السبت، 14 سبتمبر 2013

رسالة من العارية علياء المهدي لجنرال العسكر: لا تنسـونا فى كتابة الدسـتور


رسالة من عليـاء المهـــدي والملحــدون المقيمــون بالخــارج
 لا تنســــــونا فى الدســــــــتور



يطالبون فيها بمراعاتهم في كتابة مواد الدستور،
 وإلغاء المادة الثانية من الدستور والتي وصفوها بـ "العنصرية"
بعد اختيار المخرج خالد يوسف ومحمود بدر ضمن تشكيل لجنة الخمسين، واستمراراً لسلسلة المهازل التي يشهدها دستور مصر حالياً، لم تجد علياء المهدي ومجموعة من الملحدين المصريين المقيمين بالخارج على رأسهم الملحد الشهير "ألبير صابر" فرصة مثل التي منحها إياهم قادة الانقلاب العسكري للتدخل فى دستور مصر.
وحرر الملحدون المقيمون بالخارج رسالة إلى المستشار عدلي منصور الرئيس المعين من قادة الانقلاب العسكري، يطالبون فيها بمراعاتهم في كتابة مواد الدستور، وإلغاء المادة الثانية من الدستور والتي وصفوها بـ "العنصرية" على حد زعمهم..
;وجاء نص الرسالة كالأتي: «رسالة لرئيس جمهورية مصر العربية السيد الرئيس/ عدلي منصور، ولجنة وضع الدستور المصري، ووزارة العدل المصرية.. نحن مجموعة من المواطنين المصريين، اجتمعنا على حب هذا الوطن وعشق ترابه، هدفنا الأول والأخير تأكيد الهوية المصرية، بعيدًا عن ادعاء أن هويتنا مسيحية أو عربية أو إسلامية، نريد العيش في ظل دولة علمانية، ليست دينية أو عسكرية، نريد دولة ترسخ قيم الحرية والعدالة والمساواة، وتحاسب الفرد وفق عمله وإنتاجه وإبداعه، في ظل قانون سيادي قوي، يحفظ الحقوق ويحرس الواجبات، وليس وفق توجهات الفرد ونزعته الدينية، قانون ينظر إلى أبناء الوطن الواحد جميعًا على قدم المساواة، دون النظر إلى أي اختلافات عرقية (نوبي/ بدوي/ أمازيغي/ عربي)، أو جنسية (مُغاير/ مثلي)، أو دينية عقائدية فكرية (مسيحي، مسلم، بهائي، شيعي، لا ديني، ملحد).
>نطالب بإلغاء المادة الثانية العنصرية التفريقية التقسيمية، التي تزرع الفتنة والشقاق بين أبناء الوطن، نطالب بحرية الترقي في الوظائف العامة، والنظر في قوانين الأحوال الشخصية المجحفة التي تكبح حرية الأفراد، مطلبنا إنساني مشروع، في نور الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، الذي وقعت عليه مصر، ومطالبة بتنفيذ بنوده، والتي منها: 
 ●المادة «1» يولد جميع الناس أحراراً متساوين في الكرامة والحقوق، وقد وهبوا عقلاً وضميراً وعليهم أن يعامل بعضهم بعضاً بروح الإخاء. 
 ●المادة «2» لكل إنسان حق التمتع بكافة الحقوق والحريات الواردة في هذا الإعلان، دون أي تمييز، كالتمييز بسبب العنصر أو اللون أو الجنس أو اللغة أو الدين أو الرأي السياسي أو أي رأي آخر، أو الأصل الوطني أو الاجتماعي أو الثروة أو الميلاد أو أي وضع آخر، دون أية تفرقة بين الرجال والنساء. وفضلا عما تقدم فلن يكون هناك أي تمييز أساسه الوضع السياسي أو القانوني أو الدولي لبلد أو البقعة التي ينتمي إليها الفرد سواء كان هذا البلد أو تلك البقعة مستقلا أو تحت الوصاية أو غير متمتع بالحكم الذاتي أو كانت سيادته خاضعة لأي قيد من القيود. 
●المادة «3» لكل فرد الحق في الحياة والحرية وسلامة شخصه. 
●المادة «7» كل الناس سواسية أمام القانون ولهم الحق في التمتع بحماية متكافئة دون أية تفرقة، كما أن لهم جميعا الحق في حماية متساوية ضد أي تميز يخل بهذا الإعلان وضد أي تحريض على تمييز كهذا. 
●المادة «12» لا يُعرّض أحد لتدخل تعسفي في حياته الخاصة أو أسرته أو مسكنه أو مراسلاته أو لحملات على شرفه وسمعته، ولكل شخص الحق في حماية القانون من مثل هذا التدخل أو تلك الحملات.
●المادة «18» لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين، ويشمل هذا الحق حرية تغيير ديانته أو عقيدته، وحرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها سواء أكان ذلك سراً أم مع الجماعة. 
●المادة «19» لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية.
●المادة «21»
 -1- لكل فرد الحق في الاشتراك في إدارة الشئون العامة لبلاده إما مباشرة وإما بواسطة ممثلين يختارون اختياراً حراً «الانتخابات».
-2- لكل شخص نفس الحق الذي لغيره في تقلد الوظائف العامة في البلاد. -3-إن إرادة الشعب هي مصدر سلطة الحكومة، ويعبر عن هذه الإرادة بانتخابات نزيهة دورية تجري على أساس الاقتراع السري وعلى قدم المساواة بين الجميع أو حسب أي إجراء مماثل يضمن حرية التصويت.
الموقعون(الملحدون)
1ـ ألبير صابر
2ـ علياء عبد الحميد حسن المهدي / علياء ماجدة المهدى
3ـ إسماعيل محمد محمد 
4ـ جهاد محمد يوسف
5ـ أيمن رمزي بطرس نخلة
6ـ أحمد حسين حرقان
7ـ ميلاد خلف الله سليمان».
نبذة عن علياء المتعرية
 أمارس الجنس الآمن وفقدت عذرتي في سن الـ18
تستمر تداعيات ما قامت به المدونة المصرية، علياء المهدي، بنشر صور عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث جذبت هذه الخطوة أضواء وسائل الإعلام الأجنبية، وفي الوقت عينه، أحدثت ضجة كبرى في مصر.
فبعد أن تزاحم الكثيرون لمشاهدة الصورة في "فيسبوك"، وتجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة، قفز عدد أنصارها من عدة مئات إلى أكثر من 14 ألف شخص. كما جذبت الصورة وسائل إعلام غربية، صاحبها الكثير من اللغط والسخط في مصر، حيث التقاليد المحافظة. وتقيم المهدي، والتي تصف نفسها بأنها "ملحدة"، منذ 5 أشهر مع صديقها المدون كريم عامر، الذي قضى عقوبة السجن 4 أعوام بسجن مشدد الحراسة في 2006، بتهمة اهانة الإسلام، والرئيس المصري السابق، حسني مبارك. 
وقد قالت المهدي لـ "سي.إن.إن" انه بعد إزالة صورتي من "فيسبوك" طلب صديق مني نشرها على تويتر، وقبلت لأنني لا أشعر بالحياء كوني امرأة في مجتمع لا تعتبر فيه المرأة سوى أداة للجنس تتعرض للتحرش يوميا، من قبل ذكور لا يفقهون شيئا عن الجنس أو أهمية المرأة.. الصورة تعبير عن كياني، وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني .. التقطت الصورة بنفسي باستخدام مؤقت زمني بكاميرتي الشخصية.. الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي. 
 وعرفت عن نفسها بأنها تحب "أن تكون مختلفة وتعشق الحياة والفن والتصوير والتعبير عن مكنوناتها عبر الكتابة أكثر من أي شيء آخر..
لهذا درست الإعلام وتتمنى دخول التلفزيون أيضا لكشف الحقيقة القابعة تحت الأكاذيب في الحياة اليومية.. لا تؤمن بضرورة إنجاب أطفال بعد الزواج.. فالأمر برمته يتعلق بالحب".
وحول ردة فعل والديها "المسلمين" أوضحت: "تحدثت معهما آخر مرة قبل 24 يوما، أنهما يريدان دعمي والتقرب مني تحديدا بعد نشر الصور، لكنهما يتهمان كريم بالهيمنة عليّ"، وأضافت انها "تخلت عن الدراسة بالجامعة الأميركية بالقاهرة حيث كانت تدرس الإعلام قبل عدة أشهر لأن والديها حاولا السيطرة على حياتها بالتهديد بالتوقف عن دفع مصاريف الجامعة".
 وحول وصفها الإعلام بالثورية وعدم تواجدها بميدان التحرير قالت: "لا شأن لي بالسياسة شاركت للمرة الأولى باحتجاجات في 27 مايو لإحساسي بالحاجة للمشاركة في إمكانية تغير مستقبل مصر ورفض البقاء صامتة.. أوضحت جليا بأنني لست من حركة 6 أبريل بعد شائعات أطلقها فلول حزب مبارك من الوطني الديموقراطي، في محاولة منهم لاستثمار ردة الفعل على الصورة.. ما أدهشي هو بيان 6 إبريل وتوضحيهم بأن علياء ليست جزءا من الحركة وأنهم لا يقبلون "ملحدين" في صفوفهم.. أين الديموقراطية والليبرالية التي يزعمونها؟..
إنهم يطرحون ما يريد الشعب سماعه لتحقيق طموحاتهم السياسية". وحول ممارستها للجنس نقول علياء: "معظم المصريين متكتمين حول العلاقة الجنسية ويصفونها بالقذرة، وبالنسبة لي الجنس تعبير عن الاحترام وشغف للحب المتمثل في الجنس لإسعاد الطرفين.. أمارس الجنس الآمن ولا أتناول أقراص منع الحمل لأنني ضد الإجهاض.. فقدت عذريتي في سن 18 عاماً مع رجل يكبرني بـ40 عاماً".






رساله الى انصار السيسي :عجائب عهد الانقلاب مذبحة رابعة..فيديو



 رساله الى انصار السيسي
 ::مذبحـــة رابعـــة! .. زى النهــــاردة::


... جيراليزوم بوست:
السيسي قائد عظيم استطاع ان يقضى على مشروع الاخوان المسلمين
.. الذى يهدف الى اقامة امبراطورية الاسلام ..
 أتجاة لألغاء المادة 219 من الدستور الجديد
ائتلاف أقباط مصر" يطالب بإلغاء المادة 219 .. وأن مصر متعددة ومتنوعة الثقافات والأديان.. المصريين ينتظرون دستورا مدنيا !!!!!! 
" قولوا للعالم مصر اسلاميه لا علمانيه لا ليبراليه "
... حكــاوى سيدة سـيناوية ... 
الحد الأدنى يحاصر الببلاوي.. ومظاهرات السبت تربك الانقلابيين
 أبتسم ...فرزقك مقسوم..وقدرك محسوم ..
خدعوا الرئيس..واصطحبوه..ومن يومها.. وهو أسير.

 محمد عباس .. اللبن كان مسكوبا !!
 يوم الأربعاء 26 يونيو كنت ضيفا على قناة أمجاد.. وكنت قد توسلت إلى الدكتور محمد مرسي أن يتخذ قرارات حاسمة صارمة وإلا ضاع كل شيء.. بل كتبت على الفيس مشروع قرار جمهوري ورجوته أن يوقعه.. لم يقل الرئيس ما أتمنى.. كنت غاضبا جدا فامتنعت عن دخول الاستوديو وقفلت راجعا .. كان إزدحام الطرق المتعمد وطوابير البنزين والسولار قد وصلت إلى أقصاها.. استغرق الطريق أكثر من عشر ساعات.. يوم 29 يونيو كان عندي حلقة في قناة الخليجية.. حاولت الاعتذار فرجوني أن الوضع خطير جدا ولا يليق أن أعتذر.. ذهبت.. امتدت الحلقة حتى الواحدة صباحا(30 يونيو).. في الدقيقة الأخيرة كنت أصرخ وأرجو الدكتور محمد مرسى أن يتصرف بأقصى سرعة .. الآن وليس غدا.. فقد لا يكون هناك غد.. جمد المحكمة الدستورية .. اقبض على جبهة الإنقاذ والإعلام المنحرف.. و.. و.. ... ظللت من يومها أبكي على لبن مسكوب.. لكنني أمس الأول اكتشفت أن اللبن كان مسكوبا من قبل.. فمنذ 28 يونيو كانوا قد خدعوا الرئيس.. وأوهموه أنه توجد صعوبات فنية في إذاعة خطاب كان يريد توجيهه للأمة من قصر الاتحادية.. وأن هذه التجهيزات متوفرة في مبنى الحرس الجمهوري....واصطحبوه..ومن يومها.. وهو أسير..

صحيفة جورزليم بوست الصهيونية عاموس جلعاد رئيس الطاقم السياسي والأمني بوزارة الدفاع الإسرائيلية، والمبعوث العسكري الصهيوني إلى مصر مصر بقيادة السيسي كتلة سنية لا ترى فى اسرائيل عدوا لها السيسي قائد عظيم استطاع ان يقضى على مشروع الاخوان المسلمين الذى يهدف الى اقامة امبراطورية الاسلام وخلع الانظمة العربية الحاكمة وابادة اسرائيل المصدر من جريدة جوريزاليم بوست الصهيونية:

هل سيعي حمير السيسي هذا الكلام 
ام سيرددو كلام اعلام الدعاره دون فهم او وعي منهم
... رساله الى انصار السيسي ...
 هل انتم مسلمين حقا طيب لو كنتم مسلمين تغارون على دينكم هل تقبلون هذا الكلام اين انتم ام ماتت فيكم الرجوله والنخوه فااصبحت العوبه في ايد الاعلام القذ يتحكم فيكم كيف يشاء مراد وهبة: مصر «دولة علمانية».. و«المادة الثانية» موظفة من «الإخوان» للخلافة الإسلامية قال الدكتور مراد وهبة، رئيس منتدى ابن رشد، إن المادة الثانية في الدستور موظفة من جانب جماعة الإخوان المسلمين كبداية للخلافة الإسلامية، مؤكدًا أن الحديث عن مدنية الدولة «وهم» لأن مصر «علمانية».



 http://www.nile-news.com/w/eg/8585-2013-09-14-16-23-25.htm

 أتجاة لألغاء المادة 219 من الدستور الجديد



ائتلاف أقباط مصر" يطالب بإلغاء المادة 219 .. وأن مصر متعددة ومتنوعة الثقافات والأديان.. المصريين ينتظرون دستورا مدنيا !!!!!
" قولوا للعالم مصر اسلاميه لا علمانيه لا ليبراليه "
طالب ائتلاف أقباط مصر في مذكرة تسلمتها لجنة الخمسين صباح اليوم السبت، بإلغاء المادة 219 والاكتفاء بالمادة الثانية، وبتمثيل فعلى للأقباط والمرأة فى كافة المجالات دون تمييز إلا على أساس الكفاءة، و تقليل صلاحيات واختصاصات رئيس الجمهورية.
 كما طالب بأن ينص الدستور صراحة على أن مصر متعددة ومتنوعة الثقافات والأديان، وحرية التظاهر والتعبير عن الرأى بشكل سلمي، وإلغاء التعقيدات المتسببة في تعطيل بناء دور العبادة، وحظر قيام الأحزاب على أساس ديني، وتعديل المادة 3 من دستور 2012 على أن تشمل أصحاب الديانات السماوية لغير المسلمين.
 وجدد الائتلاف مطالبته بـ"تحديد" سمات من له الحق بالتصويت فى الانتخابات على أن يكون كامل الاهلية من أبوين مصريين فوق الـ 18عاما له الحد الادنى من التعليم ( محو الامية) مع الغاء الرموز بالتمام من كافة الانتخابات.  
وطالب ائتلاف أقباط مصر، لجنة الخمسين بإعداد دستور جديد ، لافتا إلى أن المصريين ينتظرون دستورا مدنيا من بدايته ومعبرا عن جموع المصريين، على حد وصفه. وأعرب الائتلاف عن أمنياته بالتوفيق للجنة الخمسين، داعيا إلى تفعيل مواد الدستور من خلال تطبيقها على أرض الواقع. 
انشودة " قولوا للعالم مصر اسلاميه لا علمانيه لا ليبراليه "
 شييييييييييييير وسمع العالم




الحد الأدنى يحاصر الببلاوي.. ومظاهرات السبت تربك الانقلابيين


ما يزال الدكتور حازم الببلاوي رئيس حكومة الانقلاب، يكتفي بالتصريحات حول قضية الحد الأدنى والأقصى للأجور، حيث أدلى بتصريح آثار ردود أفعال واسعى قائلاً إن 800 جنيه هو حد أدنى مناسب. واستدرك الببلاوي في تصريحات جديدة له اليوم إن الـ 800 جنيه هي فكرة مطروحة ولم يتم البت فيها حتى الآن.
 إحياء ذكرى رابعة
 تشهد العديد من محافظات الجهورية اليوم مظاهرات لرافضي الانقلاب العسكري، إحياء لذكرى مجرزة رابعة العدوية والنهضة، وذلك ضمن دعوات التحالف الوطني لدعم الشرعية للتظاهر على مدى يومي الجمعة والسبت رفضاً للانقلاب.
محاكمة القرن
 ومجدداً.. قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة القرن المتهم فيها الرئيس المخلوع حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي وآخرين بتهمة قتل المتظاهرين، كما قرر القاضي حظر النشر في القضية لـ «اعتبارات الأمن القومي».

 وفاة مُعلم مبارك
 توفي اليوم الدكتور أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المخلوع حسني مبارك عن عمر يناهز 82 عاماً. وشيعت جنازة الباز ظهر اليوم السبت، بمسجد السيدة نفيسة، وحضرها عدد من الشخصيات العامة والسياسية.


 يا اغلى اسم فى الوجود يا مصر يا اغلى اسم فى الوجود يا مصر يا اسم مخلوق للخلود يا مصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر تفوت عليكى المحن و يمر بيكى الزمان و انتى اغلى وطن و انتى اعلى مكان و مهما كان انتى مصر و كل خطوه بنصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر كلك شهامه وكرامه يا رايا فوق كل رايا انتى لحبيبك سلامه و انتى لعدوك نهايه و مهما كان انتى مصر و كل خطوه بنصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر يا اغلى اسم فى الوجود يا اسم مخلوق للخلود انت بلادى الجميله حصن السلام والامان و انتى الحضاره الاصيله قبل التاريخ والزمان و مهما كان انتى مصر و كل خطوه بنصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر .....................



