الخميس، 14 فبراير 2013

أسـرار سلخـانات تعـذيب مبــارك - فيديو



إنتهاك عرض البعض والإعتداء الجنسى عليهم
 منذ نهاية عهد السـادات وفى عهد المخلوع


قال القيادى الإخوانى على عبد الفتاح إنه تم اعتقاله أكثر من 17 مرة, مؤكداً أنه تم تعذيبه واعتقاله منذ نهاية عهد الرئيس محمد أنور السادات وفى عهد الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك واصفاً عصر الرئيس مبارك بأنه أصعب العصور.
 وروى عبد الفتاح تفاصيل مرات اعتقاله ليؤكد أنه كان يقبض عليه الساعة 2 ليلا بالخبط الشديد جداً على الباب، والذى يهدف للإرهاب والإرباك وكانوا يقومون بتفتيش غرف السيدات, مؤكداً أن زوجته تم الاعتداء عليها فى مرة من المرات وقاموا بسبها وبخبطها بالباب وسط صراخ أطفالى وأمى الكبيرة سناً.
واستطرد عبد الفتاح أنهم كان يمارس عليهم أنواع كثيرة من التعذيب داخل السجون, أولها حلق الشعر والذقن بطريقة ساخرة, وأكد أنهم كان يمارس عليهم نوع من أنواع التعذيب البدنى بسجن المزرعة هو ومجموعة أخرى مثل حلمى الجزار وعصام العريان وعبد المنعم أبو الفتوح وإبراهيم الزعفرانى, مؤكداً أن أكثر شخص تم تعذيبه هو حلمى الجزار لأنه كان يطلق عليه وقتها أمير أمراء الجماعة الإسلامية.
ووصف عبد الفتاح التعذيب بأنه عادة ما يكون بالكهرباء أو الربط "خلف خلاف" بالكرسى ثم إيقاعه بالكرسى وكهربته فى أماكن حساسة، وتم انتهاك عرض البعض والاعتداء الجنسى عليهم.



ليست هناك تعليقات: