الاثنين، 11 فبراير 2013

متظاهرات بالسلاح فى التحرير سنغير فكر الإخوان وسنقتل أى متحرش.فيديو


مظــاهرة نســائية 
المرأه ليست مجرد وعاء للجنس والولادة 



عفيفى: مغتصبوا متظاهرات التحرير مسلحون بأسلحة أقوى من الشرطة طافت مظاهرة نسائية مساء اليوم الإثنين أرجاء ميدان التحرير حاملين أسلحة بيضاء للتنديد بحكم جماعة الإخوان المسلمين . 
 المصريون إلتقت بإحدى المتظاهرات التى أكدت أنها تشارك اليوم فى ذكرى تنحى مبارك للمطالبة بإنهاء حكم جماعة الإخوان الذين يرون فى المرأه مجرد وعاء للجنس والولادة , مؤكدة أنها شاركت من أجل تغيير فكر الإخوان الجنسى. 
وأضافت المتظاهره أنها ستقتل أى شخص يتحرش بها .
وكانت عدد من الحركات السياسية قد دعت اليوم للتظاهر فى ذكرى تنحى الرئيس المخلوع حسنى مبارك وطالبت بعضها بإصلاحات سياسية وإقتصادية بينما رفعت بعضها سقف المطالب لحد الدعوة للعصيان المدنى والمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى .



مغتصبو متظاهرات التحرير مسلحون بأسلحة أقوى من الشرطة قال اللواء عادل عفيفى, عضو مجلس الشورى: إن عملية التحرش والاغتصاب التى تتم فى الشارع المصرى، تتم تحت نطاق عمليات البلطجة المنتشرة فى الشارع المصرى، مشيرا إلى أنه يصعب على الشرطة تأمين النساء من التحرش وسط التظاهرات، نظرا لعدم وجود سلاح رادع لعمليات التحرش.
وتابع عفيفى خلال اتصال هاتفى ببرنامج على الهوا، على فضائية اليوم, أن الأيام الأولى من ثورة يناير لم تحدث عمليات تحرش أو اغتصاب بالحجم الكبير الذى يحدث في تلك الأوقات، مشيرا إلى أن فلول النظام السابق هم من يتهمون بالقيام بعمليات التحرش. وأضاف أن البلطجية مسلحون بأسلحة أقوى من أسلحة الشرطة، فلا يستطيع المتظاهرون حماية النساء من التحرش.






ليست هناك تعليقات: