السبت، 8 فبراير 2014

لماذا امريكا تدعم اسرائيل ؟ فيديو



إسرائيل كل شئ مراقب من الفضــاء
لرصــد كل مــا يحدث فى مصــر
... ماذا أنت فــــاعل يــــا هتلــــر ...
 هل بلعـــت الطُــــعم الاسرائيلـــــى؟!!


لم يكن من قبيل المصادفة أن تقوم إسرائيل بنشر تقارير استفزازية لمصر وقت احتفالاتها بانتصارات حرب اكتوبر المجيدة، فرغم مرور 38عاماً على هذا الانتصار إلا أن إسرائيل لم تتوقف يوما عن تلك الاستفزازات، من بينها نشر تقرير عن أحدث كاميرات التجسس التى يمتلكها الجيش الإسرائيلي، لمراقبة الأوضاع والتحركات العسكرية على الدول المجاورة، وبخاصة مصر، التى عادت الجبهة الجنوبية المزعجة لإسرائيل عقب إسقاط نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك. نشر هذا التقرير على الموقع الخاص بجنود الجيش الإسرائيلي يحمل كثير من الأبعاد والدلالات الاستراتيجية أبرزها على الإطلاق هو توجيه رسالة لمصر وقيادتها العسكرية بإن درس حرب أكتوبر والفشل الذريع للمخابرات الاسرائيلية فيها قد تم استيعابه جيداً، وأن الاعتماد على الجواسيس والعملاء لم يعد كافيا لجمع المعلومات الاستخباراتية عن مصر، خاصة فى ظل نجاح القاهرة وأجهزتها الأمنية فى إسقاط جواسيس واحد تلو الآخر. ومن خلال التقرير الإسرائيلي الذي يحمل عنوان "كاميرات التجسس الإسرائيلية الحديثة" ويستعرض معلومات عسكرية يفترض أن تكون سرية يتبين لنا أن جيش الاحتلال الاحتلال لديه عدد من كاميرات التجسس المتقدمة ، من بينها منظومة "ميتين" وهي منظومة مراقبة عن بُعد، تستخدم على مستوى الكتائب العسكرية المتقلة، وهي قادرة على رصد الأشخاص على بُعد 12 كيلو متراً، ورصد المركبات العسكرية على بُعد 15 كيلو متراً وقادرة على الرصد فى الليل والنهار بنفس الجودة. 
وهناك منظومة أخرى تدعى "اللوتس" يمكن تركيبها على سيارة ويدعى التقرير أن تلك المنظومة يمكنها رصد الأشياء على بُعد 20كيلو متراً فى كافة الأجواء المناخية، وهذه المنظومة مزودة بتوجيه بأشاعة الليزر يمكن من خلالها رصد الأهداف من على هذه المسافة لضربها. ومن أخطر كاميرات التجسس الاسرائيلية ، كاميرا يتم وضعها على طائرة قتالية ، وقادرة على التقاط صور أرضية بجودة عالية من على مسافة لأكثر من 100كيلو متر، وقد أُجريت مؤخراً تجربة على هذه الكاميرا وتم وضعها على طائرة سارت بسرعة 1000كيلو متر فى الساعة والتقطت صور حية لمدينة تل أبيب. ومثل هذه الكاميرات تتيح للطيار- كما يزعم التقرير العسكري- القيام بمهامهه التنفيذية من على مسافة آمنة .
كما يمتلك سلاح الطيران الإسرائيلي كاميرات تجسس أخرى تكتيكية أخرى قادرة على رصد نقاط محددة . 
إلى جانب ذلك زعم التقرير بوجودك منظومة تجسس أخرى الكترونية يتم وضعها على طائرات من طراز بيتش كرافت التابعة لسلاح الطيران الاسرائيلي قادرة على التقاط صور على بُعد عشرات الكيلو مترات، وهي من أنجح منظومات التجسس الالكترونية التى يستخدمها جيش الاحتلال حالياً. 
ومن منظومات التجسس الالكترونية التى تستخدمها إسرائيل فى الفضاء منظومة "LORD/SWORD" وهي منظومة إلكترو- بصرية حديثة تعمل بواسطة إشاعة الليزر ، ويتم توجيهها عبر أجهزة الجي بي إس. والمنظومة تصدر خريطة الكترونية رقمية للعراقيل وظروف الساحة المراد رصدها . 
تلك المنظومة قادرة على إلتقاط صور من على مسافة 600كيلو متر ولأحجام تصل طولها إلى 50سم. كشف التقرير أيضاً النقاب عن امتلاك إسرائيل 6 كاميرات تجسس فى الفضاء يتراوح بُعدها عن الكرة الأرضية ما بين 450إلى 550كيلو متر ، وقادرة على تصوير أشياء على الأرض يبلغ طولها مترين وحتى 70سم بجودة نقاء عالية، مضيفاً أن إسرائيل تعد من الدول الرائدة فى مجال كاميرات التجسس فى الفضاء إلى جانب كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. 
وزعم التقرير أن كاميرات التجسس الاسرائيلية فى الفضاء لا تقوم فقط بتصوير الدول المجاورة، وبالطبع من بينها مصر، بل الدول البعيدة ومن بينها إيران، كاشفاً عن سعى إسرائيل فى الآونة الحالية لتطوير قدراتها فى هذا المجال ، وتقوم بتطوير كاميرا جديدة للتجسس باسم فينوس، التي يتم تطويرها بالتعاون مع وكالة الفضاء الفرنسية. 
إلى جانب ذلك يعكف على العلماء الاسرائيليين حالياً على تطوير منظومة تجسس جديدة تدعى JUPITER والقادرة على تصوير أشياء متناهية الصغر على الأرض تصل إلى 50سم من على مسافة تتجاوز الـ600كيلو متر.
وفى تهديد صريح اختتم التقرير الاسرائيلي بالاشارة إلى أن على كافة الدول أن تتوخى الحذر الآن من إسرائيل لأن كل شئ مراقب تحت عينيها من الفضاء، ومن المؤكد أن هذه الكاميرات ستنشط كثيراً فى المرحلة المقبلة لرصد كل ما يحدث فى مصر، خشية الدخول فى مواجهة عسكرية جديدة معها عقب ثورة 25 يناير وتزايد الدعوات بشأن إلغاء إتفاقية السلام المصرية-الإسرائيلية. محمد حنفي الشنتناوي خبير الشئون الاسرائيلية..

