السبت، 9 مارس 2013

فايروس قاتل " لم يشهده البشر" انطلق من دول الخليج - فيديو



أميركا تحذر من فايروس قاتل 
" لم يشهده البشر" انطلق من دول الخليج
سائق ينجو من حادث خيالي دون إصابات
 سبحان من خلق الموت والحياة



حذرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها مسؤولي الصحة في الولايات الأمريكية وعلى المستوى المحلي من إصابات محتملة بفيروس قاتل لم يُشاهد من قبل في البشر، أصاب حتى الآن 14 شخصًا وأودى بحياة 8 .
 وأضافت المراكز، في تقريرها الأسبوعي عن نسبة انتشار المرض وحالات الوفاة، أن معظم الإصابات حدثت في الشرق الأوسط، ولكن تحليلاً جديدًا لثلاث حالات مؤكدة للعدوى في بريطانيا يشير إلى إمكان انتقال الفيروس من شخص لآخر وليس من الحيوانات للبشر.
 وتشمل أعراض الإصابة بالفيروس الجديد مرضًا حادًا جدًا في الجهاز التنفسي مع ارتفاع درجة الحرارة وسعال وصعوبة في التنفس، ولم تصدر المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية قيودًا على السفر متصلة بهذا الفيروس. والفيروس الجديد من الفيروسات التاجية «الإكليلية» وهو جزء من نفس العائلة من الفيروسات مثل البرد الشائع، ومرض التهاب الجهاز التنفسي الحاد، «سارس»، الذي ظهر لأول مرة في آسيا في 2003، والفيروس الجديد ليس مثل «سارس» في التأثير، لكنه مشابه للفيروسات التي عُثر عليها في الخفافيش. وحتى الآن لم يتم الإبلاغ عن حالات إصابة بهذا الفيروس في الولايات المتحدة. ووفقًا لتحليل المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، فإن الإصابات في بريطانيا بدأت برجل عمره 60 عامًا كان قد سافر في الآونة الأخيرة لباكستان والسعودية وأصيب بمرض في الجهاز التنفسي في 24 يناير عام 2013.
 وأظهرت عينات أُخذت من الرجل إصابته بالفيروس الجديد وبفيروس «إتش 1 إن 1» أو أنفلونزا الخنازير. ونقل هذا الرجل العدوى بالتالي إلى اثنين من أفراد منزله، أحدهما رجل كان مصابًا بمرض وأصبح عليلاً في 6 فبراير، وبالتالي تُوفي، وامرأة بالغة بصحة طيبة وأصيبت بمرض في الجهاز التنفسي في 5 فبراير، ولكن لم تكن هناك حاجة لنقلها للمستشفى وشُفيت.
وقالت المراكز: إن الأشخاص الذين يصابون بمرض حاد في الجزء الأسفل من الجهاز التنفسي خلال عشرة أيام من عودتهم من شبه الجزيرة العربية أو دول مجاورة لابد أن يستمروا في تقييم حالتهم، وفقًا للخطوط الرئيسية الحالية. وقالت إنه يجب على الأطباء أن يكونوا متيقظين للمرضى الذين يصابون بعدوى ليس لها تفسير في الجهاز التنفسي في غضون عشرة أيام من عودتهم من شبه الجزيرة العربية أو دول مجاورة.وأنشأت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها موقعًا خاصًا على الإنترنت بشأن هذه العدوى..
سائق ينجو من حادث خيالي دون إصابات


مقطع خيالي لسائق روسي نجا من موت محقق أو للدقة عاد من الموت، مشهد السائق يبين حكمة الموت والحياة، فليس أقرب من هذا الشخص للموت وينجو بلا إصابة، غيره يسقط مغشياً عليه بلا سبب، فسبحان من خلق الموت والحياة.



اللي عاوز يسيب مكانه من الشرطة يسيبه لكن، مش هيرجع له تاني - فيديو


"الجماعة الإسلامية":
 نتولى مقاليد العملية الأمنية فى أسيوط



عقيد شرطة: نحمي منشآت الدولة وندفع فاتورة لا علاقة لنا بها قيادى إخوانى:
 ضباط الشرطة المضربون فاسدون وأتباع «للثورة المضادة».. وهذه فرصة لبترهم من الداخلية الجماعة الإسلامية تعلن النفير العام دفاعًا عن الشرعية أعلنت الجماعة الإسلامية وذراعها السياسية حزب "البناء والتنمية" عن النفير العام بجميع محافظات الجمهورية بعد إعلان عدة أقسام للشرطة عن إغلاقها وتخليها عن حماية البلاد.
وقالت الجماعة أنها ستقوم بتشكيل لجان شعبية مع جميع القوي الاسلامية والشعبية الآن وفورا علي جميع مستوي محافظات مصر استعدادا لأي محاولة للانقلاب علي الشرعية.
وأضافت "الجماعة الإسلامية" -في بيان رسمي لها- : فليستنفر كل مصري حر وكل الاخوة استعدادا لأي محاولة للخروج علي الشرعية كل في مكانه.وقالت "الجماعة الإسلامية بأسيوط" أنها تعلن توليها الكامل لمسئولية الأمن بالمحافظة، مؤكدة أنه إذا لم يرجع الأمن إلى ممارسة عمله، والقيام بواجبه الشرعى والقانونى؛ فإن الجماعة الإسلامية ستتولى مهام الأمن حتى تكون فى قضاء حوائج الناس، كما سيتم الإعلان عن استخدام مقر الجمعية الشرعية بأسيوط كمديرية أمن جديدة للمحافظة.بينما كشف عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية عن تجهيز الجماعة "مجموعات حراسات شعبية" من أفرادها لحماية المنشأت العامة والخاصة، وسيقومون بدور الأمن في كل مكان تنسحب منه الشرطة بحسب حاجة المكان.
 وأضاف "عبدالماجد" -في تصريح صحفي- "اللي عاوز يسيب مكانه من الشرطة يسيبه لكن، مش هيرجع له تاني. واللي هينسحب هما القلة التي نريد تظهير الداخلية منهم، مؤكدًا بأنه لن يحدث أسوأ مما حدث يوم 28 فبراير ووجه عبد الماجد رسالة لضباط الشرطة قال لهم فيها: إلى الضباط الشرفاء.. اثبتوا في مواقعكم، وإلى الضباط الغاضبين.. أجلوا مطالبكم، وللمتآمرين أقول لهم.. لن تعودوا لعملكم ولن نسمح لكم بالعودة مرة أخرى للعمل من أجل التآمر على مصر.
*الانسحاب الثانى للشرطة.. 
والوزير يطلب إعفاءه فيما يعد الانسحاب الثانى لوزارة الداخلية، أعلن ضباط الشرطة الإضراب العام على مستوى الجمهورية، بدءاً من اليوم. وانسحبت الشرطة من عملية تأمين موكب الرئيس ومنزليه فى القاهرة الجديدة والشرقية، بالتزامن مع انسحابها من أمام مقرات تنظيم الإخوان وحزب الحرية والعدالة ومكتب الإرشاد، ومنزل رئيس الوزراء، وحمّل الضباط المضربون الرئيس وجماعته مسئولية الفشل الأمنى حالياً، وسقوط شهداء من الشرطة والشعب يومياً.
 وكشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، طلب من رئيس الجمهورية إعفاءه من منصبه، فى ظل الرفض الشديد الذى يواجهه من جانب القطاع الأعظم من رجال الشرطة، وحسب المصادر فإن «إبراهيم» سبق له طلب إعفائه أكثر من مرة. ودخل 20 قسم شرطة و7 معسكرات أمن مركزى وأقسام النجدة بالقاهرة والجيزة والقليوبية أمس، فى إضراب مفتوح، وأغلق الضباط والأفراد أبوابها بالجنازير، وردّدوا هتافات معادية لوزير الداخلية والنظام. ودخل الأمن المركزى فى عصيان تام، فى القاهرة والقليوبية والجيزة والدقهلية والشرقية والإسكندرية، ورفضوا تأمين «محاكمة المجزرة» اليوم، وانضم المئات من ضباط البحث الجنائى إلى الإضراب.
وفى الإسكندرية، انسحبت 5 تشكيلات رئيسية من تأمين المنشآت العامة، ومن بينها المجلس المحلى، وهدّدوا بإخلاء منطقة السلوم الحدودية، وأغلق الضباط قسم شرطة محرم بك نهائياً. ودخل المئات فى المحلة فى إضراب مفتوح، وأغلقوا أبواب ومداخل قسمى أول وثان بالجنازير. وفى الأقصر أغلق المضربون مديرية الأمن، وأصدروا بياناً تضمن 12 مطلباً، على رأسها إقالة وزير الداخلية ووقف الأخونة. وفى أسوان أغلق المئات من المضربين مديرية الأمن بالجنازير. وفى الدقهلية، واصلت أقسام ميت غمر ومركز أجا والنجدة والمرور، الإضراب لليوم الثانى، ودخل المئات من ضباط وجنود معسكر قويسنا بالمنوفية فى إضراب مفتوح. وفى قنا، أغلق أمناء وخفراء الشرطة كل أقسام مدن قنا ودشنا والوقف ونجع حمادى وفرشوط وأبوتشت وقفط ونقادة وقوص. وقال الرائد أحمد عبدالمنصف، منسق احتجاجات الضباط إنهم لن يكونوا أداة فى يد فصيل سياسى يسعى لتحقيق أهدافه على حسابهم، وقال النقيب هشام صالح، المتحدث باسم ائتلاف ضباط الشرطة: «لن نقف فى وجه شعبنا لنُرضى النظام». وقال محسن عبدالفتاح المتحدث باسم اتحاد أفراد الشرطة، إن ثورتهم ستتواصل لحين إقالة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ووقف الأخونة، والكف عن دفعهم لمواجهة المتظاهرين والشعب.
 *قيادى إخوانى: ضباط الشرطة المضربون فاسدون وأتباع «للثورة المضادة».. وهذه فرصة لبترهم من الداخلية
 قال حمدى حسن القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وعضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، أن المضربون عن العمل فى الشرطة المصرية، هم أتباع للثورة المضادة والبلطجية، مشيرا أن هذة فرصة قدمها الفاسدون على طبق من ذهب للبتر وإصلاح الإعوجاج. وقال حسن فى تغريدة عبر حسابة الرسمى على موقع تويتر، أن “الشرطة المضربة عن العمل تنحاز للثورة المضادة والبلطجية في لحظات حساسة مصيرية وهذه فرصة للبتر وإصلاح الإعوجاج قدمها الفاسدون علي طبق من ذهب”.
 وأضاف القيادى الإخوانى فى تغريدة أخرى: “تصاعدت النذر بتفكك اركان النظام الحاكم في مصر بعد قيام الاف من الضباط وقوات الامن المركزي بالإضراب ، هكذا ينقل إعلام العهر أخبار مصر للعالم” وتسائل حمدى حسن: “لماذا الإعتداء علي الشرطة والمباني الحكومية بالخرطوش والمولوتوف وقطع الطرق والمواصلات؟ماذا يريد هؤلاء؟ ماهي مطالبهم ؟ إسقاط الثورة أم الدولة”.
 كانت وكالة أنباء ONA ، تواصلت فى وقت سابق مع القيادي الإخوانى حمدى حسن للتأكد من صحة حسابة على موقع تويتر، فأكد صحة الحساب مؤكدا أنه مساحة يطل من خلالها على الشعب المصرى من خلال أرائه فى مختلف القضايا التى تهم الوطن. يذكر أن العديد من محافظات الجمهورية، تشهد اليوم اضراب كبير لقطاعات عديدة فى وزارة الداخلية كقطاع الأمن المركزى والدفاع المدنى والمباحث الجنائية والقوات الخاصة، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية الحالى اللواء محمد إبراهيم، وزيادة تسليحهم للتصدى للخارجين على القانون فى الشارع المصرى. وقد أسفر هذا الإضراب الذى تشهدة الشرطة المصرية لأول مرة فى تاريخها، عن إغلاق ما يزيد عن 30 قسم شرطة فى ربوع مصر.


متهمون في مذبحة بورسعيد: وعدونا بعدم الملاحقة و تركونا لحبل المشنقة




قريبا : متهمون جدد في مذبحة بورسعيد!


بعد تأكد الإعدامات علي متهمين احداث ستاد بورسعيد المتهمين سنعترف على الممولين والمدبرين للعملية وعدونا بعدم الملاحقة أو إخراجنا من السجن بأي وسيلة و تركونا لحبل المشنقة عاجل.. التراس الأهلي ينفي قيامة بحرق نادي الشرطة و يتوعد صحيفة "الوطن" وقناة "سي بي سي" نفى التراس اهلاوى انهم قد شاركوا في حرق م...قر نادي ضباط الشرطة بالجزيرة المجاور للنادي الأهلي و توعدوا صحيفة الوطن و قناة سي بي سي بسبب نشر أخبار كاذبة عنهم كانت صحيفة الوطن التي يرأس تحريرها مجدي الجلاد و المملوكة لرجل الأعمال محمد الأمين قد سارعت بإتهام الألتراس بانهم أشعلوا النيران في نادي ضباط الشرطة و نقلت فضائية "سي بي سي" المملوكة لنفس رجل الأعمال الخبر عنها ...
 ==============
محمود سعد يتعرض لموقف مخزى من العيار الثقيل
ﻣﺤﻤﻮﺩﺳﻌﺪ ﻟﺰﻭﺟﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻤﺎﺩ ﻋﻔﺖ: ﻛﻨﺖ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺟﺪﺍً ﻭﻛﻨﺖ ﻣﺘﺎﺑﻊ ﺑﺮﺍﻣﺠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﺰﻳﻮﻥ ﺭﺩﺕ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ :ﻋﻤﺮﻩ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ
---------------
ضباط الأمن المركزي والشرطة يعتقدون خطأً أن إضرابهم عن العمل قد يسهل مهمة البلطجية في اقتحام المنشآت العا...مة.
مراسل الجزيرة "صابر مشهور" :

قلة من ضباط الأمن المركزي والشرطة يعتقدون خطأً أن إضرابهم عن العمل قد يسهل مهمة البلطجية في اقتحام المنشآت العا...مة. بالمناسبة ؛ وزير الداخلية السابق اشترط على مرسي حل الشورى والتأسيسية كشرط لحماية الاتحادية والمنشآت الحكومية والحزبية؛ فلما رفض مرسي؛ أمر كافة قوات الأمن المركزي بالانسحاب وترك قصر الاتحادية تمهيدا لاقتحامه؛ ولم يرد على اتصالات مرسي.( هذا الكلام حدث في الليلة التي مات فيها 10 من الاخوان المسلمين أمام الاتحادية.....تخيلوا الوزير ترك القصر من غير حماية للبلطجية ويلومون على الاخوان انهم ذهبوا لحمايته والله لولا الله لجرت البلد الى مصير مجهول ......) تمت إقالة وزير الدأخلية لأنه أثبت أنه غير مدرك موزاين القوى والتحولات في مصر الثورة؛ وأوهمه المرضى أن القوات المسلحة ستخون الشعب؛ وفشل مخطط الاستيلاء على المنشآت الحكومية ..







سودانية تلد طفلة في الهواء وتهبط بها سالمة !!!



سودانية تلد في الهواء وتهبط بطفلتها لمطار القاهرة



وضعت سيدة سودانية طفلة أثناء وجودها على طائرة شركة ميرسلاند المتوجهة من الخرطوم للقاهرة، الجمعة 8 مارس. وفوجئ ضابط الجوازات وهو ينهي إجراءات وصول ركاب الرحلة 121 القادمة من الخرطوم بالسيدة التي تحمل طفلة ليست مثبتة على جواز السفر، لتعلمه هي والركاب بأنها وضعت الطفلة قبل هبوط الطائرة. وقام رئيس وردية الجوازات المقدم إبراهيم سعودي بتحرير بطاقة منفصلة للطفلة لتستطيع الأسرة دخول البلاد.

عبد الحليم قنديل وكريمة الحفناوى





المثيرة والحرمان العاطفي .. يا أهل الهوى قبل ما تظلموني إسمعوني



 أنا مثيرة ومحرومة من الإشباع العاطفي
 بكل أشكاله..فما رأيكم؟


أنا شابة عمري 28 عاما وأعيش في الأرياف من أسرة طيبة.. أكملت تعليمي العالي ولكنني لم أعمل وكما يقولون في بلدنا أنتظر إبن الحلال.. والحقيقة سيدي أنني لست جميلة ولكن صديقاتي يقلن إنني صاحبة جسد مثير هذا من جانب كما يصفنني بالكسولة من جانب آخر.. ولدي الكثيرات من صديقات الدراسة ومن نفس بلدتنا وقد أكملن جميعهن تعليمهن مثلي ولكنهن دخلن سوق العمل وتطورن كثيرا وتزوجن وأنجبن.. وكلما تحدثت إلى إحداهن تحذرني من الزواج قائلات إنه يقتل طموح المرأة ويحولها إلى مجرد خادمة في بيتها .. ويحرمها من الأشياء الصغيرة التي تحب القيام بها.. كالنوم حتى وقت متأخر أو مشاهدة المسلسلات التركي كما تشاء.. وإزاء ما سمعته من صديقاتي عن مساوئ الزواج اتخذت قرارا بيني وبين نفسي برفض هذا المشروع شكلا وموضاعا.. هذا لو تقدم عريس لخطبتي.. فما رأيك؟



عزيزتي.. الأعزب يحسد المتزوج على حاله والاستقرار الذي يعيشه.. والمتزوج يحسد الأعزب على حاله والحرية التي ينعم بها.. والخلاصة أنه لا يوجد أحد مرتاح.. وصدقيني جميع صديقاتك وجدن من يحذرهن من الزواج ومع ذلك ضربن بالتحذير عرض الحائط وتزوجن وهذا أمر طبيعي إذ لا يوجد انسان طبيعي يمكنه الحياة محروما من الاشباع العاطفي بكل أشكاله.. وأؤكد لك أنه ليس بوسعك الحياة محرومة من الاشباع العاطفي.. كما أحب لفت نظرك إلى أن عمل صديقاتك فتح أمامهن مجالا واسعا للتعارف والاختيار.. فاتركي قلبك مفتوحا أمام من يستحقه للحب والزواج.. وفقك الله إلى ما فيه الخير .


إقالة العميد طارق الجوهري بعد كشفه حقيقة الحرس الرئاسي مكافأة لة - فيديو



العقيد طارق الجوهرى مسؤل تأمين الرئيس بيقول ايه ؟ 
السؤال الآن أين وزير الداخلية 
مما يحيكه قيادات الفساد داخل الوزارة .. 
وهل يعقل أن يكون هذا جزاءا لرجل شهم يحب بلدة. 
 واللة لينصرنك اللة ولو بعد حين



صوت مصر| الصحفي " أحمد عبد العليم " : صعقت باتصال هاتفي قبل قليل من العميد طارق الجوهري - من قوة تأمين منزل الرئيس - الذي أجريت معه الحوار الذي كشف عن بعض كواليس الداخلية .. وبالرغم من أنني لم أذكر اسمه صراحة في الحوار الذي تناقلته بعض الصحف والمواقع .. اتصل بي ليبلغني أنه قد صدر اليوم الجمعة قرارا من وزارة الداخلية بإحالته للتقاعد في حركة استثنائية هو الضابط الوحيد فيها .. ولأن القضية لم تعد سراً فهو العميد طارق الجوهري الذي اكتفيت بالإشارة إلى أنه مستعد للشهادة ضد كبار الضباط الفاسدين ومنهم العقيد خالد جاد مفتش مباحث القاهرة الجديدة الذي قال يوم محاولة اقتحام الاتحادية وهو ينظر إلى منزل الرئيس "يلا يا بن الم... يا رد السجون كلها نص ساعة وترجع زنزانتك" ؛ العجيب أن هذا الضابط لم يؤخذ معه أي إجراء بل استطاع بعلاقاته بقيادات الفساد داخل الوزارة أن يخرجوا العميد الجوهري في حركة استثنائية ؛ رغم حصوله على امتياز في كافة تقاريره .. والسؤال الآن أين وزير الداخلية مما يحيكه قيادات الفساد داخل الوزارة .. وهل يعقل أن يكون هذا جزاءا لرجل تنازل عن كل أيام راحاته ويصر على أن يتواجد في محيط منزل الرئيس مقر خدمته ليشرف بنفسه على عملية التأمين ؟! 
ملحوظة : العميد طارق الجوهري تم إحالته للتقاعد في عهد حبيب العادلي نظراً لرفضه سياسات الوزارة وقتها وعاد بحكم قضائي بعد الثورة !

العقيد طارق الجوهرى
 مسؤل تأمين الرئيس بيقول ايه ؟


 رسالة من ضباط الشرطة لرئيس الجمهورية


اا حـــــوار خطيــــر اا
 حوار يكشف بعض كواليس المشهد 
مع عميد شرطة "محترم" !


* أنا : طيب وبعدين يا فندم في الداخلية .. الأمن كل يوم بيزداد انفلات ؟! 
 العميد :... السواد الأعظم من الداخلية مش عاوزين يشتغلوا في ظل حكم مرسي ! 
 أنا : هما منكسرين من بعد الثورة ومش قادرين يشتغلوا ولا مش عاوزين يشتغلوا ؟! 
 - العميد : هُما "كارهين" الإسلاميين بوجه عام ومستكبرين إنهم يخدموا البلد في ظل إن اللي بيحكمها إسلامي بعد ما كانوا بيهينوا الإسلاميين على مدار فترة خدمتهم كلها وبيعاملوهم كمجرمين ! 
 * أنا : أنا عارف إن سيادتك ضمن القوات المخولة بتأمين منزل الرئيس بالتجمع الخامس .. إيه وضع ضباط الشرطة اللي في الدائرة الضيقة دي ؟! 
 - العميد : معظمهم كغالبية رجال الداخلية بيكرهوا الرئيس .. يكفي إنك تعرف إنه يوم ما انسحبت الشرطة أول مرة من قدام الاتحادية والأخبار بدأت تتسرب عن اقتراب سقوط الرئيس كانت الفرحة هناك في صفوف الظباط ما تتوصفش حتى مفتش مباحث القاهرة الجديدة "العقيد خالد جاد" واللي المفروض إنه أحد قيادات تأمين الرئيس في الوقت ده قالها بعلو صوته وهو باصص على بيت الريس "يلا يا بن الم ... يا رد السجون .. كلها نص ساعة وترجع لزنزانتك تاني" وطبعا سمعوه الظباط الصغيرين واستجرأوا أكتر في البذاءات على شخص الرئيس ! 
 * أنا : طيب وحضرتك كان رد فعلك إيه ؟! - العميد : أنا كتبت مذكرة بالواقعة وطلبت شهادة مساعد الفرقة اللواء إيهاب رشدي فرفض وقالي أنا مش هاشهد ضد ظابط قلتله يا فندم ده مجرم بنص القانون إنه بيخون رئيس الجمهورية وبيسبه علناً فرفض اللواء ايهاب الشهادة بينما العميد طارق الجوهري رئيس تفتيش الفرقة مستعد للشهادة .. وحتى الآن لم يؤخذ معه أي إجراء بل إن بعض الضباط في الوزارة اتصلوا بيا وقالولي غالبا هيخرجوك معاش استثنائي علشان عاملهم وش!
 * أنا : طيب سيادتك شايف إيه الحل مع المؤسسة الخربانة من جذورها لورقها دي ؟! 
 - العميد : الحل في الهيكلة على مسارين مسار رأسي والآخر أفقي ؛ بمعنى إن فيه قطاع في الداخلية أخطر من أمن الدولة ومن كل القطاعات وهو قطاع المباحث الجنائية .. القطاع ده لازم يتفور لأن اللي فيه أصلا ظباط كانوا عايشين على البلطجية والاتاوات اللي بيلموها منهم واخلاقهم وسلوكياتهم بقيت نسخة طبق الأصل من البلطجية وهما أكثر الناس اللي كارهه الثورة ونفسها تهدها بأي شكل .. أما المسار الأفقي فهو على مستوى الرتب من ملازم وحتى نقيب ..
 أنا : إزاي ده كل الناس بتقول إن من عقيد للواء هو ده اللي عاوز تطهير لأنهم القيادات ؟! 
 - العميد : لا .. المشكلة الحقيقية هي في من انضموا لكلية الشرطة من بعد عام ٢٠٠٠ لأن الفترة دي لم تشهد إلا دخول أبناء رموز الحزب الوطني ورجال الأعمال الفاسدين .. فطبيعي أن أبناءهم الآن من أشد الكارهين للثورة لأنها أطاحت بعائلاتهم وأوقفت مصالح الكثير من آباءهم ... انتهى أحمد عبد العليم مراسل مصر25 ..

◄☼►◄►◄☼►
 اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك إياه 
فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك إياها. 
☼►◄►◄☼►◄►◄☼

الحرس الجمهورى يؤمن منزل الرئيس بعد ان غادرتة قوة الحرس المكلفة من الداخلية بتأمينة 
لإشتراكها فى إضراب ضباط الشرطة بالقاهرة الجديدة
شرطة القاهرة الجديدة ترفض تأمين "مرسى"


وصل إضراب الشرطة إلي أقسام شرطة القاهرة الجديدة حيث رفض عدد من قوات الأمن المكلفة بتأمين خط سير رئيس الجمهورية القيام بعملهم، تضامنا مع زملائهم المضربين علي مستوي محافظات مصر. 
وامتد الإضراب عن العمل لليوم الثالث إلي عدد من أقسام الشرطة بالقاهرة والجيزة والمحافظات، احتجاجا على سياسات وزير الداخلية، وعدم تسليح قوات الأمن بالتسليح الكافى لمواجهة مثيرى الشغب والبلطجية الذين يهاجمونهم بالرصاص الحى. 
وأشار مدير الأمن المركزى إلى أن جميع مطالب قوات الأمن سوف تحقق بآليات جديدة فى التسليح تضمن حمايتهم أثناء التظاهرات، والمأموريات، وتضمن حماية المتظاهرين السلميين فى ذات الوقت. اقام عدد كبير من أعضاء ألتراس أهلاوي بقطع كوبري 6 أكتوبر وتنظيم مسيرة اعتراضًا على الحكم ببراءة 7 من قيادات الداخلية في قضية مذبحة بور سعيد اليوم .



..

الغضب يجتاح بورسعيد بعد الحكم .. من دبرها ؟ ولمصلحة من ؟ - فيديو


الحكم في قضية مجزرة أستاد بورسعيد واعدام 21 متهما 
شرطة القاهرة الجديدة ترفض تأمين "مرسى"
 «ننتظر حيثيات الحكم لنعرف العقل المُدبر للمذبحة،
 لنفهم حقيقة ما يدور في مصر».
«أبو إسماعيل»: حريق «نادي الضباط واتحاد الكرة» 
خطة من القوى العالمية ضد مصر
الأهلي": نثق في قضاء مصر.. ولن نفرط في حقوق الجماهير
«ألتراس أهلاوي»: 
هذا بداية الغضب.. وما حدث «تطبيخ» للقضية 
لـ«كلاب الداخلية»


 الغضب يجتاح بورسعيد بعد صدور الحكم في أحداث "الإستاد"و الجيش يدفع بمروحيتين للمشاركة في إطفاء حرائق منطقة الجزيرة 
بعد حكم" مذبحة بورسعيد" الجيش يؤمن المنشآت الحيوية بالقاهرة و بورسعيد الجماعة الإسلامية:الحديث عن مجزرة بورسعيد بعد الحكم فيها يخدم الفلول 
النائب العام يأمر بالتحقيق في حريق نادي الشرطة والجبلاية 
الجماعة الاسلامية: مايحدث الآن يؤكد وجود أيادى خفية تعبث الداخلية تكثف التواجد الامنى حول الاتحادية بعد حكم مذبحة بورسعيد 
جلسة النطق بالحكم في قضية مجزرة أستاد بورسعيد
 اعدام 21 متهما في قضية شغب بورسعيد




(رويترز) - حكمت محكمة جنايات بورسعيد التي عقدت جلساتها في القاهرة يوم السبت بإعدام 21 متهما في قضية شغب رياضي وقع بالمدينة الساحلية العام الماضي وأسفر عن مقتل أكثر من 70 معظمهم مشجعون للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهري. وكانت المحكمة أحالت أوراق من صدر الحكم يوم السبت باعدامهم إلى المفتي في الجلسة التي عقدت يوم 26 يناير كانون الثاني الماضي مما تسبب في احتجاجات ببورسعيد أسفرت عن مقتل نحو 50 شخصا. وعاقبت المحكمة عددا من المتهمين بالسجن بين عام والسجن المؤبد وبرأت عددا آخر. أجتاح الغضب مدينة بور سعيد السبت 9 مارس،بعد صدور الأحكام في قضية مباراة الأهلي والمصري. و على الرغم من حصول 28 من المتهمين على البراءة، إلا أن حالة الغضب و الحزن كانت هى السائده بعد الشعور بقسوة الحكم للمتهمين الذين حصلوا على أحاكم بالإعدام أو السجن.
 و قد انفجرت مظاهرات الغضب بعد صدور الأحكام و قام الغاضبون بقطع حركة المعديات بين بور سعيد و بور فؤاد و محاولة مجموعة منهم اقتحام احد البوابات المؤدية للميناء و المطلة على المجرى الملاحي للقناه و تصدت لها القوات المسلحة، بينما أصيبت حركة السفر بين بور سعيد و المحافظات بالشلل و لم تدخل المدينة الشاحنات الغذائية او البترولية .
 و قد اندفع الآلاف من أبناء المدينة في مسيرات غاضبة، توجهت صوب ميدان الشهداء للتحرك فى ردود الافعال للتعبير عن الغضب من الحكم. و قد فرضت القوات المسلحة، تواجدا كثيفا من الأفراد و المدرعات و نزل اللواء عادل الغضبان الحاكم العسكري للمدينة لميدان الشهداء لمتابعة الموقف عن قرب بينما كان اللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثاني الميداني متواجدا بغرفة العمليات بقيادة المنطقة العسكرية ببور سعيد و قد حاولت قيادات القوات المسلحه تهدئة الحشود الغاضبه فى ميدان الشهداء و اقناعهم ان هناك درجات أخرى من التقاضي. و توافدت على ميدان الشهداء أمام مقر ديوان محافظة بور سعيد عدة من المسيرات القادمة من مناطق متفرقة و الرافضة لقرارات محكمة جنايات بور سعيد بأعدام 21 منددين بوزارة الداخلية و هتفوا هتافات معاديه لقرار الحكم و وزارة الداخلية مثل "باطل..الحكم باطل" "الداخلية بلطجية".
و كان التجمع الكبير بميدان الشهداء هو البدايه لأنطلاق احداث العنف الى كسرت حاجز الصمت و الهدوء ليتغير المشهد تماما .
 "محاولات اقتحام القناة" و قد انطلقت شرارة أحداث العنف عندما توجه المئات من المتظاهرين إلى مرسى المعديات بين بور سعيد و بور فؤاد وقاموا بقطع حركة المعديات بين المدينتين و اشعلوا النيران فى اطارات الكاوتشوك و تلتها اخطر المحاولات لاقتحام البوابة رقم 10 للميناء و التى تطل على المجرى الملاحي للقناه مباشرة إلا أن القوات المسلحة و القوات البحرية تصدت للمحاولة و منعت المقتحمين من التواجد على رصيف الميناء و فرضت حراسة مشددة على البوابة .
 كما شددت من الحراسات الموجودة على بقية بوابات الميناء و دفعت القوات البحرية بعدد من اللانشات التابعة لها للقيام بدوريات فوق المسطح المائى لقناة السويس و لم تتأثر الملاحة بالقناة نظرا لقيام سفن القطاع الشمالي بمغادرة بور يعيد بشكل يومى مع ساعات الفجر الاولى فى طريقها الى البحر الاحمر و لم يتصادف وجود اى سفن من العابره الى القناه خلال محاولات الاقتحام .
 كما كثفت القوات المسلحة من طلعات الطائرات المروحية لمتابعة الموقف في محيط المجرى الملاحي للقناة و بقية النقاط الساخنة فى المدينة. و من جانبه أكد اللواء احمد شرف رئيس هيئة موانئ بور سعيد أن محاولات الاقتحام لم تؤثر على انتظام العمل و قد تعامل الميناءان مع 18 سفينة من سفن الحاويات و البضائع العامة .
و بعيدا عن محيط الميناء قامت مجموعات أخرى بتحطيم الواجهة الزجاجية للمدخل الرئيسي للنادي المصري و حاولت مجموعة أخرى تعطيل حركة سير سيارات الميكروباص و الأجرة بالمدينة و التي تعمل منها فى الاصل سوى 10% تقريبا "بور سعيد تستأنف الأحكام" و قد رصدت بوابة"أخبار اليوم"بعد تصاعد الأحداث لدى مسئولي الأمن و هيئة الدفاع و اسر المتهمين حول تداعيات حكم المحكمة حيث أكد اللواء عادل الغضبان الحاكم العسكري أن القوات الموجودة فى بور سعيد كافيه تماما لتأمين كافة المنشات الحيوية و خاصة المجرى الملاحى للقناة.
 وقال اشرف العزبى المحامى و أحد الأفراد هيئة الدفاع عن المتهمين فى بور سعيد أن الحكم الصادر من محكمة الجنايات ليس نهاية المطاف و ان هناك درجات أخرى من التقاضي ولديه ثقة كبيره بأن هذا الحكم سيتغير عندما تعاد المحاكمه امام محكمة . وأوضح أن هيئة الدفاع بدأت مباشرة فى الاعداد لتقديم الطعن على الحكم بعد الاطلاع.
 وأكد العميد إبراهيم سليمان مأمور سجن بور سعيد أنه لم يتلق حتى ظهر أمس اى اخطار رسمي بشأن عودة المتهمين الموجودين بسجن الترحيلات بالإسماعيلية إلى سجن بور سعيد. و كانت وزارة الداخلية قد تعهدت بإعادة المتهمين إلى بور سعيد عقب النطق بالحكم. قوات الحماية المدنية لم تتمكن من الوصول إلى مقر النادي فور اندلاع الحريق بسبب المظاهرات والمسيرات الموجودة بمحيط النادي احتجاجا على الأحكام الصادرة ضد المتهمين في قضية "مذبحة بورسعيد". جلسة النطق بالحكم في قضية مجزرة أستاد بورسعيد

شرطة القاهرة الجديدة ترفض تأمين "مرسى" وصل إضراب الشرطة إلي أقسام شرطة القاهرة الجديدة حيث رفض عدد من قوات الأمن المكلفة بتأمين خط سير رئيس الجمهورية القيام بعملهم، تضامنا مع زملائهم المضربين علي مستوي محافظات مصر. وامتد الإضراب عن العمل لليوم الثالث إلي عدد من أقسام الشرطة بالقاهرة والجيزة والمحافظات، احتجاجا على سياسات وزير الداخلية، وعدم تسليح قوات الأمن بالتسليح الكافى لمواجهة مثيرى الشغب والبلطجية الذين يهاجمونهم بالرصاص الحى.
 وأشار مدير الأمن المركزى إلى أن جميع مطالب قوات الأمن سوف تحقق بآليات جديدة فى التسليح تضمن حمايتهم أثناء التظاهرات، والمأموريات، وتضمن حماية المتظاهرين السلميين فى ذات الوقت. اقام عدد كبير من أعضاء ألتراس أهلاوي بقطع كوبري 6 أكتوبر وتنظيم مسيرة اعتراضًا على الحكم ببراءة 7 من قيادات الداخلية في قضية مذبحة بور سعيد اليوم . فيديو: ألتراس أهلاوى يقطعون كوبرى6 أكتوبر..




أمريكية تخفي مسدسا في "العضو الأنثوي" فى اليوم العالمى للمرأة ؟!.



... فى اليوم العالمى للمرأة ...
 أمريكية تخفي مسدساً في أبعد مكان يخطر على البال 
 "العضــو الأنثـــوي" ؟!! 

 وسفيرة تونس بفنلندا مع صديقها في حالة سكر 
 وسعوديات يعملن بفندق بالقصيم
 وإيرانيات فى وقفة تعري في السويد ضد الحجاب


اعتقلت الشرطة الأمريكية سيدة تدعى " كريستي هاريس " خلال حملة بحث عن تجار المخدرات بعد أن وجدتها قد أخفت "مسدسا ورصاصات" في أبعد مكان يخطر على البال "العضو الأنثوي". وذكرت مصادر الشرطة أن ضابطة شكت في كريستي هاريس، 28 عاما، بعد تفتيش سيارتها بأوكلاهوما في الولايات المتحدة بسبب تكرار طلبها للحمام خلال نقلها للسجن، وزعمها أنها في الدورة الشهرية لتتجنب التفتيش في تلك "المنطقة الحساسة". وأضافت المصادر أن الضابطة قامت بإجراء تفتيش ذاتي للسيدة لتجد مقبض المسدس خارجا من جسدها.. وقد تم توجيه الاتهام لها بحيازة مخدرات وسلاح بدون ترخيص. 
سعوديات يعملن بفندق بالقصيم


  سفيرة تونس بفنلندا مع صديقها في حالة سكر


ناشطات إيرانيات ينفذن 
وقفة تعري احتجاجية في السويد ضد الحجاب





سحب الجائزة الدولية للمرأة الشجاعة من سميرة " فتاة كشف العذرية" - فيديو


سميرة و الجيش: 
قصــــة فتــــــــاة مصـــــــرية


نفت صاحبة القضية المعروفة بـ"كشف العذرية" 
ما تردد بشأن إدلائها بتصريحات معادية للديانات السماوية، 
مؤكدة "أن تصريحاتها استهدفت إسرائيل"

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد سحبت الجائزة الدولية للمرأة الشجاعة التي كان من المقرر أن تحصل عليها الناشطة المصرية سميرة إبراهيم . وقالت سميرة إبراهيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها تعرضت إلى ضغوط كبيرة من الحكومة الأمريكية للاعتذار عن تصريحات سابقة معادية للصهيونية وأنها رفضت فتم سحب الجائزة. 
وطالبت سميرة الموجودة حاليا في الولايات المتحدة لتسلم الجائزة الخارجية المصرية بالوقوف إلى جانبها قائلا إنها تتعرض لضغوط كبيرة للاعتذار.
وكان من المقرر أن يقوم وزير الخارجية الأمريكي جون كيرى الجمعة 8 مارس، بتكريم 10 نساء متميزات على مستوى العالم بينهن المصرية سميرة إبراهيم في حضور السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما بصفتها ضيفة الشرف بمنحن الجائزة الدولية للمرأة الشجاعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك بمقر وزارة الخارجية الأمريكية.



لماذا إذا جاء الحب يأتى حزينا هكذا ؟؟


المطلقــة والحــــب


أنا سيدة في أواخر الثلاثينيات من عمري مطلقة ولدي إبنة في مرحلة المراهقة.. يقول الناس إنني جميلة .. وأنا أمارس عملا ممتازا ومحبوبة من زملائي وأصدقائي.. تعرفت مؤخرا برجل متزوج قال لي إنه غير متفاهم مع زوجته وارتبطنا وأحببته وتقدم لأهلي ولكنه بعد ذلك أخذ يراوغ في تحديد موعد للزواج فآدركت أنه غير جاد في العلاقة وتركته.. أبدى ندمه وحاول مرارا الاعتذار كي تعود المياه إلى مجاريها ولكن دون جدوى.. اما هو فمازال يستجدى موافقتى على الارتباط ويرجونى قبول ظروفه وسط الكثير من الاصدقاء ويقسم بالله اننى حبه الوحيد .. وحتى لو رفضته الان لظروف يرى أنها خارجة عن إرادته .. فسيبقى قريبا على امل ان اوافق يوما ما أو ان تتبدل الامور .. ولكنى اشعر انى مجروحة ... العقلى رافض الاصغاء له ويقول لا .. اما القلب .. والله لا ادرى .. احس كأننى اصابنى قطع ذهنى وغدوت خارج الحياة.. لماذا اذا جاء الحب يأتى حزينا هكذا ؟؟
 مجرد سؤال يطوف بذهنى كثيرا..ترانا نختار عندما نحب ؟؟ عزيزتي.. أجد أن الكثير من علامات الاستفهام تحيط بهذا الشخص الذي يقول إنه يحبك.. فهو متزوج ومع ذلك تجاوزت أنت عن ذلك بالاضافة إلى أنه لم يبد جدية في العلاقة أي أنك رضيتي الارتباط بشخص متزوج ولكنه تلاعب " رضينا بالهم لكن الهم مش راضي".. وبعد كل ذلك تقولين إن قلبك مازال يميل إليه!!
نصيحتي أن تنصتي لصوت العقل والعقل فقط في هذا الموقف أما القلب فعندما يكون وحده تغلبه آفته وآفة القلب الهوى .. والحماقة.. إنصتي لعقلك.. وفقك الله إلى ما فيه الخير ..







«أبو إسماعيل»: لن نسمح بعودة العسكر مهما كانت الظروف




«أبو إسماعيل»: حريق «نادي الضباط واتحاد الكرة»
خطة من القوى العالمية ضد مصر
لمن يعدون المسرح لعودة العسكر نقول لهم هذا خط احمر مشتعل


قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، رئيس حزب الراية، إن حريق نادي أكاديمية ضباط الشرطة واتحاد الكرة «خطة من القوى العالمية، وينفذه أناس موجودة داخل مصر سواء في السلطة، أو أشخاص لهم قبول شعبي»، مشيراً إلى أن القوى العالمية تخطط لإحراق دول الربيع العربي في هذا التوقيت، على حد قوله. ودعا «أبو إسماعيل» في مؤتمر صحفي لأحزاب إسلامية لبحث التنسيق والتحالف في الانتخابات البرلمانية القادمة، ظهر السبت، من أسماهم بـ«الكتلة الشعبية» لـ«الاستعداد لتلبية النداء لأنه مش طبيعي الناس تقعد في بيوتها طراطير وتيجي قوى عالمية تفرض علينا وضعا معينا».
وأبدى «أبو إسماعيل» رفضه المطالبات بإعادة القوات المسلحة لرئاسة البلاد، قائلاً: «المطالبة بعودة العسكر خط اشتعال، قولاً واحداً المطالبة بنقض المسار المدني وعودة العسكر خط أحمر، الجيش مشكور جداً ربنا يكرمهم على دورهم الوطني والشرف العسكري شرف للأمة، كون أن أحدا يتصور أن فيه احتمال وارد فيصبح البديل تهيئة جو علشان يرجع العسكر هذا خط نار ملتهب، لن نسمح بعودة العسكر مهما كانت الظروف».
ورفض «أبو إسماعيل» تغيير حكومة هشام قنديل تحت ضغط، قائلاً: «مفيش حاجة اسمها حكومة تحت ضغط، وسننقض أي توافق مبني على الإكراه»، مضيفاً: «سننقض أي تغيير للحكومة تحت الإكراه شعبياً». وأشعل عدد من أعضاء «ألتراس أهلاوي» النيران في نادي أكاديمية الشرطة بالقرب من برج القاهرة، وكذلك مقر اتحاد الكرة. وقضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، السبت، بمعاقبة اللواء عصام سمك، مدير أمن بورسعيد الأسبق، والعقيد محمد محمد سعد، رئيس قسم شرطة البيئة والمسطحات المائية «كان بحوزته مفتاح البوابة المغلقة»، بالسجن المؤبد 15 عامًا، وبراءة باقي المتهمين السبعة من قيادات الشرطة في قضية «مجزرة بورسعيد».
كما قضت المحكمة بالإعدام لـ21، وبالسجن المؤبد 25 عامًا لـ5 متهمين آخرين، والسجن 15 عامًا لـ 8 آخرين، والسجن 10سنوات لـ6 متهمين، و5 سنوات لمتهمين اثنين، وسنة مع الشغل لمتهم، والبراءة لـ21 متهمًا.

مات امام الكاميرا وهو ساجد لله .. مقطع مؤثر جداااا
رحماك يالله اللهم أحسن خواتمنا اللهم أرحمنا وأعفو عنا وأغفر لنا خطايانا يارب قال ابن القيم رحمه الله :
 ((الرجل يموت على ما عاش عليه ويبعث على ما مات عليه))
اخي المسلم اختي المسلمه تستطيع ان تختار خاتمتك بإذن الله بأفعالك الطيبه
وكثرة الدعاء والإستغفار وكثرة الصلاه

 

أوباما وقادة العالم يرقصون الهارلم شاك وعرض تحرشى بين فتاتين فيديو



أوباما وقادة العالم يرقصون الهارلم شاك



قامت مجموعة خرابيش، بنشر فيديو ساخر على موقع التواصل "يوتيوب" لرؤساء بعض الدول وهم يرقصون رقصة الهارلم شاك، وهذا على خلفية ظهور هذا النوع الجديد من الرقص واستخدامة حاليا في السياسة حيث اصبح اداة للضغط السياسي على الحكومات.
والجدير بالذكر ان مجموعة خرابيش هي مجموعة من الشباب يقوموا بعمل فيديوهات ساخرة سواء سياسية او عامة والغرض منها تقديم نوع جديد من السخرية السياسية..








 عرض تحرشى بين فتاتين 






كريمة الحفناوى إذا حكم النساء مصر ستناضل لإسقاط مرسى .



إذا حكم النساء مصر سيكون الحال أفضل بكثير
  المرأة ستناضل لإسقاط مرسى . 
علق الإعلامى سيدعلى، على احتفالية اليوم بعيد المرأة العالمى قائلا:
 أنه يتمنى أن يرى فى مصر سيدات تصل الحكم، مشيرا الى أن هناك أسماء قادرة على حكم مصر. 
 وذكر من بين هذه الأسماء التى تصلح لحكم مصر خلال برنامجه "حدوته مصرية" :" الكاتبة سكينة فؤاد والمستشاره تهانى الجبالى نائبة رئيس مجلس الدولة سابقا و الكاتبة الدكتورة لميس جابر ود.منار الشوربجى أستاذ الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة د.عصمت المرغنى المحامية التى حصلت على رخصة لحزب وأصبحت أول مرأة رئيسة حزب.
 وأضاف على: "دعونا نجرب لمرة فى مصر عندما يحكم النساء"مضيفا حال البلد سيكون أفضل من اليوم عندما تحكم المرأة خاصة عندما يكون كل التشكيل الحكومى والوزراء من النساء سيكون حال البلد أفضل من اليوم .
 كريمة الحفناوى المرأة ستناضل لإسقاط مرسى فى اليوم العالمى للمرأة مصر تحتل المركز الأول فى تراجع مكانتها والثانى فى التحرش الجنسى..
مكر النساء على الرجال :
أشهر ما ذكر بين صفحات التاريخ مكر النساء على الرجال، حيث لم يستطع الرجال على مختلف العصور من هزيمة المرآة وخاصة لو تعلق الأمر بالرجل، سواء كان زوجها أو حبيبها، كما ذكر في القرآن الكريم العديد من القصص التي كان أبطالها منهما والتي أظهرت مدى مكر النساء على الرجال.
10 حكم مضحكة عن كيد النساء بين النساء :
لا تطلب الفتاة من الدّنيا إلا زوجاً، فإذا جاء طلبت منه كلّ شيء.” شكسبير”.
لا تكفّ المرأة عن الكلام إلّا لتبكي.
الشّيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة.
لا يقدر عليه الشّيطان تقدر عليه المرأة.
المرأة والمال يضيّعان الرجل.
المرأة الجميلة تحتاج إلى ثلاثة أزواج؛ واحد ليدفع ديونها، وواحد لتحبّه، وواحد ويضربها.
ثلاثة أنواعٍ من الرّجال لا يفهمون المرأة؛ الشّباب، والشّيوخ، والكهول.
الشّيطان يكفيه ساعاتٍ ليخدع رجلاً وامرأة، والمرأة يكفيها ساعةً واحدة لتخدع عشرة شياطين.
عندما تفكّر المرأة بعقلها فإنّها تفكّر في الأذى.
النّساء كالحكّام قلّما يجدن أصدقاء مخلصين
قصص عن مكر النساء :
قد جاء خلال البحث عن 10 حكم مضحكة عن كيد النساء بين النساء بعض قصص عن مكر النساء قد خلدتها الكتب والسطور، ومنها ما جاء قديما و في أحد قرى الهند الصغيرة، كان هناك مزارع غير محظوظ لاقتراضه مبلغا كبيرا من المال من أحد مقرضي المال في القرية.
قصص عن مكر النساء :
مقرض المال هذا – و هو عجوز و قبيح – أعجب ببنت المزارع الفاتنة، لذا قدم عرضا بمقايضة.







الريان،لرجال الاعمال هربوا نصف فلوسكم البلد بتغرق- فيديو


  مصرى قتلتة الشرطة السعودية
 لجنة الفتوي بالأزهر فى "قضية مجزرة بورسعيد"
كل شـــيء في الدنيـــا بقضـــاء وقــــدر
.لذا لابد من تقبل أحكام القانون.


وتعليقا على أحكام الأعدام فى مجزرة بور سعيد المستشاررفعت السيد: يتعين تأجيل قضية بورسعيد لإعطاء المفتى الجديد مهلة لدراستها.. - الريان،لرجال الاعمال هربوا نصف فلوسكم البلد بتغرق وفيديو لتشييع جثمان مواطن مصرى قتلتة الشرطة السعودية..
قال أحمد الريان، رجل الأعمال، إنه لا يوجد رؤية مستقبلة للاستثمار بمصر، موضحاً أن الحكومة الحالية تعمل بعيدا عن الإصلاح الاقتصادى على الرغم من المؤتمرات التى تعقدها بشكل مستمر ، داعياً رجال الأعمال لإخراج نصف أموالهم خارج البلاد حرصاً من الخسائر المتوقعة. وأضاف "الريان" خلال حواره على قناة "المحور" ببرنامج "حدوتة مصرية"، إلى أن أغلب تبرعاته فى السابق كانت للحزب الوطنى المنحل، مؤكداً على أن ذلك يعد سياسة متبعة لدى رجال الأعمال تجاه السلطة من أجل تسيير أعمالهم. وأكد الريان إن الأموال المهربة لن تعود إلا بموافقة من أودعوها فى بنوك الخارج، مشدداً على تسرع الحكومة فى وضع عائلة ساويرس على قائمة الممنوعين من السفر وترقب الوصول.
--------------
مات امام الكاميرا وهو ساجد لله .. مقطع مؤثر جداااا
 رحماك يالله اللهم أحسن خواتمنا اللهم أرحمنا وأعفو عنا وأغفر لنا خطايانا يارب
 قال ابن القيم رحمه الله : ((الرجل يموت على ما عاش عليه ويبعث على ما مات عليه)).
أخي المسلم اختي المسلمه تستطيع ان تختار خاتمتك بإذن الله بأفعالك الطيبه
وكثرة الدعاء والإستغفار وكثرة الصلاه


"قضية مجزرة بورسعيد"
كل شيء في الدنيا بقضاء وقدر.. لذا لابد من تقبل أحكام القانون..تعليقا على أحكام الأعدام فى مجزرة بور سعيد المستشاررفعت السيد: يتعين تأجيل قضية بورسعيد لإعطاء المفتى الجديد مهلة لدراستها
أكد الشيخ عبد الحميد الأطرش ، الرئيس السابق للجنة الفتوي بالأزهر،" أنه ينبغي علينا أن نتلقي أحكام القضاء أيا كانت بالصبر والاحتساب، ولابد وأن نعلم أن كل شئ في الدنيا بقضاء وقدر.. ونفوّض أمرنا الي الله عملا بقوله" وأفوض أمري الي الله إن الله بصير بالعباد". ونوه إلى أن الجزع والهلع لن يؤخرا ولن يقدم شيئا في المكتوب، وينبغي علي الجميع التسلح بالإيمان والصبر وأن نحتسب كل شئ عند الله،لافتا إلي أن القضاء يقول كلمته بناء علي أدلة وبراهين أمامه. وتابع قائلا" الجزع والتخريب والتدمير نتيجتهم لن تأتي بخير علي الإطلاق للبلاد وكل هذا لن يُغير في المقدر شيئا، وأن الله عز وجل كتب كل شئ وقدر منذ أن خلق الكون وعلينا الصبر والاحتساب وأن الله سيعوضنا خيرا، أما الجزع والفزع سيصيبنا بالمقت والغضب".

"tahoma";">

أبو اسماعيل أنا إخواني موديل سبعين والداخلبة سنبتعد عن السياسة - فيديو


أبو اسماعيل أنا لست سلفيا 
... أنــا إخــواني مـوديل سبعين ...
الشرطة للقوى السياسية:
 عليكم الإلتزام بآليات الديمقراطية وعدم الزج بنا 
.. فى أى معادلة سياسية ..


رئيس "الأمن المركزي" الجديد: لن نكون أداة قمع ضد الشعب.. وسنبتعد عن السياسة والجيش يتسلم مقر 'الداخلية' وانتشار مكثف للمدرعات وجنود الشرطة العسكرية بمحيط الوزارة وفيديو لتشييع جثمان مواطن مصرى قتلتة الشرطة السعودية بدأت مدرعات تابعة للقوات المسلحة في النزول أمام وزارة الداخلية والشوارع المحيطة بها لتأمينها قبل ساعات من الحكم في قضية أحداث مجزرة بورسعيد. بدأت منذ قليل قوات الجيش فى بناء الجدار الخرسانى الثانى عشر بالقرب من وزارة الداخلية وتحديداً فى شارع منصور وذلك قبل ساعات من محاكمة بورسعيد والمتهم بها عدد من قيادات الشرطة . 
ويقع الجدار الجديد في شارع منصور بالقرب من شارع مجلس الشعب، مما يغلق جميع الشوارع المؤدية إلى مقر الوزراة باستثناء شارع نوبار للقادم من ميدان لاظوغلي وشارع الشيخ ريحان للقادم من منطقة عابدين، واللذين يشهدان تعزيزات أمنية مكثفة.
 *مواطنون يساعدون قوات الأمن فى القبض على مثيرى الشغب و تشييع جثمان مواطن مصرى قتلتة الشرطة السعودية تجددت الاشتباكات بمحيط شارع كورنيش النيل بين قوات الامن والعشرات من اطفال الشوراع وعدد من البلطجية المندسين داخل صفوف المتظاهرين، للمطالبة بالقصاص من الداخلية واسقاط النظام الحالى وجماعته مبررين ذلك بعدم سيطرة مرسى على البلاد وانما الجماعة هى المتحكمة فى البلاد والمسيطره عليها. 
يذكر ان معظم المتواجدين بمحيط الاشتباكات والمتسبيين فيها معظمهم من الاطفال الذين لا يتعدى عمرهم الــ16 عامآ ومعظمهم من اطفال الشوارع الغير منتمين لاى فكر سياسى او حزبى. فيما قامت قوات الامن بأعتقال عدد من المتظاهرين المفتعلين للاشتباكات واثارة الشغب، وقام بعض المتظاهرين باشعال النيران فى عدد من الاشجار و ازالة انابيب الغاز الطبيعى المتواجدة فى بمحيط الاشتباكات والقائها على قوات الامن. 
وفى الوقت ذاته قام عدد من المواطنين والقاطنين بمحيط الاشتباكات بمساعدة قوات الامن فى القاء القبض على المتظاهرين والتصدى للبلطجية.





خرفان ..الموساد ابلغنى عن تجارة الشاطر للمخدرات وتم تهديدى ؟ فيديو


‫خلفـــان.الموســـاد أبلغنى عــن
 تجـــارة الشـــاطر للمخـــدرات ؟!!
بأى صفة أبلغك.اذن انت عميل للموســاد 
ألا تخجـــل ... فعلا أنت خرفـــان 


الشاطر يكشف حقيقة الإجتماع مع الاولتراس .. 
 والموقف من إنتخابات الأهلى والرئاسة
 نفى حسن الشاطر نجل القيادى الإخوانى المعروف خيرت الشاطر ما تردد مؤخراً حول إجتماع والده مع قيادات رابطة التراس أهلاوى مساء الجمعة مشدداً على أن والده فى منزله "نائماً" ولا صحة لكل ما تردد بهذا الشأن .
وأضاف الشاطر فى تصريحات تلفزيونية أنه ليس فرداً من أفراد رابطة الاولتراس ولا توجد بينه وبين قيادات الرابطة أى علاقة إلا أنه متعاطف معهم بعد ما حدث فى حادثة بورسعيد الشهيرة كما أنه كان صديق كريم خزام أحد افراد الرابطة الذى توفى فى بورسعيد لأنهما كانا زملاء فى الجامعة الالمانية . 
وتابع "الأخبار المنسوبة لوالدى معظمها كذب وشائعة ترشحه لرئاسة الاهلى كذبة كبيرة .. البعض لا يعلم أن والدى لايحب الكرة وملوش فيها" . كما أكد نجل الشاطر أنه وبيته يتمنون ألا يكون المهندس خيرت الشاطر رئيساً للجمهورية فى الفترة القادمة .







الأيرانيات والمصريات عرايا فى يوم المرأة ضد الحجاب .فيديو



كريمة الحفناوى ..المرأة ستناضل لإسقاط مرسى؟!! 
  فى اليــوم العـــالمى للمـــرأة 
 مصر تحتل المركز الأول فى تراجع مكانتهــا 
والثـانى فى التحــرش الجنــسى 

.عبد الحليم قنـديل وكريمة الحفنـاوي يناضــلان فى الكبــارية.


إيرانيات فى وقفة تعري احتجاجية في السويد ضد الحجاب التعري وسيلتنا للإحتجاج” و”لا للحجاب”، كما قمن بعرض صور من مظاهرات مناهضة للإسلام. وكان موقع FEMEN الإلكتروني التابع للناشطات الأوكرانيات المدافعات عن حقوق المرأة أول موقع في الشبكة العنكبوتية ينشر هذه الصور، مرفقة بتعليق يفيد بأنه “في المعركة التاريخية بين المرأة والإسلام سيكون النصر حليف المرأة”. 
 يُذكر ان ناشطات حركة “FEMEN” الأوكرانية قد انضممن مؤخرأً الى الناشطة المصرية علياء المهدي التي اشتهرت بوقفات التعري الاحتجاجية، للفت الانتباه الى “خطر أسلمة الدستور المصري وتمهيد (الرئيس محمد) مرسي لاعتماد الشريعة الإسلامية”، وذلك أمام السفارة المصرية في ستوكهولم.
** و فضيحة عبد الحليم قنديل وكريمة الحفناوي يناضل فى الكبارية..  لإسقاط مرسى 



.. فى اليوم العالمى للمرأة ..
مصر تحتل المركز الأول فى تراجع مكانتها 
.والثانى فى التحرش الجنسى.
ححقت الناشطات الأوكرانيات شهرة واسعة بعد مشاركتهن بعدد من وقفات التعري إعراباً عن رفضهن القاطع لعدد من الظواهر السائدة في عدد من البلدان مثل السياحة الجنسية والتمييز على أساس الجنس ووكالات الزواج وغيرها من القضايا الاجتماعية. 
وقد ساهم انتشار حركة قامت ناشطات إيرانيات بتعرية صدورهن في وقفة احتجاجية أجرينها بالعاصمة السويدية ستوكهولم، تعبيرأً عن معارضتهن للحجاب الذي ترتديه النساء في بلدان العالم الإسلامي. وأشرفت على هذه الفعالية، التي أقيمت في وسط ستوكهولم، ناشطات من الحزب الشيوعي الإيراني عبرن عن رفضهن “للعنف” في الجمهورية الإسلامية، كما تم تكريسها لعيد المرأة العالمي في 8 مارس/آذار من كل عام. 
وقد كتبت المشاركات في فعالية التعري الاحتجاجية على أجسادهن شعارات على غرار: “إقبالي FEMEN السريع بافتتاح مقرات للناشطات الأوكرانيات في عدد من العواصم مثل باريس، فيما تخطط القائمات على هذه الحركة لافتتاح فروع ومكاتب لها في عدد من المدن الكبيرة، منها نيويورك ومونتريال وسان باولو...
سيد على : إذا حكم النساء مصر سيكون الحال أفضل بكثير .
كريمة الحفناوى المرأة ستناضل لإسقاط مرسى علق الإعلامى سيدعلى، على احتفالية اليوم بعيد المرأة العالمى قائلا: أنه يتمنى أن يرى فى مصر سيدات تصل الحكم، مشيرا الى أن هناك أسماء قادرة على حكم مصر. 
وذكر من بين هذه الأسماء التى تصلح لحكم مصر خلال برنامجه "حدوته مصرية" :" الكاتبة سكينة فؤاد والمستشاره تهانى الجبالى نائبة رئيس مجلس الدولة سابقا و الكاتبة الدكتورة لميس جابر ود.منار الشوربجى أستاذ الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة د.عصمت المرغنى المحامية التى حصلت على رخصة لحزب وأصبحت أول مرأة رئيسة حزب.
وأضاف على: "دعونا نجرب لمرة فى مصر عندما يحكم النساء"مضيفا حال البلد سيكون أفضل من اليوم عندما تحكم المرأة خاصة عندما يكون كل التشكيل الحكومى والوزراء من النساء سيكون حال البلد أفضل من اليوم .


.. مليون سائح شيعي في مصر ..


فيلم سندباد مترجم للعربيه



بتغنى لمين ولمين ياحمام ... فردوس عبد الحميد



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



سعوديات يعملن فى خدمة الغرف وسفيرة تونس سكرانة فيديو



سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها 
تحذير من خطر مليون شيعي في مصر 
نساء سعوديات يعملن في أحد الفنادق 
بمدينة القصيم في السعودية 
الشيخ محمود شعبان فى سوريا طالباً "الاستشهاد"  


(CNN)-- برز عدد من التسجيلات على موقع يوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية، كان في مقدمتها فيديو لنساء سعوديات يعملن في أحد الفنادق بمدينة القصيم في السعودية، وفي مصر برز تسجيل لأحد المشايخ بخطبة يحذر من خطر مليون شيعي في مصر، في الوقت الذي برز تسجيل بسوريا لإعلان الشيخ محمود شعبان نيته الذهاب إلى سوريا طالباً "الاستشهاد،" وبتونس برز تسجيل لما يدعيه صاحب المقطع بـأنها "سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها.
**" في السعودية برز تسجيل حمل اسم "نساء سعوديات يُدِرن فندق ريفي في القصيم" (شاهد الفيديو)
حيث أن النساء اللواتي يظهرن في الفندق لم يأتين لاحتساء فنجان من القهوة كما تفعل العديد من النساء في المملكة، ولكنهن أتين للعمل.
ويظهر في التسجيل الذي بثته قناة العربية ليحصد أكثر من 252 ألف مشاهدة، نساءً سعوديات يعملن في عدد من الوظائف في الفندق، منها خدمة الغرف وأعمال الطهي وغيرها.
 أبرز التعليقات التي حملها هذا المقطع كانت من قبل s0557781113 الذي علق بقوله: "يشتغلن وهن محتشمات ويأكلن لقمه بالحلال، ولا يروحن لبيوت الدعارة ويعيشن على صدقات الناس الله يحفظكن يا عفيفات بلادي.
" أما metteb2145 فعلق قائلاً: "اقصد حسبي الله على اللي كان السبب في جعلهم يشتغلون كذا، وين كرامة اﻷم؟"
** ومن مصر برز تسجيل حمل اسم "مليون سائح شيعي في مصر،" (شاهد الفيديو)
يظهر فيه الشيخ أحمد السيسي في أحد الخطب، ملقياً الضوء على موضوع فتح الباب للسياح الشيعة للقدوم والطواف حول "قبور الأموات، كائناً من كانوا،" وذلك من أجل دعم الأوضاع الاقتصادية في البلاد واصفاً ذلك بأنه "شرك بالله."
وقال السيسي في خطبته أن الأنباء التي يتناولها البعض حول وجود نية لقدوم مليون سائح إيراني للبلاد يعتبر "فتنه" وأن "هؤلاء الشيعة فتنه،" موضحا أن "مصر عاشت 400 عام في إحتلال شيعي باطني في عهد الدولة الفاطمية، لحين تخليصنا على يد صلاح الدين الأيوبي.
" وعلق hmlt84 بقوله: "الإيرانيون غير ما ذكرت من الأوروبيين لأن ايران عندها خطة نشر دينهم وتدفع فلوس مقابل نشر معتقد الفاسد. " أما aalvffkfd فعلق: "الله المستعان، انا ضد الاخوان وضد كل هذه الامور ولكن يا شيخ كذلك لا يصلح نفتح مع ايران علاقات تجاريه كذلك.
 " أما في سوريا فبرز تسجيل قصير حمل اسم: "محمود شعبان يسافر الى سوريا ويطلب من الله الشهادة،" (شاهد الفيديو)
 حيث يظهر الشيخ المصري محمود شعبان في أحد البرامج التلفزيونية على قناة الحافظ، معلنا نيته الذهاب إلى سوريا طالباً من الله "الشهادة والتوفيق. " أبرز التعليقات التي حظي بها هذا المقطع كانت من قبل Mahmoud Emadeldin الذي قال: "أسأل الله أن يرزقنا و إياك الشهادة في سبيله.
" وعلى الصعيد الآخر هاجم عمار البحر الشيخ بقوله: "السفارة الإسرائيلية بالقاهرة أقرب عليك يا منافقين الدين، فلسطين انتظرتكم 60 سنة وبدل ما تجاهدوا فيها وترجعوا الاقصى من اليهود فتحتوا لهم سفارة ويرفرف علم الصهاينة في مصر وتتحدث عن الرجولة.
" ومن تونس برز تسجيل حمل اسم "سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها،" (شاهد الفيديو) حيث عرف صاحب مقطع الفيديو تسجيله بـ "شرطة العاصمة الفنلندية هلسنكي توقف القائمة بأعمال سفارة تونس لديها وهي مخمورة برفقة صديقها، ما جعل وزارة الخارجية التونسية توقفها عن عملها. 
" ونال التسجيل أكثر من 36 ألف مشاهدة، أثارت عاصفة من التعليقات كان أبرزها تعليق Khalifah320 الذي قال: "قال الفاروق إن الله لا يهتك ستره من أول مرة. " أما Emad Sarrawy فعلق قائلا: "والله عيب عليك وانت ملتحي! ومن انت حتى تحكم على الاخرين؟ عيب عليكم!" سعوديات يعملن بفندق بالقصيم ..



سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها


مليون سائح شيعي في مصر 
. أحمد السيسي .





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


كوريا الشمالية تهدد بحرب عالمية نووية ..فيديو


كوريا الشمالية تقرع طبول حرب نووية عالمية


(CNN)-- ردت كوريا الشمالية على حزمة العقوبات الجديدة التي فرضها عليها مجلس الأمن الدولي مؤخراً، برفع حدة تهديداتها إلى جارتها كوريا الجنوبية، إضافة إلى الولايات المتحدة، الحليف الاستراتيجي للشطر الجنوبي، كما هددت بيونغ يانغ بشن "حرب نووية" على كلتا الدولتين، في حالة إذا ما أقدمت إحداهما على تهديد أمن الشطر الشمالي. وبعد يوم من إطلاق بيونغ يانغ تهديدات صريحة بتوجيه "ضربة استباقية نووية" إلى الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي يعتقد كثير من المحللين أن كوريا الشمالية لا يمكنها القيام بذلك، على الأقل في الوقت الراهن، قامت حكومة الدولة الشيوعية بإلغاء اتفاقية الهدنة مع الشطر الجنوبي، كما قطعت خط الاتصال المباشر بين الكوريتين في قرية "بانمونجوم" الحدودية. 
 وقام الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، بتفقد الوحدات العسكرية في منطقة "الجبهة الأمامية" الجمعة، مؤكداً أن قوات الجيش "على أهبة الاستعداد لخوض حرب شاملة"، ونقلت وكالة الأنباء المركزية في بيونغ يانغ عنه قوله إنه في حالة إذا ما أثارت كوريا الجنوبية "خلافات في المياه الحساسة"، فإنه سيوجه أمراً بخوض "حرب شاملة في جميع الجبهات العسكرية. 
 " كما ذكرت "لجنة السلام والوحدة الوطنية" بالشطر الشمالي، بحسب ما نقلت وكالة "يونهاب" التابعة لحكومة سيؤول، أن المناورات المشتركة، بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ستكون بمثابة "غزو لكوريا الشمالية، وتخالف تماماً اتفاقية عدم الاعتداء بين الكوريتين"، والتي أعلنت عن إبطالها اعتباراً من 11 مارس/ آذار الجاري، موعد بدء المناورات المشتركة. من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية، كيم مين سوك، في تصريحات الجمعة، إنه إذا قامت كوريا الشمالية بهجوم نووي على كوريا الجنوبية، فإن نظام الحكم بقيادة كيم جونغ أون "سيتلاشى من الوجود"، وأضاف أنه "إذا تجرأت كوريا الشمالية بشن هجوم على المجتمع الكوري الجنوبي، القائم على الحرية والديمقراطية، فان العالم لن يغفر لها"، بحسب الوكالة الرسمية.
.. الحرب العالمية الثانية ..








أكثر سبعة مناطق "رعبا" في العالم فيديو


.. لأصحاب القلوب القوية.. 
أكثر سبعــة مناطـق "رعبـا" في العــالم


إزدادت في الآونة الأخيرة أعداد متقفي قصص وأساطير الأشباح والأرواح التي يشار على أنها تسكن عددا من الأماكن التي أصبحت مقصدا لمحبي المغامرات والإثارة. وأشار تقرير إلى أن هذا النوع من زيارة المناطق المرعبة أصبحت تعتبر مواقع سياحية ترفد الشركات المنظمة لهذه الرحلات بأكثر من 500 مليون دولار سنويا، بحسب الأرقام الصادرة عن جمعية المنازل المسكونة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وفيما يلي أكثر سبعة مناطق إثارة للرعب حول العالم دون إتباع ترتيب معين في عرضها.
 المرتبة الأولى: أوكرانيا، ساحة نوبل الترفيهية.
 المرتبة الثانية: جمهورية التشيك، صناديق عظام الموتى بمدينة سيلديك.
 المرتبة الثالثة: اليابان، غابة أوكيغاهارا.
 المرتبة الرابعة: توغو، سوق الأوثان بمدينة لومي.
 المرتبة الخامسة: المكسيك، جزيرة الدمى
 المرتبة السادسة: اليابان، الجزيرة الحربية في مدينة ناغازاكي.
 المرتبة السابعة: كوريا الجنوبية، مستشفى غونجيام للأمراض النفسية.





الجمعة، 8 مارس 2013

«جبهة الإنقاذ» لا بضاعة لها إلّا الخيانة والفساد. ردوا لها الصاع صاعين


إنقـــــــاذ مصــــــر والعبـــاد من تخـــــــريب 
«جبهة الإنقاذ» والخــــــــــراب


أعداء ثورة مصر المجيدة كثيرون. في الدّاخل والخارج. ينفقون المليارات من أجل عرقلة مسيرة الثّورة. الإعلام المأجور، والإعلاميّون المرتزقة، يكسبون الآن الملايين. صرنا شعبًا من الدّمى، مثل مسرح العرائس. تدفع القوى الخارجيّة لنا الأموال، فنتحرّك، أو هم يحرّكوننا، ونهتف، أو هم يلقّنوننا، ونتظاهر، أو هم يسوقننا.
شيء مؤسف حقًا. السّعوديّة والإمارات والكويت تضخّ جميعًا مليارات كثيرة، من أجل عرقلة ثورة مصر ووقف انتصارتها. دول الجوار الأخرى وأمريكا لا يعجبها فوز الإسلاميّين، وتسعى هي الأخرى بكلّ قوّة لعرقلة ثورة المجيدة.
ومن المؤسف له أن ردود فعل الإسلاميّين على هذه المؤامرات لم تصل بعد إلى مستوى هذه التّحدّيات الخطيرة الّتي تهدّد مصرنا. الانتخابات البرلمانيّة على الأبواب. فماذا نحن فاعلون؟ 
في اعتقادي أنّ جموع الشّعب المصري هم أكبر ضحايا ما تقوم به الآن «جبهة الخراب والفساد» في مصر الّتي تسمّي نفسها «جبهة الإنقاذ».
نحن الآن بحاجة إلى إنقاذ مصر من تخريب «جبهة الإنقاذ».   فهذه الجبهة المخرّبة تقوم بالإنفاق ببذخ، من الأموال الّتي تصلها من كلّ صوب وحدب على المخرّبين الّذين يتظاهرون في الميادين والطّرقات، ويعطّلون مصالح المواطنين، ويروّعون الأبرياء المسالمين، ويثيرون أجواء من الفزع والإرهاب.
 «جبهة الخراب» هذه مسؤولة عن ضرب السّياحة في مصر، لأنّها تموّل المظاهرات التّخريبيّة. أعضاء جبهة الإنقاذ يتحمّلون مسؤوليّة الخسائر الّتي تكبّدتها مصر بسبب غياب السّيّاح عن مصر: لقد أصيب مئات الآلاف من المصريّين بالبطالة. ويقال أنّ هناك خمسة ملايين مصريّ يعيشون من السّياحة.
ذنب هؤلاء يتحمّله أعضاء «جبهة الخراب» وحدهم. ضاع على خزينة مصر نتيجة غياب السّيّاح أكثر من عشرة مليارات دولار، على الأقلّ. «جبهة الإنقاذ» وحدها هي السّبب. أصبح لدينا اليوم مجموعة من وسائل الإعلام المأجورة لا همّ لها إلّا شتم «الإخوان» والرّئيس مرسي الّذي انتخبه ملايين من المصريّين. فكلّ من يشتم الرّئيس، يشتم معه الملايين الّذين انتخبوه من جموع الشّعب المصريّ.
 وشعبنا مستحيل أن يقبل بالإهانة، ولابدّ لذلك من المطالبة بمحاكمة الإعلاميّين المأجورين الّذين لا يتوقّفون عن توجيه السّباب إلى رئيس البلاد، ناهيك عن أصحاب وسائل الإعلام هذه الّذين ينبغي القبض عليهم فورًا، وإجبارهم عن الإفصاح عن مصادر تمويلهم. فالمتفحّص مثلًا لجريدة الوفد، ولبوابة الوفد، يتعجّب أنّهما قد تخصْصتا في نشر الشّتائم والأكاذيب، وتحرصان على تأليب النّاس ضدّ الشّرعيّة المنتخبة. وهذه جريمة نكراء لا يجوز السّكوت عنها. أهذه هي وظيفة الإعلام: التّأليب، والتّآمر، وبثّ اليأس والقرف في قلوب النّاس؟ نريد من الإسلاميّين أن يردّوا الصّاع صاعين لكلّ من يسعى إلى عرقلة مسيرة ثورة المجيدة. لا يجوز أن نتفرّج على عصابة من المجرمين وهي تسعى إلى تخريب بلدنا ووطننا الّذي تربينا فيه ونريد إعادة بنائه، في الوقت الّذي يسعون فيه إلى بيعه إلى القوى الأجنبيّة. «جبهة الإنقاذ» هذه تنفّذ مخطّطًا صهيونيًّا لتخريب مصر بجميع الوسائل.
وهي جبهة لا بضاعة لها إلّا الخيانة، والفساد، والتّضليل.
 باع قادتها أنفسهم لقوى خارجيّة بثمن بخيس. ويقوم أحدهم بخداع الشّعب وتضليله بشعارات ناصريّة باليّة، وأقوال اشتراكيّة جوفاء. أتعجّب بالفعل من تفشي السّذاجة بين قطاعات كبيرة من المصريّين. سذاجة وصلت إلى وجود آلاف من المصريّين مازالوا يرفعون صور عبد النّاصر، ويمجّدونه، برغم أنّه كانَ مؤسّس الاستبداد في مصر الحديثة. ديكتاتوريّة عبد النّاصر، يا ناس، جرجرت مصر قرونًا إلى الوراء. ذلك لأنّ الدّول الّتي انطلقت قبل انقلاب ١٩٥٢م بقليل، أصبحت اليوم من أغنى، وأرقى دول العالم، في حين صارت مصر من أفقر دول العالم وأكثرها تخلّفًا، بسبب دكتاتوريّة العسكر الّتي وضع أساسها عبد النّاصر. وليتأمّل القارئ بعض المقارنات بيننا وبين ألمانيا في دراسة «مستقبل العلاقات المصريّة-الألمانيّة».
أعداء ثورة مصر لا يريدون لمصر صلاحًا ولا تقدّمًا. 
 لكن لدينا ملايين من المصريّين الشّرفاء، المساكين، الفقراء، المهمّشين الّذين يريدون لمصرهم كلّ التّقدّم والازدهار. هؤلاء المصريّون الشّرفاء مازالوا ينتظرون من الإسلاميّين الرّعاية، والاهتمام، والأمل، والكرم.
للأسف تسرّعت حكومة قنديل الحالية في تنفيذ طلبات البنك الدّوليّ، ورفعت من الأسعار في لحظة غير مناسبة. وقد نتج عن هذا سخط واضح، وتذمّر عارم. والفرصة مازالت متاحة أمام حكومة قنديل الّتي ينبغي تقديم كلّ العون والنّصح والتّأييد لها، حتّى تعبر بمصر بأمان في هذه المرحلة الانتقاليّة الحسّاسة.
ما هو المطلوب إذن؟
المطلوب هو تحقيق مطالب الثّوّار، أو حتّى الوعد بتحقيقها على مراحل:
بخصوص تطهير الشّرطة، لابدّ أن ندرك جميعًا أنّ جرائم الشّرطة الّتي أذلّت الشّعب لا تُغتفر. لكن يجب أن نعترف أيضًا أنّ موظّفي هذا الجهاز القمعيّ كانوا هم أنفسهم ضحايا الطّاغية. فالضّابط الصّغير، والضّابط الكبير هما مثل التّرس في ماكينة الاستبداد الضّخمة. ليس يعني هذا أنّ أفراد جهاز الشّرطة جميعًا أبرياء، لكنّه يعني أنّنا ينبغي أن نكون عمليّين في إيجاد حلول سريعة ناجعة لتطهير جهاز الشّرطة، لأنّ إعادة بناء مصر مستحيل أن يتحقّق بدون أمن، وبدون جهاز أمن قويّ. فماذا نحن فاعلون؟ 

 أقترح عقد مؤتمر موسّع تكون مهمّته الأولى أن نبيّن للنّاس أنّ الشّرطة كانت جانية ومجنيًا عليها، مجرمة وضحيّة في الوقت نفسه. 
 بمعنى أنّها كانت تنفّذ أوامر عليا. ولذلك ينبغي السّعي الآن إلى استيعاب الدّرس. لقد انتقم الشّعب من الشّرطة بعد الثّورة. ومازال كثير من المصريّين يشعرون عن حقّ بغضب واستياء من ممارسات الشّرطة. 
 لكن المهمّ الآن هو الإصلاح . فكيف يحدث هذا؟ 
الإصلاح يتمّ بالاعتراف بالخطأ، والسّعي إلى إدخال إصلاحات جذريّة في المناهج الدّراسيّة لطلبة كلّيّة الشّرطة بحيث نكوّن رجال شرطة على قدر عال من الوعي والثّقافة، يكونون في خدمة الشّعب، وليس لإذلال الشّعب، كما حدث في السّابق. 
وحتّى ما تمّ ارتكابه من جرائم، ومجازر، يمكن التّوصّل إلى حلّ وسط سريع له، يرضي جموع الجماهير، خاصّة جماهير الأهلي وبورسعيد. 
لابدّ من المصارحة، والاعتراف. وبعد ذلك يمكن التّسامح والمسامحة، وكلّ شيء من أجل مصر ومستقبلها يهون. قتلة مشجعي الأهلي، وقتلة أبناء بورسعيد، لابدّ من القبض عليهم جميعًا. 
وبعدئذ يمكن اعتبارهم دمى، ومرتزقة، عملت لجهات مختلفة، ونفّذت أوامرها، وبالتّالي لا مانع من إصدار أحكام عليهم. 
 ثانيًا: رفع الاسعار لابدّ أن يتوّقف. 
صحيح أنّنا نريد وقف نزيف الدّعم الّذي لا يصل إلى مستحقيه. 
 لكن لا يجوز التّثقيل على كاهل المعدمين وأصحاب الدّخل المحدود. لابدّ من تدخّل قويّ من الحكومة لخفض الأسعار فورًا، والتّخفيف عن المواطنين، حتّى يشعر النّاس بالأمل. 
 ثالثًا: وكيف نموّل هذا؟ يمكن تمويله من مصدرين. المصدر الأوّل هو الجيش الّذي حرص قادته منذ عبد النّاصر على جعله دولة داخل الدّولة، بميزانيّة خاصّة، ونظام خاصّ، وعالم آخر. يستطيع الجيش بما لديه من إمكانيّات خارقة أن يظهر حبّه لهذا البلد، وكرمه تجاه هذا الشّعب، بأن يتنازل لنا عن عدّة مليارات من الدّولارات من ميزانيته الفلكيّة الّتي لا يعرفها إلّا اللّه وملائكته. والمصدر الثّاني يتمثّل في السّعي إلى إيجاد حلّ لاسترداد أموال مصر المنهوبة. 
شخص واحد مثل ساويرس نهب من ثرواته مصر ما لا يقلّ عن ثلاث مئة مليار جنيه، بمصانع القطاع العامّ الّتي استولى عليها برخص التّراب، وباعها بأسعار باهظة، وأراضي الجونة الّتي أخذها مجّانًا، والقروض الّتي لم يسدّدها للبنوك، ناهيك عن مليارات الضّرائب الّتي لم يسدّدها حتّى الآن. وساويرس هو واحد من عشرات أو مئات رجال الأعمال المعروفين لأجهزة الدّولة، والّذين يمكن إيجاد وسائل ناجعة لاسترداد هذه الأموال منهم. وهذا يعني أن مصر تستطيع توفير عدّة مئات من مليارات الجنيهات في خلال وقت قصير جدًّا، تغنينا عن القروض الأجنبيّة من ناحية، وتسمح لنا برفع المعاناة عن جماهير الشّعب المطحونة فعلًا. 
إذا فعلت الحكومة هذا، فسوف تزداد شعبيّة الرّئيس مرسي وسوف يقوم النّاس بأنفسهم بالفتك بأي شخص يجرؤ على شتم رئيس البلاد المنتخب. 
نتمنّى أيضًا أن تسعى كلّ وزارة إلى إصلاح نفسها بنفسها، إن أمكن. وزارة العدل لابدّ أن تتطهّر ممّا أصابها من سرطانات قاتلة. لابدّ أن يبتر قضاة مصر حثالتهم من أمثال الزّند والجبّالي وأتباعهما ممّن لوّثوا سمعة القضاء المصريّ. خامسًا: الجيش المصريّ مطالب هو أيضًا بتطهير نفسه. لا يصحّ أن نرى مظاهرات من ضبّاط متقاعدين يطالبون بعودة العسكر إلى الحكم!! 
هذه المغامرات عصرها قد ولّى. 
 العسكريّ المحترم مكانه الصّحيح هو الجيش، وليس السّياسة. لقد جعل العسكر من جيش مصر أضحوكة أمام العالم. وهل هناك جيش يقوم بتصنيع المكرونة، وتعبيد الطّرقات، وخبز العيش، وبناء العمارات؟ 
هذه الأعمال ممنوع أن يمارسها الجيش، حتّى لا يهمل عمله الأساسيّ وهو التّدريب، وحماية الوطن. قد يقول قائل نحنُ في عصر سلام. لكن واقع الحال يقول إنّ الحرب يمكن أن تندلع في أي لحظة، وأنّ جيش مصر لا يجوز أن يدخل أي حرب بعد اليوم ويخسرها.
 كفانا فضائح هزيمة ١٩٦٧م. نريد جيشًا قويًّا محترمًا، لا يقحم نفسه فيما لا يعنيه، ولا يتحدّث فيما لا يفهم فيه، ولا يتعدّى حدوده. وقديمًا قال الأجداد: «من اشتغل بما لا يعنيه، فاته ما يعنيه»! ونريد جيشًا من تلامذة متفوّقين، وليس تلامذة بمجموع ضئيل في الثّانويّة العامّة. نريد جيشًا نفخر به. 
خامســا: نريد أن ننتقل بوضوح من عصر الاستبداد والتّخلّف إلى عصر الدّيمقراطيّة والتّقدّم. نريد إعلاء قيم التّقدّم، ومحاربة قيم التّأخّر. نريد إعلاء قيمة العمل، والشّجاعة، والشّهامة، والكبرياء، والصّراحة، والشّفافيّة، والاجتهاد. ونريد محاربة قيم الفهلوة، والفوضى، والرّياء، والكذب، والنّفاق، والانتهازيّة، والسّطحيّة، والاستهبال، والدّناءة. ونريد معاقبة كلّ من أفسد حياتنا الفكريّة على مدار العقود السّتّة الماضية.



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