حكاوى سيدة سيناوية 
1 : أمى العجوزة قتلوها .. قتلوها .. قتلوا أمى العجوزة .
 2 : سرقوا ذهبنا و أموالنا سيدة
3 : قتلوا حتى " بهيميتى " اللى بترزق منها سيدة
4 : و الله اليهود أرحم منهم سيدة
5 : أنا شغالة باليومية ,, ليه يعملوا فينا كدة .. سيدة
6 : بدل ما يحمونا .. بيقتلونا سيدة
7 : و الله بيتى ما قادراش اكمله بنيان .. عشان يحرقوه كانت هذه بعض من حـكاوى نساء سيناء عن إجرام




 زى النهاردة شاهد شعب الحجار قتل العُزل فى "مذبحة رابعة"
 وسط دفىء أسرهم ثم قاموا و قالوا
 "أحسن يستاهلوا ما هما حذروهم كذا مره"! 
زى النهاردة إنتزع أحط الخلق أرواح أطهر الخلق، 
و إِنتُزعت إنسانية المؤيدين و المفوضين و المباركين!


  ::مذبحة رابعة! .. زى النهاردة::
ظن أشر الخلق أن لديهم قدرة "الله" فى أنهم يحيوا و يميتوا
::مذبحة رابعة! ... زى النهاردة بعد زهق الأرواح قال المفوضين، "خلاص بقى الله يرحمهم خلونا نبص لقدام و نبنى مصر"
::مذبحة رابعة  ..شهر مضى على مجزرة فض إعتصام رابعة العدوية

فى ذكري مرور شهر على مذبحة رابعة والنهضة أبشع مايمكن أن تراه في مجزرة رابعة .

http://www.youtube.com/watch?v=ZCgsh5HfctQ 
انشر وفكر المصريين حتى لا ننسى

---------------------------------------------------
 يا اغلى اسم فى الوجود. يا مصر.
 يا اسم مخلوق للخلود. يا مصر. نعيش لمصر. ونموت لمصر. مصر مصر. تحيا مصر. تفوت عليكى المحن. ويمر بيكى الزمان. وانتى اغلى وطن..وانتى اعلى مكان.ومهما كان انتى.مصر.وكل خطوه بنصر
فيديو..مؤثر جداً.. شاهد ماذا فعلت هذه السيدة عند مرور مسيرة ضد الإنقلاب أسفل بيتها بكاء وتأثر سيده من هتاف المتظاهرين عند المرور اسفل بيتها بالمهندسين اليوم 13 سبتمبر




 فيديو لعجائب عهد الانقلاب :
 فرحه عارمه لمصلين وجدو مساحة مسجدهم أكثر من 80 متر
اضحـــك مع وزير الأوقـــاف




 .. أبتسم ...فرزقك مقسوم..وقدرك محسوم ..
 في محاولة رجل ياباني تجديد بيته قام بنزع جدران بيته ومن المعروف أن البيت الياباني التقليدي مبني من الخشب حيث يكون بين جدران البيت فراغ .
 فعندما نزع أحد الجدران وجد سحلية عالقة بالخشب من إحدى أرجلها . انتابته رعشة الشفقة عليها .
 لكن الفضول اخذ طريق التساؤل عندما رأى المسمار المغروز في رجلها يعود إلى عشرة سنوات خلت عندما انشأ بيته لأول مرة .
 دار في عقله سؤال: ما الذي حدث ؟
 كيف تعيش السحلية مدة عشرة سنوات في فجوة ما بين الجدران يلفها الظلام والرطوبة ودون حراك ؟
 توقف عن العمل واخذ يراقب السحلية .
 كيف تأكل ؟ وفجأة ظهرت سحلية أخرى حاملة الطعام في فمها دهش الرجل .
وعمت في نفسه مشاعر رقة الحب الذي أثارها هذا المشهد سحلية رجلها مسمرة بالجدار وأخرى تطعمها صابرة مدة عشرة سنوات سبحان الله الخالق .. أبتسم ... فرزقك مقسوم وقدرك محسوم...... وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم.. لأنها بين يدي الحي القيوم.

 ابتسم : عندما تجلس مع عائلتك .. فهناك من يتمنى عائلة ..
 ابتسم : عندما تذهب إلى عملك .. فالكثير ما زال يبحث عن وظيفة.. 
 ابتسم : لأنك بصحة وعافية .. فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان .. _________________________

 ابتسم : لأنك حي ترزق ..





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



إنتفاضة أحفاد النجـاشى .. «مسيحيون ضد الانقلاب» - فيديو



الجيش يواصل حملته على سيناء
 مؤسس "مسيحيون ضد الانقلاب" :
 التيار الإسلامي أكثر من حافظ على حقوقنا 
و البابا تواضرس هو من أشعل الفتنة في مصر 
باعلان دعم الكنيسه للانقلاب


برقية الى حركة ( مسيحيون ضد الانقلاب)
أيها الشرفاء الأحرار فى هذه الحركة الثورية النبيلة الوليدة : تحية حارة لكم جميعاً ،فقد أثبتم للعالم كله أن الشعب المصرى العظيم بكل دياناته و أطيافه السياسة و الاجتماعية مايزال بخير رغم محنة الانقلاب الدموى الغاشم .. و أهلا بكم جميعاً اخوتى و اخواتى و أحبابى الأحرار يا فخر بلادى و عزّها و شرفها ..و تحية خاصة لأخى و صديقى و زميلى رامى جان ،الذى سعدت بمشاركته فى حركة (صحفيون ضد الانقلاب). و الى الأمام دائماً معاً ان شاء الله لتحرير مصرنا من الاستبداد و الطغيان ،و استعادة ثورتنا المجيدة المسلوبة. أخوكم حمدى شفيق صحفى ضد الانقلاب..
مهما قتل و سجن الفرعون فينا .. سيخرج منا من يقتله

أكد الناشط القبطي رامي جان مؤسس «مسيحيون ضد الانقلاب» أن الإخوان لم يضطهدوا على مدار تاريخهم المسحيين، مشيرا إلى أن مكرم عبيد القبطي هو من حمل نعش حسن البنا مؤسس الإخوان. وقال جان في حوار مع "الجزيرة مباشر مصر" إن الحركة تضم كافة الأطياف وتعبر عن كافة الأديان، مشيرا إلى أن الإعلام المصري كان يثير الفتنة ويحرض المسحيين على الإخوان طوال عام.
وشدد جان على أن التيار الإسلامي أكثر فئة حافظت على حقوق المسيحيين عبر العصور، لافتا إلى أن الحرية والعدالة لم يكن يعترض على رئيس وزراء مسيحي ذا كفاءة.
وتساءل جان أن قيادات مسيحية باللجوء إلى كندا عقب حادث ماسبيروا خوفا من بطش الجيش، واليوم يطالبون حماية الجيش؟، مشددا على أن الصراع ليس على دين ولا دولة ولكن من أجل الوصول للحكم.
;رامي جان : مؤسس حركة مسيحيون ضد الانقلاب في حوارة علي الجزيرة مباشر مصر ... البابا تواضرس هو من اشعل الفتنة في مصر باعلان دعم الكنيسه للانقلاب ويوجد مسيحيون مقيمين بامركا يعتزمون رفع دعوي قضائية ضدة والداخلية اعترفت ان من احرق الكنائس هم بلطجية وليس الاخوان..
مكالمة نارية من مؤسس حركة «مسيحيون ضد الانقلاب» على قناة الجزيرة . 
 يذكر أن مؤسس هذه الحركة هو الصحفي رامي جان 



 ان للنجاشى ملك الحبشة احفاد.. الملك الذى لايظلم عنده
 احد كما اخبرنا بذلك المصطفى صلى الله عليه وسلم
 اقول سلمت يااستاذ رامى جان انت ومن معك
نفين ملك : بصدد تكوين حركة جامعه لكل الشعب المصرى باسم (معا من أجل إستقرار مصر) نفين ملك - عضو جبهة الضمير - عبر موقع "فيس بوك" أعلن أننى ضد تكوين أى حركة تحت أى مسمى طائفى(مسيحيين ضد الإنقلاب).
أتفهم الغرض من المسمى . ولكنى بصدد تكوين حركة جامعه لكل الشعب المصرى بسمى(معا من أجل إستقرار مصر)_مصر وطن للجميع نبنيه معا دون تفرقه أو تمييز.(معا من أجل إستقرار مصر)
صفاء: أمن الانقلاب عاملنا كأننا في معتقلات "إسرائيلية"


صرحت إحدى المعتقلات التي تم الإفراج عنها وتدعى البالغة من العمر 17 عاما إن قوات الأمن الانقلابية لفقت لها عدة اتهامات وعاملتها بقسوة وعنف وكأنها في معتقلات اسرائيلية ، مشيرة الي أن بعض ضباط الشرطة قاموا بخلع حجاب ونقاب بعض المعتقلات وركلوا المصحف بأقدامهم اعتراضا علي إصرار المعتقلات انهن علي حق . وكشفت صفاء خلال اتصال هاتفي للجزيرة مباشر مصر أن وكيل النائب العام حقق معهن وواجههن بالاتهامات ورفضنها جميعها وكان بجوار وكيل النائب العام ضابط شرطة ، مشيرة إلى ان الضباط سبونا وقذفونا بأفظع الألفاظ وهددونا بأفعال قبيحة . وأضافت خرجت من الاعتقال بعد التحقيق معى لمدة 3 ايام وتم إطلاق سراحى بعد ثبوت عدم صدق هذه التهم .

الجيش يواصل حملته على سيناء
واصلت قوات الجيش المصري حملتها على ما تصفه بمواقع لمسلحين متطرفين في شبه جزيرة سيناء، حيث قامت طائرات بقصف عدة مواقع في المنطقة بين رفح والشيخ زويد، بينما اعترفت مصادر أمنية بإصابة ثلاثة جنود، لكنها نفت ما تردد عن مقتل ثلاثة جنود في كمين جنوب مدينة العريش عاصمة شمال سيناء. 
ونقلت وكالات الأنباء عن شهود عيان أن مروحيات من طراز أباتشي قصفت بالصواريخ قرى بالمنطقة صباح الجمعة مما تسبب في انفجارات كبيرة بالقرى التي هجرها كثير من سكانها في أعقاب الحملة التي بدأت قبل أيام. وأضاف الشهود أن القصف تسبب أيضا في اندلاع النيران بعشرات المنازل والأكواخ والعشش وعشرات السيارات في هذه القرى القريبة من الحدود مع قطاع غزة الفلسطيني. في الوقت نفسه، نقلت الأنباء عن مصدر أمني قوله إن قوات الجيش قصفت عدة أهداف محددة من قبل في ظل استمرار الحملة التي يشارك فيها عشرات المدرعات والعربات العسكرية بالإضافة إلى المروحيات. 
وأضاف المصدر أن ثلاثة جنود أصيبوا في اشتباكات وقعت اليوم، كما تم اعتقال اثنين من المطلوبين إضافة إلى العثور على صاروخ وكمية من المتفجرات تستخدم في صنع القنابل وعشرات الكتب عن الأصولية الإسلامية. لكن المصدر الأمني نفى ما تردد حول مقتل ثلاثة جنود في عملية استهداف لنقطة تفتيش تقع في جنوب العريش، واعتبر أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة مؤكدا أن الجيش قام بإغلاق مدينة العريش وتطويق جميع مداخلها ومخارجها وكذلك الحال في كل من رفح والشيخ زويد. وخلال الأسابيع الماضية تشهد سيناء هجمات يومية على مواقع الجيش والشرطة ضمن حالة من التصعيد والتوتر تشهدها مصر عموما وشمال سيناء خصوصا منذ تدخل الجيش والشرطة بالقوة لفض اعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي في 14 أغسطس/آب الماضي بالقوة مما أسفر عن مقتل مئات المعتصمين وإصابة الآلاف.
المصدر - الجزيرة نت ..
شهادة سيناوية قتلت والدتها علي يد قوات الجيش في العريش






الإنقلاب يأكل نفسه و شعب جديد سيخرج من تحت الركام - فيديو

اعترافات مذهلة .. الإنقلاب يأكل نفسه اللحظـــــــة تقــترب و شــــــعب جـــــــديد يخــــــــرج من تحـــــت الركـــــــــام

أحمد فوزي ، أمين عام الحزب المصري الديمقراطي ( حزب ليبرالي ) دعم التفويض وشارك في 30 يونيه وأيد الانقلاب ، يصرخ بعد مقتل عضوين مسيحيين من الحزب على يد أحد البلطجية - و الذى شارك فى حرق الاقسام - و يشكو أنه هدد الداخلية و لم تستطع فعل شئ دولة البلطجة بدأت تأكل من دعموها و فى هذا اعتراف ان من حرقوا الأقسام هم البلطجية ليتم بعد ذلك ألصاق التهمة الملفقة بالإسلاميين اعتراف خطير جدا :
 جمهورية البلطجية يذبحون من ( فوض السيسي )
ومن ( أيد الانقــــلاب ) !!
هذه هي مصر التي يريدونها، مصر القهر والظلم والطغيان، مصر الديكتاتورية والتتار الجدد والسجن الكبير، مصر المستباحة في هويتها ودينها وكرامتها وشعبها ونسائها وخيراتها ومقدراتها، مصر مسلوبة الحرية والإرادة، وهكذا تصبح المعركة علنية واضحة بين الحق والباطل، إنه صراع على الهوية، ولن ينجحوا في ذلك بإذن الله، وهكذا يجب أن يعي الجميع حجم المؤامرة على مصر وهويتها، ويثوروا في وجه الانقلاب وأهله ويستمروا في فعالياتهم وجهادهم السلمي ومقارعتهم للباطل، حينئذ يتحقق وعد الله "ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون"، وإذا بلغ الصراع هذا الحد فأبشروا بنصر الله القادم "ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون" .. والله أكبر ولله الحمد 
مهما قتل و سجن الفرعون فينا .. سيخرج منا من يقتله

↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓

عااااااااااااااااجل
المسيرات تصل محيط رابعة .. وارتقاء شهيدين الموقف الآن :
 الثــــــــوار يحـــاصرون رابعـــــــه و يجـــــبرون الجــــــــيش على الإعتصــــــــــــام بداخـــــــــــله

حوار بين مجند وقائدة بالأمن المركزى
بعدما حوصروا فى ميدان رابعة

●العسكري : يا باشا هوا احنا واقفين هنا ليه ؟ 
●اللواء : بتقول ايه يلا إنتا عليك تسمع الأوامر وبس
 ●العسكري : بس يا باشا الأوامر إننا نمنع الإعتصام في الميدان
 ●اللواء : طيب ما انتا عارف اهو خليك ساكت بقى ومستعد
 ●العسكري : يا باشا بس تقريبا إحنا المعتصمين دلوقتي
 ●اللواء بعد الصمت والتفكير فترة : تصدق فعلا . . طيب حنطلع إزاي من الوقع السودا دي.
  ●العسكري : قول معايا يا باشا
 ●اللواء : حاضر  
●العسكري : يسقط يسقط حكم العسكر
●اللواء : مصر دولة مش معسكر
 ●العسكري : إجري يا باشا . . . بسرعه يا باشا
 ●اللواء : مش قادر لسى واكل . . اه اه يا جماعة انا معاكم يسقط يسقط حكم العسـ اه طب براحه شوية اه اه خلاص انا آسف إلحقوني العسكري : الله يرحمه . . كان راجل طيب  ..

↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓

من أهم تطورات التظاهرات .. الدخول في أماكن كان الإنقلاب كرسها كمحرمات .. الإتحادية .. شارعي النصر و الطيران (حصار ميليشيا السيسي في رابعة) قصر القبة - طلعت حرب - كورنيش الإسكندرية - كورنيش المعادي التظاهرات الحاشدة في أماكن وأحياء جديده في القاهرة القديمة .. غالبية الميادين الرئيسية في المحافظات ولا ننسي ثبات وبطولة قرية دلجا مركز دير مواس المنيا - رمز كل قرى مصر .. المظاهرات تتطور كل جمعة والخناق يضيق على رقبة الإنقلابيين واللحظة تقترب و شعب جديد يخرج من تحت الركام

 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
 حاجه خطيره : محمود عطيه يقول الارهابيين اللي في المسجد يجب قتلهم شاهد قلة الأدب والبجاحه


ياسر برهامي يواصل استفزاز مشاعر الإسلاميين و يغازل الأنقلاب هل "النظام السيسي" قتل ويقتل مسلمين أم لا؟
 رفض الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس "الدعوة السلفية"، تشبيه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، بالرئيس السوري بشار الأسد، الذي قتل عشرات الآلاف من شعبه، قائلاً: "هل النظام المصري نظام علوي مرتد كنظام الأسد؟!

 هل سفكَ من الدماء كما سفك نظام الأسد"؟!
 وتابع برهامي في رده على سؤال نشره موقع "صوت السلف": "أنا لا أدافع عمن قتل، بل أقول: كل مَن أمرَ وباشر وتسبب ورضي سفك الدماء بغير حق فهو مشارك، لكن هناك روايات مختلفة فيمن بدأ باستعمال السلاح، وفيمن تجاوز حدود الدفع إلى البدء بالقتال واستهداف الناس".

 وجاء ذلك في رده على السؤال الذي ورد في نصه: "لقد بيَّنتم قبل ذلك أن "النظام السوري" مجرم وبشع؛ لأنه يقتل المسلمين... فهل "النظام السيسي" قتل ويقتل مسلمين أم لا؟ أم نحن كفار عندكم؟ وإلا فلماذا تشاركون بـ"لجنة الخمسين" وتدوسون على نحيب الثكالى والأرامل ورائحة الجثث التي لم يتم السماح لذويها بدفنها؟!

فيما دافع برهامي عن مشاركة حزب "النور" ـ الذراع السياسية لـ "الدعوة السلفية" في "لجنة الخمسين لتعديل الدستور"، وقال: "أما المشاركة في "لجنة الخمسين": فمعذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون، وليس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبذل كل جهد في المحافظة على الهوية دوسًا على نحيب الثكالى والأرامل. أم هي متاجرة ممن تسبب في الثكل والترمل؛ ليستدر عطف الناس فعوقب بنقيض قصده فاستدر كرههم وغيظهم"؟!

 فتاوي البرهامي أثارت سييلا من الهجوم ضده ، و تسائل البعض ، هل المطلوب من السيسي أن يقتل المزيد من الشعب المصري بمئات الألاف حتى يقوم هذا البرهامي بتشبيهه ببشار و هل نحن ضد بشار لأنه علوي فقط أم لأنه سفك دماء الالأف ، هل لأن السيسي سني فيجوز له قتل المصريين المسلمين يتسائل آخر ؟!

 :فيما واصل البرهامي استفزازه لمشاعر المصريين المسلمين و لكل مصري يحمل قليل من الانسانية عندما قال أم هي متاجرة ممن تسبب في الثكل والترمل؛ ليستدر عطف الناس فعوقب بنقيض قصده فاستدر كرههم وغيظهم"؟! فقصده هنا شنيع ، فهو يعتبر ان المتظاهرين الرافضين للانقلاب يتاجرون بالدم من أجل كسب عطف الناس !!

 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
 ..أبو الغار يفجر مفاجأة :
 حكومات العالم تؤكد أن ما حدث في مصر انقلاب وليس ثورة


↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
مبادرة الجماعة الإسلامية :
 عودة مرسي للرئاسة أو تعيينه رئيساً للوزراء

 أعلنت الجماعة الإسلامية مبادرة جديدة للخروج من الأزمة السياسية الراهنة التي تعيشها البلاد، منذ عزل الرئيس محمد مرسي، تتضمن عودته إلى منصبه حتى اكتمال فترته، أو تعيينه رئيسًا للوزراء. وقال علاء أبو النصر، أمين عام حزب البناء والتنمية، التابع لـ«الجماعة الإسلامية»، اليوم الجمعة، إن الجماعة تنتظر رد الجيش على السيناريوهات الثلاثة التي اقترحتها للخروج من الأزمة السياسية الحالية والتي تضمنت خروج الرئيس المعزول محمد مرسي من السجن ليكمل مدته الرئاسية، أو أن يشغل مرسي منصب رئيس الوزراء وتتم الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، أو الاستفتاء على خارطة الطريق الحالية.

 وتساءل في تصريحات صحفية: «كيف نعترف بالوضع القائم في ظل سقوط آلاف القتلى؟»، موضحًا أنهم عرضوا «مبادرة على الجيش وهو من يعرقلها لإصراره على قبول الأمر الواقع والتسليم بكل الإجراءات المترتبة على أحداث 30 يونيو».

 وتابع: «السيناريوهات طرحها عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، تهدف إلى احترام الشرعية الدستورية وعودة مؤسسات الدولة بصلاحيات كاملة، وبها حلول كثيرة ترضي جميع الأطراف، لكن أهم شيء هو الرغبة في الحل وبعدها يتم التفاوض على قبول أي سيناريو منها».

 وأشار إلى أن «المبادرة تتضمن مصالحة شاملة وفعالة بين جميع الأطراف لحل الأزمة»، موضحًا أنهم أرسلوا نسخًا من الرسالة مكتوبة إلى القوات المسلحة والحكومة والأحزاب المختلفة.

 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓ ‏
فيديو مؤلم لرابعة صورة احد السكان فيديو مفزع صوره أحد سكان ميدان رابعة لاحتراق ميدان رابعة بالكامل النار أشبه بنيران البراكين ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓



«سلماوي»: الرأي الغالب في «لجنة الـ50» عدم إعادة المادة 219 للدستور ممدوح شاهين :لا مساس بموادالجيش بالدستور لأن الشعب استفتي عليهافي دستور 2012 و يجب احترام إرادةالشعب قال الكاتب الصحفي محمد سلماوي، المتحدث باسم لجنة الخمسين لتعديل دستور 2012، الجمعة، إن الرأي الغالب داخل اللجنة هو عدم إعادة المادة 219 التي تشرح معنى الشريعة الإسلامية الموجود في المادة الثانية، وأن هذا يعكس الرأي العام خارج اللجنة أيضاً، ولفت إلى أن مسودة الدستور التي أعدتها لجنة العشرة جاءت خالية من هذه المادة.

●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●
╬╬♥♥╬╬
مصـــر اليــــوم ╬╬♥♥╬╬
●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●

▂ ▃ ▅ ▆ ▇مصــر اليـوم ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

الجمعة، 13 سبتمبر 2013

مصر التي يريدها الانقلاب..من سينجو في مصر؟ "بكره تشوفوا مصر"؟؟


"بكـره تشـوفوا مصــر"
من سينجو في مصر؟

 To the free world: Egypt rescued from the hands of the military coup .. Department of teams of Egypt and its people between Muslim and Christian, secular and liberal .. Divide and conquer .. Fire under the ashes
 الى احرار العالم :إنقذوا مصر من يد الأنقلاب العسكرى..قسم مصر وفرق اهلها مابين مسلم ومسيحى وعلمانى وليبرالى .. فرق تسـد .. النار تحت الرماد مسيحيون ضد الانقلاب..
.الحكــايه مش اخــوان و انمــا الحكــايه وطن اتهـــان.
 مصــر التي يريدهــا الانقـــلاب


 منذ قيام الانقلاب في الثالث من يوليو الماضي يحاول قادته السير على خطى من سبقهم من الطغاة عبر العصور، ويريدون أن يعيدوا مصر إلى عصر الفرعنة، وتتراءى أمامهم صورة مصر الفرعونية، مصر الطاغوتية، والتي لا يرون غيرها، ولذلك صرح كبيرهم: "بكره تشوفوا مصر" ونحاول في هذه العجالة أن نوضح ملامح هذه الصورة التي يريد قادة الانقلاب وأتباعهم أن يرسموها لمصر، والتي تمثلها هذه النقاط العشر:
 1- مصر الديكتاتورية المطلقة:
 حيث يتم تأليه الحاكم "ما علمت لكم من إله غيري"، ويتغنى بحياته السذج من القوم، ويعلقون صوره في كل مكان، ويعود زمن العبيد من جديد، وتهب بعض النساء نفسها له زوجة، إنه زمن الحاكم الطاغية المتكبر الذي أغلق كل مساحة للرأي الحر، فلا مجال لمعارضة ولا سماع لرأي ولا نقاش ولا حوار، بل خارطة طريق واحدة لا يرى غيرها، ومن خالفه فلا مكان له هنا، شعاره ما قاله سيده: "ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد".
 2- مصر التفويض بالقتل:
 هكذا سعى الطغاة أن يقننوا القتل من خلال طلب التفويض، كما قال سيدهم من قبل: "ذروني أقتل موسى"، فتحرك العبيد المفوضون وأعطوا سيدهم التفويض بالقتل وسفك الدماء، وشعارهم "أتذر موسى وقومه ليفسدوا في الأرض ويذرك وآلهتك" فقامت آلة القتل بواجبها في الشعب المصري، حتى قام آخرون يقولون له: "كمل جميلك".
 3- مصر التتار الجدد:
 حيث الحاكم المتكبر الذي علا في الأرض هو ومن معه، واستكبروا فيها بغير الحق، واستباحوا سفك الدماء، سواء للركع السجود أو الأطفال الرضع أو النساء، وقتلوا أكثر من 5 آلاف، ولم يراعوا حرمة الموتى، وقاموا بحرق جثثهم وحصدوها بالجرافات العسكرية، ثم قاموا بتصوير أنفسهم بتباهٍ أمام الجثث والمسجد المحروق، وقاموا بانتهاك حرمات النساء واعتقالهن والتعرض لهن بالإيذاء بلا مراعاة لقيم المجتمع وخطوطه الحمراء، وشعارهم ما قال سيدهم: "سنذبِّح أبناءهم ونستحيي نساءهم وإنا فوقهم قاهرون".
 4- مصر الممزقة شيعا:
 فلا يريد المجرمون لمصر أن تبقى موحدة، بل جعلوها شعبين، وقسموا أهلها إلى طائفتين "من معي ومن ضدي" تقسيما حقيقيا قائما على الولاء والتبعية للانقلاب أو التطرف والإرهاب والعمالة للمعارضين، وهكذا تغنى عبيد البيادة بذلك ونجح الانقلاب في تقسيم مصر، وتحققت فيهم أخلاق فرعون "وجعل أهلها شيعا".
 5- مصر الاستضعاف والمذلة:
 هكذا حول الطغاة مصر وأدخلوا أهلها مرحلة الاستضعاف والذل والهوان، فقاموا باعتقال أكثر من 15 ألفا، منهم 240 من النساء، إضافة إلى الأطفال والقصر، وفتحوا السجون والمعتقلات على أوسع نطاق، بل ويخططون لبناء سجون جديدة، وأصبحت مصر سجنا كبيرا لكل شريف حر يطالب بالكرامة والعزة والحرية، وشعار المجرمين في ذلك "لئن اتخذت إلها غيري لأجعلنك من المسجونين".
 6- مصر الاستخفاف بالعقول:
 واستخدم الطغاة في ذلك أدوات الإعلام وقنواته وأجهزته وإعلامييهم ومفكريهم ومثقفيهم من أجل التلاعب بعقول الناس، إنها مرحلة تغييب العقل وطمس الحقائق والاستهزاء والسخرية والاستخفاف غير المسبوقة، وقلب الحقائق وتزييفها حتى تصبح الأمة فاقدة للوعي، حتى أصبحت المرحلة كما قال الحبيب: "سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة، قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة"، وشعارهم في ذلك ما فعله سيدهم من قبل "فاستخف قومه فأطاعوه".
 7- مصر منهوبة الخيرات:
 فالعسكر الذين كانوا يسيطرون على ثلث اقتصاد مصر، ومعهم 30 عائلة اقتصادية تسيطر على الباقي، يريدون الآن السيطرة الكاملة على كل ما في مصر، هي إذاً مرحلة نهب الأموال والمقدرات والخيرات في هذا البلد الطيب والتحكم بها والسيطرة عليها، وشعارهم في ذلك "أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي".
 8- مصر مسلوبة الحريات:
فلا حرية لأحد، وتضييق كل مساحة للرأي الحر في مصر، وأغلقت فيها القنوات الدينية، ويتم التشويش فيها على القنوات الشريفة، ويقتل فيها المصورون أمثال أحمد عاصم ومصعب الشامي، ويعتقل فيها الصحفيون أمثال محمد بدر وعبد الله الشامي، فلا مجال لمعارضة ولا سماع لرأي ولا نقاش ولا حوار غير ما يريد الطغاة، شعارهم "ولئن لم يفعل ما آمره ليسجنن وليكونا من الصاغرين".

 9- مصر مسلوبة الإرادة:
 فقد حولها الطغاة إلى دولة بلا إرادة تسير في فلك التبعية المطلقة للمشروع الصهيوأمريكي، ولا تملك من أمرها شيئا، وتستجدي هذا وذاك وتمد يدها هنا وهناك وتكون تحت طوع المستعمر الغربي من جديد، وتخضع لإملاءاته وشروطه وتفقد ريادتها للأمة .

 10- مصر فاقدة الهوية:
 فقد أعلن الانقلاب وأذياله الحرب على هوية الأمة الإسلامية، بمحاصرة المساجد واقتحامها وتدنيسها وحرقها وقتل المصلين الساجدين ومنع الصلاة فيها، ومنع 55 ألف خطيب مسجد من اعتلاء المنبر، بما يعني غلق تلك المساجد في صلاة الجمعة، ومنع الصلاة في الزوايا الصغيرة، والتلاعب ببنود الهوية في الدستور، والسعي لوضع دستور علماني يساري، فهي حرب على الهوية والإسلام "يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم".

 مسك الختام:
 هذه هي مصر التي يريدونها، مصر القهر والظلم والطغيان، مصر الديكتاتورية والتتار الجدد والسجن الكبير، مصر المستباحة في هويتها ودينها وكرامتها وشعبها ونسائها وخيراتها ومقدراتها، مصر مسلوبة الحرية والإرادة، وهكذا تصبح المعركة علنية واضحة بين الحق والباطل، إنه صراع على الهوية، ولن ينجحوا في ذلك بإذن الله، وهكذا يجب أن يعي الجميع حجم المؤامرة على مصر وهويتها، ويثوروا في وجه الانقلاب وأهله ويستمروا في فعالياتهم وجهادهم السلمي ومقارعتهم للباطل، حينئذ يتحقق وعد الله "ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون"، وإذا بلغ الصراع هذا الحد فأبشروا بنصر الله القادم "ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون" 
.. والله أكبر ولله الحمد..


 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓

 "من سينجــو في مصــر؟"


قالت صحيفة نيويورك تايمز: "بعد مرور عامين من مخاطرة آلاف المصريين بأرواحهم، لإسقاط الديكاتور حسني مبارك، زادت الحكومة التي يتحكم فيها الجيش من نطاق نظام قمعي، قد يكون في النهاية أسوأ من النظام الذي أسسه وأداره مبارك".

وتابعت: "أمس الخميس، ومع انشغال معظم العالم في القضية السورية، أعلن جنرالات الجيش، والمسؤولون المدنيون المعينون من قبل الجنرالات، مد قانون الطوارئ لشهرين إضافيين. وبعد الإطاحة بمحمد مرسي، أول رئيس مصري منتخب في انتخابات حرة، منذ شهرين، وهم يحاولون سحق حلفائه من الإخوان المسلمين، لكن القوات الأمنية بدأت أيضا في الإحاطة بالمعارضين الآخرين، في تحذير قارس بضرورة ألا يشعر أي من المصريين بالأمان إذا تجرأ وتحدى السلطة".
 واستطردت الافتتاحية: " لم يكن هذا النوع من البلد هو الذي دار في مخيلة معظم المصريين أثناء ثورة 2011، التي بحثوا خلالها عن الديمقراطية والحرية والوظائف والتعليم. القمع وعدم التسامح سيضمنان المزيد من عدم الاستقرار، ويجعلان إحياء مصر لاقتصادها، أو أن تلعب دورا بناء في المنطقة في عداد المستحيل". 
ومضت تقول: " قانون الطوارئ الذي يعود لخمسينيات القرن المنصرم، والذي يلغي الحق في المحاكمة، وكبح انتهاكات الشرطة، ظل طيلة عقود رمزا كريها لتجاوزات مبارك، وبالرغم من أن ذلك القانون تم تعليق العمل به عقب الإطاحة بمبارك، إلا أن القيادة العسكرية قامت بإحيائه مجددا الشهر الماضي، ومدت العمل به حتى نوفمبر، بذريعة المشاكل الأمنية التي ازدادت سوءا منذ إقصاء مرسي".
واضافت نيويورك تايمز: " والأمر المثير للقلق، هو تحرك الحكومة من انتقاء الإخوان المسلمين والإسلاميين الآخرين، إلى تعقب نشاط ليبراليين ويساريين وصحفيين، فيوم الأربعاء الماضي، قالت حركة شباب 6 أبريل التي حظيت بإشادة دولية لدورها في إسقاط مبارك إن الشرطة قامت بمداهمة أحد مكاتبها دون أمر تفتيش، واعتقلت عدد من الناشطين لساعات، وفي نفس اليوم قامت محكمة عسكرية بتوجيه اتهامات ضد الصحفي أحمد أبو دراع الذي يغطي أخبار شمال سيناء، حيث يواجه الجيش عنفا متصاعدا من متشددين إسلاميين، ويرغب في حظر التغطية الإخبارية هنالك، وكان أبو دراع قد نشر تقارير تناقض ادعاءات الجيش بشأن العمليات في سيناء".
 وأردفت الصحيفة الأمريكية: " لا يبدو أن هنالك نهاية لتلك الضوابط الوحشية، حيث يسعى الجيش لكبح الإعلام، والمناورة بالمحاكم، وإساءة استخدام الأجهزة الأمنية، وتقييد جماعات المجتمع المدني، إذا منع الجيش الإخوان المسلمين من العمل على الإطلاق، كما يتوقع الكثيرون، ستمضي الأمور إلى ما يتجاوز مبارك". وتابعت: " عملية مراجعة الدستور تبدو معيبة مثل الدستور الذي نفذه مرسي، والنتيجة الأكيدة هي أن العديد من المصريين سيعتبرون الدستور الجديد غير شرعي".
واختتمت الافتتاحية قائلة: " يأتي ذلك كله في ذروة قمع المتظاهرين السلميين، بعد أن قام الانقلاب بقتل أكثر من 1000 شخص، وقامت إدارة أوباما بتعليق المساعدات للحكومة المصرية، وإلغاء تدريبات عسكرية مشتركة، وسوف تبت لاحقا في مسألة السماح بالمساعدات الأخرى للجيش، ونظرا لإصرار الحكومة على قمع شعبها، ومواصلة طريق التدمير الذاتي، فإن تلك الأموال يجب منعها ..........




↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
 إلهــــي .•*´¨`*•. نفسي قائمة بين يديــك .•*´¨`*•. وقد أظلها حسن التوكل عليـــك .•*´¨`*•. فاصنع بي ما أنت أهله ..•*´¨`*• ولا تعاملنـــي بما أنا أهله ..•*´¨`*•. ......إلهي يا واسع المغفــرة .•*´¨`*•. تغمدني برحمة منـك ، •*´¨`*• فأنت أعلم بي من نفســي .•*´¨`*•. ... ونفسي قد أشقتني حين أبعدتنيي عنك .•*´¨`*•. فتولني بلطفك ...،•*´¨`*• ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين•*´¨`*• اللهم آآآآمين •*´¨`*•ياااارب العالمين 
  احـــنا اولاد الشـــهيد




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


السلطانة هيام والفريق زقزوق .. مصر المنحوسة " نار ودخان وبارود" - فيديو


"الحكومة ولعت فينا"
 عبــارة بألف كلمــة وكلمـــة



To the free world
: Egypt rescued from the hands of the military coup .. Department of teams of Egypt and its people between Muslim and Christian, secular and liberal .. Divide and conquer .. Fire under the ashes
 الى احرار العالم :إنقذوا مصر من يد الأنقلاب العسكرى
قسم مصر وفرق اهلها مابين مسلم ومسيحى وعلمانى وليبرالى
 .. فرق تسـد .. النار تحت الرماد ..
مسيحيون ضد الانقلاب.. 
 الحكــايه مش اخــوان و انمــا الحكــايه وطن اتهـــان



مسيحيون ضد الانقلاب 
ان ذلك الاقبال علي الحركه و انما يدل ان "حركه مسيحيون ضد الانقلاب" كان مطلب شعبي ليرسل المصريين رساله للعالم كله ان الحكايه مش اخوان و انما الحكايه وطن اتهان .... مكملين.. قصة من الواقع من كمين للجيش بشارع الهرم بالجيزة::: في احد اكمنة الجيش علي مداخل الجيزة شاب مسيحى ..الجيش بيشحن التيار الاسلامي ضدنا واحنا كده حندفع التمن ستخرج مصر من هذه المحنة اقوي وسنتخلص من هولاء العسكر الكاذبون... مصر باقية وهم زائلون.. •* •*.. استوقف الضابط ميكروباص وفتح بابه وكان يجلس امامه شاب واضح انه اضطر لركوب الميكروباص من ملابسه والذهب الذي يرتديه..

●الضابط :لو سمحت انزل شوية ثم نظر الي مؤخرة العربة وكان يجلس شاب ملتحي
●الضابط:في غلظه ولهجة عنيفة تعالي ياخويا....
●نزل الشاب بكل ادب
●الضابط: جاي منين ورايح فين
●الشاب: جاي من عملي ورايح بيتي
●الضابط: ناظرا الي لحية الشاب واه دي
●الشاب: لحية يافندم
●الضابط: مانا عارف يا....... ماربيها ليه طيب اختارلك حل يا تشلها دلوقتي ولا ابعتك علي السجن
●الشاب: لا حولة ولا قوة الا بالله يافندم انا عملت ايه عشان كل ده..
●الضابط: اخرس يابن ........ انتم اللي مخلينا في الشارع وانتم ..........
●الشاب: اللهم لا تسلطه علي احد بعدي..
●الضابط :مفهمتش..
●الشاب: يعني مش ححلقها
●هنا تدخل الشاب الاول الذي قال له الضابط بلهجة مختلفة تماما انزل لو سمحت قال للضابط هو عمل ايه..
●الضابط : معملش حاجة بس الاشكال دي لازم نربيها ولو سمحت خليك في حالك..
●الشاب: انا ارفض طريقة تعاملك معه بهذا الشكل انا مصري وهو مصري انتم تتعمدو شحن التيار الاسلامي بهذه الافعال ضدنا وهنا لمحت سلسلة يرتديها هذا الشاب بها صليب
●الضابط : ياسيدي انت مالك..
●الشاب: انا مش متحرك من هنا الا ومعي هذا الشاب ثم اخرج التليفون و تحدث وقال انا في كمين الجيزة والجيش بيشحن التيار الاسلامي ضدنا واحنا كده حندفع التمن الضابط بيعاملني بكل احترام وبيعامل شاب ملتحي بمنتهي الاستفزاز والكل يري اني قبطي اعامل هكذا والملتحي يعامل بطريقة وقحة الجيش بيورطنا.... اتصرف دلوقتي حالا ياما حفضح الدنيا مش ماشي من غير الشاب الملنحي انا بقولكم فاهمين انا كنت بسمع قصص وركبت الميكروباص عشان اتأكد ان الكلام صحيح ... الجيش بيحطنا في وش المدفع لاستخدامنا فزاعة ثم اغلق التليفون ...
 ** نصف ساعة هذا الشاب القبطي مسح بكرامة ضابط الجيش الارض.. والضابط ليس علي لسانه الا انا مكلمتكش ومجتش جنبك..  ●الشاب: في هيستريا يافرحتي ياخويا بتقدمني قربان وتقول ماكلمتكش ثم نادي عسكري علي الضابط تليفون يا فندم اخذ الضابط التليفون 5 دقائق ولقينا الكمين بالكامل بيلم حاجاته وركبوا السيارات وتركونا بدون اي كلام ورحلوا نظر الشاب الملتحي للشاب القبطي وقاله انا مش عارف اقولك ايه ...؟!!!!!!!
 ●الشاب القبطي عشنا سنة في حكم الاسلاميين لم تحرق لنا كنيسة ولم نهاجم او نخاف علي انفسنا الا عندما عزلوا مرسي احنا بنفهم ومش كلنا مضللين من الاعلام والعسكر وحضن الشابان بعضهما وحالة من البكاء المطلق للكل
 ●الشاب القبطي ستخرج مصر من هذه المحنة اقوي وسنتخلص من هولاء العسكر الكاذبون مصر باقية وهم زائلون .....

 اغتصاب فتاة في كمين شرطة بالقاهرة الجديدة.
تقرير للجزيرة يكشف استعداء المجتمع ضد الإسلاميين في مصر. 
بعد تبرئة القتلة أهالى شهداء السويس يتعهدون 
بالقصاص لأبنائهم بأيديهم

"السلطانة هيام": سأعلم الإخوان يعني آيه إسلام







الحكومة ولعت فينا ... "عبارة بألف كلمة وكلمة


أطفال سيناء وهم يلعبون ببيقايا الصواريخ التي اطلقتها قوات الجيش عليهم : الحكومة ولعت فينا لا هو بغزة او بدرعا او ببغداد ، انه في مصر وبالاخص سيناء حيث مشهد الأطفال وسط دمار المقاتلات الحربية يحدث في مصر كأحد عواقب الانقلاب الدموي،الذي تفجر ووجه أسلحته نحو اطفال وطنه العزل الابرياء. "الحكومة ولعت فينا" عبارة بألف كلمة وكلمة .. خرجت من لسان أحد اطفال سيناء حينما سئل عن احداث العار التي شهدتها بلدتهم الايام الماضية، بعدما شنت قوات الانقلاب هجوما دمويا وغاشم على مناطق شمال سيناء بحجة مطارة جهادين. واظهر الفيديو المصور قيام الاطفال باللعب ببيقايا الصواريخ التي اطلقتها قوات الجيش المصري علىهم، لتبقى ذكرى سوداء في عقول هؤلاء الأطفال الذين تفاجأو بحكومتهم تستبيح دمائهم وتشرد عائلاتهم..

اغتصاب فتاة في كمين شرطة بالقاهرة الجديدة



تواصل نيابة القاهرة الجديدةالتحقيقات مع رائد شرطة بمرور القاهرة، بتهمة خطف موظفة في شركة واغتصابها بالقاهرة الجديدة، أثناء عودتها ومديرها من عملهما. وكانت التحقيقات ذكرت أن الضابط كان ينظم لجنة مرور فى القاهرة الجديدة، ومعه عدد من أفراد الشرطة، واستوقف سيارة الضحية ولاحظ انتهاء رخصة السيارة. فأمرها بالنزول واقتادها أفراد الشرطة إلى سيارة «بوكس» التي قادها الضابط إلى منطقة مظلمة بطريق العين السخنة، واعتدى عليها تحت تهديد السلاح. وطلبت النيابة تحريات الأمن العام حول الواقعة، وسرعة تحديد الضابط، وضبطه وإحضاره، واستمعت بإشراف المستشار وائل الدرديرى، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال المجنى عليها، الموظفة بإحدى الشركات بالقاهرة الجديدة
 **** عندما قال ابراهيم عيسى ان ما يفعلونه طوال الاسبوع (من تضليل وكذب وافتراء ) تمسحه خطبة جمعة واحدة.. وعندما قال ضابط امن الدولة للشيخ وجدي غنيم اننا نخاف منكم اكثر من خوفنا من الصحفيين او الاعلاميين لانكم تدعمون اقوالكم بالدليل من الكتاب والسنة لذلك يصدقكم الناس.. لذلك فطن قادة الانقلاب الدموي انهم لا يرهبون الشعب المصري ما دامت تقام فيهم صلاة الجمعة وهذا هو السبب الرئيسي لاغلاق اكثر من 50 الف مسجد بحجة ان الخطباء فيها ليسوا ازهريين ... فهل اصدروا قرارا بمنع من ليس خريج كلية الاعلام بالظهور على الشاشات طبعا لا لانها حرب على الدين هل اصدروا قرار بمنع من ليس خريج معهد السينما او المسرح من التمثيل طبعا لا لانها حرب على الدين هل اصدروا قرارا بمنع من ليس خريج كلية التربية من التدريس ؟؟.. طبعا لا لانها حرب على الدين هل اصدروا قرارا بمنع الراقصات والعاهرات من التحدث في السياسة طبعا لا ...؟؟ .. لانها حرب على الدين هل اصدروا قرارا بمنع القساوسة والرهبان من العمل والتحدث بالسياسة طبعا لا ...؟؟ . لانها حرب على الدين هل اصدروا قرارا بمنع العسكريين من تولى رئاسة اي شركة او وزارة او محافظة طبعا؟؟؟ .. لا لانها حرب على الدين ارادوا ان يوهمونا انها حرب على جماعة الاخوان ولكن الله فضحهم واخزاهم وفشلهم وسوف يبيدهم باذن الله (يريدون ان يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون) 

استعداء المجتمع ضد الإسلاميين في مصر


أهالى شهداء السويس يتعهدون 
بالقصاص لأبنائهم بأيديهم بعد تبرئة القتلة
●●-هو البرادعي ما عندوش نت ف النمسا؟؟
●●-عبد الرحمن منصور و وائل غنيم ما بقاش كلهم خالد سعيد ولا " المصلحة قضيت" ؟؟
●●- الاستاذ مينا دانيال اللي خوتونا بيه ارتاح ف تربته خلاص؟
●●- سميرة ابراهيم اعتبرت كشف العذرية check up ؟؟؟
●●-أحمد حرارة رجع يشوف ولا مسامح الداخلية ف عنيه؟؟
●●-علاء عبد الفتاح بقى بيصلي و يصوم و بقى لسانه عفيف عن الغلط ف العسكر؟؟؟
●●- ولا الحاجة ام خالد سعيد حق ابنها رجع خلاص والى قتلة اتحاسب ؟ - ولا كل دول دورهم ف المسرحية انتهى!!!!!!!!


رابعة العدوية - وما خفي كان أعظم



الخميس، 12 سبتمبر 2013

الطوارئ في انتظارك يا مبارك ؛الإنقلابيون.يتحدون الله ورسولة


 اشرب يا شعب
حكم العسكر والتكفير علي صفحات الجرائد
تمديد الطوارئ يفتح الباب لمزيد من الاعتقالات والقتل 
... مذابح العسكر منذ بداية الإنقلاب ...


الإنقلابيون بعد تكفير المعارضين .يتحدون الله عز وجل.... يحرفون القرآن الكريم بسورة "السيسي" 
غلاف مجلة الأهرام العربي يثير جدلا واسعا
عودة الطوارئ.. في انتظارك يا مبارك!
انقلاب القيم
بوسي : اللي قال سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لإنه مشافش الفريق عبدالفتاح السيسي
● اشرب يا شعب مصر العظيم!!


 في واقعة ربما لم تشهدها مصر من قبل ، قام موقع يدعى "خدمة مصر للمسيح" ، بمدح الفريق السيسي قائد الانقلاب العسكري عن طريق قيامهم بتحريف القرآن الكريم . حيث قاموا بنشر ما سموه "سورة السيسي " على موقعهم و هي عبارة عن آيات محرفة من القرآن الكريم . و كتبوا حسب خيالهم المريض :عزيزنا معالي الفريق أول عبد الفتاح السيسي تستحق أن نفخر بك ويكون لك سورة بأسمك. كما أنهم أعلنوا أنهم لم ينشروا هذا على سبيل السخرية و لكنهم يتحدون الله عز وجل..

↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
فضيحة بوسى- السيسى افضل من سيدنا محمد !!؟؟


 مازالت بوسي تطلق التصريحات التي لا تعترف بالضوابط الأخلاقية والدينية رغم موجات الاحتجاج التي لاقتها إثر تصريحات سابقة مشابهة أثارت حتى بعض زملائها في القطاع الفني ، رغم ذلك فان بوسي عادت لمثل هذه الأقوال الصادمة وكتبت في سياق تأييدها للسيسي: "لو الإله اللي بعبده يجي بالإنتخابات كنت إختارت أعبد السيسي ..و اللي قال سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لإنه مشافش الفريق عبدالفتاح السيسي " .
وكانت المطربة المذكورة قد غنت للفريق عبد الفتاح السيسي الذي استقبلها على هامش الاوبيريت الضحم الذى انجزه العديد من الفنانين لشكره على ازاحة مرسي ، وهي من أشد مناصري الانقلاب الأخير وساهمت في تشويه الإخوان خاصة خلال استضافتها في العديد من البرامج او عند احيائها الحفلات الليلية في المطاعم والملاهي اين كانت لا تفوت الفرصة لتنال من مرسي والاخوان.



غلاف مجلة الأهرام العربي يثير جدلا واسعا
عودة الطوارئ في انتظار مبارك!
 حين خرج المصريون في ثورة في يناير 2011 منادين بالحرية والعدالة الاجتماعية، طالبوا بإلغاء حالة الطوارئ، تلك الحالة التي تعامل معها الناس باعتبارها قانوناً، حبس أنفاس المصريين وكبل أياديهم على مدار عقود ثلاث هي مدة حكم مبارك، حالة أو «قانون»، كانت تتجدد من تلقاء نفسها، وعندما ظن المصريون أن طوارئ مبارك قد ذهبت دون رجعة، جاء الانقلاب ليعيد إليهم أكثر ما تميز به عصر مبارك .. الطوارئ.. بل وأعاد للمصرين أبرز ما كانت تتميز به طوارئ مبارك ... قانون في شكل حالة!!. فمع صدور قرار الرئاسة المعينة من قبل الجيش، بمد حالة الطوارئ لشهرين آخرين بعد انتهاء المدة المحددة سلفاً، وهي شهر من تاريخ 14 أغسطس الماضي، تكون مصر قد عادت أدراجها قبل الخامس والعشرين من يناير 2011، حين كانت الطوارئ، قانون، يتعامل معه المصريون كأنه شيء عادي ومألوف، حتى أنهم لم يكن لديهم معرفة بميعاد تجديد هذه الحالة التي ارتقت لقانون، سوى في السنوات القليلة السابقة على الثورة، والتي احتشد فيها نواب المعارضة سواء من الإخوان أو التيارات اليسارية والليبرالية احتجاجاً على مد العمل بالطوارئ، إذ كان يتم هذا الاحتشاد سنوياً قبيل انتهاء الدورة البرلمانية، وتحديداً في شهر مايو، وهو الحشد الذي لم يكن يؤتي ثماره، بسبب السيطرة الطاغية لنواب الحزب الوطني «الموافقون» على المد.

 مؤيدو القرار من الانقلابيين، حاولوا تبرير استمرار حالة الطوارئ، والتي كانوا يعترضون عليها بالأمس، حيث حملوا جماعة الإخوان مسئولية استمرار الطوارئ نظراً لأعمال العنف والإرهاب التي تشهدها البلاد والتي تقف وراءها الجماعة، حيث رأى..
 حزب الوفد على لسان عصام شيحة عضو الهيئة العليا للحزب أن القرار طبيعي ويتناسب مع المرحلة الأمنية التي تمر بها البلاد خاصة في ظل الأعمال الإرهابية التي تحدث في الشارع المصري.
 كما رحب حزب النور بقرار مد الطوارئ، واصفاً إياه بالحل المناسب في إطار استكمال خطوات عبور الأزمة.
 إلا أن حزب الدستور، أحد الأحزاب التي ايدت الانقلاب، كان له رأي مغاير، إذ اعتبر أن هذا القرار يمثل خطوة خاطئة قد تهدد مسيرة الدولة المدنية.
 وقال أحمد دراج وكيل مؤسسي الحزب إن هذت القرار مرفوض لأنه سيعيد مصر إلى الوراء، مشيراً إلى أنه كان من المفترض انتهاء شهر الطوارئ الأول ثم دراسة الأمر واتخاذ قرار بالأفضل. وبعيداً عن الرفض والترحاب، ما تزال صور عصر مبارك المليئة بالانتهاكات عالقة بأذهان أولئك الذين تحدوا قبضته الأمنية والذين تواروا اليوم عن الأنظار بعد أن لاحقتهم تهم العمالة والخيانة والموجهة إليهم من قبل الانقلاب والانقلابيين، هذا فضلاً عن الآلاف القابعين في سجون نظام مبارك، التي أعادت فتح أبوابها من جديد لاستقبال رافضي الانقلاب العسكري.. ليصبح لسان من بداخلها ومن خارجها يقول «أهلاً بمعركة جديدة من النضال من أجل الحرية».

غلاف مجلة الأهرام العربي يثير جدلا واسعا
إقرأ أخر سطر فى الغلاف ..
أثار غلاف العدد الجديد من مجلة الأهرام العربي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر . جاء ذلك بعد المانشيت الذي جاء بعنوان "الطابور الخامس" الذي تعتبره المجلة يعمل ضد ثورة 25 يناير و ضد ما سمته ثورة 30/6 ، لكن الغريب أن تجمع الأهرام بين 25 يناير و 30 / 6 خاصة أنها كانت تعتبر ثورة يناير نكسة منذ أسابيع (في مقال بمجلة الشباب). ما أثار غضب النشطاء ، هو وجود أشخاص مثل أبو تريكة ، وائل قنديل ، حمزة نمرة ، سيف الدين عبد الفتاح ، عبد الرحمن يوسف و غيرهم واتهامهم بأنه أعداء لثورة 25 يناير !




  اشرب يا شعب مصر العظيم!!
* أصدر (الشامخ) حكماً جديداً ببراءة كل المتهمين بقتل ثوّار 25 يناير بالسويس.
*و هذه هى أحدث حلقات مسلسل ( البراءة ) للجميع ..و تأتى بعد تبرئة المخلوع فى معظم القضايا ،و سيحصل على البراءة فى التهمة الباقية الوحيدة و هى قتل الثوار !!
*و لا عزاء لكل ثائر سلب ادمان (البرسيم ) عقله ، فخرج مؤيداً للانقلاب العسكرى و مهزلة الفلول المضادة فى 30 يونيو ..
* اشرب يا شعب مصر العظيم حتى لا تموت عطشاً !!
*و رب ضارّة نافعة .. لأن من حق أهالى الشهداء و المصابين و المُعتقلين و أصهارهم و أصدقائهم – و أعدادهم تُقدّر بالملايين من كل المحافظات -أن يثوروا ثورة عارمة جديدة هذه المرّة ،لاسترداد الثورة المسلوبة ،و لتجديد المطالبة بأحد أهم الأهداف الأساسية لثورة يناير و هو القصاص و تطهير القضاء ،الذى هو أحد أخطر معاقل الفلول الباقية على الساحة .
*و أتوقع أن نشهد الليلة و غداّ زخماً شعبياً هائلاً فى أعقاب الحكم (الشامخ) الصادر اليوم فى السويس.

 حمدى شفيق 
 صحفى مفقوع المرارة 

مذابح العسكر منذ بداية الإنقلاب
هذا الفلم تم إخراجة و إنتاجة من أجل دم الشهداء و المصابين و المعتقلين .. عاني كثيراً منتج الفلم في إنتاج هذا الفلم لأن الاجهزة الأمنية تريد دوماً إخفاء الحقيقة فقد قررت بذل مجهود كبير للتخلص من تلك الفديوهات من على الموقع العالمي اليوتيوب الا ان الأحرار كلما حذفوا شيئ يتم تنزيله مرة أخرى :) نسأل الله الإخلاص و الثبات .. هذا الفيديوا أريده أن ينتشر في كل ربوع العالم كي يرى العالم ما فعلة جرم الإنقلاب .. الدموي !!