الثلاثاء، 12 فبراير 2013

"البلاك بلوك" تحولت لمنظمة إرهابية تصنع متفجرات مضادة للمدرعات - فيديو



"البلاك بلوك" يروجون طرق تصنيع متفجرات مضادة للمدرعات 
 (أبو حــــــامد).. 
 (المــدرب وألأب الروحــى للبــلاك بلــوك)


*جماعة "البلاك بلوك" ليست جماعة إرهابية، وتنتمي لجماعة الإخوان والسادات:
جبهة الضمير مسرحية إخوانية من إخراج الشاطر نشرت صفحة "البلاك بلوك" الكتلة السوداء
فيديو لطريقة عمل متفجرات لتحطيم السيارات المدرعة والمصفحات والأسلحة، وأي آلة أخرى، وإحراق الأشخاص والبلطجية.
ويشرح الفيديو طريقة عمل المواد الحارقة عن طريق أعواد الشرار المستخدمة في الحفلات وأعياد الميلاد، وكرات البينج بونج، ورق الـ"فويل" أو الـ"سلوفان"، حيث يتم هرس المادة المغلفة لأعواد الشرار بشكل كامل حتى يتم تعرية أعواد المعدن تمامًا، ويتم تقطيع كرة البينج بونج شرائح صغيرة ودقيقة.
ثم يبين الفيديو طريقة وضع البارود في ورقة الفويل، ويتم خلط البارود الموجود على الورقو بالقطع المقصوص و البلاستيك و من كرة البينج بونج وغلق ورقة الفويل عليها جميعًا وإحكام "تقفيلها".
 ثم وضع عود من أعواد الشرار المستخدم في أعياد الميلاد كما هو في رأس العبوة وإشعالها. ويبين الفيديو أن المواد بعد ذلك تصدر لهبًا شديدً جدًا، ودخانًا قويًا، ورائحة نفاذة، موضحًا أن هذه المادة تصلح لإلقائها على الكابينة العلوية للسيارات المصفحة للأمن المركزي فتحدث بها ضررًا بالغًا.
 * أبو حامد :جماعة "البلاك بلوك" ليست جماعة إرهابية، وتنتمي لجماعة الإخوان
 أبو حامد، اليوم الثلاثاء، في لقاء مع الإعلامية دينا رامز، خلال برنامج "ستوديو البلد" على قناة "صدى البلد" أن جماعة الإخوان المسلمين تستخدم نفس أساليب النظام السابق في تشويه رموز المعارضة، مشيرا إلى حديث الدكتور محمد البلتاجي،القيادي بحزب الحرية والعدالة، والذي اتهمه فيه بقيادة مؤامرة ضد الإخوان بدعم الفريق أحمد شفيق. وحول جمعه 15 مليون توقيع للمطالبة بعزل الرئيس محمد مرسي قال أبو حامد، أنه تم جمع 250 ألف توقيع حتى الآن، وعند اكتمال العدد المطلوب سيتم التقدم بدعوى قضائية أمام القضاء المصري من أجل انتخابات مبكرة.
وأكد أبو حامد أن الحديث عن الانتخابات البرلمانية في ظل الدستور وإنفراد الإخوان بصياغة قانون الانتهاكات، سيعطي الشرعية لنظام فقد شرعيته، مطالبا بمقاطعة هذه الانتخابات.
وأشار أبو حامد إلى أنه يأخذ خطوات جدية نحو تدويل قضايا انتهاكات حقوق الإنسان، مؤكدا أن هذه ليست خيانة لمصر التي تعد جزء من النظام العالمي، خاصة وأن الرئيس قطع الطريق أمام القضاء العادي. ولفت أبو حامد إلى أنه يعتز بعلاقاته الجيدة مع المسيحيين واحترامه قداسة البابا والكهنة، ولكنه يعتز بدينه أيضا فهو حافظ للقرآن.
تصنيع متفجرات مضادة للمدرعات





ليست هناك تعليقات: