السبت، 5 يناير 2013

تعديل بعشرة وزارات بإستبعاد شيخ المحافظين ورجل العسكرى - فيديو



الثأر للإخـــــــوان بالداخليــــة 


زيادة تمثيل جماعة الإخوان فى الحكومة
 الثأر للجماعة من وزير الداخلية
 استبعاد شيخ المحافظين رجل العسكرى
 ووزير الداخلية الجديد سأسير على نهج جمال الدين 
 فهو افضل من تولى المنصب؟؟!!!!!

انتهى د.هشام قنديل, رئيس مجلس الوزراء من التعديل الوزارى لحكومته, الذى استمر لما يقرب من 10 أيام فى تمام من السرية دون تسريب أى معلومات عنها, وذلك بزيادة تمثيل جماعة الإخوان فى الحكومة بثلاثة وزراء جدد بعد أن كانوا 5 وزراء من قيادات مكتب الإرشاد للجماعة وأيضا الثأر للجماعة من وزير الداخلية واستبعاد رجل المجلس العسكرى من وزارة التنمية المحلية. وجاء وزراء الإخوان الذين كلفهم قنديل على رأسهم:" أسامة ياسين وزير الدولة للشباب، وطارق وفيق وزير الإسكان، ومصطفى مسعد وزير التعليم العالي، وصلاح عبد المقصود وزير الإعلام ، خالد محمود الأزهري, وزير القوى العاملة, محمد على بشر , محافظ المنوفية, لوزارة التنمية المحلية, حاتم عبد اللطيف, وزيرًا للنقل, باسم كامل محمد عودة, وزيرًا للتموين".
 فى السياق ذاته استمر وزراء إسلاميون على رأسهم وزير الأوقاف د.طلعت عفيفى, المستشار أحمد مكي ''وزير العدل'' الدكتور أشرف العربى ''وزير التخطيط والتعاون الدولى''الدكتور محمد مصطفى حامد ''وزير الصحة'' المهندس أسامة محمد كمال عبدالحميد ''وزير البترول''فى الوقت الذى استمر عدد من وزراء كمال الجنزورى برأسهم د.محمد كامل عمرو وزراء الخارجية، رضا حافظ وزير الدولة للانتاج الحربى ، نجوى خليل, وزيرة للتأمينات والشئون الاجتماعية, وزيرة للبحث العلمي, نادية زخاري,وزير دولة لشئون الآثار, محمد إبراهيم علي,إضافة إلى وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى.
 واستبعد قنديل عدد من وزراء د.كمال الجنزورى, على رأسهم ممتاز السعيد, وزير المالية, والذى لعب الجنزورى دورا كبيرا فى إقناعه بالاستمرار مع قنديل, ورشاد المتنبى, وزير النقل الذى استقال عقب كارثة قطار الصعيد, وسمير إمبابى, وزير الطيران المدنى, ورجل المجلس العسكرى, والذى ردد عدد من المصادر أن طنطاوى أصر على إستمراه فى الحكومة وهو اللواء أحمد ذكى عابدين, ليحل محله قيادى سابق بمكتب الإرشاد, وأيضا وزير الداخلية أحمد جمال الدين موسى, ليحيل محله مدير مصلحة السجون واللواء محمد إبراهيم.
*- وزير الداخلية الجديد: سأسير على نهج "جمال الدين"..
قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الجديد، في تصريحات خاصة لـ "المصريون" إنه يحترم اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق، وطريقته في العمل. وأضاف "إبراهيم" أنه سيسير على نهجه وطريقته في إعادة الأمن والانضباط بالشارع المصري. وأشار الوزير الجديد إلى أن جمال الدين يعد من وجهة نظره أفضل من تولى المنصب منذ قيام ثورة 25 يناير المجيدة. -- وبذلك يكون قنديل قد قام بتنفيذ تعليمات جماعة الإخوان المسلمين فى ضرورة إستبعاد وزير الداخلية نظرا لتقاعسه فى حماية منشآت ومقرات الجماعة على مدار الأيام ماضية فترة الاحتجاجات التى شهدها الشارع المصرى بشأن رفض الجمعية التأسيسية وأيضا الإعلانات الدستورية التى أصدرها الرئيس مرسى وذلك فى الوقت الذى يتم فيه تعين مدير مصلحة السجون واللواء محمد إبراهيم, والذى تم ترقيته على يد وزير الداخلية أحمد جمال وقت أن كان مديرا لأمن محافظة أسيوط.
كما استبعد قنديل أحمد ذكى عابدين, والذى كان يطلق عليه رجل المجلس العسكرى فى حكومة قنديل فى الوقت الذى ردد البعض أن المشير طنطاوى أصر على أن يكون مستمر فى منصب وزير التنمية المحلية والذى شغله منذ حكومة الفريق أحمد شفيق ثم د.عصام شرف, وكمال الجنزورى, ثم قنديل ليتم استبعاده رسميا فى أو تعديل وزارى فى الحكومة وذلك فى الوقت أيضا الذى كان يطلق عليه شيخ المحافظيين والذى استمر ما يقرب من 10 سنوات محافظا لمحافظة كفر الشيخ فترة رئاسة المخلوع حسنى مبارك. فى السياق ذاته أعاد قنديل د.عمر سالم, وزير الدولة للشئون القانونية فترة حكومة د.كمال الجنزورى والذى تم استبعاده فى تشكيل قنديل الأول ليتم إعادته ليكون بديلا للدكتور محمد محسوب الذى استقال عقب الإنتهاء من الدستور الجديد والذى كان يعد موقفا لحزب الوسط الخاص بعد المشاركة فى حكومة قنديل. وبشأن التنمية المحلية اختار قنديل، محمد علي بشر، أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وزيرًا للتنمية المحلية، نظرا لقبول الجماعة على الانتخابات البرلمانية وحاجتها لوزير يعمل على ترتيب الأوراق داخل المحليات حيث كان من المنتظر أن يشغل هذا المنصب سعد الحسينى, محافظ كفر الشيخ, والذى يطلق عليه أحد رجال الشاطر ولكنهم تراجعوا عنه فى الوقت النهائى.









حقا إنه واقعٌ يُفسره القرآن، وقرآنٌ يُفسره الواقع


واقعٌ يُفسره القرآن
"وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِى الْحَيَاةِ الدُّنْيَا 
وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِى قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ *


مما لاشك فيه أن الناس تتباين نفوسها، وتختلف مواقفها، وتكشف السراء والضراء عن حقيقة معادنها..، فمنهم مَن تسفر الأيام وتقلبها عن طيب معدنه وأصله، ومنهم مَن تسفر عن خبث معدنه ونكده..! وهذا ما نجد تفسيره واضحًا فى القرآن الكريم: "وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِى خَبُثَ لاَ يَخْرُجُ إِلاَّ نَكِدًا كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُون" [الأعراف، الآية : 58]. ولقد وجدنا - فى دنيا الواقع - من الناس مَن يقوده هواه لا عقله، وتحركه شهوته لا إرادته، ويؤثر مصلحته على مصلحة أمته، فلا يطوف إلا حول ذاته ولا يرى غيرها، ولا ينشط إلا لها، ولا يهمه فى الحياة إلا إشباع غرائزه، وإرضاء نزواته، فعلى هذا يحيا وفى سبيل ذلك يخاصم ويفجر، ويخون ويغدر، ويخرب ويهدم، ويفسد ويهلك.. فلا يسره أن يرى حوله شيئًا قائمًا، ولا يرضيه إلا أن يكون خرابًا دائمًا..!.. والعجيب؛ أننا نراه من وراء أنانيته يدّعى الإصلاح والبناء، ويقسم بأنه لا يريد للناس إلا الخير والتقدم والرخاء، وكيف لا؟ فهو – فى زعمه - ربان سفينة الإنقاذ، والداعى إلى حرية الأديان، والراعى لحقوق الناس، وكرامة الإنسان! وقد يُعجب قولُه بعضَ الناس، وينطلى عليهم قسمُه وادعاؤه.. بيد أنه لا يخفى على من عرف حقيقته، وقرأ فى ضوء القرآن واقعه.
 "وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِى الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِى قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ* وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِى الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الْفَسَادَ* وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ" [البقرة ، الآية :204 - 206].
 كما وجدنا - فى المقابل - فى دنيا الواقع، من الناس مَن قدم نفسه فداء لأمته، يسهر من أجلها، ويتفانى فى خدمتها، قد نسى حظ نفسه لتكتمل حظوظ أمته، فهو لا ينام إلا على راحتها، ولا يستيقظ إلا على سعادتها، ولا يهنأ له بال إلا بتقدمها.. يفرح لفرحها ويسعد لسعادتها، وينجح لنجاحها، وينشد لها الخير، وإن لم يصبه منه شيء، شأنه فى ذلك كشأن (ابن عباس)، وقد تطاول عليه رجل، فقال له: أتشتمنى وفىّ ثلاث: (إنك لتشتمنى وفى ثلاث خصال، إنى لآتى على الآية من كتاب الله عز وجل فلوددت أن جميع الناس يعلمون ما أعلم منها، وإنى لأسمع بالحاكم من حكام المسلمين يعدل فى حكمه فأفرح به ولعلى لا أقاضى إليه أبداً، وإنى لأسمع بالغيث قد أصاب البلد من بلاد المسلمين فأفرح وما لى به من سائمة). قال الهيثمى فى (مجمع الزوائد 9 - 287): رواه الطبرانى ، ورجاله رجال الصحيح . هذا الطراز الفريد من الناس، قد جند نفسه للحق، فله يعيش، وعليه يموت، باع نفسه ابتغاء مرضات الله. وإذ رأيناه فى دنيا الواقع، فقد سرنا أن نقرأ تفسيره واضحا جليا فى قوله تعالى: "وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْرِى نَفْسَهُ ابْتِغَاء مَرْضَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ رَؤُوفٌ بِالْعِبَادِ" [البقرة، الآية :207]. ومن اللطائف القرآنية، أن الآية التى تصف مَن باع نفسه ابتغاء مرضات الله، تلى الآية التى تصف مَن باع نفسه لشيطانه وهواه، لتتمايز النفوس، وتتباين المعادن، وتتضح المعانى. حقا؛ إنه واقعٌ يُفسره القرآن، وقرآنٌ يُفسره الواقع!!!


الأمارات تتشدد والأخوان سيكون ردنا مفاجأة ولن ننتظر طويلا


الإخوان: الإمارات تواجه تهمة الخطف لمصريين 
وتهديد المجتمع المدنى والنقابات المهنية بالتصعيد لأبعد مدى.وتدويل القضية


استنكر المجلس القومى لحقوق الإنسان وجماعة الإخوان المسلمين، رفض الإمارات طلب الوفد المصرى بالإفراج عن المعتقلين المصريين هناك وإصرارها على عدم توجيه تهم محددة لهم، مؤكدين أن الإمارات ستواجه تهمة خطف رعايا مصريين بأراضيها، مهددين بتصعيد الأمر دوليا حالة الاستمرار فى عدم توجيه التهم أو التحقيق بطريقة تحقق العدالة لهؤلاء الموقوفين . 
 أكد عبد المنعم عبد المقصود عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ومحامى جماعة الإخوان المسلمين، أن جماعة الإخوان المسلمين، أن ما يجرى من تعنت الإمارات وإصرارها عدم إدراج التهم للمعتقلين المصريين هناك ورفضها طلب الوفد المصرى لإدراج تهم للمعتقلين لديها ومن ضمنهم 11 شخصا من الإخوان أمر غير مقبول خاصة وأن الأشخاص الذى تم توقيفهم لم يتم عرضهم على جهات التحقيق ولا يعرف مكانهم .
 طالبا بعرضهم على القضاء وفتح التحقيق معهم، ومعنى ذلك أنهم مخطتفون ولا يمتلكون التواصل مع محامين لهم . 
 ونفى "عبد المقصود" ما تم نشره بأن الشباب توجهوا بطلب لحاكم دبى يدعونه لعدم صرف أموال أسرة عمر سليمان ببنك دبى الوطنى وصرفها للشعب المصرى ودعمه ماليا بهذه الوديعة، مؤكدا عدم وجود أدلة بذلك كما أنه أكد عدم وجود تهم حقيقية وجهت للشباب الموقوفين واصفا تلك الأحاديث بغير المنطقية. 
 وفيما يتعلق بموقف الحزب والجماعة أكد "عبد المقصود"، أن الحزب والجماعة لن تتخذ أى موقف إزاء تلك القضايا باعتبار إنها لا تمثل جهة رسمية للدولة معتمدين فى ذلك على المؤسسة الرئاسة ووزارة الخارجية، مؤكدا أنهم ينتظرون حاليا ما ستسفر عنه الإجراءات الرسمية للدولة. 
 فى الوقت ذاته نفى "عبد المقصود" استعانة جماعة الإخوان فى مصر بإخوان دول الخليج مما تملك صلات مع دولة الإمارات لحل الأزمة، مؤكدا كيف يتم ذلك مبديا استنكاره وسخريته من الأمر. 
 كما اعتبر أن موقف المجلس القومى جاء من خلال مخاطبة الجهات الرسمية فى البلاد لبحث الأمر . 
 وعلى جانب آخر أكد الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب، أنه فى حالة استمرار عدم الاستجابة والتعاون من الجانب الإماراتى سيلجأ لمنظمات حقوق الإنسان على مستوى العالم، وستنظم وقفات احتجاجية أمام السفارة الإماراتية كما سيتم اللجوء لرفع دعاوى قضائية فى الإمارات للحصول على حق المصريين المعتقلين هناك .
 وفى السياق ذاته تحدث المهندس ماجد خلوصى نقيب المهندسين، مشيرًا إلى أنهم اتبعوا كل الإجراءات المبدئية الرسمية بمساعدة أجهزة الدولة والرئاسة التى أرسلت وفدا للإمارات، مضيفا أن انتظارهم سيكون لفترة لن تطول حتى تتضح نتائج المحاولات مع الجانب الإماراتى .
وأضاف خلوصى، أنهم لا يريدون من الإمارات سوى توضيح للتهم الموجهة للمصريين المعتقلين هناك واستبيان موقف القضاء منهم وهل سيحصلون على محاكمة عادلة أم لا، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يستجيب لهم الجانب الإماراتى أما فى حالة عدم الاستجابة سيكون رد الفعل مفاجأة.
و أكد خلوصى، أنه لن يكشف حاليا آليات التصعيد التى سيتبعها فى هذه الحالة حتى لا يكون هناك استفزاز للجانب الإماراتى، لكنه أوضح أن التصعيد سيصل لأبعد مدى.





هولندا تمول "الليبراليين العرب"رداً على صعود الأخوان وتنامي نفوذهم


هولندا تمول "الليبراليين" 
للإستيلاء على ثورات "الربيع العربي"


زعمت الإذاعة الهولندية أن الربيع العربي لم يكتمل بسقوط الحكام الطغاة في كل من تونس وليبيا ومصر، وإنما تزداد المخاوف من صعود الإسلاميين المتشددين الذين قد يفلحون في الالتفاف على الديمقراطية مثلما يحدث في مصر التي استطاع الإخوان فيها تمرير دستور وصفته المعارضة بأنه دستور إسلامي ومفصل على مقاس الإخوان هناك ويتحدثون الآن عن الحد من حق التظاهر السلمي. وتطرقت الإذاعة إلى أن منظمة شباب الليبراليين العرب ضم ممثلين عن ثماني دول عربية تجمعت لتبادل الأفكار والتجارب والخبرات وتعزيز قدرات الليبراليين في التعامل مع الواقع المختلف والمتباين في مختلف البلدان التي ينتمون إليها. 
وربما تمثل هذه المبادرة نوعا من الرد السياسي على صعود الإخوان المسلمين وتنامي نفوذهم السياسي في بلدان مثل مصر وتونس وليبيا وهي البلدان التي أطاحت فيها ثورات الربيع العربي بالديكتاتوريات الحاكمة بها. هذا ووصل عدد الدول العربية المشاركة في التتحالف العالمي للشباب الليبرالي ثماني دول وهي مصر، لبنان، تونس ، ليبيا ، 
اليمن ، السودان، الأردن والمغرب، وترتبط المنظمة بأواصر تعاون واتصال قوية مع الأحزاب الليبرالية من كافة أنحاء العالم. وأماطت الإذاعة الهولندية اللثام عن أن الأحزاب الليبرالية الهولندية وحزب ديمقراطيو 66 والحزب الليبرالي الحاكم سارعت إلى دعم التجربة الوليدة لليبراليين العرب وخصصت هذه الأحزاب مبلغا ماليا لدعم أنشطتهم الساعية إلى إعداد كادر سياسي شاب يستطيع المشاركة في العملية الديمقراطية ويدعم تجربتها الوليدة. وأوضح رابح فخر الدين رئيس منظمة الليبراليين الشباب بوجود فوبيا من الإسلام تسود هنا في الغرب على اثر صعود الإخوان المسلمين ووصولهم إلى الحكم في بعض بلدان الربيع العربي وهو أمر يجب أن لا يدفع الناس للتشاؤم حول مستقبل الديمقراطية في العالم العربي.




عمر سليمان وملياراتة السبعْ وحاكم دبى والمعتقلين المصريين


خديعة العُمر للأجيال التي أدمنت الحلم العربي 
عمر سليمان وملياراتة السبع !!!
أسرة اللواء سليمان إعتبرت الأموال التي إستولى عليها "المرحوم" ... حق مشروع لها ...  
أما المعتقلين فجريمتهم أنهم اعتبروها أموال الشعب 
فقاموا بمناشدة حاكم دبى 
.. برد تلك المبالغ إلى شعب مصر .. 
فكان ما كان .. وتعقبهم خلفان وأعتقلهم واحداً تلوا الآخر


على قهوة في شارع التحرير تملكتني هسترية ضحك وأنا أتابع أخبار كبش العروبة ضاحي خرفان وهو يعتقل عشرات المصريين المقيمين في الشقيقة دبي، بينما تتسكع في إذني كلمات أغنية "وطني حبيبي وطني الأكبر" التي كانت بحق خديعة العُمر للأجيال التي أدمنت الحلم العربي.!!!!!!!!!!!
■■ سر الاعتقال كشفته مجلة "انتلجنس اون لاين" الفرنسية المتخصصة في شئون الاستخبارات، التي كشفت النقاب عن قيام بنك "دبي" الشقيق بالاستيلاء علي مبلغ "7 مليارات دولار" من أرصدة اللواء عمر سليمان، الذي كان قد استولى عليهم بدوره قبل وفاته. ما نشرته المجلة أكدته
■■ دعوى أقامتها أسرة اللواء سليمان، التي شرعت في توكيل مكتب "برايت كايز" للمحاماة في لندن لتولي القضية، بعد محاولات ودية مع بنك دبي التجاري استمرت أكثر من ثلاثة أشهر بدون نتيجة تذكر. أسرة اللواء سليمان اعتبرت الأموال التي استولى عليها "المرحوم" حق مشروع لها، أما المعتقلين فجريمتهم أنهم اعتبروها أموال الشعب، فقاموا بمناشدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي لرد تلك المبالغ إلى شعب مصر؛ لأنها أموال تم الاستيلاء عليها بطرق غير مشروعة و تهريبها أثناء و بعد ثورة يناير.
 ■■ وعندما "طنش" بن راشد الموضوع قامت المجموعة التي جرى اعتقالها برفع مذكرة للتحقيق فيما نشرته مجلة "انتلجنس اون لاين"، فما كان من ضاحي خرفان قائد شرطة دبي إلا أن تعقبهم واعتقلهم واحداً تلوا الآخر، رغم أن بعضهم يعيش في الإمارات منذ أكثر من 30 عاما و مشهود لهم بالنزاهة والكفاءة. مشهد ما جرى في دبي يفسر بعض ما يجرى هذه الأيام في القاهرة، ويفسر بقوة تصريحات رئيس بنك مصر محمد بركات الذي يدين بالولاء لجمال مبارك، الذي له الفضل في تعيينه وغيره من رؤساء البنوك الحكومية المصرية. "بركات" أخذ مكانه في الفرقة التي تعزف سيمفونية الإفلاس الحزينة، بعدما تلقفوا النوتة من البنك المركزي، الذي تحين هو الآخر خطاب الرئيس د.مرسي أمام الشورى؛ ليخرج على الشعب صبيحة اليوم التالي للخطاب يبشرهم بالجوع والفقر،عبر رسالة مفادها الإحتياطى الدولارى بلغ الحد الأدنى الحرج يا رجالة.!
 ■■ والسؤال الآن ؟؟؟ --- ما موقف المليارات السبع التي عشمت فيهن حكومة دبي واستولت عليهم من رصيد "المرحوم" سليمان، الذي استولى عليهم بدوره من قوت الشعب، ولماذا صمت المركزي 18 شهرا بعد الثورة حتى تم استنزاف 21 مليار دولار من الإحتياطى، أثناء حكم المجلس العسكري و قبل تولى الرئيس د.مرسي السلطة. وهل يتم فتح ملف سرقة المركزي واستعادة الأرصدة الضائعة، وهل يلام الرئيس مرسي أنه أوقف نزيف خزينة المركزي، ورفعها من 14 مليار إلى 15 مليار دولار في 4 شهور فقط، يا ترى سيرد "بركات" على تلك الأسئلة، أم سترد أنت يا "حسين"؟!!!! (جمال مبارك لحسين عبد الغنى .. رد انت ياحسين وبالمناسبة حسين المتحدث الرسمى لجبهة خراب مصر !!!!!!!!) .. فلا عجب ....

الإخوان تستهدف الامارات..دعم قطرى وقلق سعودى فيديو



خطـــة “الإمـــارة 2”، 
مستشار الرئيس السابق يكشف

 السبب وراء موقف الامـارات والخليج من الاخـوان 

 .. أبو ظبي كشفت والرياض تنتظر تفسيرات .. 
عمرو: الإخــوان في الإمارات... فتش عن قطـــر! 
 . دبي تُشهر بمرسي .
وفـد الرئاسـة اهتم بمعتقــلي الإخــوان فقــط 
ولا إفراج سياسى والأمر بيد القضاء



بعد أن كشفت الأجهزة الأمنية الاماراتية في وقت سابق عن وجود خلايا للاخوان المسلمين على أراضيها تريد النيل من أمن وسياسة بلادها، تعود التحقيقات من جديد لتسلط الضوء على تنسيق بين قطر وقيادات الاخوان المسلمين في مصر ضمن خطة تستهدف تغيير نظام الحكم في الامارات. 
دبي: كشفت نتائج التحقيقات الإماراتية، حول دور تنظيم الإخوان في البلاد، عن وجود دور قطري، بالتنسيق مع قيادات جماعة الإخوان في مصر، في خطة حملت عنوان “الإمارة 2”، تستهدف تغيير نظام الحكم، في واحدة من أهم البلدان المنتجة للنفط.
 ومنذ أشهر نشطت الأجهزة الأمنية في الإمارات، مع نظيرتها في الرياض، في تعقب الأنشطة الإخوانية في منطقة الخليج، بعد أن لاحظ رجال الرصد والملاحة، الكبار في الدولتين، تحركات مريبة، تستهدف تدعيم ثقل التنظيم، وإعادة شحن أنصاره في كلا البلدين.
وتقول مصادر لا يرقى إليها الشك، أن اسم خيرت الشاطر، تداول كمحرك أساسي في عملية “الإمارة 2”, حيث ورد أسمه أكثر من مرة في اعترافات المقبوض عليهم، خلال عمليات أمنية في عدد من أمارات الدولة، باعتباره عرابا للتنظيم في الخليج. وبعد سقوط “الإمارة 1” وهي مصر، كانت خطة تنظيم الإخوان التوجه إلى الإمارات، في إطار خطة تستهدف السيطرة على أهم الدول البترولية في المنطقة. ماذا عن الدور القطري؟
تقول مصادر وثيقة الصلة والإتصال، إن مسؤولا رفيعا في أبو ظبي تلقى ملفا كاملا، به معلومات تفصيلية، حول الدعم القطري لجماعة الإخوان في الإمارات، الأمر الذي جعل القيادة الإماراتية واثقة كل الوثوق من دور الدوحة السري في هذا الأمر. وزار ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، الدوحة في وقت سابق، دون أن ترشح تفاصيل عن ذلك الإجتماع.
كما زارها أيضا، رئيس الإستخبارات السعودية الأمير بندر بن سلطان، ما يعني أن “ثمة رائحة عفنة في الدوحة” على حد تعبير مسؤول إماراتي مستذكرا الدراما الشيكسبيرية.
وبالنسبة للإخوان، تمثل الإمارات فاكهة شهية للتنظيم، نظرا للخلو الإيدولوجي والديني فيها، رغم الحلم الرئيسي بمكة وشعابها، لكن دونها أبحر وجبال، من الأفكار الوهابية، والسلفية، وما سواها. وكان الشاهد الملك في ملف الإخوان الإمارات، هو أحمد الطابور، المقبوض عليه في رأس الخيمة، والذي تسببت التحقيقات معه، في كشف معظم أفراد التنظيم، ومخططاتهم التفصيلية. 
 على المقلب الآخر من الخريطة، وفي الدوحة تحديدا، بدأت جهات مختلفة تطالب بمراجعة سياسة الدوحة، وتدخلاتها في دول الخليج، على رأسهم ولي العهد الجديد، صاحب القوة الساطعة الشيخ تميم، الذي لديه رؤية تريد تدعيم العلاقات الخليجية.
ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، نظيره المصري محمد عمرو اليوم السبت في الرياض، في لقاء سيتطرق إلى تحديات المستقبل المصري سياسة وإقتصادا، ولن يتجاهل ملف الأخوان، الذي هو قضية القضايا بالنسبة للخليجيين.
وربما يتداخل ملف الأخوان، بشكل يؤثر على الصيغة الدبلوماسية التي تحاول البيانات السعودية ترجمتها، خاصة ان الرياض وأبو ظبي أعلنتا معا الأسبوع الماضي، بلا تحفظ، كشف ما سمي بمؤامرة إخوانية في الإمارات.
وميزة السفير عمرو، ارتباط تجربته الدبلوماسية بالسعودية، فقد كان سفيرا في الرياض من 1995 الي 97، وقبلها كان عاملا في البنك الدولي. وأبدى إمارتي مطلع، إستغرابه من إرسال مندوبين مختلفي الاتجاه إلى بلدين متحالفين، حيث يزور السعودية مسؤول يشغل منصب وزير الخارجية، بينما الإمارات لم يزرها إلا مساعد الرئيس المصري، وهو قيادي في جماعة الإخوان، عصام الحداد.
** مستشار الرئيس السابق يكشف السبب وراء موقف الامارات والخليج من الاخوان 
**دبي تشهر بمرسي: وفد الرئاسة اهتم بمعتقلي الإخوان فقط نشرت مصادر إماراتية رسمية عبر بعض وسائل الإعلام الرسمية المملوكة للحكومة الإماراتية تقارير تحمل إهانة بالغة لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي وللوفد الرسمي المصري الذي رأسه مساعد رئيس الجمهورية ومدير المخابرات العامة للتحقق من المعلومات التي قالتها دبي بأن المجموعة التي تم اعتقالها مؤخرا كانت تخطط لقلب نظام الحكم هناك ، حيث أفاد تقرير إعلامي إماراتي صباح اليوم السبت، بأن الوفد الرئاسي المصري الذي التقى مسؤولين إماراتيين الأسبوع الماضي "اهتم بالموقوفين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين فقط". ولم يهتم بمئات المصريين المسجونين في دبي على خلفية اتهامات مختلفة .
ونقل التقرير الذي نشرته صحيفة "الإمارات اليوم" التي تملكها الحكومة الإماراتية عن مسؤولين إماراتيين دهشتهم "من الاهتمام المصري على هذا المستوى الرفيع في قضية 11 شخصا، وبهذه السرعة، في حين يوجد في الإمارات 350 موقوفا مصريا بتهم مختلفة لم يتطرق إليهم الوفد الزائر"، مشيرا إلى أن الموقوفين "أسسوا شركات لتحويل أموال بطرق غير مشروعة إلى تنظيم الإخوان في مصر".
 وقالت الصحيفة إن "الوفد الرئاسي المصري، الذي اختتم زيارته لدولة الإمارات يوم الخميس الماضي، أجرى لقاءات مع عدد من كبار المسؤولين تناولت ملابسات القبض على خلية تابعة لتنظيم "الإخوان المسلمين المصري"، تضم 11 شخصا، كانت تعمل على تجنيد أبناء الجالية المصرية في الإمارات للانضمام إلى صفوف التنظيم. وذكرت الصحيفة أن الوفد الذي ترأسه مدير المخابرات العامة المصرية، اللواء محمد رأفت شحاتة، ومساعد الرئيس المصري للشؤون الخارجية والتعاون الدولي، الدكتور عصام الحداد، وسكرتير الرئيس خالد القزاز "جاء بجدول أعمال مكون من بند واحد يتعلق بالإفراج عن المتهمين المصريين الـ11، وطلب إيضاحات حول خلفية اتهامهم بتدريب إسلاميين محليين على كيفية الإطاحة بحكومات عربية".
وشدد المسؤولون الإماراتيون خلال المباحثات على أن "الإمارات دولة مؤسسات وقانون، مؤكدين أن ملف الخلية بات في يد القضاء، وهو صاحب القرار الفيصل في القضية"، مشددين في الوقت نفسه على أن أمن الإمارات "خط أحمر". 
 وقالت الصحيفة الإماراتية، إن "الموقوفين شكلوا خلية تتمتع بهيكلة تنظيمية ومنهجية عمل منظمة، وتعمل على تجنيد أبناء الجالية المصرية في الإمارات؛ للانضمام إلى صفوف تنظيم الإخوان المسلمين، وأسست الخلية شركات لتحويل أموال بطرق غير مشروعة إلى التنظيم الأم في مصر".
 وذكرت الصحيفة، أن الموقوفين هم الدكتور عبدالله محمد إبراهيم زعزع- أخصائي أسنان، والصحفي أحمد لبيب جعفر- مدير مركز البحار السبع للاستشارات والتدريب، والمهندس إبراهيم عبدالعزيز إبراهيم أحمد، مهندس اتصالات بشركة بترول وأحمد طه- مدرس رياضيات بمنطقة عجمان التعليمية، والدكتور علي أحمد سنبل- طبيب أخصائي باطني بوزارة الصحة، والمهندس مراد محمد حامد- صاحب شركة الفاتح للإنشاءات، والدكتور صالح فرج ضيف الله- مدير إدارة الرقابة في بنك دبي الإسلامي، والمهندس صلاح رزق المشد- مهندس إلكتروميكانيك ببلدية دبي، وعبدالله محمد العربي- مشرف عام لمادة التربية الإسلامية بمدارس الأهلية، والدكتور محمد محمود علي شهدة، استشاري أمراض نفسية بمستشفى راشد في إمارة دبي، والدكتور مدحت العاجز- مدرس بكلية الصيدلة في جامعة عجمان.
هــل هـــذا الفيديــو أدي
 لأعتقال الخلية الأخوانية في الأمارات؟؟
 كشف فية الأخــوان عن وجود تنظيم سري 
.. يعمــل في الأمـــارات ..!

 كما المحو بتنفيذ عمليات تخريبية في ابوظبي
( الأمير وشفيق ودحلان يتآمرون على مصر )  
مما ادي الى التحريك السريع لحكومة الأمارات
 لاحباط المخطط و اعتقال افراد التنظيم





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



مدير «الخانكة» يعلن أسلامة - أقباط المهجر يدفعون ملايين لإشعال الفتنة فيديو


مدير «الخانكة» بعد إسلامه: 
الكنائس والأديرة بها 
«ميليشيات» لتأديب المعارضين بـ«الكلاب الشرسة» 



«وهبة»: أقباط المهجر يدفعون ملايين لإشعال الفتنة.. 
والكنيسة: معروف بميلها لتيار الإسلام السياسى

*مدير مستشفي الخانكة بعد اشهار اسلامه بالازهر قال ممدوح حنا وهبة، مدير مستشفى الخانكة، الذى أشهر إسلامه، إن ظروفا اجتماعية ودينية خاصة به دفعته لترك المسيحية واعتناق الإسلام، دون أن يفكر لحظة واحدة فى المصاعب التى ستواجهه، وفى مقدمتها حرمانه من أبنائه، ونبذه من المجتمع المسيحى، موضحاً أنه ذهب للأزهر بإرادته ليشهر إسلامه، ويصبح اسمه أحمد محمد أحمد مصطفى.
فيما اعتبرت الكنيسة تصريحات «وهبة» افتراءات لا تستحق الرد.
وأضاف «أبلغ من العمر 63 عاما، ومتزوج ولدىَّ 4 أبناء، وأنا رجل ليبرالى حر، ومع ذلك كنت أتلقى أوامر الكنيسة وأنفذها دون مناقشة، وبمرور الوقت لاحظت أن قيادات الدين المسيحى لا تهتم إلا ببعض الطقوس، غير الواردة بالمرة فى الإنجيل، فسألت نفسى: إلى أين تقودنا تلك الطقوس؟ 
وإلى متى سيظل تسلط قيادات الكنيسة على الأقباط؟». 
وأوضح أن المدنيين داخل الكنائس حولهم شبهات وفساد، وقال «فوجئت بمباركة قيادات الكنائس لأفعالهم، حتى الأديرة المنوط بها تقويم سلوك الأقباط، وتعليمهم مبادئ وتقاليد الدين المسيحى انحرفت بصورة كبيرة عن هذا الهدف، وتحولت لمراكز تجارية تربح ملايين الجنيهات شهرياً، ولا نعرف أين تذهب هذه الملايين؟».
واتهم شخصيات قبطية معينة داخل مصر بتلقى ملايين الجنيهات من أقباط المهجر مقابل إفشال محاولات درء الفتنة.
وقال إن الكنائس والأديرة داخلها مجموعات وميليشيات مدربة، أنشأها البابا شنودة -فى البداية- لحفظ النظام داخل الكنائس، ثم تطور الأمر، وأصبحت تستخدم لإرهاب المعارضين من الأقباط، وهى التى اعتدت بالضرب على مجموعة «أقباط 38»، وتستخدم الكلاب الشرسة لتعذيب المعارضين. 
 من جانبها، اعتبرت الكنيسة الأرثوذكسية، تصريحات وهبة افتراءات وشائعات مغرضة، لا أساس لها من الصحة، ولا تستحق عناء الرد، وقال مصدر مسئول بمكتب سكرتارية البابا تواضروس الثانى، «حنا معروف بميوله تجاه تيار الإسلام السياسى، حيث أعلن صراحة تأييده للدكتور محمد مرسى، رئيسا للجمهورية فى الانتخابات، وشكَّل مع مجموعة من أصدقائه وجيرانه ما عرف بمنظمة «مصريون ضد الطائفية»، التى تهاجم أقباط المهجر فى أكثر من مناسبة، وعقدت مؤتمراً بحضور مشايخ الدعوة السلفية، أمثال الشيخ أبويحيى والشيخ المسلم، وكالوا خلاله الاتهامات للكنيسة والأقباط».



أشهر الدكتور ممدوح حنا مدير مستشفى الخانكة اسلامه و غير اسمه ليصبح أحمد محمد أحمد. 
وعن تفاصيل إسلامه قال كنت رجلاً مسيحياً عادياً يتلقى أوامر الكنيسة دون نقاش وبمرور الوقت شعرت أن القيادات المسيحية لا تهتم إلا بالطقوس التي بعضها غير وارد فى الإنجيل ، فتساءلت إلى أين تقود تلك الطقوس, وإلى متى سيظل تسلط قيادات الكنيسة على الأقباط ؟ وأضاف أن الكنائس انحرفت عن تعليمهم مبادئ وتقاليد الدين المسيحى ، وتحولت لمراكز تجارية تربح ملايين الجنيهات شهرياً. 
 وكشف حنا عن أن الكنائس والأديرة داخلها مجموعات وميلشيات مدربة أنشأها البابا شنودة فى بادئ الأمر لحفظ النظام داخل الكنائس ثم أصبحت تستخدم لإرهاب المعارضين من الأقباط ..






...

الجمعة، 4 يناير 2013

الشرطة اليونانية تستفز السفيرة المصرية..والسفيرة ترد بصفع شرطية على وجهها فيديو


الشرطة اليونانية تتعامل بعنف 
.. مع السفيرة المصرية ومرافـق لهـــا ..
والسفيرة ترد بصفــع الشرطية على وجههـــــا 
واليونـــان تعتـــــذر..


الشرطة تستفز السفيرة.. و3 من عناصرها يقيدون بعنف مرافقها.. وشرطة تحاول من السفيرة من التحرك للتدخل فتصفعها على وجهها الشرطة اليونانية تقيد السفيرة وتحتجزها ومرافقها.. واليونان تعتذر: ما حدث لا يتفق مع حقوق السفيرة الفردية أو وضعها الدبلوماسي الشرطة تستفز السفيرة .. و3 من عناصرها يقيدون بعنف مرافقها.. وشرطة تحاول من السفيرة من التحرك للتدخل فتصفعها على وجهها الشرطة اليونانية تقيد السفيرة وتحتجزها ومرافقها .. واليونان تعتذر: ما حدث لا يتفق مع حقوق السفيرة الفردية أو وضعها الدبلوماسي كشف مقطع فيديو نشرته جريدة اليوم اليونانية وسربه أحد العاملين في المطار لقناة “سيجما” اليونانية من غرفة التحكم عن تعامل الشرطة اليونانية في مطار لارناكا بشكل عنيف مع السفيرة المصرية في اليونان منحة محروس باخوم ومرافق لها بعد رفضها خلع حذائها للتفتيش, مما اضطر السفيرة لصفع شرطية يونانية حاولت تقييد حركتها على وجهها. وكانت تقارير صحفية قد نقلت تفاصيل عن الشجار الذي نشب بين السفيرة المصرية منحة محروس باخوم والشرطة اليونانية حينما طلب منها الخضوع لتفتيش أمني لدخول صالة سفر في 29 ديسمبر الماضي حيث كانت تودع أفرادا من عائلتها.


وذكرت وسائل إعلام قبرصية أن السفيرة وافقت على الخضوع للفحص الأمني لكنها رفضت خلع حذائها.. وقالت وسائل الإعلام إن مناقشة حامية أعقبت هذا، وأن رجل شرطة صُفع وأن الشرطة تعاملت مع السفيرة بخشونة.
ويظهر الفيديو أن السفيرة المصرية تعرضت لمضايقات أمنية واستفزازات من الشرطة اليونانية وبصحبتها رجل يرتدي ملابس بيضاء ظن أنه احد أقاربها تم التعامل معه والسفيرة بعنف من قبل الشرطة، وهو ما قامت بعده السفيرة بصفع شرطية يونانية على وجهها كما يظهر الفيديو المسرب .
واعتذرت قبرص الأربعاء الماضي عن هذا التعامل ، مشيدة ”بالعلاقات الأخوية” مع مصر، وقالت وزيرة الخارجية ايراتو كوزاكو ماركوليس في بيان مكتوب “تعبر وزارة الخارجية علنا وبصدق عن أسفها واعتذارها لمعاملة السفيرة..وأضافت أن المعاملة التي لقيتها السفيرة لا تتفق مع حقوقها الفردية أو وضعها الدبلوماسي. وكانت وزارة الخارجية المصرية استدعت القائم بالأعمال لسفارة قبرص نظراً لوجود السفير خارج القاهرة، حيث طلبت منه الوزارة منه إحاطتها بملابسات الحادث الذي تعرضت له سفيرة مصر في مطار قبرص قبل عدة أيام. أعلن ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الوزير المفوض عمرو رشدي، مشيراً إلى أن مساعد وزير الخارجية قام باستدعاء القائم بالأعمال القبرصي حيث أبلغه ضرورة إجراء تحقيق مع المسئولين عن الحادث وإفادة مصر بنتائج التحقيق.
من جانب آخر كشف المتحدث الرسمي عن أنه تقرر حضور سفيرة مصر في قبرص إلى القاهرة، وذلك للتحقق من ملابسات تلك الواقعة.

الاحتراق الذاتي للانسان - فيديو


ظاهرة تحدث للانسان : الاحتراق الذاتي 
 SPONTANEOUS HUMAN COMBUSTION


ظاهره غامضه وغريبه لا يوجد لها تفسير علمي واضح حتى الان .. هي احتراق الانسان تلقائيا دون سبب واضح ودون ان يتبقي منه اي اثر سوى اجزاء بسيطه من جسده .. وقد نالت هذه الظاهره شهره واسعه بعد ان تحدث عنها الكاتب " تشارلز ديكنز " تعتبر الحادثه التي وقعت في ولاية " فلوريدا " من اشهر حوادث الاحتراق الذاتي وذلك عندما وجدث الارمله " ماري ريزر " في شقتها محترقه تماما دون ان يتبي منها سوى اجزاء بسيطه من جسدها في حين وجدت جميع الاواني المنزليه في مطبخها منصهره تماما وقد قدر الخبراء درجه الحراره التي تعرضت لها مارى ب " 1500 " درجه مئويه .. وهي درجه حراره هائله لا يمكن افتعالها الا باستخدام محارق ضخمه جدا .. 
 حادثه اخرى للفنانه " مابل اندروز" عندما احترقت بصوره مفاجأه امام حشد من الجمهور في احد الانديه الليليه عام 1930 ولم يتبق منها شيئا على الاطلاق ..
 وايضا مأساة " ميري كاربنتر " التي احترقت تلقائيا في قارب على نهر نورفلوك عام 1938 وتحولت الى رماد امام زوجها واولادها بينما ظلوا هم مع القارب دون ان يصيبهم اي مكروه . 
الواقع ان هناك اكثر من 200 حادثه سجلتها مراجع الطب الشرعي لحالات مشابهه يحترق فيها الناس تماما دون اي سبب .. ومن اغرب الحوادث عام 1956 عندما احترقت سيده عجوز حتي اسفل ركبتيها وهي تجلس فوق مقعد خشبي دون ان يصاب المقعد نفسه بشيء او حتى تبدو علىه اثار النار وقدرت درجه الحرار بحوالي 1800 درجه ..
 أكثر ما يحير العلماء هي درجات الحراره الهائله التي يتعرض لها الضحايا اذ لا سبيل لاحتراق الخلايا البشريه ان تكون حراره تصل الى هذه الدرجات العاليه كما ان اندلاع النار دون سبب هو امر مستحيل علميا .. وعلى الرغم من اعتراف العلماء بهذه الظاهره الا انهم قد عجزوا تماما عن ايجاد اي تفسير علمي او حتى فرضيه واضحه ..


..الاحتراق الذاتي البشريالاحتراق الذاتي..
 ظاهرة مفزعة حيّرت العلماء
 Spontaneous Human Combustion 
ويرمز لها اختصاراً بالأحرف الأولى من الجملة السابقة "SHC"، 
وتُعرف هذه الظاهرة بأنها ذلك الحريق الذي ينشب بها الحريق بشكلٍ تلقائيّ في جسم الإنسان دون تدخل أي عامل خارجي، ومن الممكن أن ينجم عن هذا الاحتراق بعض الآثار للحروق البسيطة أو الدخان الذي يلحق الضرر بالجسم كاملاً، ومن الممكن أن ترتفع درجة حرارة الاحتراق إلى ما يفوق 1500 درجة. ومن الممكن أن تؤدّي هذه الظاهرة إلى الوفاة، وأحياناً إصابة بعض المناطق من جسم الإنسان بالحروق، إلا أنّ الجسم لا يصل إلى درجة التفحّم إلا ببلوغ درجة الحرارة أكثر من ثلاثة آلاف درجة مئوية، وقد تفاوتت التفسيرات حول هذه الظاهرة؛ فمن العلماء من عزى ذلك إلى ما يلي من الأسباب:
 الإفراط بتناول المشروبات الروحية؛ إذ تُعتبر الكحول الموجودة فيها من أكثر المواد قابليّةً للاشتعال، إلا أنّه تم التأكد بأن ذلك غير صحيح بعد إجراء عدد من التجارب على الحيوانات. 
زيادة نسبة الدهون لدى الإنسان، إلا أنه تمّ تأكيد عدم صحّتها بعد وقوع حالات احتراق ذاتي لدى أفراد يُعانون من الضعف. 
ارتفاع نسبة الكهرباء الساكنة في الجسم الأمر الذي يؤدّي إلى توليد الطاقة الداخلية بشكل مفرط إثر وجود خلل ما. 
حدوث بعض التفاعلات الكيميائية التي تؤدّي إلى الانفجار في الجهاز الهضمي، ويحدث ذلك نتيجة اتباع الانسان لنظامٍ صحيٍّ سيئ. 
حدوث تماس كهربائي داخل الجسم الإنساني بأسلوب مجهول، إلا أنّ ذلك يؤدّي إلى حدوث تفاعلات نووية تسلسلية وبالتالي تولّد طاقة حرارية ضخمة. حالات احتراق عبر التاريخ سُجلّت حالات احتراق عبر التاريخ وكان أوّلها في عام 1637م، إذ وقعت حادثة احتراق ذاتي للسيدة نيكول ميليت، ووجهت أصابع الاتهام حينها لزوجها بارتكابه جريمة قتل بحقها، وكانت الحالة الثانية لرجل فرنسي مدمن على شرب الكحول، إذ تفحم جسده بعد مرور دقائق من نومه فتحوّل إلى جثة متفحمة هامدة..






لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر .. [ زعزعة الاستقرار ]


الشهود السبعة على إن الإخوان
 هم من دافعو عن الميدان في موقعه الجمل 
 وكانوا سبب في نجاح الثورة



 والجدير بالذكر أن الشهود السبعة هم أهم معارضــي الإخوان الآن
 عضو لجنة تقصي الحقائق: 
لا وجــود لفرقــة 95 إخـــوان

 الإخوان سوف يطلبوا للشهادة بصفتهم 
شهود على الأحداث



لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر .. التحكم والسيطرة .. أو الوصول إلى نقطة إخضاع عدوك لإرادتك . .مواطنى دوْلة العدوّ" أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته ..[زعزعة الاستقرار] - بدلًا من سفك الدماء فى المعارك- أهون علينا وأقل تكلفة؛ لأن من ينفّذها لحسابنا هم [مواطنون من الدولة العدوّ..].. الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها...... 
 1. تصفير الأرصدة وحرق الأرض، وهذه مستمرة علي قدم وساق. 
 2. الحيلولة بين الحكومة القادمة والاستلام الكامل لاقتصاد أو جيش أو أجهزة مخابراتية وأمنية، وهذا صراع سيطول. 
 3. العمل علي إفشال الحكومة القادمة، وبشكل أساسي في الجانب الاقتصادي. 
 4. وضع خطوط حمراء والتهديد بتخطيها، من نوع معاهدة السلام، والتدخل في الشأن السوري، وما شابه. 
 5. المساومة علي مساعدات اقتصادية في مقابل تنازلات بتضييق الخطوط الحمراء علي أنفسنا. 
 6. الاستمرار في التشويه الإعلامي بمساعدة النخب المزورة، وأعوان الخارج، بالتزامن مع تصاعد الضغوط الاقتصادية علي المواطنين. 
 7. الزج بالبديل غير الإسلامي في التوقيت المناسب، وفتح أبواب الدعم الاقتصادي الهائل، مع استقرار الأحوال الأمنية.
 متابعة لمليونتيتي حماية الثورة وحماية الشرعية .. فاثبتوا!!!!!


السيناريو الجارى تنفيذة فى مصر الآن لإسقاطها ؛ 
مواطنى دوْلة العدوّ أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته - 

الإخوان المسلمون فى زمن الملك فاروق و عبد الناصر



أبو الفتوح يبكى أمام العادلى حزناً على سجن الشاطر فيديو


أبو الفتوح باكيا 
سنظل نجاهد ونعمل من أجل نصرة هذا الوطن وهذا الدين وقيمنا وأخلاقنا


تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة "تويتر" و"فيس بوك"، مقطع فيديو للقيادى الإخوانى السابق، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وكيل مؤسسى حزب مصر القوية، قبل الثورة، وهو يبكى عندما يذكر اسم خيرت الشاطر، فى معرض حديثه، لوزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلى.
وكان أبو الفتوح يوجه كلامه إلى العادلى فى هذا الفيديو قائلا:
 "يجب ألا تكون أداة لتحمى بها نظامك والرئيس حسنى مبارك وتترك اللصوص، وتتعقب الشرفاء فى هذا الوطن أمثال خيرت الشاطر، والطيبين والصالحين من أبناء مصر".
 واستكمل أبو الفتوح حديثه باكيا: "أما إلى إخوانى فإنى أقول لهم إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، فنحن سنظل نجاهد ونعمل من أجل نصرة هذا الوطن وهذا الدين وقيمنا وأخلاقنا التى تربينا عليها، وإنى على يقين بأن النصر سيكون لنا ولدعوتنا ولوطننا ولشعبنا ولكل الشرفاء من هذه الأمة، وكل من يمارس الظلم على هذا الشعب حسابه عسير فى الدنيا وفى الآخرة".



الأمارات الإعدام للمعتقلبن المصريين.بزعم إدارة تنظيم محظور ,فيديو



"لا افراج سياسيا والكلمة للقضاء"
 العربية لحقوق الإنسان:
 عقوبة المصريين المحتجزين بالإمارات تصل للإعدام




ذكرت الشبكة العربية لمعلومات حقوق اﻹنسان فى بيان لها اليوم الجمعة، أن التهم الموجهة للمصريين المعتقلين بالإمارات إذا ثبت صحتها، وتم إدانتهم بها، سوف تكون العقوبة الموقعة على هؤلاء الأشخاص تتراوح بين الإعدام أو السجن المؤبد لمدة 15 عاماً، خاصة مع تجاهل المسئولين المصريين لهذه القضية تحت مسمى أنها قضية جنائية. 
وأكدت الشبكة العربية، على استنكارها ورفضها لطريقة اعتقال المواطنين، وطالبت الشبكة السلطات الإماراتية بالإفراج الفورى عن المعتقلين المصريين، وإسقاط كافة الاتهامات الموجهة إليه، كاشفة عن إدانتها لاعتقال السلطات الإماراتية لعدد كبير من المصريين المقيمين بالإمارات، بزعم إدارة تنظيم محظور بالإمارات، ينتمى لتنظيم جماعة الإخوان المسلمين بمصر..


 ... مندوب مصر بالأمم المتحدة ... 
قال مندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة السفير معتز أحمدين خليل، أن وضع مصر الحالى أصبح أكثر احتراما بكثير عن قبل الثورة، وهذا لا يعنى أن الوضع لم يكن محترما ولكن الثورة أضفت الكثير من الاحترام داخل الأمم المتحدة مع ممثلى الدول المختلفة، خصوصا بعد زيارة الدكتور محمد مرسى وإلقائه خطاب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة. 
وأضاف خليل خلال لقائه الذى أجراه معه من نيويورك الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج نادى العاصمة على شاشة الفضائية المصرية، أن هذا الخطاب لرئيس الجمهورية لم يحدث من رئيس مصرى أورئيس وزراء منذ 23 عاما، مضيفا أن هذا الوضع ينعكس فى موضوعات كثيرة منها القضية الفلسطينية ونزع السلاح النويى من منطقة الشرق الأوسط والربيع العربى وموضوعات إصلاح النظام الدولى بما فى ذلك إصلاح مجلس الأمن وإصلاح الموضوعات الاقتصادية للنظام العالمى. 
 وحول دورنا السابق فى الأمم المتحدة قبل الثورة، قال خليل: شاركت فى اجتماعات سابقة للأمم المتحدة قبل الثورة أو سمعت عنها وكان للأسف تغيب الرؤية عنا عكس الآن قادرين عن التعبير عن رأينا بثبات ووضح رؤية، مستشهدا بمثال حول قدرة مصر على التأثير فى المجتمع الدولى، وقال: عندما حدث موضوع عرض الفيلم المسىء للرسول الكريم ثم ألقى الدكتور مرسى خطابه أمام الأمم المتحدة، وشرح فيه قوة تأثير مثل هذه الأمور على الدول داخليا أصبح الآن هناك مناقشان دورية داخل الأمم المتحدة حول احترام الأديان وعدم التعرض لها بسبب تأثيرها على الدول داخليا.


الامارات ترفض الافراج عن 11 اسلاميا مصريا
وتؤكد ان مصيرهم بيد القضاء رفضت الامارات طلبا مصريا بالافراج عن احد عشر مصريا متهمين بقيادة خلية للاخوان المسلمين في البلاد تعمل لحساب الجماعة الام في القاهرة، مشيرة الى ان مصيرهم بيد القضاء، كما اكدت صحف اماراتية السبت. 
 وذكرت صحيفة الخليج التي كانت اعلنت الثلاثاء توقيف المصريين، ان الامارات ردت على طلب الوفد المصري الذي زار البلاد الاربعاء بانه "لا افراج سياسيا والكلمة للقضاء".
وبحسب الصحيفة التابعة لامارة الشارقة، فان "الافراج السياسي غير وارد حسب التقاليد والاعراف والسلوكيات والانظمة المعمول بها في دولة الامارات".
;وذكرت الصحيفة ان الموقوفين ال11 يتم التحقيق معهم حاليا في نيابة امن الدولة "في تهم خطيرة ضد امن الدولة" و"القضايا المعروضة امام القضاء لا تنتهي الا باحكام قضائية..


السفارة الأمريكية : لن نسمح بتمرير الدستور ولن يمر بسهولة كما تتخيلون



.. الجمعة 7 سبتمبر "ليلة التصويت".. 
قيادة نسائية بالتيار الشعبى:
 "كلها ساعتين ومرسى هيكون بره القصر"

والبرادعى: "كل المؤسسات معنا"
"جبهة الإنقاذ" تعلن سقوط شرعية الرئيس!!


فيما يكشف عن العديد من الألغاز ويضع النقاط على الحروف ويفسر سر الهجوم على مقار جماعة "الإخوان المسلمين" ، وأن ما تردد عن وجود مخطط للانقلاب على الشرعية لم يكن أوهامًا كما قال البعض بل كان حقيقة على أرض الواقع، علمت "المصريون" أن السفارة الأمريكية بالقاهرة ألقت بثقلها فى معركة الدستور، وسعت إلى الضغط بقوة على حزب "الوسط" وهددته صراحة لسحب دعمه وتأييده لمشروع الدستور، خاصة بعد الدور الذي لعبه قادة الحزب وعلى رأسهم المهندس أبو العلا ماضى رئيس الحزب، وعصام سلطان، نائب رئيس الحزب، والدكتور محمد محسوب عضو الهيئة العليا. 
وكشف مصدر بالحزب ـ طلب عدم نشر اسمه ـ عن أن مسئولاً كبيرًا بالسفارة الأمريكية أجرى اتصالاً بالحزب قبل عدة أيام من التصويت النهائى للجمعية التأسيسية على مواد الدستور، لحثه على وقف دعمه لمشروع الدستور بعد انسحاب القوى المدنية، وقال نصًا: 
"ما تقومون به فى حزب الوسط فيه مخاطرة كبيرة، وأنا مستغرب جدا من حزب الوسط الذى كان له دور توافقى!! ولكننا فوجئنا الآن بانحيازكم للدستور ولجماعة الإخوان المسلمين"، وأنهى مكالمته إلا أن الحزب قرر المضى قدماً نحو إنجاز الدستور وعدم الالتفات لمثل هذه التهديدات المبطنة. 
 وبحسب المصدر ذاته، فقد فوجئ الحزب بمكالمة ثانية من السفارة الأمريكية فى اليوم الذى كان مقررًا للتصويت على الدستور وكان واضحاً أن السفارة تبذل آخر ما فى جعبتها للحيلولة دون صدوره والتصويت عليه، إذ تحدث ذات المسئول الرفيع لأحد المسئولين بحزب "الوسط" بعد أن رفض أبو العلا ماضى الرد عليه، وكان المسئول الأمريكى يتحدث بعصبية وتوتر واضحين ولم يستعمل اللغة الدبلوماسية المفترضة إذ لجأ للتهديد المباشر.. 
وقال: "لن نسمح بتمرير الدستور، وهذا الأمر لن يمر بسهولة كما تتخيلون"، وأردف المسئول الأمريكى قائلاً بحدة: "أظن أن البيت الأبيض سيكون له إجراء حيال ما يحدث فى مصر"، ولكن القيادى فى حزب الوسط بادره بالقول: "افعلوا ما بدا لكم وسيتصدى لكم الشعب كله ولن تنجحوا". 
وعلمت "المصريون" أن جهودًا جبارة بذلها حزب الوسط للحيلولة دون انفجار الأوضاع الداخلية حيث قام الحزب بالاتصال بأحد القيادات النسائية النافذة داخل التيار الشعبى يوم الجمعة 7 ديسمبر وطلبوا منها التدخل لتهدئة الأوضاع فى مصر، إلا أن فوجئوا بها تقول: "تهدئة إيه.. مرسى كلها ساعتين زمن ويمشى من القصر خالص"، وهو ما تزامن مع البيان المتوتر الذى ألقاه رئيس حزب المصريين الأحرار أحمد سعيد فى نفس اليوم وأعلن فيه سقوط شرعية الرئيس مرسى وأنه لا مجال للحوار بعد اليوم!!. كما تزامن ذلك مع رفض رئيس حزب الدستور الدكتور محمد البرادعى كل المحاولات التى بذلت معه من أجل حضور الحوار الوطنى، بل إنه قال للمستشار محمود مكى نائب رئيس الجمهورية: "كل المؤسسات معنا ولا حاجة لنا فى الحوار"، مما جعل نائب الرئيس يحتد عليه قائلاً: "المؤسسة العسكرية لن تعود للسياسة مرة أخرى". 
وأكد المهندس عمرو فاروق المتحدث الرسمي باسم حزب "الوسط" لـ "المصريون"، أن الولايات المتحدة عبر سفارتها بالقاهرة سعت إلى الضغط بكافة الطرق لعدم ظهور الدستور الجديد إلى النور، متحدثًا عن ضغوط مورست على حزب "الوسط"، في ظل مخاوف أمريكية من صدور الدستور الجديد وما سيترتب على ذلك من من استقرار الوضع بالبلاد "وهو ما لا تريده أمريكا حتى تظل مصر دولة تابعة لها، مع وجود شخصية وتيار إسلامي على رأس السلطة التنفيذية الحاكمة في البلاد". 
وذكر فاروق أن الولايات المتحدة "لديها تخوف من بعض المواد في الدستور ترى أنها تؤسس لدولة إسلامية لا تحترم حقوق الإنسان المجتمع الدولي، أبرزها المادة "10" والمادة " 219"، لكنه أكد أن تلك المواد التي انتقدها الجهة المنسحبة من الجمعية "التأسيسية" هم من وافقوا عليها وقاموا بالتوقيع على ذلك.   
ورفض المتحدث باسم حزب "الوسط"" التأكيد على أن "جبهة الإنقاذ الوطني" تخضع لضغوط سياسية أو موائمات لرفض الدستور من قبل الولايات المتحدة والسفارة الأمريكية بالقاهرة، قائلا: "ليس لدي دليل على ذلك"، لكنه أكد أن المجموعة التي انسحبت قبل أسبوعين من انتهاء عمل الجمعية التأسيسية من رموز "جبهة الإنقاذ" كان كل هدفهم عدم الإبقاء على الرئيس محمد مرسي وصياغة مادة بالدستور هدفها إعادة الانتخابات الرئاسية وهي التي اقترحها السيد عمرو موسي قبل انسحابه من التأسيسية عندما تم رفضها من قبل الأغلبية باللجنة ولم تكن محل توافق . 
 وأكد أن هذه المادة هي مصدر الخلاف الوحيد التي لم يعلن عنه رموز الجبهة، مشيرا إلى أنه ‘ذا كانت هذه المادة قد مررت فكان الأمر سيتجه في مسار آخر بعيدا عما تتجه ‘ليه البلاد من حالات اضطرابات سياسية شابها استمرار رفض الجبهة ورموزها للدخول في التحاور مع مؤسسة الرئاسة .
لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر

التحكم والسيطرة .. أو الوصول إلى نقطة إخضاع عدوك لإرادتك . .مواطنى دوْلة العدوّ" أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته ..[زعزعة الاستقرار] - بدلًا من سفك الدماء فى المعارك- أهون علينا وأقل تكلفة؛ لأن من ينفّذها لحسابنا هم [مواطنون من الدولة العدوّ..].. الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها ... 
1. تصفير الأرصدة وحرق الأرض، وهذه مستمرة علي قدم وساق. 
2. الحيلولة بين الحكومة القادمة والاستلام الكامل لاقتصاد أو جيش أو أجهزة مخابراتية وأمنية، وهذا صراع سيطول. 
3. العمل علي إفشال الحكومة القادمة، وبشكل أساسي في الجانب الاقتصادي. 
4. وضع خطوط حمراء والتهديد بتخطيها، من نوع معاهدة السلام، والتدخل في الشأن السوري، وما شابه. 
5. المساومة علي مساعدات اقتصادية في مقابل تنازلات بتضييق الخطوط الحمراء علي أنفسنا. 
6. الاستمرار في التشويه الإعلامي بمساعدة النخب المزورة، وأعوان الخارج، بالتزامن مع تصاعد الضغوط الاقتصادية علي المواطنين. 
7. الزج بالبديل غير الإسلامي في التوقيت المناسب، وفتح أبواب الدعم الاقتصادي الهائل، مع استقرار الأحوال الأمنية. فاثبتوا!  

 السيناريو الجارى تنفيذة فى مصر الآن لإسقاطها ؛
 مواطنى دوْلة العدوّ أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته - فيديو


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

الأقباط يسحبون ودائعهم من البنوك المصرية - لأستكمال مخطط إسقاط الدولة !!


الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها
 الأقباط المعينون بـ "الشورى" يطالبون 
بوضع المسيحيين على رأس القوائم الانتخـــابية 
ويسحبون ودائعهم من البنوك المصرية بأمر من البابا..!


كشفت مصادر مطلعة عن اتجاه عدد كبير من الأقباط لسحب ودائعهم من البنوك المصرية خلال الأسبوع الماضي وتحويلها للعملة الصعبة استجابة لتعليمات كنسية، خشية تدهور الأوضاع الاقتصادية بالبلاد. وأضافت المصادر لـ" المصريون" أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أعطى تعليمات واضحة للأساقفة الذين نقلوها بدورهم لكهنة الإبراشيات على مستوى محافظات مصر بضرورة سحب أموالهم وتحويلها لدولارات عبر مراكز الصرافة وليس البنوك للحصول على عائد أكبر، وهو ما يعد تخريبًا متعمدًا للاقتصاد المصري لتراجع حجم الاستثمار الأجنبي في مصر وزيادة الدين العام الداخلي وانهيار السوق المصري. وكانت "الدولة القبطية" المزعومة قد طالبت الأقباط الشهر الماضي بسحب ودائعهم البنكية من البنوك المصرية لإرباك الوضع الاقتصادي في مصر، سعيًا لحشد الملايين يوم 25 يناير الجاري لإسقاط أول رئيس مصري منتخب، باعتباره ممثلاً للتيار الإسلامي. وكشفت المصادر أن أعضاء مجلس الشورى الأقباط ـ من المعينين ـ تلقوا تعليمات من البابا بتبني اقتراح بإجبار الأحزاب على وضع الأقباط باعتبارهم "فئات مهمشة" على رأس القوائم الانتخابية، بدعوى التمثيل العادل لهم. وهو ما سبق وطالب به ممثلو الكنائس في الحوار الوطني حيث طرحوا وضع ما أسموه "الفئات المهمشة" ـ "الأقباط والمرأة والشباب" ـ أعلى القوائم الانتخابية، وقد تمت الموافقة على وضع المرأة دون الشباب والأقباط.

الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها

■■ لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر .. التحكم والسيطرة .. أو الوصول إلى نقطة إخضاع عدوك لإرادتك . .مواطنى دوْلة العدوّ" أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته .. [زعزعة الاستقرار] - بدلًا من سفك الدماء فى المعارك- أهون علينا وأقل تكلفة؛ لأن من ينفّذها لحسابنا هم [مواطنون من الدولة العدوّ..] ..
 ■ الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها 
 1. تصفير الأرصدة وحرق الأرض، وهذه مستمرة علي قدم وساق.
 2. الحيلولة بين الحكومة القادمة والاستلام الكامل لاقتصاد أو جيش أو أجهزة مخابراتية وأمنية، وهذا صراع سيطول.
 3. العمل علي إفشال الحكومة القادمة، وبشكل أساسي في الجانب الاقتصادي.
 4. وضع خطوط حمراء والتهديد بتخطيها، من نوع معاهدة السلام، والتدخل في الشأن السوري، وما شابه.
 5. المساومة علي مساعدات اقتصادية في مقابل تنازلات بتضييق الخطوط الحمراء علي أنفسنا.
 6. الاستمرار في التشويه الإعلامي بمساعدة النخب المزورة، وأعوان الخارج، بالتزامن مع تصاعد الضغوط الاقتصادية علي المواطنين.
 7. الزج بالبديل غير الإسلامي في التوقيت المناسب، وفتح أبواب الدعم الاقتصادي الهائل، مع استقرار الأحوال الأمنية. .... فاثبتـــــــــــــــــــــوا!!!!!
 وسأنعم باستنشاق هواءك يابلدى بحرية 
وسأغمض عينى واحضن شمسك 
فـــىكل انحااااااااااء مصــــــــــــــر الأبيــــــــة..




اللمسة الأولى للجنين: جنين يمسك يد الطبيب أثناء ولادته ..فيديو



جنين يمسك يد الطبيب أثناء ولادته القيصرية


آثارت الصورة التى ألتقطها أب فى ولاية أريزونا الأمريكية لابنته أثناء ولادتها قيصريا، ضجة كبيرة على صفحات الإنترنت المختلفة، حيث أمسكت الطفلة وهى مازلت جنينا فى رحم والدتها بإصبع الطبيب لمدة 15 ثانية قبل خروجها للحياة، يوم 9 أكتوبر الماضى. ووفقاً لما نشرته صحيفة "التليجراف" البريطانية اليوم الجمعة، نشر الوالد " اتكينز" وزوجته اليسيا الصورة على موقع "الفيس بوك" قبل يوم الكريسماس، وحينها انتشرت عبر صفحات الانترنت المختلفة كالنار فى الهشيم. ومن جانبه أعرب الطبيب ألان سوير صاحب اللمسة الأولى للجنين عن سعادته، قائلاً: "تلك الصورة أظهرت شيئا نادرا حقاً، فعادة ما تظهر رأس الطفل أولاً". وبحسب احصاءات موقع "فيس بوك"، شاهد الصورة أكثر من 36 ألف شخص فى أسبوع واحد منذ نزول الصورة على صفحة " اتكينز ".



عائض القرنى: شكرا أهل مصر فأنتم حصنا أميناً للأسلام .. فيديو


عائض القرنى: الله يكتب لمصر النصر دائمًا 
آن للعقول المصرية المهاجرة أن تعود
 فمصر درعا أمينا للأمة العربية فلا تخذلونها


قال الدكتور عائض القرنى، الداعية السعودى: مصر لن تبنى إلا بالصبر والإيمان والعمل الصالح حتى يستطيع الشعب أن يبنى "مصر الجديدة مصر الحرية والكرامة والعزة". 
وأضاف القرنى: الله مع شعب مصر فقد نصرها فى كل الحروب التى خاضوها مع جيش صلاح الدين وجيش قطز وضد العدوان الثلاثى وفى 73 فى شهر رمضان، قائلاً: "لكم التاريخ أيها الشعب المصري حامل الحضارة ". 
 واستشهد القرني ببيت الشعر الخاص بعلى محمود طه "أخي، جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد، وحق الفدا أنتركهم يغصبون العروبة مجد الأبوة والسؤددا؟ وليسوا بغير صليل السيوف يجيبون صوتا لنا أو صدى فجرد حسامك من غمده فليس له، بعد، أن يغمدا أخى جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد وحق الفدا " كما أشار القرنى إلى أن مصر دائماً ما عاش فيها المسلمون مع الأقباط قائلًا: "مصر للجميع للمسلمين والأقباط, مصر لكل مَن مشى عليها فالأقباط لهم زمة الكتاب ورحم إبراهيم والرسول بمارية القبطية "أنتم أصهار الرسول". 
مناشدًا الداعية المصريين بالتقوى والصبر في بداية رحلة الكفاح والريادة التى بدأوها لبناء مصر الجديدة، و الحوار بين كل الأطياف لبناء مصر الجديدة. 
 وأكد أن شعب مصر " لديه القدرة على الارتقاء ببلده وتقدمها وجعلها من أحسن الدول وأعظمها على مستوى العالم"، داعيًا المصريين إلى "اعتصام بحبل الله تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعًا ولا تفرقوا" وأن يجلسوا جميعًا على مائدة الحوار من أجل مصر العظيمة مصر التى مكث بها يوسف عليه الإسلام ومر عليها كثير من الأنبياء، وفتحها عمرو ابن العاص دون قتال".



