السبت، 27 أكتوبر 2012

للنجاح تلو الآخر في السرير - Dirty Dancing - فيديو



ترى ما هي الأغنية الأفضل التي يمكن الاستماع إليها
 عند ممارسة الجنس؟ 
 قد تخطر في الأذهان أغنيات معينة
 ولكن دراسة أظهرت أن الأغنية الأكثر شهرة هي
 Dirty Dancing

فقد كشفت دراسة حملت عنوان "الفهم العلمي للموسيقى" أن هذه الأغنية التي أطلقت قبل 25 عاما هي الأكثر شعبية عند ممارسة الجنس، غير أن الدراسة كشفت أن الرجال بالذات لا يملكون أي مشكلة في تغيير "ذوقهم الموسيقي" في حال كانوا "سيحققون النجاح تلو الآخر في السرير." ووجدت الدراسة، التي أشرف عليها موقع "سبوتيفاي" الموسيقي، أن تشغيل الموسيقى في غرفة النوم أفضل بنسبة 40 في المائة من لمس الشريك الآخر. وحلت أغنية Sexual Healing لمارفين غاي في المرتبة الثانية، بينما كانت أغنية Bolero في المرتبة الثالثة. وقال دانيال مولينسيفن، الطبيب النفسي المختص في الموسيقى، إنه لا عجب في النتائج التي تؤكد العلاقة الكبيرة بين الموسيقى والشعور الجنسي المتزايد عند الاستماع إليها. وأكد مولينسيفن أن الموسيقى تعمل على تنشيط ذات المناطق في الدماغ التي تستجيب لرغبة الجوع والجنس. وقد استطلعت هذه الدراسة آراء ألفي سخص في المملكة المتحدة، تتراوح أعمارهم بين 18 و91 عاما، نصفهم من الذكور والنصف الآخر من الإناث.


Sexual Healing Marvin Gaye



أول تجربة لشرطى "الدرك" بقسم الدقى - فيديو


مديريــة أمن الجيــزة تطبق
 أول تجــربة لشرطى "الدرك" بقســم الــدقى  
 


أعلنت مديرية أمن الجيزة، عن بدئها تطبيق نظام شرطى "الدرك" كتجربة مبدئية، تمهيدا لتعميمها على مستوى الجمهورية، استجابة لمطالب المواطنين، لافتة إلى قيامها باختيار قسم شرطة الدقى، لتنفيذ تلك التجربة. وقالت مديرية الأمن، إنه قد تم تقسيم دائرة القسم إلى خمسة مربعات، تشمل مربع منطقة المساحة، والذى يبدأ من شارع الدقى حتى شارع ثروت، وشارع النيل حتى ميدان الجلاء، وميدان الدقى بما فيه الشوارع الداخلية، ومنطقة المساحة ومربع منطقة السد العالى وسليمان جوهر، وحدوده تبدأ من شارع النيل وشارع نوال حتى شارع وزارة الزراعة، وشارع التحرير حتى ميدان الجلاء، ومربع منطقة الأوقاف وحدوده تبدأ من شارع التحرير مع شارع محيى الدين أبو العز حتى شارع السودان حتى شارع جامعة الدول العربية، ومربع منطقة الضباط تبدأ حدوده من شارع جامعة الدول العربية مع شارع محيى الدين أبو العز حتى شارع البطل أحمد عبد العزيز، ومربع منطقة داير الناحية وبين السرايات، وحدوده من ميدان الدقى حتى شارع ثروت وشارع السودان حتى شارع التحرير وميدان الدقى. وأشارت مديرية أمن الجيزة، إلى أن مهام هذه المربعات المرور على تلك المناطق، ثم الارتكاز ومعاودة المرور لتحقيق التواصل مع المواطنين وتعزيز التواجد الأمنى، بما يؤدى إلى بث روح الطمأنينة والأمان، وللحد من ارتكاب الجرائم، بالإضافة إلى استقطاب المعلومات عن بعض العناصر الخطرة المطلوبة أمنيا، كما يساهم فى تحديد الفئات الإجرامية غير المسجلين لدى الأجهزة الأمنية. 

"الحرية والعدالة": عميد الشرطة استشهد فى كمين 
وليس ضمن حرس الرئيس
-----------------------------
اسماعيل ياسين في البوليس




"البرادعى": مجتمعنا همجى مختل القيم ؟؟!!! فيديو


"البرادعى":
 التحرش لا يوجد إلا فى مجتمع همجى
مختل القيم  
 افلام جنسية على تراب مصر 
بموافقة ومباركة من نظام المخلوع



انتقد الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رئيس حزب الدستور، ظاهرة التحرش الجنسى، وتكرار انتشارها فى الأعياد، قائلاً فى كلمة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم: "التحرش الجنسى ظاهرة لا توجد إلا فى مجتمع همجى مختل القيم". وتابع: "الدين عقيدة ومعاملة وليس فقط طقوسا وشعارات.. يجب أن ترقى العقوبة إلى مستوى الجريمة".
مدير الأمن يقوم بجولة بدور السينما.. 
مديرية أمن القاهرة ترصد 87 حالة معاكسة و6 تحرش فى أول أيام العيد


المتحدث باسم "المصريين الأحرار" تعليم "مبارك" الفاشل سبب التحرش إقبال كبير على الحدائق والأهرامات والمتنزهات العامة ثانى أيام العيد.. السياح وأبناء المحافظات يحتفلون بالخيول والجمال بجوار أبو الهول دون تحرش.. والأمن والإسعاف ينتشران حماية الزائرين





بعد كبت أدى الى الانفجار - الشتائم على مواقع التواصل سواء بنات أو اولاد


الحياة فرضت علينا أسلوب الكلام ده، والبنات بقو بيستخدموا أسلوب الولاد لإثبات الذات، وانهم مش اقل من الولاد


لوحظ فى الفترة الاخيرة ظهور موجة من الانفتاح فى التعبير عن الراى وصلت لحد استخدام الفاظ مش ولا بد، ودخول مفرادات وتعابير واوصاف فى لغتنا فيها سب وقذف احيانا، وده منتشر بشكل واضح على موقع التواصل الاجتماعى لدرجة انه بقى شىء عادى ان الواحد يشتم سواء بنات او اولاد، عادى جدا انك تقول ان ده «ابن ...» او ان دى «بنت ...»، او ان اللى حصل ده اسمه «...»، وحاجات من هذا القبيل، «اتكلم» رصدت لامر عن عند الشاب علشان تعرف ايه الحكاية؟. منى حامد - مدرسة - قالت: «الاولاد بيستخدموا الشتايم على طول حتى فى الشارع، والبنات بدأت تقلد الأولاد ويشتموا هما كمان بس بينهم وبين بعضهم، والشتيمة نوع من انواع التنفيس عن النفس وان الواحد يطلع اللى جواه، احنا فى زمن صعب والمعوقات اللى قدامنا كبيرة وكل حاجة محتاجة غلبة علشان نوصلها، الحياة فرضت علينا أسلوب الكلام ده، والبنات بقو بيستخدموا أسلوب الولاد لإثبات الذات، وانهم مش اقل من الولاد». وائل عباس، المدون والناشط السياسى قال: «كل واحد حر فى لغته، والشتيمة طول عمرها موجودة فى لغة المصريين فى الشارع والشغل، ودى اللغة اللى بيستخدمها الشباب فى الجامعة والناس فى الشارع والميكروباص، ومن حق كل واحد انه يعبر عن اللى جواه من غير رقابة من حد عليه». وقال «عباس» -وهو احد مستخدمى الشتائم على مواقع التواصل اثناء تعبيره عن رايه - فى برنامج «ناشط إلكترونى» المذاع على راديو هيتس: «أنا بتكلم كده ودى حاجة انا بدعو ليها لان كبت الشتيمة بيجب أمرض». نوارة نجم، مدونة وناشطة سياسية، تطرقت لتحليل ظاهرة الشتائم دى فى تدوينة ليها وقالت: «كان اسلوب عرضه فيديوهات وائل عباس له دور كبير فى ان الداخلية تتهز، والشتيمة الفشيخة جدا فى الداخلية اللى كانت صادمة فى الاول.. الناس بقت تقول ايه العيال اللى عمالة تشتم بالاب والام والدين، بس هو كان لازم اللغة الصادمة دى تتوجه للنظام وللداخلية بالذات عشان تفقد وقارها وهيبتها». نوارة اضافت فى التدوينة : «مافيش حاجة اسمها: انتقد بادب.. انتقد بادب ده لما يكون حد ند ليا، مش لما يكون واحد رافع عليا سلاح ولا عصاية ولا بيعذب الناس ولا بيسرقهم وعايزنى اتأدب معاه؟ ما هو بيرهب الناس بالسلطة والسلاح، ازاى نشجع الناس ما تخافش من سلطته وسلاحه الا نركبه الحمارة بالمقلوب ونمسخره ونخلى اللى ما يشترى يتفرج عليه ونضحك عليه خلق الله يقوم بالطريقة دى يفقد هيبته اللى اكتسبها من السلطة وتبتدى الناس تتجرأ عليه وما تخافش منه». وقالت د. هبة العيسوى، أستاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس، قالت: «إن استخدام الاهانات اللفظية سببه عدم قبول «فكرة» تقبل الآخر، وده سببه ان الانظمة خلال الستين سنة اللى فاتت خلت المواطنين عايشيين فى جزر منعزلة، وكل واحد مطحون فى البحث عن لقمة العيش، الحالة دى ولدت شعور سلبى بالاضمحلال عند الشعب، وولدت الاحساس بالكبت والقهر، ولما جت الثورة تغير النظام وبات هناك رغبة فى عدم الشعور بالكبت، اضافة الى عدم تقبل الجزر المنعزلة التى عاش فيها المواطن كثيرا لبعضها». اما د. وائل أبو هندى –أستاذ الطب النفسى بجامعة الزقازيق شاف ان استخدام الشتائم نوع من رد الفعل والتنفيس الذى جاء بعد كبت ادى الى الانفجار».

إنتصاراً من الرئيس لكرامة المصريين فى الخارج واستجابة لشكاواهم


الرئيس انتصر لكرامة المصريين بالخارج


أقال رئيس الجمهورية محمد مرسى كلاً من السفير المصرى فى روما محمد فريد منيب والقنصل العام فى نيويورك السفير يوسف زادة من منصبيهما، وكلف وزارة الخارجية بتعيين سفيرين بدلاً منهما، وإعادة المقالين إلى ديوان الوزارة لاستكمال عملهما. 
 وتصدر الوزارة خلال أيام حركة دبلوماسية تكميلية تتضمن تعيين سفراء جدد لسفارتى مصر فى روما والفاتيكان والقنصلية العامة فى نيويورك، رغم عدم انتهاء الفترة القانونية لكل من سفير مصر فى روما والقنصل العام فى نيويورك. 
 وعلمت «روزاليوسف» أن الرئيس مرسى أصدر القرارين على خلفية زيارته الأخيرة لنيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزيارته الأخرى لدولة إيطاليا، حيث شكا أعضاء الجالية المصرية بنيويورك إلى الرئيس ضعف أداء القنصل العام، كما تكررت نفس الشكوى بخصوص سفير مصر فى روما. 
 وتعد هذه القرارات التى تأخذ طابع السرية الشديدة سواء داخل مؤسسة الرئاسة أو وزارة الخارجية، انتصاراً من الرئيس مرسى لكرامة المصريين فى الخارج واستجابة فورية لشكاواهم وإعمالاً لمبدأ الثواب والعقاب. 
 وتعكف وزارة الخارجية على تنفيذ قرارات الرئيس الأخيرة، وعلمت «روزاليوسف» بتهافت عدد من السفراء بالخارجية على هذه المقاعد الشاغرة، حيث يتردد اسم السفير عمرو حلمى مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية كأقوى المرشحين لتولى منصب سفير مصر فى روما، وهو ما سيثير حال توليه رسمياً اعتراضات كبيرة، حيث لا يحل الدور على «حلمى» للنقل إلى الخارج سوى العام المقبل. 
 وتشير المعلومات أيضاً إلى أن الأحق بالمنصب هو السفير عمرو رمضان مساعد وزير الخارجية لشئون عدم الانحياز والذى أمضى على مكثه بالديوان العام أربع سنوات متتالية ويستحق السفر للخارج منذ الحركة الماضية إلا أن هذا لم يحدث. 
 وبخصوص نيويورك أكدت المصادر لـ«روزاليوسف» أن السفير أحمد فاروق هو المرشح الأقوى لتولى منصب قنصل مصر العام فى نيويورك خلفاً للسفير يوسف زاده، أما بخصوص الفاتيكان فلم تتضح الصورة بعد

 

مراسلة (CNN): البحرين دفعت للقناة لتغطية الأحداث بشكلل مضلل



فضيحة إعلامية…”الدعاية الإعلامية للطغاة”


أعلنت المراسلة السابقة لقناة CNN أمبير لايون، أن البحرين دفعت الاموال للقناة من أجل قيامها بتغطية مضللة للأحداث خلال قمع السلطات البحرينية للانتفاضة الشعبية السلمية. ورأت المراسلة أن فيلمها الوثائقي حول الاحتجاجات في البحرين الذي تم تصويره قبل أكثر من 6 أشهر تعرض لرقابة شديدة من جانب القناة، حيث تم عرض الفيلم على قناة CNN في الولايات المتحدة ولكنه لم يبث على القناة الدولية. ولفتت لايون في لقاء مع قناة “روسيا اليوم” الى أن “السلطات البحرينية دفعت لقناة CNN مقابل تصويرها للعالم بشكل إيجابي، وبالرغم من أن سياسة CNN تنص على عدم خضوع التقارير للتدقيق والتحرير ولكن البحرين كما يبدو قادرة على تحريف الوضع”. وأضافت أن ما تقوم به القناة يسمى بـ”الدعاية الإعلامية للطغاة”، أي تقوم القناة بعرض المحتويات التي يقوم النظام أو الحكومة بشرائها. ورأت لايون أن هذه السياسة تعتبر انتهاكاً للمبادئ الأساسية لأخلاقيات الصحافة. وعلاوة على ذلك فإن حالة البحرين ليست الوحيدة من نوعها، فقد قامت القناة بتصوير برامج مماثلة لجورجيا وكازاخستان.
BBC Arabic Live - 
البث المباشر لتلفزيون بي بي سي عربي





"بيوت دعارة للأثرياء " عارضات الازياء ومومسات من لبنان واوروبا.فضيحة



حفلة للمعتصم بمليون و500 ألف دولار
دعارة العصر مع اللبناني ايلي نحاس .. بالتفاصيل 
أكثر من 13 ألف دولار بالليلة
 لأجمل عارضــات الازياء إشتغلن بالدعـــارة
فى شواطئ فرنسا واوروبا وبيروت ولاميتا :
لو مسكتوش مش هأمثل


منتجع الاغراء في كانكون

إن ذهبت الى هناك عليك ان تتخلى عن كل المثل وتترك 
نفسك حرا وتخضع لرغباتك، اذ انك ستجد هناك النساء 
اللواتي على استعداد لفعل اي شيء لارضائك، 
وفي حال كنت تريد احياء علاقتك الزوجية 
فان هذا المنتج هو الخيار الامثل لذلك.



طوفان بشرى يجتاح دبي مول 
في أول أيام عيد الأضحى المبارك الأضحى 





خلال المحاكمة تم اتهام خمسين فتاة بالدعارة في الـ”كوت دازور” ، منهن ملكة جمال لبنانية وعارضات ازياء من اميركا وفرنسا ولبنان وفنزويلا .
ما دفع المدعي داميان مارتينيللي الى وصف نحاس بأنه “رجل اعمال في مجال الدعارة”.كما اتهم المدعي العام نحاس بارغام بعض الفتيات على ممارسة الدعارة من خلال استدراجهن الى قصور ويخوت في الـ”كوت دازور”.
 وقد اعتمدت السلطات الفرنسية على مكالمات نحاس بشكل خاص للايقاع به فتمكن المحققون من خلال تنصتهم على مكالماته من اكتشاف شركائه و الوسطاء والمتورطين معه وهم 3 لبنانيين واميركي يدعى مايكل أورسويتز، وهو معتقل حاليا في بريطانيا برسم تسليمه الى فرنسا، إضافة الى فتاتين من “كان” توفيت إحداهن.
وقد حكمت المحكمة الفرنسية على “مساعد نحاس” انطوان مدور بالسجن ست سنوات وبدفع غرامة مالية قدرها 30 الف يورو اما شربل شدياق المعاون السابق لايلي نحاس و المتواري عن الانظار فقد حكم عليه بالسجن خمس سنوات وبدفع غرامة مالية قدرها 20 الف يورو، اما مدير وكالة نحاس لعارضات الازياء في كراكاس الفنزويلي فليكس فارياس فقد حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات.
كذلك أدانت المحكمة المعتقل الوحيد لديها، وهو الفنزويلي فيليكس فارياس، البالغ من العمر 35 سنة، والموصوف في حيثيات وموجبات الحكم بأنه كان مديرا لوكالة نحاس لعارضات الأزياء في العاصمة الفنزويلية، كاراكاس، ونصيبه كان السجن 3 سنوات من دون غرامة. وكان من المفترض أن تمثل أمام المحكمة المرأة الوحيدة المتورطة مع الشبكة، إضافة الى رجلين على الأقل من أصل 8 مطلوبين، أهمهم نحاس البالغ عمره 48 سنة، وهو الدماغ الذي اعتاد تنظيم “سهرات” في فندق “كارلتون” بمدينة كان، أو على متن يخوت مبحرة في مياهها، وأحيانا في مدن وعواصم عدة بالخارج، لكنه “متوار عن الأنظار في لبنان” كما يعتقدون.

 حفلة للمعتصم بمليون و500 ألف دولار
 تبدأ حكاية الشبكة، طبقا لما راجعته “العربية.نت” من المكتوب عنها في وسائل إعلام فرنسية بشكل خاص، من حفلة “فلكية” الطراز نظمها نحاس في 2004 لمناسبة عيد ميلاد المعتصم القذافي، الراحل قتيلا العام الماضي كأبيه العقيد. يصفونها بأنها كانت من “ليالي ألف ليلة وليلة” الى درجة بلغت كلفتها مليون و500 ألف دولار، أي ما قوته الشرائية مليونين حاليا، وحضرتها 20 عارضة أزياء من الأجمل ونجوم مجتمع وفن، بينهم المخرج والممثل الأمريكي كيفين كوستنر، كما والممثلة الأمريكية كارمن أليكترا. كذلك كتبوا أن نحاس “استقدم بصيف 2007 الى فندق كارلتون بكان نجمة أفلام خلاعية أمريكية كان المعتصم مولعا بها”.
 وكان من المفترض أن تمثل أمام محكمة الجنح بمارسيليا “فتاة مرافقة” من مدينة كان اسمها سابرينا سامري التي سبق واعترفت بدورها كوسيط بين الزبون والمومس، لكنها متوارية عن الأنظار أيضا، كذلك لم يحضر اللبناني أنطوان الخوري، السائق سابقا في الشبكة والذي تصفه التحقيقات بوسيط صغير، فهو أيضا مختف في مكان ما. وكانت السلطات الفرنسية أحبطت حفلة دعارة فلكية أيضا حين منعت الفنزويلي فارياس بمايو/أيار 2007 من دخول البلاد حال وصوله الى مطار “رواسي” الباريسي وأعادته الى حيث جاء.
 ومن توابع منعه أن “حالة من الهلع حدثت في كان” بحسب تعبير رئيس الغرفة السابعة بمحكمة الجنح في مارسيليا، باتريك أردري، وبعدها تم تعقب الشبكة والكتشافها. وشرح أدري سبب الهلع بقوله ان فتيات وصلن بصحبة الفنزويلي” كن مدعوات لاحياء حفلة على متن يخت ايجاره الأسبوعي 350 ألف يورو” كما قال، أي تقريبا نصف مليون دولار، لكنه لم يذكر لمن كانت الحفلة التي يعتقدون بأن زبونها الأول كان أيضا المعتصم القذافي، أو أنه الداعي اليها أصلا.

  أكثـر من 13 ألف دولار بالليلــة ؟!!
 وورد في ما كتبوا عن “ايلي نحاس وشركاؤه” أن المحققين تمكنوا بتنصتهم على المكالمات من اكتشاف أسماء لأشخاص مهمين في الشرق الأوسط في لائحة تليفوناته، كما اكتشفوا أهم الوسطاء والمتورطين معه بالشبكة، وهم 3 لبنانيين آخرين، أحدهم قريبه، إضافة الى اثنتين من “فتيات المرافقة” كلتاهما من مدينة كان، وكانتا تعملان وسيطتين، وقد توفيت إحداهما، ثم أمريكي اسمه مايكل أورسويتز، وهو معتقل حاليا في بريطانيا برسم تسليمه الى فرنسا. تم التعرف خلال التحقيقات بعد تفكيك الشبكة في 2007 أيضا الى حوالي 50 فتاة متهمات بممارسة الدعارة، بينهن “حاملة لقب جمالي لبناني” نفت بمعرفتها أصلا بنحاس، الى جانب عارضات أزياء ومومسات من لبنان وفنزويلا والولايات المتحدة وفرنسا، ممن كن موعودات دائما “بأثرياء من الشرق الأوسط” وفق تعبير أردي الذي أشار الى أن الفواتير “كانت تسددها شركات وأحيانا السفارة الليبية نفسها” على حد تعبيره الوارد في حيثيات وموجبات الحكم الجماعي بالسجن.
 ويبدو أن المعتصم كان على ارتباط وثيق بنحاس، وأسبوعي تقريبا، الى درجة لو كتب أحدهم معها اسم Elie Nahas للبحث عنه في “فيسبوك” كما فعلت “العربية.نت” مثلا، فستظهر له صفحة تتصدرها صورة المعتصم القذافي بدل صورته. 
وكانت السلطات الفرنسية أقدمت حين كشفها للشبكة على اعتقال نحاس، المتزوج من عارضة أزياء لبنانية سابقة سابين نحاس وصهر لشقيقتها الممثلة وعارضة الأزياء ايضا، ومعه اعتقلت العارضات اللواتي أفرج عن بعضهن بكفالات مالية كنحاس الذي وجهوا اليه تهما بالدعارة والاتجار بالبشر وتبييض الأموال، قبل أن يغادر الى لبنان الذي نفى فيه قبل 3 أعوام كل اتهام.
أما عن “الأسعار” فكتبوا أن الناشطات مع الشبكة، من فنانات وعارضات أزياء وجميلات “كن يتقاضين بين 5 و 8 آلاف دولار” ذلك الوقت، أو حتى أكثر مقابل ليلة واحدة، أي ما يزيد في حده الأغلى لجهة القوة الشرائية عن 12 ألف دولار حاليا.
لاميتا :لو مسكتوش مش هأمثل !


هل يجب عليها أن تدفع ثمن جمالها وأنوثتها، وهل كل ذنبها انها جذابة ومثيرة؟!.
 الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تعيش هذه الايام في جو من الحزن واليأس، بعد أن تم الزج باسمها في قضية إيلي نحاس, والتي تفسره الفنانة بأنه يهدف إلى التأثير سلباً عليها خصوصاً أن فيلمها الأجنبي الأول مرشح إلى جوائز في مهرجان موناكو السينمائي الدولي. النجمة اللبنانية قالت:” تعبت من الشهرة ورح اعتزل إذا هيك، عيب حدا يحس معي!”.
 وشددت لاميتا فرنجية على أن القصة واضحة “وما عندي شي وضحوا”، مؤكداً أن أي مجلة أو تلفزيون سيذكر شي عاطل عنها “مش رح سامح حدا ومش رح أتعامل معهم مجدداً كل حياتي”.
شــــاهد وانســـى همومــــك




الخيانة الكبري..أسرار شبكة تهريب وثائق اليهود الأثرية


شبكــة عنكبوتية كانت تنفــذ مخطتها بدقــة شديدة 
تورط فيها عضو بـ"الوطني المنحل" 
ورئيس نادٍ لتهريب ملفات أثرية مستديمة الحفظ وغير قابلة للتداول



كشفت التحقيقات في محاولة تهريب 13 طردا - تضم وثائق أثرية لليهود - خارج البلاد، عن أسرار ومفاجآت في هذه القضية يحاول رجال الأمن بالقاهرة فك طلاسمها خاصة أن المتهمة الرئيسية في القضية ما زالت هاربة. 
أكدت التحقيقات ثبوت تورط شخصيات عديدة فى الواقعة، منهم أحد رموز الحزب الوطنى المنحل، وما يزيد من تعقيد القضية أن الأماكن التى خرجت منها تلك الأوراق مازال مجهولا حتى الآن، رغم أنها تحمل صفة الأثرية وأنها غير قابلة للتداول.
تبين من التحقيقات أن هناك شبكة عنكبوتية كانت تنفذ مخطتها بدقة شديدة بعد أن تبين أن هذه الأوراق والملفات تحتوى على معلومات وبيانات مهمة عن يهود مصر، وأن الشحن كان باسم سيدة فرنسية الجنسية، وأن هذه الملفات كانت فى طريقها إلى الأردن ومنها إلى إسرائيل لتكون بذلك الخيانة الكبري. وبعد تشكيل فريق بحث من رجال الأمن بالقاهرة بإشراف العميد محمد قاسم رئيس مباحث الأموال العامة بالتعاون مع خبراء الوثائق والآثار كشف تقرير اللجنة عن مفاجأة، وهى أن تلك الأوراق والملفات أثرية وأنها مستديمة الحفظ وغير قابلة للتداول بين أيدى المواطنين العاديين، وبذلك تفوح رائحة الخيانة فى تلك القضية.
 وكشف رجال البحث الجنائي بالقاهرة بإشراف اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن وراء تلك القضية أحد رموز الحزب الوطنى المنحل ورئيس نادى بالجيزة وأنهما وفرا تلك الملفات والمستندات للسيدة الأجنبية بحجة أن الذى طلبها منهما صديق لهما يعيش بلبنان يحمل الجنسيات المصرية والفرنسية والتونسية واللبنانية ويدعى روبر خليل سرسق، وأنه يهتم بهذه الوثائق والملفات لأن جزءا منها يخص جدته وهى حفيدة الأمير حبيب لطف الله، وأنه مهتم باقتناء آثار وخطوطات تخص أجداده، ومازالت خيوط تلك القضية مترامية الأطراف.
وأوضح الدكتور عبدالناصر حسن رئيس دار الكتب والوثائق القومية لـ"بوابة الأهرام"أن الوثائق لم تخرج من دار الكتب أو حتى يمكن سرقتها لوجود تأمين كامل يحميها وعددها 105 ملايين وثيقة وعلى مسئوليتي الخاصة لا يمكن تسريب هذه الوثائق من الدار أبدا لأن الدار مؤمنة بعشرة أجهزة تأمين مختلفة بالإضافة لنظام مانع الاختراق والغلق الأوتوماتيكي لأبواب المخازن وأنظمة أخرى متعددة.
وقال إنه يوجد أكثر من جهة حكومية وهيئات مختلفة تحتفظ بمثل هذه الوثائق المهمة، وشدد علي ضرورة ضم جميع الوثائق إلى دار الوثائق القومية لحمايتها من السرقة أو التسريب.
 



أمريكا لن تستطيع «لي ذراع» مصر بسلاح «المعونة» فيديو



مصر أصبحت شريكاً مساوياً لأمريكا وليس «عميلا»
أوباما نجـح فى تحويل مفهوم الصـراع الدينى
 إلـى «صــراع ســياســى»



انتقدت الباحثة داليا مجاهد، المستشارة السابقة للرئيس الأمريكى باراك أوباما المدير التنفيذى لمركز «جالوب» للدراسات الإسلامية، اللغة التى يستخدمها المرشح الجمهورى، ميت رومنى، فى الحديث عن علاقة الولايات المتحدة مع العالم الإسلامى، وقالت إنه استخدم عبارات لم يعد أوباما يستخدمها فى سياساته مثل «التطرف الإسلامى».
 وأوضحت «مجاهد» أن أوباما نجح فى تحويل مفهوم الصراع الدينى إلى «صراع سياسى».
 وأكدت أن سياسات أى رئيس أمريكى لن تختلف كثيراً بشأن علاقات واشنطن الخارجية، وشددت على أن مصر ستظل من أهم الحلفاء الاستراتيجيين للولايات المتحدة فى المنطقة «مهما كان الشخص الموجود داخل مكتب الرئيس فى البيت الأبيض»، وأن واشنطن لن تستطيع «لىّ» ذراع القاهرة بسلاح المعونة، معتبرة أن مصر أصبحت شريكاً مساوياً لأمريكا وليس «عميلا».
 وأعربت «مجاهد» عن اعتقادها بأن أداء الرئيس محمد مرسى خلال الـ100 يوم الأولى من حكمه «جيد بشكل عام»، ووصفت الأقاويل بوجود علاقة بين «أوباما» و«الإخوان المسلمين» بأنها «ادعاءات سخيفة».




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

مسئول غرفة "مبارك": الضباط يؤدون له التحية..و"طرة" تحول إلى قصر رئاسي


مسئول غرفة "مبارك":
 "طرة" تحول إلى قصر رئاسي 
والضبـــاط يؤدون لـــــه التحيــــة
.. من يمر أمام زنازين رموز النظام يعاقب ..
ومدير "السجون": مبارك يعامل كأي سجين 


قال إسلام عبد الله "28 عاما" أحد المفرج عنهم أمس بقرار عفو بمناسبة عيد الأضحى عقب خروجه من سجن طرة إنه كان مكلفًا بأعمال النظافة في مستشفى سجن طرة خاصة غرفة الرئيس السابق "مبارك" التي وصفها بأنها قصر رئاسي جديد. وقال إسلام الذي قضى سنة خلف أسوار السجن بسبب هروبه من أداء الخدمة العسكرية صدر ضده حكم بالسجن لمدة عامين بعد أن سلم نفسه لوحدته العسكرية في تصريحات خاصة لـ"الوطن" إن مبارك لا يزال يعامل على أنه رئيس الدولة وفي الأوقات التي يخرج فيها للتنزه بصحبة نجله جمال أمام المستشفى تحدث حالة من الارتباك بين الضباط وأفراد الحراسة ويعامل بشكل مختلف عن أي سجين آخر. من جانبه رد اللواء محمد نجيب مدير مصلحة السجون على رواية العامل بقوله إن "مبارك" يخضع لقانون السجون ويعامل كأي سجين آخر بلا تمييز ويستقبل الزيارات مرة واحدة كل أسبوعين وأضاف لـ"الوطن" أن حالة الرئيس مستقرة ويتابعه طبيبه الخاص والادارة الطبية لمستشفى السجن.
"نهــى"أقــدم كابتن طيــار:شفيق عنيـــد مثل مبــارك 
وكان يستقبل جمال أسفل الطائرة لتوديعه 
قيــادات حــزب "شفيـق" تطيـر إلى أبوظـبي
وتحقيقــات "تزوير الرئاسـية" بعـد العيـــد 
"الفريق" يرشح درويش لرئاسة الحزب.. و"السيد": جهات رقابية تجمع التحريات عن قضية الانتخابات
أكدت مصادر مطلعة أن الدكتورة "لميس جابر" عضو حزب الحركة الوطنية المصرية الذي يتزعمه الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للرئاسة ومحمد أبوحامد وكيل مؤسسي الحزب سيسافران بعد إجازة العيد إلى أبوظبي للاجتماع بالفريق شفيق ومناقشة الأوضاع التنظيمية للحزب كما يستعد فريقه القانوني هو الآخر للسفر إليه لاستعجال التحريات المطلوبة بشأن جرائم الانتخابات الرئاسية الأخيرة وعرضها على الرأي العام.
وقالت داليا الجزيري أحد مؤسسي الحزب إن الفريق أرسل خطابًا أبدى فيه رغبته بأن يكون الدكتور إبراهيم درويش أستاذ القانون الدستوري رئيسًا للحزب لحين الانتهاء من الانتخابات البرلمانية.




جالوي وهيكل يكشفان مؤامرة سايكس بيكو الثانية - بالفيديو


 محاضره للنائب البريطاني جورج جالوي
 بعنوان مؤامرة سايكس بيكو الثانيه
 وخارطة الشرق الاوسط الجديد؟؟؟!!!




هيكل:‏ المؤامرة الأميركية تهدف الى التفرقة بين المجتمعات الاسلامية على أساس طائفي المشروع الغربي: وهو أمريكي ـ أوروبي وهو مشروع يؤرقني فعلا وأراه أمامي يزحف على خطين وبحركة كماشة على الجناحين تطوق وتحاصر:
 الخط الأول مرئي مسموع محسوس: ومسعاه إغراق المنطقة في صراع إسلامي- إسلامي بالتحديد سني شيعي وقد بدأ زحف هذا الخط من عدة سنوات عندما سقط النظام الإمبراطوري في إيران وحل محله نظام الثورة الإسلامية.
نتذكر أن الثورة الإسلامية ضد النظام الإمبراطوري في إيران كانت أكبر ضربة وجهت إلى الإمبراطورية الأمريكية في المنطقة وقد حاولت ولاتزال تحاول تعويضها وجربت ولاتزال تجرب بوسائل الدعاية وبوسائل المخابرات وبوسائل الحرب وبوسائل الحصار ولم تنجح حتى هذه اللحظة ثم نصح الناصحون من الخبراء وأولهم المستشرق الأشهر برنارد لويس بالتركيز على تناقض عربي فارسي له جذور تاريخية لكن العمل على هذا التناقض لم يبلغ مقصده وكذلك جرى تطويره بالفتنة المذهبية بين السنة والشيعة ووجدت الفتنة من يساعدها في المنطقة والغريب أن هؤلاء الذين يساعدونها من المنطقة كانوا أصدقاء لنظام الشاه وهو شيعي ثم أصبحوا أعداء لنظام الثورة الإسلامية وهو شيعي لكنهم تحملوا خلاف المذاهب مع الشاه ولم يزعجهم وأما الثورة الإيرانية فإن الشيطان كله تجسد في المذهب ومن الواضح أن المذهب ليس مكمن العداء وإنما العداء سياسي يعاد فيه بعث مآسي الإسلام السابقة في خدمة مصالح غير اسلامية لاحقة الى جانب أن هذا البعث للفتنة يحول الانظار عن أي تهديد لهذه المصالح وفي الحالتين حالة الفتنة وحالة تحويل الأنظار فإن المرغوب فيه حرب أهلية إسلامية مزقت العرب والمسلمين مرة ومرات والآن تجري استعادتها مرة أخري من مقابله للسيد محمد حسنين هيكل ... اللقاء الكامل ..


الحلقة التي منعت من العرض في القنوات العربية.. 
خارطة الشرق الاوسط الجديد؟؟؟!!!

 برنامج ساعة فلسطينية، هذه الحلقة تناقش مخطط المستشرق الصهيوني الاصل الامريكي الجنسية ، من شرق وغرب بكتاباته على العرب والاسلام وحقدة اللامتناهي ، ويناقش في هذه الحلقة مع البرفسور سهيل زكار المؤرخ العربي البارز ، مخطط تقسيم الوطن العربي والعالم الاسلامي وما يخطط له من عشرات السنوات ...




"محسوب" ينفى التفاوض مع عز للتصالح والصحيفة خبر التصالح "صحيح" - فيديو


"محسوب" ينفى التفاوض مع أحمد عز للتصـــــالح.. 
ويؤكد أن ما نُشر "أحلام وردية"
طغـــاة العرب الســـاقطون هــم الأكثر ثراءً



خبر التصالح مع عز غير"صحيح" 
"محسوب" ينفى التفاوض مع أحمد عز للتصالح.. ويؤكد أن ما نشر "أحلام وردية"
نفى الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون البرلمانية، ما نشر على لسان محامٍ إسلامي بشأن التصالح مع رجل الأعمال أحمد عز مقابل 5 مليارات. وأضاف أنه مجرد خبر ملفق وعارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكداً أنه لم يلتق بأي محامٍ بشأن هذا الموضوع، فهذا الخبر يحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة ويظهر الحكومة كأنها تسعى للتصالح مع عز ولكنه هو من يرفض التصالح.
وأضاف محسوب، أنه يميز بين المستثمرين الذين أخطأوا وبين الفاسدين الذين تولوا سلطة، وأنه وفقًا لاتفاقية مكافحة الفساد فإنها تنهي الدول عن التصالح مع الفساد وأن التصالح يعني انهيار النظام الاداري، أما القضايا المتعلقة بمستثمرين كانوا في هذا الجو الفاسد ووقعوا في أخطاء فيجب أن يردوا إلى الدولة ما دخل في زمتهم لأنها أموال فقراء.
وبشأن الطريقة الأمثل للتصالح مع الرموز قال محسوب إنه يمكن اتباع النموذج الجنوب الإفريقي فلابد أن يطلبوا الصفح من شعوبهم فالحكومة غير مفوضة للتصالح مع من استولى على حقوق شعوبها، ويجب عليهم الرجوع إلى صاحب الحق المسروق.

مدير تحرير "الوطن": 
خبر التصالح مع عز "صحيح" 
 طغاة العرب الساقطون هم الأكثر ثراءً


قال علاء الغطريفي، مدير تحرير جريدة الوطن، إن الخبر الذي تم نشره بشأن تفاوض الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون البرلمانية، مع رجل الأعمال أحمد عز للتصالح مقابل 5 مليارات صحيح تمامًا، وأن الجريدة لم تكن تحلم أو تلفق الأخبار كما ادعى الدكتور محسوب. وأكد مدير تحرير جريدة الوطن في مداخلة هاتفية مع برنامج "ممكن" علي "سي بي سي" أن الجريدة لا تتبع مجلس الشورى لكي يتقدم محسوب بشكوى ضد الجريدة أمام المجلس الأعلى للصحافة، وأن الشكوى تتعلق بنقابة الصحفيين، فالمجلس الأعلى للصحافة لا يمثل جهة مساءلة للجريدة، مضيفًا أنه سينشر غدًا تكذيب للدكتور نقلاً عن حسابه في "تويتر".
 وأضاف الغطريفي، أنه تم تشكيل لجنة لبحث ملف التسويات مع رجال أعمال والمستثمرين المسجونين على ذمة قضايا فساد في النظام السابق وعلى رأس اللجنة الدكتور محسوب ووزير الاستثمار وخبراء قانون واقتصاديون. وبشأن عدم الاتصال بمحسوب قبل نشر الخبر رد قائلاً: "نحن واثقون من الخبر فنحن لسنا صحيفة كذب أو تلفيق، ولم نتحدث عن أمر خارج القانون فنحن نتحدث عن أمر تناقشة الحكومة في المرحلة الحالية، فهناك بعض المنتمين لمؤسسات الدولة يفعلون ذلك ليل نهار في ظل حاجة الدولة إلى موارد بسبب عجز الموازنة".


الشرطة تقتحم منازل المصريين وتسرق ممتلكاتهم - ( حاميها حراميها ) - فيديو



مفاجآت مدوية عن تجاوزات الداخلية 
 "حرب شوارع بالموسكي بسبب معاكسة فتاه"
والشرطة تقتحم منازل المواطنين وتسرق 350 ألف جنيه ومشغولات ذهبية


وقعت إشتباكات عنيفة بمنطقة "المناصرة" والتى إنتهت بسرقة رجال الشرطة للمواطنين . وتعود الواقعة إلى يوم السبت الماضى, حيث بدأت المشكلة بين "تبَّاع" ميكروباص وسائقها بشارع "محمد على" بمنطقة "المناصرة", وتطورت الإشتباكات بعد أن قام كل طرف بإستدعاء رفاقه ليكونوا عونًا له فى المشكلة, ومن المعروف بأن المعارك بالمناطق الشعبية لها طابع خاص, حيث يتم إستخدام الشوم والأسلحة البيضاء وكذلك الأسلحة النارية فى كثير من الأوقات .

 تعرضوا للضرب والايذاء والسرقة 
على يد معاون مباحث قسم شرطة الموسكي 
ويدعى عز المليجي وبعض معاونيه.
ولكن بعد ساعات قليلة, توجَّه عدد من رجال الشرطة وقاموا بإقتحام عدد من البيوت بالمنطقة بحجة البحث عن مثيرى الشغب بعد إنتهاء الإشتباكات . حيث قام رجال الشرطة بضرب الأطفال والنساء بعد إقتحامهم للشقق بدون أى إذن من النيابة للتفتيش, وإكتشف الأهالى بعد ذلك إختفاء مبالغ مالية تُقَدَّر بنحو 350 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية . الأمر الذى إستدعاهم بتقديم بلاغات ضد هؤلاء الضباط, ولكن لم يلتفت إليهم أحد حتى الآن . حيث تم عرض هذه المشكلة فى القناة "المصرية" التابعة للتليفزيون الرسمى وذلك فى برنامج "نادى العاصمة", حيث تم تصوير المنطقة وكذلك الإستماع إلى الأهالى الذين تعرَّضوا للسرقة لمعرفة جوانب وأسباب المشكلة .


قام بعض اهالي المنطقة بالاستغاثة بمعدي برنامج نادي العاصمة وبالفعل تحركوا باتجاههم ووصلوا منطقة الموسكي في الساعة الخامسة صباح السبت اي بعد اقتحام الشقق بساعتين تقريبا وقام فريق البرنامج بتصوير اثار تحطيم الابواب والاعتداء على السكان وبعثرة محتويات الشقق وقاموا بتسجيل افادات ممن تم الاعتداء عليهم وشهود عيان في الشارع والذين اقروا ان هناك سكان اخرون تعرضوا للسرقة ايضا اثناء اقتحام الشرطة لمنازلهم , وكانت المفاجأة عندما عاود اقتحم نفس الضباط اقتحام هذه الشقق مرة اخرى وقام بتهديد سكانها بعد ان علم بأن هناك من كان يصور وان الاهالي حاولوا عمل محضر بالواقعة وقال لهم "خلوا التليفزيون والداخلية ينفعوكم" !!. ومن المعروف أن هذا الضابط المدعو عز المليجي معاون مباحث الموسكي قام بقتل شخص أثناء مشاهدة هذا الشخص لمشاجرة في الشارع من شباك منزله منذ حوالي شهرين حيث اطلق الضابط الرصاص من سلاحه لتفريق الناس فأصابته رصاصة الضابط وقتلته وتم اخلاء سبيل الضابط بتهمة القتل الخطأ , بخلاف انه مشهور عنه استخدام القوة المفرطة واهانته لسكان المنطقة حسب قولهم.



الجمعة، 26 أكتوبر 2012

تسليم جثة «الغريق الإسرائيلي» بـ«العريش» إلى «تل أبيب» في سرية تامة


الكشف عن تفاصيل جديدة حول 
«الغريق الإسرائيلي» بـ«العريش»


سلمت السلطات الأمنية المصرية في شمال سيناء جثة الغريق الإسرائيلي اليوم الجمعة عبر منفذ كرم أبو سالم الحدودي جنوب مدينة رفح في سرية تامة. وكشفت مصادر مطلعة في شمال سيناء لشبكة الإعلام العربية «محيط» انه تم تسليم جثمان الغريق الإسرائيلي الذي عثر على جثته على شاطئ قرية أبو شنار التابعة لمركز رفح أمس الخميس وقد ثبت من المعاينة إصابته برصاصه وان جثته أشرفت على التحلل ويرتدى كامل ملابسه وبحوزته مبالغ نقدية قليلة ورخصة قيادة. وأوضحت المصادر أن تسليم الجثمان تم في سرية تامة من خلال معبر كرم أبو سالم جنوب مدينة رفح. إسرائيل تتسلم من مصر جثة مواطن مصاب بخمس طلقات وصرح مصدر من مستشفى العريش العام أنه بتشريح الجثة تبين أنها مصابة بخمس طلقات نارية وأن الجثة متحللة ويصعب الكشف عليها فى هذه الحالة، وتم تسليم الجثة للسلطات المصرية والتى قامت بدورها بتسليمها إلى إسرائيل. وأكد مصدر أمنى مصرى مسئول بأن إسرائيل تسلمت جثة مواطنها من خلال معبر كرم أبو سالم الحدودى مع إسرائيل، مؤكدا أن الجثة كانت مصابة بخمس طلقات نارية، وأن الوفاة حدثت قبل إلقاء الجثة فى البحر، وأنه يصعب تحديد أكثر من ذلك حيث إن الجثة متحللة من فعل مياه البحر.

كليب حازم أبو اسماعيل الممنوع من العرض وأغرب احتفال عالمي.فيديو


كليب حازم أبو اسماعيل الممنوع من العرض


انها رؤية لا تحمل التهكم او السخرية
... وانما شرح للحالة التى كانت تعيشها مصر ...
 وقت انتشار بوسترات الشيخ حازم ابو اسماعيل ايام حملته الرئاسية التى لم تكتمل بعد ان تم استبعاده من السباق
....  بعد ثبوت جنسية والدته الامريكية ....



اخر تقاليع الاحتفالات هو الاحتفال باليوم العالمى ( لا للبنطالونات ) والذى يقام بالعاصمة البريطانية لندن حيث يقوم الرجال ولنساء والاطفال فى هذا اليوم بخلع البنطلون فقط ويمشون فى الشوارع بدون بنطلونات عادى جداً هناك .. شهد مترو العاصمة البريطانية لندن أغرب احتفال عالمي بيوم “لا للبنطلونات”، حيث بدأ في ساعة الذروة الركاب دون بنطلونات وهم يسمعون الموسيقى في “الآي باد” أو يقرأون الكتب.
 ويعد “لا للبناطيل” يومًا عالميًا يحتفل به في العديد من المدن العالمية؛ حيث بدأ في نيويورك عام 2001 بسبعة أشخاص فقط ثم انتقل بعدها إلى 60 مدينة أخرى، منها واشنطن ومدريد ومكسيكو وتورنتو، واشترك في هذا الاحتفال، آلاف الركاب في مترو الأنفاق في لندن وحول العالم، وبدأ اليوم بـ150 فردا تبعهم العديد من الركاب في خلع بنطلوناتهم من الرجال والنساء، بينما نظر لهم بعض الركاب الذين رفضوا هذا الاحتفال باندهاش. أما في تورنتو بكندا فقد ارتدى المشتركون ملابس تنكرية، لإضفاء مزيد من البهجة على الاحتفال للسنة الخامسة على التوالي.في المقابل، اعتبر البعض أن الأمر ليس جيدا، فى المكسيك اشترك أكثر من 700 شخص في يوم “لا للبناطيل”..



العالم السرى لخلية "مدينة نصر" الإرهابية - فيديو


أسرار خلية "مدينة نصر" الإرهابية 
 المتهمون تلقوا تدريبًا عسكريًا بالتجمع 
الخامس.. واستعانوا بخبراء مفرقعات لتصنيع 
قنابل TNT وتفجير مناطق حيوية بالقاهرة 
... أول أيام عيد الأضحى ...




العالم السرى لخلية "مدينة نصر" الإرهابية، والتى لقى زعيمها مصرعه فى مواجهات مع الشرطة فجر الأربعاء الماضى، وكشفت تلقى هؤلاء العناصر الإرهابية تدريبات عسكرية عالية الكفاءة، مثل التى تتم مع المسلحين فى ليبيا وأفغانستان، كما تبين أن المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم والمتهم القتيل تدربوا أيضاً على صناعة "القنابل اليدوية" تلقائياً وبطريقة بسيطة جداً.
 وتوصلت التحريات التى أجراها الأمن الوطنى فى الواقعة، أن المتهم يدعى "كريم.أ.ع"، ويستخدم اسم حازم العزيزى، ليبى الجنسية، حيث اجتمع قيادات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فجر يوم الأربعاء، لوضع خطة اقتحام منزل زعيم الخلية الإرهابية، والذى يسكن فى منطقة المثلث بمدينة نصر، تحركت القوات فى تمام الرابعة والنصف فجراً وتكونت من مجموعات قتالية من رجال العمليات الخاصة بالداخلية والأمن المركزى والمباحث العامة والحماية المدنية وضباط قسم مدينة نصر أول، وبدأ المتهم فى تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن واستمر تبادل إطلاق النيران لمدة أكثر من ساعتين، تمكن خلالها رجال الحماية المدنية بواسطة السلالم الخاصة من إخلاء المنزل من الأهالى، حتى يتسنى لهم التعامل مع المتهم دون خسائر للمدنيين، وأثناء ذلك قام المتهم بإلقاء المتفجرات على رجال الشرطة، إلا أن إحدى القنابل ارتدت داخل منزله وانفجرت فيه ولقى حتفه فى الحال.
اشتباكات بين الشرطة و ارهابيين فى مدينة نصر 



 شهود عيان الداخلية هددت حياة 20 أسرة "الأمن الوطنى" يتتبع مكالمات قتيل "خلية مدينة نصر" الإرهابية للتوصل لهوية قادته.. ويرصد تحركات العناصر الجهادية فى المحافظات.. و"الداخلية" تسعى لتحديد 4 أشخاص آخرين من المشتبه فى انتمائهم للتنظيم وعلمت الأجهزة الأمنية قيام أشخاص أجانب الجنسية بالتردد على منزله فى أوقات متأخرة، معظمها كان بعد منتصف الليل، وكانت تنقل سيارة أشياء غير معلومة من وإلى داخل شقته فى وقت الفجر، وكما تبين من تحريات رجال المباحث بالقاهرة اتصال المتهم بشبكة الإنترنت فجرًا، لتبادل المحادثة مع أشخاص غير مصريين بالخارج والداخل، وتبين أن المتهم ليس له أى علاقة بأى من جيرانه، وأكد مصدر أمنى أن القتيل زعيم تشكيل عصابى مكون من تونسيين وليبيين وضابط مصرى. 
كما كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة برئاسة المستشار تامر الفرجانى أن التشكيل العصابى ضمن خلية إرهابية كبيرة شاركت فى تفجيرات السفارة الأمريكية بليبيا، وتسببوا فى مقتل السفير الأمريكى، كما أثبتت التحريات أيضا أن المتهمين تلقوا تدريبات عسكرية بمنطقة التجمع الخامس، كالتى تتم فى أفغانستان وليبيا لتنفيذ سلسة عمليات إرهابية بمصر، واستعانوا ببعض الخبراء لتصنيع مفرقعات مكونة من مادة الـTNT، كما اتخذوا من شقة المتهم حازم مصنعا ومخزنا لتخزين أسلحتهم وهى عبارة عن قنابل يدوية ومتفجرات ومواسير لصواريخ وأسلحة حديثة. 
 وعقب مقتل زعيم التشكيل داخل منزله، قام ضباط المباحث بإشراف الرائد إسلام مقبل والنقيب علاء أبو المجد والنقيب محمد كمال القلاوى معاونى مباحث مدينة نصر أول بمداهمة منزل المتهم، وعثر بداخله على أكثر من 30 قنبلة و4 أسلحة آر بى جى و3 أسلحة آلية متعددة، وبنادق آلية وكميات هائلة من الذخيرة، تم التحفظ على جثة المتهم وقام فريق من إدارة البحث الجنائى بإشراف العميد عصام سعد مدير الإدارة بمعاينة الشقة والجثة والتحفظ عليها، وفى صباح اليوم الثانى شنت وزارة الداخلية حملة مكبرة اشترك فيها رجال الأمن المركزى وعاونهم رجال القوات المسلحة، وتم القبض على باقى أفراد الخلية بالقاهرة الجديدة، واستطاعوا القبض على 5 متهمين وتم التحفظ عليهم بجهة سيادية والتحقيق معهم بنيابة أمن الدولة العليا. 
ومن جانبه، وجه المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، للمتهمين الخمسة الذين تم القبض عليهم فى حادث التفجير الذى شهدته مدينة نصر أمس، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، تهمة إحراز مفرقعات والانتماء إلى جماعة جهادية. واستمرت التحقيقات مع المتهمين الخمسة، وهم: 
طارق طه عبد السلام، ورامى محمد أحمد السيد، وطارق يحيى هليل، ونبيل محمد عبد المنعم، وعلى سعيد المرغنى حتى الساعات المبكرة من فجر اليوم فى سرية تامة، ومازالت التحقيقات مستمرة من أجل التوصل إلى هوية مرتكبى الحادث وسبب الجريمة، وكانت النيابة قد قررت تشريح جثة كريم أحمد محمد عزام منفذ العملية واستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بها، لمعرفة سبب الوفاة، كما قررت النيابة عرض الأسلحة والقنابل المضبوطة على الخبراء المختصين، والتحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات فى الواقعة، وتكليف المباحث بجمع تحريات حول الواقعة. 
وكان العميد إيهاب سيف، مأمور قسم مدينة نصر أول قد تلقى معلومات من جهاز الأمنى الوطنى والأمن العام بإعدادهم عملية لمداهمة منزل أحد العناصر الإرهابية الخطرة، لورود معلومات إليهم تفيد بتورطه فى تفجير السفارة الأمريكية فى ليبيا ومقتل السفير الأمريكى عقب أحداث الفيلم المسىء للرسول، فوضع اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة خطة مداهمة منزله، فتم تشكيل قوة بقيادة اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية بالقاهرة وتم اقتحام المنزل، فقام المتهم بإلقاء قنبلة عليهم من داخل الشقة، إلا أن القنبلة عادت إلى شقة المتهم، مما أدى لانفجار العقار ومقتل المتهم، فقام معاونو مباحث مدينة نصر أول بمداهمة منزل المتهم، وعثر بداخلة على أكثر من 30 قنبلة و4 أسلحة آر بى جى و3 أسلحة آلية متعددة، وبنادق آلية وكميات هائلة من الذخيرة. 
 يكثف رجال الأمن الوطنى والأمن العام جهودهم، لكشف عناصر الخلية الإرهابية بمدينة نصر، وذلك للتوصل إليهم من أجل إحباط تفجير مناطق حيوية بالبلاد، حيث يقوم رجال الأمن بتتبع الاتصالات التى وردت من جهاز الزعيم الذى لقى مصرعه داخل شقته بمدينة نصر أثناء اقتحام قوات الأمن لها، وذلك بغرض التعرف على هوية قادتهم، ومن يقوم بتدعيمهم من خارج البلاد. كما يرصد رجال الشرطة بمحافظات مصر المختلفة، الشخصيات الأجنبية والمصريين الذين يتعاونون معهم، من أجل التوصل إلى من يحاولون تكدير السلم والأمن العام المصرى، حيث وردت معلومات لوزارة الداخلية، تفيد بوجود جماعات جهادية وتكفيرية تتوغل داخل محافظات مصر، وعلى رأسها القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية ومطروح.


شهوتى كانت أقوى من إنسانيتى - ذبحت بريئتين من أجل الجنس - فيديو


اعترافات المتهم بذبح طفلتين قبل عيد الأضحى 
 كان نفسى أمارس "الرذيلة" مع زوجة أبيهما
 .. وعندما رفضت حرقت قلبها عليهم ..
.. هددتها لو بلغت عنى هاقتل بنتها.. 
شهوتى كانت أقوى من إنسانيتى 
فـى السويس أم تمـارس الجنس مع عشيقهـا أمام أطفالهـا


الاعترافات الكاملة للمتهم بذبح طفلتين فى أوسيم قبل عيد الأضحى المبارك، وتبين أن المتهم يدعى "محمود.ح.أ" (31 سنة) عامل خرسانة، حيث أفاد المتهم فى اعترافاته، أنه أتى من محافظة قنا، للإقامة بمنطقة بشتيل فى أوسيم، حيث إنه يعمل كعامل خرسانة، وأثناء وجوده بالمنطقة شاهد سيدة فى الشارع "عشرينية" العمر، فأعجب بها وتعلق قلبه بهذه السيدة، واعترض طريقها أكثر من مرة، وراودها عن نفسها لكنها صدته. 
 وأضاف المتهم، أنه لم يبال بإعراض السيدة عنه، وقرر أن ينل منها مهما كلفه ذلك من مشاكل، وبسؤاله عنها تبين أنها متزوجة من سائق بعد طلاقه لزوجته الأولى، وأنها لديها طفلة بالإضافة إلى أنها تتولى تربية طفلتين لزوجها، لافتا إلى أن أفعاله وألاعيبه مع السيدة بدأت تتسرب إلى مسامع زوجها، والذى قرر الانتقام منه لولا تدخل أهالى المنطقة، حيث تم عقد جلسة صلح، انتهت بأن العامل يترك المنطقة ويسكن بعيدا.
 وتابع المتهم، أنه بالرغم من بعد المكان إلا أن السيدة، لازالت قريبة من قلبه، فكان يذهب إلى المنطقة التى تقيم بها بين الحين والأخر، ويوم الحادث استوقفها فى طريق، وأكد لها أنه يريد أن يتحدث معها فى أمر غاية فى الأهمية لكنها رفضت، ومع إصراره وافقت، مؤكدة له أنها أخر مرة تتحدث معه، خوفا على شعور زوجها، لافتا إلى أنها طلبت منه الحضور إلى أسفل المنزل عندما يذهب زوجها للعمل، وينادى باسم وهمى مرددا "محمود"، حيث ستنزل له من الطابق الثانى، وتلتقى به.
 وأشار المتهم إلى أنه ذهب إليها فى الموعد، ونادى عليها فنزلت له، لكنه رفض التحدث معها إلا إذا دخل المنزل، لكنها رفضت بشدة خوفا من حضور زوجها فجأة، لكنه استطاع إقناعها بأن الأمر لا يستغرق أكثر من دقائق معدودات، فاقترحت عليه ألا يصعد معها إلى شقتها، وإنما يدخلا شقة الطفلتين "أصالة وشروق" طفلتى زوجها، وبالفعل دخلا الاثنان الشقة، وبدأ العامل يراود السيدة عن نفسها لكنها رفضت، فحاول أن يجردها من ثيابها لمعاشرتها لكنها نهرته، وارتفعت أصواتهما، فاستيقظت "شروق" من النوم، فمسك بها وهدد زوجة والدها بقتل الطفلة، ما لم تنصاع لمطالبه، لكنها لم تبال بتهديده، فذبح الطفلة، وطلب منها أن تخلع ملابسها سريعا لكنها راحت تلطم على وجهها، وتتوسل إليه أن يترك المنزل، ويهرب بسرعة لكن شهوته كانت الأقوى حيث أيقظ "أصالة"، ووضع السكين على رقبتها أيضا، وقال لزوجة الأب "هتقلعى ولا أذبح التانية" فرفضت فذبح الطفلة الثانية، ثم حمل أنبوبة البوتاجاز على ظهره، وطلب منها أن تتدعى أن لصا سرق الأنبوبة، وذبح الطفلتين وهددها بقتل طفلتها فى حالة الإبلاغ عنه وفر هاربا، موضحا بأنه حاول إشباع شهوته من زوجة الأب، وعندما رفضت ذبح الطفلتين ليحرق قلبها عليهما، وأن شهوته كانت أقوى من إنسانيته، أثناء ارتكاب الجريمة. 
 كان العميد "حسن عبد الهادى" مأمور مركز شرطة أوسيم، تلقى بلاغا من "رجب.ع.ا" سائق، يفيد فيه بالعثور على طفلتيه "شروق" (5 سنوات) و"أصالة" (7 سنوات) مذبوحتين داخل شقتهما، فانتقل المقدم "عطية نجم الدين" رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلتين مذبوحتين من الرقبة داخل شقة والدتهما، وأفادت التحريات والتحقيقات التى قادها اللواء "طارق الجزار" نائب مدير مباحث الجيزة، والمقدم "محمد مختار" أن والد الطفلتين انفصل عن والدتهما منذ سنوات، وأن الطفلتين تقيمان برفقته، وأنه عاد إلى المنزل بعد عمله على السيارة الأجرة التى يمتلكها، فاكتشف مقتل ابنتيه.  
تمت معاينة مكان الحادث بواسطة ضباط المباحث، بإشراف اللواءين "كمال الدالى" مدير مباحث الجيزة، ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية، حيث تبين أنه تم ذبح الطفلتين من الرقبة بآلة حادة، وعثر على الجثتين يرتديان ملابسهما كاملة ملقتين بجوار بعضهما، وغارقين فى دمائهما، وتم رفع البصمات بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، ومعاينة منافذ وأبواب الشقة.  واستمع ضباط المباحث إلى أقوال زوجة والدهما التى أكدت أنها من محافظة أسيوط، وأنها تزوجت من والد الطفلتين، منذ سنة ونصف بعدما طلق والدة الضحيتين، وأنها تحبهما ومرتبطة بهما لأقصى درجة وأصيبت بالجنون عندما اكتشفت الجريمة، وأضافت بأنها تقطن برفقة زوجها فى منزل بشارع الحرية ببشتيل بأوسيم، فى الطابق الثانى، بينما الطفلتان فى الشقة الأرضية، واكتشفت أن أقفال الباب مكسورة، ورجحت أن يكون أحد اللصوص دخل لسرقة أسطوانة البوتاجاز الموجودة داخل شقة الطفلتين، وعندما شعرا بهما ذبحهما، مضيفة أنها تتردد على شقة الطفلتين باستمرار للاطمئنان عليهما، بناءً على تعليمات زوجها، وأنها تحضر لهما الأكل بين الحين والآخر، كما أن زوجها عندما يعود من عمله يدخل شقة الطفلتين قبل الصعود إلى شقتها بالطابق الثانى. وتوصلت تحريات المباحث إلى أن عامل يدعى "محمود.ح.أ" (31 سنة" من محافظة قنا، ويقطن ببشتيل، وراء ارتكاب الجريمة، فتم القبض عليه، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.


أم تمـارس الجنس مع عشيقها أمام أطفالهــا
 

لم تجد زوجة وكراً لممارسة الفحشاء إلا منزل الزوجية الذي قامت باستضافة عشيقها على مرأى من أولادها لممارسة الجنس في غياب الزوج. 
البداية تعود إلى تلقي المقدم تامرالطويل رئيس مباحث الآداب بالسويس بلاغا من زوج شاب يدعي " أ . س" والمقيم بالقطاع الريفي بالسويس بشكه في سلوك زوجته واتهمها بأنها تخونه في منزل الزوجية. 
 تم إخطار اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بالبلاغ وتم مراقبة تحركات الزوجة الخائنة حتى وقعت في قبضة رجال المباحث خلال ممارستها الجنس مع صديقها في الوقت الذي يوجد طفليها بنفس الشقة. 
وتبين من التحقيقات أن الزوجة الخائنة تدعي " و.ح.أ"28 عاماً ربة منزل وعشيقها التي تم القبض عليها في أحضانها وهي عارية وتمارس الرذيلة يدعي " أ.س. تم إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 3 أحول السويس بتاريخ 30 أكتوبر بالواقعة وجارى التحقيقات.

 

مبارك يلاحق "مرسى" حتى فى صلاة العيد - فيديو


اسم مبارك يلاحق "مرسى" 
فى صلاة العيد بـ"الرحمن الرحيم"


فرحــة 540 سجينــا مفرجــا عنهــم
 بقرار رئاسى بمناسبة العيد
 الأهالى يستقبلونهم بالزغاريد والقبلات والموسيقى العسكرية
 وسط حراسة مشددة انتشرت فى جوانب المسجد أثناء تأدية الرئيس محمد مرسى صلاة عيد الأضحى فى مسجد الرحمن الرحيم، وبينما كان يردد خلف المؤذن تكبيرات الصلاة والمصلين فى ازدحام أمام البوابات الإلكترونية التى دشنها الأمن كنوع من التأمين، لم تفارق أعين المصلين لافتة تصدرت الباب الخارجى للمسجد تحمل اسم الرئيس المخلوع "مبارك" تعود إلى تاريخ افتتاح المسجد فى عهده. اسم مبارك الذى تصدر اللافتة الموجودة على الباب الخارجى للمسجد والمكتوبة بالخط العريض كان الوسيلة التى استخدمها مؤيدو مبارك الذين قاموا بنشر الصورة على صفحة "آسف يا ريس"، معلقين بأن مرسى يصلى فى أحد المساجد التى أنشئت فى عهد مبارك، وبالتالى فهى إحدى إنجازات المخلوع، على حد قولهم، ساخرين بقولهم: "إنه أحد إنشاءات عهد الفساد" فى إشارة إلى معارضى مبارك، ويبدو أن الصورة التى جذبت العديد من التعليقات التى تشيد بدور مبارك وتهاجم مرسى، إلا أنها جذبت أيضا تعليقات مؤيدى مرسى الذين هاجموا بدورهم مبارك ورفضوا المقارنة بين مرسى المنتخب بطريقة شرعية، ومبارك الذى امتلك السلطة عن طريق الابتزاز والغصب.
 مسجد الرحمن الرحيم هو أحد الأمثلة التى تصدر اسم مبارك لافتتها، مثل مختلف الإنشاءات التى كان يتم بناؤها فى عهده ونسبها إليه رغم أنه يتبع أساسا مجموعة العربى، والتى أنشأته كأحد أكبر المجمعات الإسلامية الموجودة فى مصر، ويقع على طريق صلاح سالم أمام دار الأسلحة والذخيرة على مساحة 4200 متر مُربع، ويتكون إلى جانب المسجد، مكتبة الراوى، وقاعات ودور مُناسبات، إلى جانب مركز الأمل الطبى.





شفيق : اليوم الجمعة هو عيد الفطر و ليس عيد الأضحى كما يزعم الاخوان


شفيق: لدي مستندات تثبت
 أن اليوم هو عيد الفطر وليس الأضحى
 .... كما يزعم الأخوان ....


في دعابة من الشعب المصري الذي إعتاد على "خفة الدم" , نشر نشطاء على الفيس بوك تعليقا ساخرا نسبوه للفريق أحمد شفيق بأنه يقول:" لدى وثائق و تسجيلات سأظهرها فى الوقت المناسب تثبت أن اليوم الجمعة هو عيد الفطر المبارك و ليس عيد الأضحى كما يزعم الاخوان لأسباب يعلمها الجميع". وهذه السخرية أرجعها النشطاء لكثرة تصريحات شفيق عن المستندات التي يمتلكها لقلب كل شيء وإظهار حقائق خفية لا يعلمها أحد غيره.



عالم مصري "معجزة" يتحكم في طقس العالم


عالم مصري "معجزة"
 يتحكم في طقس اى بلد بالعالم باحدث اسلحة الدمار الشامل


ذكرت مصادر اعلامية عن دوائر مطلعة أن عالما مصريا لم يتجاوز الـ40 من العمر يدعى مصطفى حلمي يعمل بإحدى المختبرات الأمريكية توصل إلى التحكم في الطقس في اى بلد بالعالم من خلال ما يسمى بغاز "الكيمتريل".
وأفادت بأن العالم المصري توصل الى تطوير الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات والجفاف في اى بقعة من العالم . ووفقا للمعلومات، فان التطوير الذي احدثه العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الأبحاث لعلماء غربيين يعملون في هذا المجال. ويعد غاز الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل ويستخدم لإستحداث الظواهر الطبيعية واحداث الأضرار البشعة بالدول والأماكن "غير المرغوب فيها".
وهذا السلاح عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها على ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية معينة. ويؤدي اطلاق إحدى الطائرات غاز "الكيمتريل" في الهواء الى تغيرات في مسارات الرياح المعتادة وتغيرات أخرى غير مألوفة في الطقس تنتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط أي أمطار.
ورغم التداعيات الكارثية هذه، إلا أن الكيمتريل يمكن استخدامه في المجالات السلمية النفعية حيث له دور فعال في التقليل من ظاهرة الاحتباس الحراري. كما أنه مفيد جدا في ظاهرة "الإستمطار" في المناطق القاحلة. إلا أن واشنطن استخدمت تلك التقنية في الأغراض الاستعمارية ليصبح الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل، وفقا لـ"محيط".
وذكرت "محيط" أن أسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال إفريقيا وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا فوق السعودية والأردن‏ في أواخر عام ‏2004‏ كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمترل‏ وذلك بعد رش تلك المنطقة بزعم خفض الاحتباس الحراري. ووفقا للوثائق السرية التي اطلع عليها العالم المصري، فان الأمريكيين أطلقوا الكيمتريل سرا لأول مرة فوق أجواء كوريا الشمالية، ما أدي الى جفاف وإتلاف محاصيل الأرز وتسبب في موت الملايين. كما استخدم هذا السلاح أيضا في منطقة تورا بورا بأفغانستان لتجفيفها ودفع السكان للهجرة. وإكتشف العالم أن هذا السلاح أطلقته "ناسا" عام 1991 فوق العراق والسعودية قبل حرب الخليج الثانية بعد تحميله بالسلالة النشطة من الميكروب المهندس وراثيا لحساب وزارة الدفاع الأمريكية للاستخدام في الحرب البيولوجية وقد طعم الجنود الأمريكيون باللقاح الواقي من الميكروب، بيد أن 47% منهم عادوا مصابين به وزعمت وزارتا الدفاع والصحة الأمريكيتين أنه مرض غير معروف أطلق عليه "مرض الخليج"‏.
 واكتشف الحقيقة الطبيب الأمريكي جارث نيكولسون حيث اشار الى الأمراض التي يسببها غاز الكيمتريل في الأماكن التي تم إطلاقه فيها ومنها نزيف الأنف وأوبئة الأنفلونزا وفقدان الذاكرة المؤقت‏ وحتى "الإيدز"‏. كما اكتشف العالم المصري أن إعصار "جونو" الذي ضرب سلطنة عمان وأحدث خرابا وتدميرا كبيرا ثم جنح إلي إيران‏ كان ناجما عن استخدام "الكيمتريل"، وأنه صناعة أمريكية وإسرائيلية. وكانت ايران هي المقصودة بهذا الدمار، لكن بسبب خطأ بعض الحسابات تحول الإعصار إلي سلطنة عمان ولما ذهب إلي إيران كانت قوته التدميرية قد استنفدت. وقد اكتشف الكيمتريل من قبل الإتحاد السوفيتي السابق، حيث تفوق مبكراً على أمريكا في مجال الهندسة المناخية عندما حصل على نتائج دراسات قديمة في أوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا.
وانتقل علم الهندسة المناخية من الاتحاد السوفيتي الى الصين .
 وعرفت أمريكا بـ "الكيمتريل " مع انهيار الاتحاد السوفيتي وهجرة الباحث الصربي نيقولا تيسلا والعلماء الروس إلي أمريكا وأوروبا وإسرائيل‏. وتطورت أبحاث الكيمتريل على يد واشنطن وتوصلت إلي قواعد علمية وتطبيقات تؤدي إلي الدمار الشامل. وقد نجحت واشنطن في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية عام ‏2000‏ علي استخدامها تقنية الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري على مستوي الكرة الأرضية، رغم مخاوف كثير من العلماء من تأثيراتها الجانبية على صحة الإنسان‏.


