الأربعاء، 13 فبراير 2013

الطب الشرعي ينفى وفاة الجندي نتيجة تعذيب والزند: سأشنق نفسي في التحرير - فيديو


الزنـد: سأشنق نفسي في التحرير إذا ثبت اتهامي
 كبير الأطباء الشرعيين يؤكد وفاة الجندي في حادث سيارة
 فيديو..كشف كذب «البحيري»..وتضليل الإعلام
. في واقعة تعذيب «الجندي» .
وفيديو..محامى أسرة الجندي يشكك في الطب الشرعى,,


قال عماد الديب- مساعد كبير الأطباء الشرعيين- إن التقرير النهائي للطب الشرعي أكد وفاة محمد الجندي نتيجة حادث سيارة ونفى وجود احتمالات لوفاة الجندي نتيجة تعذيب. وأكد الديب - حسب قناة الحياة الفضائية- أنه لم تتم ممارسة أي ضغوط على الأطباء الشرعيين أثناء كتابة التقرير، ويُذكر أنه كان من المقرر أن يتم إصدار التقرير النهائي للطب الشرعي على أقصى تقدير يوم غد الأربعاء. 
 وأوضح الديب أن "الصفة التشريحية تبين منها أن المجنى عليه قد أصيب بإصابة ردية أدت إلى الوفاة والمصلحة سلمت التقرير للنيابة العامة بهذا الخصوص". 
 وكان مصدران أمنيان قالا لرويترز يوم الثلاثاء الماضي إن الجندي -عضو التيار الشعبي الذي يرأسه حمدين صباحي- تعرض للتعذيب إلى أن فقد الوعي خلال استجوابه في معسكر أمني احتجز فيه ثلاثة أيام، وإن الجندي ظل هناك ثلاثة أيام بلياليها كان خلالها "يستجوب" ويتعرض للضرب وإن الضباط زادت عدوانيتهم عندما رد عليهم. ونفت وزارة الداخلية قبل أيام اتهامات التعذيب قائلة إن محضرا محررا بشأن الجندي يفيد بأنه عثر عليه في الشارع جريحا بعد أن صدمته سيارة، ونقل إلى مستشفى الهلال في القاهرة حيث توفي بعد أيام.
حسان كميل جورجى، رئيس مصلحة الطب الشرعى، أن التقرير الخاص بواقعة وفاة "محمد الجندى" صحيحا ودقيقا وليس به حرفا غير موثق، مشيرا إلى أن من يعترض عليه لم يقرأه..................

فيديو.. كشف كذب «البحيري»..
وتضليل الإعلام في واقعة تعذيب «الجندي»


المتحدث بإسم الطب الشرعي يكشف بالتفاصيل 
قضية وفاة محمد الجندي


محامى أسرة الجندي يشكك في الطب الشرعى
 صاحب المكالمة الشهيرة مع محمود سعد
يحكي بنفسة التفاصيل الكاملة لمقتل محمد الجندي
 علي يد ميليشيات الأخوان في معسكر الأمن المركزى
الزند: سأشنق نفسي في التحرير إذا ثبت إتهامي.
.. سأكشف من يتآمرون ضدي.. 
 والمحامي العام يريد أن"يعلمني الأدب"!!

قال المستشار "أحمد الزند"- رئيس نادي القضاة- إن نيابة الأموال العامة، تناست الثوابت والتقاليد وكافة الأعراف القانونية. 
لافتًا أن طلب رفع الحصانة معرض له أي قاضي، وهذا أمر ليس محل نقاش، ولكن الإعلان عن هذا الطلب قبل أن يتوجه إلى مجلس القضاء الأعلى، فتلك هي الخيانة بعينها لكافة الثوابت القضائية .
 وأضاف الزند - خلال مداخلة تليفونية ببرنامج " العاشرة مساء" الذي يذاع علي قناة دريم2 – أن النيابة العامة الآن تقف بجانبي ضد الأيدي الباطشة لجماعة الإخوان، وأريد أن اطمئن شعب مصر كله، أنه إذا تم إثبات تهمة واحدة ضدي، سأقوم بشنق نفسي في التحرير. مشيرًا إلى أن هذه مؤامرة معد لها منذ بضعة شهور بسبب مواقفي المساندة للقضاء المصري. وأردف قائلا "أتعجب من صحيفة تدعي أن القائمين عليها مسلمين تقول إني اغتصبت 2200 فدان ثم قمت ببيعها بخمسة ملايين، وهؤلاء أقول لهم "ياكدابين ياعملاء يامن أطلقتوا هذا القول أين هذه الأراضي التي تتحدثون عنها وإذا ثبت صحة كلامكم سأتنازل عنها للفقراء" .



ليست هناك تعليقات: