السبت، 16 نوفمبر 2013

تحيز السيسي لطنطاوي جعله يغفل أن أبوغزالة صاحب الفضل - فيديو



جمهـــــــــــورية الضبــــــــاط



عزوز: عزل مرسي لطنطاوي وعنان كان ضروريا
 للقضاء على دولة العسكر


اعتبر سليم عزوز الكاتب الصحفي التسريب الجديد لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري يؤكد على أن الرئيس مرسي محقا في عزله لطنطاوي و عنان للقضاء على دولة العسكر؛ و يدل كذلك على ولاء السيسي التام لهذا الرجل الذى ارتكبت في حقه جرائم ماسبيرو و محمد محمود و مجلس الوزراء و غيرهم و كان هتاف "يسقط يسقط حكم العسكر" موجها للفترة التي حكم فيها طنطاوي و مجلسه العسكري في الأساس.
وقال في حواره مع الجزيرة مباشر مصر : إن "السيسي يقدم طنطاوي على أنه من بنى الجيش رغم أننا جميعا نعلم أن المشير أبوغزالة هو صاحب هذا الفضل الحقيقي لكن تحيز السيسي لطنطاوي جعله يغفل أمور تاريخية".
 أضاف عزوز : الإعلان عن هذا التسريب قبل حلول ذكرى محمد محمود بأيام قليلة مهم جدا حتى يفهم الثوار و غيرهم أن السيسي لم يكن بعيدا أبدا عن مشهد محمد محمود و المجزرة التي ارتكبت فيه بل كان مقربا جدا من طنطاوي و بارك فعله و يكرره الآن بشكل أبشع. ثورة 25 يناير عرت..

جمهوريـــــة الضبـــــاط


التسريب الجديد للسيسي : 
 طنطاوي ده عظيم جدا و الله و أي حاجه بنعملها له الفضل فيها


"العسكري" لايسمح بالصعود للفرع الأعلى من الشجرة


رصد المؤرخ السياسي محمد الجوادي في مقال له الأساليب السياسية التي اتبعها المجلس العسكري منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير إلى انقلاب الثالث من يوليو الماضي. وقال الجوادي في مقاله الصادر اليوم على الجزيرة نت :" أعلن أحد قادة الجيش المصري أن سلوكهم كقادة في أحداث ثورة 25 يناير 2011 كان مخططا له من قبل في حالة وفاة الرئيس مبارك واندفاع جمال مبارك إلى الترشح للرئاسة". وأضاف الجوادي: "إلا أنه استطاع واحد من ثعالب الجيش المصري أن يستغل رغبة المشير طنطاوي في الإعلان عن بعده أو تباعده عن الرئاسة، فاقترح عليه بكل المكر أن تكون صيغة تنازل مبارك عن العرش متوجهة إلى تكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة "وليس القوات المسلحة"، ذلك أن القوات المسلحة تعني القوات متمثلة في قائدها الأعلى ومن يليه، أما المجلس الأعلى للقوات المسلحة فتعني القيادة الجماعية التي تجعل لأصغر أعضاء هذا المجلس رأيا مهما ضئيلا كان أو ضعيفا".
وتطرق المؤرخ السياسي إلى محاولة رئيس الأركان سامي عنان للترشح لمنصب رئاسة الجمهورية وقال :"كان رئيس الأركان سامي عنان جاهزا، لكنه لم يكن متحفزا في إعلان جهوزيته، لأن المشير طنطاوي حريص من آن لآخر على أن يستنطق رئيس أركانه أنهما لا يريدان سلطة ولا رئاسة". 
وفي هذه الأثناء كان أحد الثعالب في المجلس العسكري- وفق تصريح الجوادي- حريصا بكل ما أوتي من قنوات سرية على أن يشوه صورة عنان.
وأضاف الجوادي أنه بعد انقلاب 3 يوليو بدأ المقربون الشبان من عنان يفكرون في إعادة مجدهم القديم من خلال إعادة مجد الرجل، وهم يدركون أنها محاولة غير مضمونة، لأن النظام العسكري المصري لا يسمح بالصعود إلى الفرع الأعلى من الشجرة ، وهذا الفرع ليس إلا لشخص واحد فقط.
واختتم الجوادي مقاله بالقول :"إن مديري المكاتب أو السكرتارية باتوا يكررون المحاولات المستميتة التي إن لم تستمر مع عنان، فسوف تتكرر مع شفيق، ومع أي بطل آخر مستعد من هؤلاء الذين كانوا قد أعلنوا نيتهم الترشح المبكر، ومنهم مجدي حتاتة رئيس الأركان، ومحمد علي بلال قائد القوات المصرية في حرب الخليج وغيرهم، وهم يعرفون أن الجيش المصري لا يعرف من معنى لفظ التوحيد ومفهومه وفكرته إلا معنى واحدا هو أن يكون البطل واحدا فقط، مهما كان اسمه ومهما كان رسمه"...

عمرو حمزاوي في مؤتمر بألمانيا
 يرفع شارة رابعه ويصف ثورة 30 يونيو بالأنقلاب





الباطل المدجج والحق الأعزل .. فضيحة جيش " كامب ديفيد "- فيديو




«خيانة السيسي للجيش وتسليم قيادته للصهاينة»
 فيلم وثائقي ما لم يتوقعه أحد
 (ما تحيكه الصهويونية للإخوان ومن يُؤيِدهم )
 كل ما حدث لمرسي إنما هو مرتب ومخطط 
من أعلى المراتب في أمريكا 
 فضيحة...وفد من نقابة الصحفيين يسافر إلي إسرائيل
 الباطل المدجج والحق الأعزل!


نجح أعضاء حركة "شباب ضد الانقلاب"
 في إنتاج حلقة وثائقية عبر مقاطع فيديو مجمعة 
... لفضح علاقة السيسي بالكيان الصهيوني ...
وخطورة موقف الجيش المصري جراء هذه الخيانة.



في بداية الحلقة التي عرضتها عدة قنوات على "يوتيوب" استعرض الشباب مانشيتات الصحف الصهيونية التي احتفت بقائد الانقلاب العسكري ووصفته ببطل إسرائيل الجديد؛ ثم نجح الشباب في عرض لقطات من رحلات مكوكية جاب خلالها قادة صهاينة العالم لإقناعهم بالاعتراف بالانقلاب العسكري ودعمه لأن إعلان إسرائيل دعمها له سيصيبه بالإحراج أمام شعبه. 
 أما المفاجأة المدوية بالحلقة هي تشابه تصريحات نجوم الإعلام المصري والنخبة الداعمة للانقلاب بأن الإخوان لا يشكلون خطرا على مصر فحسب بل على العالم كله وأن السيسي خلصهم منهم بتصريحات مدير المخابرات العسكرية الصهيونية سابقا عاموس جلعاد بمعهد واشنطن التي قال فيها: "أود أن أتحدث عن الإخوان المسلمين هم أسوأ مخاطر الشرق الأوسط وعقد الشباب".
 ويظهر الفيلم مقطع فيديو لتصريحات القائد الصهيوني وتصريحات نجوم إعلام ونخبة الانقلاب والجنرال بول فاليلي متقاعد من الجيش الأمريكي الذى قال: "كان يتوجب على مصر فعل ما فعلت _يقصد القيام بالإنقلاب العسكري_ أنا فخور بالجيش المصري وقدرته على التغلب على تحركات الإخوان الذين حاولوا إقامة دولة إسلامية لهذا توجب على الجنرال السيسي أن يقف لهم. 
 وفضح "شباب ضد الانقلاب" بحلقتهم الوثائقية التي لم تتجاوز مدتها 9 دقائق كيف دعمت إسرائيل الانقلاب العسكري لأن الرئيس محمد مرسي قطع علاقاته معها تماما مستشهدين بكلمة إيفرايم هالفي رئيس الموساد الأسبق فقال يوم 21 مايو2013 قبيل الانقلاب والتي قال فيها: "في اليوم الذى انتخب فيه الرئيس محمد مرسي أرسل له نتنياهو تهنئة وتوقع ردا مهذبا ولكن هذا لم يحدث وحتى اليوم لا توجد أي اتصالات بين المستويات السياسية في مصر و إسرائيل ".
 ودحضت الحلقة بالدليل الموثق نفي المتحدث العسكري المصري لاختراق الطيران الحربي الإسرائيلي لأجواء سيناء وقيامه بقتل 5 مصريين في عيد الفطر الماضي؛ والدليل هو البيان الذى أذاعه التليفزيون الإسرائيلي عن أن التقرير الواردة إليهم تفيد بأن سلاح الجو الإسرائيلي استهدف خلية مخربين كانت في الجانب المصري لمدينة رفح وهذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي المصرية منذ توقيع اتفاقية السلام "كامب ديفيد" ما أدى لقتل 5 مصريين. 
 أما جريدة "واشنطن بوست" فكشفت النقاب بمقطع فيديو عن اتفاق بين الجيشين المصري والإسرائيلي يسمح باستخدام الصهاينة لقواعد الطائرات المصرية في غرب القاهرة وقنا والغردقة فضلا عن أولوية الأمور للسفن الحربية الأمريكية وحاملات الطائرات بقناة السويس وهو ما أكده مارتن ديمبسي رئيس الأركان الأمريكي بمجلس الشيوخ الأمريكي يوم 18 يوليو 2013 . 
 وعرج "شباب ضد الإنقلاب "من خلال الحلقة لتقرير المنظمة العربية لحقوق الإنسان ببريطانيا عن أن شركة إسرائيلية"سيجال" وصيلة الثقة بالجيش المصري مسئولة عن تأمين عبور السفن بقناة السويس والتي هي رمز للسيادة المصرية على أراضيها. كما نشر في هذه الحلقة التوثيقية احتفاء قائد صهيوني بالعزلة التي تعيشها حماس عقب اختطاف الرئيس مرسي لذلك يعتبر الجيش الإسرائيلي نظيره المصري شريكا .



كثير من الناس يرى الحق محاصرا متتبَّعًا مقهورا محصورا مغلوبًا لمجرد أنه ضعيف لا يحمل أي قوة، ولا يملك ما يحميه ويمنعه، ويرون الباطل – في الوقت نفسه – الباطل وأهله منتصرين ظاهرين لأهل الحق قاهرين كَابِتين لما يرونه معهم من سلاح وطائرات وجيش وشرطة وبلطجية وقناصة، فيبدو الباطل منتفشًا قويًّا منيعًا لا يُطاوله أحد من أهل الحق. والحقيقة أن الحق راسخ قوي مهما كان أعزل منزوعا منه كل سلاح، وجردا من كل قوة، وإلا فما السر للبطش الشديد الذي يلقاه أهل الحق - رغم تجردهم من كل ما يحميهم – من أهل الباطل، والمحاصرة والمتابعة والقهر والحبس والمنع ... إنه خوف الباطل الزاهق من الحق الصامد أن يأتي عليه من القواعد فينقلب خاسئا خائبا مدحورا! إن الحق يظل قويا راسخا أصله ثابت وفرعه في السماء يؤتي أكله كل حين بإذن ربه بما يحمل من مقومات وخصائص ومناغمة للفطرة وموافقة مع ما خلق الله عليه الكون، والسنن التي أقام الله عليها الحياة والأحياء، ويبقى الباطل ضعيفا مهزوما منكسرا في داخله حتى لو حوى كل مظاهر القوة والمنعة بما يحمله من مخالفة صارخة للسنن، وما يمارسه من ظلم وقهر، وما يلابسه من مصادمة للفطرة والقوانين التي بنى الله عليها الكون والحياة! 
يقول شهيد الإسلام سيد قطب رحمه الله: "كم من مرة وقف الباطل مدججا بالسلاح أمام الحق الأعزل. ومع ذلك كان الباطل يحتشد احتشاد المرعوب ، ويرتجف من كل حركة وكل صوت - وهو في حشده المسلح المحشود! فأما إذا أقدم الحق وهاجم فهو الذعر والفزع والشتات والاضطراب في صفوف الباطل ولو كانت له الحشود ، وكان للحق القلة".
 الظـــلال: ولهذا يُحكى أن الباطل خرج في "فسحة" يومًا مع الحق، فقال الباطل: أنا أعلى منك رأساً. قال الحق: أنا أثبت منك قدماً. قال الباطل: أن أقوى منك. قال الحق: أنا أبقى منك. قال الباطل: أنا معي الأقوياء والمترفون.
قال الحق: "وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ(123)". [سورة الأنعام]. قال الباطل: أستطيع أن أقتلك الآن. قال الحق: ولكن أولادي سيقتلونك ولو بعد حين!. قد يظن البعض من أهل الحق أن الباطل قد استولى وانتصر، وقوي وظهر، واقترب من الإجهاز على الحق وأهله، وأو يظن أنه قد نجا وانتفش وانتفخ، وأن الله تاركه أو غافل عنه، وهذا من سوء الظن بالله تعالى، ومن هنا يقول المفسر الملهم سيد قطب يرحمه الله: "إن ذهاب الباطل ناجيا في معركة من المعارك. وبقاءه منتفشا فترة من الزمان ، ليس معناه أن اللّه تاركه ، أو أنه من القوة بحيث لا يغلب ، أو بحيث يضر الحق ضررا باقيا قاضيا .. وإن ذهاب الحق مبتلى في معركة من المعارك ، وبقاءه ضعيف الحول فترة من الزمان ، ليس معناه أن اللّه مجافيه أو ناسيه! أو أنه متروك للباطل يقتله ويرديه .. كلا. إنما هي حكمة وتدبير .. هنا وهناك .. يملى للباطل ليمضي إلى نهاية الطريق وليرتكب أبشع الآثام ، وليحمل أثقل الأوزار ، ولينال أشد العذاب باستحقاق! .. ويبتلى الحق ، ليميز الخبيث من الطيب ، ويعظم الأجر لمن يمضي مع الابتلاء ويثبت .. فهو الكسب للحق والخسار للباطل ، مضاعفا هذا وذاك! هنا وهناك!".
الظلال: 1/ 522-523. وما نراه اليوم في واقعنا المصري يشهد بأن الباطل مهما أوتي من قوة فهو ضعيف، وأن الحق مهما كان أعزل فهو الأقوى والأبقى، فالفريق السيسي معه الطائرات والدبابات والقناصة والبلطجية والداخلية والجيش والشرطة والمخابرات العامة والحربية وأمن الدولة .. ومع هذا كله يخاف من "بالونة" مرسوم عليها شعار رابعة .. ويخشى من كلمة يقولها الرئيس المنتخب محمد مرسي داخل القفص! ألا .. ما أضعف الباطل المدجج وما أقوى الحق الأعزل! د. وصفي عاشور أبو زيد ...
 نددت مظاهرات لأولتراس نهضاوي اليوم «الجمعة» أمام قصر الاتحادية، بما حدث مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي، وحرمانه من اللعب في مونديال المغرب ومكافآت الفوز ببطولة إفريقيا وعرضه للبيع، إثر رفعه شعار "رابعة" عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمي أورلاندو الجنوب أفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وذكر مراسل "بوابة القاهرة" أن المتظاهرين هتفوا لعبد الظاهر ومحمد أبو تريكة لاعبي الفريق الأحمر، مشيرًا إلى إنهم وصوفوا عبد الظاهر بأنه اختار الإنسانية عن النجومية. وأضاف، كما شهدت الهتافات مهاجمة طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، قائلين "تريكة وعبد الظاهر حطوا علي طاهر"، وذلك بسبب ما فعله وزير الرياضة ضد الثنائى......
الباطل المدجج والحق الأعزل!



فضيحـــــة... 
وفد من نقابة الصحفيين يسافر إلي إسرائيل


شهدت نقابة الصحفيين، اليوم الجمعة، أزمة قوية على خلفية سفر وفد من النقابة إلى الأراضي المحتلة، بدعوى حضور فعاليات ذكرى الزعيم الراحل ياسر عرفات في رام لله، الأمر الذي اعتبره البعض زيارة لإسرائيل غير مبررة.وقرر نقيب الصحفيين ضياء رشوان، التحقيق مع جميع أعضاء الوفد المصري المتواجد حاليا في "رام الله" لحضور الاحتفال بعيد "الاستقلال الفلسطيني"، وفي مقدمتهم أعضاء مجلس النقابة الثلاثة المشاركين ضمن الوفد، وذلك للوقوف على حقيقة وملابسات دخول عدد من أعضاء الوفد إلى مدينة "القدس المحتلة". كان وفد من نقابة الصحفيين قد سافر إلى أراضي السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، عبر الأردن ضمن وفود من نقابات عربية عدة وبالتنسيق مع اتحاد الصحفيين العرب، للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال الفلسطيني.
وجاء السفر تلبية لدعوة تقدمت بها نقابة الصحفيين الفلسطينية، أكدت خلالها أن الوفد سيدخل إلى الأراضي الفلسطينية عبر الأردن، وبدون أي تعاملات مع الاحتلال الإسرائيلي، حرصًا على قرار النقابة المصرية واتحاد الصحفيين العرب بعدم التطبيع مع العدو الصهيوني، إلا أن نقابة الصحفيينالمصرية فوجئت بأنباء ترددت عن أن عددا من أعضاء الوفد، خلال وجودهم في "رام الله"، عبروا إلى "القدس المحتلة"، وهو ما يعد- حال التثبت من الواقعة - مخالفة لقرار الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين المصريين. يذكر أن تلبية النقابة المصرية لدعوة النقابة الفلسطينية، جاء في إطار دعم صمود الصحفيين الفلسطينيين في مواجهة سلطات الاحتلال، وكسر الحصار المفروض عليهم من تلك السلطات، وذلك بعد اعتراف المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية، وتحدي لمؤامرات الاحتلال الاسرائيلي لتشديد الحصار على أراضي السلطة الفلسطينية، وهو التوجه نفسه الذي تبناه اتحاد الصحفيين العرب، الذي قرر في الاجتماع الأخير لأمانته العامة ومكتبه الدائم، الذي عقد قبل عشرة أيام في الكويت، أن يعقد الاجتماعالقادم للأمانة العامة للاتحاد بمدينة "رام الله"، في شهر مايو من العام المقبل 2014.





بلادي وإن جارت علي عزيزة



بلادي وإن جارت علي عزيزة ** وأهلي وإن جارو علي كرام


والله إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع حينما نسمع نحن الإخوان المسلمين أذيتنا من قومنا ؛ ويعلم الله كم أنتم أحب إلينا من أنفسنا و خضنا ـ و ما زلنا ـ من أجلكم الغمرات وما ابتغينا إلا حمل الخير إليكم جميعا عبر مشروعنا الذي نبع من أعماقنا ويجري فيه الدم الذي يجري في عروقنا و أوشاجنا . فمن أمد بعيد تنمو لكم في نفوسنا بذور الحب و العطف و الخير ، وما يئسنا يوما أننا سنكشف في نفوسكم كنوز الخير ، ونقر و لا يغض من قيمتنا أن تكون معونتكم قد ساعدتنا على الوصول إلى ما نحن فيه ، و لم نحاول أن نصنع كل شيء دونكم و لا نستنكف أن نطلب عونكم و نضم جهودنا إلى جهودكم ، كما لا نستشعر غضاضة في أن يعرف الناس أنه كان لذلك العون أثر في صعودنا إلى القمة ؛ لأننا رجال و نقدر ونثمن المواقف و الرجال و الطفل وحده هو من يحاول أن يبعد يدك التي تسنده وهو يتكفأ في المسير .
 ●وفرح الإخوان ونشوتهم الصافية هي الثمرة الطبيعية لجهدهم ؛ حينما يرون أفكارهم وعقائدهم ملكا للآخرين وهم بعد أحياء ، وإن مجرد تصورنا نحن الإخوان لأفكارنا أنها ستصبح زادا للآخرين وريا و لو بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض ؛ ليكفي أن تفيض قلوبنا بالرضا والسعادة والاطمئنان .
 ●لأننا لسنا تجاراً فالتجار وحدهم هم الذين يحرصون على (( العلاقات التجارية )) لبضائعهم كي لا يستغلها الآخرون ويسلبوهم حقهم من الربح ، أما المفكرون وأصحاب العقائد فكل سعادتهم في أن يتقاسم الناس أفكارهم وعقائدهم ويؤمنوا بها إلى حد أن ينسبوها لأنفسهم لا إلى أصحابها الأولين !. ولهذا نستقبل عون الآخرين لنا بروح الشكر و الفرح ؛ الشكر لما يقدم لنا من عون ، و الفرح بأن هناك من يؤمن بما نؤمن به نحن ؛ فيشاركنا الجهد و التبعة .
 ●و وسائلنا نبيلة إذ من الصعب علينا أن نتصور كيف يمكن أن نصل إلى غاية نبيلة باستخدام وسيلة خسيسة ؟! ؛ لأن الغاية النبيلة لا تحيا إلا في قلب النبيل ، فكيف يمكن لذلك القلب أن يطيق استخدام وسيلة خسيسة ؟! ؛ بل كيف يهتدي إلى استخدام هذه الوسيلة حين يخوض إلى الشط المزدان بالخضرة بِرْكة من الوحل ؟! ؛ إن أوحال الطريق ستترك آثارها على أقدامنا وعلى مواضع هذه الأقدام ؛ كذلك الحال حين نستخدم وسيلة خسيسة فإن الدنس سيعلق بأرواحنا ، وسيترك آثاره في هذه الأرواح ، وفي الغاية التي وصلنا إليها !.
●و إننا نشعر بمعاناة قومنا ونشعر أن الحسرة ودبيب اليأس قد أصابا شعبنا ولكننا ندعوه قائلين : إن الحسرة و التألم و تصعيد الزفرات ليست سوى وسيلة سلبية لا تجرح قوى الباطل ـ بل لا تخدشها ـ وهي لا بأس بها، لكنها تنقلب إلى أمر بالغ الخطورة إذا لم يعقبها عمل إيجابي مثمر ؛ إذ ستكون وسيلة امتصاص النقمة على الأوضاع الفاسدة و من ثَمَّ الركون إليها وعلى أحسن الفروض استمرار هذه النقمة ولكن بشكل جامد لا حياة فيه يؤدي إلى شلل الحركة ، وليس أفضل لقوى الباطل من هذا الوضع .
 ●فلا تتواروا و لا تنسحبوا بل سيروا مع الهمم العالية ولا زالت هذه الطريق هي الطريق المعبد الوحيدة في خارطتنا ، أما الجبن و الانزواء و التأوه فصحارى مهلكة . وإنما السعادة السعادة في رضى الله واللذة اللذة لذة البذل و الفداء ، و إن لم يكن ما نرجوه فحسبنا أن الله يرانا ويري جهدنا و حزننا و دموع أعيننا من أجل ديننا ، و رُبَّ دعوة من قلبك أو زفرة من صدرك أو دمعة من عينك يغير الله بها من حال إلى حال وإنما كل داء في سقوط الهمم . وفي الناس أقمار و في الناس أنجم
 *** وفي الناس ألف لا يعد بواحد و إذا كان الصفر علي اليسار يصبح هامشيا ، لكنه إن تحول لليمين تغيرت الموازين ، و لستم مجبرين على البقاء في الدون . 
فقط امتلكوا الحكمة الكافية للتمييز بين الأشياء الصحيحة امتلكوا الإرادة القوية لتحقيق الرغبة في أداء الأشياء الصحيحة فقط امتلكوا القوة الكافية لتنفيذ الأشياء الصحيحة و بكل فرد من شعبي الحبيب أهيب : كن انهزاميا عند كل خطأ و جبانا عند فعل أي قبيح وكلما ازددنا شعورا بمعية وعظمة الله المطلقة زدنا نحن أنفسنا عظمة ؛ لأننا من صنع هذا الإله العظيم و لنحذر فهو ـ سبحانه ـ لن يحابينا إن حدنا عن الطريق القويم ؛ لأن سنن الله لا تحابي أحدا و إن الشجاعة لن تكون أبدا بأثر رجعي .
 .............

 أظهر مقطع مصور بثته شبكة رصد الاخبارية ويعرض لأول مرة ثبات وصمود ورباطة جأش الدكتور محمد البلتاجي لحظة القبض عليه .... وظهر في المقطع الدكتور البلتاجي وهو داخل مدرعة شرطة مغطى الرأس وهو يقول لمن حوله من أفراد القوات الخاصة: ستنتصر الثورة .. على الثورة المضادة، سينتصر الحق على الباطل ....  فيما ظهر أفراد القوات الخاصة التابعة للانقلابي السيسي وهم يسبون البلتاجي بالفاظ نابية .... ويؤكد هذا المقطع أن الثورة ستنتصر ما دام هؤلاء رجالها، صامدين ثابتين أقوياء حتى في احلك اللحظات ....



محمد منصور :




ستر الانقلابيين المهدر .. العسكرة الكاملة بكل أركان الدولة - فيديو



متعسكرنيش 
 نتائج الصفقة المصرية الروسية العسكرية التي أبرمت في الزيارة الأخيرة


.. قضاة تابعين للأجهزة الامنية .. 
وجهات خفية زرعت عملاء في كل مؤسسات الدولة 
هانفضل نطالب بحقوقنا لآخر قطرة في دمنـــا.. 
 السيسي داس علينا بالجزمة
 يكشف الله الستر علي العملاء قديما وحديثا
 الذين يراوغون كما يراوغ الثعلب 
لا إلي هؤلاء ولا إلى هؤلاء
...ستر الانقلابيين المهدر ...

 من شؤم المعصية وفجر الظالم أن الله يكشف الستر عنه ويفضحه ولو في جوف بيته ووسط أتباعه وأشياعه ووزرائه وحراسه وعساكره وقضاته وإعلامه ومشايخه وطلابه ومريديه ومؤيديه بألف تسريب وتسريب يكشف الله الستر عن الكاذبين والجاهلين والخائنين والمنافقين والخائفين والذين لا يقفون مواقف الرجال في أوقات الصعاب وأدعياء العلم زورا وبهتانا وطلاب السلطة ولاعقي الفتات والأكلين علي موائد اللئام
 ●يكشف الله الستر علي العملاء قديما وحديثا الذين يراوغون كما يراوغ الثعلب لا إلي هؤلاء ولا إلي هؤلاء
 ●يكشف الله ستر ذي الوجهين الذي يريد أي مكسب من أي طرف علي حساب أي أحد حتى لو كان دينه وعقيدته
 ●يكشف الله الستر عن الذين لا يحترمون مبادئهم وأفكارهم يتعاونون مع الأعداء بل مع الشيطان ليرضوا نقصهم ويواروا عوراتهم حرصا علي السلامة وإثارا للعافية فلا مبادئ ولا مناهج ولا دين ولا خلق ولا شريعة ولا ولاء لا براء ولا أخوة ولا دستور ولا دولة ولا.....يكشف الله الأيادي المجرمة التي تلوثت بسفك الدم الحرام تدبيرا وتخطيطا وعلما مسبقا به وتنفيذا وتعمية علي أصحابه وتبريرا للقاتل علي جرمه وظلمه
●يكشف الله ما ظنوا أنه مستور من اجتماعات ولقاءات وحوارات وزيارات ومبادرات ومناورات واتصالات وضمانات واتفاقات وتسجيلات
●يكشف الله ستر الجبناء الذين لا يصدعون بكلمة الحق بما عليهم من ذلل يملكها عليهم الفسده
● يكشف الله ورقة التوت عن جميع الانقلابيين حتي يتعروا أمام أنفسهم وأمام جمهورهم وأحزابهم وتاريخهم ونضالهم ودعواتهم ومزاعمهم لـ(وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) ليظهر أهل الحق من الأدعياء ليظهر من يأخذ بالعزيمة ومن يأخذ بتقية الشيعةيكشف الله الستر عن زياراتهم لإسرائيل وحزب الله وأموال وميلشيات إيران
● يكشف الله الستر عن تدبير أمريكا وإسرائيل للانقلاب مع أمراء وأموال الخليج
● يكشف الله الستر عن من وضع يده المسلمة مع يد اليهود الصهاينة ومع يد البلطجة الأمريكية ومع يد تواضرس مع يد الصوفية مع يد المرتزقة المفسدة مع يد غلاة العلمانية الحاقدة لنزع يد حاكم مسلم يظهر للجميع كل يوم مدي نجاحه وكفاءته وأمانته ووعيه وتدينه وحرصه علي مستقبل هذا الوطن ومعلوم أن الله ستير حليم ولا يفضح العبد ولا يهتك ستره من أول ذنب ولا من أول معصية بل يمهل ويمهل ولا يهمل جلا وعلا حتي إذا اشتد ظلمه وفجره وإجرامه أظهر الله سؤته وعراه من غطائه علي رؤس الأشهاد في الدنيا والآخرة اللهم كن لنا حيث كنا ولا تكشف الستر عنا ولا تفضحنا بين خلقك ولا بين يديك اللَّهُمَ حَبَّبْ إِلَيْنَا الْإِيمَانَ وَزَيِّنْهُ فِي قُلُوبِنَا، وَكَرِّهْ إِلَيْنَا الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ، وَاجْعَلْنَا مِنَ الرَّاشِدِينَ ..
 طالب بـ"جامعة القاهرة":
 هانفضل نطالب بحقوقنا لآخر قطرة في دمنا..
و السيسي داس علينا بالجزمة


 مكي: هناك قضاة تابعين للأجهزة الامنية.. 
وجهات خفية زرعت عملاء في كل مؤسسات الدولة

..... متعسكرنيش .....



 قال المستشار أحمد مكي وزير العدل الأسبق أن هناك أجهزة خفية زرعت عملاء في كل جهة من مؤسسات الدولة، وكانت تختار قضاة بعينهم لإدارة دوائر انتخابية بعينها بغرض تزوير الانتخابات، مشيرًا إلى أن هناك قضاة تابعين للأجهزة الأمنية.وقال مكي - خلال حوار له مع قناة الجزيرة مباشر مصر مساء اليوم عبر "سكايب" إن "السيطرة على القضاة تتم من خلال مواقع حساسة معينة، ولكن القضاء في مجمله لا يختلف عن خامة الشعب المصري.
"ولفت إلى أن الحكومة الحالية وغيرها من الحكومات منذ عصر الرئيس السادات تريد السيطرة على مفاصل القضاء، وأن الديمقراطية شرط لأن يحصل القضاء على استقلاله، وبدون الديمقراطية لن يكون هناك قضاء مستقل، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الناصر كان ميالا للقضاء، بينما مبارك والسادات كان ميلهما لأن يكون القضاء في خدمة سياستهما.

 هناك حالة من العسكرة الكاملة بكل أركان الدولة


 أكد قطب العربي الكاتب الصحفي والأمين العام المساعد للمجلس الاعلي للصحافة إن هناك حالة من العسكرة الكاملة بكل أركان الدولة ومواجهة عنيفة لكل رافضي الانقلاب العسكري، مشيرا إلى أن هناك معادلة بين الصحف القومية وبين نظام مبارك حيث كان يقوم بالتطبيل لمبارك وأعوانه ووزرائه من أجل الحصول علي كل ميزات خاصة من الدولة .
وأوضح العربي، خلال لقائه بفضائية أحرار 25 أن هذه المؤسسات أصبحت عزب خاصة لرؤساء مجلس الإدارة يعينون من يريدون رغم أن المؤسسات لا تحتاج إلي الأعداد الكبيرة التي يبلغ عدد العاملين في مؤسسة واحدة كالأهرام بها مثلا في الأهرام إلى 12 ألف عامل ولذا أصبحت الديون علي المؤسسات الصحفية يصل إلى 12 مليار جنيه .وأشار إلى ان مصر بها أكثر من 56 صحيفة ومجلة قومية لا حاجة للشعب المصري لعشر هذه المؤسسات ، لافتا إلى أن هذه المؤسسات ، وأن هؤلاء الانقلابين يحاربون كل من يحارب الفساد ويعيد الحقوق علي إلى أصحابها ، لافتا إلى ان هؤلاء ليس من مصلحتهم ان تنصلح هذه الدولة المصرية

 نتائج الصفقة المصرية الروسية العسكرية
 التي أبرمت في الزيارة الأخيرة


 أكد روسلان بوخوف، مدير مركز تحليل الاستراتيجيات والتكنولوجيات، وعضو فى وفد وزارة الدفاع الروسية الذين عقدوا محادثات فى مصر، أن الصفقة القادمة مع القوات المسلحة المصرية ستكون بمئات الملايين إن لم تكن مليارات. وقالت صحيفة "نيزافيسمايا جازيتا" الروسية، أنه وفقا لـ"بوخوف"، فإن مصر مهتمة فى المقام الأول بشراء نظم الدفاع والطائرات العسكرية، وعلى رأسها منظومة الدفاع الجوى الشهيرة S-300، موضحا أن تسليم هذا السلاح يتوقف على قدرة مصر على الدفع. وأضاف أن بطبيعة الحال، سيتم ترويج الطائرات من طراز "ميج 29 إم" إلى السوق المصرية، وتهتم القاهرة أيضا بطائرات سو 30 وطائرة التدريب القتالية الروسية من طراز ياك 130 ومروحيات النقل العسكرية من طراز Mi- 17، وأيضا تهتم بشراء زوارق الصواريخ ولم تذكر أنواعها، بالإضافة لصواريخ دفاع جوى قصير المدى مثل أنظمة بوك وتور إم، وصواريخ أخرى مضادة للدبابات.
 السيسي يبيع مصر لروسيا





  الأنقلابيون يتسولون من دول الخليج 
ويريدون ان يتسولوا السلاح من الروس عجبى !!!!!!!!!







سقطت مصر وأصبحت لقمة سائغة، يتهافت عليها الاستعماريون فيديو



  دولـــة بلا قيـــادة، رئيسهـــا في المعتــــقل 
وشعبهــــا في الشـــــــــوارع 
السيسي يبيع مصر لروسيا
 ضابط روسي يتسوق في الاسكندرية تثير إستنكار الفيس بوك


مصر قد سقطت، وفقد قادتها الحاليون السيطرة عليها، وأصبحت الآن لقمة سائغة، يتهافت الاستعماريون عليها 
وأصبحوا على استعداد تام للتنازل .. والتنازل .. والتنازل 
.. وليس لديهم ما يقدمونه، سوى التنازل!!!!..
الانقلاب في مصر يشن حربا ضد شعبه بالوكالة عن إسرائيل
 وتأمين إسرائيلي لقناة السويس أهم ممر ملاحي في العالم، وسيطرة أمريكية على القرار والسيادة المصرية
“لذلك جاءت روسيا وبقوة لتفرض شروطها وتأخذ نصيبها من دولة
 بلا قيادة، رئيسها في المعتقل وشعبها في الشوارع”




اثارت صورة ضابط بحري روسي وهو يقوم بالتسوق داخل احد فروع سلسلة كارفور بالاسكندرية، استنكارا وغضبا بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره البعض بداية احتلال اجنبي لمصر، وانه يسىء الى صورة مصر. يذكر ان وزير الدفاع عبدالفتاح السيسى، قد استقبل وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، بمراسم الاستقبال الرسمية بمقر وزارة الدفاع بكوبرى القبة، واستمر اللقاء نحو 3 ساعات. وكان على رأس قائمة مستقبلى الوزير الروسى برفقة وزير الدفاع المصرى، الفريق صدقى صبحى، رئيس الأركان، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وعقدت جلسة مباحثات ثنائية منفردة لمدة نصف ساعة، ثم انضم إليها رئيس الأركان ومساعدو الوزير، ومنهم اللواء محمد العصار، مساعد الوزير لشئون التسليح، واللواء ممدوح شاهين، مساعد الوزير للشئون القانونية، والوفد الروسي المرافق لوزير الدفاع، والمكون من أندرو بويتسوف، النائب الأول لمدير الدائرة الاتحادية الروسية للتعاون العسكرى التقنى، وممثلو شركة الأسلحة الروسية “روسوبورون إكسبورت”. 
وقد كشف زعيم المعارضة الروسية “أليكسي نافالني”: “من الخطأ فهم هبوط روسيا المفاجئ على الأحداث في مصر على أنه تأييد لقادة الانقلاب، فهو ليس كذلك، كثيرون لا يعلمون أن مصر قد سقطت، وفقد قادتها الحاليون السيطرة عليها، وأصبحت الآن لقمة سائغة، يتهافت الاستعماريون عليها”. 
 *واكد أليكسي: “الانقلابيون في مصر يعيشون عزلة دولية خانقة، ولايمكن للرئيس المؤقت او الحكومة المؤقتة السفر الى اي دولة خارجية، غير السعودية والامارات والكويت والاردن، وأصبحوا على استعداد تام للتنازل .. والتنازل .. والتنازل وليس لديهم ما يقدمونه، سوى التنازل”.  
 واستطرد المعارض الروسى، قائلا :” الانقلاب في مصر يشن حربا ضد شعبه بالوكالة عن إسرائيل، وتأمين إسرائيلي لقناة السويس أهم ممر ملاحي في العالم، وسيطرة أمريكية على القرار والسيادة المصرية”. واوضح “لذلك جاءت روسيا وبقوة لتفرض شروطها وتأخذ نصيبها من دولة بلا قيادة، رئيسها في المعتقل وشعبها في الشوارع”، وأضاف “نرفض زيارة الوزيرين الروسيين إلى مصر، إلا إذا اعترفا بحق المتظاهرين في مصر في التظاهر وتلبية مطالبهم، وسنخرج في مسيرة أمام السفارة المصرية في موسكو، وعلى المصريين التظاهر أمام سفارتنا في القاهرة، فقضايا التحرر والإنسانية واحدة”. يذكر أن العلاقات الدبلوماسية بين موسكو والقاهرة بدأت في عهد الاتحاد السوفيتي السابق في عام 1943، وبلغت ذروتها في الخمسينات والستينات من القرن الماضي.  وزودت القوات المسلحة المصرية في الخمسينات بأسلحة سوفيتية غير صالحة. 
 من جانبها، ذكرت وكالة أنباء “نوفوستي” الروسية، أنه أعلن في موسكو أن وفداً روسياً برئاسة وزير الدفاع سيصل إلى مصر الأسبوع المقبل في زيارة رسمية، حيث ترددت أنباء عن أن روسيا ومصر اتفقتا على توقيع صفقة أسلحة.ونقلت الوكالة الروسية عن مسؤول رفيع المستوى في شركة “روس أوبورون أكسبورت” المتخصصة في تصدير الأسلحة والمعدات الروسية إلى الخارج، أن روسيا مستعدة لتزويد مصر بالسلاح، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المسألة الأساسية تبقى قدرة القاهرة على تسديد قيمته. 
وأوردت “نوفوستي” أن حديث المسؤول جاء تعليقاً على زيارة وزير الدفاع الروسي إلى مصر الأسبوع المقبل، واحتمال البحث في مسألة إمداد الجيش المصري بأسلحة روسية بقيمة 4 مليارات دولار، بحسب ما نقلت عنها وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ”.   وقال المسؤول إن “العلاقات التقليدية التي تطورت من علاقات ربطت سابقاً الاتحاد السوفيتي من جهة ومصر من جهة أخرى إلى علاقات روسية – مصرية، ومنها في مجال توريدات الأسلحة والمعدات، تبقى على ما هي عليه”. 
وأضاف: “نحن مستعدون لإجراء محادثات مع الجانب المصري حول إمكانية تسليمه التقنيات العسكرية الحديثة وكذلك إصلاح المعدات القديمة التي تسلمها المصريون أيام الاتحاد السوفيتي”.
السيسي يبيع مصر لروسيا
 السيسى يبيع مصر بالقانون 

برقية عاجلة إلى الرئيس مرسى..بالفيديو !




الانقــلاب ينتهــي.. وقريبــاً إعلان وفـــاته
 هتافات وغناء للحرية بجمعة "لا للعدالة الانتقامية"


 برقية عاجلة إلى الرئيس مرسى..!
 سيادة الرئيس:هل تنتظر من الذين نبتت 
أجسادهم من الحرام أن يفيقوا...؟


■ سيادة الرئيس: لقد طال عدوانهم وتعديهم عليك بلا احتشام أو احترام وغرهم في ذلك انك لاترد شتائمهم ولا تصد عدوانهم .......! ولن يضيعك الله أبدا لأن من استل سيف البغي قتل به والله معكم ولن يتركم أعمالكم فكن واثق الخطوات ثاقب النظرات قوى النبرات . واعلم أن المسئولية لاتصفوا لشارب ولاتفى لصاحب ولا تخلوا من فتنة ولا تنجوا من محنة وأحوالها تتبدل ووجاهتها تفنى وتبعاتها تبقى فتزود من يومك لغدك قبل نفاد المدة وزوال العدة ولن يخزيك الله أبدا مادمت بالحق مستمسكا وعلى الصراط مستقيما ولوطنك محبا وأمينا.
 ■ سيادة الرئيس :
* لقد ظنوا ظن السوء أنهم بخطفك وحبسك ظلما وعدوانا سيكسرون إرادتك ففضحت أنت إدارتهم . ظنوا أنهم بخطفك وحبسك سينالون منك فنلت أنت منهم . ظنوا أنهم بخطفك وحبسك سيقهرونك فقهرتهم . 
ظنوا أنهم سيمحون صورتك من ذاكرة الشعب فمحوت أنت صورتهم من كل عقل ومن كل قلب. 
ظنوا بخطفك وحبسك أنهم بذلك من قدرك سيحطون ومن مقامك سينتقصون ومن كرامتك سيهدرون . فبدا لهم من الله مالم يكونوا يحتسبون...! . وقفت فى محبسك كاالاسد الهصور وانزووا هم كالجرذان فى الجحور وياليت شعري لو أنهم فقهوا وعلموا أن الدوائر على الباغي ستدور . 
ولكنهم عموا وصموا وضلوا وأضلوا وحقا إنها لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي فى الصدور . فحاكمتهم أنت بصلابتك وقوتك قبل أن يحاكموك . وسجنتهم فى سجون الخزي والعار قبل أن يسجنوك وقاضيتهم أنت قبل أن يقاضوك وأدنتهم قبل أن يدينوك . فعريت أخلاقهم وأسقطت من على أجسادهم العارية ورقت التوت الأخيرة التي تواروا خلفها لأنك أردت أن تحرر شعبا و تضع إرادته فوق الرؤوس فانقضوا عليك وعلى شعب مصر يهشمون رأسه بالفئوس...! فتبا لقوم ياسيدى أضاعوا البلاد وأذلوا العباد وأكثروا فى الأرض الفساد .
 ■ * سيادة الرئيس: 
أعلم يقينا ويعلم كل الشعب المصري أن يدك نظيفة ونفسك عفيفة وسيرتك شريفة. بحثوا فى سجلك المالي فلم يجدوا فسادا ماليا . 
ثم بحثوا فى غرفة نومك فلم يجدوا حقائب الدولارات المزعومة ثم راحوا يفتشون جيوب بدلتك لعلهم يجدوا جنيها واحدا قد ضل طريقه واستقر هناك يشكو إلى الله ظلم العباد فلم يجدوا وهذا ماأقلق مضاجعهم وسلب النوم من أعينهم وجمد الدم فى عروقهم فخرجت ألسنتهم من أفواههم تهذى كالسكران , تنهش فى عرضك كالذئب الجائع الحيران , وإن تعجب سيادة الرئيس فعجب قولهم أنك لم تفعل شئيا في أيام معدودات هي أيام حكمك. ونسوا ياسيدى انك تسلمت مصر جسدا أنهكته الأمراض وأمرضته العلل وطحنته ماكينة الفساد , ودهسته عجلات الفاقة والفقر,فماذا عساك أن تفعل فى أيام معدودات؟ وقد مرت على مصر قبلك سنوات عديدة وأعواما مديدة لم تكن فيه مصر سياسيا واقتصاديا وامنيا وعلميا شيئا مذكورا ...! فعلى أي شئ هم يحاكموك..؟ وبأي تهمة يتهموك ..؟ ألا ساء مايحكمون .
* سيادة الرئيس :
● في يقنينى أنهم كانوا يريدون رئيسا للأموال هباشا...! فيهبشون معه....!
● في يقيني أنهم كانوا يريدون رئيسا للأعراض نباشا....! فينبشون معه....!
● في يقيني أنهم كانوا يريدون رئيسا للأمانة خائنا.........! فيخونون معه......!
● فى يقيني أنهم كانوا يريدون رئيسا للمسئولية مفرطا.....! فيفرطون معه...!
● فى يقينى أنهم كانوا يريدون رئيسا فى شرم الشيخ مقيما..! فيقيمون معه....!
● فى يقيني أنهم كانوا يريدون رئيسا لعصابة منتصف الليل.! فيسرقون معه...!
● فى يقينى أنهم كانوا يريدون رئيسا يرتع ويلعب وهم له حافظون.! فيرتعون معه!
■ سيادة الرئيس : هل تنتظر من الذين نبتت أجسادهم من الحرام أن يفيقوا...؟
● وهل تنتظر من الذين انغمسوا فى الوحل أن يتطهروا....؟
● وهل تنتظرمن الذين ولدوا من رحم الخيانة أن يتوبوا.....؟
● وهل تنتظر من الذين رضعوا من ثدى أمن الدولة أن يفيقوا..؟
● وهل تنتظر من الذين أكلوا وشربوا على كل الموائد أن يتنزهوا...؟
● وهل تنتظر من الذين تربوا تحت أقدام الطاغية أن يرتفعوا......؟
● إن كنت تنتظر منهم غير الإيذاء النفسي والمعنوي فانتظر من مساحيق التجميل أن تجمل الوجه الدميم.....!! السعيد الخميسي ..............
■ الانقلاب ينتهي.. وقريباً إعلان وفاته صرح الكاتب الصحفي سليم عزوز، رئيس تحرير جريدة الأحرار، بأن مصر تشهد تظاهرات هادرة ترفض الانقلاب ضمن مليونيات "لا للعدالة الانتقامية" ، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يحيي صمود الرئيس محمد مرسي ، وأنهم يؤكدون أننا أمام عدالة انتقامية ، وأن ما يصدر عن القضاة هو عدالة انتقامية مسيسه .
وأوضح عزوز خلال اتصال هاتفي لفضائية القدس ان القضاء يمارس انتقاما لكل رافضي الانقلاب بأوامر عسكرية ، وأنهم يصدرون أحكاما ضد الطلاب الثائرين بأقصى درجات العقوبة التي لا تتماشي مع قضايا ملفقة واثبت القضاة أنهم مسيسون وأنهم يريدون إرهاب هؤلاء الطلاب ولكن اثبتوا أنهم صامدون ومكملين مشوارهم حتى سقوط الانقلاب . وأضاف أن زيارة الروس الى مصر هم جزء من الانقلاب وأنهم شاركوا في الانقلاب من بدايته وان السيسي هو أداة من الأدوات التي إدارتها أمريكا وروسيا والإمارات وبعض دول الاتحاد الأوربي ، مشيرا إلي أن السيسي لم يكن ليقبل علي هذا الانقلاب الا إذا كان هؤلاء قد خططوا له مسبقا .
وأشار الى أن الدبلوماسية الشعبية هي احد الوسائل الشرعية في توضيح ان ما حدث في مصر انقلاب عسكري ، بينما العالم لا يحتاج الى من يقول له ان ما يحدث في مصر هو ثورة ولكن الأغلبية أكد ان ما حدث انقلاب عسكري ، مؤكدا انه لا احد يستطيع ان يتنازل عن حقوق الشعب المصري ودماء الشهداء والمصابين والمعتقلين ، مضيفا انه لا تفاوض مع من أراق دماء المصريين ولن يكون جزءا من اي معادلة سياسية في المستقبل . وشدد علي أن الإخوان وعلي رأسهم الرئيس الشرعي لن يتفاوضوا علي دماء المصريين ، وإنهم متمسكون بشرعيتهم وإرادة الشعب ، لافتا الي أن جبهة الإنقاذ لا تمثل اي شيء علي الإطلاق ويجب ان تمح من الذاكرة لأنها حصلت علي ما تريد من التركة ، وإنها كانت تعارض فقط الرئيس بينما الآن لم نسمع لها صوت ، وأنهم لن يستطيعوا ان يقروا شيئا وأنهم لن يعارضوا لان من يريد ان يعارض عليه ان يعارض السيسي ولا حتي الحكومة تستطيع ان تقر أي شيء سوى ما يقر السيسي حتى الببلاوي لا يستطيع ان يصدر قرارا ال بالرجوع إلى السيسي . وتابع أن أربعة أشهر للانقلاب اثبتوا فشلهم في إدارة الوطن ولم ينجزوا شيئا الا محاربة الشعب المصري ، وان البلاد في حالة انفلات أمني شديد وان الانفلات الأمني والاقتصادي في ايام الرئيس مرسي فإننا نعيش اعلي درجات الانهيار الاقتصادي والانفلات الأمني والأخلاقي وان المنظمات الدولية أثبتت ذلك بان مصر تتراجع وبقي فقط ان يعلن عن وفاة الانقلاب.


 ■■■■
 هتافات وغناء للحرية بجمعة "لا للعدالة الانتقامية"



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


الجمعة، 15 نوفمبر 2013

الصــدمة: ثورة مدمرة بلون الدم والنار والدخان ضد عسكر مصر - فيديو



بُعداً لمن رضى بالذُل !!!
 من صدق كذب الحياة سخر منه ضميره


ما وراء الانقلاب علي مرسي: 
 چون كاري يشرح مخطط منطقة الشرق الأوسط بالكامل 
 القضاء لن ينصفنا والثورة هي السبيل الوحيد 
 الزيات: الجيش أول الطامعين فى الدولة..
العلاقات الدولية لا تقوم على تصفية الحسابات
 الفقراء ومحدودو الدخل يدفعون فاتورة انقلاب العسكر!!
 الفيديو الذي أخفاه جمال عبد الناصر والإعلام عن الشعب 
... لمدة 60 عـــامًا ..
اعترافات مايلز كوبلاند مؤلف كتاب( لعبةلامم )
.. عالم الإستخبارات الأمريكية ..
 دور المخابرات الأميركية في انقلابات مصر
"الاحتلال الإسرائيلي" لمصر حلم إسرائيل الكبرى لم يمت.. ولن يموت
 السيسى استلم رأس الشبكة الصهيونية من مبارك وسليمان وطنطاوى.. ولأول مرة المخابرات الحربية تعلو فوق المخابرات العامة. 
● االسيسي لنسخة الحديثة من الجاسوس "إيلي كوهين" ومصر رهن إحتلال إسرائيل..
● يا شعب مصر العظيم تنخدع بالاعيب امريكا وروسيا مع تواطىء السيسي اليهودي الصهيوني الماسوني..
● السيسي سيحرق مصر كما أحرق بشار سوريا وقبل أن يدرك المصريين أن اليهود هم من يحكمون مصر لأنها الأوامر الصادره من واشنطن وتل أبيب السيسى نقل مصر من التوافق مع إسرائيل إلى التطابق معها.. ومرسى سيقود الثورة من «برج العرب»..
■ مصر تعيش صراعا ثلاثيا بين المخابرات العامة و«الحربية» ووزارة الداخلية..والانقلاب يأكل بعضه بعضا ..
■ سيناء هى «البونبوناية» التى قدمها السيسى إلى أمريكا وإسرائيل.. والمظاهرات رغم المداهمات والاعتقالات تزرع اليأس فى الانقلابيين
■ نازية الليبراليين وفاشية العلمانيين لا حدود لهما.. وميزة الانقلاب أنه أسقط كل الأقنعة
■ أكثر المستفيدين من الإخوان هم أول من طعنوهم.. وعلى رأس القائمة السادات وأبوعيطة ومنى مكرم عبيد..
■ النظام الانقلابى هش ويتهاوى لدرجة أنه لم يتحمل بلالين مع فتيات.. والسقوط مصيره المحتوم.
■ أمريكا وأوروبا دبروا لما حدث فى 3 يوليو.. وقد يحدث انقلاب داخلى بالجيش بعد فشل مخططهم .
■ كل المبادرات أساسها زبانية الانقلاب وفلول مبارك.. والاقتصاد كلمة السر فى إسقاط الانقلاب.

مجزرة رابعة العدوية وميدان رمسيس صور جديدة مؤثرة



صفوت الزيات: الجيش أول الطامعين فى الدولة
والعلاقات الدولية لا تقوم على تصفية الحسابات

قال العميد صفوت الزيات الخبير العسكري والاستيراتيجي إن الدولة باتت مطمعا للجميع والجيش أولهم، محذرًا أعضاء لجنة "الخمسين" من رغبة الجيش في تعديل المواد الخاصة به. وأشار الزيات إلى أن المواد الخاصة بالقوات المسلحة تسيطر عليها حالة من الغموض داخل لجنة الخمسين، وحتى الآن ليست هناك تفاصيل عن أي جوهر لمبادئ الدستور، وما يقال الآن نوع من التحسبات والتكهنات ليس أكثر. وأضاف الزيات، أن الدولة الآن أصبحت مطمعًا للجميع، فنحن أمام مجموعة من المؤسسات في الدولة، الكل يسعى فيها بأن تكون له استقلالية، وبالتالي فيجب على لجنة الخمسين الخضوع لإرادة الشعب وعدم التمييز بين المؤسسات، حتى لا نجر إلى الخلافات والصراعات في الأيام القادمة، وفقا لموقع مصر العربية.
وأشار إلى أن التوجه نحو روسيا في ظل التوتر مع أمريكا أمر في غاية الخطورة لعدة أسباب:
الأول أن العلاقات الدولية بين الدول ليست قائمة على مسائل تصفية الحسابات، وليست مرتبطة بالشو الإعلامي، كما أن تهميش الدول العظمى وتجاهل أمريكا الآن على حساب التوجه المصري لروسيا أمر في غاية الخطورة قد لا تكون عواقبه الآن.
 وقال "أعتقد أن في المستقبل العلاقات ستنقطع نهائيًا، الأهم من هذا وذاك أنه طبقًا للقوانين والأعراف لا يحق لحكومة مؤقتة أن ترسم خريطة دولة مستقبلية ولا يحق لها أن تتخذ تلك الخطوات التي تفعلها حكومة الببلاوي الآن، ومن ثم فما يحدث الآن انحراف شديد يستلزم إعادة توازنات سياسية، وبالتالي فالعلاقات الدولية والتوجه لدول علي حساب الأخرى هو من شأن السلطات المنتخبة التي ترسم خريطة المستقبل".
وشدد الزيات، على أنه على الحكومة الحالية أن تحسن علاقاتها بالغرب، خاصة الولايات المتحدة، وأن تسعى الآن لإصلاح ما أفسدته من اضطراب في العلاقات المصرية الغربية، وأن تترك العلاقات الخارجية للسلطات المنتخبة وليست المؤقتة.
يا قــادة الجيش المصــري الشــرفاء 
ما معني هذا الكلام


القضاء لن ينصفنا والثورة هي السبيل الوحيد
كشف المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم حركة "قضاة من أجل الاستقلال"، عن تفكير فريق الدفاع عن الرئيس محمد مرسي في رفع دعوى أمام القضاء تهدف إلى الحكم ببطلان الانقلاب والأثار المترتبة عليه. واعتبر شرابي أن رفع مثل هذه الدعوى لن يأتي بجديد، متسائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": هل ننتظر الإنصاف من القضاء؟
هل يظن أحد أن ساحات المحاكم هي السبيل لعودة الشرعية ؟ ألم يكن القضاء طرفًا في الانقلاب ؟ ماذا لو حكمت المحكمة برفض الدعوى والثناء على الانقلاب وقادته؟". وأضاف: "ألا يعضد الحكم برفض الدعوى من حجة الإنقلاب أمام الرأى العام المحلى و الدولي، ويؤثر سلبًا على عزيمة الثوار؟ أشك في صحة القرار من هيئة الدفاع ومؤمن تمامًا بسلامة النوايا وأثق أن الثورة هي طريقنا الوحيد".
ما وراء الانقلاب علي مرسي
 چون كاري يشرح مخطط منطقة الشرق الأوسط



●الفيديو الذي أخفاه جمال عبد الناصر والإعلام عن الشعب لمدة 60 عامًا
فيديو اول احتفال لثورة 23 يولية 1952 بعد مرور عام يكشف الفيديو حقيقة الخداع الذي أوقعنا فيه العسكر لمدة 60 سنة وتزييف الحقيقة ونسب إنجازات وهمية لعبد الناصر وطمس حقيقة الإنجازات التي هي بالأصل لمحمد نجيب الرئيس الذي انقلب عليه جمال عبد الناصر
- سبب عزل الجيش محمد نجيب الدقيقة : 3:30 2..
توزيع عقود الاراضى على الفلاحين في عهد الرئيس محمد نجيب وليس جمال عبد الناصر كما يروج الأعلام الدقيقة 6:52 3.. 
3- مكانة الاخوان المسلمين لدى الجيش عام 1953 الدقيقة : 8:32..

فضيحة حكم العسكر فى 60 عام


سحر القائد وكاريزميته :
سألت البرفيسور كروبر ، ما الذي لدى هذا الزعيم وليس لدى أتباعه ؟ قال إنه يمتلك السحر الجماهيري ، ما هو هذا السحر ؟ هل يمكن لأحد رجال القبائل تطوير مثل هذه الملكة واستلام زمام القيادة ؟ قال : كلا . يأتي القائد أولاً ومن ثم يأتي سحره . يستذكر مايلز كوبلاند قصة عالم دين دون أن يذكره بالاسم كان عميلاً للمخابرات الأميركية أعدمه نوري السعيد الذي لم يصدق أنه عميلاً لنا ، فاعتذر نوري السعيد لكيرميت روزفلت لاحقاً في رسالة عن إعدامه الرجل.
  **هل يترك رجل المخابرات جهازه ؟ 
وهل يمكن تصديقه ؟ 
فيضع قاعدة ذهبية في ذلك في ص 204 قائلاً : المثل القديم بأنك تستطيع إخراج الرجل من المخابرات المركزية ، إلا أنك لن تستطيع إخراجها منه .. في الفصل السادس عشر نقرأ شهر العسل الناصري ، يستهله المؤلف بالحديث عن الشركة التي عمل معها ضمن عملية مشتركة مع المخابرات المركزية ، وبالطبع لا ينسى المؤلف أن يبرر ذلك بالقول لا تتضمن أي تضارب في المصالح بين الطرفين ، رغم قوله بعد أسطر أن مدير شركته لم يكن يعرف بطبيعة علاقاته مع المخابرات الأميركية إلا حين لمس المدير قدرته على الوصول إلى المسئولين الأميركيين بسرعة ، ثم يتحدث عن النقاش الذي دار بين الملحق العسكري للسفارة الأميركية في القاهرة مع مدير المخابرات المصرية وأحد المقربين من ناصر ، وهو زكريا محيي الدين بشأن تدريب المخابرات المصرية ومكافحة التجسس للمصريين …

اختيار حسن التهامى
 يستذكر المؤلف كيف تم اختيار حسن التهامي لإرساله إلى واشنطن لإلقاء نظرة علينا وعلى بلادنا ، وكان غاية في الإثارة كما يقول مايلز كوبلاند حيث يتمتع بظواهر إنسانية غريبة ، فكنا نتملق له ، فحين عرض عليه مئات من الدولارات ليقضي ليلة هانئة استل مسدسه وسحب زناده وهدد من عرض عليه ، وحوادث غريبة يراها المؤلف طرأت لحسن في أميركا ، ويشن المؤلف هجوماً على هيكل ، ويؤكد أن لقاءاته مع عبد الناصر لم يحضرها هيكل ، وكأنه يريد التقليل من شأن قربه ومعرفته بواقع عبد الناصر… 
 ■ كيف ساعدت المخابرات الامريكية عبد الناصر فى البقاء فى السلطة: يكشف سراً على استحياء حين يقول كيف ساعدوا عبد الناصر في البقاء في السلطة ، وكيف حذروه من مخاطر الإخوان الذين تعاونوا معه في الانقلاب ، وأنهم ربما ينقلبوا عليه ثانية ، ويبرر قمع عبد الناصر بالقول في ص 238 : كأي نظام ثوري آخر ، لا بد أن يمر بفترة من القمع المعلن ، فلا بد له أن يؤسس قاعدة قمعية ، حتى قبل أن يفكر بخلق قاعدة للبناء.
المخابرات الامريكية كانت تكتب خطابات عبد الناصر: 
يفسر مايلز كوبلاند النبرة المعادية للأميركيين في راديو صوت العرب وخطابات عبد الناصر بأنها كانت من ترتيب المخابرات الأميركية ، وفي هذا درس لكل الذين يطبلون لأنظمة القمع والاستبداد وخطبها الرنانة يقول في ص 240 : وهنا علي أن أدلي باعتراف مهم ، فبينما كان العقلاء في واشنطن يبدون امتعاضهم من النبرة المعادية للأميركيين في خطابات ناصر العامة و الدعاية الموجهة ضدنا من راديو القاهرة ، وهي الوسيلة المؤثرة التي تصل معظم أنحاء الشرق الأوسط هل يمكنك أن تحزر من يكتب جزءاً كبيراً من هذه المواد ؟ لقد كنا نحن ، كنا نفهم كما يفهم ذلك ناصر في تلك الفترة أن سيطرة النظام الجديد على البلاد تعتمد على كونه معادياً باستمرار وبطريقة مقنعة للأميركيين ، حتى إن ناصر لا يستطيع المخاطرة بالإشارة إلى العقلانية إزاء سياساتنا المختلفة في الشرق الأوسط ، حتى لو استطعنا تنيمه مغناطيسياً كي يطيع دون تردد رغبات واشنطن، فإننا سوف لن نجعله يقوم بأعمال كنا نعرف أنها ستكون انتحارية ، لهذا قدمنا له المساعدة في مجال دعايته المضادة للأميركيين ، لقد بذلنا جهداً عظيماً لكي نجعلها ذات أثر معاكس بالطبع ، وقد أدخلنا فيها الكثير من الهراء ، إلا أننا بقينا نمسك بزمام السيطرة على آثارها ، حتى إننا دعونا بول لنبرغر ، الذي ربما كان أعظم خبير أنجبته الأرض في ميدان الدعاية السوداء إلى مصر لتدريب الفريق المصري الأميركي الذي يخرج هذه المادة .

كلام خطير ومنطقي: أجهزة الدولة العميقة
 مزقت النسيج الوطني حفاظًا على وظيفتها

 ** مع الثورة ضد العسكر
بعد صبر لأكثر من ستون سنة نتيجة للتغييب والجهل بالاعيب الساسة سيكتشف المصريون مدى الخراب والدمار الذى حدث فى مصر.ثورة يناير وما تلاها ايقظت المصريين فطالبوا " بالعيش والحرية والعدالة الأجتماعية " وخرج فعزَّ على عسكر مصر الذين باعوا أنفسهم مقابل حفنة من الدولارات من الغرب الآمريكى حامى حمى الصهيونية العالمية " امن إسرائيل من أمن أمريكا "والغرب التابع المخلص لها.. لو سألنا أحد الضالعين في الانقلاب، لأكد أن بدايته الحقيقية كانت التلاعب في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الذي أجري في 19 من مارس 2011، ثم صدر بعده ما سموه إعلانا دستوريا في 30 من مارس، وهو الإعلان الذي كان صدوره إهدارا لنتيجة الاستفتاء، وتنكرا لإرادة الشعب، ورضوخا كاملا للعسكر. 
 كان المطروح في 19 من مارس هو أن نقول نعم، فيعلن دستور 1971 دستورا مؤقتا بعد تعديل المواد التسع محل الاستفتاء، أو نقول لا، فيضع المجلس العسكرى ما يسمونه "إعلانا دستوريا" بمعرفته.
وما حدث هو أننا قلنا "نعم" ومقتضاها عودة دستور 1971 كدستور مؤقت بعد تعديل 9 مواد، لكن المجلس العسكري نفذ نتيجة "لا" مصدرا إعلانا دستوريا، في تنكر لإرادة المصريين وإهدار كامل لها. ومع تأكيد أن ما يسمونه "إعلانا دستوريا" هو "قرار إداري" ليس إلا، وليست له أية صفة دستورية، أذكركم بأن القوى التي كانت تحض الناس على التصويت بـ"لا" هي نفسها القوى التي تدعم الانقلاب الآن. 
 كانوا يتآمرون مع العسكر على الثورة، وكانت "لا" تضفي الشرعية على هيمنة العسكر، وتجعل إرادتهم "إعلانهم الدستوري" تبدو وكأنها التعبير عن إرادة الناس. بينما "نعم" تقطع الطريق على هذه الإرادة، وتضعنا على طريق الدستور المؤقت ثم الدائم. 
 كنا بصدد "نعم" أو "لا" ولا خيار آخر، وكان داعمو الانقلاب يناورون بأنهم سيقولون لا "ليسجلوا موقفا" ووقتها قلت كأنكم تريدون "ترقيص" اللاعب المنافس، غافلين عن أنه سيحرز هدفا في مرماكم، وفي النهاية فإن الهدف هو ما سيحتسب. تريدون أن تسجلوا موقفا أمام الإعلام، لكن "لا" التي تزعمون أنكم ستسجلون بها موقفا تعني أن يسلبنا العسكر الدستور، وأن يفرضا (بصورة تبدو شرعية) قرارا إداريا يسمونه إعلانا دستوريا. 
 لكن الوعي الشعبي الرائع قاد إلى "نعم" بنسبة 77.2% من الأصوات. 
وهنا أدرك العسكر ـ ومن معهم ـ أنهم تورطوا إذ ربطوا مصيرهم بـ"لا"، وبعيدا عن الثورة وثوارها جمع العسكر القيادات الحزبية (ومعظمها تابع لهم) ليؤكدوا أنهم ـ ضد نتيجة الاستفتاء وبالرغم منها ـ سيصدرون إعلانا دستوريا، يتضمن إرادتهم مع ما اعتبروه "ترضية مناسبة" للإسلاميين، وهو ما وافق عليه داعمو الانقلاب من خدم العسكر (طبعا) وسكت عليه الإسلاميون (بكل أسف). لا غرابة في موقف خدم العسكر، فهم خدم العسكر، لكن ما الذي جعل الإسلاميين يتورطون في الموافقة على إهدار إرادة الشعب؟ 
 ربما لم يريدوا الاصطدام مبكرا، وربما قدروا أنها "لن تفرق"، لكنه في كل الأحوال خطأ تاريخي، ترتب عليه كل ما تلاه حتى لحظة "الجهر بانقلاب" كان معدا له منذ ساعة الثورة الأولى. 
وهو خطأ انبنى على وهم أنه يمكنك أن تكون مع الثورة ومع العسكر معا (وهو مستحيل). ذلك الوهم الذي سقط فيه الكثيرون من الثوار، ووثقوه عبر صورهم وهم يضحكون فوق الدبابة! وإذا كان جائزا، والانقلاب لم يقع ـ أن "نحسن الظن" بمن يتورط في هذا الوهم، فإننا اليوم، وقد أصبح الانقلاب واقعا يخرق العين، نؤكد نفي مظنة حسن النية، وأنه ما عاد ممكنا تصديق من "يزعم" أنه "مع الثورة" و"يؤكد" في الوقت نفسه أنه "مع العسكر".

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



السيسي يريد التوصل لحل مع "الإخوان" للفوز بالرئاسة بدون إنتخابات.فيديو



ضغــوط على الرئيس مرسى للتنـــازل؟!!
الانقلاب أخفى الرئيس مجددًا لامتلاكة تفاصيل تساعد على 
سقوط الإنقلاب ونخشى على حياتة


رصـــد تسأل الشـــارع :
 هل توافق على تعيين السيسى رئيسأ بدون إنتخابات
 السيسي يريد التوصل لحل مع "الإخوان" 
قبل بدء حملته الانتخابية..على أمل الفوز بالرئاسة
قالت مصادر دبلوماسية أوروبية رفيعة إن الزيارة القصيرة التى قام بها المبعوث الأوروبي، برناردينو ليون، للقاهرة مساء الثلاثاء الماضى، والتقى خلالها مسئولين مصريين وممثلين عن جماعة الإخوان لم تفض إلى شىء يمكن البناء عليه. وأرجعت المصادر فشل الزيارة لأسباب تتعلق بعدم رغبة سلطات الإنقلاب فى إيجاد تسوية مع الإخوان، فضلا عن رفض الجماعة أى تسوية بعيدا عن شروطها المعلنة ضمن أحزاب "التحالف الوطني لدعم الشرعية".
 وقالت مصادر أوروبية ومصرية إنه رغم الصعوبات فهناك جهود تبذل لمحاولة ايجاد بداية لـ«حل ما».ونقلت صحيفة "الشروق" القاهرية عن أحد المصادر ـ لم تسمه ـ القول: إن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى يأمل أن يكون هناك حل، على أن يكون قائمًا على إدراك الإخوان أنهم فقدوا الحكم ولن يعودوا إليه قريبا، على حد قوله. وأضاف المصدر، أن السيسى حريص على إدماج حزب "الحرية والعدالة"، في العملية السياسية، سواء بالتصويت على الاستفتاء أو المشاركة في الانتخابات، حسب المصادر. وأبلغ القيادي بالإخوان الدكتور محمد على بشر، أبلغ برنارد ليون، رفض الإخوان المشاركة في الاستفتاء على الدستور، مؤكدين على "ضرورة وقف التصعيد" أولا.
 نوهت المصادر إلى رغبة السيسي في خوض الانتخابات الرئاسية، ولم يبدأ بعد حملته الانتخابية، منتظرا إنهاء الأزمة السياسية كهدف رئيس له في هذا الإطار.
وهو ما يفسر رغبة السيسي في التوصل لاتفاق مع الإخوان، فالرجل على ما يبدو يريد تهيئة الأجواء المناسبة لحملته أملا في الوصول إلى كرسي الرئاسة ولو بالاتفاق مع خصومه السياسيين في التيار الإسلامي لعلمه التام بأن الشارع معهم.
رصد تسأل الشارع :
هل توافق على تعيين السيسى رئيسأ بدون إنتخابات



"قادة الانقلاب" ألغوا زيارة حرم الرئيس له بمكان اعتقاله بسجن "برج العرب".
 أسامة مرسي: الرئيس يمتلك تفاصيل تساعد على سقوط الإنقلاب 
أسامة مرسي: الانقلاب أخفى الرئيس مجددًا 
.ونخشى على حياته
 نعلن جهلنا بكل ما يحيط بالرئيس مرسي من ظروف !! 
... 14-11-2013



" هشام جنينة " قاضٍ ضد الفساد.. ليست عندي خطوط حمراء " فيلم قصير"




المستشار هشام جنينة‏:‏ حجــم الفســاد كبيـــر‏ ..‏ وليســت عنـدي خطــوط حمـراء
 هشام جنينة" قاضٍ ضد الفساد .. "فيلم قصير"


قضى المستشار هشام جنينة سنوات طويلة يحارب فساد نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، وشارك في فعاليات تيار استقلال القضاء التي كانت أحد العوامل التي مهدت لقيام ثورة يناير الخامس والعشرين من يناير..بتوليه رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات توج جنينة حياته الحافلة بالأحداث
لماذا يضع المستشار الزند نفسه فوق القانون, والذي نص فعليا علي المراجعة والتفتيش, وأنه حق للجهاز؟ 
لقد رفعت مذكرة لمجلس القضاء أن يسمح لأعضاء الجهاز بمارسة عملهم والتفتيش بنادي القضاة, وأرفض أن يختزل الأمر علي أنه صراع شخصي بيني وبين المستشار الزند أمر لا يجوز, فلست في خصومه معه, فالبلاغ الذي قدمه المستشار الزند ضدي كان قبل مجيئي الجهاز, والأمر ليس تصفية حسابات, ولا شأن له بمجريات العمل داخل الجهاز, فعندما طلبت تفتيش نوادي القوات المسلحة ـ والذي تم بالفعل ـ فهل كنت بذلك استهدف الفريق السيسي من هذا التفتيش, أم أنه صميم عملنا بالجهاز, ويجب أن نؤديه. 
ولكن ما يحدث من المستشار الزند هو محاولة لخلط الأوراق, فما نقوم به هو صميم عملنا, ولن نستثني أحدا, وإذا أرادوا استثناء أنفسهم, فليعدلوا القانون.


المستشار هشام جنينة‏:
‏ حجــم الفســاد كبيـــر‏..‏ وليست عندي خطوط حمراء

المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات وأحد رموز تيار استقلال القضاء‏..‏ يخوض الآن معركة كبيرة مع نادي القضاة والمستشار أحمد الزند‏,‏ لمطالبته بخضوع النادي للرقابة المالية, ومعركة أخري مع وزير العدل الحالي, بسبب ما أثاره عن تلقي المستشار عادل عبدالحميد مكافآت مالية بالمخالفة من الجهاز القومي للاتصالات, الذي علي آثرها تقدم وزير العدل ببلاغ ضد جنينة الي النائب العام.. في هذا الحوار, نفند حقيقة هذه الأزمات ويقول المستشار جنينة: ليس لدي خطوط حمراء, ولا أخشي في الحق لومة لائم, وأن ما يحدث من المستشار الزند هو محاولة لخلط الأوراق, وشدد علي أنه غير مستعد لبيع ضميره.. ويؤكد أنه سيتم الكشف قريبا عن قضية فساد كبري وإهدار للمال العام بمئات الملايين من مندوبي المالية والضرائب بوزارة الداخلية, وأنه سيتم أيضا الكشف خلال أيام, عن الأعداد الحقيقية للمستشارين بأجهزة الدولة وحجم المليارات التي يتقاضونها, وبكل ثقة يشير إلي أنه لا أحد يملك عزل رئيس الجهاز قبل انقضاء مدة ولايته. أواجه هجوما منظما, وليس هجوما من أفراد, بل من مؤسسات, وأعلم من المحرك لهم. من المحرك لهذا الهجوم ضدك من وجهة نظرك؟ المحركون للهجوم ضدي هم مسئولون بمواقع كبيرة بالبلد, وذلك من خشيتهم لتنامي دور الجهاز المركزي في الكشف عن الفساد بالبلد, وهم حريصون علي استمراريتها. أزمة الجهاز مع نادي القضاة ورفض المستشار أحمد الزند تدخل الجهاز للتفتيش بالنادي وقوله إنك نسيت بأنك قاض من قضاة تيار الاستقلال, وأن الجهاز لا حق له في تفتيش نادي القضاة.. فما قولك في ذلك؟ حزين علي الصورة, لأنني كنت أتمني أن نعطي كقضاة المثل والقدوة, فهو بيتي الأساسي ولا يمكن أن أرضي للحظة واحدة أن أمس صورة القضاة, أو أعتدي علي استقلاله, ولا يجوز أن أخالف ما كنت أقوله وأنا بالقضاء, ولكن حرصي علي أداء واجبي هو ما دعاني لطلب فحص النشاط المالي لدور وأندية القوات المسلحة, وكذلك النشاط المالي لنادي المحكمة الدستورية العليا, وهيئة قضايا الدولة, والنيابة الإدارية, ونادي مجلس الدولة, وتم التفتيش عليهم بالفعل.


الخميس، 14 نوفمبر 2013

إسرائيل لم تعد هي العدو، التغير الإستراتيجي في عقيدة الجيش المصرى فيديو



 واشنطن تنفق على الجيش المصري 
كي تضمن مصالحهـــا ومصـــالح اســـرائيل



لم يعد الاحتلال بالعسكر والدبابة 
قدر ما أصبح بالتحكم في مقدرات الأمر، ودوائر صنع القرار
 العلاقة بين الأنظمة المتعاقبة في مصر وبين الكيان الصهيوني،
 ـ عدا نظام مرسي ـ فاضطروا للأنقلاب علية
 أول خسائر السيادة المصرية في مشروعات الخصخصة التي ابتدعها عام 1994 الدكتور عاطف عبيد 
... رئيس وزراء مصر الأسبق ...
 "الاحتلال الإسرائيلي" لمصر بدا فى عصر مبارك 
ببيع القطاع العام المصرى خاصةالمصانع الاستراتيجية
 كالمراجل البخارية والمصانع الحربية لأسرائيلين 
بوسطة نجلة وشركاة ؟
 أعضاء الإخوان المسلمين هم العدو الأوحد، لا إسرائيل، والأخطر من ذلك هو مقدمات التغير الإستراتيجي في عقيدة الجيش؛؛
 إذ رأينا كبار قادته يتنازلون عن دورهم القومي في حماية الدولة ومنشآتها الإستراتيجية والحيوية ويبيعون 
مكــانهم لعــدو الامس واليــوم دون ادنى خجـــل




منذ اتفاقية كامب ديفيد، والولايات المتحدة، ممثلة بوزارة دفاعها، تعمل على الإمساك بالجيش المصري، تمويلاً وتسليحاً وتدريباً وعقيدة. نجحت في عجنه واعادة تشكيله من جديد وفق مصلحتها القومية. حتى انها أدخلت تغييرات جوهرية على بنيته، واعادت تحديد عدوه، مسقطة بذلك اسرائيل وما تنفقه من أموال، كما عملت على اعادة تدويره الى شركات الأسلحة الأميركية.. ليس جديدًا علينا أن نعرف مدى عمق العلاقة بين الأنظمة المتعاقبة في مصر ـ عدا نظام مرسي ـ وبين الكيان الصهيوني، سواء على المستوى السياسي أو التجاري أو حتى الأمني ، لكن ما كشفته المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا عن وجود تعاقد رسمي بين مصر وشركة إسرائيلية تدعى "سيجال" تقوم من خلاله الشركة بتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس ورئيسها كان قائد القوات البحرية الإسرائيلية في حرب 73 ، ثم يسمح لرجالها بالتواجد على أرض مصرية بكامل تسليحاتهم الشخصية، هو أمر له دلالات شديدة الخطورة على مصر والمصريين ومستقبل الهوية المصرية بشكل عام وعلى عقيدة الجيش المصري بشكل خاص. إذ أنها الواقعة الثانية على التوالي خلال أربعة أشهر منذ انقلاب يونيو الفائت على أول رئيس مدني منتخب، ذي مرجعية إسلامية .
فقبل أسابيع اعترفت حكومة الببلاوي المؤقتة في مصر بأنها تعاقدت مع شركة "جلوفر بارك" المتخصصة في مجال العلاقات العامة لتحسين صورة النظام المؤقت في أمريكا ودول أوروبا وتستهدف تحسين صورتها والتواصل مع دوائر صنع القرار في واشنطن، ثم نكتشف بعد ذلك أن الشركة إحدى أبرز جماعات اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة، ويقودها إسرائيليون"، وعلى رأسهم الإسرائيلي إريك بن تسفي، الذي خدم في الجيش الإسرائيلي وشغل أدوار استشارية في الانتخابات الإسرائيلية . إذا عدنا بالذاكرة إلى الوراء قليلاً ، وتحديداً يوم الثلاثاء 14 من ديسمبر عام 2004، سنتذكر أنه تم التوقيع بين مصر وإسرائيل على اتفاقية تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين والتي عرفت باسم " الكويز " ، ومختصر ما هدفت له الاتفاقية أن تشترك الدولتان في صناعة الأنسجة والملابس ليتم تصديرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، و في سبيل الحصول على الإعفاءات الضريبية على المنتجات تلتزم مصر بإشراك إسرائيل بنسبة لا تقل عن 11.7%‏ من مكونات المنتج ، ولا تزيد حصة مصر عن ‏35%‏ من المكونات المحلية المطلوبة في المنتج أي أن تكون إسرائيل شريكة بالثلث ، ويلتزم الطرفان بعقد اجتماع دوري كل ثلاثة أشهر يجمعهما مرة في القدس المحتلة، و مرة في القاهرة بحضور طرف ثالث أمريكي كمراقب.
 اللافت للنظر أن مقدمة نص الاتفاقية أتت على النحو التالي : " إن حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة دولة إسرائيل آخذتين في الاعتبار الذكرى الخامسة والعشرين للتوقيع على اتفاقية السلام بين الطرفين وراغبتين في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية لمصلحة الطرفين‏,‏ قد اتفقا على إبرام هذا البروتوكول‏. وإدراكا لمتطلبات القسم ‏9‏ من قانون منطقة التجارة الحرة بين الولايات المتحدة وإسرائيل لعام ‏1985 ". ولم تكن الكويز أول اتفاقية أو علاقة تعاقدية تتنازل فيها مصر عن سيادتها لتبيع لإسرائيل أعز ما كنا نملك في عهد رؤساء خلو من قبل ، إذ أن أول خسائر السيادة المصرية في مشروعات الخصخصة التي ابتدعها عام 1994 الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء مصر الأسبق ، حين كان وزير لقطاع الأعمال العام ـ أي قبل اتفاقية الكويز بعشر سنوات كاملة ـ كان بيع شركة النصر المراجل البخارية الواقعة بقرية منيل شيحة بالجيزة على ضفاف النيل ، وعاونه في ذلك المهندس عبدالوهاب الحباك رئيس الشركة القابضة والتي كانت المراجل البخارية تقع تحت إدارتها .
ولمن لا يعرف هذا الصرح الصناعي ، فقد تأسست هذه الشركة عام 1962 بقرار تخصيص جمهوري في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر وبإيعاز من صاحب لقب "أبو الصناعة المصرية "الراحل الدكتور عزيز صدقي وقت أن كان وزيراً للصناعة، إذ تم تخصيص 33 فدانا على ضفاف النيل ألحق بهم ميناء نهري خاص للسفن التي كانت تأتي من كل بلدان العالم لتشتري أوعية الضغط العالي والغلايات ذي السعة اللترية الضخمة.
أما الوجه الآخر للشركة كان هو السبب الرئيسي في الاحتيال عليها لإفشالها وإفلاسها ثم بيعها لإسرائيل، إذ كانت الشركة تقوم على تصنيع أوعية المفاعلات النووية ، ودروع الدبابات وأجنحة الطائرات الحربية وقواعد مدافع الهاون لمصنع 63 الحربي وأجهزة تطهير للأفراد للحرب الكيماوية، كل ذلك اشترته إسرائيل بقيمة أقل زهداً من ثمن قصر يمتلكهه وزير إسكان مبارك إبراهيم سليمان، إذ دفعت شركة "بابكوك آند ويلكوكس " ـ كندية الجنسية ـ 55 مليون دولاراً فقط ثمناً للأرض وما عليها، في حين كان أقل تقدير لثمن الأرض فقط وقتذاك هو 4 مليارات دولار . 
 في عام 2004 أجريت تحقيقاً استقصائياً حول كواليس البيع وحقيقة الوجود الإسرائيلي في الصفقة المشبوهة ، والتقيت بعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكثير من العمال والنقابيين فيه، وكان أهم الروايات التي سمعتهما ، اثنتين،.. الأولى من عضو مجلس إدارة سابق قال :" جلسنا مع عاطف عبيد وسألناه لماذا تريدون بيع المصنع وهو يدر على البلد مليارات الدولارات جراء البيع والتصدير، فقال : لا تسألوني .. أنا بنفذ سياسة دولة".
 والرواية الثانية من عضو النقابة العمالية قال ـ والعهدة عليه ـ :" أتى بعد البيع مديراً للشركة اسمه "دان" قيل إنه أمريكي وذات يوم بعد طول تضييق علينا في المكافآت والرواتب ذهبنا إلى مكتبه وهددناه بالتصعيد ضده فتطاول علينا، وحين ذكرناه بأن هذا المصنع كان صرحاً في عهد عبدالناصر، قام وسب ناصر وأحضر صورته ومزقها وداسها بقدميه، فثورنا عليه وبدأنا نستقصي عنه تاريخه، فأخبرنا مسئول حكومي أن دان كان ضابط بالجيش الإسرائيلي ووقع في الأسر عام 1967 في حرب الاستنزاف وأفرج عنه في صفقة تبادل أسرى". الوجه المخيف في كل القصص التي تطرق مسامعنا من حين لآخر عن الوجود الإسرائيلي في حياتنا بات يؤكد لنا بيقين لا يخالجه شك أننا نقع تحت وطأة إحتلال إسرائيلي لا محالة، فلم يعد الاحتلال بالعسكر والدبابة قدر ما أصبح بالتحكم في مقدرات الأمر، ودوائر صنع القرار في مصر ، بل والأخطر أن إسرائيل لم تعد هي العدو، وجيشنا أصبح صديقاً لها.
 إذا دأب إعلامنا المصري مؤخراً على أن يشبٍع ذهن المواطن المصري بأن أعضاء الإخوان المسلمين هم العدو الأوحد، لا إسرائيل، والأخطر من ذلك هو مقدمات التغير الإستراتيجي في عقيدة الجيش، إذ رأينا كبار قادته يتنازلون عن دورهم القومي في حماية الدولة ومنشآتها الإستراتيجية والحيوية ويبيعون مكانهم لعدو الأمس واليوم دون أدنى خجل من الظهور على الملأ والجهر بتوجيه تهمة التخابر مع حركة حماس للرئيس المنتخب.


●● عقيدة الجيش المصرى
بعد عملية اختطاف الجنود في سيناء والافراج عنهم يجب ان نتوقف كثيرا امام تلك العملية, حيث انها تهدف في المقام الاول إلي سحب الجيش المصري الي صراع مسلح داخل سيناء.
يستنزف منه الكثير من المجهود والوقت والمعدات لمواجهة العناصر المسلحة.
الواضح في الوقت الحالي ان هناك مؤامرة واضحة جدا ضد جيش مصر, لانه الوحيد المتماسك في المنطقة في الوقت الحالي,وهذه المؤامرة مركبة داخليا وخارجيا, وما يحدث في سيناء هي المؤامرة الداخلية, واهدافها عديدة من اجل السيطرة علي سيناء ومحاولات ابعاده عن الحياة السياسية, اما المؤامرة الخارجية فهو ما تسعي اليه الولايات المتحدة حاليا وتصريحات مسئوليها, والمطالبة بتغيير عقيدة الجيش المصري, ليتحول الي قوات مكافحة للارهاب ويتخلي عن عقيدته القتالية الحالية التي تحافظ علي امن وسلامة الوطن في وقت السلم.
ربما تسعي الولايات المتحدة الي تلك الفكرة في الوقت الحالي بعد ان فشل اي مخطط لاستدراج جيش مصر في اقتتال داخلي مع الشعب, او محاولة خلخلة تنظيمه من الداخل, وقد بدأت بالفعل في اقتطاع مبلغ100 مليون دولار من من المساعدات العسكرية الامريكية للجيش, وتحويلها الي مكافحة الارهاب في سيناء, ومن هنا تبدأمحاولات تغيير العقيدة, حيث يتم تسليح القوات باسلحة لمكافحة الارهاب وليست قتالية بالدرجة الاولي, وايضا تدخل عمليات التدريب في هذا الاطار, وفي ظل الوجود الارهابي في سيناء فالوضع مناسب لتنفيذ ذلك المخطط.
 "يجب ان نقيم الامور بشكل اكثر عمقا,فالولايات المتحدة علي استعداد للتحالف مع الشيطان من اجل تحقيق مصالحها, فقد تحالفت من قبل مع تنظيم القاعدة خلال مواجهته الاتحاد السوفيتي, وهي من دعمت الثورة الايرانية واعادت اية الله خوميني الي طهران, وهي من زينت لصدام حسين احتلال الكويت, فلا يمكن ان نستبعد علاقاتها بقادة التنظيمات الارهابية الموجودة علي ارض سيناء لتحقيق مصالحها ضد جيش مصر. ان وجود الجيش المصري متماسكا قويا, يقف عائقا مصالح غربية كثيرة في المنطقة, والواضح ان الرابط واحد داخليا وخارجيا, ولكن الجيش وقادته يعون جيدا تلك المحاولات لذا فانهم لا يلتفتون لعمليات الاثارة من اجل الانزلاق الي مستنقع الدمار.
رئيس المخابرات الإسرائيلية يشرح بالتفصيل
 سبب الانقلاب علي مرسي 

 عبـــري وعـــربي

 

ما وراء الانقلاب علي مرسي 
چون كاري يشرح مخطط منطقة الشرق الأوسط بالكامل


أسطورة استقلال الجيش المصري عن الجيش الأمريكي


اللهم عليك بمن قتل وبمن فوض وبمن فرح وشمت




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

يا شعب مصر لاتنخدع بالاعيب امريكا وروسيا وتواطىء السيسي.فيديو



إسرائيل الكـــــــــــــبرى !!
 مكائد وأخطار إسرائيل الكبرى أو أرض إسرائيل الكاملة 
ארץ ישראל השלמה
حــلم إســرائيل الكبــرى لم يمت.. ولن يمــوت!.



الشبكــة اليهــودية التى تحكـــم مصــر 
 حلم إسرائيل الكبرى لم يمت
 السيسى استلم رأس الشبكـة الصهيونيـة 
من مبارك وسليمان وطنطاوى
ولأول مرة المخابرات الحربية تعلو فوق المخابرات العامة
 وجــود إسرائيل ليس مرتبط بقـوه إســرائيل 
ولكنه مرتبط بضعف العرب والمسلمين 
... وديكتاتوريه وخيانه حكامهم ...
 بشار الاسد متفق مع أمريكا وروسيا وكل الدول الاوربيه
على تدمير سوريا وإخلاء شعبها وتهجيرهم 
... حتي تبقي الارض بدون شعب ..
وحتي يسهلوا علي إسرائيل إقامه دوله النيل الي الفرات


السيسي النسخة الحديثة من الجاسوس "إيلي كوهين" 
.... مصر رهن إحتلال إسرائيل .... 

يا شعب مصر العظيــم لا تنخــدع بالاعيب امريكــا وروسيــا. 
مع تواطىء السيسي اليهودي الصهيوني الماسوني.
  السيسي سيحــرق مصــر كمــا أحــرق بشــار ســوريا 
وقبل أن يدرك المصريين أن اليهود هم من يحكمون مصر
  ... لأنها الأوامــر الصــادره من واشنطن وتـل أبيب ...



السيسي يخطط لحرق مصر وليس لحكمها فهو يعلم أنه ليس أقوي من مبارك وطنطاوي وأن الشعب المصري لم يعد يخاف من دبابات الجيش وقناصه الشرطه ومعتقلاتهم وأمريكا وإسرائيل يعلمون أنه لم يعد من السهل السيطره علي الشعب المصري كما كان في السابق ويعلمون أيضا أن السيسي نمر من ورق والقرار أتخذ بحرق مصر وسوريا وبأقصي سرعه قبل أن تقوم ثوره حقيقيه تخرج منها أمريكا وإسرائيل خاسرون لعملائهم وجنرالاتهم المرتزقه الذين ربوهم طول الثلاثين عاما الماضيه والهدف النهائي هو إنشاء دوله إسرائيل الكبري من النيل الي الفرات التي يخططون لها منذ عام 1897 وهو عام إنعقاد المؤتمر الصهيوني العالمي في بازل والذي إتخذوا فيه قرار بناء كيان صهيوني علي أراضي المسلمين كنت أعلم أن الجنرالات المرتزقه وجنودهم خونه ولكن لم أكن أعلم أن خيانتهم وجبروتهم بلغ هذا الحد منذ عامين وبالتحديد في 14 أبريل 2011, ذكرت أن حسني مبارك غير موجود في مصر وأنه يعيش في بريطانيا وأن العصابه الحاكمه يديرون مسرحيه لمحاكمه شبيه له كتبت تقرير بعنوان: 
تحت الحكــم اليهـــودي 
هل حـان الوقت لكتــابة نعي أميـــركا؟
هل حان الوقت ليقول: "وداعا، وأمريكا '؟
مؤامره تهريب حسني مبارك الي بريطانيا 
في شهر فبراير 2011

والان تدل كل الاحداث أن حسني مبارك وكل عائلته لايعيشون في مصر بعد مسرحيه محاكمه الشبيهه وحتي الان لم يتم إسترجاع حتي نصف دولار من المليارات المسروقه والمنهوبه بل يفكرون في الإفراج عن هذا الشبيه تمهيدا لظهور مبارك الحقيقي وكل أولاده بطريقه رسميه في بريطانيا ومنذ عامين وبالتحديد في 18 يوليو 14 أبريل 2011 توقعت وصول الإخوان المتأسلمين والتيار الديني المخترق مخابراتيا الي الحكم في تقرير بعنوان:
الخطه الإسرائيليه لإباده شعب مصر 
وإقامه دوله النيل الي الفرات في خلال 10 أعوام.
● - مساعده الاخوان المسلمين والتيارات المتدينه للوصول الي السلطه عن طريق دعم أمريكا والمخابرات السعوديه لهم مع مساعده الاجهزه الامنيه الداخليه وذلك لاستخدامهم كذريعه بأن مصر تحولت الي دوله دينيه أرهابيه ولمهاجمتنا وشن الحرب علينا وهذا ماحصل فعلا في ليبيا وتونس..
● - إستخدام الاسلوب السوري في تدمير مصر من الداخل وبأيدي المصريين أنفسهم عن طريق تقليب المجتمع المصري علي نفسه وتقسيمه الي طوائف متناحره تتقاتل فيما بينها مثل الجيش والشرطه والثوار والليبراليين والعلمانيين والاسلاميين والاخوان والسلفين والمعدمين والفقراء والطبقه المتوسطه والاغنياء بهدف أباده الجميع وفي العام الماضي وبالتحديد في 9 إبريل 2012, وقبل وصول المرسي العياط الي الحكم في مصر بعدها بأكثر من شهرين في 30 يوليو 2012, حذرت الشعب المصري من باسم يوسف وعلاقته باليهود في أمريكا وخصوصا بالكوميدي اليهودي الساخر جون ستيوارت وحذرت من دوره الخبيث في نشر ثقافه التنابز والسخريه من أي شئ وكل شئ دون إلتزام بأي مبادئ دينيه أو وطنيه, تماما مثلما يفعل اليهود في الإعلام الامريكي وكل هذا بدافع المعارضه والإصلاح في تقرير بعنوان:
 باسم يوسف وثقافه اليهود الساخره
والان وضح الدور الصهيوني المشبوه لباسم يوسف وكيف أنه إستغل وصول المرسي العياط الي الحكم في الهجوم وتشويه التيار الإسلامي كله, والان لم نسمع لباسم يوسف صوتا أو حسا أو حتي همسه للسخريه من السيسي أو الطرطور عدلي منصور أو من الإنقلاب العسكري الذي قام به جنرالات مرتزقه وسياسيون خونه وإعلاميون فاسدون بعد إنتهاء مهمته في تشويه كل شئ إسلامي وتكريه الشعب المصري في كل ينتمي الي الإسلام وفي العام الماضي وبالتحديد في 15 يوليو 2012, توقعت أن يضرب بشار الاسد الشعب السوري بالسلاك الكيميائي في تقرير بعنوان:
هل يضرب بشار الاسد الشعب السوري بالسلاح الكيميائي
 بعــد أن فقــد السيطره عليهـــــم
وقد تحقق ماكتبت بعدهــا بعــــــام 
وضرب الصهيوني بشار الاسد الشعب السوري بالسلاح الكيميائي 
السيسي سيضــرب المصــريين بســيارات ملغومـــه

وقد تحقق ماكتبت بعدها بإسبوعين فقط وبالتحديد في 5 سبتمبر 2013 طالعتنا محطات الاخبار أن هناك محاول لإغتيال وزير الداخليه محمد إبراهيم بسياره ملغومه وفيها قتل الكثير من المصريين الإبرياء وبالطبع لم يحدث شئ لمحمد إبراهيم ولو حتي خدش بسيط واليوم في 7 سبتمبر 2013 أحذركم أن الجنرال السيسي سيحرق مصر وبأقصي سرعه قبل أن يدرك الشعب المصري أن اليهود والصهاينه وعملائهم من الجنرالات المرتزقه في شكل منظومه صهيونيه كبيره هم من يحكمون مصر منذ ستون عاما وحتي هذه اللحظه لإن هذه هي الاوامر الصادره من واشنطن وتل أبيب بحرق مصر بمن فيها وبأقصي سرعه وبدون تباطئ, فأمريكا وإسرائيل ومن ورائهم الصهيونيه العالميه International Zionism أدركوا أن الشعوب العربيه عامه والشعب المصري خاصه كسروا حاجز الخوف من السلطات الحاكمه ولم يعدوا يهابوا عسكري الشرطه العسكريه وعسكري الأمن المركزي وحارس المعتقل وزبانيه التعذيب والقناص والبلطجي وأن الشعوب أدركوا أخيرا أن هؤلاء الحكام ليسوا آلهه كما كانوا يعتقدون وأنهم إشبه بالفئران المذعوره التي تجري وتختبئ داخل الجحور إذا حاصرها الشعب وضيق عليها الخناق حسنا, كيف عرفت أن بشار سيضرب الشعب السوري بالأسلحه الكيميائيه وكيف عرفت أن السيسي سيضرب الشعب المصري بالسيارات الملغومه ولماذا أستنتج أن السيسي سيحرق مصر بأقصي سرعه وبدون تباطئ؟
لمعرفه الطريق الذي سيسلكه عدوك, عليك معرفه هدفه النهائي, أذن لو عرفنا مالهدف النهائي للصهيونيه العالميه وعملائهم في المنظومه الصهيونيه التي تحكم مصر من جنرالات مرتزقه تجار سلاح ومتأسلمين تجار دين وسياسيين تجار سياسه وثوريين تجار ثورات وإعلاميين تجار تضليل ورجال أعمال يتاجرون بكل شئ لعرفنا أي طريق سيسلكونه ولعرفنا خططهم في المنطقه الواقعه بين نهري النيل الي الفرات هدف أمريكا وإسرائيل النهائي هو إقامه دوله النيل الي الفرات الإسرائيليه علي أنقاض وجماجم الشعوب العربيه من العراق شرقا الي مصر غربا مرورا بسوريا ولبنان وفلسطين والاردن وشمال الجزيره العربيه وسيكون هذا ممكنا أذا تمكنوا من إفراغ هذه البلاد من شعوبها إما بالقتل أو بالتهجير القصري أو بخليط من الاثنين, وأذا كان مخطط تدمير سوريا وقتل شعبها وتهجير البقيه الباقيه بدأ منذ عامين فأنني أتوقع أن يبدا نفس المخطط في مصر في أقرب وقت ممكن وبأقصي سرعه قبل أن يستفيق الشعب المصري ويدرك أن اليهود والصهاينه وعملائهم هم من يحكمون مصر,
ومع أن الشعب السوري أدرك الان صهيونيه بشار الاسد وخيانه جيشه فأن الوقت أصبح متأخر جدا لمنع الدمار الذي حدث في سوريا بالفعل علينا أن نعلم أن وجود إسرائيل ليس مرتبط بقوه إسرائيل ولكنه مرتبط بضعف العرب والمسلمين وديكتاتوريه وخيانه حكامهم, وأن حياه ووجود 8 مليون إسرائيلي في فلسطين أصبح الان في خطر في بعد أن كسرت الشعوب العربيه حاجز الخوف من حكامهم الخونه وأمكانيه سقوطهم وتحول الحكم في البلاد العربيه الي حكم ديمقراطي وبالتالي لم يعد أمام إسرائيل خيارات أخري سوي حرق البلاد التي قد تهددهم وبأيدي أبنائها وبتأمر عملائهم الخونه التي يحكمون البلاد العربيه وهذا مايفعلونه الان في سوريا وهذا ماسيحاولون فعله في مصر السيسي سيحرق مصر كما أحرق بشار سوريا لأنها الأوامر الصادره من واشنطن وتل أبيب مقارنه بين مافعله بشار وماسيفعله السيسي خطه بشار الاسد لحرق سوريا عندما بدأ الصهيوني بشار الاسد في قتل شعبه, أدرك أنه لن يستطيع حكمهم والسيطره عليهم بعد ذلك, وأصبحت خطته ليست إستعاده الحكم والسيطره ولكن إباده الشعب السوري بالكامل وتسليم سوريا الي إسرائيل لإنشاء دولتهم إسرائيل الكبري فهو يعلم أن أمريكا وأوروبا والدول العربيه سيصمتون علي ذبحه للشعب السوري وسيكفتون بعبارات التنديد والشجب وهذا ماحدث بالفعل خلال السنتين الماضيين حيث ضرب شعبه بالدبابات والمدافع والطائرات الهليكوبتر والطائرات النفاثه المقاتله وكأنه يحارب جيش خارجي ومع هذا لم يفعل العالم شيئا فهم جميعا متفقون وعندما بدأ الشعب السوري في نقل ثورته من الريف والقري السوريه الي دمشق وضيقوا الخناق علي بشار وبدأ جنوده في الهرب وأنضم كثيرا منهم الي ثوره الشعب السوري, أدرك بشار أنه لم يعد أمامه إختيار آخر سوي ضرب الشعب بالسلاح الكيميائي حتي يقف تقدمهم بل حتي يبيدهم وهذه ستكون فرصه لاتعوض للصهيونيه العالميه للتخلص من الشعب السوري أما بالقتل أو بالتهجير وبالتالي تفريع الارض من سكانها.
بعد تضييق الخناق علي بشار الاسد ووصول الثوره السوريه الي دمشق, لن يكون هناك إختيار آخر له سوي إستخدام السلاح الكيميائي ضد شعبه حتي يمنع سقوط إسلحه جيشه في يد الشعب وهذا ما يهدد أمن إسرائيل وبالتالي ستحاول أمريكا تدمير جيش بشار وسلاحه قبل أن يحصل الشعب السوري عليه وفي هذا السيناريو يتحقق حلم إسرائيل من الناحيتين, قتل وإباده الشعب السوري بالسلاح الكيميائي من ناحيه وتدمير الجيش والسلاح السوري حتي يبقي الشعب بدون سلاح يتمكن به من الدفاع عن نفسه أمام إسرائيل بشار الاسد جزء لايتجزء من المعادله الصهيونيه التي سلمت الحكم الي والده في عام 1971 من البدايه, بشار الاسد متفق مع أمريكا وروسيا وكل الدول الاوربيه علي تدمير سوريا وإخلاء شعبها وتهجيرهم حتي تبقي الارض بدون شعب وحتي يسهلوا علي إسرائيل إقامه دوله النيل الي الفرات وهم من تركوه يقتل الشعب السوري لمده عامين والان يريدن أن يتدخلوا بعد أن بدأ جنوده وضباطه المرتزقه في الهرب إما بدافع إدراك قرب الهزيمه أو بدافع تأنيب الضمير بعد أن رؤوا بأعينهم ماذا فعلوا بسوريا, سبب رغبه تدخل أمريكا الان في سوريا ليس لحمايه الشعب السوري ولكن لمنع سقوط سلاح الجيش السوري في يد الشعب لما في ذلك تهديد لأمن إسرائيل والأن تدعي أمريكا كذبا إنها تريد ضرب الجيش السوري لحمايه الشعب السوري من الإسلحه الكيمائيه, ولكن في حقيقه الامر تريد أمريكا تدمير وقتل مالم يتمكن بشار من تدميره وقتله ومنع سقوط أسلحه الجيش السوري في قبضه الشعب السوري بعد أن بدأ بشار في السقوط وبدأ جنوده في الهرب بعضهم بسبب إدراكهم بقرب الهزيمه والبعض الآخر بسبب إحساسهم بتأنيب الضمير بعد أن أدركوا وشاهدوا بأعينهم مافعلوه بسوريا وببلادهم وأن الخراب قد طال الجميع ولم يفلت منه أحد ونهايه المأساه السوريه متوقعه وهي تدمير سوريا بالكامل وتشريد الملايين داخليا وتهجير الملايين خارجيا ثم هروب بشار الي روسيا بعد أن أتم مهمته علي أكمل وجه وهناك سيقضي بقيه حياته مستمتعا بالمليارات التي سيهرب بها وهناك سيعيش حياه الملوك هو وأولاده من بعده..


ومع أن تدمير سوريا يعني نجاخ خطه الصهاينه مؤقتا وإقتراب موعد إقامه دوله النيل الي الفرات الإسرائيليه إلا أنني أتمني وعندي أمل أن يتمكن الشعب المصري من إفشال هذه الخطه وقلب الموازين لصالح الإسلام والمسلمين أذكر أيضا أن حرق سوريا وقتل وإباده وتهجير الشعب السوري قام بالإتفاق مع الدول الكبري أمريكا وروسيا والصين وبقيه الدول الأوروبيه وبتواطئ الدول العربيه ولو كانوا يريدون مساعده الشعب السوري لأمدوه من البدايه باسلحه دفاعيه مضاده للدبابات ومضاده للطائرات منذ أن بدأ الصهيوني بشار الاسد في إبادتهم منذ عامين في 2011 وعلينا أن نعلم أن الصهاينه لم يسيطروا علي أمريكا فقط بل سيطروا علي روسيا أيضا وأن بوتن نفسه يهودي الديانه وأمه إمرأه يهوديه تدعي ماريا شلوموفا Maria Shelomova وإسم شلوموفا هذا إسم يهودي شائع بين اليهود الروس وهذا هو البوم صور بوتن اليهودي فلا تستغربوا عندما ترون بوتن يساعد بشار ويمده بالسلاح لقتل الشعب السوري المسلم الطفل بوتن مع أمه اليهوديه ماريا شلوموفا Maria Shelomova وإسم شلوموفا هذا إسم يهودي شائع بين اليهود الروس..





اللهم عليك بمن قتل وبمن فوض وبمن فرح وشمت


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