القيادة الأمريكية تهنيء المسلمين بـ"السلام عليكم" - "عيد مبارك"- فيديو


لأول مرة القيادة الأمريكية تهنيء المسلمين بالعيد 
ويبدأ بـ"السلام عليكم" ويختم بـ"عيد مبارك"


 قامت القيادة المركزية الأمريكية بإطلاق فيديو يتحدث فيه اللواء كارل هورست رئيس الأركان و يبعث بأحر التمنيات من القيادة المركزية لجميع المسلمين حول العالم . والغريب أنه بدأ الرسالة بتحية المسلمين "السلام عليكم" وفي الترجمة كتب "بيت الله الحرام" وختم رسالته بوضع يده على قلبه قائلا "عيد مبارك" . 
 وتحدث في رسالته على سماحة العيد الإسلامي وأنه يذكرنا بالقيم التي يشترك فيها المسلمين والمسيحيين واليهود, وأن جميعنا من نسل سيدنا ابراهيم عليه السلام وأن هذا العيد يذكرنا بتضحيته . وتعجب النشطاء من إصدار هذا الفيديو في الوقت الحالي وعلق أحدهم قائلا : "تقتلون المسلمين ثم تهنئونهم بعيدهم" .
 ويذكر أن هذا الحدث هو الأول من نوعه أن تقوم القيادة الأمريكية بعمل فيديو مخصوص لتهنئة المسلمين بعيدهم ويتحدثون بلهجة دينية بها عبارات إسلامية خالصة .





هنشرب حشيش ياحكومة - فيديو


الداخلية تسأل زوارها هتعملوا ايه النهاردة؟  
والشباب يردون : هنشـرب حشيش ياحكومــة



حاولت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية عمل تواصل مع زوارها كنوع من التواصل الشعبي فقام أمن الصفحة بتهنئة الزوار وسألهم : هتعملوا إيه النهاردة؟ ..
 ولم يمر بضع ثوان إلا وانهارت الإجابات على السؤال من الشباب المصريين قائلين تعليقات ساخرة على هذا السؤال الذي أتى من الداخلية حيث قال احدهم :"هنشرب حشيش" واخر "هحشش" وأحدهم قال":الليلة وقفة العيد محضرين ربع حشيش" وانهال الضحك والنكات على هذا السؤال. ونشرت الصفحات الإلكترونية هذا الموقف كنوع من أنواع دعابة المصريين مع الشرطة, وآخرين أخذوها اعتبروها أن الشعب أصبح لا يهاب الشرطة ويسخر منها على ضعف الأمن .




"مبارك" يهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى ؟!!


"مبارك" يهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى


اللواء محمد حسني مرسي مبارك بتهنئة الشعب المصري على وجه العموم، وأهالى مركز قويسنا محافظة المنوفية على وجه الخصوص بعيد الأضحى المبارك.
 وكتب مبارك على اللافتات التى علقها فى مناطق وقرى مختلفة بمركز قويسنا بجزء من سورة فاطر من الآية "19 إلى 21"، "وما يستوي الأعمى والبصير ولا الظلمات ولا النور ولا الظل ولا الحرور".
وجدير بالذكر أن اللواء محمد حسنى مرسى مبارك قام بوضع اسم آخر ضمن اسمه "مرسي"، حيث تعود اللواء السابق أن يهنئ أهالى قويسنا بالمناسبات المختلفة فى عهد النظام السابق دون الإشارة إلى "مرسى".
وبعد صعود الرئيس مرسي إلى الحكم ضم ابن عم الرئيس السابق اسم مرسى الى اسمه فضلاً عن ترشحه فى انتخابات مجلس الشعب 2010 على مقعد الفئات كمستقل عن مركز قويسنا.




احتفال الحرية والعدالة والنور بعيد الأضحى ..السلفية لمرسي: انتهت فترة اللين وجاء وقت القوة. فيديو




منصات حزبى “النور” و”الحرية والعدالة” تجذب الأهالى بكفر الشيخ
وشيخ الدعوة السلفية بمطروح لمرسي:
 انتهت فترة اللين وجاء وقت القوة مع دعاة الدولة المدنية



شيخ الدعوة السلفية بمطروح لمرسي:
 انتهت فترة اللين وجاء وقت القوة مع دعاة الدولة المدنية


شيخ السلفيين بمطروح: إن لم يخرج الدستور متضمنا تطبيق الشريعة الإسلامية لوضعناه تحت أقدامنا.. والمحافظ الجديد يؤدى صلاة العيد بين المواطنين بساحة السلفيين ويعلن أنه سيتوجه لتهنئة معتصمى الضبعة بالعيد
قال الشيخ علي غلاب شيخ الدعوهالسلفيه بمطروح، خلال خطبه صلاه عيد الاضحي بساحه زاهر جلال بضروره "ان يكون الدستور الجديد مطبقاً لشرع الله، والا سنضعه تحت اقدامنا", مطالباً رئيس الجمهورية ان يتحول من مرحله اللين الي مرحله القوه، قائلا "لقد انتهت فتره اللين وجاء وقت القوه مع دعاه الدوله المدنيه". واضاف "هؤلاء الذين يحاربون شرع الله ويطالبون بدولة مدنية قد فهموا اللين خطا، وتمادوا كثيرا في افعالهم، لذا يجب علي رئيس الجمهوريه ان يساند من يدعو لتطبيق شرع الله، فمصر اسلاميه ومنهجها القران وليس القانون الفرنسي، او الامريكي"، علي حد قوله.
 وقال " هناك فئه يحاولون بشتي الطرق ان يهيمنوا علي الدستور، وهم يعتقدون اننا ضعفاء، ونحن نؤكد لهم اننا اقوياء وسنقف ونعتصم من اجل الوصول للهدف الذي من اجله اعتقلنا وحرمنا من اولادنا".
 في الوقت نفسه قدم علي غلاب شيخ الدعوه السلفيه، الشكر لرئيس الجمهوريه علي الاستجابه لمطالب الاهالي وتغيير المحافظ، واستبداله بمحافظ اخر تدل السيره الذاتيه، والانباء الوارده من رئاسة الجمهورية ان سيكون هديه لابناء مطروح كافه. الملايين ادوا صلاة العيد.. وخطباء المساجد طالبوا بالتضحيه للوطن ووحده الامه مرسي يؤدي صلاه عيد الاضحي بمسجد "الرحمن الرحيم".. ويهنئ المصريين.. ومسلمي سوريا وغزه الالاف يؤدون صلاه العيد في مسجد ابو الحجاج بالاقصر هدايا رمزيه و"عيديات " لـ40 مريضا بعد صلاه عيد الاضحي بقنا بالصور.. تكثيف امني وسيوله مروريه اثناء صلاه مرسي بمسجد "الرحمن الرحيم" بالفيديو.. السلفيون والاخوان يقتسمون ساحات صلاه عيد الاضحي في دمياط بالصور..محافظ الاقصر يشارك المواطنين صلاه عيد الأضحى المبارك..



حسين سالم: مستعد لإتمام التصالح حرصاً على مصلحة الوطن. بالفيديو ؟ !


طغاة العرب الساقطون هم الأكثر ثراءً 
 حسين سالم: كفى نهشاً فى لحمى 
وتعليق المشانق فى كل واقعة وكل وقت


 صرح حسين سالم رجل الأعمال إنه منذ بدء نشاطه المالى ويقوم بتسديد كافة الضرائب المستحقة عليه، وكان فى طليعة رجال الأعمال الذين يبادرون بسداد الضرائب المستحقة عليهم، وأنه من المعلوم أن النشاط السياحى فى منطقة جنوب سيناء كان يتمتع بإعفاء ضريبى لمدة 10 سنوات وفقاً للقوانين المنظمة لذلك وفور انتهاء فترة الإعفاء كانت شركات حسين سالم تسدد كافة الضرائب المستحقة عليهم. وأضاف أن الميزانيات وإخطارات الضرائب كانت تتم عن طريق المسئولين عن ذلك وفقاً للنظم الضريبية المتبعة، وأنه لو كان هناك خطأ قد وقع من أحدهم على سبيل الافتراض فإن ذلك لا يمثل تهربا من جانب الممول الأصلى. وقال سالم كفى نهشاً فى لحمى وتعليق المشانق فى كل واقعة وكل وقت، مضيفاً أنه يعود ويقرر بأنه مازال عند وعده الذى قطعة على نفسه فى أول تصريح له قبل سابق مع اليوم السابع بأنه مستعد لإتمام التصالح وفقاً لما يجرى الاتفاق عليه حرصاً على مصلحة الوطن.



بالفيديو ...طرق رهيييييييييييييه ومستحيله ولن تتخيلها
 للغش فى الإمتحانات ..التعليق لكم

شرطي أميركي خطط لطهي وأكل 100 إمرأة فى العيد فيديو



شرطي أميركي خطط لطهي وأكل 100 إمرأة
 ثلاثة رجال في مواجهة 15 اسد من اجل الطعام


اعتقلت السلطات الأميركية عنصراً في شرطة نيويورك للاشتباه بتخطيطه لاختطاف حوالي 100 امرأة وطهيهنّ ثم أكلهنّ.
 وذكرت وسائل إعلام أميركية أن مكتب التحقيقات الفدرالية "أف بي أي"اعتقل الشرطي جيلبرتو فاليه بعد أن جمع أدلة تضم رسائل الكترونية ورسائل فورية يناقش فيها خطاً "لاختطاف واغتصاب وتعذيب وقتل وأكل أعضاء أجساد عدد من النساء".
 وأفيد أن الشرطي فاليه قال في إحدى الرسائل إنه يرغب بطهي امرأة "على نار خفيفة وإبقائها على قيد الحياة لأطول وقت ممكن".
 وأشارت التحقيقات إلى أن الشرطي البالغ من العمر 28 عاماً
 كان يطمح لخطف حوالي 100 امرأة بينهن حبيبته.
 غير أن مسؤولين أفادوا أن لا أدلة تشير إلى ان الشرطي نفذ أياً من رغباته.


ثلاثة رجال في مواجهة 15 اسد من اجل الطعام