التـاريخ السـري للموساد (جواسيس جدعون) وحقيقة اليهود على مر العصور - فيديو



زعماء لكنهم عملاء وخونة
 (جواسيس جدعون. . التاريخ السري للموساد)
 الأدوار الخسيسة التي لعبها بعض الساسة والزعماء العرب
في مؤازرتهم ودعمهم المطلق
 لقيام الكيان الصهيوني على الأرض العربية


كتاب جديد كتبه مجرم عتيد, أعترف على صفحاته بأبشع الجرائم الصهيونية ضد العرب, وأعترف بين سطوره بتورط بعض الزعماء والقادة العرب في تنفيذ المؤامرات الخطيرة, التي حاكتها ضدنا عصابات العهر والجريمة, واستهدفت بها أيضا العواصم الإسلامية في آسيا وأفريقيا.
شهادات موثقة تنفض الغبار عن الأسرار المخفية في أقبية المنظمات السرية المعادية للجنس البشري, وتقارير مثيرة للجدل يكتبها (جوردون توماس) الرئيس الأسبق في جهاز الموساد بخط يده, ويعلنها على رؤوس الأشهاد بعظمة لسانه, من باب التباهي بطغيان المؤسسة الإرهابية الضالعة في صناعة المؤامرات الخبيثة
أسوأ الحقائق هي تلك التي تأتي متأخرة, ويتداولها الناس بعد خراب البصرة, فالأخبار السيئة التي تأتي متأخرة لا قيمة لها, وأسوأ الأسرار التاريخية هي تلك التي يُعلن عنها بعد اختفاء عناصرها البشرية من الحياة الدنيا, وانتقالهم إلى العالم الآخر, وأسوأ الاعتذار هو الذي يأتي بعد ارتكاب الجريمة بربع قرن. . هناك (10%) فقط من الناس يعترفون بأخطائهم, واثنان من العشرة يعتذرون لمن أخطئوا في حقهم, واحد منهم فقط يأتي في الوقت المناسب, ويأتي الآخر بعد فوات الأوان, ولا يُقبل اعتذاره. .



فالحقائق المتأخرة, والاعترافات المتأخرة, والأسرار المتأخرة, والاعتذارات المتأخرة, التي أعلنها (جوردون توماس) الرئيس الأسبق لجهاز الموساد في كتابه (جواسيس جدعون Gideon"s Spies) لا قيمة لها الآن بعد أن وقع الفأس بالرأس, لكنها تسلط الأضواء على الأدوار الخسيسة, التي لعبها بعض الساسة والزعماء العرب في مؤازرتهم ودعمهم المطلق لقيام الكيان الصهيوني على الأرض العربية, وتكشف تهافتهم العجيب على خدمة المخططات الصهيونية, ومساعيهم الحثيثة نحو توفير القواعد الصلبة للمنظمات الظلامية, إلى المستوى الذي تباهى به (توماس) في كتابه, عندما قال: ((ما كان لإسرائيل أن تحقق انتصاراتها في المنطقة لولا تضامن زعماء العرب معها)). 
لم تعد سراً تلك العلاقات المريبة التي كان يقيمها بعض الزعماء العرب مع الكيان الصهيوني, لكن المحير بالأمر إن اليهودي الذي اعتاد على ممارسة الخنوع والذل, وكان يتصنع التملق ويجيده, ويميل بفطرته إلى ممارسة الغدر والخيانة, ويتقن التآمر والاحتيال, هو الذي تحول بفضل زعماء الغرب والعرب من تمثيله المتقن لدور (الضحية), إلى لعب الأدوار الرئيسة في البطش والإجرام, حتى صار يتلذذ بممارسة دور الجلاد دون أدنى رحمة. .
;كان الزعماء العرب أول من أقبل على تسويق بضاعة (معلبات التطبيع) الجاهزة, التي أنتجتها إسرائيل, ودمغتها أمريكا بأختام (السلام), فاستفادت تل أبيب كثيرا من التنازلات العربية السخية من دون أن تتحرك خطوة واحدة باتجاه تنفيذ الكم الهائل من وعودها الكاذبة. .
  من هـو جــدعون ؟؟
قبل أن نذهب بعيدا في تصفحنا لكتاب (جواسيس جدعون) لا بد لنا من التعرف على جدعون نفسه. . يزعم مؤلف الكتاب ان جدعون هو الجد الأكبر للدولة الإسرائيلية, ويزعم انه حصن نفسه بجهاز استخباري منيع, لتنهض به البؤر الصهيونية في عصورها الغابرة, من هنا استمد الكاتب اسم كتابه عن جهاز الموساد, على اعتبار انه يمثل الامتداد التاريخي للنهج الذي ابتكره جدعون, والحقيقة التي يؤكدها التاريخ ان (جدعون) لا علاقة له بمنظومات الجواسيس, ولا علم له بالتجسس وفنونه, ولا دخل له بتأسيس الدولة اليهودية المزعومة .
فالرجل يعد من الرموز الدينية في المعتقدات المسيحية واليهودية, وقد ورد ذكره في سفر (القضاة), واسمه باللغة العبرية يعني: (حاطب), وهو ابن (يوآش الأبيعزي). . كان معروفا بقوته البدنية وجرأته وتمرده على الأعراف الوثنية السائدة في عصره, فقام مع مريديه بهدم مذبح (البعل), الذي بناه والده, ثم شن غاراته القتالية على القرى المديانية في نهر الأردن. . كانت له زوجات كثيرات, وأكثر من سبعين ولداً, وهو من الرموز القديمة التي تمجدها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على وجه التحديد. 
ويبدو ان (جوردون توماس) استعار اسم هذا الرجل كي يسبغ صبغة دينية على مؤسسته الإرهابية الضالعة في الإجرام والرذيلة, فهو يُشبِّه عنصرية الصهيوني (مير عميت) الذي ترأس جهاز الموساد بين عامي 1963 و1968 ببأس جدعون الذي أنقذ مريديه في العهد القديم, وقادهم للتفوق على من هم أقوى منهم في العدة وأكثر منهم في العدد. .
 التفاخر بالجريمة المنظمة
تُرجم الكتاب (جواسيس جدعون) إلى بعض اللغات الحية, ترجمه إلى العربية (مروان سعد الدين) في (592) صفحة كبيرة, وصدر عن الدار العربية للعلوم, ومكتبة مدبولي في القاهرة. . استعرض المؤلف تاريخ عصابات الهاغانا, التي كانت نواة المليشيات الإرهابية المرعبة, وكيف تخصصت منذ تأسيسها بنشر الأكاذيب والأخبار الملفقة, وبرعت في فنون (النفي والإنكار) باعتبارها من الفنون السوداء, التي مافتئوا يمارسونها حتى يومنا هذا بعد ارتكب جرائمهم البشعة. .


يعترف المؤلف في أكثر من مناسبة بتحول العواصم العربية إلى ساحة مفتوحة لمزاولة أنشطة الموساد, ويذكر ان جهاز الموساد باشر أول مشاريعه التجسسية في العراق عام 1948 لتنظيم شبكة سرية لتهجير يهود العراق إلى الدولة العبرية الجديدة, ثم نشر جواسيسه في العواصم العربية الأخرى. . ويقول المؤلف: انه..
■أثناء الاستعداد لخوض حرب حزيران (يونيو) 1967 كان للموساد أكثر من عميل في القواعد الجوية المصرية, وثلاثة عملاء في مقر القيادة المركزية في القاهرة, وان دقة المعلومات التي نقلها العملاء هي التي مهدت الطريق للاستيلاء على شبه جزيرة سيناء, وهضبة الجولان, والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة. .
 وقال: إن إسحاق رابين الذي حاز على جائزة نوبل للسلام, هو الذي فتح مزاد الاغتيالات, مبتدءا بأبي جهاد ومنتهيا بفتحي الشقاقي, وشاءت الأقدار أن تشمل الاغتيالات رابين نفسه, عندما خر صريعا في المكان الذي وضع فيه خطة اغتيال الشقاقي, وجاء مصرعه على يد الصهيوني المتعصب (إيغال عمير), فالصهاينة لا يتورعون عن سفك الدماء, ولا يترددون في قتل الناس وتعذيبهم من أجل تحقيق أهدافهم الدنيئة, فالغاية عندهم تبرر الوسيلة. . يتحدث الكتاب على المكشوف عن مقتل أو اغتيال الأميرة ديانا وصديقها دودي الفايد في نهاية شهر آب (أغسطس) عام 1997, منوها إلى ارتباط سائق سيارتهما (هنري بول) بالموساد, وارتباطه بالمنظمات الظلامية, ويشير في كتابه إلى علاقة الموساد بالشاب التركي المتعصب (محمد علي آغا), الذي حاول اغتيال البابا يوحنا بولس في ساحة القديس بطرس بروما في مايس (مايو) عام 1981, وكيف ورطوه بهذه المهمة لتأليب أوربا على المسلمين, ولتقديم هدية إلى الاتحاد السوفيتي بقتل البابا, لدوره في تهييج حركة التضامن في بولندا للتحرر من قبضة السوفيت, ولتحقيق بعض المكاسب من خلال دفع السوفييت للتساهل معهم في تهجير اليهود إلى إسرائيل,................ ثلاثة أهداف في مهمة واحدة نفذها رجل محسوب على الإسلام من دون أن يدرك عمق المؤامرة الخبيثة. . ثم جاءت مجزرة صبرا وشاتيلا لتقبح وجه التاريخ بما فعله خبراء الجريمة المنظمة في الموساد, وامتدت مخالبهم لتقتل المعارض المغربي (المهدي بن بركة), وتدمر المفاعل النووي العراقي بتشجيع ومؤازرة بعض الزعماء العرب. . ويكشف لنا الكتاب أيضا عن دور الموساد في تدبير مقتل البابا (البينو لوشيانو), الذي جلس على كرسي البابوية مدة (33) يوماً فقط, ليخلفه البولندي (كارولا وجتيلا), المعروف بيوحنا بولس, ويسلط الأضواء على ....
 ■دور رجال الموساد في أحداث زنجبار التي تسببت في تصفية النخبة العربية, ناهيك عن دورهم في الانقلاب العسكري الذي أطاح بالزعيم (نكروما) في غانا. . . والمثير للدهشة ان المؤلف يتحدث بصراحة مطلقة عن استيلاء الموساد على الصندوق المالي السيادي العراقي المودع في البنوك الغربية, والذي يُقدر بمليارات الدولارات, ويتحدث أيضا عن كيفية استيلاء عصابات الموساد على حصة كبيرة من أموال الفاتيكان, بعد توصلهم إلى أرقام حساباته السرية عن طريق الايطالي (روبرتو كالفي), الذي وجدوه مشنوقا عام 1989 تحت جسر لندن, ولم يشفع له ارتباطه الماسوني الوثيق بالمحفل الاسكتلندي الأعظم. . .
 ■مؤامرات دولية قذرة يعترف (جوردون) في كتابه على قيام عناصر الموساد بسرقة الملفات السرية التي كانت محفوظة في حقائب حصينة بحوزة ضباط المخابرات المركزية الأمريكية, الذين كانوا من بين ركاب طائرة البان أمريكان, التي تفجرت فوق مدينة لوكربي, وان عناصر الموساد سرقوا تلك الملفات السرية, وأخفوها بعيداً بمساعدة المخابرات البريطانية, وكانت تلك الملفات عبارة عن وثائق دامغة تؤكد تورط إسرائيل بتجارة المخدرات في كولومبيا والشرق الأوسط. .


ويعترف (جوردن)..في محل آخر عن:
■ تورط الموساد ببيع أسرار التكنولوجيا العسكرية الأمريكية, ودورها في حماية الأثرياء اليهود المطلوبين للعدالة الدولية, عن طريق احتضانهم باعتبارهم من المواطنين العائدين بموجب أحكام قانون (العودة اليهودي), ويكشف أيضا العلاقات المشبوهة للموساد مع أقطاب الجريمة العالمية المنظمة, وضلوع جهاز الموساد بتهريب المنتجات الإسرائيلية إلى الأقطار العربية بكل الوسائل الاحتيالية المتاحة, وضلوعها بتبييض (غسل) الأموال القذرة, ودفن النفايات النووية والكيماوية في أراض عربية محتلة أو متاخمة لحدود الدول العربية, وابتزاز المؤسسات الإنتاجية العالمية, والتدخل في الشؤون الداخلية للكثير من الدول الأوربية, وإقامة علاقات سرية منفردة مع كل بلد عربي على حدة, والتنسيق معه لتقديم الخدمات التآمرية, ومن ثم ابتزازها كل على حدة, بمعنى ان عصابات الموساد استفردت بالأقطار العربية وأخضعتها للابتزاز والمساومات التي لا نهاية لها, ثم استغلت التركيبات السكانية المعقدة لكل بلد عربي, وانتهزت الفرص لزرع الخلافات العرقية, وبث النعرات الطائفية, وتأجيج النزاعات القديمة, وإشاعة الفوضى, ونشر الفساد, وتخريب البنية الاجتماعية, فما الذي نتوقعه أكثر من شرذمة خرجت من مستنقعات الرذيلة, ونشأت في أحضان المنظمات الظلامية الغارقة في الممارسات الوثنية المعادية للجنس البشري. . .


يتناول الشيخ نبيل العوضي في هذه الحلقة من برنامج "بكل صراحة" والذي يعرض على قناة الوطن كل سبت حقيقة اليهود على مر العصور والعقلية التي يفكرون بها ووسائلهم الخبيثة الماكرة للاستيلاء على المقدسات الاسلامية في فلسطين، والمزاعم التي يتحججون بها على أساس ادعائهم انهم شعب الله المختار، وحقيقة تعاملهم مع انبياء الله واعتراضهم على نبيهم موسى عليه السلام في امور كثيرة، والعداوات التي تمت بينهم وكثير من الانبياء حتى وصل الامر إلى قتلهم. ويكشف الشيخ نبيل خلال الحلقة جرائم اليهود وانتهاكهم للمسجد الاقصى الشريف ومزاعمهم في احقية الاراضي المقدسة لبناء هيكلهم المزعوم، ويربط ذلك بالاحداث التي تشهدها الساحة الفلسطينية هذه الايام من انتهاكات متوالية للمسجد الاقصى لمحاولة هدمه وبناء هيكل سليمان.




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



اليوم الوطنى لمثلى الجنس فى مصر وعلاقتهم بنشطاء سياسيين - فيديو


ائتلاف للشواذ فى مصر بدعم نشطاء يساريين
"مجــــلة احنــــا" ؟!!!
أول مجلة تمثل صوت المثليين فى مصر.
علاقة مستقرة فى مجتمعات الشواذ وربما الزواج 
.. يفرجهــــا عليهــــم 😂!!


فى اطار سعى قوى حداثية وشبابية منتسبة للثورة جهودها الحثيثة لاختراق ثوابت المجتمع المصرى من خلال محاولاته كسر محرماته ومعتقداته الدينية المتأصلة في قلوب ومشاعر الملايين, حاولت بعض الدعوات الأخيرة التى تم توجيهها من بعض النشطاء السياسيين أن تحقق هذا الاختراق ، وأن تلبسه ثوبا ثوريا مفتعلا ، وقد بدأ الناشط اليساري "علاء عبد الفتاح" المحاولة بدعوته إلى التحرر والسماح لمثلى الجنس بالزواج الذى اعتبره حق لهم لطالما طالبوا به، وكان عبد الفتاح قد قام بإرسال عدة رسائل تشجيعية لمثلى الجنس فى مصر على صفحته الخاصة بتويتر عبر من خلالها عن مساندته لقضية الشواذ فى مصر وامنياته ان يراهم كيان مستقر ومعترف به داخل المجتمع المصرى حيث كتب نصا: "انا مؤيد للزواج وبنزعج مما يبدو احيانا كأنه هناك استحالة للحفاظ على علاقة مستقرة فى مجتمعات الشواذ وربما الزواج يفرجها عليهم".
كما اكد عبد الفتاح من خلال رسائله انه من حق اى مواطن يختار ان يكون شاذ جنسيا معربا عن استيائه ممن يعترضوا ويقفوا ضد حق الاخرين فى انهم لما يتقفل عليهم باب واحد يعملوا اللى هما عاوزينه على حد وصفه. ولم يكن عبد الفتاح الناشط الوحيد الذى يحمل على عاتقه هذا التوجه حيث يشاركه فى هذا الأمر الناشط "كريم عامر" صاحب قضية ازدراء الأديان السابق الذى اطلق على شهر رمضان "شهر النفاق" مشيرا الى ان من يخرج من هذا الدين قد فاز فوزا عظيما وكان عامر اول من من دعا وطالب بحرية ممارسة الجنس قبل الزواج كما يعد من احد اكبر اصحاب التجمعات والجروبات التى تدعم الحرية الجنسية على الفيس بوك بالاضافة الى انه الصديق الشخصى او "البوى فرند" لصاحبة الفيديو الفاضح والصور العارية علياء المهدى التى قامت بوضع المصحف على عورتها احتجاجاعلى الدستور المصرى امام السفارة المصرية فى السويد ليتبعها قيام بعض الناشطات بقص شعورهن بميدان التحرير.
وتعد علياء شريكة كريم عامر فى الكفاح وتناضل معه ضد التعصب والتشدد الذى يمنع الناس من ممارسة الجنس اينما ووقتما أرادوا. 
 وفى اطار دعمهم لهذا الأمر قام كريم عامر بنفسه بنشر صور فتاته عاريه على صفحته الشخصية ليشارك الجميع ويحثهم على كسر حاجز الخجل بعد ان كسرت الثورة حاجز الخوف وذلك بعد ان قامت الفتاة بتصوير نفسها عارية فى فيديو قامت بنشره على مدونتها الخاصة مطالبة بحق الفتيات فى فض غشاء البكاره بانفسهم لتكون هناك مساواة بين الرجال والنساء بحيث لايعد غشاء البكارة حسب رؤيتها هو رمز الشرف والطهارة مضيفة الى انه لايجب ان نختذل شخصية الفتاة فى غشاء البكارة.
مخطط الشواذ فى مصر وعلاقتهم بنشطاء سياسيين


وبالفعل أتت هذه الدعوات أكلها ونجح التيار العلمانى فى تحقيق اولى انجازاته التى تتمثل فى ظهور مايدعى بـ "اليوم الوطنى لمثلى الجنس فى مصر" الذى تجاوز عدد اعضائه الان مايقرب من 9 آلاف عضو وقد طالبوا بحقهم فى الخروج فى مسيرة ـ لم يكتب لها النجاح ـ الى ميدان التحرير فى 1/1/2013 ليصبح هذا التاريخ عيدا وموعدا ثابتا يسمى باليوم الوطنى لمثلى الجنس, يحملون فيه الأعلام التى تضم الوان قوس قزح لأنهم يروا ان قوس قزح في امتزاج ألوانه كلها معا يعبر عن التنوع الإنساني وتنوع الهويات البشرية سواء العرقية,الثقافية, الدينية, أو الميل الجنسي والهويات الجنسية، لكن ماجرى ليلة رأس السنة من تصدى عشرات الشباب لاقامة احتفالات راقصة وماجنة فى الميدان جعلهم يحجمون عن تنفيذ فكرتهم اول ايام العام، لكن النشاط مستمر، حيث تم الأعلان عن بداية اصدار "مجلة احنا" فى غضون عدة ايام والتى تعد أول مجلة تمثل صوت المثليين فى مصر. كما يسعى القائمون على هذا الأمر بجمع توقيعات لمناشدة بعض المنظات الدولية لمساندة قضيتهم فى مصر بل ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل قاموا بنشر بيان يؤكد على انه لايوجد تحريم واضح للشذوذ الجنسى او على الأقل لم يفصل فيه القول -على حد وصفهم- وذلك من خلال تقديم تفسير محرف لآيات القرآن الكريم من خلال اجراء مقارنات بين بعض آيات من القرآن الكريم لا علاقة بين بعضها البعض وقاموا بتفسيرها بشكل يتفق مع ميولهم الشاذة.
 وفى النهاية وجه المثليين رسالة الى الشعب المصرى نصها كالتالى: ‫ "نحن نريد التعبير عن وجودنا المغيب قسرا عن المجتمع والاعتراف وعدم الإنكار لطبيعة ميولنا و هويتنا الجنسية التي ولدنا بها بحيث لا يتعارض ذلك مع كينونتنا كأفراد ننتمي إلى مجتمعات هذه المنطقة من العالم و مع تصورات أهل هذه المنطقة للشخصية السوية.
 وبهذه المناسبة نود أن نشارككم رسالتنا لنقول أننا موجودون منذ بدء الخليقة في كل المجتمعات والحضارات وتشهد على ذلك رسوم المعابد الفرعونية وتماثيل القصور الإغريقية وطقوس ديانات الأرض في أمريكا الجنوبية والتراث الأدبي العربي والشرقي الملئ بالنصوص التي تحكي عن المثلية الجنسية.أننا لا نريد أن نُحَوِّل أحدا عن هويته الجنسية وليس هدفنا إقناعكم بقبول هويتنا الجنسية، صحيحة كانت - في أعينكم - أم خاطئة,مقبولة أم مرفوضة, إنما نريد أن نؤكد أننا كبشر لنا حق الوجود والحياة والقبول والتعايش بدون خوف أو قلق كحق أصيل تكفله الدساتير القانونية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان. وبالتالي ليس هناك معنى لان نُوصَم في وسائل الإعلام المقروءة أو المسموعة أوالمرئية أو نكون مادة للتهكم أو السخرية أو الازدراء لا سيما وأن الصورة المشوهة الموجودة في أذهانكم ليست بالضرورة هي ملامح هويتنا الجنسية. 
 الشواذ يحتفلون ويعرضون صورهم على يوتيوب لا يكتفي الشواذ في مصـر والدول العربية باقامة الحفلات الصاخبة.. بل انهم يحاولون بشتى الطرق فرض وجودهم على المجتمع..