السبت، 2 فبراير 2013

دعوة للقبض على البرادعى وصباحى وحظر التظاهر كحل للأزمة


ناشط إخوانى يدعو إلى القبض على البرادعى وصباحى 
وحظر التظاهر كحل للأزمة
من يطالب بعزل مرسى "مهدور دمه"


اقترح الناشط الإخوانى أحمد المغير، المعروف داخل الصف الإخوانى بأنه أحد مساعدى نائب مرشد الجماعة خيرت الشاطر، خطة من 8 بنود تناقلتها صفحات الإخوان المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعى، طالب فيها بإصدار قرار رئاسى بالقبض على كل من محمد البرادعى رئيس حزب الدستور، وحمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، والمرشح الرئاسى السابق خالد على، وعزاز على عزازى احد قيادات جبهة الإنقاذ، وممدوح حمزة، والنائب السابق حمدى الفخرانى، والناشط السياسى أحمد دومة، وكمال خليل وكيل مؤسسى حزب العمال والفلاحين. وشمل المقترح، إخلاء ميدان التحرير من كل الموجودين فيه، مع القبض على كل من يقاوم أو يرفض ذلك، وتحريز الخيام، والأسلحة المتواجدة فى الميدان، كما تضمن المقترح إصدار قرار رئاسى بحظر المظاهرات والاعتصامات لمدة ثلاثة أشهر لحين إجراء انتخابات مجلس النواب، وكذلك تسليح قوات الأمن المركزى، والسماح لها باستخدام القوة بكل درجاتها، للتعامل مع جميع حالات الشغب، وقطع الطرق والمترو والعنف المسلح. واقترح المغير أيضا، اعتماد اللجان الشعبية كقوات أمن مساندة للشرطة لمدة ثلاثة أشهر التى تسبق إجراء الانتخابات البرلمانية، وتضمن المقترح إعلان جماعة الإخوان عدم ترشيح أى من قياداتها أو أعضائها لانتخابات الرئاسة المقبلة، شريطة إكمال مرسى لفترته الرئاسية. كما تضمن المقترح، إجراء حوار موسع مع جميع القوى والأفراد التى ثبت عدم تورطها فى أعمال عنف، سواء بالتحريض أو المشاركة الفعلية. فى حين قال المغير لـ«الشروق»، إن المبادرة ستصل لقيادات الجماعة عن طريق الإعلام، ووقتها سيكونون أحرارا فيما يمكن أن يأخذوه أو يدعوه منها، متابعا «قمت بطرح المبادرة بشكل عام ولم أقم بتوجيهها بشكل خاص لأى مستوى قيادى بالجماعة.
;وأضاف "أرى أن الحل السياسى الذى يتبعه مرسى لعلاج الأزمات خطأ، كما كان الحل الأمنى الذى اتبعه الرئيس المخلوع مبارك فى السابق خطأ، فالأمر بات فى حاجة للحزم والشدة من جانب الرئيس محمد مرسى."



.. شيخ هاتولى راجل : من يطالب بعزل مرسى "مهدور دمه"




ஜ۩۞۩ஜஜ۩۞۩ஜ




تيار الاستعباط (الاستقلال ؟! ) يقرر البدء في إجراءات عزل مرسي



,وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا
 وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ
الحرس الجمهوري: لن ننساق وراء الأعمال الاستفزازية
 أمام قصر الاتحادية
قنديل في التحرير والمعتصمون يعترضوا موكبه


قررت أحزاب تيار الاستقلال، اليوم السبت، بدء اتخاذ الإجراءات القانونية و الدستورية لعزل الرئيس محمد مرسي، إعمالاً لنص القانون رقم 247 لسنة 1956، وذلك أمام المحكمة الدستورية العليا والمحكمة الجنائية. وأكدت أحزاب الاستقلال أن رئيس الجمهورية الحالي، قد أخل بالعقد الاجتماعي الذي وافق عليه الشعب بانتخابه رئيساً و أن قبول رئيس الجمهورية و التزامه بهذا العقد قد تمثل في القسم ونصه: "أقسم بالله العظيم على أن احترم الدستور والقانون".
وأشارت الأحزاب إلى أن رئيس الجمهورية لم يحترم نصوص الدستور و القانون، ولم يصن الوطن وسلامة أراضيه ولم يؤد الواجبات المنصوص عليها في نصوص الدستور المنوطة به بحكم منصبه، على حد وصفهم . وشددت الأحزاب فى بيان لها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر جمعية الشبان المسلمين، أن الرئيس إذا أخل إخلالاً جسيماً بالقسم و الواجبات المنوطة به خلال مدة العقد قد ثبت ذلك يقيناً، فيعتبر العقد الاجتماعي مفسوخاً من تلقاء نفسه و تعتبر الشرعية مفقودة. وأعلن تيار الاستقلال أن رئيس الجمهورية، قد حنث باليمين الدستورية التي أقسمها رئيس الجمهورية أمام المحكمة الدستورية العليا و أمام الشعب بل و أمام الرأي العام العالمي منذ من إصدار إعلانات دستورية منعدمة بالمخالفة لنصوص الدستور الذي نصبه رئيساً للجمهورية، بالإضافة إلى إهدار استقلال القضاء وبسط سيطرة وهيمنة السلطة التنفيذية على السلطة القضائية و التعديات على رجال النيابة و القضاء و فرض دستور باطل أحدث انقساماً خطيراً غير مسبوقاً في تاريخ مصر الحديث.
أضاف: الرئيس واصل انتهاكاته بمنح سلطة تشريعية لمجلس الشورى و تحصينه من الحل و تحصين قراراته ضد ولاية القضاء، وفرض الحصار على المحكمة الدستورية العليا و مدينة الانتاج الاعلامي وحبس الصحفيين وتقييد حرية الصحافة و الإعلام، علاوة على الاعتداء على معتصمي التحرير و الاتحادية و كافة ميادين الثورة في كل المحافظات وتعذيبهم أمام قصر الاتحادية على مرأى و مسمع من الكافة على حد قولهم . 
ورفض تيار الاستقلال تصريح رئاسة الجمهورية بتحميل القوى السياسية مسئولية العنف في مظاهرات جمعة الخلاص؛ ولكن نحمل رئيس الجمهورية المسئولية الكاملة السياسية والجنائية عن قتل التظاهر كما نحمله كذلك مسئولية نشر العنف وإشاعة الفوضى في البلاد، بالإضافة إلى رفض محاولة اقتحام رئيس الوزراء لاعتصام التحرير ووصفه للمتظاهرين بالبلطجية.




قنديل في التحرير والمعتصمون يعترضوا موكبه.
حمدين صباحي: جبهة الإنقاذ الوطني اختارت الانحياز للجماهير
والرئيس يتحمل المسئولية السياسية للأحداث
ناشط إخوانى يدعو إلى القبض على البرادعى وصباحى 
..وحظر التظاهر كحل للأزمة..
مواجهات بين الأمن والمتظاهرين أمام قصر الاتحادية 
 وقائد الحرس الجمهوري: لن ننساق وراء الأعمال الاستفزازية
 أمام قصر الاتحادية


قال اللواء محمد أحمد زكي قائد الحرس الجمهوري إن قوات الحرس لن تنساق وراء ما سماه أعمال استفزازية من بعض المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة. 
 واستنكر اللواء زكى حسبما قال لوكالة أنباء الشرق الأوسط "إقدام البعض من المتظاهرين مساء اليوم السبت على إشعال النيران باستخدام مادة البنزين أمام الباب الرئيسى للقصر المواجه لمسجد عمر بن عبدالعزيز بالإضافة إلى اشعال النار فى الكاوتشوك وإلقاء بعض العبوات المشتعلة والحجارة داخل القصر". 
 وقال قائد الحرس إن القوات التابعة للحرس الجمهوري هى من تتولى اطفاء هذه النيران باستخدام المياه مؤكدا عدم تواجد أي من عناصر الأمن المركزى فى هذا المكان تجنبا لحدوث اي احتكاكات او مواجهات من جانب المتظاهرين وعناصر الشرطة. 
 وحدثت منذ قليل مناوشات محدودة بين المتظاهرين وأمن قصر الاتحادية حيث قال شهود عيان إن المتظاهرين قاموا بإلقاء مواد مشتعلة على باب القصر وحرق إطارات أمامه.






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


النيابة :"مسحول الاتحادية" ينفي الأعتــداء علية والداخلية تحذر - فيديو


 سحل متظاهر وتعريته كاملا أمام الاتحادية?!!!


تحقيقات النيابة في واقعة سحل متظاهر الاتحادية تكشف
 حيازته 18 زجاجة مولوتوف وجركنبن بنزين 
لقاء مع حمادة صابر المسحول أمام الإتحادية .. 
مفاجأة.."مسحول الاتحادية" ينفي أمام النيابة اعتداء الشرطة عليه 
الداخلية تحذر: إذا انهارت الشرطة ستتحول مصر إلى دولة ميليشيات

امر المستشار ابراهيم صالح رئيس نيابه مصر الجديدة بانتقال فريق من النيابه الي مستشفي، الشرطه بمدينه نصر لسماع اقوال المجني عليه حماده صابر محمد علي "50 سنه" الذي تعرض لواقعه السحل في محيط قصر الاتحادية امس الجمعه. وتبين من تحريات المباحث ان المجني عليه يعمل مبيض محاره، وتم ضبطه في محيط الاتحاديه وبحوزته 18 زجاجه مولوتوف "وجركينين" بنزين. هذا وقدفجر المواطن حمادة صابر، الذى تعرض للسحل والاعتداء أمام قصر الاتحادية، مفاجأة من العيار الثقيل أمام النيابة، بعد أن نفى قيام أى من أفراد الشرطة بالاعتداء عليه، أمس أثناء مشاركته فى مظاهرات الأمس فى محيط الاتحادية، وتبين للنيابة أن المجنى عليه مصاب بطلق خرطوش فى القدم وجروح فى يديه. وعلي الجانب الاخر وجهت النيابة العامة الدعوه لكل من لديه معلومات او ادله تفيد في التحقيقات بشان احداث اتحاديه ان يتقدم الي النيابه العامه؛ للادلاء باقواله ، لتحديد المتورطين ;والمحرضين في الاشتباكات والمحرضين ، مما اسفرت عن مقتل مواطن واصابه اكثر من 50 اخرين .
كما امر المستشار صالح ، بارسال جثه المجني عليه محمد حسن قرني الذي لقي مصرعه في الاشتباكات ، للطب الشرعي لبيان سبب الوفاه.



●●● شهادة مراسل راديو مصر في تمام الساعة ١١:٤٥ مساءا: قال حازم البهواشي مراسل راديو مصر "احقاقا للحق وشهادة احاسب عليها امام الله ان الرجل الذي ظهر عاريا اثناء قيام الشرطة بالقبض عليه هو من قام بنفسه بخلع كافة ملابسه وتشبث بالارض كوسيلة للتهرب من القبض عليه من قبل الشرطة بعد مهاجمتهم بشكل عنيف من قبل هذا الشخص"


لقاء مع حمادة المسحول امام الاتحادية




■ الراجل اللى بيقولو عليه مسحول لم يضرب هو خلع ملابسة ورفض يدخل العربية حتى تصورة الكاميرات ويعمل «مبيض محاره» وذهب للمظاهرة مع زوجته دون أن يحمل مولوتوف أو أى شىء..لعبة خلع الهدوم لعبة قديمة يلعبها المقبوض عليه لأرهاب من أمامة حتى يتمكن من الهرب ولاحظ فى الفيديو انة رغم ضربة يبتعد عن سيارة الترحيلات ومن قبضة رجال الأمن.. وصعب جدا ان يتم تجريدة من ملابسة حتى لو لابس جلابية او عباية ست البنات لأنة كان ملط  بدون ملابس داخلية ..حتى لو الجلابية اثناء اقتيادة تقطعت او نُزعت .. فهل كان بدون ملابس داخلية ايضا ام كانت بكباسين؟؟..حركة قرعة.. دولوقتى يقولوا علىّمن الداخلية ههههههههههه!!!!!!!!
شاهدو الفديو ياجماعة كويس


وزير الداخلية:
 إذا انهارت الشرطة ستتحول مصر إلى دولة ميليشيات


أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن جهاز الشرطة هو جهاز وطني خالص و هو ملك للشعب، ويعمل فقط من أجل أمن وأمان المواطن المصري، محذرا من أنه إذا انهارت الشرطة فستتحول مصر الى دولة ميليشيات مثل بعض الدول المجاورة، ومؤكداً في الوقت نفسه أن جهاز الشرطة هو جهاز أمني وطني يعمل فقط لصالح أمن المواطن المصري وليس لصالح أي فصيل سياسي. وأوضح اللواء إبراهيم فى مؤتمر صحفى عقده مساء اليوم السبت بديوان عام وزارة الداخلية أن محيط قصر الاتحادية وميدان التحرير شهدا أمس مظاهرات سلمية فى إطار ما أطلق عليه (جمعة الخلاص)، والتى دعت اليها بعض الأحزاب والقوى السياسية والثورية وقادتها بعض الرموز السياسية والثورية، وتم بناء على استراتيجية الوزارة تعيين الخدمات الأمنية الازمة لتأمين تلك المظاهرات عن بعد لضمان عدم اندساس العناصر المثيرة للشغب بها. 
 وأضاف أن قوات الأمن بمحيط قصر الاتحادية قامت بفتح الطريق بشارع الميرغنى أمام المتظاهرين نظرا لسلمية التظاهرات وتم وضع خدمات أمنية بسيطة على أبواب القصر، ولكن فوجئت القوات فى تمام الساعة الخامسة والنصف بقيام بعض الأفراد المشاركين فى المظاهرات بمحاولة الاحتكاك بالمجندين المعينين على أبواب القصر، فتم التنسيق مع قوات الحرس الجمهورى وادخال المجندين الى داخل القصر لتفادى حدوث أى مناوشات مع المتظاهرين.
 وتابع وزير الداخلية أن هؤلاء الأفراد الذين يقدر عددهم بحوالى 300 شخص أصروا على التعدى على قصر الاتحادية والقاء زجاجات المولوتوف وكرات اللهب والألعاب النارية على بوابة القصر رقم 4 ، مما دفع قوات الأمن الى استخدام هراوات المياه لمحاولة تفريقهم، الا انهم استمروا فى اعتدائهم على القصر الذى يعد رمزا للدولة، فاضطرت قوات الأمن المركزى الى اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة إبعاد المتظاهرين بعيدا عن محيط القصر. وأشار الى وقوع عمليات كر وفر بين قوات الأمن والعناصر المثيرة للشغب بشارع الأهرام، لافتا الى قيام تلك العناصر بإطلاق أعيرة خرطوش وكباسات البلى على القوات، مما أدى الى إصابة 15 ضابطا ومجندا من بينهم ضابط أصيب بالخرطوش أسفل عينه، بينما تمكنت القوات من ضبط 11 من مثيري الشغب بعد أن استمرت عمليات الكر والفر مع تلك العناصر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، على الرغم من مناشدة وزارة الداخلية للمتظاهرين بالتعبير السلمى عن رأيهم خلال المظاهرات. وشدد وزير الداخلية على أن هناك بعض العناصر التى تصر على احداث حالة من الفوضى بالشارع المصرى، الذى يشهد حاليا حالة من العنف غير المسبوق، وهو ما يتجلى بوضوح من خلال إصابة 394 ضابطا وفردا ومجندا من 25 يناير الماضى وحتى الآن، من بينهم من فقد عينيه ومن تلقى طلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم، مناشدا كافة القوى السياسية أن تنأى بجهاز الداخلية عن الصراعات السياسية الدائرة فى البلاد حاليا.
وحول المشهد الذى تناقلته وسائل الإعلام أمس حول اعتداء مجموعة من قوات الأمن المركزى على أحد المواطنين بمحيط قصر الاتحادية، قال "فوجئت بعد عودتى من محيط قصر الاتحادية لتفقد موقع الأحداث بهذا المقطع، وشعرت بالاستياء الشديد وأمرت بإحالة الواقعة الى النيابة العامة التى تولت التحقيق واستجوبت المجنى عليه، بالإضافة اننى أحلت الواقعة الى قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة للتحقيق فى الشق الإداري...وسأعلن عن نتائج التحقيق فور الانتهاء منه .. وتبين من أقوال المجنى عليه أمام النيابة انه كان متواجدا بالصدفة بمحيط القصر وقت الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، ووقع بينه وبين بعض من مثيرى الشغب مشاجرة تم خلالها تجريده من ملابسه، ثم شعر بسخونة فى قدمه وتبين انه مصاب بطلق خرطوش بقدمه، ومع اندفاع عساكر الأمن المركزى وقت الكر والفر وجدوه ملقى على الأرض وحاولوا وضعه فى المدرعة، وعلى الرغم من ذلك فان أسلوب اصطحابه من الأرض الى المدرعة كان به تجاوز".
وشدد وزير الداخلية على التزام الوزارة بأى قرار من النيابة العامة باعتبارها جهة محايدة، كما أنه أصدر توجيهاته بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمه له بمستشفى الشرطة.. و قال عقب خروجه بسلامة الله تعالى سأستقبله بمكتبى للاعتذار له عما تعرض له من إهانة. نفى وزير الداخلية اندساس عناصر من حركة حماس بين صفوف العناصر التى حاولت اقتحام سجن بورسعيد العمومى..كما نفى ما تردد عن مسؤولية الشرطة عن قتل اى من متظاهرى بورسعيد .. مؤكداان الطب الشرعى سيثبت ذلك. وفيما يتعلق بالقاء القبض على المجموعة التى أطلقت على نفسها اسم (البلاك بلوك)، قال وزير الداخلية إن جهاز الأمن الوطني يتولى حاليا دراسة ملف البلاك بلوك لتحديد هويات تلك العناصر والعمل على ضبطها. وحول مطالبة بعض القوى السياسية والثورية بضرورة إقالة وزير الداخلية، قال اللواء إبراهيم " أنا توليت مهام الوزارة في ظل ظروف صعبة ودقيقة، ولم أقبل بها الا حفاظا على جهاز الشرطة، ولكن إذا كانت استقالتي ستريح الشعب المصري، فأنا على استعداد لتقديمها فورا".

ஜ۩۞۩ஜஜ۩۞۩ஜ

الخارجية الأمريكية: المصريون محبطون لغياب الأصلاح السياسى - فيديو


لحظه هروب البلطجية
 من امام الاتحاديه امام قوات الامن فى جمعه الخلاص
 سر اغرب صورة للرئيس مرسى فى المانيا
 الخارجية الأمريكية:
العنف نتيجة إحباط المصريين لغياب الإصلاح السياسي
 البلطجية يحرقون مسجد عمر بن عبد العزيز
 والمصاحف الشريفة امام الاتحادية
 أبوحامد متهم بالتخطيط لبلاك بلوك
 خبايا الممولين الاساسين لتنظيم البلاك بلوك الارهابى
.. ساويرس الممول الرئيسى ..



علقت وزارة الخارجية الأمريكية على أحداث العنف التي شهدتها مصر اليوم والتي تأتي في سياق موجة مستمرة من الاحتجاجات على سياسات الرئيس محمد مرسي وقالت، إنها تدين بشدة تلك الأفعال الأخيرة في مصر، مشيرة إلى أن «هناك عددًا كبيرًا من المصريين الذين يشعرون بالإحباط فيما يتعلق بالإصلاح السياسي، فضلا عن وتيرة الإصلاح الاقتصادي»، وأنها تتشاور مع كل الأطراف في مصر. وأضافت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، فيكتوريا نولاند، اليوم الجمعة، أن واشنطن تتشاور مع جميع الأطراف، سواء من الحكومة أو من المعارضة، وهذه القضايا بحاجة إلى معالجتها سلميًا من خلال الحوار .
وأكدت «نولاند» تأييد بلادها لحق التظاهر السلمي، ولكنها شددت على الحاجة لبقاء ذلك سلميًا وممارسة قوات الأمن لضبط النفس. وفيما يتعلق بحالة الطوارئ، قالت «نولاند»: «يجب التعامل مع حالة الطوارئ بعناية على ضوء تاريخ مصر، والأمر الأكثر أهمية هو أن يرى الشعب المصري حكومته تتصرف بشكل ديمقراطي، فيما يتعلق بحقوق الإنسان الخاصة بالشعب، وحماية حقوق الإنسان في المستقبل، وفقا لسيادة القانون».,

سر اغرب صورة للرئيس مرسى فى المانيا



عندما ذهب الرئيس مرسي الى المانيا في زيارة قصيرة رأى الناس الرئيس ينظر في ساعته اثناء المؤتمر الصحفى المشترك، وهو مالفت نظر وتعجب المستشارة الالمانية ميركل، لكن ماهو السبب الحقيقى لهذا ؟ السبب انه كان على ميعاد محدد للقاء الجالية المصرية هناك، وخشى ان يتأخر عن ميعاد اللقاء ! وسابقا عندما حضر الرئيس مرسي الى السعودية اعتذر عن المأدبة الملكية التى اقامها ولي العهد تكريما للزعماء وذهب للقاء الجالية المصرية في منزل السفير.
 سيظل الرئيس يقدم دروسا وسلوكيات لحاكم محترم فقط لمن يستطيع ان يراها. 
اما عمى القلوب فليس له دواء، هو يحترم وقت الاخرين ولا يريد التأخير عن ميعاده رغم انه فى مهمة رسمية لمصلحة بلده !

لحظه هروب البلطجية من امام الاتحاديه 
امام قوات الامن فى جمعه الخلاص




البلطجية يحرقون مسجد عمر بن عبد العزيز 
والمصاحف الشريفة امام الاتحادية




قام عشرات البلطجية المتواجدين امام قصر الاتحادية باشعال النيران فى مسجد عمر بن عبد العزيز امام الاتحاديه مما ادى لاشتعال النيران فى المصاحف الشريفة فى حقد وتطرف غير مسبوق.

الساعات القادمة ستكشف مفاجأت 
 خبايا الممولين الاساسين لتنظيم البلاك بلوك الارهابى..
 ساويرس الممول الرئيسى


تكوينها، وبيان أعضائها وتحديد هويتهم وأعدادهم. 
 ●● اصابع الاتهام تشير الى نجيب ساويرس الهارب حاليا فى فرنسا، حيث ان بعض المتهمين فى التنظيم الارهابى يعملون فى شركة موبينيل للاتصالات، وان اغلب المتهمين يحملون جوالات تعمل بشرائح شركة موبينيل، كذلك افادت المعلومات ان بعضهم قد سافر للخارج بشكل متكرر خلال الاشهر الماضية بشكل لايتناسب مع وضعهم المادى، وذلك للتدريب على عمليات التخريب وللحصول على دعم مادى يصل الى 100 الف دولار للعضو النشط منهم. كما اشارت المعلومات الى ان الاعضاء البارزين فى التنظيم الارهابى من الاقباط المصريين، وان قائد البلاك بلوك هو شريف الصيرفى المسيحى الديانه، وهو طالب مفصول فى اكاديمية اخبار اليوم للصحافة
●● وولد فى مدينة المحلة الكبرى، وشارك فى حرق بعض اقسام الشرطة وتم تصويره امام بعض الاقسام المحترقة. فيديو مصورا (للمشاهدة) تم تسريبه للنائب السابق ابو حامد الذى يعتبر من الداعمين لساويرس، وهذا يدعم الاتهامات الموجه الى نجيب ساويرس بالاضافة الى ابو حامد.
 وكشفت التحقيقات التى تباشرها النيابة العامة أن مجموعة "بلاك بلوك"، بوصفها جماعة منظمة، بدأت فى الإعلان عن نفسها بصورة علنية منذ شهر أكتوبر من العام الماضى، وقيام عدد من عناصرها بإحراق سيارات تابعة للشرطة وأجهزة الأمن والتورط فى أعمال عنف وإشاعة الفوضى. كما أكد مصدر قضائى، أنه يجرى أيضا التحقيق فى بلاغات تلقتها النيابة العامة، تتهم أشخاصا بعينهم بالاشتراك والانضمام وتزعم المجموعة والمساهمة فى تمويلها وأعمال التدريب التى تتم لعناصرها. 
وأوضح أن النيابة تجرى تحقيقات موسعة مع 18 متهما من عناصر المجموعة تم إلقاء القبض عليهم، وذلك بعدما تأكد تورطهم فى ارتكاب أعمال تخريبية. كما أعلنت النيابة العامة أنها تجري تحقيقات موسعة في شأن ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك" داخل أحد العقارات المطلة على ميدان التحرير، وبحوزته "مخطط إسرائيلي يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن، وإرشادات بإشعال النيران في بعض الأماكن" ..  ( وأفرجت عنة النيابة لأدعائة الأنتماء للمليشيات خوفا من إتهامة بالسرقة والأحراز الموجودة غير كافية لأتهامة لتدوالها على المواقع الأكترونية وليست مستندات) .. وذلك بحسب ما ذكره بيان للنيابة العامة. وقد ذكرت النيابة العامة أن هذا الشخص اعترف بأنه عضو بمجموعة "بلاك بلوك" وأن له كود سري.. مشيرة إلى أن جرى ضبط المتهم داخل العقار السكني بمعرفة حارس العقار، أثناء محاولة المتهم للدخول إلى إحدى الشقق الشاغرة، لافتة إلى أنه كان يرتدي الملابس المميزة لعناصر الـ "بلاك بلوك" وانه تم تسليمه على الفور إلى الشرطة.
 وأضافت النيابة انه تم أيضا ضبط أحد الأشخاص بمدينة المحلة الكبرى بعد أن طلب إلى صاحب أحد مصانع الملابس أن ينتج له كمية من الأقنعة والملابس المميزة لعناصر مجموعة البلاك بلوك.. موضحة أنه صاحب المصنع قام بالإرشاد عن هذا الشخص. وأشارت النيابة إلى أن نيابة المحلة الكبرى تباشر تحقيقاتها مع المتهم، وأن 5 من طلاب الجامعات تقدموا إلى النيابة للشهادة على هذا الشخص، وجاء بشهادتهم انه طلب منهم الانضمام إلى جماعة البلاك بلوك، وانه يحاول تجنيد بعض الأشخاص لارتداء الملابس المميزة لعناصر تلك الجماعة وحثهم على النزول إلى ميادين القاهرة. وأعرب النائب العام المستشار طلعت عبد الله عن تقديره لما قام به المواطنون الشرفاء من إرشاد عن المتهمين وتسليمهم للسلطات المختصة، داعيا كافة المواطنين إلى مساعدة رجال الشرطة على ضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة لمحاكمتهم عاجلا.


 أبوحامد متهم بالتخطيط لبلاك بلوك




 






كن حذراً.. محادثاتك مسجلة وسينقلونها للأمريكان. نصيحة قطر لمرسي فيديو


رحلة إلى مصر منذ 150 سنة 
  تفجر أزمة مع الرياض
 قبل زيارته الأولى للمملكة العربية السعودية،
 والتي تمت في 11 يوليو 2012.


أفردت صحيفة "المشهد" عنواناً لافتاً بعرض صفحتها الرئيسية يقول: نصيحة قطر لمرسي قبيل زيارة للسعودية: كن حذراً.. محادثاتك مسجلة وسينقلونها للأمريكان. 
وكتبت الصحيفة القاهرية في التفاصيل: كشفت مصادر للمشهد عن نصيحة غريبة توجه بها رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها للرئيس محمد مرسي، قبل زيارته الأولى للمملكة العربية السعودية، والتي تمت في 11 يوليو (تموز) 2012 ...  فقد حذر المسؤول القطري الرئيس المصري من نقل كل كلمة يتلفظ بها خلال الزيارة للمسؤولين في العاصمة الأمريكية واشنطن، مؤكداً له أن كل محادثاته الرسمية وغير الرسمية هناك مسجلة بالصوت والصورة. 
وأضاف بالنص: "عندما تتكلم تأكد أن سينقلون كل حرف تقوله إلى واشنطن"، كما نصحه بأن يطلب بشكل مباشر مساعدات مالية من الرياض.. ويلح في طلبه. 
وتقول المصادر إن معلومات عن هذا التحذير الغريب وصلت إلى أجهزة القرار السعودية، الأمر الذي تسبب وقتها في أزمة مكتومة بين الرياض والدوحة، ونقل وسطاء إلى المسؤولين في قطر تحذيراً شديد اللهجة من "أن هذه التصرفات غير مقبولة، وعلى القطريين أن يتقوا شر دولة في مكانة المملكة العربية السعودية."











حرامى شقق يدعى إنتمائة لـ"بلاك بلوك" ليبعد عن نفسة تهمة السرقة


مصر: لا مخطط إسرائيلي ولا علاقة لـ"بلاك بلوك" 
 والأوراق التي تم العثور عليها بحوزته، 
 لا تقطع بوجود مخطط لإستهداف شركات البترول


القاهرة، مصر (CNN)-- كشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية مع أحد المتهمين بالمشاركة فيما وصف بـ"مخطط إسرائيلي" يستهدف شركات بترول ومواقع حيوية، أنه لا ينتمي إلى جماعة "بلاك بلوك"، التي ظهرت بقوة على الساحة السياسية مؤخراً، ويواجه أعضاؤها اتهامات بـ"التخريب والإتلاف المتعمد للممتلكات العامة والخاصة.
وأظهرت التحقيقات الأولية أن المتهم سبق وأن أقدم على محاولة للانتحار، بسبب صعوبة ظروفه المعيشية والمادية، وأن ذلك الأمر كان سبباً مباشراً في قيامه بمحاولة سرقة إحدى الشقق داخل عقار يطل على ميدان التحرير، وهو العقار الذي ضبط فيه بمعرفة حارس العقار.وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن المتهم حاول، أثناء التحقيقات، أن يبعد عن نفسه تهمة السرقة بادعاء انتمائه لمجموعة "بلاك بلوك"، غير أن التحريات أظهرت أنه لا ينتمي إلى تلك المجموعة، أو غيرها من التنظيمات، وفق ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي.
كما تبين أن المتهم "غير متزن نفسياً" في أقواله أمام محققي النيابة، وأن الأحراز التي ضبطت معه ما هي إلا مجموعة من المقالات والتدوينات القديمة المتاحة أمام الكافة، ولا تشير إلى انتمائه لأية تنظيمات، كما أن الأوراق التي تم العثور عليها بحوزته، لا تقطع بوجود مخطط لاستهداف شركات البترول، أو غيرها. 
وكانت النيابة العامة قد أعلنت، في وقت سابق الخميس، أنها تجري تحقيقات موسعة في شأن ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك"، داخل أحد العقارات المطلة على ميدان التحرير، وبحوزته ما وصف بأنه "مخطط إسرائيلي"، يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن وإرشادات بإشعال النيران بها.

إبداع نيمار الجديد.. شيء لا يصدق!
المهاجم البرازيلي الشاب يواصل إبداعاته وأهدافه الرائعة بتسديدة زاحفة جميلة ومباغتة في مرمى ساو بيرناردو،
. في لقطة مهارية تعود عليها النجم الشاب.



النداء الأخيرلرئيس الجمهورية. ماذا تنتظر؟ المتظاهرين معهم أسلحة ومولوتوف



النداءالأخـير لرئيس الجمهورية
 ."حركة 6 إبريل"معهم أسلحة ومولوتوف .




حمزة: البلاك بلوك شارك معنا أمام الاتحادية - فيديو


إذا كانت رئاسة الجمهورية ترغب فى الحوار 
 يجب أن تحاور شباب الثورة 
وأسماؤهم معروفة، وما زالوا فى الشارع


قال الدكتور ممدوح حمزة, الناشط السياسى: إنه كان مشاركا فى مسيرة تحركت إلى قصر الاتحادية بعد صلاة الجمعة، شارك بها عدد من شباب الثورة ومجموعات من البلاك بلوك، لافتا إلى أن المسيرة كانت تسير بصورة سليمة تامة. 
وتابع حمزة أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا يخبره بأن هناك مجموعات كبيرة من جماعة الإخوان المسلمين، تزحف باتجاه قصر الاتحادية للاعتداء على المعتصمين، مثلما حدث قبل ذلك، لافتا إلى أن عدة مناوشات وقعت بين عدد من المتظاهرين وعناصر مجهولة.
 وأشار إلى أنه لا يعلم أسباب الاشتباكات التى تقع حاليا والاعتداء على قصر الاتحادية، لافتا إلى أن الأحداث ستطور بصورة كبيرة وستتصاعد خلال الساعات المقبلة، قائلا: "إذا كانت رئاسة الجمهورية ترغب فى الحوار يجب أن تحاور شباب الثورة وأسماؤهم معروفة، وما زالوا فى الشارع، وليس الموكلين عن الشعب والذين لا يمثلون الثورة والثوار". واختتم حمزة حديثه "الأحداث لن تهدأ إلا بعد أن تحكم الثورة وتكون شريكا أساسيا فى الحكم، ويجب أن يتولى شباب الثورة مناصب وزارية".






المولوتوف على قصر الرئاسة والإنقاذ تتبرأ والداخلية تعتذر - فيديو


البرادعى وصباحى "خلعوا لما السفينة غرقت"
 الإنقاذ تتبرأ من عنف الاتحادية
 وتحمــل مرسي مسؤوليــة الاحتقــــان؟؟  
صباحي: أعتذر عن توقيع ميثاق الأزهر 
 إلقــاء قنابل المولوتوف على قصـــر الرئاســـة
 أديب: أحداث الاتحادية سيسقط بها قتلى 
 سحل متظــاهر وتعريتـه كاملا أمام الاتحــادية 
والداخلية تعتذر عن واقعة السحل
.. نحن ضحية صراعات سياسية ..


الصحة: 79 مصابا وحالة وفاة حصيلة "جمعة الخلاص" 
 تحقيقات النيابة في واقعة سحل متظاهر الاتحادية تكشف 
حيازته 18 زجاجة مولوتوف وجركنين بنزين ؟؟ !!!!

بثت قناة الحياة الفضائية فيديو مثير يسجل وقائع العنف المفرط الذي انتهجته الشرطة تجاه المتظاهرين في محيط قصر الاتحادية ، وبدا في الفيديو مشهد متظاهر وقد تم تجريده من ملابسه بالكامل ، وسحله على الأسفلت وركله بالأحذية وضربه بهراوات الشرطة ، وقد أثار المشهد استياءا واسعا وانتقادات عنيفة حذرت مما أسمته عودة ممارسات داخلية حبيب العادلي وزير داخلية مبارك . 
 يأتي نشر الفيديو في سياق مخاوف من انفلات عنف الشرطة بعد دعوة رئيس الوزراء ورئاسة الجمهورية لأجهزة الأمن باستخدام "الحسم" تجاه المتظاهرين حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف من الصراع السياسي الذي يحدث في مصر الآن واعتبر أن مصر تقترب من شفا ما يشبه مواجهات أو حرب أهلية ، وأن وزارة الداخلية هي الضحية لهذه الصراعات التي يتسبب فيها صراع سياسي لسنا طرفا فيه ، واعترف اللواء هاني عبد اللطيف بأن الواقعة مؤسفة للغاية وخطأ فادح مشيرا إلى أن الوزير أمر بالتحقيق في هذا المشهد المؤسف الذي ظهرت فيه مجموعة من رجال الشرطة بسحل متظاهر وتعريته بشكل كامل بالقرب من القصر الجمهوري "قصر الاتحادية" ، وقال أن الضغوط على الداخلية توقع بعض الأخطاء ، مؤكدا أن الداخلية كانت قلقة من أحداث اليوم قائلا : كلنا كنا قلقين وهناك ضغوط كبيرة على الداخلية ، وهذا العنف الذي يشهده الشارع المصري يولد عنف مقابل ، وهو أمر مؤسف جدا ووزير الداخلية أمر بالتحقيق الفوري ومعاقبة المجموعة التي ارتكبت هذا العمل . وأن الوزارة ستعلن عن نتائج التحقيق ، مضيفا : نحن نشهد هذه الفترة أمور لم يشهدها المجتمع المصري من قبل ، ونحن كرجال شرطة سنكون ضحية هذه الخلافات السياسية في النهاية ، وما تشهده الساحة السياسية ستجعلنا في النهاية ضحية هذه الخلافات .

إلقاء قنابل المولوتوف على قصر الرئاسة

الصحة: 79 مصابا وحالة وفاة حصيلة "جمعة الخلاص" سحل متظاهر وتعريته كاملا أمام الاتحادية وتحقيقات النيابة في واقعة سحل متظاهر الاتحادية تكشف حيازته 18 زجاجة مولوتوف وجركنبن بنزين امر المستشار ابراهيم صالح رئيس نيابه مصر الجديدة بانتقال فريق من النيابه الي مستشفي، الشرطه بمدينه نصر لسماع اقوال المجني عليه حماده صابر محمد علي "50 سنه" الذي تعرض لواقعه السحل في محيط قصر الاتحادية امس الجمعه. وتبين من تحريات المباحث ان المجني عليه يعمل مبيض محاره، وتم ضبطه في محيط الاتحاديه وبحوزته 18 زجاجه مولوتوف "وجركينين" بنزين. وعلي الجانب الاخر وجهت النيابة العامة الدعوه لكل من لديه معلومات او ادله تفيد في التحقيقات بشان احداث اتحاديه ان يتقدم الي النيابه العامه؛ للادلاء باقواله ، لتحديد المتورطين والمحرضين في الاشتباكات والمحرضين ، مما اسفرت عن مقتل مواطن واصابه اكثر من 50 اخرين . كما امر المستشار صالح ، بارسال جثه المجني عليه محمد حسن قرني الذي لقي مصرعه في الاشتباكات ، للطب الشرعي لبيان سبب الوفاه.
شهادة مراسل راديو مصر في تمام الساعة ١١:٤٥ مساءا:
 قال حازم البهواشي مراسل راديو مصر
 "احقاقا للحق وشهادة احاسب عليها امام الله
 ان الرجل الذي ظهر عاريا اثناء قيام الشرطة بالقبض عليه هو من قام بنفسه بخلع كافة ملابسه
 وتشبث بالارض كوسيلة للتهرب من القبض عليه من قبل الشرطة 
بعد مهاجمتهم بشكل عنيف من قبل هذا الشخص"


■ الراجل اللى بيقولو عليه مسحول لم يضرب هو خلع ملابسة ورفض يدخل العربية حتى تصورة الكاميراتويعمل «مبيض محاره»، وذهب للمظاهرة مع زوجته..لعبة خلع الهدوم لعبة قديمة يلعبها المقبوض عليه لأرهاب من أمامة حتى يتمكن من الهرب ولاحظ فى الفيديو انة رغم ضربة يبتعد عن سيارة الترحيلات ومن قبضة رجال الأمن.. ليعطى فرصة لتصويرة بكاميرات العلام لعلة فى نفسة تم الانفاق عليها مسبقا.. وصعب جدا ان يتم تجريدة من ملابسة حتى لو لابس جلابية او عباية ست البنات لأنة كان ملط  بدون ملابس داخلية ..حتى لو الجلابية اثناء اقتيادة تقطعت او نُزعت .. فهل كان بدون ملابس داخلية ايضا ام كانت بكباسين؟؟..حركة قرعة.. دولوقتى يقولوا علىّ من الداخلية ههههههههههه!!!!!!!!

..شاهدو الفديو ياجماعة كويس..
الرجل "العاري"يعود للتحرير للاعتراض على النظام



البرادعى وصباحى "خلعوا لما السفينة غرقت"

تساءل أحمد فهمي، الكاتب والمفكر الإسلامي، عن أسباب عدم مشاركة الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي، وعمرو موسي، والسيد البدوي في مظاهرة الاتحادية التي دعوا إليها . وأشار "فهمي" إلى أن هذا النوع من السياسيين - على حد قوله - يتمتعون بحاسة شم قوية، فهم يشمون الفشل من على بعد، لذا تجدهم يتجنبون مواطن الضعف وقلة الحشد. وأضاف "فهمي" - في رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"-: "هم يدخلون خشبة المسرح بصخب وضجيج، لكنهم عندما يشعرون بأن السفينة تغرق، "يخلعون" بهدوء، تاركين "الغوغاء" وحدهم، فإن انقلب الموقف لصالحهم عادوا، وإن تورط الغوغاء تبرأوا...........................




الجمعة، 1 فبراير 2013

البرادعى : الشغب سيستمر فى العنف لتحقيق مطالبة..عن أى شعب تتحدث؟؟


البرادعى : العنف والفوضى سيستمران 
طالمــا الرئيس لا يستمع لمطــالب الشــعب .؟!
 النــور:أحداث الاتحـــادية إجرامـــــا


الداخلية: إصابة ضابط و 4 مجندين بطلقات خرطوش في أحداث الاتحادية عن أى شعب تتحدث ..؟؟
 الشعب المصرى ليس انت أوعصابتك ولو لم تلتزموا حدودكم سيفرمكم الشعب الذى تتكلمون بأسمة دون تفويض .. كن حذرا فقد دانت نهايتك ولن ينفعك سلطان الغرب الذى تعمل لحسابة فالمصريون لا يعرفون المستحيل .. تحذير .. تحذير .لاتلعبوا بمقدرات هذة الأمة وإلا فقد جنيتم على أنفسكم. قوات الأمن المركزي تجبر المتظاهرين على التراجع من محيط “الاتحادية مئات المتظاهرين يتجمعون على كوبري قصر النيل استعدادا لمسيرة إلى “الشورى”..
متظاهرون يلقون "الملوتوف" داخل "الاتحادية" 
وجه الدكتور محمد البراعى رئيس حزب الدستور ومنسق جبهة الانقاذ الوطنى دعوة إلى الرئيس محمد مرسى وجماعته وشركاؤه قائلا إن العنف والفوضى سيستمران فى أنحاء البلاد طالما صمم مرسى آذانه عن مطالب الشعب . وأضاف البرادعى على حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إن مطالب الشعب هى تشكيل حكومة جديدة ، و دستور ديمقراطى ، وأن يكون القضاء مستقل.. : 18 مصاب في تظاهرات الاتحادية والتحرير وبورسعيد


ألقى متظاهرون زجاجات حارقة داخل قصر الاتحادية الرئاسي بمصر، مساء اليوم الجمعة، فيما حاولت قوات الحرس الجمهوري تفريقهم بالغاز وخراطيم المياه. وشهد القصر الرئاسي محاولات عشرات المتظاهرين اقتحام إحدى بواباته مساء اليوم، واحتكوا بقوات الحرس الجمهوري التي تتولى حمايته، بعد انسحاب قوات الشرطة من أمام البوابة التي هاجمها المتظاهرون ومن محيط القصر. كانت أعداد المتظاهرين، أمام قصر الاتحادية الرئاسي، تزايدت عصر اليوم الجمعة، بعد وصول مسيرتين من كل من مسجد النور، ومسجد رابعة العدوية بمنطقتي العباسية ومدينة نصر. 
هذا وقداعتبر المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، الأحداث الجارية أمام الاتحادية، من أعمال العنف ومحاولة اقتحام القصر، ما يحدث إجرامًا و ليس تعبيرًا عن الرأى.وتساءل مرة في بيان له مساء اليوم الجمعة. 
وقال "كيف يتم اقتحام مؤسسات الدولة التي هي ملك للشعب المصري، ويتم سرقة الممتلكات العامة، ثم يتم الإدعاء بأن ذلك تعبير عن الرأي أو أنهم أصحاب قضية سياسية". 
 وأضاف ما يحدث من عنف، محاولة لإشاعة الفوضى في مصر، وتدمير ما بنته الإرادة الشعبية من مؤسسات منتخبة، والعودة بالبلاد إلى الوراء. وطالب مرة مؤسسات الدولة بالقيام بدورها لوقف هذه المهازل التي لا تستمد حركتها من دستور أو قانون أو عرف، على حد قوله.


يارب مصر التي ارسلت لها يوسف ليحفظها من سنوات العجاف يارب مصر التي ارسلت لها موسي ليحفظها من عبادة الاصنـام يارب مصر التي ارسلت منها هاجر زوجة ابراهيم عليه الســـلام يارب مصر التي جعلت منها مارية القبطية زوجة لحبيبك العدنان يارب مصر التي ارسلت فيها عيسي بانجيلك عليه الســــــلام يارب مصر التي ذكرتها في قرآنك ووصفتها بالامن والامــــــــان يا رب مصر التي اثنى عليها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ووصفها بخير اجناد الارض اللهم نسألك بأسمائك الحُسنى وصفاتك العلى وبإسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت أن تحفظ مصر من كل سوء وشر يا ارحم الراحمين ومن اراد باهلها كيدا فعليك به يارب العالمين يارب لقد عجزت ايدينا على وجود الحل ، ولم تعجز الستنا على سؤال من بيده النجاة وفيه الرجاء والامل ، يارب لقد عجزت عقولنا على التفكير ، ولم تعجز أفئدتنا على مناجاة من بيده التدبير ،يارب يارب يارب احفظ مصر يارب العالمين..

" إقتحام القصر .. هنغير الخطة "





«قنديل» لـ«الأمن المركزى»: سنمنحكم حق إطلاق الرصاص الحى فيديو


«قنديل» لـ«الأمن المركزى» قبل ساعات من «جمعة الخلاص» سنمنحكم حق إطلاق الرصاص الحى
 على «بلطجية ومثيرو شغب»
توريط رئيس وزراء صربيا في فضيحة جنسية على الهواء
 مجلس الوزراء ينفى ما نسب لقنديل
 عن منح الشرطة حق إطلاق الرصاص الحي



قبل ساعات من انطلاق مظاهرات «جمعة الخلاص» فى القاهرة وميادين مصر، ضد النظام الحاكم، كشفت مصادر مطلعة عن أن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، تعهد بتوفير أسلحة وحماية قانونية لضباط وأفراد الأمن المركزى، إضافة إلى بنود تسمح للقوات بإطلاق الرصاص الحى على من ترى أنهم «بلطجية ومثيرو شغب». 
وكان «قنديل» التقى ضباط وأفراد الأمن المركزى، أمس الأول، بحضور اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لاحتواء موجة الغضب التى اشتعلت عقب استشهاد النقيب أحمد البلكى، وأمين الشرطة أيمن عبدالعظيم، فى أحداث سجن بورسعيد، وقال خلال اللقاء: «أنا عارف إنتم عايزين إيه، عايزين تسليح، تسليحكم موجود، وسنوفر لكم مدرعات حديثة مضادة للرصاص والخرطوش والمولوتوف، وسنوفر لكم حماية قانونية من خلال قانون التظاهر الذى أعده المستشار أحمد مكى وزير العدل». 
وأضاف: «اللى بيحصل هيودينا كلنا فى داهية». فى سياق آخر، قال «قنديل» فى تصريح لـ«الوطن» إنه لن يسمح باستمرار عمليات التخريب أو الفوضى التى تستهدف المنشآت الحيوية والسيادية وأرواح الأبرياء، مضيفاً أن ما يحدث من استهداف للمنشآت وأقسام الشرطة ليس من الثورة فى شىء. وتابع أنه سيستمر فى دعم الشرطة وتسليحها ليس لممارسة البطش ضد المواطنين الأبرياء، ولكن حتى تتمكن من السيطرة الأمنية وحماية الممتلكات.
■هذا وقد نفى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء الدكتور علاء الحديدى بشكل قاطع ما جاء بصحيفة الوطن اليوم الجمعة تحت عنوان ” قنديل ” “ الأمن المركزي ” قبل ساعات من جمعة الخلاص .. سنمنحكم حق إطلاق الرصاص الحي . 
 وأكد الدكتور علاء الحديدى فى تصريح له اليوم الجمعة أن حديث رئيس الوزراء مع ضباط وجنود الأمن المركزى لم يرد فيه إطلاقا ما ذكرته الصحيفة بشأن ” حق إطلاق الرصاص الحى”. وأشار المتحدث إلى أنه سبق أيضا للصحيفة المذكورة أن نشرت على لسان رئيس مجلس الوزراء فى يوم 21 يناير الماضى عبارة ” سنضرب بيد من حديد ” فى إشاره إلى متظاهرى 25 يناير ، وهو ما تم نفيه فى حينه من قبل المتحدث الرسمى.

محــاولة لتوريط رئيس وزراء صربيــا 
في فضيحة جنسية على الهواء







السجن للإبراشي ودينا لاستضافة بلاك بلوك, مؤتمر صحفى لمرسى فى المانيا - فيديو


الحرب الصليبية ضد الأسلام والمسلمين
 وعلاقة الإعلاميين المصريين بالحرب على مالي


استدعاء إعلاميين بتهمة الترويج لميليشيات "البلاك بلوك" السجن 5 سنوات عقوبة الإبراشي ودينا 
.. لاستضافة بلاك بلوك ..
قال المستشار حسن ياسين ، رئيس المكتب الفني والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، إن النائب العام المستشار طلعت عبد الله أمر باستدعاء الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم، والمذيعة "دينا عبد الفتاح" مقدمة برنامج في قناة التحرير؛ للاستماع لأقوالهم فى تهم الترويج لميليشيات "للبلاك بلوك"، وقيامهما باستضافة عناصر من المجموعات الإرهابية التي قامت بأعمال تخريبية منظمة في البلاد مؤخرا كقطع الطرق وتعطيل المترو والسكة الحديد، وإحراق وإتلاف المنشآت العامة والخاصة. قال مصدر قضائي رفيع المستوى إن الإعلاميين وائل الإبراشي، ودينا عبد الفتاح قد يعاقبا بالسجن لمدة لا تزيد عن خمس سنوات على خلفية استضافتهما لأعضاء من جماعة ''البلاك بلوك'' عبر شاشات التليفزيون.
وأضاف ''الإبراشي وعبد الفتاح لن يسلما من المسائلة الجنائية لاستضافتهما لأعضاء البلاك بلوك قبل إصدار النائب العام بيانه بضبط وإحضار كل أعضاء الحركة، وكذلك من يروج لهما لأن هناك سند قانوني راسخ، أنه لا يجوز العذر للجهل بالقانون''.


وأضاف المصدر أن نص المادة 186 مكرر (1) من قانون العقوبات ينص على أنه يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على خمس سنوات كل من انضم إلى إحدى الجمعيات، أو الهيئات، أو المظمات، أو الجماعات، أو العصابات المنصوص عليها في الفقرة السابقة أو شارك فيها بأي صورة مع علمه بأغراضها. كما أضافت المادة أنه يعاقب بالعقوبة المنصوص عليها بالفقرة السابقة كل من روج بالقول، أو الكتابة، أو بأية طريقة أخرى للأغراض المذكورة فى الفقرة الأولى، وكذلك كل من حاز بالذات، أو الواسطة، أو أحرز مطبوعات، أو تسجيلات أيا كان نوعها تتضمن تروجيا لشئ مما تقدم إذا كانت معدة للتوزيع، أو لاطلاع الغير عليها، وكل من حاز، أو أحرز أيه وسيلة من وسائل الطبع، أو التسجيل، أو العلانية استعملت أو أعدت للاستعمال ولو بصفة وقتية لطبع، أو تسجيل، أو إذاعة شئ مما ذكر.وأشار المصدر إلى أنه من المرجح أن النيابة العامة لو أعملت نص المادة السابقة على وائل الإبراشي، ودينا عبد الفتاح على النحو السابق، ووجهت الاتهمامات لهما فمن الممكن أن تصل العقوبة لخمس سنوات سجن....

مكي: مبارك غضب عندما طالبته بمعاملة 'بشار' كابنه؟ّ! الرئيس مبارك.. رئيس سابق.. 
 ولا يصح نعته بـ"المخلوع".. وارحموا عزيز قوم ذل ؟!!


قال المستشار أحمد مكي، وزير العدل، إن حسني مبارك رئيس سابق لمصر، ولا يصح أن ألقبه بـ "المخلوع"، لأن الكلمة بها الكثير من التشفي والشماتة، قائلاً: "ارحموا عزيز قوم ذل". وأضاف مكي أنه التقى الرئيس مبارك كثيرًا كان آخرها يوم 16 يناير قبل الثورة في اجتماع مع رؤساء محكمة النقض، وكان يتوقع وقوع صدام بينهم نظرًا لوجود بعض الخلاف، إلا أن الرئيس صافحه بترحاب، وتحدث الرئيس عن العلاقات والخلافات مع الدول العربية، إلا أن مكي قاطعة وقال له: "خلاف مع كل الدول العربية جائز إلا سوريا.. وعامل بشار ذي ابنك"، إلا أن الرئيس فهم ذلك على أنها إساءة لابنه.
وأوضح مكي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" على قناة "صدى البلد"، أنه رغم العديد من الخلافات بينه وبين الرئيس السابق إلا أنه أصر على إشراكه في اللجنة التي شكلها لتعديل الدستور، رغم تصريحات مكي بأنه يجب أن تكون مدة الرئاسة لـ 4 سنوات وأن يحل البرلمان والشورى وإنهاء الطوارئ ووضع نائب الرئيس. وبشأن دوره في محاولات حل الأزمة بين الشعب والرئيس السابق حسني مبارك، قال إن الهدف من ذلك ليس خدمة الرئيس ولكن خروج مصر من تلك الأزمة.

مؤتمر صحفي للرئيس مرسي 
والمستشـــارة الألمـــانية ميركـل

مؤتمر صحفي للرئيس مرسي والمستشارة الألمانية ميركل , حيث أكد المستشارة الألمانية ميركل في كلمتها أننا نعمل على مساعدة دول الربيع العربي من الناحية السياسية من خلال الحوار . وقد أكد الرئيس محمد مرسي أننا نعمل على دفع العلاقات بين مصر وألمانيا , نعتز بمساندة ألمانيا التحول الديمقراطي في مصر , حريص على أن تتم الانتخابات البرلمانية في موعدها , ناقشنا عملية السلام وسبل دفع عملية السلام في فلسطين , ناقشنا ضرورة وقف العنف في سوريا .


د. إياد قنيبي:يكشف
 أسباب الحرب على مسلمي مالي










الكشف عن حقيقة تورط رونالدو بعلاقة جنسية مع حفيدة مبارك الوهمية - فيديو


المحكمة الإيطالية تكشف
 حقيقــة تورط رونالدو بعلاقــة جنســية 
مع حفيدة حسني مبارك الوهمية 
الأفلام الجنسية المصرية في تلفزيون إسرائيل 


رفضت محكمة جنايات إيطاليا استدعاء كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى لإسماع شهادته فى قضية سيلفيو برلسكوني رئيس نادى اسى ميلان الإيطالى ، البالغ من العمر 76 ورئيس وزراء إيطاليا المُتهم بإقامة علاقة جنسية مع فتاة إسمها كريمة ومعروفة بروبي في عام 2010. وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أن النجم البرتغالي لن يشهد في قضية سيلفيو برلسكوني المعروفة (بروبي)، حيث اعتبر القضاة أن لا داعي للأخذ بشهادة رونالدو وذلك رغم تأكيدات روبي التى ادعت انها حفيدة مبارك بإقامة علاقة غير مشروعة مع رونالدو إيضاً. وكان محامو برلسكوني قد طالبوا بضرورة أخذ شهادة رونالدو وذلك لأنه سبق له المشاركة في حفلات البونغا بونغا التي كان يقيمها برلسكوني في قصره، كما طلب الدفاع طلب شهادة الممثل الأمريكي جورج كلوني. وكانت كريمة قد فجرت فى سلسلة انحرافات النجوم بعد ان اعترفت بان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد اقام معها علاقة جنسية رغم علمه بانها كانت قاصرمقابل 4 ألاف يورو

سعودية تحصل على الجنسية الإسرائيلية 
«فتاة الخبر» المتنصرة والهاربة الى مكان مجهول فتاة سعودية تحصل على الجنسية الإسرائيلية أذاعت أمس الإذاعة الإسرائيلية واليوم وكالة الأنباء السعودية عن حصول أول سعودية علي الجنسية الإسرائيلية وهي من مدينة جدة بالسعودية وحاصلة علي بكاريوس صيدلية جامعة البتراء الأردن وتدعي ألاء عيسي خلف لم يكن قرار الشابة السعودية آلاء خلف ، ابنة مدينة جدة .. بالرحيل عن السعودية وترك كل شيء وراءها والقدوم إلى( إسرائيل) .. للعيش في مدينة الطيرة مع زوجها يوسف سماره .. لم يكن قرارا سهلا...........


الأفلام الجنسية المصرية في تلفزيون إسرائيل






معتصموا الاتحادية، "يا ريس مرسى الحرية ثمنها الكرسى" - فيديو



الزحـــــف إلى «الاتحــــــادية»
 بيان يوزع فى مسيرة "الاتحادية"
 يهــاجم حكـم مبارك وطنطاوى ومرسى 
الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها  
..اللمبي في قلب الحدث " ترمادول" ..


البلاك بوك يتقدمون مسيرة النور: 
 "رايحين عالاتحادية.. ثوار مش بلطجية" 
«الإنقاذ» تعلن ٧ مطالب فى جمعة «الخلاص»
 معتصمو الاتحادية يعلنون التحدى: 
 سنسقط قانــــــــــون «مكــى»؟!!
أعلن معتصمو قصر الاتحادية، من خلال المنصة التى وضعوها أمام البوابة "4"، إسقاط شرعية محمد مرسى اليوم، وأعلنوا عن اقتراب مسيرتين حاشدتين واحدة من رابعة العدوية والأخرى من العباسية، وذلك للانضمام لاعتصامهم أمام الاتحادية. وردد المعتصمون العديد من الهتافات خلال مكبرات الصوت منها، "يا ريس مرسى الحرية ثمنها الكرسى"، و"الشعب يريد إسقاط النظام" و"يسقط يسقط حكم المرشد" و"أنا مش كافر أنا مش ملحد".
على جانب آخر دفعت الإسعاف بأربع سيارات، وذلك تحسباً لحدوث أى اشتباكات. مسيرة لمعتصمى الاتحادية حول القصر الجمهورى تطالب بإسقاط النظام البلاك بوك يتقدمون مسيرة النور: "رايحين عالاتحادية .. ثوار مش بلطجية" مسيرة السيدة زينب تهتف "يا مبارك نام واتهنا.. أنت وراك أحفاد البنا" انطلاق مسيرة رابعة العدوية للاتحادية بقيادة "حمزاوى" و"أبو زيد" طاهر أبو زيد فى مسيرة "رابعة"..
يؤكد: تعديل السياسات أهم من تنحى مرسى توافد المتظاهرين على القائد إبراهيم للمشاركة فى جمعة الخلاص خطيب مسجد بالمنيا: "الله يحرق ميدان التحرير.. أنا كرهته" "المحلاوى" يعتذر عن جمعة اليوم ومسيرة تنطلق من أمام "القائد إبراهيم" العشرات يحتشدون بالسيدة زينب استعدادا لجمعة "الخلاص" تكثيف أمنى بمحيط الاتحادية. . والمعتصمون يرفعون لافتات مناهضة للإخوان مناوشات كلامية بين مؤيدى مرسى ومعارضيه فى محيط مسجد الفتح انطلاق مئات المتظاهرين من مصطفى محمود نحو التحرير فى جمعة "الخلاص" خطيب "رابعة العدوية" لـ"الإعلام": الفتنة نائمة ملعون من أيقظها.


الداخلية تعلن عن مهرجان "القبض على الجميع"
المبادرات الأخيرة أثبتت 
..رفض الإخوان لمطالب القوى الوطنية..
هدفنا إلغاء الدستور ودعوة إسقاط النظام ليست "حراما"

"الإخوان" ترفع حالة التأهب بمدينة نصر تحسبا للهجوم على "الاتحادية" فى جمعة "الخلاص".. ومقر "الإرشاد" فى حماية شباب الجماعة.. و"قيادى إخوانى": سننزل مع الشعب لحماية الشرعية من البلطجة .. متظاهرو بورسعيد يرفعون علماً مغايراً لعلم مصر بمسيرات "جمعة الخلاص".. الأهالى وضعوه على جثامين ضحايا العنف .. وظهر ثانيا فى كسر الحظر .. والمتحدث باسم "المصريين الأحرار": رمز لسقوط الشرعية .. محافظات مصر تشهد موجة من الأمطار الغزيرة والرياح..الشوارع تحولت لبرك وأوحال وطين ومجالس المدن فشلت فى شفط المياه .. وتوقف الإسكندرية والسخنة ونوة الكرم أغرقت الإسكندرية.. وسيول بجنوب سيناء .. صلاح سلطان: المخيم المقدسى بالعريش سيتحول إلى جيش تحرير القدسمعللا تصريحاته بأنها تهديد ليتوقف الصهاينة...خطيب مسجد الفاروق فى حضور "مرسى": أزمة أمتنا ليست فى الانفلات الأمنى ولكن فى الأخلاق.. ديننا لا يعرف الانفصال بين الدين والخلق والسياسة.. ويحذر من التحريض على العنف فى الإعلام..بيان يوزع فى مسيرة "الاتحادية" يهاجم حكم مبارك وطنطاوى ومرسى ........

الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها


.لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر .. التحكم والسيطرة .. أو الوصول إلى نقطة إخضاع عدوك لإرادتك . .مواطنى دوْلة العدوّ" أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته ..[زعزعة الاستقرار] - بدلًا من سفك الدماء فى المعارك- أهون علينا وأقل تكلفة؛ لأن من ينفّذها لحسابنا هم [مواطنون من الدولة العدوّ..].. الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها 
1. تصفير الأرصدة وحرق الأرض، وهذه مستمرة علي قدم وساق. 
2. الحيلولة بين الحكومة القادمة والاستلام الكامل لاقتصاد أو جيش أو أجهزة مخابراتية وأمنية، وهذا صراع سيطول. 
3. العمل علي إفشال الحكومة القادمة، وبشكل أساسي في الجانب الاقتصادي. 
4. وضع خطوط حمراء والتهديد بتخطيها، من نوع معاهدة السلام، والتدخل في الشأن السوري، وما شابه. 
5. المساومة علي مساعدات اقتصادية في مقابل تنازلات بتضييق الخطوط الحمراء علي أنفسنا. 
6. الاستمرار في التشويه الإعلامي بمساعدة النخب المزورة، وأعوان الخارج، بالتزامن مع تصاعد الضغوط الاقتصادية علي المواطنين. 
7. الزج بالبديل غير الإسلامي في التوقيت المناسب، وفتح أبواب الدعم الاقتصادي الهائل، مع استقرار الأحوال الأمنية. فاثبتوا!!!!!.....


السيناريو الجارى تنفيذة فى مصر الآن لإسقاطها ؛
 مواطنى دوْلة العدوّ أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته

... " ربنـــا يسترهـــا علينـــا " ... 
 فيلـــم 18 دقيقـــة بــــدون مونتــــاج
 هو قال كلمة حلوة " ربنا يسترها علينا " من الاشكال الوسخة اللي في التحرير دي 
.. يخرب بيت ام كميه الترامادول اللي انت ضاربها ..
.. اللمبي في قلب الحدث ..




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




النيابة العامة: سويسرا رفضت طلب استرداد الأموال المصرية المهربة


المحكمة الفيدرالية السويسرية:
 نص قانونى يساعد مصر فى استراداد أموالها
. الارهابي يفضح نجيب ساويرس وإعلامه .


قال المستشار حسن ياسين، رئيس المكتب الفنى، والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، إن المحكمة الفيدرالية السويسرية رفضت الطلب المقدم من الجانب المصرى بشأن استرداد الأموال المتواجدة فى بنوكها والخاصة برموز النظام السابق. وأكد النائب العام المساعد، فى بيان صحفى اليوم الجمعة، أن المستشار كامل جرجس رئيس مكتب التعاون الدولى تقدم فوراً بطلب للدولة السويسرية بشأن صياغة نص قانونى يساعد مصر على استرداد أموالها، وهو ما لقى ترحيباً من جانب الحكومة السويسرية، التى وافقت بالفعل على البدء فى عمل نص قانونى يساعد مصر فى استراداد أموالها.
 وأوضح ياسين أن وفداً من الجانب السويسرى حضر إلى القاهرة مؤخرا، وناقش مع الحكومة المصرية سبل استرداد الأموال المصرية الموجودة فى بنوك سويسرا.
برنامج الإرهابي يكشف علاقة الإعلاميين المصريين بالحرب على مالي مفاجأة الاعلاميين في مصر وعلاقتهم بالحرب على الشريعة في مالي...هل تتدخل امريكا وفرنسا فى جمهورية مالى من اجل البترول ام من اجل اليورانيوم ام من اجل ماذا ؟؟








صباحى / موعدنا الموجة الثالثة للثورة المصرية لاسقاط الرئيس - فيديو


بيـــان من حمدين صباحى الى الشــعب المصرى 
لم أوقع علي وقف المد الثوري 
أو وقف الموجة الثالثة الحالية للثورة المصرية
و شروطنا للحوار هي هي لم تتغير


مكالمة خطيرة جدا تكشف 
مخططات جبهةالخراب (صباحى وحمزواى ) 
. لاسقاط الرئيس مرسى . 
 البرادعى :"أسقطنا نظام مبارك بثورة سلمية، 
ومصرون على تحقيق أهدافها بنفس الأسلوب، 
مهما كانت التضحيات أو أساليب القمع الهمجى، 
قوتنا فى وحدتنا وعددنا وسلميتنا".
●نظرا للبس الذى حدث اليوم بعد توقيعنا على وثقة الأزهر ، يشرفنى أن أوضح لشعبنا العظيم أن توقيعنا على هذه الوثيقة يأتى لادانة ونبذ العنف الذي امنت كما أمنتم دوما بانه ليس طريق ثورتنا ، فلقد هزمت ثورتنا جيش الامن المركزي التابع لمبارك والعادلي بصدور شبابنا العارية والشجاعة وسقط النظام وامنه المركزي أخلاقيا قبا ان ينهار علي الارض . ... لكنى لم أوقع علي وقف المد الثوري او وقف الموجة الثالثة الحالية العالية للثورة المصرية التي بدات في ذكراها الثانية الغالية .
 أؤكد لكم أنى لم ولن أوقع علي اي اتفاق يساوي بين قتل الشهداء والمصابين من شباب ثورتنا وابناء مدن القناه الباسلة علي يد السلطة وبين رد فعل غاضب من المتظاهرين ، و لن ندخل حوار مع احد أيا كان قبل وقف القتل ونزيف الدم وغل يد الشرطة ، وقبل رفع حالة الطوارئ كليا والتي تمثل عقابا جماعيا ظالماعلي السويس وبورسعيد والإسماعيلية .ولن ندخل في صفقات علي حساب الشهداء أو نعقد الصفقات والمساومات علي حساب الدم والثورة والوطن. طلباتنا التى لن نتنازل عنها قبل أى حوار هى محاكمة عاجلة وناجزة لكل من قتل وأصاب اكثر من الف شهيد ومصاب في اقل من خمسة ايام وفي ظل نظام يراسه حاكم أتت به الثورة الي كرسيه.
 مكالمة خطيرة جدا تكشف مخططات 24 أغسطس القادم.



الأزهر يؤذّن لـ«التهدئة».. والأنقاذ لـ«الخلاص» 
 مكالمة خطيرة جدا تكشف مخططات جبهةالخراب 
(صباحى وحمزواى ) لاسقاط الرئيس مرسى


ونؤكد هنا باوضح صورة ممكنة لقد وقعنا علي ما آمنا به من الدفاع عن سلمية الثورة ولكن شروطنا للحوار هي هي لم تتغير وهي شروط املاها الميدان وأملتها الثورة وارواح الشهداء وعيون المصابين التي خمد نور عيونها الغالية لتبصر مصر .
** موعدنا غداً لاستئناف ما بداته ثورتنا من نزول لكل طبقات الشعب منذ الثاني والعشرين من نوفمبر ضد الاعلان الدستور الديكتاتوري منذ مشهد الإحاطة السلمي العظيم بمقرالحكم في الاتحادية من اجل انتشال شعبنا الفقير من براثن استغلال نظام الاخوان الذي حل محل استغلال الحزب الوطني المنحل ، ومن أجل إنجاز أهداف ثورة يناير المجيدة وهى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ... حمدين صباحى 31-يناير -2013  .....
حمزاوي: الأزهر أطلق «وثيقة الضمير».. ولا يجب إدخاله والكنيسة في السياسة!!!
يروي قصة الثورة المصرية يحلل شكل الصراع بين القوى الأربعة التي تجمعت في ميدان التحريرالفيلم الوثائقي الذي يروي قصة الثورة المصرية في عامين. وتحليل شكل الصراع الذي دار بين القوى الأربعة التي تجمعت في ميدان التحرير وقت بدء الثورة وهي شباب الثورة والتيارات السياسية وتيارات الإسلام السياسي والعسكريين. ويستعرض الوثائقي كيف تتابعت المواسم والفصول على الربيع المصري الذي ولد في ميدان التحرير واعداً المصريين بحصاد وفير، وكيف تغيرت المواسم وتغيرت الثورة وهي تتعثر في الانتقال إلى الدولة، ورياح التغيير التي كانت تشير إلى الأمام أصبحت إعصاراً لا يشير إلى أي اتجاه، وإنما يدور في موقعه حاملاً في دوائره كل القوة والغضب.
"مواســــم الثــــورة"..