السبت، 26 يناير 2013

مصر تخوض الجيل الرابع من الحروب (إفشال الدولة) - فيديو



[ زعـــزعة الاستقـــرار ]
 الخطة «الصهيوأمريكية» الجديدة للسيطرة على العالم 
 السيناريو الجارى تنفيذة فى مصر الآن لإسقاطها ؛
" مواطنى دوْلـــة العـــدوّ"أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته


لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر .. التحكم والسيطرة .. أو الوصول إلى نقطة إخضاع عدوك لإرادتك - مواطنى دوْلة العدوّ" أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته ..[زعزعة الاستقرار]
- بدلًا من سفك الدماء فى المعارك..أهون علينا وأقل تكلفة؛ لأن من ينفّذها لحسابنا هم [مواطنون من الدولة العدوّ..]..

 ...الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها...
 1. تصفير الأرصدة وحرق الأرض، وهذه مستمرة علي قدم وساق.
 2. الحيلولة بين الحكومة القادمة والاستلام الكامل لاقتصاد أو جيش أو أجهزة مخابراتية وأمنية، وهذا صراع سيطول.
 3. العمل علي إفشال الحكومة القادمة، وبشكل أساسي في الجانب الاقتصادي.
4. وضع خطوط حمراء والتهديد بتخطيها، من نوع معاهدة السلام، والتدخل في الشأن السوري، وما شابه.
 5. المساومة علي مساعدات اقتصادية في مقابل تنازلات بتضييق الخطوط الحمراء علي أنفسنا.
 6. الاستمرار في التشويه الإعلامي بمساعدة النخب المزورة، وأعوان الخارج، بالتزامن مع تصاعد الضغوط الاقتصادية علي المواطنين.
 7. الزج بالبديل غير الإسلامي في التوقيت المناسب، وفتح أبواب الدعم الاقتصادي الهائل، مع استقرار الأحوال الأمنية. فاثبتوا!!!!!.....


■ زعزعة الاستقرار وخلق «الدولة الفاشلة» هو الهدف الرئيسى لتلك الحرب
■ الخطة ينفذها مواطنون من الدولة المستهدَفة منهم نساء وأطفال
■ إخراج جزء من الدولة عن السيطرة .. وإنهاك الدولة وتآكلها ببطء الحرب المستمرة ضد الرئيس محمد مرسى منذ توليه منصب رئيس الجمهورية فى يونيو الماضى، ومحاولات إسقاط النظام الشرعى وجرّ البلاد إلى الفوضى وزعزعة استقرارها؛ لم تكن بعيدة عن تدخلات صهيوأمريكية بدعم وتأييد غربى.
 وهذه الحرب نوع جديد أطلق عليه الغرب مصطلح «الجيل الرابع من الحروب غير المتماثلة»، يهدف إلى إضعاف الدولة المستهدَفة وإرغامها على تنفيذ إرادة أعدائها باستخدام مجموعة من العملاء فى القضاء على الدولة من الداخل.
وهذا الكلام ليس من فراغ، بل أكده مقطع فيديو نُشر على موقع «يوتيوب» يشرح فيه أكاديمى أمريكى الطريقة الجديدة التى يستخدمها التحالف الأمريكى الصهيونى فى السيطرة على العالم، التى يرى الأكاديمى أن جزءا منها يحاول التحالف تنفيذه على أرض الواقع فى العديد من الدول العربية وفى مصر عن طريق مجموعات ممولة أمريكيا وغربيا. والمقطع عبارة عن جزء من ندوة للبروفيسور ماكس مانوارينج الأستاذ الباحث فى الاستراتيجية العسكرية، الذى خدم فى المخابرات العسكرية الأمريكية وفى قيادة الجيش الأمريكى، وألقاها بمعهد دراسات الأمن القومى الصهيونى بمناسبة المؤتمر السنوى لأمن نصف الأرض الغربى فى أغسطس الماضى، وتحدث فيها «مانوارينج» عن انتهاء الحروب بشكلها التقليدى التى كانت تعبُر فيها الجيوش النظامية إلى الدول المعادية للسيطرة عليها أو على جزء منها، مشيرا إلى أنه خلال العقدين الأخيرين، انتشر نوع جديد من الحروب يسمى «الجيل الرابع من الحروب غير المتماثلة»... 
 يتمثل فى إنهاك وتآكل إرادة الدولة المستهدَفة ببطء وبثبات من أجل اكتساب النفوذ وإرغامها على تنفيذ إرادة أعدائها فى النهاية.
وقال «مانوارينج»: «الرئيس الفنزويلى هوجو شافيز كان أول من أمر ضباطه، فى 2005 فى الأكاديمية العسكرية فى كراكاس، بأن يتعلموا (الجيل الرابع من الحرب غير المتماثلة)، وأن يطوروا عقيدتهم العسكرية للتعامل معها، بحيث لا يكون الدفاع أو الهجوم بالقوات النظامية التى كان آخر استخدام لها فى أمريكا اللاتينية منذ 100 عام».
وأوضح الباحث العسكرى أن «الهدف من هذه الحرب ليس تحطيم مؤسسة عسكرية، ولا القضاء على قدرة أمة، بل الهدف هو الإنهاك والتآكل ببطء، لكن بثبات يُرغم العدو على تنفيذ إرادتك.
 إذن، الغاية هى التحكم فى العدو، والقاسم المشترك فى كل هذا هو «زعزعة الاستقرار»، وقوات تنفيذ هذا المخطط ليس كل أعضائها رجالا، بل بينهم نساء وأطفال».
 ويرى المخابراتى الأمريكى، أن زعزعة الاستقرار فى الغالب تكون بوسائل حميدة إلى حد ما، مثل أن ينفذها مواطنون من الدولة العدو. 
باختصار، إيجاد دولة فاشلة، وأول ملامحها هو إيجاد أماكن داخل حدود العدو ليس له سيادة عليها، عن طريق دعم مجموعات محاربة وعنيفة للسيطرة على هذه الأماكن، وتنتهى بتحويل الدولة إلى «دولة فاشلة».
وتبدأ بإخراج جزء من الدولة عن السيطرة، فيصير خارج سيادة الدولة؛ وذلك باستخدام مجموعات محاربة وعنيفة وشريرة فى جزء معين من الدولة لتصنع ما يطلق عليه «إقليم غير محكوم»، أو بالأحرى هو «إقليم محكوم» من قبل قوى أخرى خارج الدولة، وينتهى الأمر إلى دولة فاشلة يستطيع أعداؤها التدخل والتحكم فيها.
 وقال أستاذ المخابرات الأمريكية إنه ليس مطلوبا إسقاط الدولة العدو واختفاؤها، بل المطلوب أن تظل موجودة بكامل مواردها وقدراتها، لكن يجرى «اختطافها» عن طريق «التحكم» الفكرى والسياسى لنظام الحكم والسيطرة عليه كاملا، بحيث تصدر القرارات والسياسات؛ لا لتعبر عن إرادة الشعب، بل لتعبر عن إرادة الدولة التى احتلت وسيطرت.
وأنهى «مانوارينج» حديثه بتذكير الحاضرين بكلمتين أساسيتين؛ هما:
 «الحرب» التى هى الإكراه سواء كانت قاتلة أو غير قاتلة، و«الدولة الفاشلة» التى تتم ببطء وثبات.
 «وإذا فعلت هذا بطريقة جيدة ولمدة كافية (باستخدام مواطنى دولة العدو)، فسيسقط عدوك ميتا».
والمتتبع لمسيرة أحداث العنف التى شهدتها البلاد فى الفترة الأخيرة؛ من حرق لمقرات الأحزاب وهجوم على القصر الرئاسى، وانتهاءً بالاعتصامات والاضطرابات المتلاحقة التى افتعلتها قوى المعارضة بالتعاون مع الفلول، والسعى إلى نشر شائعات إفلاس مصر، وتدبير حوادث قطارات يسقط فيها عشرات الشباب قتلى وجرحى؛ يجد أنها جزء من تلك الحرب التى تحدّث عنها رجل المخابرات الأمريكية على مصر لإفشال السلطة الحاكمة وإسقاط الدولة وتفكيكها.


.. السيناتور الأمريكى مارك كيرك عضو مجلس الشيوخ الآمريكى .. الحرية والديموقراطية وحرية الشعوب والأنتخابات البرلمانية المصرية والمخاوف على امن اسرائيل والمسيحين فى مصر الذين يمثلون 10% ويجب على الليبرالين بالحفاظ على المصالح الأمريكية وخوفا من صعود الاسلام الرديكالى القادم 2013 وسنعمل بجد من اجل حماية مصالحنا فى مصر..


بورسعيد بمصر عصر الأمس



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

...


بيان اجتماع مجلس الدفاع الوطنى - شهداء بورسعيد - 2013 - فيديو


إحالة أوراق 21 من المتهمين في قضيةشهداء بور سعيد ..للإفتاء 
لبيان ما إذا كان الأمر يستوجب إنزال عقوبة 
القصاص حدا أو تعزيرا أو قصاصا أو غير ذلك



قال مصدر مسئول بدار الإفتاء إن الدار ستقوم بالدراسة الكاملة لكل الأوراق والملفات الخاصة بقضية مذبحة بورسعيد بعد حكم محكمة جنايات بورسعيد اليوم "السبت" بإحالة أوراق 21 من المتهمين في القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية. وأكد أن ذلك يأتى في إطار المهام المنوطة بدار الإفتاء المصرية بإصدار الفتوى في قضايا الإعدام، حيث تحيل محاكم الجنايات وجوبا إلى فضيلة المفتي القضايا التي ترى بالإجماع وبعد إقفال باب المرافعة وبعد المداولة إنزال عقوبة الإعدام بمقترفيها، وذلك قبل النطق بالحكم، تنفيذا للمادة 183 / 2 من قانون الإجراءات الجنائية. وشدد المصدر ـ في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت ـ على أنه نظرا لحساسية هذه القضايا وخطورتها فقد تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات والمراحل التي تمر بها، حيث تقوم الدار بالدراسة الكاملة لكل الأوراق والملفات الخاصة بالقضايا الواردة إليها ويذكر في التقرير النهائي عرض للواقعة والأدلة التي تحملها أوراق الدعوى ومعاييرها في الفقه الإسلامي على اختلاف آراء الفقهاء، ثم اختيار الرأي الذي يمثل صالح المجتمع من وجهة نظر فضيلة المفتي، وتسجيل التقارير بعد الانتهاء منها بالسجل الخاص بالجنايات. وأوضح المصدر أن أوراق قضية الإعدام تمر بثلاث مراحل هي مرحلة الإحالة، ومرحلة الدراسة والتأصيل الشرعي، ومرحلة التكييف الشرعي والقانوني مستعرضًا تلك المراحل، حيث يتم في مرحلة الإحالة أن تحيل محاكم الجنايات وجوبا إلى فضيلة المفتى القضايا التي ترى بالإجماع إنزال عقوبة الإعدام بمقترفيها وفى مرحلة الدراسة والتأصيل الشرعي يقوم المفتى بفحص القضية المحالة إليه من محكمة الجنايات، ويدرس الأوراق منذ بدايتها وتصبح ضوابط الفتوى في قضايا الإعدام هي الالتزام بعرض الواقعة والأدلة حسبما تحمله أوراق الجناية على الأدلة الشرعية بمعاييرها الموضوعية المقررة في الفقه الإسلامي، وتكييف الواقعة ذاتها وتوصيفها بأنها قتل عمد إذا تحققت فيها الأوصاف التي انتهى الفقه الإسلامي إلى تقريرها لهذا النوع من الجرائم. وأشار المصدر إلى أنه فى مرحلة التكييف الشرعي والقانوني يقوم بمعاونة فضيلة المفتي في هذا الأمر هيئة مكونة من ثلاثة من المستشارين من رؤساء محاكم الاستئناف، تكون مهمتهم دراسة ملف القضية؛ لبيان ما إذا كان الأمر الذي اقترفه المتهم يستوجب إنزال عقوبة القصاص حدا أو تعزيرا أو قصاصا أو غير ذلك ثم بعد ذلك يقوم المستشارون بعرض القضية على فضيلة المفتي لإبداء الرأي النهائي من دار الإفتاء فيها.

الإفتاء: سندرس أوراق المذبحة على 3 مراحل


رئيس محكمة النقض وحكم محكمة شهداء بورسعيد... 



بورسعيد بمصر عصر الأمس


حاكموا طنطاوى ومجلسه العسكرى على مذبحة بورسعيد يستقيم ميزان العدل



متى يتم محاكمة طنطاوى ومجلسه العسكرى
 الذى خطط لتلك المذبحة البشعة ؟!!!



لأنهم لا يريدون أحد يراقبهم أو يطلع على ميزانية الجيش أو أن يكشف عن أسرار تخص المؤسسة العسكرية وحدها ... لذلك ارادوا ان يترك لهم صلاحيات إدارة الجيش كما هى حتى تنجو مصر من الحريق والفتن التى كان العسكريخططون لاشعالها ... لذلك دبروا مذبحة بورسعيد لقتل ألتراس النادى الاهلى لتأديبهم لتطاولهم على الشرطة والعسكر والحكومةفى اغنيتهم : (يا غراب ومعشش ): (كان دايما فاشل في الثانوية .. يادوب جاب 50% .. بالرشوه خلاص الباشا اتعلم .. وخد شهاده ب100 كليه ..ياغراب ومعشش .. جوا بيتنا .. بتدمر ليه .. متعه حياتنا .. مش هنمشي علي مزاجك .. ارحمنا من طله جنابك .. لفق لفق في القضيه .. هي دي عاده الداخليه .. ممسوك مكتوبلي ارهابي دولي .. ماسك شمروخ وبغني اهلي...) ..
فتشوا عن كلام طنطاوى قبل المذبحة باسبوعين عندما قال : ( ان الجيش هيولعها )..كل ذلك من اجل ان يكون للجيش وضع خاص فى الدستور والخروج الآمن للمجلس العسكرى من السلطة !!!..الكارثة التى وقعت فى بورسعيد بعد انتهاء مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدى كانت مثالا صارخا على إستمرار سياسة الانفلات الأمنى المدبر من جانب المجلس العسكري.... فالذي يعجز عن حماية وتأمين مباراه كره قدم لايقدر علي حماية وطن باكمله !!!...هل من المنطقى أن يفلح المجلس العسكرى وقتها فى تأمين إنتخابات برلمانية على مستوى 9 محافظات مختلفة ولا يقدر على تأمين مباراة كرة قدم متوَقَع بها إحتكاكات؟!!! ان ما حدث ليس له أى مبرر سوى انه تم بتدبير من المجلس العسكرى وقيادات الداخلية حيث شاهدنا اثناء المباراة لافتات ترفع فجأة لتأييد المجلس العسكرى فى وسط المباراة... لقد كان الهدف من المذبحة دفع البلاد نحو فوضى مفتعلة تدفعنا لأحضان حكم عسكرى غاشم للفرار من الفوضى !!!.. فتشوا عن ضباط امن الدولة الذين مازالوا فى اماكنهم يبطل العجب .... الأمن ظل ساكنا ، ولم يتحرك ولم يتدخل لحماية أبناء النادي الأهلي .... بلطجية امن الدولة والداخلية والمجلس العسكرى هاجموا مشجعي الأهلي والقوا بهم من أماكن مرتفعه جدا ، وكأن هناك إنتقام متعمد من ألتراس اهلاوى الذين كانت لهم اليد العليا يوم موقعة الجمل اثناء ثورة 25 يناير !!!... الداخلية تنتقم من التراس الأهلى بذبحه علنا !!! ... هذه المذبحة كانت مؤامرة مدبرة للانتقام من التراس الاهلى بتنظيم مذبحة جماعية علنية ليكون عبرة لمن يعتبر!!!! ... هذه المذبحة يتورط فيها العديد من الجهات الامنية على رأسهم وزارة الداخلية والمجلس العسكرى وضباط جهاز امن الدولة الذى مازال يعمل بنفس الطريقة القديمة تماما !!!ومن لديه ادنى شك أن أحداث مباراة الاهلى و المصرى ليست مخططة من الداخليه لذبح الالتراس أهلاوى اقول له لابد ان تذهب لدكتور بيطري كويس !!!!.... ثم بعد عودتك من عند الطبيب البيطرى جاوب على هذه الاسئلة !!!... بما تفسر عدم حضور مدير الامن ومحافظ بورسعيد للمباراة على غير العادة ومن المعروف ان مباراة المصرى والاهلى فى بورسعيد تأخذ شكل الكرنفال الرسمى حيث ينتظرها أهل بورسعيد من العام للعام ؟!!...لماذا فتحت مدرجات المصرى اكثر من مرة للجماهير للنزول للملعب من قبل الامن المركزى و تواجد اشخاص غريبة بارض الملعب بحجة تأمين الملعب ؟!!... وبما تفسر لحام واغلاق ابواب مدرجات الاهلى من الخارج بالجنازير وقت انطلاق صفارة الحكم مما ادى الى اضطرار جماهير الاهلى الى القفز من فوق المدرجات مما كلفهم حياتهم ؟!!.. وبما تفسر انسحاب الامن من الملعب و إفساحهم الطريق أمام ضرب لاعبى و جمهور الأهلى بشهادة المصابيين و ذلك كان امام الكاميرات بما لا يدع مجالا للشك ان ما حدث مدبر ومخطط له؟!! ... 
ثم من الذي أطفأ أنوار الإستاد... من الذي أطفأ اضواء الإستاد بعد انتهاء المباراة مباشرة رغم إستمرار كاميرات التلفزيون في التصوير ؟!!..... هذا يعني إن التيار الكهربائي ظل قائما ! اذا هناك كمين سياسي في هذا الحدث !!..اننى احمل احداث مذبحة بورسعيد و تبعاتها إلى المجلس العسكرى و رئيس الحكومة وقتها و وزير الداخلية وقتها ومحافظ بورسعيد وقتها و مدير أمن بورسعيد وقتها !! بالترتيب المذكور... شباب الألتراس هم حقاً من حمى الثورة كتفاً بكتف مع شباب مصر الأحرار... لا ينكر أحد دورهم فى حماية الميدان أبان ثورتنا المجيدة و فى أحداث العباسية و محمد محمود و مجلس الوزراء.... فقد كانوا دائماً فى الطليعة و قدموا شهداء بدون مزايدات أو إستغلال لمشاركةوبدون البحث عن أى مكسب سياسى.... فقط حباً و عشقاً لهذا الوطن..... فهل حان وقت تأديبهم؟! هل حان وقت إعدامهم؟!.. الجواب عند طنطاوى !!.. الغريب فى مذبحة بورسعيد انها حدثت مع تدفق الأنباء عن إتفاق ألتراس الأهلى و ألتراس الزمالك على دخلة موحدة ضد حكم العسكر فى مباراة الاهلى والزمالك التى كان مقرر لها الثامن من نفس شهر مذبحة بورسعيد .. لذلك طنطاوى رأى انه حان وقت إخراس هتاف "يسقط يسقط حكم العسكر" فى الملاعب؟ ... الغريب فى الامر أين كردونات الاخوان والسلفيين فى بور سعيد لحماية جمهور الأهلى وتمكين الإسعاف طالما أن الأمن يخشى الاشتباك مع المعتدين؟.....
هذه ليست مزايدةعندما سألت عن كردونات الإخوان للحماية......لقد اثبتت المجزرة بما لايدع مجالا للشك ان الاخوان والسلف والمجلس العسكرى والداخلية ايد واحدة ضد الثورة والشعب المصرى ...اين هم ؟!!!....... 
هل بحثوا عن اى طريقة لحماية من يقتلون طالما الأمن لايتدخل ليحمى الجماهير ؟!!..... ألم يصب 71 مصابا بسبب عدوان ميلشيات الإخوان علي المسيرات القادمة الي البرلمان للمطالبة برحيل العسكر .... ميلشيات الإخوان تجمعت منذ الصباح الباكر لمنع المسيرات من الوصول الي أسوار البرلمان .... وقد أحطات هذه الميلشيات كل الطرق المؤدية الي الأسوار . وأقامت حاجزا بشريا موازيا للحاجز البشري الذي أقامه الأمن المركزي !!..وكأن ميلشيات الأخوان أصبحت جزءا من وزارة الداخلية .... عندما تقدمت المسيرات ، بادرت ميشليات الإخوان لضرب المتضاهرين ، الذي كانوا يهتفون سلميه سلمية... لقد إستمرت الإشتبكات نحو الساعتين ، وإستخدمت ميليشات الإخوان الجنازير والأسلحة البيضاء والعصي الكهربائية ..... 
ثم خرجت ميلشيات الإخوان من الميدان ، بعدما زادت قوات الأمن المركزي ، ونجحت في تشكيل حائط بشري لصد أي هجوم !!.. مما لاشك فيه ان المشير طنطاوى ومجلسه العسكرى كانوا يقودون البلاد فى فترة انتقامية وليس انتقالية ... لقد نفذ المجلس العسكري ما سبق وحذر منه على لسان المشين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحه السابق وعلى لسان أعضاء المجلس بان تحترق مصر اذا خرج غضب الجيش إلى الشعب ... برافو يا طنطاوى انت وعصابة المجلس العسكرى !!...
بورسعيد بمصـــر عصــر الأمس


