السبت، 16 فبراير 2013

"شهيد البطاطا" فبركة إعلامية من محمود سعد وأمن الدولة تستدعى الجلاد فيديو


محمود سعد يتورط فى تزوير شخصية "شهيد البطاطا"
و"أمن الدولة" تستدعى "الجلاد" فى قضية 
"قائمة الاغتيالات"


اظهر فيديو تم تداوله، على مواقع التواصل الإجتماعى، تورط الإعلامي محمود سعد فى تزييف حقائق جريمة اغتيال طفل "البطاطا"، حيث استضاف سعد مؤخرا فى برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار، شخص يسمى صلاح عمران, والذى ادعى أنه والد الطفل بائع البطاطا "عمر صلاح عمران" الذي توفي عن طريق الخطأ علي يد مجند من الجيش. 
الفيديو المتداول لطفل "البطاطا" والذى استعان به الإعلامى الكبير، أظهر طفلا آخر يدعى " عمر طه إبراهيم عباس " ووالدة صلاح عمران، وهو يؤكد أن والده متوفى منذ عام، وأن عمره 10 سنوات، وأنه يعمل منذ ثلاث سنوات ليساعد والدته وإخوته.(وبتحلف باللة يا كذاب انت والمنافق المستضيفك)...



 الطفل عمر قتل برصاصتين فى الراس و الصدر
.. فى ميدان التحرير ..


"أمن الدولة" تستدعى "الجلاد" فى قضية
 "قائمة الاغتيالات"


بدأت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام القرموطى المحامى العام الأول تحقيقات موسعة ضد جريدة "الوطن" فى البلاغات المقدمة بشأن ما نشرته الجريدة من أخبار كاذبة حول وجود قائمة اغتيالات التى تم ضبطها بحوزة المتهمين بخلية مدينة نصر الإرهابية. من جهته، أكد مصدر قضائي رفيع المستوى أن النيابة ستستدعى كلاً من مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة "الوطن", والصحفى الذى قام بنشر الخبر بالجريدة أمام نيابة أمن الدولة، تمهيدا للاستماع إلى أقوالهم فى البلاغات المقدمة ضدهم من عدد من المواطنين. 
كانت جريدة "الوطن" قد نشرت فى عددها الأسبوع الماضى قائمة لعدد من الشخصيات المستهدفة والتى وضعت على قائمة الاغتيالات، حيث ذكرت الجريدة أن هناك حوالى مائة شخصية عامة وسياسية ومنهم فنانون.





ليست هناك تعليقات: