الثلاثاء، 12 فبراير 2013

وفد أردنى يهدي بشار "عباءة العروبة " فيديو !!!


وفد أردني يكيل المديح للرئيس السوري 
ويهديه "عباءة العروبة" !!
آلاف التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد 
إبتسامة الأسد والوفد الأردني


أهدى وفد أردني، يتكون من ناشطين وسياسيين ومحامين، عباءة سوداء للرئيس السوري بشار الأسد، خلال استقباله لهم يوم الاثنين ....  وطلب سميح خريس، أمين سر نقابة المحامين الأردنيين من الرئيس السوري ارتداء العباءة التي وصفها بأنها عباءة العروبة قائلا: هذه العباءة يرتديها شيخ العشيرة.. زعيم الأمة.. يرتديها الرائد الذي يصدق قومه.
 وبشار الأسد هو رائد بلاد الشام وهو رائد هذه الأمة.. ولذلك الأهل في الأردن حملوني هذه العباءة لنقول للرئيس بشار إننا معك ونقف على يمينك وعلى يسارك... وفور عرض الفيديو، الذي يظهر الأسد مبتسماً وهو يرتدي العباءة، انهالت آلاف التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد الزيارة وتهاجم الوفد الأردني فيما استغرب الكثيرون سر ابتسامة الأسد الذي تعيش بلاده حرباً داخلية قاربت على العامين وراح ضحيتها عشرات الآلاف ومئات الآلاف من المشردين والمهجرين.
 وضم الوفد، بحسب ما أوردته وكالة سانا السورية، كلا من فهد الريماوي رئيس تحرير صحيفة المجد والدكتور هاني الخصاونة وزير الإعلام السابق، وسميح خريس أمين سر نقابة المحامين الأردنيين والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب وحسن عجاج الأمين القطري السابق لحزب البعث في الأردن ومنصور مراد رئيس اللجنة الشعبية لمساندة سورية، وفايز شخاترة نائب رئيس المنتدى الثقافي العربي وعامر التل رئيس تحرير جريدة الوحدة والمحامي جواد يونس.




ليست هناك تعليقات: