الجمعة، 15 فبراير 2013

الدرديرى تسخر من الجرف أقعدى فى البيت عالطشت تضربى فومين غسيل - فيديو



الدرديرى لـ"الجرف": آخرك تحشى حلة الكرنب ؟! 
وعكاشة يهاجم البرادعي وصباحي
 لحساب شفيق


فى وصلة من التهكم, سخرت حياة الدرديرى من الدكتورة عزة الجرف القيادية بحزب الحرية والعدالة, قائلة "يا أم أيمن أنتى آخرك تقعدى فى البيت عالطشت تضربى لك فومين وتزهرى الغسيل وبعدين تروحى السوق تشترى كرونباية وتحشى حلة محشى لأبو أيمن ".
 وواصلت الدرديرى تهكمها لتقول يا أم أيمن "ياريت تقعدى فى البيت أحسنلك وتسمعى كلام الشيوخ إللى بيقولوا إن الست متنزلش الشغل".


عكاشة يهاجم البرادعي وصباحي لحساب شفيق
شن الإعلامي توفيق عكاشة هجومًا حادًا على قيادات المعارضة المصرية خاصة عمرو موسى وحمدين صباحي ووصفها بأنها معارضة لا تصلح لقيادة الشعب, وأنها معارضة يتلاعب بها. وقال عكاشة في برنامجه "مصر اليوم" مساء أمس الخميس, متسائلاً: "من هى المعارضة, هى عمرو موسي وهو رجل دبلوماسي طوال حياته, والدبلوماسية فصل في كتاب الزعيم السياسي, أي هو جزء من كل, مضيفًا أن البرادعي لا يختلف عنه بل عاش حياته السياسية في منظمة دولية وهو أستاذ جامعي وتعمق إلى أن وصل لرئاستها فهو بذلك أيضًًا جزء من كل". وواصل عكاشة أن حمدين صباحي رجل محترم جدًا لكنه يلبس قميص عبد الناصر كاملاً وهو بهذا الشكل ربما لا يصلح. يذكر أن توفيق عكاشة من أكبر مناصري الفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية والهارب من محاكمات متهم بها بالاستيلاء على المال العام, وشارك عكاشة بحملة شفيق ونظم له عددًا من المؤتمرات والوقفات.






ليست هناك تعليقات: