السبت، 16 فبراير 2013

الكفراوى: السـادات أصـاب بيجين بالأكتئاب فقتلة الموسـاد , سر كشكول خلية مدينة نصر فيديو



اليهود قتلوا السادات
 سر"كشكول" خلية مدينة نصر
ما قاله رئيس حزب الإصلاح والتنمية
 محمد أنور السادات، عن الإخوان "غير أخلاقى"


فجر وزير الإسكان الأسبق حسب الله الكفراوى، مفاجأة من العيار الثقيل، أكد فيها أن من اغتال الرئيس السابق محمد أنور السادات هم اليهود وإسرائيل، لأنه تسبب فى اكتئاب لـ مناحم بيجين رئيس الوزراء الإسرائيلى قائلا: "ودى شهادة أمام الله".
واستنكر الكفراوى، ببرنامج "حدوتة مصرية" على قناة المحور, تباهى بعض الجماعات بقتله، مؤكداً أن ذلك ما هو إلا علامة على انهيار القيم .





سمير صبري : مبارك أطلق الرصاص على السادات 
وشارك في قتله



بعد مرور السنين
 تظهر اسباب الاطاحه بى المشير ابو غزاله



سر"كشكول" خلية مدينة نصر
قال منتصر الزيات المحامي بالنقض، إن خلية مدينة نصر التى تم ضبطها فى وقت سابق هي من سيناريو أمن الدولة، مشيرا إلى أن توقيت نشر الوثائق الخاصة بالخلية فى ظل حالة الاحتقان الحالية والهجمة على التيار الإسلامي عقب اغتيال "بلعيد" فى تونس، واتهام محمود شعبان بأنه يهدر دماء المعارضة، كل هذا يدل على ذلك. وأشار -خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي محسن عيد في برنامج "أنا المصري" على قناة نور الحكمة- إلى أن الصحيفة التى نشرت تلك الوثيقة التي تكشف عن قائمة اغتيالات لعدد من الإعلاميين والسياسيين هي صحيفة لها موقف معاد للتيار الإسلامي، مشيرا إلى أن تلك الخلية افتعلها الأمن القومي من أجل تخويف الرئيس كي يستعيد سلطاته السابقة، من خلال إيهام الرئيس أنه مهدد وأن هناك من يحمل الأسلحة والذخائر، موضحا أن السيناريو يعيد نفسه الآن مع فتوى "شعبان". وأيضا أن البعض يريد ضرب الإسلاميين خاصة وأن الانتخابات البرلمانية مقبلة، مشيرا إلى أن تلك القضية بها 18 متهما، ولم يتم ضبط "وثيقة الكشكول" مع أى منهم، وأثناء التحقيقات أنكروا صلتهم بهذا الكشكول، موضحا أنهم يؤسسون لقاعدة الجهاد ليس للعمل فى مصر ولكن لدعم المجاهدين فى ليبيا وسوريا وغيرها.


عارف: ما قاله السادات عن الإخوان "غير أخلاقى"

تعجب أحمد عارف المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، من تصريحات رئيس حزب الإصلاح والتنمية محمد أنور السادات، والتى اتهم فيها الجماعة بإجراء تحويلات بنكية للبنوك القطرية، مشيرا إلى أن ما قاله السادات "غير أخلاقي". وأكد عارف -خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي محسن عيد في برنامج أنا المصري على قناة نور الحكمة الفضائية، أنه بمرور الوقت ستنتقل البلاد إلى حالة التحول الديمقراطي، وتصبح جميع الممارسات بطريقة أخلاقية، وأشار عارف إلى أن الوضع القانوني لجماعة الإخوان موجود بفعل عشرات الأحكام القضائية، إلا أنه أشار أن هناك رغبة لدى الجماعة بأن ينظم القانون هياكلها ويطلع على أموالها وكل شيء خاص بها.






ليست هناك تعليقات: