السبت، 20 يوليو 2013

"يعقوب أميتاي" السيسي ليس بطلا قوميا في مصر، لكنه بطل قومي لليهود. فيديو


السفير الإسرائيلي بالقاهرة : 
 السيسي بطل قومي عند اليهود 
كلب من كلاب البرادعي يمزق القرأن ويتفاخر



ذكر موقع ميدل إيست مونيتور أن السفير الإسرائيلي لدى القاهرة "يعقوب أميتاي" أخبر وزيراً مصرياً في الحكومة المغُتصبِة للسلطة أن شعب إسرائيل ينظر للفريق الأول "السيسي" وزير الدفاع على أنه بطل قومي. وأضاف الموقع أنه وفقا لراديو إسرائيل، فإن السفير الإسرائيلي اتصل بوزير الزراعة "أيمن أبو حديد" مهنئاً إياه على تقلده للمنصب قائلا: " السيسي ليس بطلا قوميا في مصر، لكنه بطل قومي لليهود في إسرائيل وحول العالم" وتابع "ميدل إيست مونيتور" أن "أميتاي" عبر عن رغبة إسرائيل في انطلاق علاقات جديدة مع مصر، والعمل المشترك في ما وصفه بـ "الحرب ضد الإرهاب.  
وبحسب الموقع أيضا، فإن السفير الإسرائيلي والوزير المصري اتفقا على استئناف العمل في اللجنة الزراعية المصرية الإسرائيلية العليا، وعودة اجتماعاتها الدورية، وإعادة تفعيل الفرع المصري من "شبكة قيادات المستقبل" التي تضم شباباً من مصر والأردن وفلسطين وإسرائيل.
‪كلب من كلاب البرادعي
 يمزق القرأن ويتفاخر هذا الرجل حل قتله..



المصور المصرى الذى أرًّخ لحادثة موته . مالم يكتبه ادعياء الحريات او تذيعه الفضائيات - فيديو


أحمد عاصم : المصور المصرى الذى أرَّخ موته
 صحيفة"تليجراف" البريطانية تكتب عن
 الشهيد عاصم 
مالم يكتبه ادعياء الحريات و تذيعه فضائيات الفلول


نشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية تقريرا أعده من القاهرة كلاً من روبرت تيت ومجدى سمعان عن حادثة استشهاد الزميل الأستاذ احمد سمير صادق الصحفى بجريدة الحرية والعدالة أمام دار الحرس الجمهورى حيث كان المصور الشهيد يؤدى واجبه الصحفى إلا أن طلقات الغدر أردته شهيداً في أحداث مجزرة "صلاة الفجر" أمام دار الحرس الجمهوري.
 وعرضت الصحيفة مقطع الفيديو الأخير الذي قام عاصم بتصويره ويظهر أحد القناصة مرتديا لباسا عسكريا من أعلى المباني الصفراء الأسطوانية يقوم بإطلاق النار أكثر من مرة ثم يحول بندقيته باتجاه عدسة كاميرا عاصم لينتهي المقطع وتنتهي معه حياة الشهيد.
 وأضافت الصحيفة أن عاصم الذي يبلغ من العمر 26 عاما والمصور بصحيفة الحرية والعدالة من بين 51 شهيد على الأقل ضحية مجزرة الحرس الجمهوري حيث فتحت قوات الأمن النار على المعتصمين أثناء ركوعهم في الركعة الثانية لصلاة الفجر.
ونوهت الصحيفة أنه وفقا لشهود العيان كان عاصم يصلي مع المعتصمين أمام دار الحرس الجمهوري الرافضين للانقلاب العسكري ضد الرئيس الشرعي للبلاد د. محمد مرسي. ونقلت الصحيفة عن الصحفى أحمد أبو زيد بجريدة الحرية والعدالة أنه : " في حوالي الساعة السادسة صباحا جاء رجل إلى المركز الإعلامي للاعتصام ومعه كاميرا مغطاة بالدماء وقال لنا .. أحد زملاءنا أصيب، .. وبعد حوالي ساعة وصلتني أخبار بأن أحمد عاصم قتل برصاص قناص في جبهته أثناء تصويره لعمليات قنص المعتصمين".
وأكدت الصحيفة أن كاميرا أحمد عاصم هي الكاميرا الوحيدة التي قامت بتصوير المجزرة منذ اللحظات الأولى مشيرة إلى أن كاميرا أحمد ستظل جزءًا من الأدلة في الانتهاكات التي ارتكبت ضد المعتصمين العزل، وأن المشاهد التي التقطها عاصم تثبت رواية المتظاهرين السلميين بأنهم تعرضوا لإطلاق النار أثناء الصلاة دون قيامهم بأي استفزازات لقوات الجيش.
لقطات فيديو من كاميرا الشهيد أحمد عاصم 
.. علشان يبين للعسكر انك تقتلوا مؤيدي الشرعية..









أنصار مرسي فوق مدرعات الجيش ومنشور الجيش التهديدي كتبه - برهامي - فيديو


نحن أمة ضّيعها جهل أبناءها وخيانة حكامها وفشل رموزها 
.. وفتاوى مشايخها ..
 منشور الجيش التهديدي كتبه "ياسر برهامي 
 ملك الأردن فى زيارة لمصـر 
أنصار مرسي فوق مدرعات الجيش.. ويهتفون ضد السيسي! .. 
جنود الجيش يرقصون مع فتيات وشبان أمام الاتحادية


أكد ملك الأردن على دعم الخيارات الوطنية للشعب المصري، ومساندة مصر لتجاوز الظروف التي تشهدها وصولاً لترسيخ أمنها واستقرارها، مؤكدًا في الوقت نفسه على أهمية أن تعمل جميع المكونات والقوى السياسية المصرية في الحفاظ على الوفاق والتوافق الوطني، كما تطرق اللقاء للأوضاع في الشرق الأوسط ومعاناة الشعب السوري. حضر اللقاء الدكتورمحمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية، ورئيس الوزراء د . حازم الببلاوي، ونبيل فهمي وزير الخارجية، و د. مصطفى حجازي مستشار الرئيس للشئون الاستراتيجية.

- أنصار مرسي فوق مدرعات الجيش.. 
ويهتفون ضد السيسي! 
جنود الجيش يرقصون مع فتيات وشبان أمام الاتحادية

وثَّق ناشط مصري بكاميرته موقفًا مثيرًا للاستغراب صعد خلاله أنصار الرئيس المنتخب محمد مرسي فوق مدرعات الجيش، وأخذوا يهتفون من فوقها هتافات ضد وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي. والمقطع المصور وثقه الناشط الناشط أحمد كمال أثناء مشاركته حشود المتظاهرين المؤيدين لمرسي والذين حاصروا مدينة الإنتاج الإعلامي الليلة الفائتة، في خطوة كانت مفاجئة بشكل كبير لقوات الجيش. وكتب كمال عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك يقول: "بعثوا لنا طابور مدرعات جيش عشان يخوفونا، تفتكر حصل إيه؟ .. أبناء مرسي قابلوه بمنطق "الحضن الحضن!
" .. العساكر اتهروا بوس، والسيسي اتهرى شتيمة! 
.. الموقف قلب مسخرة، وطريق الواحات قفل، ودلوقت المدرعات بتحاول تلف وترجع تاني، ومش عارفين!!". 
- وفي التفاصيل روى الناشط أحمد كمال قصة المسيرة المفاجئة التي حاصرت مدينة الإنتاج الإعلامي أمس، وكتب تحت عنوان: "قصة مسيرة مدينة الانتاج الإعلامي" ما نصه: "-توجه مجموعة من معتصمي نهضة مصر بالسيارات بعد الإفطار مباشرة إلى مسجد دريم القريب من مدينة الإنتاج الإعلامي. 
 - بعد نهاية صلاة التراويح بدقائق طافت مسيرة بالسيارات شارع الواحات بالأعلام والهتافات والكلاكسات وصولا لبوابة رقم 2. -كان الهدف من المسيرة في الأساس هو كسر الصمت الإعلامي تجاه المسيرات الرافضة للانقلاب العسكري، وقد تحقق هذا الهدف بنجاح. -كان الهدف الثاني إيصال رسالة بأننا نستطيع التحرك بشكل مباغت، وبأعداد كبيرة لأي هدف، وبالفعل عنصر المفاجأة كان واضحا على رد فعل الشرطة، التي ظهر عليها التوتر الشديد، وأغلقوا البوابة رقم 2 تماما. 
- بسبب المفاجأة أيضا، ولمنع وصول المزيد من المتظاهرين تم قطع الاتصالات لحظيا، ثم عادت بتغطية ضعيفة جدا.  -الجيش لم يكن متواجدا، وأرسل مدرعاته للمكان بعد وصول كل المتظاهرين، فاقدا زمام المبادرة. -جاءت حركة مدرعات الجيش متسرعة، وحاولوا السير في عكس الاتجاه للوصول سريعا، ولكنهم ساروا في الحارة الوحيدة التي كنا نسمح بمرور السيارات منها في طريق الواحات، وهكذا وجد طابور المدرعات نفسه في مواجهة سيارات الشارع، ومحاطا بالمتظاهرين في كل مكان. 
- سرعان ما التف المتظاهرون حول المدرعات، وبدأ المهرجان! - في البداية كانت هتافات ضد السيسي، وخطابات موجهة للجنود، ثم تطور الأمر لمناقشات مع الجنود والضباط. -في خلال دقائق، وبعد أن انكسر حاجز التوتر امتلأت المدرعات بالكتابة على جوانبها، وملصقات مرسي. 
 - وبعد أن تجرأ أول متظاهر بالقفز على مدرعة، تحولت كل المدرعات إلى خشبات مسرح للتعبير عن رفض الانقلاب العسكري!. -بعد أن فقدت المدرعات الهدف من وجودها وهيبتها تماما، حاولوا الانسحاب بلا جدوى. -في نفس الوقت أعلن منظمو المسيرة نهاية فعالياتها بعد أن وصلت رسالتها كاملة، نستطيع أن نفعل ما هو أكثر، فقد تزامن هذا كله مع المسيرات التي ذهبت لمقر المخابرات الحربية، ولبيت السيسي. -استطاعت مدرعات الجيش الانسحاب عندما سمحنا لها، وفي نفس الوقت بدأ المتظاهرون في الانسحاب. ** ونشر الناشط أحمد كمال هذا الفيديو الذي وثق صعود المتظاهرين فوق مدرعات الجيش، وكتب يقول: "الحقيقة أن هذا الموقف يشبه الموقف السياسي تماما: الجيش يسير عكس الاتجاه، الجيش يفقد السيطرة، الشعب يحاصر الجيش، الشعب يركب ويسيطر!".


فعاليات مؤيدي الانقلاب
جنود الجيش يرقصون مع فتيات وشبان أمام الاتحادية


عمر عبد السلام القيادي السلفي يكشف:
 منشور الجيش التهديدي كتبه "ياسر برهامي‎"

كشف قيادي سلفي مستقيل من حزب النور أن الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية هو الذي كتب المنشور التهديدي الذي ألقاه الجيش أمس على معتصمي رابعة العدوية. وقال عمر عبد السلام إن عددا من أعضاء حزب النور أكدوا أن الشيخ برهامي شعر بإحراج شديد بعد مشاركة عدد كبير من السلفيين في المظاهرات الرافضة للانقلاب العسكري، بعدما كان قد تعهد للسيسي أن السلفيين لن يشاركوا في مظاهرات ضده ووعده بأنهم سيتظاهرون معه.
وأضافوا أنه لهذا السبب طلب من السيسي أن يكتب منشور الليلة والذي جاء علي شكل فتوي شرعية أن من يقتل في المظاهرات ليس بشهيد.
 وكشف القيادي المستقيل من حزب النور أن كاتب منشور الجيش " لن تكون شهيدا" و الذي ألقته طائرات الجيش الليلة علي معتصمي رابعة العدوية هو الدكتور ياسر برهامي. وجاء في المنشور الذي نشرته "مفكرة الإسلام" أمس مع صورته: "أخي في الوطن وفي الإسلام، لن تكون شهيدًا وقد حرصت على قتل أخيك قبل موته، ولن تعز الإسلام وقد حصرته في جماعة وأخفت الناس منه، ولن تكون على حق وقد مُلئت بالكبر فظننت أنك أفضل من غيرك".
وتابع: "لن يتسع لك الوطن وقد تعاليت على أهله وأنكرت حق أبنائه مشاركتك فيه، فتدبر أمرك وراجع نفسك واهزم غضبك، وإن ظننت أن النجاة في الجماعة فتذكر أنك ستموت وحدك وستلقى الله وحدك وستحاسب وحدك، اللهم بلغت اللهم فاشهد".
يشار إلى أن الدكتور محمد عبد المقصود أحد كبار رموز التيار السلفي في مصر، سبق أن صرح في كلمة له أنه يشتم رائحة حزب النور في هذا البيان.



أسرار غياب السيسي عن لقاء قادة الجيش كما يؤكدها مصدر عسكري - فيديو




قادة الجيش الثاني، والثالث، وقائد الحرس الجمهوري،
يرفضون الاجتماع بالسيسي ورئيس الأركان صدقي صبحي


سلَّط مصدر عسكري وصفته تقارير إعلامية بـ"الموثوق" الضوء على غياب وزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي عن احتفالات القوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان مساء الخميس. وأكد المصدر: "أعلن المتحدث العسكري أحمد محمد علي في آخر لحظة عن إلقاء مساعد رئيس الأركان الكلمة نيابة عن السيسي، بدون ذكر أي أسباب تبرر هذا الغياب المفاجئ".
وشدد المصدر العسكري على أن السر وراء هذا التغيب هو "عدم قدرة السيسي على مواجهة قيادات الجيش، التي أعلنت صراحة رفضها للانقلاب العسكري، وأبدوا استياءً شديدًا من إدخال الجيش كطرف سياسي في معركة ليست معركته، وشغلته عن مهامه الأساسية".
كما كشف المصدر عن الدوافع التي أدت إلى منتجة فيديو الخطاب الأول للسيسي, مبينًا أن "السيسي لا يقدر على مواجهة الضباط، وهو ما اضطره إلى فبركة فيديو قبل أيام ظهر فيه وكأنه يلقي كلمة أمام قيادات الجيش، لكن تم الكشف عن فبركة الفيديو، فيما بعد، واضطر المتحدث العسكري للاعتراف بأن الفيديو عبارة عن لقطات مركبة على كلمة للسيسي". 
 وأكد المصدر أن "قيادات بالجيش يترقبون تطور الأحداث، وخاصة الحشود المؤيدة للرئيس محمد مرسي والتي خرجت الجمعة احتجاجًا على الانقلاب ما قد يتقرر على إثره أن يتحرك قادة الجيش ضد الانقلاب". هذا وقد نقلت تقارير إعلامية عن مصادر لم تسمها أن كلاًّ من قادة الجيش الثاني، والثالث، وقائد الحرس الجمهوري، يرفضون الاجتماع بالسيسي ورئيس الأركان صدقي صبحي منذ قيامهم بالانقلاب، كما صدرت تهديدات متكررة من اللواء محمد زكي وقائد الجيش الثاني والثالث للسيسي بحسم الموقف والعودة بمصر إلى ما قبل الانقلاب.

اسرائيل تهنئ وزير زراعة الانقلاب و تدرب " تمرد" و"المصريون الاحرار" وعكاشه - فيديو



اسرائيل تهنئ وزير زراعة الانقلاب 
تلميذ يوسف والي وتتفق معه علي معاودة التطبيع الزراعي.. 
فضيحة جديدة لمليونيات الانقلاب العسكرى المزورة



راديو اسرائيل: "ديمقراطية البرادعي
.. كيف تعرضت الثورة للخيانة؟" ..
الموساد يدرب حركة "تمرد" و"المصريون الاحرار" وعكاشه!

قال راديو "إسرائيل" ، الخميس أن السفير الإسرائيلي بالقاهرة هاتف وزير الزراعة في حكومة الانقلاب أيمن أبو حديد، وهنأه بتوليه مهام منصبه، وبالتطورات الأخيرة في القاهرة!، مؤكدا له أن ما أسماه بـ"شعب إسرائيل" ينظر لعبد الفتاح السيسي بأنه بطل قومي ليس بمصر فقط وإنما لدى كافة اليهود بإسرائيل، وبمختلف إنحاء العالم، ويتطلع لانطلاقة كبرى في العلاقات ما بين الجانبين وفي الحرب المعلنة على ما أسماه بالإرهاب في إيماءة منه لمؤيدي الشرعية بمصر.
واتفق سفير العدو الإسرائيلي مع أيمن أبو حديد على استئناف فعاليات اللجنة الزراعية المصرية - الإسرائيلية العليا التي تعقد كل ستة شهور بالتناوب ما بين القاهرة وتل أبيب، وتبادل ما أسمياه بالخبرات والبعثات العلمية، وإحياء نشاط الفرع المصري من شبكة قادة المستقبل التي تضم شباب من مصر والأردن والسلطة الفلسطينية و"إسرائيل"، وركز على أرسال شباب مصري ممن شاركوا في فعاليات 30 يونيو ينتمون لحركة "تمرد" وحزب "المصريون الأحرار"، وطرح اسم شخصيات مثل توفيق عكاشة كمنسق للفرع المصري بدلا من الصيدلي شريف والي أمين شباب الحزب الوطني المنحل وابن شقيق يوسف والي.
والمعروف أن تلك الشبكة تعمل ضم نشاطات "مركز شيمون بيريز للسلام" ويشرف على تدريب الشباب فيها ضباط سابقون في جهاز الموساد الإسرائيلي. الجدير بالذكر أن أيمن أبوحديد من أبرز رجال التطبيع في وزارة الزراعة وزار الكيان الصهيوني أكثر من 20 مرة. كان المستشار عمرو فوزي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة قرر في 16 أكتوبر من عام 2011م استدعاء الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة وقتها للتحقيق معه في البلاغ رقم 8989 الذي يتهمه بالتسبب في انتشار الطماطم ومستلزمات الانتاج "الإسرائيلية " في الأسواق. يُعد أبو حديد تلميذ لوزير الزراعة الأسبق، الدكتور يوسف والي صاحب مدرسة التطبيع مع إسرائيل فى قطاع الزراعة، وهو من أحضر أبو حديد إلى وزارة الزراعة ومكنه حتى أصبح رئيس مركز البحوث الزراعية، والرجل الثاني في الوزارة والذي وصف علماء المركز بأنهم "شوية صيع"، عندما أحتجوا على بعض سياساته في 2009. كما كان أبو حديد عضوًا فى لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، وبسبب تواجده في الحزب الوطني تم ترشيحه ليكون وزيرًا في أواخر عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك فى وزارة أحمد شفيق، التى كانت تتولى المسئولية أثناء كارثة معركة الجمل الأولى في 2 فبراير 2011، بعد أيام ثورة 25 يناير 2011، وظهرت في عهد وزارته فضيحة المبيدات المُسرطنة، والطماطم الإسرائيلية الفاسدة.
 وأثناء تولية وزارة الزراعة للمرة الاولى، ظهرت الطماطم الإسرائيلية في الأسواق المصرية، وتحديدًا فى الأسواق الشعبية أثناء أزمة ارتفاع أسعار الطماطم، في هذا التوقيت ظهرت كراتين الطماطم الأسرائيلية لتباع برخص التراب مقابل 5 جنيهات للثلاثة كيلو جرام، وقام بعض الباحثين بإطلاق حملة وقتها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، لإقالة الوزير في المرة الأولى حتى نجحت حملتهم وخرج من وزارة الزراعة. فضيحة جديدة لمليونيات الانقلاب العسكرى المزورة الفيديو التالى إلى عمليا الحشود التي يمكن أن يستوعبها ميدان التحرير ومحيط قصر الاتحادية.



"ديمقراطية البرادعي.. كيف تعرضت الثورة للخيانة؟"
فكرة الانقلاب كانت بسيطة جدا وهي جمع أكبر عدد ممكن من الناس في الشوارع زاعمين حدوث ثورة ثانية ودعوة الجيش للتدخل لانقاذ مصر وتجاهل إرادة الشعب ! وأشارت الصحيفة إلى أن مالكي وسائل الإعلام الذين ينتمون لحقبة مبارك وقادة المعارضة الليبرالية والعلمانية اتفقا على إنشاء أكبر حملة دعائية في التاريخ السياسي الحديث لتشويه صورة د. محمد مرسي والإخوان المسلمين لتغيير الواقع السياسي الذي أسفر عن فوز حزب الحرية والعدالة بثلاثة انتخابات ديمقراطية واستفتائيين. وأوضحت لأعداء الإسلاميين أنهم لن يستطيعوا العمل بنفس لغة الانتخابات والصناديق فقفزوا على عربة الثورة باستخدام نفس الإطار الذي انطلقت به ثورة 25 يناير للإطاحة بالرئيس المنتخب واحتفلوا بسعادة لعودة القمع والانقضاض على الإرادة الشعبية


الجمعة، 19 يوليو 2013

معركة إسقاط الاخوان و’كتيبة’ عمرو أديب , سر الملياردير المصري



عبارة غامضة لـ"عمرو أديب" 
تفجر سر شخصيات ساهمت في الانقلاب



فضائيات قادت معركة إسقاط الاخوان و’كتيبة’ عمرو أديب كشفت سر شخصية تقيم في الخارج ودور مهم لملياردير مصري في سويسرا فجرت عبارة غامضة على لسان الإعلامي المعادي للتيار الإسلامي عمرو أديب سر شخصية تقيم في الخارج , ودور مهم لملياردير مصري في سويسرا ساهم في الانقلاب الذي أطاح بمرسي ..
عمان ـ ‘القدس العربي’: لا تذيع ممثلة الإتحاد الأوروبي في الأردن الدكتورة يؤانا فرونتيسكا سرا وهي تحاول لفت نظر الجميع إلى ان الإتحاد الأوروبي لا يستخدم بصفة رسمية مفردة ‘إنقلاب’ وهو يصف ما حصل مؤخرا في مصر السفيرة الأوروبية وخلال إجتماع مع نخبة من المراسلين وأمام ‘القدس العربي’ شددت على أن الإتحاد لا يعتبر ما حصل في مصر إنقلابا لكنها وبوضوح تجنبت تسمية ما حصل مكتفية بسلسلة الأماني البدلوماسية المعتادة التي تدعم المشاركة والديمقراطية والإستقرار في بلد كبير مثل مصر.
ولا يعكس مثل هذا الموقف مستوى ‘الغموض’ الذي يحيط بموقف الغرب والولايات المتحدة الحقيقي مما حصل ويحصل في مصر خصوصا في ظل الأنباء المتعاكسة عن مضمون وهوية الإتصالات الهاتفية التي جمعت وزير الدفاع الأمريكي ببطل التحول الأخير في مصر الجنرال عبد الفتاح السيسي.

مصدر دبلوماسي غربي مطلع جدا أبلغ ‘القدس العربي’ بأن الإدارة الأمريكية ومعها بعض الدول الأوروبية الحليفة تفاجأت بتوقيت وتفصيلات وسرعة ما حصل في مصر حيث كانت ترسل تقارير ومعلومات مضللة أو متباينة من القاهرة خلال الـ48 ساعة الأخيرة التي حددها الجنرال السيسي قبل الإنقلاب. لكن نفس المصدر يشير لان الإدارة الأمريكية تركت قصدا الأمور تسير بلا توقف أو عرقلة أو إعتراض.
بالنسبة للإتحاد الأوروبي كانت تلك خطوة حكيمة مبرمجة على أساس صعوبة إعاقة مد الشارع المصري الذي إنقلب على الأخوان المسلمين أما بالنسبة لمصادر الأخوان المسلمين والسلفيين فقد كانت الخطوة نفسها مباركة علنية وواضحة للإنقلابيين وبداية لمشروع ‘إقصاء’ الأخوان المسلمين عن واجهة القرار في دول الربيع العربي.
كل التساؤلات التي ثارت حول حقيقة الموقف الأمريكي والأوروبي والإسرائيلي مما حصل ويحصل الأن في مصر لا تقدم إجابات شافية وتغذي التكهنات حول السؤال المركزي الذي يدور في الأفاق: 
هل تحرك الجنرال السيسي بوحي من الوطنية المصرية وحفاظا فعلا على الأمن والإستقرار بعدما ادهشته الحشود يومي الأحد والإثنين أم حصل على سلسلة من ‘الأضواء الخضراء’؟. 
رسالة المنظر الأبرز للتيار السلفي في العالم العربي الشيخ أبو محمد المقدسي لقادة حزب النور السلفي المصري الشريك بما حصل واضحة وهي تحاول الإجابة على هذا السؤال. 
مضمون رسالة المقدسي التي نقلت عبر ‘القدس العربي’ مباشرة يقول بإختصار 
أن ما حصل إنقلاب عسكري بموافقة أمريكا ولصالح إسرائيل وأن السلفيين المصريين جرى توريطهم في إطار إنقلاب فكري على منهج السلفية المعروف عنوانه التحذير من التعامل مع شرعيات وضعية وترك الشرعية الأساسية وهي شريعة الإسلام. 
بالقياس يمكن تلمس مستوى ‘الرضى الأمريكي’ تحديدا من تتبع مواقف دول المحور الأمريكي في النظام العربي وهي الأردن والإمارات والسعودية .
هنا سارع العاهل الأردني لتهنئة الرئيس الإنتقالي الجديد عدلي منصور وإندفعت المحطات الفضائية الممولة سعوديا في مصر ولبنان وغيرهما في حملة شعواء ضد حكم الأخوان المسلمين وضد مرسي في الوقت الذي ترددت فيه التقارير عن دعم وإسناد إماراتي خلفي للعملية برمتها التي بدأت بضخ إعلامي غير مسبوق. المحطة المصرية الأبرز في هذه الهجمة على الأخوان المسلمين كانت القاهرة اليوم. والبرنامج الأبرز في سياق الحملة كان حصريا ذلك الذي قاده واداره على مدار خمسة أيام الإعلامي الشهير عمرو أديب برفقة أربعة أشخاص وصفهم الإعلامي البارز مصطفى بكري بـ’كتيبة متقدمة’.
لكن الجهد الإعلامي حصريا لم يقف عند هذه الحدود فالمخرج خالد يوسف وفي إيحاء سياسي واضح على تحضيرات مسبقة حظي بطائرة عسكرية تمكنه من تصوير وتوثيق لحظة التحول ضد الأخوان المسلمين وأحد شهود العيان من المصريين الموثوقين شهد للقدس العربي بأن الفوتو شوب إشتغل بكثافة لتضخيم حجم الحضور الجماهيري على الأقل في القاهرة. خلال التغطية التي قادتها كتيبة أديب بمشاركة فعالة من نقيب الصحافيين المصري ضياء رشوان وتحديدا مساء الثلاثاء خرجت عبارة غامضة على لسان عمرو أديب طالب شركائه في البرنامج منه توضيحها دون فائدة وهي عبارة تتحدث عن ‘شخصية مصرية مهمة لها حضور دولي تقيم خارج مصر الأن ستقود المرحلة المقبلة’. 
رفض أديب الكشف على الهواء عن هوية الشخصية التي يقصدها لكن الإشارة كانت دليلا حيا على وجود ترتيب مسبق إطلع عليه بعض الإعلاميين المتقدمين في معركة إسقاط حكم الأخوان. لكن على مستوى مطبخ الأخوان المسلمين في القاهرة وعمان إنشغل بعض النشطاء في البحث بقائمة من الأسماء خارج مصر يمكن أن يترشح أحدها لقيادة المرحلة المقبلة قبل أن يظهر الجنرال سامي عنان نفسه على شاشة القاهرة اليوم ليجدد الثقة بالعملية التي تجري. 
في منطقة أعمق قليلا إلتقطت محطات متخصصة بالتقييم المعلوماتي حالة نشاط غير معهودة في مساحة ملياردير مصري يقال أنه يقيم الأن في سويسرا وبعض الأوساط الدبلوماسية الغربية تتحدث عن عشرات الملايين من الدولارات التي دفعها المليارديــر الغامض لتمويل الحملات الإعلامية المناهضة للأخوان المسلمين والتي تمركزت على تعظيم إخفاقاتهم وهي متعددة في الواقع وتحجيم إنجازاتهم التي كانت قليلة نسبيا.
 الملياردير يفترض انه مقرب جدا من نجل الرئيس الأسبق جمال مبارك.




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



الأتقلابيون يمهدون لترشيح قائد الأنقلاب رئيسا..على جثتنا يا سيسى..فيديو



المتحدث العسكري لـديلي نيوز: 
 الديمقراطية لا تمنع السيسي 
من الترشح لانتخــابات الرئاســـة إذا تقـــــاعد
ومرسى هــــــدد 
«إما الرئيس أو السيناريو الســورى» ؟؟؟



أكد العقيد أحمد محمد على، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، انسحاب الجيش من المشهد السياسى المصري، مضيفًا أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، «لا يطمح في أي مناصب سياسية لأنه الآن جندي في القوات المسلحة»، متسائلاً: «إذا افترضنا أن السيسى تقاعد، وطالبه الشعب بخوض الانتخابات الرئاسية.. أليست هذه عملية ديمقراطية، أم سنلقى الاتهامات مرة أخرى حول رغبة المؤسسة العسكرية فى التحكم بالموقف السياسى». 
وأكد «على» فى حوار مع صحيفة «ديلى نيوز» المصرية التى تصدر باللغة الإنجليزية، الخميس، أن ليس لدى القوات المسلحة أي دور سياسى، مضيفًا أن القوات المسلحة قررت ألا تكون جزءا من العملية السياسية، لأن مهمتها هى الحفاظ على الأمن القومى فقط.
 وقال «على» إن قرار الإطاحة بمرسى «لم يكن سهلا»، وبالنظر إلى أحوال الدولة المصرية طوال العام الأول لحكم مرسى، وجدت القوات المسلحة أن هناك انقساما واضحا فى البلاد، بدأ من عدم احترام القوانين الدستورية، منذ إصدار الإعلان الدستوري، من قبل الرئاسة وحصار المحكمة الدستورية العليا، وكذلك مدينة الإنتاج الإعلامى والاشتباكات الأخيرة عند «قصر الاتحادية» التى أدت إلى وفاة عدد من الشباب المصريين. وتابع «على»: «وبعد كل هذه الأحداث، ركز مرسى على الالتفاف حول أتباعه، ومن هنا بدأت القوات المسلحة فى استشعار الخطر، ولذلك قام القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسى فى نوفمبر عام 2012 بمبادرة لإجراء حوار وطنى مع جميع الأطراف السياسية التى رحبت بالدعوة، ورغم أن الرئاسة كانت تعرف عن أمر هذا الحوار قبل الإعلان عنه، فقد فشلت المبادرة فى اللحظات الأخيرة». 
وأوضح على بعد سلسة من الأزمات الداخلية والخارجية فى مصر، عرضت القوات المسلحة على الرئاسة ما يعرف بتقرير «التقييم الاستراتيجى للأوضاع» الذى يسلط الضوء على المخاطر السياسية والاقتصادية والاجتماعية التى تواجه البلاد، مضيفا أن «قابلت الرئاسة التقارير باللامبالاة وعدم تفهم للمخاطر التى تهدد أمن البلاد».
 وعن دعوات التظاهر يوم «30 يونيو» الماضى، قال إن القوات المسلحة قررت مضاعفة القوات العسكرية فى الشوارع بدءا من يوم 26 يونيو، لمنع حدوث أى مصادمات، ولتجنب تفاقم الأوضاع وتحولها إلى ما وصفه بـ«حرب أهلية».
ومضى «على» يقول: «حللت الرئاسة المصرية الموقف بشكل مختلف، واعتقدت أن المظاهرات ستضم الآلاف فقط، كما يحدث كل أسبوع، ولكن القوات المسلحة استوعبت أن الملايين سينزلون للشوارع بسبب انهيار خدمات الدولة وارتفاع الأسعار وانحدار دور مصر إقليميا ودوليا». 
وبعد خطاب مرسى عقب المظاهرات، رأى «على» أن مرسى خرج برسالة تهديد للجميع، للإعلام والشرطة ومؤسسة الجيش، على حد قوله، مضيفا أن خطابه ركز على «الدم أو الشرعية»، ولكنه تجاهل أن الشرعية هى إرادة الشعب، واعتبرها «غير مسموح بالاقتراب منها»، على حسب قوله. بدأ المصريون النزول إلى الشارع فى يوم 28 من يونيو، وتضاعفت الأعداد ووصلت إلى مئات الآلاف، وأوضح «على» أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى طلب من الرئاسة الاستجابة إلى مطالب الشعب حول تعديل الدستور وتغيير الوزارة والإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مما اضطر القوات المسلحة إلى منح مهلة الـ48 ساعة لحل الأزمة، ولكن رفضتها الرئاسة، وقامت بالرد عليها بإلقاء خطاب ذكرت فيه كلمة «شرعية» عشرات المرات، حسب قول «على».
 وقال «على» إن القوات المسلحة لاحظت أن الرئاسة بعثت برسالة تهديد «إما الرئيس أو السيناريو السورى» ؟؟؟، مضيفا أن الأمر هدد الأمن القومى للبلاد، لأن لا الإسلام ولا السياسة يعتمدان على مبدأ « إما نظامى أو القتل !!»، وبعد استشعار الجيش بإمكانية مواجهة الغضب الشعبى بالسلاح، قامت القوات المسلحة باتخاذ قرار الإطاحة بمرسى، حسب قوله . 
 وعما يقوله البعض بأن مصر تعرضت لـ«انقلاب عسكرى»، رفض على وصف ما حدث بالانقلاب العسكرى، متسائلا: «كيف يكون هذا انقلابا عسكريا فى ظل وجود رئيس مدنى؟»!!!!!!.
وأكد «على» أن رئيس المحكمة الدستورية هو من تسلم السلطة فى البلاد، وجاء ذلك بعد موافقة الأحزاب السياسية الحالية. وأوضح «على» أن القوات المسلحة تحيزت للملايين التى نزلت إلى الشوارع، وأنها لم تتحيز لأى حزب سياسى، مضيفا أن عقيدة القوات المسلحة لا تقوم على أى انتماءات حزبية أو دينية. وشدد على أن القوات المسلحة لديها حساباتها الخاصة للحفاظ على نقاء الجيش من أى انتماءات سياسية والتأكد من الانتماء فقط إلى الوطن، مشيرا إلى أن أحد أقارب مرسى تم قبوله فى الأكاديمية العسكرية، وكان عمره 17 عاما، ولم يكن ينتمى إلى أى جماعة دينية، ولم ينتم والده إلى جماعة الإخوان، وأضاف أن أى عضو فى الأكاديمية العسكرية يحلف القسم على عدم الانتماء إلى أى أحزاب سياسية أو دينية، وإذا تم اكتشاف عكس ذلك أثناء عمله، تقوم القوات المسلحة بفصله فورا. وحول إمكانية تعرض القوات المسلحة لأى ضغوطات خارجية بشأن قرار عزل مرسى، أجاب «على» بأن «القوات المسلحة تتخذ القرارات التى تحمى الأمن القومى وتحمى مصالح المصريين وهذا ما حدث فى 2011 وتكرر فى 2013».
وعن حالة الرئيس المعزول مرسى، قال «على» إن «مرسى تتم معاملته كما يليق برئيس سابق»، موضحا أن مبادئ القوات المسلحة تنص على احترام من كان يشغل منصب رئيس الجمهورية، والرئيس مرسى أصبح رئيسا سابقا الآن، وأضاف: «مرسى لديه العديد من المؤيدين والمعارضين، ولذلك يجب إبعاده عن المشهد السياسى الحالى من أجل استقرار مصر، ولا يعتبر ذلك إجراء استبداديا على الإطلاق من وجهة نظرنا».


عاجل وخطير .. 
تقرير الجزيرة 18-07 - من هيومان رايتس والعفو الدولية عن جرائم السيسي ؟؟؟ 
«العفو الدولية»: 
ظروف احتجاز مرسي قد ترقى إلى «جريمة الاختفاء القسري»
 "منظمة العفو" تطالب الاحتلال الصهيوني بوقف هدم منازل "البدو"..


رسالة من السيد الرئيس محمد مرسي
 الي الشعب المصري 3-7-2013


 

كلام خطير من احد قيادات المخابرات المركزية الأمريكية
 عن الاطاحة بحكومة الاخون المسلمين في مصر

 مدير السي آي ايه لذلك عزلنا محمد مرسي كلام خطير من احد قيادات المخابرات المركزية الأمريكية عن الاطاحة بحكومة الاخوان المسلمين في مصر واسباب ذلك [وكانت نتيجة دعمنا للإستبداد أن كل بلد تقريبا لا يوجد فية إلا مؤسستان قادرتان على الحكم الاولى هى النظام المستبد, والثانية هى المقاومة الاسلامية فالسؤال إذن عندما نكتشف أننا لن نحصل على حكومة فى مصر تشبة الحكومة فى ولاية فلوريدا الامريكية مثلا فهل سنرضى بها أم أننا سنتدخل لنحاول الإطاحة بها حتى نحصل هلى شئ يعجبنا؟ وحدسى الشخصى هو أن الإدارة الحالية لن يعجبها أى شئ قادم فى ليبيا وتونس ومصر.!!!!!!]



مكالمة البرادعى وظابط المخابرات الامريكية





الخميس، 18 يوليو 2013

"لم الشمل" تمنح السيسي مهلة 24 ساعة للتراجع عن الانقلاب الدموي



النائب العام يأمر بحبس 4 كتبوا عبارات مسيئة للسيسي 
عودة سيطرة رجال فاروق حسني على مفاصل "الثقافة"
  

صرح أحمد عبد الجواد، مؤسس حركة" لم الشمل" والمتحدث الرسمي باسمها، أنه عقب ما شهدته البلاد في 30 يونيو المشئوم - خاصة أن هذا الشهر يرتبط بكافة الانتكاسات العسكرية التي شهدته مصر بدءا من 67 حتي الآن- وبعد أن اعتلى سدة حكم مصر رجل لا يدري من أمره شيئا، وهو والعدم سواء، وقد خالف قسم القاضي وأقسم علي الحفاظ على دستور قاموا بتعطيله أصلا. بالإضافة إلي تولي أحد أكبر عملاء الصهيونية في العالم وهو محمد البرادعي لمنصب نائب الرئيس، وبعد مذبحة الساجدين أمام دار الحرس الجمهوري وما تلاها من احداث، نعطي مهلة لا تتجاوز 24 ساعة تنتهي عقب صلاة التراويح يوم الجمعة الموافق 10 رمضان إلي رأس الانقلاب عبد الفتاح السيسي والمغتصب للسلطة عدلي منصور بأن يعودوا إلي رشدهم، ويلغوا كل ما ترتب من آثار في أعقاب انقلاب 30 يونيو العسكري الدموي، ليعود الرئيس المنتخب إلي موقعه لقيادة سفينة البلاد.

وفى هذا السياق أشار عبدالجواد إلى ان ذلك هو الطريق كي تنجو من الغرق في مستنقع العمالة للصهاينة والأمريكان، وإلا سيري الانقلبيون بركاين غضب متفجرة من الشعب المصري، وحمم ثورية في كل مكان ، وسيخرج الشعب بما ليس لهم طاقة به، وسنواجه رصاصهم بصدور عارية وقلوب راضية ومحتسبة لله، ولن نبرح اماكنا هذه المرة إلا بعودة رئيسنا الدكتور محمد مرسي والشرعية كاملة "رئيسا ودستورا ومجلس شوري منتخب".
وصرح "عبد الجواد"- في بيان له- :" يا سيادة الفريق المنقلب، ويا سيادة المستشار المغتصب، عودوا إلي الصواب وحكموا ضمائركم- إذا ما كانت لكم ضمائر أصلا- وتوبوا إلي الله، ولا تأخذكم العزة بالآثم، وإذا لم تفعلوا، فستصيبكم لعنة الغضب من الشعب المصري التي لن تبقي ولا تذر وستقطع دابر الخونة والمنقلبين... سيادة الفريق، سيادة المستشار سنقاوم بسلمية تامة، وسلاحنا ايماننا بالله، و لن نرفع حجر في وجه أبنائنا من الجيش المصري العظيم أو حتي جنود الأمن المركزي المغرر بهم من قيادات ارتضت أن تكون في صف عملاء الصهيونية، فجيشنا المصري بسواده الساحق أنقي وأجل وأطهر وأشرف من أن يقف أو يواجه تلك الصدور العارية والحناجر الهادرة مرة أخري، وأن غدا لناظره قريب".
**النائب العام يأمر بحبس 4 كتبوا عبارات مسيئة للسيسي
قررت النيابة العامة المصرية حبس 4 أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيق، بسبب كتابة عبارات مسيئة للفريق عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، بشارع القصر العيني. وكان قوة شرطة تابعة لقسم السيدة زينب قد تمكنت من ضبط أربعة أشخاص وبحوزتهم علبة اسبراي أسود اللون، و5 هواتف محمولة خاصة بهم، عليها بعض العبارات والصور تشير إلى تجمعات وتظاهرات بأماكن مختلفة، أثناء قيامهم بكتابة عبارات على حائط سور مجلس الوزراء المطل على شارع القصر العيني (يسقط حكم العسكر– السيسي خائن– السيسي قاتل). وتم تحرير محضر للأشخاص الأربعة رقم 5970 /2013 جنح القسم ، وتم عرضهم على النيابة العامة التي قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتحرير فيش وتشبيه لهم، وصحيفة سوابقهم الجنائية.



في سياسية تعكس استمرار العمل بنهج ما قبل ثورة 25 يناير، قام الدكتور محمد صابر عرب "وزير ثقافة الإنقلاب" بعقد لقاءات مكثفة مع عدد من القيادات المقالة والمستقيلة في عهد الدكتور علاء عبد العزيز "وزير الثقافة السابق"، حيث التقى صباح اليوم 3 من رؤساء القطاعات اللذين أقيلوا أو استقالوا من مناصبهم وهم": د.كاميليا صبحي "أستاذ الألسن بجامعة عين شمس ورئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية"، ود.صلاح المليجي "رئيس قطاع الفنون التشكيلية المقال على خلفية فساد بالمعرض العام للفنون التشكيلية.كما التقى السيد عبد الواحد النبوي "رئيس دار الوثائق القومية السابق الذي تم انهاء انتدابه على خلفية قضية سوء استغلال وإدارة الوثائق القومية"، وقام الوزير السابق بتحرير 3 بلاغات ضده وضد الوزير الحالي في قضايا تهريب وثائق BMW الأمريكية المسئولة عن مشروع ميكنة الوثائق بدار الكتب والوثائق القومية. وأكدت مصادر بمكتب الوزير أن عرب سيوقع قرارات نهاية اليوم بإعادة تلك القيادات الى مواقعها التي تم انهاء انتدابهم اليها مؤخراً، ضمن توجه بإعادة كافة القيادات المحسوبة على جهاز أمن الدولة والمخابرات من رجال فاروق حسني وزير الثقافة المخلوع الى مواقعهم القيادية بالوزارة. وكان عرب قد أصدر 4 قرارت بالامس بعودة كل من: د.ايناس عبد الدايم "رئيس دار الاوبرا المقال"، ومحمد أبوسعدة "رئيس قطاع مكتب الوزير الذي تم انهاء انتدابه"، وسعيد توفيق "أمين عام المجلس الأعلى للثقافة المستقيل"، حيث بدأو ممارسة أعمالهم صباح اليوم كل في مقر عمله علاوة على إعادة عدد من العاملين بمكتبه من بينهم ميرفت واصف مدير عام الاعلام بالوزارة، وحسام شكيب مدير مكتب الوزير و4 من العاملين بسكرتارية مكتب الوزير. على صعيد متصل، التقى الوزير عدد من معارضيه من جبهة الابداع اللذين اعلنوا اعتصامهم بمكتبه اول أمس حيث حاول عرب اثنائهم عن موقفهم وطالبهم بتقديم افكار واقتراحات لإدارة الوزارة في المرحلة المقبلة بغض النظر عن خلافهم الشخصي معه. من جانبه، أعرب محمد هاشم "مدير دار ميريت" أنهم متمسكون بضرورة رحيل عرب ولن يقبلوا بأقل من ذلك لأنه لم يقدم شيء للثقافة المصرية خلال مشاركتة في حكومتي د.عصام شرف ود.هشام قنديل الاولى.



▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬

أمريكا الليبراليين عملاؤنا بمصر كيف تعرضت الثورة للخيانة؟ - فيديو


سر ترشيح امريكا للبرادعى لمنصب نائب رئيس 


 بعدما رشحتة رئيسا لوكالة الطاقة الذرية وما فعلة لهم بالعراق
هناك سر ومفاجئة لترشيحة
 لمنصب رفيع فى حكومة الانقلاب .أمريكا.
سر التمسك بالبرادعى .
الليبراليين عملاؤنــــا داخـــل مصر
"جاردبان تايمز": 
البرادعي له سجل "كئيب" في خدمة القوى الغربية


أمريكا تعترف أن الليبراليين هم عملاؤنا داخل مصر وأن أمريكا بعد أن انتخب الاسلاميين فى الحكم تخشى ان تخرج مصر من فلكها.سر التمسك بالبرادعى وأبدوا تخوفهم من العلاقات المصرية الاسرائيلية وعدم الالتزام بمعاهدة كامب دافيد بسبب ان مصر اصبحت حليفة لايران وحماس. وأكدوا أن مصر اكبر دولة فى المنطقة ولابد أن تظل تحت كنف الولايات المتحدة، بجانب الكثير من التصريحات الخطيرة.. قبل عدة أسابيع التقيت مع المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين المعتقل حاليا مع قيادات أخرى من الجماعة بعد انقلاب 30 يونيو العسكرى، وسألته عما نشر عن لقائه بالسفيرة الأمريكية وسفراء ومسئولين غربيين وأمريكيين آخرين ذكرت بعض وسائل الإعلام أنهم اجتمعوا به، فأكد لى أن هناك اجتماعات جرت بالفعل لكن اللافت هو أن جميع هؤلاء كانوا يحملون طلبا واحدا يجمع بينهم هو أنهم كانوا يطرحون تعيين الدكتور البرادعى رئيسا للحكومة بديلا عن هشام قنديل للخروج من المأزق السياسى الذى كان قائما آنذاك، وقال: العجيب أن الطرح واحد بينهم، وكانت المعارضة آنذاك التى أصبحت فى الحكم بعد ذلك وعلى رأسها جبهة الإنقاذ تردد ما يطلبه هؤلاء حيث إن الغرب لم يكن راضيا عن خروج المناصب الرئيسية فى مصر عن نفوذه، وأهمها منصب رئيس الحكومة ومنصب النائب العام وبعض المناصب الأخرى التى تتحكم فى مفاصل الدولة، ولأن الدستور الذى ألغاه الانقلاب كان يعطى لرئيس الحكومة سلطات واسعة فقد رأوا أن منصب رئيس الحكومة أهم من منصب الرئيس ولو وجد فى هذا المنصب رئي...س حكومة يجاريهم كما كان يحدث من قبل فإن أمورا كثيرة سوف تتغير، قلت لخيرت الشاطر: وماذا كنت تقول لهم؟ قال: كنت أقول لهم هذه أمور تناقشونها مع الرئاسة وليس معنا. ما طرح على خيرت الشاطر طرح على الرئيس مرسى ومساعديه من نفس الأشخاص والجهات فقبيل الانقلاب بأيام وتحديدا فى 26 يونيو الماضى كان مقررا أن أجرى حوارا مع مساعد الرئيس للشئون الخارجية الدكتور عصام الحداد، وقد التقيت به قبيل اللقاء بعدة أيام وتحدثت معه فى أمور كثيرة تتعلق بالشأن العام حيث كانت الأزمة والإعداد للثلاثين من يونيو قد أخذ أبعادا كثيرة، فوجئت به يقول لى من بين ما قال: إن هناك إلحاحا كبيرا من الدول الغربية على تعيين البرادعى رئيسا للحكومة كمخرج من الأزمة، وإن ما يطرحه الأمريكان فى هذا الخصوص يتوافق مع ما يطرحه الأوروبيون، وقد رفض الرئيس مرسى هذا الطلب رغم إجماعهم عليه. بعد نجاح انقلاب الثلاثين من يونيو وتعيين رئيس مؤقت كان من أوائل القرارات تعيين الدكتور محمد البرادعى رئيسا للحكومة غير أن الرفض من شركاء الانقلاب وعلى رأسهم حزب النور أدى إلى إلغاء القرار الذى لم يكن قد بدأ تنفيذه، ثم بعد ذلك تم تعيين البرادعى نائبا للرئيس فى نظام هلامى غير واضح المعالم أو المسئوليات أو الصلاحيات، فالإصرار على البرادعى يبدو أنه إصرار خارجى، وإصرار على أن يكون فى المشهد رغم الرفض الداخلى له، فالدستور المصرى الذى خرج 33 مليون مصرى وصوتوا عليه ثم ألغاه الانقلابيون لا يتضمن منصب نائب الرئيس، لكن رفض البرادعى كرئيس للحكومة جعلهم يستحدثون منصب نائب الرئيس، الذى لا يعلم حتى الآن ما هى صلاحياته لأن الإعلان الدستورى الممسوخ الذى أعلنوه لم يتضمن أيضا الإشارة لذلك، لكن يبدو أن الأوامر هى يجب أن يكون البرادعى موجودا فى المشهد وفى منصب يستطيع من خلاله أن يكون له دور فى صناعة القرار، من ناحيتى لم أقتنع يوما بشخصية البرادعى الهلامية المترددة غير الواضحة شديدة الغموض كثيرة الاختفاء، ولو رجعنا إلى تعيين البرادعى فى الوكالة الدولية للطاقة الذرية نجد أن مصر رفضت ترشيحه وأن الذى رشحه ودعمه هم الأمريكان والأوروبيون وفعل بعد ذلك فى العراق وإيران ما فعل، وهم أنفسهم الذى رشحوه لمنصب رفيع داخل مصر بعدما رفضه الجميع.. من المؤكد هناك سر.


"ديمقراطية البرادعي.. كيف تعرضت الثورة للخيانة؟"

ذكرت صحيفة "جابان تايمز" اليابانية في تحليل مطول لها بعنوان"ديمقراطية البرادعي.. كيف تعرضت الثورة للخيانة؟" إن محمد البرادعي النخبوي الليبرالي له سجل "كئيب" في خدمة القوى الغربية أثناء مسيرته كرئيس للوكالة الدولية للطاقة الذرية مشيرة إلى أنه "مثال صارخ على الأزمة الأخلاقية والسياسية التي حلت بمصر بعد ثورة 25 يناير" على حد تعبير التحليل.
وتابعت الصحيفة أن البرادعي لعب دورا "ضارا" خلال "الملحمة الحزينة" التي شهدتها مصر منذ ثورة 25 يناير وحتى الانقلاب على الرئيس المنتخب ديمقراطية لافتة إلى ما وصفته "بالكلام المتناقض" للبرادعي يعكس ليس فقط طبيعته الانتهازية كسياسي ورئيس لحزب الدستور وإنما يعكس أيضا الفلسفة السياسية لجبهة الانقاذ المعارضة التي كان البرادعي منسقا لها. ووصفت الصحيفة البرادعي بـ "الرجل معسول الكلام" الذي نادرا ما اعترض على الضغط الجائر على العراق أثناء خدمته في وكالة الطاقة الذرية ولكن تحول بأعجوبة إلى سياسي شرس له توقعات ومطالبات مستمرة مثله مثل بقية المعارضة وكان تأثيره ضعيفا في جميع الانتخابات والاستفتاءات الديمقراطية التي جرت في مصر خلال الفترة الماضية.
 وتابعت الصحيفة أن الواقع أثبت أنه ليس له صلة بالديمقراطية ولكن بعد كل فشل يتعرض له هو والمعارضة يخرج لنا بصوت عالي عبر وسائل الإعلام الضخمة التي تعمل على مدار الساعة التي تعمل لإعادة ترتيب المشهد السياسي في البلاد بغض النظر عن إرادة غالبية المصريين. وقالت الصحيفة أن الانقلاب على الرئيس الشرعي من قبل الفريق عبد الفتاح السيسي كان مؤامرة واضحة منظمة تنظيما جيدا شارك فيها الجيش ووسائل الإعلام والمعارضة وقضاة عهد مبارك لافتة إلى قمع الإخوان المسلمين وإسكات وسائل الإعلام الخاصة بهم. وأضافت الصحيفة أنه بلا شك كان الفريق السيسي كان غير صادق عندما أعلن عن مهلة 48 ساعة للحوار بين السلطة والمعارضة حيث لم يكن هناك مجال للمساومة حيث كانت تسعى المعارضة بقيادة البرادعي إلى ازاحة الرئيس الشرعي بأي ثمن.
وأوضحت الصحيفة أن فكرة الانقلاب كانت بسيطة جدا وهي جمع أكبر عدد ممكن من الناس في الشوارع زاعمين حدوث ثورة ثانية ودعوة الجيش للتدخل لانقاذ مصر وتجاهل إرادة الشعب ! وأشارت الصحيفة إلى أن مالكي وسائل الإعلام الذين ينتمون لحقبة مبارك وقادة المعارضة الليبرالية والعلمانية اتفقا على إنشاء أكبر حملة دعائية في التاريخ السياسي الحديث لتشويه صورة د. محمد مرسي والإخوان المسلمين لتغيير الواقع السياسي الذي أسفر عن فوز حزب الحرية والعدالة بثلاثة انتخابات ديمقراطية واستفتائيين. وأوضحت لأعداء الإسلاميين أنهم لن يستطيعوا العمل بنفس لغة الانتخابات والصناديق فقفزوا على عربة الثورة باستخدام نفس الإطار الذي انطلقت به ثورة 25 يناير للإطاحة بالرئيس المنتخب واحتفلوا بسعادة لعودة القمع والانقضاض على الإرادة الشعبية !!



الملف الأسود لحكـومة الأنقلاب فى مصر.مستنقع السوابق والفسـاد.فيديو



ملف فساد وزارة الإنقلاب
 النظام السابق يفرض وجوده وسيطرة رجاله
 على مصر، ويستعجل الرجوع مباشرة



●● وزيرة الاعلام درية شرف الدين سلسلة من الفضائح دشن عاملون بمبنى الإذاعة والتليفزيون، الإثنين، حركة "تمرد ماسبيرو" داخل أروقة المبنى، احتجاجًا على اختيار الدكتورة درية شرف الدين وزيرة للإعلام، وبرروا ذلك بأنها كانت أحد الأعضاء البارزين بالحزب الوطني المنحل، وتولت منصب أمين مساعد المجلس القومي للمرأة. وقال شريف الجمال، مخرج بالفضائية المصرية، أحد مؤسسي الحركة، إن فكرة تأسيس الحركة جاءت كرد فعل للاتجاه لتعيين «درية» وزيرة للإعلام، "الذى يعني عودة الحزب الوطني المنحل لإدارة مبنى ماسبيرو". 
وأوضح أن الحركة ستضم جميع الحركات الثورية في المبنى، وستجتمع لجمع توقيعات من العاملين، لسحب الثقة من الدكتورة «درية» ومنعها من دخول المبنى. 
 وأكد «الجمال» أن المرشحة للمنصب سبق أن دمرت قطاع الفضائيات، وفشلت في إدارة قناة المحور في مرحلة التأسيس، وفشل برنامجاها «أهل الرأي» و«نادي السينما» على قناة دريم، بعد 4 شهور من ظهورهما. 
وأضاف أن «(تمرد ماسبيرو) ستساعد جميع الشرفاء لتصحيح الفكرة المعروفة عن المرشحة للوزارة، لدى الرأي العام، وليعلم الجميع أن غالبية العاملين يرغبون في أن يكون وزير الإعلام شاباً، وليس من أرباب المعاشات، حتى يصبح التليفزيون مملوكاً للشعب بالفعل». 
 من جانبه قال خالد السبكي، رئيس حركة الثوريين الأحرار، إن لديه 5 آلاف توقيع من العاملين في ماسبيرو، للمطالبة بتعيين اللواء طارق المهدي وزيراً للإعلام، لأنه كان من أفضل الشخصيات التي أدارت القطاع. 
 أبدى العاملون في ماسبيرو خاصة الائتلافات الثورية منهم رفضهم لاختيار الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، الإعلامية درية شرف الدين لتولي منصب وزير الإعلام. أشارت بعض المصادر إلى أن هناك توجها لدى العاملين بماسبيرو بمنع درية شرف الدين من دخول المبنى. 
 وأكد العاملون بالقطاع أنه منذ وجود درية شرف الدين شهد القطاع حالة من التراجع بشكل عام والفضائية المصرية بشكل خاص وفقدان مصداقيتها وتراجع نسبة المشاهدة على مستوى القمرين الصناعيين "نايل سات، عرب سات"، موضحين أن من يعارض شرف الدين كان مصيره إما الفصل أو الإيقاف عن العمل لأجل غير مسمى. 
 وأشارت المصادر إلى أنه أثناء تولى أنس الفقى وزارة الإعلام كانت درية شرف الدين قد اقترحت عليه إلغاء القطاع الفضائى بحجة أنه "مالوش لازمة"، وقد عارضها في ذلك اللواء أحمد أنيس الذي كان يتولى رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون آنذاك، ذلك بالإضافة إلى استخدامها الواسطة والمحسوبية واستغلال نفوذها في تعيين نجلتيها "دينا الزلكاوى" المذيعة بقناة الـ "نايل تى في"، و"مى أنور" المذيعة بقناتى الـ "نايل لايف" و"نايل سينما" كمجاملة لوالدتها، حيث تمنع اللوائح في ماسبيرو أن تجمع المذيعة بين العمل في أكثر من قناة في آن واحد، بالإضافة إلى تعيين ابنة أخيها "هبة حمزة" المذيعة بالفضائية المصرية.
 وأضافت المصادر أن درية شرف الدين كانت على صلة شخصية بسوزان مبارك، وكانت علاقتهما قوية جدًا، لدرجة أنها أولت لها مناصب في "المجلس القومى للمرأة"، بالإضافة إلى أسلوب "المساومة"- حسبما عبروا - التي تعتد عليه شرف الدين في عملها خاصة أثناء عملها في مجلس الأمناء، فكانت تعين المعارف والأقارب ذلك أمام إنجاز أي مهمة من مهام عملها. 
وتساءلت المصادر التي أفصحت عن تلك المعلومات عن كيفية تولى درية شرف الدين وزارة مهمة مثل وزارة الإعلام على الرغم من فشلها في جميع المناصب الإدارية التي تولتها، والأهم هو كيفية تعيين امرأة بهذا القرب من سوزان مبارك على رأس جهاز حساس مثل وزارة الإعلام. 
●● السيرة الذاتية للدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التعاون الدولى زياد بهاء الدين اقتصادي وقانوني مصري ، شغل منصب رئيس الهيئة العامة للإستثمار واستقال منها عام 2007.أسس الهيئة العامة للرقابة المالية، واستقال منها عقب تولى أحمد شفيق رئاسة الوزراء بعد اندلاع ثورة ٢٥ يناير. تم رفض ترشحه لرئاسة الوزراء من قبل حزب النور وذلك لانتمائة لجبهة الانقاذ وعين وزير التعاون الدولي في حكومة الببلاوي 
●●أسامة غيث: اختياره يكشف بوضوح أن النظام السابق يفرض وجوده وسيطرة رجاله على مصر 
●●أشرف خيري: وراء انخفاض حصة رأس المال السوقي في مصر من 760 إلى 360 مليار جنيه 
●●عبد الخالق فاروق: هو الذراع اليمنى لمحمود محيي الدين وفشل في إدارة هيئة الرقابة المالية والاقتصادية مستثمرو أجواء للصناعات الغذائية: مسئول عن ضياع أموالنا والنصب علينا في أكبر عمليات سرقة في تاريخ البورصة "هذه ليست المرة الأولى التي يتردد فيها اسمه لتولي رئاسة الوزارة.. الهدف هو إعداد جيل من نظام مبارك لتولي مصر بعد الثورة".. "هو المسئول عن كبريات عمليات التلاعب في البورصة وإحدى الحلقات المقربة من جمال مبارك".. " كيف بعد أن سالت دماء الشباب يتم ترشيح هذا الشخص الذي فشل في إدارة هيئة لأن يدير دولة؟!".. "هو المسئول عن أكبر عمليات نصب في التاريخ".. هذه هي المعلومات التي توافرت لدينا من الخبراء الاقتصاديين وضحايا المستثمرين في البورصة المصرية الذين كان مسئولاً عنهم زياد بهاء الدين عندما كان رئيس هيئة الرقابة المالية. 
"استطلاع آراء الخبراء والمستثمرين في ترشيح زياد بهاء الدين.. هو إحدى الحلقات المقربة إلى جمال مبارك ويوسف بطرس غالي: يقول أسامة غيث الخبير الاقتصادي والكاتب الصحفي بجريدة الأهرام إن "زياد بهاء الدين هو شريك وزير الاستثمار السابق محمود محيي الدين في حكومة أحمد نظيف في مكتب محاماة واستشارات اقتصادية، وهو إحدى الحلقات المقربة إلى نجل الرئيس المخلوع جمال مبارك ووزير المالية السابق يوسف بطرس غالي". 
 وأضاف أن "هناك عمليات تلاعب كبرى لصالح أشخاص بعينهم من بينها قضية البنك الوطني الذي تم التلاعب في أسهمه، كما أنه تستَّر على الكثير من قضايا التلاعب في المعاملات المالية في البورصة المصرية، فكيف يتم ترشيحه لتولي رئاسة الوزارة؟!". 
 وتابع "جاءت استقالته بعد الثورة مباشرة من هيئة الرقابة المالية؛ لأنه كان يعلم أنه المتستر الرئيسي والمسئول عن عمليات مالية بالغة الفساد، ولم يتم الإعلان عنها، ولم يتم إحالتها إلى جهات التحقيق؛ لأن إحالة أية قضية كانت يجب أن تخضع لهيئة الرقابة المالية قبل إحالتها وأنه سعى إلى الهروب حتى لا يتعرض لأية نوع من المسئولية". 
وأشار إلى أنه "أثير في عهده عدد كبير جدًّا من الشكاوى من صغار المستثمرين الذين تعرضت أموالهم والتي هي بمئات الملايين للضياع، وتم في النهاية التعويض بغرامات شكلية، وكان يستلزم فيها الإحالة للمحاكمة". 
وأكد أن اختياره يكشف بوضوح أن النظام السابق يفرض وجوده وسيطرة رجاله على مصر، وأن نظام مبارك يستعجل الرجوع مباشرة، وهو ما وصفه بأنه طابور خامس للنظام القديم؛ لأنه الممثل الشخصي لجمال مبارك، وبالمعنى الأخلاقي لمحمود محيي الدين وزير الاستثمار حاضر في كل قضايا الفساد والتلاعبات في البورصة: أما أشرف خيري نائب رئيس اتحاد صغار المستثمرين تحت التأسيس، وهي إحدى المؤسسات التي واجهت عمليات التلاعب في البورصة، وتقدمت بها ببلاغات إلى النائب العام وجهات التحقيق فيقول إنه "منذ استمع إلى خبر ترشيح زياد بهاء الدين وأنا أتساءل: كيف لشباب الثورة أن يقوموا بترشيح هذا الشخص؟! 
كيف بعد كل الدماء التي سالت يتم ترشيح بهاء الدين لإدارة دولة بعد أن فشل في إدارة هيئة من هيئات الدولة؟!".
 وأكد خيري أن زياد بهاء الدين كان وراء انخفاض حصة رأس المال السوقي في مصر من 760 إلى 360 مليار جنيه، بخلاف أنه حاضر كل قضايا الفساد والتلاعبات في البورصة من بينها قضية 
ساويرس الذي اشترى شركة أسمنت السويس بـ 11 مليار جنيه، وباعها بـ 70 مليارًا، وضيّع 16 مليار جنيه ضرائب لصالح الدولة. 
 وأضاف أنه حاضر في قضية التلاعب في أسهم البنك الوطني المتهم فيها أبناء المخلوع علاء وجمال مبارك، كما أنه حاضر بقوة في قضايا إهدار حصة المال العام في البورصة التي انخفضت لأكثر من النصف، متسائلاً: "كيف يدير هذا الرجل مصر بكل هذا الملف الأسود؟!". أ صدر "مستثمرو شركة أجواء للصناعات الغذائية" المتضررون من التلاعبات التي حدثت في البورصة بياناً قالوا فيه إنهم يرفضون وبشكل قاطع تولي زياد بهاء الدين منصب فى الوزراة بعد مسئوليته كرئيس هيئة الرقابة المالية السابق عن ضياع أموالهم والنصب عليهم في واحدة من أكبر عمليات السرقة في تاريخ البورصة". 
وعبروا عن رفضهم بشكل قاطع تولي زياد بهاء الدين رئاسة الوزارة قائلين في البيان المنشور على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي الـ "فيس بوك": "نرفض قرار اختيار بهاء الدين لاشتباه في تورطه في ملف فساد شركة أجواء للصناعات الغذائية – مصر، كما جاء في بلاغنا تحت رقم 4241 لسنة 2012". 
 وتابعوا "سبق وأن تقدمنا ببلاغ إلى النائب العام تحت رقم 4241 لسنة 2012 ضد الدكتور زياد بهاء الدين، كما سوف نتقدم ببلاغ آخر للنائب العام لاتهامه بالتواطؤ مع المستثمر السعودي رئيس مجلس إدارة الشركة السابق في التلاعب على أسعار أسهم الشركة وتزوير محاضر الجمعيات، فضلاً عن قيامه بوقف عمليات التنفيذ العكسي على أسهم الشركة بدون سند قانونى، و التي كان من شأنها إعادة أموال المساهمين". 
 من المعروف أن مستثمري شركة أجواء حصلوا على حكم قضائي يعترف بتعرضهم لعملية نصب منذ عدة أعوام من قبل رجل أعمال سعودي يدعى محمد بن عيسى الجابر، حيث باع أسهمه في شركة أجواء للصناعات الغذائية لعدد من المستثمرين بسعر يفوق السعر العادل للسهم، بعد أن اختلق أنباء إيجابية على الشركة. 
ولم يحصل مستثمرو أجواء حتى الآن على أموالهم التي سرقت رغم حصولهم على وعود من عدد كبير من المسئولين السابقين في البورصة وهيئة الرقابة المالية ومجلس الوزراء. 
 ●● السيرة الذاتية ابراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق تخرج محلب من كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1972، وعمل بشركة "المقاولون العرب" منذ تخرجه، وترأس شركة المقاولون العرب لمدة 11 سنة رأس خلالها مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بقرار من الوزير المحبوس إبراهيم سليمان، ظل محلب مالكاً لمفاتيح الشركة الأكبر فى حقل المقاولات بمصر، مديراً لخزائنها، ورئيساً لناديها الاجتماعى. 
وتم ترشيح محلب لشغل منصب محافظ القاهرة أو الجيزة أكثر من مرة، وشغل الرئيس المستقيل عن إدارة المقاولون العرب كرسى نائب رئيس مجلس إدارة ورئيس لجنة العلاقات الخارجية للاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء .. و قد كان متهماً بعدة قضاية فساد من اشهرهم فضية تجديد قصور الرئاسة و يشتهر بعلاقتة الطيبة بعلاء و جمال مبارك نجلي الرئيس المخلوع . 
 و يذكر ان محلب عُرض علية وزارة الاسكان في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي ولم يقبل بها في عهد الاخوان وفضل العمل الخاص وسافر الي المملكة العربية السعودية للعمل كمشرف علي التنفيذ في احد الشركات الكبري بالسعودية العاملة بالمقاولات كشفت هيئة الرقابة الإدارية، عن أكبر قضية فساد للرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال منذ ثورة 25 يناير وحتي الآن، وهي عبارة عن مليار جنيه مستخلصات أعمال مقاولات وهمية لإجراء تعديلات بالقصور الرئاسية وكان المشرف عنها هو ابراهيم محلب المرشح لوزارة الاسكان الان في حكومة الببلاوي لم تتم، في حين أنه تم الاستيلاء علي هذه المبالغ لصالح الرئيس السابق وأسرته لبناء وتشطيب وتأسيس الفيلات الخاصة المملوكة لهم بالتجمع الخامس وجمعية أحمد عرابي. ….. أعلنت حركة شباب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن رفضها لتعيين المهندس إبراهيم محلب وزيرا للإسكان. 
وقالت الحركة أن وزارة الإسكان الوزارة الوحيدة التي ينحصر المرشحون لها في أسماء معينة لا تتغير ولا يتم البحث عن أسماء جديدة شابة بفكر مستقل. وأكدت الحركة أن تعيين محلب يمثل إعادة لإنتاج نظام مبارك الذي عانت منه مصر جراء الفكر البيروقراطي والاستبدادي الذي يرعى الفساد والمفسدين ويتعايش معهم. وأشارت إلى أن رفضها لمحلب ليس لشخصه وإنما لنظام بأسره ظل ينتشر وتتشعب جذوره داخل مؤسسات الدولة فكان أملنا أن يأتي من هو بفكر جديد يقضي على أسلوب الإدارة المتعفن ويعمل على إعادة هيكلة الهيئة وتطهيرها. منير فخري عبدالنور وزيراً للصناعة.



●● منير فخري عبد النور من مواليد القاهرة 21 أغسطس 1945 عُيّن وزيرًا للسياحة في حكومة أحمد شفيق وبقي في منصبه في حكومة عصام شرف ثم حكومة كمال الجنزوري. وهو خبير برلماني وسكرتير عام حزب الوفد الجديد وعضو مجلس إدارة البورصة، وعضو بالمجلس القومي لحقوق الإنسان (المستقيل) وعضو مجلس إدارة مركز بحوث ودراسات الدول النامية وكان من مغامرين قلائل في سوق الغذاء عبر شركة فيتراك للصناعات الغذائية. كان نائبا في مجلس الشعب في برلمان 2000م عن دائرة الوايلي يعد منير برلماني سابق واحد أعمدة حزب الوفد، وكان أحد نواب حزب الوفد في برلمان 2000 عن دائرة الوايلي. أخر منصب شغله داخل حزب الوفد السكرتير العام للحزب ثم تم تجميد عضويته عندما تم اختياره ليكون وزيراً في السياحة في حكومات ما بعد ثورة 25 يناير2011. وعندما ترك ”عبد النور” الوزارة مع تولي الرئيس السابق محمد مرسي السلطة عاد للعمل السياسي من خلال الانضمام لجبهة الإنقاذ الوطني ليكون أحد قاداتها البارزين على الساحة السياسية حيث شغل منصب الأمين العام للجبهة. كما قرر المستشار طلعت عبدالله, النائب العام السابق ، منع منير فخري عبد النور وزير السياحة السابق والقيادي بحزب الوفد المعارض من السفر. فساده فى وزارة السياحة وقال المستشار مصطفى حسيني، المحامي العام الأول بنيابة الأموال العامة لوكالة "الأناضول" إن القرار جاء بعد أن قررت نيابة الأموال العامة استدعاءه للتحقيق معه في قضايا فساد مالي تتعلق بفترة توليه وزارة السياحة بعد ثورة 25 يناير. وأضاف أن منير فخري عبد النور وثلاثة وزراء سياحة آخرين منحوا عددا من الفيلات والشاليهات بشواطئ في محافظة الاسكندرية، شمالا، لرموز النظام السابق بنظام حق الانتفاع بأسعار لا تتناسب مع الأسعار الحقيقية لها. ولفت إلى أن الوزراء الأخرين المتهمين مع عبد النور هم: أحمد المغربي وزهير جرانة وفؤاد سلطان (تولوا الوزارة قبل الثورة) وأن الأخير صدر له قرار بالمنع من السفر أيضا. 
 ●●عادل لبيب وزير التنمية المحلية كان يشغل منصب محافظ قنا بعد أن تم إعادة تكليفه فى يوم 4 أغسطس 2011 فى حركة المحافظين الثانية للدكتور عصام شرف. كان اللواء عادل لبيب قد عمل من قبل محافظاً لقنا والبحيرة والإسكندرية، ولد فى مدينة كفر الشيخ فى 1 يناير 1945، رتبته لواء وتحصل على ليسانس حقوق وشرطة العام 1967. ضرب اللواء عادل لبيب محافظ الاسكندرية السابق المثل في‮ ‬استنزاف أموال صناديق المحافظة في‮ ‬شراء الهدايا الثمينة لإرضاء بعض الشخصيات‮.‬ وحسب تقرير الجهاز المركزي‮ ‬للمحاسبات أهدر‮ »‬لبيب‮« ‬أموال الصناديق الخاصة علي‮ ‬أعمال الأمن والحراسة للشوارع والكباري،‮ ‬وأكد التقرير إهدار‮ ‬47‮ ‬مليون جنيه حتي‮ ‬عام‮ ‬2009‮ ‬تم صرفها بالأمر المباشر بالمخالفة لقانون‮ ‬89‮ ‬لسنة‮ ‬98‮ ‬الخاص بالمزايدات والمناقصات،‮ ‬منها‮ ‬21‮ ‬مليون جنيه لشركة جيت سرفيس وحدها نظير حراسات وهمية رغم انها من اختصاص رجال الشرطة‮. ‬ولم تسدد شركات الحراسة مستحقات الدولة من الضرائب والتأمينات والتي‮ ‬بلغت‮ ‬8‮ ‬ملايين جنيه كان من المفروض ان‮ ‬يتم خصمها وتوريدها لخزانة الدولة‮.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ وكذلك فضح التقرير قيام المحافظ بإسناده عمليات الحراسة بالأمر المباشر لأكثر من مرة في‮ ‬السنة المالية الواحدة وان المبالغ‮ ‬المدفوعة للشركات وهي‮ ‬مبلغ‮ ‬47‮ ‬مليونا و592‮ ‬ألفا و682‮ ‬جنيها تم صرفها من حساب صندوق الخدمات والتنمية المحلية،‮ ‬وصندوق الاسكان،‮ ‬وحساب جاري‮ ‬دائن صيانة وتطوير،‮ ‬كما بين التقرير أنه من ضمن المخالفات حراسة قطع أراضي‮ ‬منذ سنوات عديدة دون اتخاذ الإجراءات اللازمة للاستفادة منها مما رفع قيمتها لأكثر من القيمة الفعلية للأرض نتيجة زيادة قيمة الحراسة،‮ ‬كما لم‮ ‬يتم خصم قيمة ضريبة المبيعات من مستحقات الشركة أو إخطار الضرائب المختصة بقيمتها‮.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ ‬‬‬‬‬ أشار التقرير إلي‮ ‬صرف مبلغ‮ ‬157‮ ‬ألفا و775‮ ‬جنيها لشركة‮ »‬جيت سرفيس‮« ‬بالمستند رقم‮ ‬9561‮ ‬بتاريخ‮ ‬16‮ ‬فبراير قيمة أمن وحراسة للموقف الجديد لمدة‮ ‬7‮ ‬شهور فقط ودون إبرام عقود،‮ ‬وأكد التقرير عدم التزام الشركة بالأفراد المتفق عليها والدوريات الراكبة كما هو موضح بكتاب الإدارة العامة للمشروعات رقم‮ ‬2456‮ ‬بتاريخ‮ ‬8‮ ‬يوليو‮ ‬2007‭.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ تولت الشركة حراسة‮ ‬11‮ ‬موقعا آخر منذ مايو‮ ‬2009‮ ‬بدون تحرير تعاقد‮. ‬وأوصت الشعبة بتحديد المسئولية بشأن مخالفة أحكام القانون‮ ‬89‮ ‬لسنة‮ ‬98‮ ‬وتشكيل لجنة من وزارة المالية لبحث الأعمال المسندة بالأمر المباشر لشركة الحراسة‮. ‬والوقوف علي‮ ‬مدي‮ ‬صحة المبالغ‮ ‬المنصرفة‮. ‬وبحث مبررات استبدال المحافظة شركات الأمن والحراسة بدلا من وزارة الداخلية‮.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ كما كشف التقرير إهدار‮ »‬لبيب‮« ‬لحوالي‮ ‬مليون ونصف المليون جنيه سنويا لشراء هدايا منها شاشات‮ ‬LCD‮ ‬مقاس‮ ‬32‮ ‬و40‮ ‬بوصة ومشغولات ذهبية وعلب شيكولاتة‮ »‬سويزا‮«.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬




نامي هــانئة يا إسـرائيل هذة قدرات المخابرات المصرية ؟.



نامي هانئة يا إسرائيل هذة قدرات المخابرات المصرية ؟
... بطل إسرائيل الجديد هو شخصية مصرية ...
 .. إنه الجنرال عبدالفتاح السيسي‬ ..  


المتحدث الاهبل العسكري بيقولك إن مرسي مش محتجز لكن دي إجراءات لحمايته
والله يا جماعة لو لم يكن لهذه المحنة من فائدة إلا أن نكتشف حقيقة النخبة الحاكمة والجماهير فكفي بها نعمة
● لما تكون مخابرات مصر فيها عمر سليمان بتاع الله ( الموفَق ) والمستعان ، وفيها الاهبل اللي ورا عمر سليمان 
● ولما يكون رئيس وزارئها شفيق المتهته وطنطاوي الابكم ولما يكون الجيش بتاعها بكل جبروته مش عارف يعمل فيديو يدافع بيه عن مذبحة الحرس اللي قلبت الدنيا والجيش عامل فيديو ويافطة العباسية هتنط من الشاشة 
● ولما يعمل فيديو للخائن الانقلابي متركب وبعدين يطلع المتحدث الاهبل يقول انه عدة لقطات في مناسبات مختلفة ونسي الاهبل إن كلام الراجل الانقلابي مستمر في الفيديو والمشاهد قديمة من ايام المجلس العسكري القديم 
●ولما يجيي المتحدث الرسمي الاهبل يقول موعد مذبحة الحرس على الهوا والمتحدث باسم الداخلية في نفس المؤتمر يقول معاد تاني 
● ولما يكتب الاهبل على صفحته عن محاولة اغتيال قائد الجيش الثاني في سيناء وبعدين يمسحها بسرعة بعد ما تنكشف فضيحته   
● ولما يكتب عن استهداف اتوبيس الاسمنت وبعدين كل المصابين يقولوا ان اللي ضربت الاتوبيس طائرة عسكرية 
● ولما يكتب رقمين مختلفين في نفس البوست عن عدد صواريخ جراد اللي ضبطوها ويجيب صورة قديمة على انها الصواريخ المضبوطة 
● ولما يرموا منشورات على رابعة عن قتلى وممتلكات محترقة قبل معركة رمسيس ويفضحوا نفسهم ..
● واخيرا الاهبل المتخلف بيقولك احنا مش محتجزين مرسي انما دي اجراءات لحمايته ، وهل يا معتوه يا اهبل اجراءات الحماية تقتضي عزله عن العالم ومنعه من الاتصال والتواصل ؟ طيب يا اهبل ممكن عشان نصدقك يا كذاب تخليه يطلع على الهوا يكلم اهله وعشيرته تخيلوا يا جماعة دي قدرات المخابرات المصرية ؟ تخيلوا يا جماعة دي قدرات مخابراتنا وجيشنا وهم في اقصى حالات الاستنفار والتركيز ؟ نامي هانئة يا إسرائيل ..
لمــن نسى حكــم العٍســـكر 
هجوم الجيش على التحرير 18 ‏ديسمبر, بعد سحل فتاة التحرير



بطل إسرائيل الجديد هو شخصية مصرية
.. إنه الجنرال عبدالفتاح السيسي..
أنت لست بحاجة لعيون خاصة مميزة لرؤية تعاطف النخبة الصهيونية البالغ وإعجابها الذي لا تكاد تخفيه بقائد القوات المسلحة لجارتنا الجنوبية الكبيرة مصر.. إنه الشخص الذي سجن الرئيس المنتخب مرسي، الذي عينه في منصبه! بينما الإدارة الأمريكية تتحول بين لاديمقراطية السيسي المستنيرة وديمقراطية مرسي غير المستنيرة.. فإن إسرائيل ليس لديها أي شكوك .. نحن جميعا مع السيسي.. نحن جميعا مع الانقلاب العسكري.. نحن جميعا مع الجنرالات الذين تعلموا في أمريكا علي إنهاء حكم رئيس ملتحي.. والذي تعلم أيضا في أمريكا وكان من المفترض أن تخضع الجنرالات لسلطته ** التوق الصهيوني للسيسي له شقين:
1- أننا نسعى لحكام مستبدين أصدقاء لنا يحكموا الجماهير العربية المعادية المحيطة بنا.
2- كثير منا يتطلعون لقائد عام في صفنا والذي سيحد من صلاحيات القيادة السياسية المنتخبة التي نكرهها.

 The new Israeli hero is an Egyptian figure − General Abdel Fattah al-Sisi. You don’t need an especially discerning eye to see the Israeli elite’s deep sympathy and barely concealed admiration for the commander of our large southern neighbor’s armed forces. The one who has just imprisoned the elected president who appointed him to his position. While the U.S. administration’s stomach is turning at the headlong collision between General al-Sisi’s undemocratic enlightenment and Mohammed Morsi’s unenlightened democracy, Israel has no doubts. We’re all for Sisi.
 We’re all for the military coup d’etat.
 We’re all for the right of clean-shaven generals who were educated in America to end the rule of an elected, bearded leader, who was also educated in America and who was supposed to subordinate the generals to his authority. The Israeli yearning for Sisi is two-fold.
 Looking out, we seek friendly dictators who will rule the hostile Arab masses surrounding us.
 But when we look in, many of us long for a supreme commander of our own who will limit 
the powers of the elected political leadership we loathe.



الانقلاب الأبيض في قطر وعلاقته بالانقلاب الأسود في مصر - فيديو


أسـرار الانقــلاب الأبيـض في قطــر 
وعلاقته بالانقـــلاب الأســـود في مصـــر


والمؤامرتين الانقلابيتين في مصر وفي قطر لسن محليتين مصرية وقطرية فحسب بل مؤامرة دولية (( عربية غربية )) على الرغم من صغر المساحة التي تشغلها على الخارطة ، إلا أنها تلعب دوراً لا يختلف من ناحية التأثير كثيراً عن الدور الذي تلعبه المملكة السعودية في الوطن العربي . كما أن لها الدور الأبرز في إحداث التغيير الذي شهدته دول الربيع العربي العامين الماضيين ، حتى أن لها الدور البارز في الحدث الأخير الذي شهدته مصر . دولة قطر الصغيرة التي لطالما وقفت إلى جانب ثورات الشعوب ، وإلى جانب التيارات الإسلامية ، هاهي اليوم تسبب في إنجاح الانقلاب الذي شهدته مصر مؤخراً ، وربما يعود السبب في ذلك إلى الانقلاب الأبيض الذي تعرض له نظامها الحاكم ما أسفر عن عكس المعادلة.

ليس النظام الانقلابي في قطر هو من يقف وراء الانقلاب الأسود في مصر ، ولكن هو من سمح بذلك بعد أن كان النظام القطري السابق يتصدى لكل محاولات الانقلاب التي حيكت للإطاحة بنظام الرئيس المنتخب محمد مرسي منذ توليه منصب الرئيس . كانت وسائل إعلام تحدثت عما حدث في قطر ووصفته امتداد للربيع العربي ، كما تحدثت عن شخص تميم الذي شغل منصب والده ووصفته بالميول إلى جماعة الإخوان المسلمين ..!!
وقد باركت تيارات إسلامية وثورية الأحداث التي طرأت على النظام القطري ، وبعثت قيادات أحزاب اسلامية ورموز ثورية برقيات التهاني والمباركة للأمير الجديد ، مستبشرة بقدوم ثوري وثمرة من ثمار الربيع العربي بإحدى دول الخليج..!! . وجاءت النتائج خلاف ما قيل وأشيع عن النظام الوليد والأمير الشاب ، ليصاب كل ثائر بإعياء وخيبة أمل ، ويأسف على رحيل نظام حمد بن جاسم الذي كان يقف إلى جانب تطلعات الشعوب ومشاريعها الثورية .
لا أقول بأن قطر هي الراعي الرسمي الذي يقف وراء الانقلاب الأسود في مصر ، ولكن بتغير موقفها الناتج عن التغيرات المفاجئة التي طرأت على البيت القطري كانت السبب الرئيسي في نجاح الانقلاب في مصر ، بعد أن كانت دولة قطر الدولة العربية الوحيدة التي تقف إلى جانب الرئيس المنتخب والنظام وليد الثورة في مصر ، فلم تكن هذه المؤامرة الانقلابية هي الأولى ضد الرئيس مرسي ، فمنذ توليه منصب الرئيس والمؤامرات تكاد تكون عدد أيام رئاسته ولكنها تبوء بالفشل ، ولكن هذه المؤامرة الانقلابية هي الأولى في عهد النظام الجديد في قطر .
وهذا ما يشير إلى أن النظام القطري السابق كان يحبط كل محاولات الانقلاب التي يتعرض لها الرئيس المنتخب من خلال وقوفه إلى جانبه ، ومن خلال الدور الكبير الذي يلعبه رئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم الذي يمثل البوابة الرئيسية للأنظمة والحركات الإسلامية إلى قطر .
وقد كانت هناك دراسات عالمية بعيدة المدى كشفت عن أسباب فشل كل المؤامرات الساعية للإطاحة بنظام الإخوان في مصر على الرغم من الدعم السخي المقدّم من الإمارات والسعودية ، ووصلت تلك الدراسات إلى تقييم سياسة النظام القطري ومعرفة توجهه والعقل المدبر له ، واتضح من خلالها بأن الشيخ حمد بن جاسم هو العقل المدبر والمسيّر للسياسة القطرية ، ويسعى من خلالها إلى إنجاح مشروع الحركات الإسلامية في الوطن العربي ، ومساعدتها في الوصول إلى مظلّة الحكم على حسب الطريقة الشرعية التي وصل بها حزب العدالة في تركيا . فما لبثت تلك الجهات العالمية حتى درست الطريقة التي من خلالها يتم إقصاء حمد بن جاسم عن مناصبه وإبعاده كلياً عنها بطريقة سلسة ومباشرة من الداخل الأسري بدون إحداث ضوضاء أو ضجيج .. ولا يهدم البيت إلا أحد أركانه ..!! .
فاستطاعت تلك الجهات العالمية أن تبث في أوساط البيت القطري إشاعات توحي بأن الشيخ حمد بن جاسم لديه مشروع يسعى إلى تحقيقه يهدف إلى سحب البساط من تحت الرئيس حمد بن خليفة ، من خلال سياساته الخارجية التي أتاحت له الفرصة الكبيرة في توسيع نفوذه ووضع شخصه في الواجهة أمام العالم ، وإضعاف دور الرئيس الشيخ حمد بن خليفة . حينها ألحّت المساعي العالمية على قطر على ضرورة إبعاد حمد بن جاسم عن الحكم ، ولكن حمد لا يمكنه ترك حمد او التخلي عن رفيق دربه ، فأوكلت مهام المهمة إلى الشيخة موزة ، والتي بدورها استطاعت أن تضغط على زوجها في الانصياع إلى قرارها الذي ينص على تخليه عن منصب رئيس الدولة لابنه تميم ، والذي بدوره يقوم بتشكيل حكومة جديدة تبعد حمد بن جاسم عن مناصبه وهو القصد .
وكان الشيخ حمد بن خليفة قد استشار رئيس وزرائه حمد بن جاسم بشأن تخليه عن منصبه لابنه وتشكيل حكومة شابة فأعجب بذلك ، ولكنه أختلف مؤخراً مع الشيخ تميم رئيس الدولة الجديد بشأن إقصاء تميم لموظفين بالخارجية ، كان قد عينهم قبل تنازله عن منصبه رئاسة الخارجية . لذا يتضح بأن الهدف من وراء تلك التغييرات المفاجئة التي طرأت مؤخراً على النظام القطري هو إبعاد وزير الخارجية ورئيس الوزراء حمد بن جاسم عن الحكم والقضاء كلياً على سياساته وعلاقاته الخارجية ، كما لم يكن متعمداً تخلي حمد بن خليفة عن منصبه ولكنها الضرورة الشخصية قضت على ذلك ..!! .
ومن خلال ذلك يتضح بأن ما حدث في قطر لا يمكن وصفه بتداول سلمي للسلطة كحال أنظمة الديمقراطية ، لكونه استبداد في الحكم وتوريث للأبناء ، كما أنه أيضاً لا يتناسب مع قوانين أنظمة المماليك التي تقضي على تولي الملك أو الأمير رئاسة المملكة أو الإمارة لا يبعده عنها إلا الموت ، فلا يتناسب على ما حدث في قطر غير وصفه بالانقلاب كما هو حقيقة . هكذا نجحت موزة في قيادة الانقلاب الأبيض الناعم الذي غيّر وجهة قطر نحو العالم ، وسياستها الخارجية تجاه بلدان الربيع بكل سلاسة ومرونة بطريقة مخادعة ألبسته ثياب الربيع فأوهمت شعوب الربيع بمدى إيجابيته واستبشرت بقدومه ، وأضافته إلى قائمة الربيع لتفاجأ بالعكس . وبعد أن تقلّد الأمير الشاب مقاليد الحكم بدأ بتقليم أظافر حمد بن جاسم من خلال عزل وإقالة كل من يرى أن له يد عليهم ، في عملية يراد بها تقليص نفوذ حمد بن جاسم ، ليس عداء لشخصه ولكن لسياساته المناصره لأنظمة الإسلاميين وأحزابهم ، وقد كان تميم يصف الإسلاميين بأصحاب العقول القديمة حد قوله .
وانطلقت آليات المؤامرة من قطر إلى مصر ، تسابق عقارب الساعة بعد أن نجحت في مشروعها الانقلابي في قطر ضمنت نجاحه في مصر ، حينها اتضحت الرؤية وتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود ، وأدرك الجميع حقيقة ما جرى في قطر وعلاقته الجسيمة بما يجري في مصر ، ومدى تأثيره على أرض الواقع ، والدور الذي كانت تلعبه قطر الذي لم يثنيها عنه حجم رقعتها الصغيرة . وبعد انقلاب العسكر في مصر على الرئيس المنتخب من قبل الشعب جاءت ردود الفعل العالمية والعربية ، فالسعودية على وجه المثال أول المباركين على الانقلاب وتليها الإمارات ، جميعها لم يختلف عن سابقها إلا قطر وللأسف اختلفت اللهجة بداية بالخارجية القطرية التي اكتفت بالقول أنها تقف الى جانب الشعب المصري في إشارة منها إلى تأييد الانقلاب ، وانتهت بتهاني رئيس الدولة تميم لعدلي منصور كما ورد على قناة الجزيرة . ;جاء تميم في مهمة القضاء على شرايين وأوردة التيارات الإسلامية ومراكزها المتأصلة في أعماق البيت القطري ، كما جاء البرادعي وأشباهه في مهمة مجابهة الإخوان المسلمين في مصر وإبعادهم عن الحكم بأي طريقة كانت ، والمؤامرتين الانقلابيتين في مصر وفي قطر لسن محليتين مصرية وقطرية فحسب بل مؤامرة دولية (( عربية غربية )) .
▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬
╬╬♥♥╬╬

قلْ مَنْ يَرْزُقُكُمْ مِنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ أَمَّنْ يَمْلِكُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَمَنْ يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَنْ يُدَبِّرُ الْأَمْرَ ۚ فَسَيَقُولُونَ اللَّهُ ۚ فَقُلْ أَفَلَا تَتَّقُونَ (31) فَذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ (32) كَذَٰلِكَ حَقَّتْ كَلِمَتُ رَبِّكَ عَلَى الَّذِينَ فَسَقُوا أَنَّهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (33) قُلْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ ۚ قُلِ اللَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ ۖ فَأَنَّىٰ تُؤْفَكُونَ (34)


الدول العربية الثلاث
 التي اخبر النبي عن احتلالها في اخر الزمان


نظرة شاملة لدول الثورات





بعد ان اقسم يمين الماسونية تكليف البرادعي بتأمين العملاء في القضاء والاعلام والجيش


صاحب أشهر إصابة في ثورة 25يناير
 تلفِق له الداخلية قضايا تخابر! وشروع في قتل!! 
 لقاء البرادعي الاسبوع الماضي بـ تاميربارد
و عضو الماسونية العالمية ورئيس جهاز الموساد الاسرائيلي في مبنى الموساد..



■البرادعي اقسم يمين الماسونية امام حفل ترحيب به في تل أبيب (تل الربيع) 
■المخابرات ركبتلك احلى ديل ... اعترف لا للاستحمار !!! إلا اذا كنت مبسووط حضرتك بالديل!! 
●اللي كان نازل عشان مرسي مطهرش الداخلية ... اهو احمد جمال الدين بقا مستشار أمني ومحمد ابراهيم مكمل عشان كفائته !! 
●اللي كان نازل عشان مرسي اتعامل مع الفلول اهو بقا عندك نص الوزارة فلول .. 
●اللي كان نازل عشان الحريات اهي قنوات اتقفلت ومقالات اتمنعت ومبقاش عندك الا راي واحد 
●اللي كان نازل عشان الاخوان متاسلمين وكده اهو عملك الانقلاب بمعرفة تواضروس والطيب .. 
●اللي كان نازل عشان ازمة الكهرباء والبنزين تتحل اهم الوزارة زي ما هما .. 
●اللي كان نازل عشان الاستقلال الوطني اهي اسرائيل دخلت كتيبة مكافحة ارهاب سيناء .. 
●اللى كان نازل عشان قناة السويس بتتباع لقطر !! اهى فعلا ً اتباعت للامارات بمقابل مليارات نظير عدم تطويرها وتنميتها !! ●اللي كان نازل عشان تطهير القضاء .. بقا عندك نائب عام فلول تغريدات طامح 17 يوليو السلام عليكم ورحمة الله ,, وأسعد الله مساء الجميع بكل خير ..  ‫
#‏الامارات‬ ‫#‏السعودية‬ ‫#‏مصر‬ ‫#‏الكويت‬ ‫#‏اليمن‬ ‫... #‏طامح‬ قبل أن ابدأ الآن حسابي يتعرض لهجمات شرسة حالياً اتمنى من الله ان تكون هجماتهم مردودة عليهم #طامح سأنشر على عجالة مجموعة من المفاجآات وسأسلط الضوء اليوم على الوغد ‫ #‏البرادعي ‬.... وسيعلم أي منقلب سينقلب بعمالته المفضوحة #مصر ‫ ....


#‏ سري‬ زيارة البرادعي إلى إسرائيل كانت لسببين رئيسيين هما 
 1-انضمام البرادعي بشكل رسمي للماسونية العالمية لتمكينه من العمل في #مصر كتابع لهم ..................... 
# سري الأمر الثاني لإستلام خطة دبلوماسية مزمنة تحوي قائمة العملاء وكيفية المحافظة عليهم في مفاصل (القضاءوالاعلام والجيش ) في # مصر 
# سري تم لقاء البرادعي الاسبوع الماضي ب تامير باردو عضو الماسونية العالمية ورئيس جهاز الموساد الاسرائيلي في مبنى الموساد #مصر #سري البرادعي اقسم يمين الماسونية امام حفل ترحيب به في تل أبيب (تل الربيع) ويتعهدون انهم سيصنعون منه رجل دولةبجهودهم لا بجهود البرادعي #مصر 
# سري البرادعي يتصل بضاحي خلفان من اسرائيل ويبلغه ان الاصدقاء في اسرائيل معجبون بمواقفه تجاه التيار الاسلامي ويدعو الاخير التعاون معه #مصر 
# سري البرادعي قال بالحرف الواحد (لقد انجزت مهمتي الاولى بالقضاء على الاخوان وسأنتظر المهمة الثانية كي ابرهن لكم انني رجل نوبل في #مصر ) #سري الموساد يعطي البرادعي الجنسية الاسرائيلية والجواز الاحمر وكذلك تم اعطائه مبلغ 120 مليون $ كتسهيلات لمهمامه القادمة في #مصر #سري تم تكليف البرادعي شخصياً بالعمل تحت أمر تامير باردو وتم اعطائه مهمامه القادمة وهي : #سري 
1-إحباط تطوير الأسلحة غير التقليدية في الجيش المصري , وإحباط تسلّحها بهذه الأسلحة .. #مصر #سري 
2-إقامة علاقات سرية خاصة, مع (شخصيات اعلامية وسياسية وقضائية ومخابراتية), والحفاظ على هذه العلاقات بقوة عالية #مصر #سري 
3- الحصول على معلومات استخباراتية إستراتيجية وسياسية, وعلى معلومات ضرورية تمهيدا لتنفيذ عمليات في #مصر #سري 
4- تجنيد وتطوير واستقطاب مجموعات ك(تمرد والبلاك بلوك) ومحاولة استخدام هذه المجموعات في تنفيذ أهداف مرسومه مستقبلاً #مصر #سري 
5- جلب كل اسماء الضباط المعارضين للإنقلاب ومساومتهم إما العمل بصمت او مساومتهم على حياتهم وحياة أسرهم #مصر #سري 
6- تنفيذ مهمة في غاية الدقة والسرية وبمصل خاص جداً لإغتيال #مرسي (نفس المصل المستخدم لإغتيال خالد مشعل في دمشق ) #مصر #سري هناك مجموعات بلطجية ستتكفل بالهجوم على ميدان رابعة العدوية وتصوير المشهد أنه من أهالي ميدان رابعة العدوية #مصر الحذر كل الحذر #سري هناك خطة قادمة من قصور شيوخ النفط لتأليب أهالي رابعة العدوية لفض الاعتصام .. سري عبد الفتاح السيسي وصدقي صبحي سيتم الاطاحة بهم في القريب العاجل لتبديل صورة الجيش النمطية إلى صورة أخرى قد تكون في نظرهم اكثر وطنية#

الفيديو الذي أصاب السيسي فى مقتل


 صاحب أشهر إصابة في ثورة 25يناير، 
تلفِق له الداخلية قضايا تخابر!! وشروع في قتل !! 
 داخلية مبارك‬ تعود في ثياب السيسي‬ ، وثورة 25 يناير يتم سرقتها والانتقام من مصابيها!!
محمد عبد الحي الفرماوي، صاحب أشهر إصابة في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير ...
(رصاص حي أدي لتهتك شرايين قدمه) وأول مصاب مذكور اسمه في القضية، والذي أيدت تحقيقات القضية شهادته عن واقعة إصابته في ثورة يناير، واللي كلنا شاهدنا فيديو له أيام الثورة ....


البطل محمد الذي ظل لمدة عام بعد الثورة طريح الفراش جراء إصابته، تم اعتقاله أول أمس وتلفيق عدة قضايا له في كمين شرطة!! .. منها قضية تخابر (لأنه علي موبايله صورة مع إسماعيل هنية رئيس وزراء فلسطين!) وقضية شروع في قتل ببتر أصبع مواطن هو وأخيه الأصغر و2 من معتصمي رابعة ( المواطن حرامي كان محمد ومن معه يحاولون إسعافه وكان بيلف علي مستشفى لعلاجه بعد ضبطه واعتداء البعض عليه.. وفي الكمين الشرطة سألهم الضابط جايين منين.. فالحرامي قاله دول جايبني من رابعة يابيه.. قالهم أهلا تعالوا!)





الأربعاء، 17 يوليو 2013

الفرق بين طائرات الفانتوم المصرية والإسرائيلية لنعرف حجم الكارثة فيديو



إلى ( الشعب المصري )
 خيانه مبارك وطنطاوي لصالح إسرائيل وأمريكا



*مصر طالبت "إسرائيل" برفع حظر صفقة "طائرة F16" 
سيناتور أمريكي: طائرات F16 التي تسلمتها مصر تفتقر إلى التكنولوجيا وأقدم من مثيلتها فى اسرائيل ..طائرة ديكور بموافقة وشروط اسرائيلية ومصر تتعهد بالموافقعلى شروط اسرائيل وتطاب منها السماح بالطائرة الديكور لمصر علشان نضحك على الشعب ونوهمة بأمتلاك الفانتوم تعتبر الطائرة f16 من اقوى الطائرات المقاتلة فى سلاح الطيران المصر ولكن دعنا نجرى مقارنة بينها ومثيلتها فى إسرائيل لنعرفة حجم الكارثة .. نوع الطائره الموجود في مصر دفاعيه ومدى ردار الطائره 90 كم والموجوده في اسرائيل مداها 150 كم ..وهذا يعنى إن الطائره الإسرائيليه تقوم باإلتقاط وضرب طائراتنا دون أن يلتقطها رادر طائراتنا..


السيناتور الأمريكي، مايك إينزي، بيانا دعا خلاله إلى تخفيض مبيعات السلاح الأمريكي لمصر أو تعليقها بصورة مؤقتة بدلا من وقفها بشكل كامل أو ربطها بشروط معينة، وذلك حتى يتبين للكونجرس مدى التزام مصر باتفاق السلام مع إسرائيل وبأمن السفارة الأمريكية والقنصليات التابعة لها في مصر. كما جدد إينزي معارضته لأي وقف فوري للمساعدات العسكرية لمصر لأن من شأنه أن يتسبب في عواقب وخيمة منها تعريض سلامة حاملات الطائرات والسفن الحربية الأمريكية التي تمر في قناة السويس للخطر.
 وأشار خلال البيان إلى رفضه لمشروع القرار الذي تقدم به السيناتور راند بول لتخفيض سقف الدين المصري، كما أعرب عن اتفاقه في الرأي مع النواب الذين ينتمون للجنه الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "إيباك"، أقوى جمعيات الضغط الإسرائيلية في الولايات المتحدة، من أن التعديلات التي يقترحها السيناتور "بول" يمكن أن تعرض نفوذ الولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط للخطر. وأوضح السيناتور الأمريكي خلال بيانه أن طائرات F16 التي سلمتها الولايات المتحدة لمصر غير مجهزة بنفس إمكانات F16 التي تستخدمها القوات الجوية الأمريكية وذلك لأن الحكومة المصرية لم توقع على اتفاق يتعلق بحماية التكنولوجيا المتطورة التي تستخدم في تلك الطائرات، ولذلك فقد تم تعديل الطائرات المرسلة لمصر وجعلها تفتقر إلى التكنولوجيا الموجودة في نفس الموديلات التي تستخدمها الولايات المتحدة ولهذا فإن طائرات F16 التي تسلمتها مصر تعد من طراز أقدم بعدة أجيال بالنسبة للطائرات الأمريكية. وخلال بيانه أكد إينزي أنه لا أحد يدعم إرسال أسلحة إلى أي دولة يمكن ان تستخدم ذلك السلاح ضد شعبها أو لدعم الإرهاب، أو ضد الولايات المتحدة أو حلفائها.
 *مصر طالبت "إسرائيل" برفع حظر صفقة "طائرة F16" 
 ذكرت صحيفة "معاريف" أن عددًا من المحللين "الإسرائيليين" أكدوا أن النقاشات التي كانت تدور بين كلٍّ من القاهرة وتل أبيب للإفراج عن عميل الموساد "الإسرائيلي" "إيلان تشايم جاربيل" جاء فيها أن مصر طالبت "إسرائيل" برفع حظرها على صفقة طائرة F16 تمت بين مصر والولايات المتحدة، وكانت قد عارضتها "إسرائيل" لأسباب أمنية، إضافة إلى تعزيز وجود الجيش المصري في شبه جزيرة سيناء.
وكشفت الصحيفة عن مصادر "إسرائيلية" أن الصفقة خرجت إلى حيز التنفيذ بعد موافقة الجانب "الإسرائيلي" على إطلاق سراح حوالي 16 سجينًا مصريًّا بينهم ثلاثة أطفال قاصرين. وقالت الصحيفة "الإسرائيلية": "الصفقة تتضمن عدة بنود سرية لم يتم الإفصاح عنها تتعلق بالأمن القومي المصري، إضافة إلى القاصرين المنوي الإفراج عنهم والذي ينسب إليهم ارتكاب مخالفات جنائية تتعلق بالتسلل عبر الحدود".
وأوضحت معاريف أن الجانب المصري كان قد تحدث عن أن البنود التي جرى الحديث عنها مع الجانب "الإسرائيلي" لإتمام الصفقة مرتبطة بطلبات عسكرية وأمنية تتعلق بالأمن القومي المصري لا مجال للحديث عنها بالتفصيل للرأي العام. تعتبر الطائرة f16 من اقوى الطائرات المقاتلة فى سلاح الطيران المصر ولكن دعنا نجرى مقارنة بينها ومثيلتها فى إسرائيل لنعرفة حجم الكارثة.


نوع الطائره الموجود في مصر دفاعيه ومدى ردار الطائره 90 كم والموجوده في اسرائيل مداها 150 كم ده معناه إن الطائره الإسرائيليه تقوم باإلتقاط وضرب طائراتنا دون أن يلتقطها رادر طائراتنا الكارثه الأكبر في الطائره الموجوده لدى سلاح القوات الجويه المصريه جهاز التحكم بالطائره اسمه ( الدك ) هذا الجهاز إسرائيلي الصنع وبه شريحه متصله بالقمر الصناعي مركز تحكم هذا القمر في إسرائيل . هذا الجهاز يستطيع تحديد موقع طائراتنا والهدف المتجهه عليه ؛.....؛ تستطيع إسرائيل التحكم في طائراتنا عن طريق مركز التحكم بالقمر الصناعي الموجود عندها فتستطيع أن تغير إتجاه الطائره وإتجاه الصواريخ التي تطلق منها كما تستطيع أن توقف محرك الطائره في أي وقت . بمعنى أدق أقوى طائره لدينا إسرائيل تستطيع التحكم فيها !!!!! بالإضافه إلى أن السوفت وير لهذه الطائره ( dEMO ) أي نسخه تجريبيه وليست أصليه ... بمعنى أخر تستطيع إسرائيل وأمريكا أن توقف هذا السوفت وير في أي وقت وتصبح الطائره قطعة حديد خرده !!!
الهدف من نشر هذه المعلومه ليس نشر أسرارنا العسكريه لأن تعريف الأسرار العسكريه هي الأسرار التي لايعرفها العدو عن قواتك أما إن كانت هذه الأسرار هو من وضعها العدو عندك وبعلمك وبمعرفتك فلاتعتبر أسرار عسكريه إننا نقوم بنشر هذه المعلومه لصاحب الجيش وهو ( الشعب المصري )حتى يعلم بمدى الخيانه العظمى لمبارك وطنطاوي منذ عشرات السنين لصالح إسرائيل وأمريكا . المصدر / ضابط مهندس تخصص ميكانيكا طيران يعمل في إحدى ورش القوات الجويه المصريه . والله على مانقول شهيد ... اللهم بلغت اللهم فأشهد..