الخميس، 14 فبراير 2013

الشاهد الكاذب بـ«قضية الجندي» يعجز عن تحديد مكان تعذيبه - فيديو



شاهد الإثبات بـ«قضية الجندي» 
يعجز عن تحديد مكان تعذيبه خلال معاينة النيابة 
السؤال .. الاعلام المصرى اتحزم و رقص
 على أكاذيب شريف شاهد الإثبات بـ«قضية الجندي»
 ما لوش عقاب خالص كــــــــــــدا ؟!! .. 
التيار الشعبي لحماية شاهد الزور : 
"إحنا هانتصرف"



استلمت نيابة قصر النيل تقرير شركة الاتصالات الخاص بالهاتف المحمول للناشط السياسي محمد الجندي، حيث أظهر التقرير المحيط الجغرافي للمكالمات الصادرة والواردة للجندي، خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير. وأكد التقرير أن الناشط لم يغادر محيط ميدان التحرير، وأن الرقم السري لهاتفه المحمول أظهر تواجده بـ« محيط قصر النيل».
وانتقل فريق من النيابة برئاسة عمرو عوض، وكيل أول النيابة، مع شاهد الإثبات شريف عبد المجيد إلى منطقة الجبل الأحمر، لإرشادهم عن مكان معسكر الأمن المركزي، الذي أكد أثناء التحقيقات معه أنه شاهد الناشط السياسي وهو يتعرض للتعذيب بداخله على يد قوات الشرطة. وفور انتهاء التحقيقات معه، انتقلت معه النيابة لمعاينة المكان، والوصول إلى معسكر الأمن، لتحديد الأشخاص، الذين قاموا بتعذيب الجندي كما قال الشاهد، وبعد رحلة عناء طويلة في منطقة الجبل الأحمر، قرر الشاهد شريف عبد الجيد أنه لم ير هذا المكان من قبل، وأن ذلك الجبل لم يكن هو الجبل الذي قد شاهده من قبل.



التيار الشعبي لحماية شاهد الزور :سنطعن بالتزوير على تقرير«الجندي» ونحمل الرئيس المسؤولية .. التيار الشعبى وعدة بالحماية وعدم الأعتراف .. "إحنا هانتصرف" وقالت هبة ياسين المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي، إنه من ضمن مهام الطب الشرعي إثبات الإصابات بمهنية وليس تحديد أسباب الوفاة.
وأضاف، أن التيار توقع نتائج التقرير؛ لأن الوزير العدل والمعروف بانتمائه السياسي لجماعة الإخوان المسلمين قال سابقًا إن سبب الوفاة حادث سير دون أن يثبت دليلا محددا، أو ينتظر صدور تقرير الطب الشرعي أو ينتظر التحقيقات، مشيرة إلى أن هذا الموقف دليل على الضغط الذي تم على هيئة الطب الشرعي. كما أكدت ياسين، في تصريحات هاتفية لبرنامج «من جديد» على قناة أون تي في لايف، مساء الأربعاء، أن التيار سيتقدم بطعن بالتزويرعلى تقريرمصلحة الطب الشرعي، محملين رئيس الجمهورية ووزير الداخلية المسؤولية السياسية عن هذه الواقعة.





ليست هناك تعليقات: