الخميس، 14 فبراير 2013

بهجت لأديب: أطالب بالإفراج عن مبارك وعودة رشيد وغالى لإستعادة الاقتصاد المصرى - فيديو


أحمد بهجت.. الإسلاميون شوهوا الدين
 العقدة هددنى بالإستيلاء على أملاكى ومنعنى من السفر
.. وشركة دريم لازالت ملكى ..


"الشورى" يهدى بورسعيد قانون"المنطقة الحرة".. ويفتح الجدل بـ"حماية الثورة".. وقانون الحد الأدنى ينتظر خطواته النهائية.. وتعديل يتيح للدولة تسعيرة للدواء.. ومحيى الدين: الحكومة ليس لديها أجندة تشريعية ,لأول مرة منذ 34 عاما بالجامعات.. إنتخاب إتحاد الطلاب دون "تعيين".. والانتخابات صحيحة من الجولة الأولى بأى عدد من الأصوات.. وصلاحيات مالية للاتحادات تفوق سلطات العمداء.. والترشح بـ"القاهرة" 24 فبراير ,ردا على تصريحات عاكف حول عمل رجال الوطنى مع مرسى.. عبد العال: التصريحات إقرار للحقيقة.. وزهران: "مغازلة" لكسب الفلول لصف الإخوان.. والمتحدث باسم الجماعة: لسنا طرفا بأى لجان مصالحة مع رموز "المنحل" ,مستشار شورى الجماعة الإسلامية: مليونية الغد تواجه العنف والضعف والفقر.. ويجب مشاركة شباب الثورة فى بناء الوطن وتقديم الكفاءة على الانتماء.. ومن تولى الحكم بصندوق شفاف لا يرحل بالشغب والهتاف ,هشام قنديل لـ"منى الشاذلى": الاستقالة انسحاب لم أتعود عليه.. هناك من لا يريد خيرا لمصر.. وغير راض عن نتائج وزارة الداخلية والنقل والصحة.. والحكومة والرئاسة لديهما برنامج اقتصادى متكامل ,بهجت لـ"عمرو أديب": أطالب بالإفراج عن مبارك وعودة رشيد وغالى لاستعادة الاقتصاد المصرى.. والعقدة هددنى بالاستيلاء على جميع أملاكى ومنعنى من السفر.. وشركة دريم لازالت ملكى صلاح عبد المقصود لبرنامج كشف حساب: حتى الآن إعلام الدولة لا يعبر عن إرادة الشعب.. والحكومة يتم انتقادها يومياً.. وجورج إسحاق ظهر فى التليفزيون المصرى 13 مرة خلال شهر.. وأدعو صباحى والبرادعى للظهور ..


قال رجل الأعمال أحمد بهجت،
إن الحل الوحيد فى عودة الاقتصاد المصرى والخروج من محنته هو الإفراج عن الرئيس السابق حسنى مبارك بسبب وضعه الصحى، وأن يعود لشرم الشيخ معززا مكرما، وكذلك نبذ الخلافات مع دول الخليج. وأضاف، خلال حواره مع الإعلامى "عمرو أديب" مقدم برنامج" القاهرة اليوم" على قناة "أوربت"، أنه يجب أن يعود المهندس رشيد محمد رشيد كوزير للصناعة والتجارة ومساعديه مثل عمرو عسل، وكذلك أن يعود يوسف بطرس غالى كوزير للمالية، موضحا أن دول الخليج ينظرون إلى المصريين كمواطنين جاحدين. وأكد أنه من الضرورى رفع الأيدى عن رجل الأعمال وتركهم يعملون، وعدم عرقلتهم عن أداء عملهم بحجة انتماءهم للنظام السابق، موضحا أن رئيس الوزراء الحالى هشام قنديل لا يستطيع أن يتحرك بمصر للأمام، ويجب استبداله بكمال الجنزورى. وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لا تصلح لقيادة مصر، موضحا أن الرئيس محمد مرسى يحتاج إلى مساعدين على درجة كبيرة من الكفاءة. وأكد بهجت، أنه لم يصدر حكم قضائى ملزم ضد شركاته أو ضده، وما يحدث فرقعة إعلامية، موضحا أنه لم يكن أبداً من النظام البائد الذى ظلمه ظلماً شديداً.
 وأضاف أن محافظ البنك المركزى السابق فاروق العقدة هدده بالاستيلاء على أملاكه بالكامل بعد توقيعه على مديونات للبنك المركزى أجبر عليها من قبل مسئول فى الرئاسة فى عام 2002 نتيجة ما تبثه قناة "دريم"، مما أدى إلى وجود حالة من العداء بينه وبين العقدة وصلت إلى منعه من السفر للعلاج من مرض القلب بحجة مديونياته.
 وأكد أن جهاز أمن الدولة كان يهدده باستمرار بالقبض عليه، موضحا أن الحكومة سيطرت على 85% من أسهمه فى الشركات الغير مدينة ومنها شركة "دريم لاند". وأشار إلى أن الرئيس السابق حسنى مبارك تدخل لسفره إلى الخارج بعد التأكد أن صحته فى حالة حرجة نتيجة ضعف عضلة القلب.
 وقال رجل الأعمال أحمد بهجت إن شركة "دريم" لازالت ملكه، رغم ما تردد عن سيطرة البنك الأهلى وبنك مصر عليها، موضحا أن البنكين لا يستطيعا التصرف فى شبر من أراضى دريم أو شركاتها ولن يتمكنا من السيطرة عليها، قائلا:" أنا المالك الوحيد لهذه الشركات، وسيطرة البنكين عليها أوهام".
 وأضاف "بهجت" أن مديونياته 800 مليون جنيه فقط، فى حين أن البنوك تطالبه بـ3 مليارات جنيه.
رجل الأعمال أحمد بهجت أنا أتمني براءة الرئيس حسني مبارك وخروجه من السجن








ليست هناك تعليقات: