورا لمعجب مع شخصية عامة ؟!!

... اعتراف الملحد ألبير بإلحاده ...



ألبير يستشهد بالقرآن و بسورة الحجرات يعني راجل مؤمن.؟!!

ألبير مش مسيحي غير بالإسم فقط فهو يسخر من الأديان كلها و لا أستطيع أن أنقل ما يكتبه و كيف يسخر من القرآن و كيف يكتب كتابات يسخر فيها من القرآن ( يكتب أيات قرآنية بأسلوبه هو و بأسلوب ركيك ملئ بالسخرية و السب و الشتم....) و يسخر من المسيحية كذلك و هو مؤسس ( صفحة الملحدين المصريين) على الفيس بوك.
و البروفيل الشخصي له بإسم ( ناكح الألهة) ..
و بعد ذلك يخرج علينا الإعلام ليقول حرية رأي.

 و من يريد معرفة المزيد عن ألبير
أو صفحة الملحدين المصريين على الفيس بوك.
بالصور علاقة البرادعي وإبراهيم عيسى بـ"الملحد"؟؟..
 وبالفيديو ننشر دليل إلحاده




 قنــاة ساويرس .. 
ألبير عياد .. بدل ما يحموه سجنوه وعذبوه ..!!!
 الليبراليون يطالبون بحماية الملحدين ومن يزدرون القرآن !!!!!!!!
اعلام ابوحامد وساويرس 
يعتبر الملحدين وتهكمهم على القرآن حرية رأى وابداع .. 
وليس أزدراءا للأديان .. عجبى على حرية الفكر عند الليبراليين.. ارجوكم قليل من العقل يصلح المعدة!!!!!!! 


 ألبير صابر عياد .. يستشهد بالقرآن و بسورة الحجرات
...  يعني راجل مؤمن..؟!! ..
 ألبير مش مسيحي غير بالإسم فقط .. فهو يسخر من الأديان كلها و لا أستطيع أن أنقل ما يكتبه و كيف يسخر من القرآن و كيف يكتب كتابات يسخر فيها من القرآن ( يكتب أيات قرآنية بأسلوبه هو و بأسلوب ركيك ملئ بالسخرية و السب و الشتم....)
 و يسخر من المسيحية كذلك ...
 و هو مؤسس ( صفحة الملحدين المصريين) على الفيس بوك.
 و البروفيل الشخصي له بإسم ( ناكح الألهة) ..
و بعد ذلك يخرج علينا الإعلام ليقول حرية رأي.!!!!!!!!!
 و من يريد معرفة المزيد عن ألبير
  https://veto-eg.blogspot.com/2012/09/alber-saber-ayyad.html 
أو صفحة الملحدين المصريين على الفيس بوك.
فيديو.. صحوة اسلامية فى مصر .. القبض على الملحد الذي سب الرسول 
https://mmeabed.blogspot.com/2012/09/blog-post_4064.html

************************

ليس بعد هذا عذر ومن يتطاول لا يوجد الا القانون وأذدراء الآخر ليس من الحرية والأبداع وان عدتم عدنا نحذر .. ولكن ظروف البلد حاليا لا تسمح فصبر جميل ايها الملاعين



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛






مصابوا الثورة : حاكموا طنطاوى ومعاونية وافرجوا عن المعتقليين فيديو.


متهموا مجلس الوزارء يطالبون برعاية صحية أسوة بمبارك 
 مصابوا الثورة لمرسى: حاكم طنطاوى
وهددوا بالاعتصـــــام


طالبت رابطة مصابى الثورة، الدكتور "محمد مرسى" - رئيس الجمهورية- وحكومة الدكتور "هشام قنديل" بضرورة إعادة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك، وكل من تورطوا فى إراقة الدماء منذ 25 يناير إلى يوم التنحى، فضلا عن التحقيق مع قيادات المجلس العسكرى المحالة إلى التقاعد والمقالة والتحقيق معهم فى كافة القضايا المحفوظة خاصة ضد وزير الدفاع الأسبق المشير محمد حسين طنطاوى. وأضافت الرابطة فى مؤتمر لها أُقيم ظهر اليوم السبت بساقية الصاوى، أن المطالب المُراد تحقيقها ليست مُجحفة ولكنها وعود أقر بها الرئيس "مرسى" حال فوزه بالرئاسة، فضلا عن تصريحات الرئاسة المتكررة بالإفراج عن ضباط 8 ابريل والرجوع فى القرار مرارا وتكرارا.
وأكدت رابطة "مصابى الثورة" أن الرابطة ستعطى فرصة أسبوعا لتنفيذ المطالب، إلا أنه فى حالة تجاهل الرئاسة مطالبهم المشروعة فسوف تتم الدعوة إلى تجميع أهالى شهداء ومصابى الثورة، إضافة إلى أهالى المعتقلين على مستوى الجمهورية ودعواتهم إلى اعتصام مفتوح سلمى أمام مجمع التحرير دون تعطيل لحركة سير المرور.

متهمو مجلس الوزارء يطالبون برعاية صحية
 أسوة بمبارك


تقدم المحامى تامر جمعة المحامى بصفته وكيلا مدافعا عن المتهم مهند سمير مصيلحى المتهم الخامس فى قضية احداث مجلس الوزراء بقضية أحداث مجلس الوزراء والمنظورة أمام الدائرة 17 جنايات جنوب القاهرة والمؤجلة لجلسة 20اكتوبر المقبل بشكوى الى النائب العام من تعرض موكله والمحبوس إحتياطيا بسجن طرة على ذمة القضية لسوء المعامله وعدم توافر الرعاية الطبية له واستخراج رصاصة من قدمه اصيب بها اثناء احداث مجلس الوزراء ومعرض للعجز وبتر قدمه وطالب بندب لجنة طبية للوقوف على حالة مهند تكون من غير حملة الرتب الشرطية أو العسكرية ونقل المتهم إلى المستشفى المجهز لذلك لإجراء العملية الجراحية اللازمة على نفقته الخاصة اسوة بالرئيس السابق محمد حسنى مبارك . 
وذكر المحامى فى شكواه انه سبق وتقدم سبق منذ 13 يوما بتاريخ 2/9/2012 بالبلاغ الرقيم 10268 لسنة 2012 عرائض النائب العام يحيطهم علما أن المتهم قد أضرب عن الطعام منذ خمسة أيام سابقة على تاريخ البلاغ إحتجاجا على سوء معاملته من ضباط سجن طرة وطلب ندب لجنة طبية للوقوف على حالته الصحية التى تتدهور يوما بعد يوم خاصة وانه مصاب بطلق نارى فى قدمه اليمنى فى الأحداث وانه يحتاج إلى رعاية صحية مستمرة فضلا عن إحتياجه لإجراء عملية جراحية سريعة ودقيقة جدا لإعادة توصيل الشريان الرئيسى بالقدم اليمنى حتى لا يصاب بالعجز الدائم عن تحريكها او السير عليها 
واشار الى ان المتهم مهند ومنذ أيام تورمت قدمه المصابة نظرا لعدم وجود الرعاية الصحية مما يدل على خطورة الحالة التى وصلت إليها ومازال الخطر يتفاقم إن لم يصدر قرارا بنقله إلى المستشفى المجهز لإستقبال حالته وإجراء العملية الجراحية له فى أسرع وقت بل أنه معرض لبتر قدمه.


محرك بحث أسلامى منافس لجوجل عقابًا لها وهدوء أمام السفارة الأمريكية فيديو


.. بعــد ثلاثة أيام من الاشتباكــات..
عــودة الهـــدوء أمام السفـــارة الأمريكيـة 
دعوى لغلق"جوجل مصر" وتغريمها 2 مليار دولار
لعرضها فيديو الإساءة للرسول 

 البرنس يحث المسلمين على عمل محرك منافس لـ"جوجل"


ندد النائب البرلمانى السابق حسن البرنس برفض شركة جوجل طلب الولايات المتحدة بحذف مقاطع الفليم المسىء لرسول الإسلام الذى أشعل الغضب فى قلوب المسلمين، داعيا خبراء البرمجة والمعلومات المسلمين بعمل محرك بحث منافس لجوجل عقابًا لها. 
وأوضح البرنس عبر تغريدته اليوم السبت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حكومة قنديل ستدعم هذا المشروع، قائلا: "منافسة جوجل قد تحتاج عشر سنوات أو أكثر المهم من يبدأ لأن تجارة المعلومات حرب وبتكسبهم مئات المليارات... وحكومة مصر الثورة ستدعم المبتكرين". 
وفى سياق الدعوات المنادية بمقاطعة جوجل، دعا البرنس إلى استخدام محركات البحث المنافسة لجوجل لمدة شهر تأديبا لها على نشر الفليم المسىء للرسول. 
 ■ عاد الهدوء إلى محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بعد توقف الاشتباكات بين قوات الأمن ومتظاهرى رفض الإساءة للرسول "محمد صلى الله عليه وسلم"، التي اندلعت منذ مساء الأربعاء الماضي حتى صباح اليوم السبت. 
وتراجعت قوات الأمن المركزي خلف الجدار الخرساني الذي تم إنشاؤه للفصل بين المتظاهرين وقوات أمن السفارة التي اكتفت بتواجدها على أبواب السفارة. 
يأتى ذلك في الوقت الذي يقوم فيه افراد هيئة النظافة والتجميل بتنظيف محيط السفارة من الحجارة والطوب بالإضافة لتجميل الأرصفة الذي تم تكسيرها طوال الاشتباك. 
وفي السياق ذاته بدأ اصحاب المحال في معاودة نشاطاتهم من جديد بعد انتظام حركة المرور والمواصلات في "ميدان سيمون" و"شارع الكورنيش" وسط إشراف رجال المرور التابعين لوزارة الداخلية.



دعوى لغلق"جوجل مصر" وتغريمها 2 مليار دولار
 مستشار الرئيس يرد على "دعوة البرنس":
 "لا أظن شخصا يجيد القراءة أو يدرك أننا في القرن الـ21 يمكنه أن ينادي بمقاطعة جوجل"


أقامت كل من الجمعية المصرية للتنمية القانونية وجمعية "أفق التنمية" دعوى قضائية رقم 60155 لسنة 66 ق بتاريخ 15 /9 /2012 امام محكمة القضاء الإدارى، ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات ورئيس مرفق تنظيم الاتصالات ورئيس الجهاز القومي للاتصالات ووزير الاستثمار ورئيس هيئة الاستثمار والممثل القانوني لشركة جوجل (google) مصر والشرق الأوسط.
 طالبوا فيها بوقف وغلق موقع "جوجل فى مصر" لمخالفته بنود الخدمة وتهديد الأمن والسلام الاجتماعى لما قامت به من عرض فيديو مُسىء للمعتقدات الدينية الإسلامية. وطالبت الدعوى بإلزام "جوجل" بتقديم اعتذار لجميع المسلمين فى العالم عن الإساءة التى أقامتها بعرض هذا الفيديو مع إلزام جوجل بالتعويض 2 مليار دولار عن الأضرار النفسية والأدبية والمعنوية التى أضرت بجموع المصريين والعالم الإسلامى. 
 وأكدت الدعوى أن ما قامت به "جوجل" من عرض الفيلم أساء لمليار مسلم حول العالم وأثرعلى السلم والسلام الاجتماعى فى مصر، وقد رفضت جميع المؤسسات الإسلامية والمسيحية عرض هذا الفيلم، مضيفة أن ما قامت به مخالف لشروط تعاقدها مع جميع المواطنين لأنها قامت بالإساءة والتشهير والاعتداء على رموز دينية ومعتقدات الدين الإسلامى. 
 ومن جانبه أكد شعرواي عبد الباقي حسين رئيس مجلس إدارة جمعية "أفق التنمية" أنهم سيلجأون لكل الجهات الدولية القانونية المُختصة المحكمة الجنائية الدولية ومجلس الأمن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من ساهم او شارك في صناعة ما يُسىء للرموز الدينية.
 وأضاف في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن الإدارة الأمريكية اعترفت بأن الفيلم "مسىء وبذىء"، وقد ناشد البيت الأبيض الشركة مراجعة هذا الموقف إلا أن الشركة أصدرت بيانا يُفيد بأن الفيديو المنشور يُسىء للدين الإسلامي ولا يُسىء للمسلمين. 
 وعلل شعراوي موقف الشركة بأنه استهانة بالمُعتقدات الدينية والإسلامية علي وجه الخصوص وهذا ما يؤكد ان الشركة مُتعمدة الإساءة وإحداث الفتنة الكبري بين الأوساط الاسلامية. كما أكد أن الدعوي مفتوحة لكل من يرغب في اتخاذ الشكل القانوني لوقف هذا الفيلم نهائيا من المواقع المختلفة، موضحا ان الغرب دائما يتهموننا بالارهاب ولكن ما حدث يُعد أبشع صور الإرهاب النفسي لأي شخص لديه مبادئ بغض النظر عن ديانته.
 ومن جانبه أكد أحمد عبد الستار احد المحامين الذين تقدموا برفع الدعوى أن الشركة قامت بخرق كل الإجراءات القانونية التي علي أساسها حصلت علي ترخيص داخل الإقليم المصري لمزاولة نشاط البث الإلكتروني في أنها قامت بنشر فيديو مسىء للرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام، مما أدي الي انتفاض جموع المسلمين والمسيحيين. 
كما أبدي تخوفه من تفاقم المشكلة ووقوع ضحايا أكثر خاصة في ظل ما يحدث امام السفارة الامريكية.
حملة أمنية جديدة على التحرير
قامت قوات الأمن المركزي بحملة أمنية جديدة علي ميدان التحرير والشوارع الجانبية له، بعد تجمهر العشرات ومحاولتهم إثارة الشغب من جديد عقب تنظيف الميدان صباح اليوم "السبت" . وألقت قوات الأمن القبض علي 7 من المتظاهرين، وتم ترحيلهم عبر عربات سيارات الأمن المركزي، إلي قسم قصر النيل، بعد العثور معهم علي أسلحة بيضاء وعدد من صواعق كهربائية .


الزيادة السكانية : مرسى" قيمة مضافة " والمخلوع اجيب لكم منين ؟.هات لنا من سويسرا - فيديو



حسني مبارك ساخراً: 
واحد عنده تسع عيال و عايز شقة!


وصف الرئيس "محمد مرسي" ارتفاع عدد السكان في مصر بأنه "قيمة مضافة"، داعيًا المصريين في الخارج لإدخار أموالهم في البنوك المصرية. وأضاف "مرسي" في لقائه بالجالية المصرية بروما خلال زيارة رسمية لإيطاليا مساء أمس أنه يشترط للاستفادة من الزيادة في عدد السكان: "حسن توجيهها مثلما يحدث في دول العالم المتقدم". وفي اللقاء الذي بدأ بهتاف بعض الحضور "الله أكبر ولله الحمد" قال: "لدينا موارد كثيرة جدًا في مصر، وأفضل مورد هو الشعب المصري الذي تم تشوينه في مخازن منذ زمن بعيد، لكن الآن بعد الثورة الجميع خرج وشارك في إحداث التغيير".
وأشار "مرسي" إلى أن هناك "رجال أقوياء" في مصر، إلا أن هذه القوة الفردية "لم تتح لها الفرصة لتعمل مجتمعة"؛ نظرًا لـ"الفوضى وإهدار وسوء إدارة الموارد"، في إشارة إلى فترة حكم نظام الرئيس السابق حسني مبارك، والذي كان يصرح بأن زيادة عدد السكان في مصر - الذي يتجاوز حاليا 90 مليون نسمة وفق إحصاء رسمي - من أكبر العوائق أمام تقدمها وإنعاش وضعها الاقتصادي.
حسني مبارك ساخراً: واحد عنده تسع عيال و عايز شقة!




 وفي هذا السياق حث الرئيس الحضور على ضرورة العمل والإنتاج، وضرب مثلاً بما تعرضت له إيطاليا وألمانيا واليابان في الحرب العالمية الثانية من تدمير، ثم ما حققته من "نهضة فعلية".
وعدَّد بعض موارد بلاده الاقتصادية التي تساعد على نهضة مماثلة، ومنها: "مياه وشواطئ كثيرة واعتدال الليل والنهار وخبرة كبيرة في مجال الزراعة، وأعلى معدلات تشميس وطاقة الأمواج والرياح".
وحول أزمة تحويل أموال المصريين بالخارج، قال مرسي إنه تم عمل اتفاقية مع الجانب الإيطالي لتحويل الأموال بريديًا.
وحث المصريين في الخارج، الذين قال إنهم يقربون من 8 ملايين شخص على أن يدخروا أموالهم داخل بنوك وطنهم، ما قد يعود على مصر بما لا يقل عن 30 مليار دولار. وكانت أبرز المشكلات التي تحدث فيها أعضاء الجالية، الذين يبلغ عددهم 200 ألف بحسب ما قاله مرسي في اللقاء، هي تسوية مواقفهم القانونية، وعمل جامعة مصرية، وتأسيس مجلس قومي لرعاية شئون المهاجرين، وإنشاء مساجد في إيطاليا للمسلمين، ومدرسة لتعليم اللغة العربية.
وأبلغ مرسي الجالية، التي عبر عن استيائه لقلة عدد الحاضرين منها، أنه قرر تعيين أيمن علي، المقيم بالنمسا، مستشارًا لرئيس الجمهورية لشئون المصريين بالخارج. وعاد الرئيس إلى الليلة الماضية بعد جولة أوروبية شملت بلجيكا وإيطاليا استغرقت ثلاثة أيام.

 

" إللى على راسه بطحة" , نضال إلهام شاهين وأخواتها. فيديو


صحيفة فرنسية تنشر صورة الأميرة كيت عارية والصحف البريطانية تستنكر
إلهام شاهين ترى أنها رفعت رأس مصر عالياً
 خارج مصر بأعمالها 
التى رفعت بحق فيها ليس فقط رأس مصر
 بل ســاق وصــدر ولحــم مصر فى السحـــاب!! 


يشعر الفنانون فى مصربعد ثورة 25 يناير وسقوط مبارك أنهم سقطوا معه وللدقة يعتقد أغلب هؤلاء الذين يسمون أنفسهم بالمبدعين أن مستقبلهم بات مهدداً بوصول الإسلاميون إلى سدة الحكم إنطلاقاً من مبدأ" إللى على راسه بطحة" لذا نجدهم قد تشبثوا فى غالبيتهم الساحقة بتأييد مرشح مبارك الجنرال الهارب أحمد شفيق ووجدوا فيه الفرصة الأخيرة لإستمرار مشروعهم الإبداعى!..
 وعلى رأس هؤلاء إلهام شاهين التى لازالت تذرف الدموع على سيدها ومولاها المخلوع مبارك ومآثره العديدة وحسناته التى لاتحصى ولاتعد وترى فى سوزان ثابت المثل والقدوة فى تحرير المرأة وتمكينها وفى المقابل تكيل الشتائم والإهانات لمنتسبى التيار الإسلامى وعلى رأسهم رئيس الدولة الدكتورمحمد مرسى, ولعل ما نشاهده ونقرأه فى الآونة الأخيرة من مباراة إفتعلها المنتسبين إلى الوسط الفنى لثلاثة أسابيع لمجرد هجوم الداعية الإسلامى وأستاذ التفسير وعلوم القرآن بجامعة الأزهرالدكتورعبدالله بدر على شاشة قناة الحافظ الإسلامية على(فن) إلهام شاهين الهابط المبتذل الذى يلعب على الغرائز ولم يتعرض لشخصها وسلوكياتها خارج جدران الأستديو ذلك أن الناس لايعرفون إلهام شاهين سوى من أفلامها وأعمالها الفنية, فالرجل كان يعلق على فيديو أثنت فيه على تاريخها الفنى وآرائها السياسية السديدة فى ظل التيارالإسلامى الظلامى الذى يحتقرالفن, فقام بتوصيف ماتقوم به فى أفلامها وأعمالها ,فتلقفتها أقلام وفضائيات الفتنة ومابرحوا يتباكون على حرية الإبداع فى ظل الدولة الدينية الظلامية ويصرخون ويلطمون الخدود وكأنهم وجدوا ضالتهم مكرسين جهدهم فى حملات التفزيع والتشويه وإرهاب المجتمع من الإسلام نفسه وللمأساة تطال إلهام بغلق قناة الحافظ فى الوقت الذى تباكت فيه على غلق قناة(الفراعين) لصاحبها تلفيق عكاشة الذى تراه مجاهداً وشجاعاً وينطق بالحق على حد زعمها.


المتابع لأفلام إلهام شاهين من بداياتها أوائل الثمانينيات وحتى الآن فسنجد أن عبورها بوابة النجومية بدأ من التعرى والمشاهد الجنسية الساخنة فى فيلم (الهلفوت) مع عادل إمام, ثم توالت أعمالها وإنطلقت فى عالم النجومية وكلما خلعت جزءاً من ملابسها إنهالت عليها الشهرة والمال فالسيدة إلهام شاهين ترى أنها رفعت رأس مصر عالياً خارج مصر بأعمالها التى رفعت بحق فيها ليس فقط رأس مصربل ساق وصدرولحم مصرفى السحاب!!

– فكان من أشهر أفلامها العارية لحم رخيص ودانتيلا وسوق المتعة وصيد الحيتان وجنون الحياة فضلاً عن مسلسلات لاتخلو من ملابس فاضحة تكشف أكثر مما تستر, فأى قيمة فنية أوأخلاقية قدمتها فى هذه الأفلام والمشاهد العارية سوى إثارة الغرائز والشهوات.. ثم نجد بعض الشيوخ المنتسبين للأزهربالتبرع للدفاع عن أخلاق الفنانة الطاهرة ويضفى عليها القداسة
– ونتباكى بعد ذلك على تزايد حالات التحرش الجنسى لشباب لم يجدوا العفة فى الحلال فلجأوا إلى الطريق الحرام والأسهل فى اللجوء لمشاهدة أفلام الجنس وأفلام أشبه للبورنو لممثلات يتمتعن للأسف بحماية مؤسسات الدولة ويخلعون على أنفسهم ألقاب تضفى عليهن ثوب العفة والطهروالبراءة فى زمان إختلت فيه موازين العدل وإقتربت فيه قيام الساعة فصارالعرى والإباحية إبداع وصارت الدياثة وجهة نظروصارسب علماء الدين والسخرية منهم إجتهاد أما إذا مافكر شيخ مجرد التلفظ بحرف نقد وتوصيف لأعمال هؤلاء فغرفة عمليات إستباحة الدين و العلماء والشيوخ جاهزة للتشريح والتشويه والإستهزاء لأن الجسد العارى خط أحمرممنوع التناول أومجرد النقد بل للتلامس والنهش تحت مسمى الفن والإبداع فقط. 
 إن أسوأ مافى الأمر أن تصبح الرذيلة محمية بقوانين وتشريعات تحصنها من مجرد النقد بدعوى حرية الرأى والتعبير والإبداع ذلك أن عدم محاسبة القائمين و المشاركين فى مثل هذه الأعمال الرخيصة يضع المجتمع كله فى وضعية الإقراروالرضا ولا أريد أن أقول الدياثة وإنعدام النخوة والغيرة على الأعراض وأخشى أن نتحول فيه إلى مجتمع ب(قرون) ذلك أننا نعلم أن جريمة الزنا فى الشريعة الإسلامية لاتثبت إلا بأربعة شهود لكن فى المقابل يشاهد الملايين الدليل الدامغ على الفجوروالمجاهرة بالكبائرعبرشبكة الإنترنت والفضائيات ليل نهار.    
ان هذا النوع من الفن الهابط نما وترعرع فى ظل وكنف دولة الظلم والإستبداد التى كرسها مبارك والهانم زوجته فكان يقربهم ويغدق عليهم جوائزالدولة التشجيعية والتقديرية والأموال فباتت وجوههم تتصدرشاشاتنا وصحفنا وإعلامنا لأن مصر عدمت من العفة والأخلاق ليعتلى مثل هؤلاء من الرويبضة قمة بلد أعزه الله بالإسلام وكتب عليه الذلة والإنحطاط بالإنحراف عن جادّة هذا الدين الحنيف.