هل هؤلاء قادة جيوش عسكرية ام مجموعة بلطجية يرتدون بدل عسكرية !!! انتم عار على العسكرية ان كنتم لاتعرفون معنى الشرف العسكرى الذى تم تلويثه بافعالكم وكلامكم ... اين انتم من الادميرال الألمانى فون اسبى او الجنرال البريطانى سير كريستوفر كرادوك ... انكم تفعلون اليوم ما فعله الضابط العار على العسكرية (باسكوم ) مع زعيم قبيلة شيريكاباس احدى قبائل هنود الاباتشى ( كوشيز ) ... واتهم زعيم الاباتشى بجريمة لم يرتكبها وكانت النتيجة قتل ابرياء لا حصر لهم ... وهذا بعينه ما يجرى على ارض الواقع ففي لقاء عسكري بين القائد العام وجنوده من ضباط وجنود الجيش الثاني الميداني قبل أسابيع من المذبحة خرج المشير برساله تحذير تعمدت كل وسائل الاعلام إغفالها عندما طرح سؤالا فرضيا على جنوده قائلا : " كثيرا تسألون لماذا يصمت الجيش على الاتهامات والنقد والهجوم وأقول الجيش ساكت لانه لو لم يسكت حيولعها ".... 
هل هذا كلام قائد عسكرى ام كلام بلطجى وزعيم عصابة !!!.. 
 ما المقصود بان الجيش سيولعها .... وقتها مع تصاعد الدعوات للمطالبه بتسليم السلطه ومحاكمة اعضاء المجلس العسكرى خرج احد اعضاء المجلس بتصريحات دس فيها نوايا المجلس عندما قال اذا اشتعلت الحرائق فى ٢٥ يناير مثل حريق المجمع العلمي واقتحمت المنشآت مثل اقتحام مجلس الشعب فلا يسألنا احد عن شيء، الحديث هنا عن تسليم السلطه!!... لقد كان المجلس العسكرى يتأخر ويتلكأ كل هذا فى تسليم السلطة من أجل هذا الأمر فهم لا يريدون الخضوع لسلطة مدنية.... الى جانب تصريحات متعدده عن القوة الغاشمه للجيش المدربه للقتال والموت وليس لحفظ النظام ولا تعرف الا المطاردة للقتل لانها قوة مدربه لقتال الأعداء .... انهم يخلقون الانطباع قبل الاقناع ويمارسون على الشعب اقسى انواع الحرب النفسية قذارة !!! المشير طنطاوي كرئيس للمجلس العسكرى أكد للمصريين أن الجيش يملك أدواته لفرض السيناريو الذى يريده بدءا بالوضع المميز في الدستور أو خارج الدستور ونهاية بسيناريو أنا او الفوضى ولذلك عقدوا صفقة مع الاخوان حيث تلاقت المصالح مع الاخوان واصحاب اللحي والداخلية والجيش معا لكي يمتصوا ما تبقي من دم المصريين وتلاقت بكل اسف مع ما تريده اسرائيل اقسم بالله انهم ليسوا قادة عسكر يعرفون معنى الشرف العسكرى ..
هل هذا كلام قائد عسكرى ام فتوة من فتوات روايات نجيب محفوظ !!! السيناريو بدأ تنفيذه بالفعل بحوادث سطو مسلح وقتل للسياح في شرم الشيخ نفس مسرح عمليات العادلي ...ثم عمليات سرقة البنوك فى التجمع الخامس ونهب سيارات نقل الأموال نهارا ....ثم سيناريو عمليه دموية كبيرة يسقط فيها الضحايا برقم كبير كانت فى السابق توجه ضد الكنائس مسرحا للعمليه لأحكام الحبكة باعتقال مئات من الإسلاميين .... لكن السيناريو تغير لان الإسلاميين إخوان وجماعات وسلفيون فى الحكم فتم اختيار الهدف بشكل مختلف فوقع الاختيار على ألتراس الاهلى الذى حمى الثورة يوم موقعة الجمل ... التى على اثرها انهارت الداخلية امام رجال وثوار مصر وكذلك سقطت امن الدولة التى تعمل الان ضد الدولة والثورة لمصلحة المجلس العسكرى ... ظنا منهم ان تعود قبضتهم الحديدية وسطوتهم على الدولة والشعب .. لذلك انتقموا من التراس الأهلى بذبحه علنا... لذلك تسدل اليوم السبت 26/1/2013محكمة جنايات الإسماعيلية المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الستار فى القضية المعروفة إعلامياً"بمذبحة بورسعيد" والتى أصبحت من أهم قضايا الرأى العام خاصة وتزامنها مع الذكرى الثانية لثورة 25 يناير وأيضاً تزامنها مع الذكرى الأولى للمذبحة نفسها والتى وقعت فى فبراير الماضى ...
والجدير بالذكر أن هذه القضية يحاكم فيها 73 متهمًا من بينهم9 من قيادات الشرطة ببورسعيد و3 من مسئولى النادى المصرى البورسعيدى, إلى جانب متهمين تمت إحالتهما لمحكمة الطفل لصغر سنهما, وأسفرت عن استشهاد 74 شخصاً من شباب وأطفال ألتراس النادى الأهلى أثناء مباراة الدورى بين فريقهم وفريق النادى المصرى باستاد بورسعيد, وشمل ملف القضية 7 آلاف و500 ورقة...حيث صدر الحكم برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المولى ومحمد عبد الكريم بحضور المستشار محمود الحفناوى المحامى العام بالمكتب الفنى للنائب العام بأمانة سر هيثم عمران ومحمد عبد الهادى أحمد عبد اللطيفبأحالة اوراق 21متهما فى قضية مذبحة بورسعيد الى مفتى الجمهورية !!... الحكم صدر على الادوات التى نفذت المذبحة ولكن من قاموا بالتخطيط للمذبحة ما زالوا فى بيوتهم ويمارسون حياتهم الطبيعية !!! متى يتم محاكمة طنطاوى ومجلسه العسكرى الذى خطط لتلك المذبحة البشعة ؟!!! .......... لانها مؤامرة مدبرة للانتقام من التراس الاهلى بتنظيم مذبحة جماعية علنية ليكونوا عبرة لمن يعتبر!!!! فتم اختيار الهدف فوقع الاختيار على ألتراس الاهلى الذى حمى الثورة يوم موقعة الجمل ... التى على اثرها انهارت الداخلية امام رجال وثوار مصر وكذلك سقطت امن الدولة التى كانت تعمل وقتها ضد الدولة والثورة لمصلحة المجلس العسكرى ... ظنا منهم ان تعود قبضتهم الحديدية وسطوتهم على الدولة والشعب .. لذلك انتقموا من التراس الأهلى بذبحه علنا فى استاد بورسعيد !!.......... هذه المذبحة تورط فيها العديد من الجهات الامنية على رأسهم طنطاوى ووزارة الداخلية والمجلس العسكرى وضباط جهاز امن الدولة !!..واقسم بالله انها كانت من تدبير مجلس العار العسكرى... انهم ليسوا قادة عسكر يعرفون معنى الشرف العسكرى !!..حاكموا طنطاوى ومجلسه العسكرى على مذبحة بورسعيد يستقيم ميزان العدل...


خطة دمشق لتنفيذ تفجيرفي مكة المكرمة .. شلَّت يداك يا بشار


دبلوماسي سوري منشق يكشف عن
.. خطة دمشق لتنفيذ تفجير في مكة ..
الحرب في سوريا: سبع سنوات من الصراع والانقسامات
... والمحاولات الدبلوماسية ...


كشف مسئول التجنيد السابق للجيش السوري في القنصلية السورية في جدة عماد معين الحراكي النقاب عن خطة للنظام السوري لتنفيذ عملية تفجير في مكة خلال موسم الحج الماضي. 
وقال الحراكي لصحيفة "الحياة "اللندنية الصادرة اليوم السبت إن الحكومة السورية اختارته لتنفيذ العملية يوم وقفة عرفات في موسم الحج الماضي . واضاف أنه أخبر السلطات السعودية في أكتوبر الماضي أن نائب القنصل العام السوري السابق في جدة شوقي شماط أبلغه أنه اختير لتنفيذ العملية، معربا عن اعتقاده بأن ذلك وراء قرار السعودية إبعاد ثلاثة دبلوماسيين سوريين من جدة بينهم الشماط. 
 وأضاف الحراكي أنه أحاط الجهات السعودية المختصة بوجود خلية تابعة لتابعة حزب الله اللبناني تضم أكثر من 20 شخصاً «كانوا على اتصال مباشر بالشماط وبالقنصلية السورية في جدة. 


*.ارتبط الحراكي باكراً بالمجلس الوطني السوري، ولم يعلن انشقاقه من أجل خدمة الثورة. 
ولفت الحراكي إلى أنه في يوم ترحيل الدبلوماسيين الثلاثة وصلت برقية من الخارجية السورية إلى القنصلية في جدة تتضمن استدعاءه إلى دمشق. وأضاف أنه تلقي معلومات تفيد بأن حكومة بلاده أصدرت حكماً غيابياً بإعدامه شنقاً بتهمة "الخيانة العظمى " متابعا "اتصلت بالمسئولين السعوديين لأخبرهم بالأحداث السريعة والمتعاقبة، فأكدوا توفير الحماية الكاملة والأمان لي ولأفراد أسرتي". 
 واتهمت الحكومة السورية إسرائيل والولايات المتحدة والسعودية وقطر بإدارة مراكز عمليات عسكرية في تركيا لدعم المعارضة المسلحة وإدارة معاركها داخل سوريا. 
 وأدى الصراع في سوريا الى وفاة 60 ألف شخص وفرار قرابة نصف مليون شخص إلى الدول المجاورة. غير أنه يتعذر التحقق من هذه الأرقام لأن الحكومة السورية تمنع وسائل الإعلام ومنظمات الإغاثة الدولية من دخول البلاد. دمشق خططت لتنفيذ تفجير في مكة المكرمة يوم وقفة عرفة الرياض- وكالات الانباء ذكرت صحيفة سعودية امس نقلا عن دبلوماسي سوري منشق ان السلطات السعودية ابعدت في تشرين الاول الماضي ثلاثة من الموظفين في القنصلية السورية في جدة بسبب التخطيط لتفجير في مكة اثناء موسم الحج. وكانت السعودية ابعدت في 25 تشرين الاول ثلاثة من الموظفين في القنصلية السورية. 
ونقلت وكالة الانباء السعودية عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية حينذاك ان «اتخاذ هذا الاجراء تم بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة لما لوحظ عليهم من مسلك يتنافى مع مهامهم المرتبطة بعملهم القنصلي». 
 وردا على سؤال ، اكتفى مسؤول سعودي رفيع المستوى طالبا عدم كشف هويته بالتذكير امس بالبيان الذي صدر. وقال «اصدرنا بيانا حينذاك يعكس موقفنا». 
 ونقلت «الحياة» عمن وصفته بانه مسؤول التجنيد السابق للجيش السوري في القنصلية عماد معين الحراكي انه «كشف للسلطات السعودية في 23 تشرين الاول ان نائب القنصل العام حينها شوقي الشماط ابلغه بانه اختير لتنفيذ عملية تفجير في مكة يوم وقفة الحجاج على صعيد عرفات». 
 واضاف الحراكي انه «احاط الجهات السعودية المختصة بوجود خلية تابعة لحزب الله اللبناني تضم اكثر من عشرين شخصا كانوا على اتصال مباشر بالشماط والقنصلية السورية في جدة». وقال ان «الاختيار وقع عليه لتنفيذ عملية التفجير دون تحديد المكان». 
 وتابع الحراكي «كنت في تايلاند في رحلة سياحية مع اسرتي، واتصل بي نائب القنصل السابق الشماط، ليخبرني انه تم اختياري لاقوم بعملية داخل المشاعر المقدسة في مكة المكرمة في يوم عرفة، نظرا الى انشغال القوات الامنية». واوضح انه «جريا على عادة استخبارات النظام السوري، فان المحادثة الهاتفية لم تكشف تفاصيل المخطط التخريبي».
 واكد ان «اللجنة المسؤولة عن التخطيط لعمليات التفجير والتخريب لدى القنصلية السورية في جدة تتكون من ثلاثة دبلوماسيين هم الشماط، وضابط امن الدولة العميد ابراهيم الفشتكي، وعنصر المخابرات السورية فرع فلسطين علي قدسية ابن عم نائب رئيس الامن القومي في سورية اللواء عبد الفتاح قدسية». 
 والعلاقات بين البلدين متوترة للغاية منذ بدء الاحتجاجات في سوريا.وكانت السعودية قررت طرد سفير سوريا مطلع شباط الماضي واغلقت سفارتها بعد ان كانت سحبت سفيرها من هناك صيف العام 2011. 
وارتبط الحراكي باكراً بالمجلس الوطني السوري، ولم يعلن انشقاقه من أجل خدمة الثورة.ولفت الحراكي إلى أنه في يوم ترحيل الدبلوماسيين الثلاثة وصلت برقية من الخارجية السورية إلى القنصلية في جدة تتضمن استدعاءه الى دمشق. واستطرد انه تلقي معلومات تفيد بأن حكومة بلاده أصدرت حكماً غيابياً بإعدامه شنقاً بتهمة «الخيانة العظمى» متابعا «اتصلت بالمسؤولين السعوديين لأخبرهم بالأحداث السريعة والمتعاقبة، فأكدوا توفير الحماية الكاملة والامان لي ولأفراد أسرتي»



« لبننة مصر » , بيان لحركة " كتائب مسلمون المسلحة " فيديو



من يوقف فرق الموت؟ 
البيان الاول لقادة حركة كتائب مسلمون
 (جبهة خراب مصر) 
أردتموها فتنة وها هى الفتنة قد طلَّت برأسها 
وأنتم أول من سيكتوى بنارها


ردا على البلاك بلوك وحراس الثورة وكتائب الكنيسة القبطية وجبهة خرائب مصر 
 تتوالى الكوارث بدخول الأسلاميين على الخط بكتائب مسلمون 
ويا ويلتنا من شر مستتر..
هل الأمن القومي يمكن أن يسمح بـ«لبننة مصر»؟ 
ودخولها مستنقع الطائفية بالسماح للميليشيات العسكرية بالتحاور 
كي يدفع الشعب وحده الثمن؟
و هذا الظهور العلني المُشرعَن لهذه الميليشيات 
هو أكبر دليل على انهيار السلطة وسيادتها.. 
وكل دولة ومصر بخير..


اللهم من أراد بمصر و أهلها خيراً فوفقه الى كل خير ومن أراد بمصر و أهلها شراً فاجعل كيده فى نحره و تدبيره فى تدميره و أهلكه كما أهلكت عاداً وثمود.. آمين
*فادي فرج حنا بلطجى تم القبض عليه فى اعتداء اليوم وهو نفس البلطجى الذي قبض عليه من أسبوعين أثناء محاولة اقتحام مقر الإخوان ...
*نهار أبوكم أسود من الزفت لعل أهم إنجاز حققته جبهة الإنقاذ لكسر مسلسل هزائمها هو تشكيل ميليشيات عسكرية تضم فرقًا للموت طائفية وغير طائفية مهمتها الأساسية هي الدمار والخراب وصولًا إلى إسقاط النظام الذي تبين لهم أنه لن يسقط إلا بالدم .. الميليشيات هي التي تحذر وزارة الداخلية من التصدي لها وكأنها تملك سلطة تتفوق في السيادة على سيادة وزارة الداخلية .. وعدت فأوفت عندما أطلقت المولوتوف على قصر الرئيس وعلى منزله في الشرقية، في ذات الوقت هي ميليشيات من نوع خاص فهي محميات متخفية وملثمة منحت لنفسها حق ارتكاب أيّ جريمة دون أي مساءلة أو محاسبة من أي نوع كان.. هي فوق القانون في ظل دولة القانون «المرسوية».
هي التي أعلنت مسئوليتها عن إحراق مقرات حزب الإخوان وقطع الطرق.. ولا يستطيع أحد أن يحاكمها رغم اعترافها بالجريمة.



التليفزيون الإسرائيلى "مصر تحترق" ,"جبهة الإنقاذ "انتخابات رئاسية مبكرة - فيديو


قناة السويس فى حماية الجيش



"جبهة الإنقاذ "تطالب بتشكيل حكومة إنقاذ.. ولجنة قانونية محايدة لتعديل الدستور.. وإخضاع جماعة الإخوان للقانون.. وتدعو لمليونية "الجمعة" للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة وشباب الحركات الإسلامية والثورية يطلقون مبادرة لبدء حوار وطنى ووقف العنف.. ويؤكدون: الإخوان وجبهة الإنقاذ أساءا إدارة الأزمة.. "نجيب": القصاص مطلبنا.. وفرج: التوافق مسئولية الجميع قالت جبهة الإنقاذ الوطنى إنه بعد مرور عامين على ثورة 25 يناير المجيدة، أثبتت جماهير الشعب المصرى حرصها على أهداف ثورتها العادلة، العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية. تحركت الجماهير وتظاهرت فى مختلف ربوع وميادين الجمهورية، مطالبة بدستور لكل المصريين، ورفضا لأخونة الدولة، وأملا فى عدالة اجتماعية ما زالت غائبة إلى اليوم مع حكومة ضعيفة ومتخاذلة. وأشارت الجبهة فى بيان لها اليوم السبت إلى تحرك الشعب فى موجة ثورية جديدة بعد أن تسببت إراقة دماء المصريين، وسياسات وممارسات الحكم الانفرادية وغير الديمقراطية والتى بدأت من الإعلان الدستورى الاستبدادى فى 21 نوفمبر 2012، وإصراره على أن يكون رئيسا لجماعة الإخوان المسلمين فقط وليس لكل المصريين، مما تسبب فى المزيد من انهيار شرعية رئيس الجمهورية وفقدان مقوماتها. وأعلنت الجبهة انحيازها الكامل لهذه الجماهير، و أعلنت مطالبها بالتالى:

بينما ننعى شهداء الموجة الجديدة من الثورة المصرية فى 25 يناير 2013 فى السويس وبورسعيد والإسماعيلية وكافة المدن المصرية، فإننا نحمل رئيس الجمهورية المسئولية الكاملة عن العنف المفرط الذى استخدمته الأجهزة الأمنية ضد المتظاهرين، وتطالب بلجنة تحقيق محايدة عاجلة لمحاسبة كافة المتورطين فى إراقة دماء المصريين. كما تؤكد الجبهة على دعوتها للمصريين بمواصلة التزام السلمية فى مظاهراتهم واحتجاجاتهم المشروعة وإدانتها الكاملة لأعمال العنف، وخاصة العنف المفرط الذى أدى إلى سقوط الشهداء.
تشكيل لجنة قانونية محايدة لتعديل الدستور المشوه فورا، والاتفاق على المواد التى يجب تغييرها بشكل عاجل.
تشكيل حكومة إنقاذ وطنى تتمتع بالكفاءة والمصداقية للاضطلاع بتحقيق مطالب الثورة، وعلى رأسها العدالة الاجتماعية، بالإضافة إلى الملفين الأمنى والاقتصادى بشكل أساسى، بعد أن أدت سياسات الرئيس وحكومته على مدى الشهور الماضية إلى رفع معاناة المصريين وتدهور ظروفهم المعيشية.
إزالة آثار الإعلان الدستورى الاستبدادى الباطل فى ما يتصل بالعدوان على السلطة القضائية وانتهاك استقلالها، وإقالة النائب العام الحالى.
إخضاع جماعة "الإخوان المسلمين" للقانون بعد أن أصبحت طرفا أصيلا فى إدارة أمور البلاد بغير سند من القانون أو الشرعية. وقالت الجبهة إنه فى حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب المشروعة خلال الأيام القليلة القادمة، فإن الجبهة ستدعو جماهير الشعب المصرى للاحتشاد والتظاهر السملى يوم الجمعة القادم لإسقاط الدستور الباطل، والعمل مؤقتا بدستور 1971 المعدل، وللشروع الفورى فى تنظيم انتخابات رئاسية مبكرة. كما قررت الجبهة عدم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة إلا فى إطار هذا الحل الوطنى الشامل. واعتبر قادة جبهة الإنقاذ الوطنى إنهم فى حال انعقاد دائم فى إطار الأزمة الحالية.المئات يحتشدون أمام المشرحة لتشييع شهداء السويس.. وقائد الجيش الثالث: النيابة العامة هى المسئولة عن التحقيق فى قتل المتظاهرين.. والقوى السياسية: الشرطة قتلت أبنائنا وتصريحات مدير الأمن كاذبة..



المتظاهرون هاجموا سجن ومحكمة بورسعيد وقسم شرق بالأسلحة الثقيلة.. ومصدر: أرسلنا تعزيزات من الأمن المركزى لمساندة القوات بمحيط السجن.. والأهالى يرفضون دخول الإسعاف لنقل الشهيدين.. التليفزيون الإسرائيلى يبث تقارير أحداث مصر مباشرة..مرسى يواجه مظاهرات خلع مبارك..عودة شعار "الشعب يريد إسقاط النظام" دليل استمرار الثورة ورفض "دولة الإخوان..والصحف العبرية "مصر تحترق"


قناة السويس فى حماية الجيش. . مصدر عسكرى: نشر قوات بطول 170 كيلو لصد أى محاولة هجوم.. و"البحرية" تؤكد: رفعنا درجة الاستعداد لأكثر من 12 وحدة بحرية وعززنا القوات بلنشات صواريخ وكاسحات ألغام ..


قوات الجيشين الثانى والثالث الميدانيين تؤمن المجرى الملاحى لقناة السويس، بقوات على طول المجرى الذى يتجاوز 170 كيلومترا، بالإضافة إلى تأمين ميناء بورسعيد وكافة المنشآت الاستراتيجية الهامة، ضد أى محاولات اعتداءات تهدد أمن وسلامة المجرى الملاحى. وأضاف المصدر، أن الجيش يحاول مساعدة جهاز الشرطة فى السيطرة الأمنية وحماية المنشآت الحيوية. 
كانت قوات من الجيش الثانى الميدانى قد وصلت إلى مدينة بورسعيد، وقامت بالانتشار قرب المجرى الملاحى لقناة السويس لتأمينه، كما انتشرت فى مدخل المحافظة وجارى نشر القوات فى المنشآت الحيوية. 
بدوره، أكد مصدر عسكرى بالقوات البحرية، على وجود دوريات مستمرة لتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس من جانب القوات البحرية، حيث تم الدفع بعد من القطع والوحدات لتكثيف تأمين القناة. ونفى المصدر ما تناقلته بعض الصحف ووكالات الأنباء عن تسليم القناة للقوات البحرية لتأمينها، بعد صرف العاملين منها اليوم، مؤكدا أن إجراءات التأمين تتم فى إطار طبيعى، نظرا للأحداث المضطربة التى تمر بها البلاد. وأضاف المصدر، أن هناك قطعا بحرية ما بين لنشات صواريخ وكاسحات ألغام تتواجد الآن فى المجرى الملاحى لقناة السويس أمام موانىء بورسعيد والسويس، رافعة درجة الاستعداد الأولى لأكثر من 12 وحدة بحرية من أجل إحكام السيطرة عليه ومواجهة أى أعمال عنف من شأنها تهديد سير السفن فى قناة السويس. وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع "أن الوحدات البحرية تقوم الآن بعملية مرور تعبوى ذهابا وإيابا بشكل مستمر لمواجهة أى محاولات للاعتداء على المجرى الملاحى لقناة السويس سوف تتم مواجهتها بمنتهى القوة والحسم، من جانب قوات التأمين سواء فى البحرية أو القوات المرابطة على ضفتى القناة الشرقية والغربية من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين.




غريق ماسبيرو لحظة إنتشاله من نهر النيل - فيديو


غريق ماسبيرو


*شهدت لحظات فجر اليوم السبت الموافق 26 من يناير مطاردات بين رجال الشرطة المتواجدين فى محيط مبنى ماسبيرو وكذالك المتظاهرين امام مبنى التليفزويون مما اضطر احد المتظاهرين بالقذف بنفسه فى النيل من حدة المناوشات بينهم وبين رجال الشرطة، حسب رواية زملاء المتوفى بأنه قام بإلقاء نفسه فى النيل هرباً من رجال الشرطة . وقد تمت معاينة النيابة للجثة بعد انتشالها بلحظات لتحديد ملابسات الجريمة، ولم يستغرق وجود النيابة سوى بضع دقائق تم على أثرها قيام الأهالى بتناول زويهم عبر عربات خاصة الى مثواه الأخير. يذكر ان الشاب اسمه كريم وهو نوبي الأصل ويقطن فى منطقة المنيرة بمحافظة الجيزة ، وحسب شهود عيان أكدوا للفجر أن أهالي الغريق لم يطلبوا بتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة حفظاً على حرمة القتيل على حد قولهم وقاموا على حدود الساعة الثانية عشر بعد الظهر بأخذ الجثة والفرار بها.







  

سباب جماعى لـ"مصر" لحظة النطق بالحكم فى مجزرة بورسعي فيديو +18


وفاة أحد المحكوم عليهم بالإعدام في بورسعيد
.. إثر إصابته بأزمة قلبية ..
 محافظ الشرقية يطالب الجيش بالقبض على مرسى ؟!
 مصرع حارس مرمى المصرى البورسعيدى
.. فى أحداث السجن ..


بدأ أهالى المتهمين فى مجزرة بورسعيد قبل الحكم الصادر من محكمة الجنايات بالهتاف "يارب"، املين فى خروج ذويهم براءة فى قضية قتل الـ 72 من جماهير النادى الأهلى فى ستاد بورسعيد. وفور سماع أهالى المتهمين للحكم الصادر من القاضي صبحي عبد المجيد بتحويل 21 متهماً إلى فضيلة المفتى، انقلب محافظة بورسعيد إلى قتلة من النار حيث قام الأهالى واصدقاء المتهمين بـ"سب" الدولة والقضاء.
 وكانت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المولى ومحمد عبد الكريم بحضور المستشار محمود الحفناوى المحامي العام بالمكتب الفنى للنائب العام بامانة سر هيثم عمران ومحمد عبد الهادي أحمد عبد اللطيف، قد اصدرت حكمها فى القضية بتحويل 21 متهم إلى فضيلة المفتى. 
"ارتياح" خبراء الكرة لأحكام "إعدام" مذبحة بورسعيد" الشيخ طه يراها تشفى الصدور.. وطولان ينتظر عودة الدورى.. وناصف يرفض "تسييس" الأحكام.. ورمضان السيد يصف الحكم بالتاريخى ومؤشر لانطلاق النشاط .....




محافظ الشرقية يطالب الجيش بالقبض على مرسى
 وما قالة أبوتريكة لأسر الشهداء بعد الحكم !


 طالب عزازي على عزازي محافظ الشرقية السابق، قيادات القوات المسلحة بإلقاء''القبض على من بداخل قصر الاتحادية''، لتحرير مصر ''العصابة''، قائلا:'' لابد من القبض على من بالاتحادية كي تتحرر البلاد'' على حد قوله. وأضاف عزازي، أثناء لقائه مع الاعلامية جيهان منصور على فضائية ''دريم'' أن كل يوم يمر على مصر تحت حكم الإخوان المسلمين ترتفع فيه معدلات الكوارث. وحذر عزازى، من دعوات جماعة الإخوان المسلمين لـ''تطهير'' مؤسسات الدولة، لأنها تعني التطهير لأصحاب ''الكفاءات'' إلى ''الولاءات'' من قيادات الاخوان المسلمين، مضيفا '' الإخوان يرقصون على حافة المذبحة'' - على حد قوله. وقد حرص محمد أبو تريكة، صانع ألعاب الأهلي، على الإتصال بأهالي شهداء مذبحة بورسعيد وأعضاء مجموعة أولتراس أهلاوي بعد النطق بالحكم في القضية بإحالة أوراق 21 من المتهمين إلى المفتي. وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب أكد لأسر الشهداء أنه وجميع أفراد الجهاز الفني للأهلى واللاعبين سيكونوا معهم في حفل التأبين الذين يقيمه النادي للشهداء في الذكرى الأولى للمذبحة..أهالي بورسعيد قد أشعلوا المدينة إعتراضا على الحكمك الصادر ضد المتهمين في قضية مجزرة بورسعيد.. مصرع حارس مرمى المصرى البورسعيدى فى أحداث السجن........
صورة لقتلى اشتباكات بورسعيد منذ قليل








أطفال إسرائيل يغنون لأم كلثوم " أنت عمرى " فى برنامج مواهب..فيديو


سرقة وتشويه أغانى أم كلثوم من أطفال إسرائيل
 فيديو.فرحة عارمة في أكاديمية الشرطة

مرسى يلغى سفره لإثيوبيا بسبب أحداث العنف
 البرادعى يطالب بحكومة إنقاذ وطني 
 استشهاد ضابط شرطة أمام سجن بورسعيد 
 الاتحاد المصري يؤكد إقامة الدوري في موعده
 بعد النطق بالحكم.. فرحة عارمة في أكاديمية الشرطة
 رئيس محكمة إستئناف القاهرة 
 مفتى الجمهورية يرفض إعدام متهمى المجزرة 

بالفيديو – سرقة وتشويه أغانى أم كلثوم من أطفال إسرائيل استمراراً لمسلسل تشويه الفن المصرى بشكل عام، والموسيقى بشكل خاص، من جانب إسرائيل، قام فتى إسرائيلى صغير السن أثناء تقدمه لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائيه بغناء أغنيه إنت عمرى لسيده الغناء العربى أم كلثوم أمام لجنه التحكيم التى يضمها البرنامج، ولم تكمن المسأله فى غناء أغنيه الست أم كلثوم، وإنما تكمن فى غنائه الأغنيه بطريقه مشوهه ومغلوطه، وسط إعجاب لجنه التحكيم التى على ما يبدو لا تعرف كلام ولحن الأغنيه أصلا، لكنها كانت سعيده بما يحدث، وكأنهم أمام الطفل المعجزه الذى استطاع أن يغنى أغنيه أم كلثوم كلاما ولحنا، دون أن يخطئ خطأ واحدا، حيث كان من المفروض عليها توجيه الفتى لغناء أغنيه خفيفه وسريعه تناسب صوته وسنه، بدلا من تشويه أغنيه إنت عمرى بهذا الشكل.
طفل إسرائيلي يغني أم كلثوم


** رئيس محكمة إستئناف القاهرة .. مفتى الجمهورية يرفض إعدام متهمى المجزرة فى هذة الحالة ! 
 فجر المستشار زكريا شلش رئيس محكمة استئناف القاهرة، مفاجأة غير متوقعة بعدما كشف عن مخالفة رأي مفتي الجمهوية في قضية قتل قبل ذلك. 
وقال شلش في تصريحات تليفزيونية: " رأي المفتي استشاري والقانون ألزم المحكمة بضرورة اطلاعه فقط".
وأضاف: "من الممكن عدم الآخذ برأي المفتي، وهذه مقدمة للحكم فقط وليس الحكم النهائي".
وسرد رئيس محكمة استئناف القاهرة قصة مثيرة قائلاً: "خالفنا رأي المفتي في قضية قتل قبل ذلك، حيث ارتكب ثلاثة شباب جريمة قتل فقال المفتي بإعدام الشاب الذي قتل بالسكين فقط إلا أن المحكمة حكمت بإعدام الثلاثة".
وكانت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد السبت، قد أمرت بإحالة أوراق 21 متهماً من متهمي مجزرة استاد بورسعيد الشهيرة إلى فضيلة مفتي الجمهورية..
فيديو.فرحة عارمة في أكاديمية الشرطة



أهالى المحكومين بالأعدام يدكون سجن بور سعيد بالأسلحة الثقيلة - فيديو


هل تقرير لجنة تقصي الحقائق فى أحداث بورسعيد
وراء الحكم فى المجزرة
 أم اصرار الألتراس على القصاص


تحسبا للمواجهة بور سعيد كانت تتأهب و يحاولون الاستيلاء على لودرات لهدم سجن بورسعيد
 قتيلا و200 مصاباً في اشتباكات بورسعيد
ومقتل لاعب بالنادى المصرى أمام سجن.


تقرير لجنة تقصي الحقائق فى أحداث بورسعيد





جرين إيجلز: بورسعيد تدفع ثمن نجاة مصر قال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ *). 
 أعلنت وزارة الداخلية أن سجن بورسعيد يتعرض الآن لهجوم بالأسلحة النارية والثقيلة، من قبل أهالى المتهمين للإفراج عن المتهمين الذين صدر بحقهم اليوم حكم الإعدام فى قضية مجزرة بورسعيد. 
وتشهد الآن المدينة حالة من الكر والفر بين أهالي المتهمين وقوات الأمن، وسط أنباء عن قرب فرض حظر التجوال من قبل قوات الجيش بالمدينة. 
يشار إلى أنه سقط عقب النطق بالحكم ما يقرب من 14 شخصا من بينهم ضابط وأمين شرطة، بينما أصيب 140 أحرين. 
 أهالي المتهمين يحاولون اقتحام سجن بورسعيد والضظوى " الصغير " يلقى مصرعه فى بورسعيد لفظ محمود عبدالحليم الضظوي، لاعب نادي المريخ البورسعيدى أنفاسه الأخيرة أمام سجن بورسعيد العمومي بسبب الإشتباكات الدائرة بين الأمن المتظاهرين. وذكر مراسل الفجر الرياضى أن اللاعب كان ماراُ أمام السجن بالصدفة بعد العودة من تدريبات فريقه أمام السجن ليتلقي رصاصة في "حلقه" أردته قتيلاً على الفور..





"الحرس الثورى المصرى" لمواجهة الإسلاميين ,القبض على 5 من "البلاك بلوك"



الأناركيين المصريين
 القبض على 5 من "البلاك بلوك"
تشكيل عسكرى جديد باسم"الحرس الثورى المصرى" لمواجهة الإسلاميين



أمر أحمد صفوت مدير نيابة قصر النيل، بحجز 5 من شباب حركة "بلاك بلوك" لحين وصول تحريات المباحث، بعد ان وجهت لهم تهمة إثارة الشغب والبلطجة وحيازة سلاح وذخيرة والشروع فى قتل مأمور قسم قصر النيل ومفتش مباحث غرب القاهرة وعميد بالأمن المركزى أثناء تأمينهم محيط مجلس الشورى وقصر العيني. أنكر المتهمون أمام النيابة ارتكابهم للواقعة، وأكدوا أن قوات الأمن ألقت القبض عليهم بطريقة عشوائية أثناء نزولهم ميدان التحرير لمشاهدة الأحداث والتظاهر السلمي، فيما أكد بعضهم أنه تصادف مروره بميدان التحرير أثناء إلقاء الشرطة القبض عليهم.
"نيويورك تايمز" تكشف
 علاقة "بلاك بلوك" بـ "المخربين" الأمريكيين
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن العنف الذي شهدته مصر يوم الجمعة ليس سوى جزء من سيناريو العنف الذي أصبح مألوفاً في البلاد على مدى العاميين الماضيين، إلا أن الجديد هذه المرة هو ظهور جماعات "بلاك بلوك" للمرة الأولى في مصر. وأضافت أن اتشاح بعد المتظاهرين بالسواد من أعلى الرأس حتى أخمص القدم يبدو تكتيكا جديدا وغير مألوف في المظاهرات المصرية. وأشارت إلى أن عدسات المصوريين الصحفيين الذين غطوا المظاهرات في القاهرة جميعها التقطت صورًا للملثمين الذين يطلقون على أنفسهم لقب "بلاك بلوك" وهم يندسون وسط المتظاهرين، وأن عدد من شهود العيان أكدوا أن أفراد تلك المجموعة هم من حاولوا اقتحام مقر "إخوان أون لاين" لإثارة العنف.
وحاول عدد من الصحفيين التحدث مع هؤلاء الملثمين في محاولة لمعرفة خلفيتهم، لكنهم فشلوا بسبب رفض الملثمين الحديث مع الصحافة، غير أن الصحفية البريطانية من أصل مصري، سارة كار، قالت إن أحد الملثمين "ذكر الأناركية". وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن مصطلح "بلاك بلوك" قد يكون جديدًا إلى حد كبير في القاهرة، إلا أنه مصطلح يتم إستخدامه منذ عدة سنوات في الولايات المتحدة وأوروبا لوصف تكتيك يستخدم عامة من قبل الأناركيين والمناهضين للرأسمالية في المظاهرات السياسية الكبيرة التي عادة ما تتطور إلى معارك شوارع مع السلطات. وذكرت أن أعضاء "بلاك بلوك" في الولايات المتحدة على الأقل لا يلجأون لاستخدام العنف ضد الأفراد ولكنهم لا يتورعون عن إتلاف الممتلكات. وبدأ تكتيك "بلاك بلوك" يلقى اهتمامًا في الاحتجاجات التي شهدتها مدينة سياتل الأمريكية في عام 1999 ضد منظمة التجارة العالمية، عندما قام شباب يرتدي الأسود بتحطيم النوافذ واستخدام رذاذ الطلاء في الكتابة على المباني.
وفي عام 2008 خلال افتتاح المؤتمر العام للحزب الجمهوري بسانت بول، جاب أعضاء "بلاك بلوك" طرقات المدينة محطمين نوافذ البنوك، وقاموا باستخدام المطارق في تحطيم سيارات الشرطة. وقالت الصحيفة إنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كان هناك اتصالات بين أعضاء "بلاك بلوك" في مصر ونظرائهم في الولايات المتحدة، ولكنها أشارت إلى أن الموقع الرسمي لأخبار الناركيين كان ينقل الأحداث التي كانت تشهدها القاهرة. ونقلت عن موقع أخبار الأناركيين، أنه "في الليلة الماضية تركت الأناركية الرسوم على الجدران والحوارات الصغيرة والمنتديات في مصر وخرجت إلى الحياة في القاهرة، لتعلن عن نفسها كقوة جديدة في الثورة الاجتماعية التي انطلقت منذ عامين، بإلقاء القنابل الحارقة على مقرات الإخوان المسلمين". وأشار الموقع إلى أنه على الرغم من قيام الحكومة المصرية بإغلاق صفحتي جماعة "بلاك بلوك" في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلا أنه تم إعادة إطلاقهما مرة أخرى. وتابع الموقع قائلاً أن جماعة الأناركيين المصريين هاجمت مجلس الشورى المصري بالقنابل الحارقة.


تشكيل عسكرى جديد باسم"الحرس الثورى المصرى" 
لمواجهة الإسلاميين
عثمان: هدفنا حماية الثوار ومؤسسات الدولة من ميليشيات الإخوان.. 
وقنديل: تنظيم إرهابى وخارج عن القانون 
أعلن تحالف "إنقاذ الثورة" عن تشكيل ما أطلق عليه "الحرس الثورى المصري" لمواجهة الاعتداءات المتكررة على المتظاهرين والمعتصمين السلميين فى ميدان التحرير وغيرها من الميادين المصرية. وأكد التحالف أن الهدف من هذا التشكيل هو مواجهة التشكيلات العسكرية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين ولأنصار حازم صلاح أبو إسماعيل.
وأوضح محمد عثمان عضو تحالف إنقاذ الثورة، أن فكرة الحرس الثورى المصرى نشأت لحماية المتظاهرين والثوار لتقف أمام أى ظهور لجماعة الإخوان المسلمين التى عادة ما تنزل للدفاع عن شرعية الرئيس مرسى، مؤكدا أن الحرس الثورى سيستمر ويباشر أعماله ومهامه خلال الأيام المقبلة فى حماية المتظاهرين وحماية مؤسسات الدولة من أى اعتداء.
وقال محمد عطية منسق حركة ائتلاف ثوار مصر أن فكرة عمل جيش ثورى لحماية المؤسسات فكرة تطرح بقوة داخل عدد من القوى الثورية، مضيفا أن نزول بعض القوى الثورية وتشكيل حرس ثورى للمنشآت مهم جدا فى ظل وجود عدد كبير من البلطجية والملثمين فى الشارع المصرى والذين يحاولون إحراق مصر .
 وأضاف عطية أن الوطن لم يعد يتحمل ما يحدث الآن ومن ثم يمكن الانتهاء من أى فعاليات تضر بالوطن وإنهاء التظاهرات إذا خرجت عن نطاق السلمية، مؤكدا أن وجود حرس ثورى سيتم وفق وجود نوع من الاعتصام بالميدان .
 بينما أكد اللواء يسرى قنديل الخبير العسكرى والاستراتيجى، أن الداخلية تركت العابثين بالقانون يحرقون ويقتحمون مؤسسات الدولة ويعبثون بالأمن العام موضحًا أن ظهور جماعات إرهابية وغير قانونية مثل الرايات البيضاء أو الشارات السوداء أو جيش للحماية المدنية وأيضا وجود قوات لحماية الثورة تحت زعم الحرس الثورى المصرى هو أمر خطير جدا ويهدد الأمن القومى المصرى ومخالف للقانون. وأضاف قنديل أن الرئيس عليه أن يصدر الأحكام العرفية أو حالة الطوارئ لشهرين أو أكثر وذلك لمواجهة أى جماعات خارجة عن القانون متوقعا أن تستمر حالات العنف فى الشارع خلال الفترة المقبلة مع ظهور تلك الجماعات وقال الحل إصدار قوانين رادعة والقبض على هؤلاء البلطجية ومحاسبتهم بالقانون. موضحا أن نزول الجيش لا يمكن فى الوقت الحالى لأنه الورقة الأخيرة وإذا نزل فقد ينقض على الحكم مرة ثانية كما حدث خلال الفترة السابقة. وقال قنديل أعتقد أن من يدعى أنه يحمى الثوار عليه أن يترك الميادين وسط تلك النيران المشتعلة فى كل مكان بأنحاء الجمهورية.
::: البيان الاول لقادة حركة كتائب مسلمون ::::


الحكم فى مجزرة بور سعيد بين الفرح والدموع والأنتقام وتدخل للجيش .


مذبحـــة بورسعيــــــــد
 إحالة المتهمين فى مجزرة بورسعيد للمفتى 9 مارس 
.. احتفالات فى الألتراس بحكم الإعدام ..


مقتل 8 وإصابة 140ببورسعيد احتجاجا على الحكم 
, تورط الشريف ونخنوخ فى مذبحة بورسعيد,,

أصدر المستشار صبحى عبد المجيد، رئيس محكمة جنايات بورسعيد والقاضى الذى يتولى القضية، حكماً بإحالة أوراق 21 متهما لفضية المفتى لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهم، وتحديد جلسة 9 مارس المقبل للنطق بالحكم على باقي المتهمين، ويبلغ إجمالي عدد المتهمين في القضية 75 متهمًا بينهم 5 ضباط. والمحكوم بإحالة أوراقهم للمفتي هم السيد محمد رفعت الدنف، محمد محمد رشاد قوطة، محمد السيد مصطفى، السيد محمود خلف، محمد عادل حمص، محمد مزروع، محيي الدين، محمود البغدادي، فؤاد التابعي، محمد شعبان، ناصر سمير، حسن محمد، محمد حسين، أحمد رضا، أحمد النجدي، طارق عبد اللاه عسران، محسن الشريف، وائل يوسف عبد القادر، محمد دسوقي محمد، محمود علي عبد الرحمن.


بدأت منذ قليل احتفالات ثلاثة آلاف من شباب جروب الألتراس أمام النادي الأهلى كما قاموا بإشعال الشماريخ وإعلان فرحتهم البالغة وسط هتافات "تأييد للحكم وأيضا للقضاء مع هجوم حاد على أبناء بورسعيد" . وقال محمد بيليه أحد أعضاء الجروب أن القرار جاء منصفا وأنه سينظر في كيفية التحرك، وقال : "كانت هناك تحركات بديلة على النحو التالي حيث رأينا أن التحرك بشكل جماعي للتجمع الخامس به خطورة خاصة وأننا لن نستطيع أن نؤثر على الدولة هناك كما يمكن للشرطة أن تتعامل معنا بسهولة".
تورط الشريف ونخنوخ فى مذبحة بورسعيد


كشفت مصادر مطلعة لـ"المصريون" عن أن محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد اقتنعت واطمأنت لجميع ما ورد بمذكرة النيابة العامة التى قدمها المستشار طلعت عبد الله النائب العام بعد أن استندت لأدلة جديدة وقرائن تؤكد تورط المتهمين فى مذبحة بورسعيد. وأكدت المصادر أن الأدلة والقرائن الواردة بالمذكرة تفيد تورط عدد من رموز النظام السابق فى ارتكاب مجزرة استاد بورسعيد وفى مقدمتهم الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق وعدد آخر من رموز النظام السابق. وأكدت المصادر أن الأدلة الجديدة تفيد تورط صبرى نخنوخ المحبوس حاليا على ذمة قضية قتل والاعتداء على المتظاهرين السلميين فى أحداث ثورة 25 يناير وتكوين تشكيلات ومليشيات بالمخالفة للقانون واستعمال القوة والبلطجة ضد المواطنين الأبرياء.
أهالى شهداء مذبحة بورسعيد و لحظة مؤثرة




تقبل أهالي شهداء مذبحة بورسعيد خبر إحالة 21 متهماً إلى فضيلة مفتي الجمهورية، اليوم، بالترحاب والفرحة الشديدة الغامرة, مرحبين بالقضاء العادل والقصاص من قاتلى أبنائهم, محتسبينهم عند الله شهداء. حيث قالت سماح السيد، والدة أحد الشهداء, إنها تشعر بفرحة عارمة وسجدت لله شكراً نظراً للقصاص لدم ابنها التي ربته وتعبت فيه, وقتل في حين أنه لم يفعل شيئًا, مؤكدة أنها ستذهب إلى قبر ابنها الآن لتطمئنه على دمه الذي لم يراق هباءً.
بينما أضافت ليلي عبد الفتاح، والدة الشهيد أحمد وجيه, أحد الشهداء، أنها تشعر بالفرحة والفخر الآن، مؤكدة أنهم هم مَن قتلوا ابنها الذي لم يفعل شيئاً وكل ذنبه إنه ذهب ليشاهد الماتش, وفعلا يستحقون ما وصلوا إليه.



انتشار قوات الجيش الثانى ببورسعيد والسويس بورسعيد تستعد للانتقام شهدت مدينة بورسعيد حالة من الغضب عقب صدور حكم المحكمة بإحالة أوراق 21 متهماً في قضية مذبحة بورسعيد لفضيلة المفتي اليوم. وشهدت ساحة سجن بورسعيد أعمال شغب وحالات من الكر والفر بين أهالي المتهمين وبين قوات الأمن بغية اقتحام السجن لتهريب المتهمين مما أدى لوفاة ضابط شرطة وإصابة أمين شرطة إثر هذه الأحداث.




سيدة من بورسعيد تهدي ام انس شهيد المذبحة  
 رثاء يبكي الجميع وامه لا تستطيع سماعه  






صورة لقتلى اشتباكات بورسعيد منذ قليل



فتيات "البلاك بلوك" تظهر فى الغردقة - فيديو


بلاك بلوك - تجهيز لحرق مقر إخوان أونلاين
عضو بلاك بلوك: 
الأمن بدأ الاعتداء أمـــام الاتحـــادية.. 
وضــابط قال لنــا وللعســاكر: 
.. كلــــــــوا بعض ..
أول ظهور لفتيات "البلاك بلوك" في مظاهرات الغردقة


يقف إلى جوار النار التي أشعلها زملاؤه. يحاول أن يخبئ ما تبقى من وجهه الملثم بالقناع الأسود، ويرفع صورة مناهضة للرئيس مرسي.. عضو جماعة "بلاك بلوك" أمام قصر الاتحادية، رفض ذكر اسمه، وحاول تغيير صوته حتى لا تظهر شخصيته التي تختبأ وراء القناع، نافيا البدأ بالاعتداء على الشرطة أمام قصر الاتحادية. 

 وبلسان متلعثم، قال عضو "بلاك بلوك" إن "قوات الأمن المركزي بدأوا بالطرق على دروعهم لإخافتنا، فقلنا (سلمية سلمية)، فاعتدوا على أحد زملائنا وضربوه بالهراوات على رأسه، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى"، مشيرا إلى أن أحد ضباط الأمن المركزي تحدث لهم وللمجندين، قائلا:" كُلُوا بعض"، موجها الأمر لهم بالاعتداء على أعضاء مجموعة "بلاك بلوك" التي ينتمي لها.




فتيـــات "البلاك بلوك"


ظهرت لأول مرة فى مدينة الغردقة فتيات "البلاك بلوك" مرتديات الزى الأسود، وشاركن فى المسيرة التى انطلقت متجهة إلى ميدان "الدهار" بالغردقة، والتى نظمتها أحزاب سياسية وحركات ثورية، وهتفن مع الثوار بإسقاط النظام وإسقاط حكم المرشد.




بلاك بلوك - التجهيز لحرق مقر إخوان أونلاين ..




مجموعة تخريبية تطلق على نفسها "بلاك بلوك"، فيديو أثناء عملية الإعداد لتصنيع زجاجات المولوتوف لحرق مؤسسات حيوية ومقار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة. الفيديو حمل شعار "القصاص أو الفوضى "، وبثته صفحة ناشط يدعى " شريف الصيرفى "، دون أن يتسنى لـ"المصريون" التأكد من هويته، وسط تأكيدات من نشطاء افيس بوك أن المدعو شريف الصيريفي ناشط قبطي وأحد القيادات المهمة فيما يعرف بـ"الكتيبة الطيبية" والتي تمثل إحدى قوى الردع الكنسية.

لحظة سقوط مجند باشتباكات السويس ورد فعل من الجنود على مقتل زميلهم +١٨


مساعد وزير الداخلية:
 احتقان بين جنود الأمن المركزي 
بعد مقتل زميلهم في السويس وتعديهم بالضرب على 
أحد الضباط .. ونعالج الموقف الآن 
إصابة ضابطين و4 مجندين بالخرطوش فى محيط الاتحادية
إصابة قائد بالأمن المركزى فى الإسكندرية 
... بخرطوش فى رقبته ...


روى شاهد عيان من السويس أن بعض من جنود الأمن المركزى وضباط فى الشارع المواجه للمحافظة يقومون بتكسير السيارات والاعتداء على المواطنين بل وصل إلى درجة اقتحام أحد الأفراح وضرب المواطنين شاهدت ذلك أمام عينى.
 واعترف اللواء أسامة إسماعيل مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" أن ماحدث هو رد فعل نتيجة العنف كرد فعل من الجنود على مقتل زميلهم والاعتداءات المتواصلة عليهم، فهناك حالة من الاحتقان بين الجنود، والآن يتم السيطرة على الموقف.





احتقان بين جنود الأمن المركزي بعد مقتل زميلهم في السويس 
وإصابة ضابطين و4 مجندين بالخرطوش فى محيط الاتحادية







حريق مبنى مجمع السكة الحديد برمسيس "كفاح الاناركية"- فيديو


"كفــاح الاناركيــــة" 
 تعلن مسئوليتها عن حرق مجمع السكك الحديدية برمسيس
 شب حريق هائل بالتوحيد والنور في شارع نوبار بوسط البلد، وهرعت 6 سيارات إطفاء لإخماده. 
 ومنع المتظــاهرون قــوات الحمــاية المدنية 
 من السيطرة على الســنة النيـران.


بلطجية الحزب الوطني يحرقون البلد 
ويتعاون معهم حمدين صباحي والبرادعي ويعطونهم أرضية للتخريب مع اللصوص والبلطجية
 الذين يتخفون وراء مجموعات البلاك بلوك 
الذين سرقوا محلات وسط البلد أمس الخميس ،
 وحرقوا محلات سوق التوفيقية اليوم.

اقتحام مقرين جديدين للإخوان بدمنهور وإشعال النيران بهما


شب حريق هائل بمبنى هيئة السكة الحديد بمحطة رمسيس وامتدت النيران إلى الأكشاك الخشبية المجاورة مما أدى إلى احتراقها جميعا. 
 وتقوم قوات المطافئ والحماية المدنية الآن بمحاولة السيطرة وإخماد الحريق الهائل الذى اندلع منذ نحو ساعتين . 
هذا وأعلنت " كفاح الاناركية" عن مسئوليته عن حرق مبنى مجمع السكة الحديد الإدارى برمسيس. 
 وقال كفاح الاناركية، فى بوست له على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، "ردا على إصابة بعض رجالنا اليوم فى شارع القصر العينى نعلن مسوليتنا عن حرق مبنى سكة حديد مصر، وهذا للتذكرة أن دمنا أغلى من مبانيكم الحقيرة". 
 وأضافت الصفحة أننا نقاتل من أجل قضية، وأنتم تقاتلون من أجل السلطة.- 

... ماهــى الأنـاركــيـة؟ ... 
اللاسلطوية وتُعرف أيضاً باسم أناركية (وأحياناً تترجم خَطَأً فوضوية) ويطلق على أتباعها اسم اللاسلطويون هي فلسفة سياسية رفض التسلسلات الهرمية التي يرونها غير عادلة، أو بدلًا من ذلك تعارض السلطة في تسيير العلاقات الإنسانية. 
يدعو أنصار اللاسلطوية (اللاسلطويون) إلى مجتمعات من دون دولة مبنية على أساس جمعيات تطوعية هناك أنواع وتقاليد عديدة من اللاسلطوية ولا يعد أي منها حصريًا. 
قد تختلف مدارس الفكر اللاسلطوي جوهريًا، وقد تدعم أي شيء من النزعة الفردية المتطرفة إلى الشمولية التامة. قسمت النزعات اللاسلطوية إلى فئات لاسلطوية اشتراكية وفردية أو تصنيفات مزدوجة مشابهة. 
تعتبر اللاسلطوية غالبًا فكرًا يساريًا متطرفًا، حيث يعكس جزء كبير من الاقتصاديات اللاسلطوية والفلسفة القانونية تفسيرات اقتصادية شيوعية أو شمولية أو نقابية عمالية أو تشاركية مضادة للدولة. 
مع ذلك، فقد شملت الفوضوية دائمًا فكرًا فرديًا يدعم اقتصاد السوق والملكية الخاصة أو الأنانية المنفلتة أخلاقيًا. 
قد يكون بعض اللاسلطويين الفرديين أيضًا اشتراكيين أو شيوعيين في حين أن بعض اللاسلطويين الشيوعيين قد يكونون فرديين أو أنانيين. 
بينما بعض اللاسلطويين الشيوعيين أيضًا فرديون. 
 مرت اللاسلطوية كحركة اجتماعية بتقلبات في شعبيتها على مر السنين. تمثلت النزعة المركزية للاسلطوية كحركة اجتماعية كلية في الشيوعية اللاسلطوية والنقابية العمالية اللاسلطوية، حيث اللاسلطوية الفردية ظاهرة أدبية في المقام الأول والتي مع ذلك كان لها تأثير على التيارات الأكبر، كما شارك الفرديون في منظمات لاسلطوية أوسع. 
يعارض اللاسلطويون كل أشكال العدوان ويدعمون الدفاع عن النفس أو اللاعنف (اللاسلطوية المسالمة)، في حين أن البعض الآخر يؤيد استخدام بعض التدابير القسرية بما في ذلك الثورات العنيفة والدعاية للعمل على طريق تحقيق مجتمع لاسلطوي ....






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

التلفزيون العربي - البث المباشر


بث مباشر .. إذاعة القران الكريم من القاهرة




الجمعة، 25 يناير 2013

الإعلام يروع المواطنين بإشاعات سقوط الأتحادية وإستقلال بورسعيد



"فضائيات رجال الأعمال"
 تروج الشائعات لترويع المواطنين 
 إصابة ضابطين و4 مجندين بالخرطوش فى محيط الاتحادية 
عجوز عمرها 70 سنة تطلق نيران 
على أعلام وقضاة مصر والنخبة الفاسدة


تداولت عدد من الفضائيات ووسائل الإعلام شائعات فى الذكرى الثانية للثورة ، فى محاولة لاستعادة أجواء تنحى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك. وكانت أبرز الشائعات التى طغت على إحياء "الذكرى الثانية للثورة"، منها ترويج معلومات عن قيام القوى الثورية بمحافظة بورسعيد بإعلان استقلالها عن مصر وبسط الثوار سيطرتهم على مبنى المحافظة ومديرية الأمن وتغيير بتغيير العلم . وتوالت بعدها الشائعات حول سقوط عشرات القتلى فى أحداث الاشتباكات التى تحدث بميدان التحرير والمحافظات المختلفة على الرغم من تصدى قوات الشرطة للمتظاهرين بالغاز المسيل للدموع فقط، وعدم سقوط قتلى حتى كتابة هذه السطور .
 وجاءت أبرز الشائعات التى روجت لها عدد من الفضائيات وهى اقتحام قصر الاتحادية من قبل المتظاهرين فى الوقت الذى لا يتجاوز فيه عدد المتظاهرين بضع مئات أمام القصر . وروجت بعض الفضائيات لشائعات أخرى حول اقتحام مبنى الإذاعة والتليفزيون ومقرات المحافظات، وتسليم مبنى محافظة السويس للمتظاهرين.
إصابة ضابطين و4 مجندين بالخرطوش فى محيط الاتحادية


أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، إطلاق بعض مثيري الشغب، مساء اليوم، أعيرة خرطوش تجاه القوات الأمنية المعينة بمحيط قصر الاتحادية، ما تسبب في إصابة ضابطين وأربعة مجندين برش خرطوش بالوجه والرأس، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج . وأضاف المصدر أنه تم تفجير اسطوانة بوتاجاز بفناء مدرسة الحوتية خلف مقر الجامعة الأمريكية، ما أحدث دوياً قوياً وتلفيات جار حصرها، مضيفا أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق الذي نشب عقب تفجير الأنبوب.
حريقة هروب مرسي من وادي النطرون ويفضح ممدوح حمزة وأبوالغار ولقاء مع الدكتور البر بعد حصاره


أخطر 4 دقائق من د.محمد الجوادى 
عن الاخوان والسيسى !!!