لماذا امريكا تدعم اسرائيل ؟ 
نعوم تشومسكي


اللواء محمد رشاد، وكيل المخابرات العامة الأسبق: 
"مصر مسؤولة عن أمن إسرائيل" 
"العلاقات في مقاومة الإرهاب مستمرة، 
وهو مجال تعاون كل الدول، وتقوده الولايات المتحدة،
 والتعاون قائم، ولا يحكمه أي توتر في العلاقات"



كاميرات التجسس الإسرائيلية على مصر على كافة الدول أن تتوخى الحذر الآن من إسرائيل لأن كل شئ مراقب تحت عينيها من الفضاء اسرائيل لرصد كل ما يحدث فى مصر، خشية الدخول فى مواجهة عسكرية جديدة
 الاعتماد على الجواسيس والعملاء لم يعد كافيا
 لجمع المعلومات الاستخباراتية عن مصر، خاصة فى ظل نجاح القاهرة وأجهزتها الأمنية فى إسقاط جواسيس واحد تلو الآخر
 إسرائيل تنفرد ببث لحظة تفجير طابا ؟؟؟









الخميس، 6 فبراير 2014

وظيفـة عسكر مصر.لقاءات حميمية بين ضباط الجيش المصرى والاسرائيلي.



لقــاءات حميمية بين ضبــاط من الجيش المصري
... والجيش الاســرائيلي ! ...


الشيخ أحمد السيسي يتحدث عن
 .... السيسى في خطبــة الجمعـــة... !!



لقاءات حميمية بين ضباط من الجيش المصري والجيش الاسرائيلي !



كشفت صفحة كلنا خالد سعيد –النسخة الاسلامية - ملفات وصور لنماذج من التعاون العسكري المصري الإسرائيلي لمكافحة الأنشطة المعادية للكيان الصهيوني في سيناء ردا على نفي المتحدث باسم القوات المسلحة وجود لقاءات أو تعاون مع “إسرائيل”.
وقامت الصفحة بنشر العديد من الصور والملفات حول لقاء قيادات بالجيش المصري مع قيادات بالجيش الصهيوني في سيناء للتنسيق الأمني بين الطرفين . وأكدت الصفحة أن تلك الصور والتقارير تكشف كذب تصريحات المتحدث العسكري المصري الذي نفى بشكل قاطع وجود تنسيق أمني بين الجيش المصري والاسرائيلي ضد المسلحين بسيناء. 
وإن كانت الصفحة لم تذكر وقت أو مكان التقاط تلك الصور الصورة الاولى لمساعد رئيس جهاز المخابرات الحربية بالجيش المصري -بحسب الصفحة-:
بعيدا عن جو رأفت الهجان وأغانى شادية وعبد الحليم وكليبات الشئون المعنوية
و أفلام بدور وهذه التى لا تزال فى جيبى

وظيفــة عســكر مصــر هي تلك العشـــر
 1 - الحفاظ على علمانية الدولة واستخدام الدين كأداة من أدوات العلمانية المؤسسية وإستدعائه حين اللزوم واعتباره - أي الدين - حالة فلكلورية شعبوية فى المناسبات ..
 2- الابقاء على العلاقة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة و حلفاءها فى المنطقة و استمرار الدور المنوط بهم فى تنفيذ الارادة الدولية فى المنطقة .
 3 - الحفاظ على معاهدة السلام - كامب ديفيد - مع اسرائيل وحماية الحدود معها .
 4 - بقاء نظام مبارك كما هو مع تغيير فى الأسماء وبقاء المحددات الرئيسية والمرتكزات الأساسية .
 5- القضاء على الثورة وفكرتها وتدويرها وتفريغها من مضمونها .
 6 - إحكام القبضة على الارادة الشعبية وتطويعها طبقا لرؤية النظام أو ازاحتها بالكلية .
 7- الحفاظ على كل الامتيازات الاقتصادية والسياسية للمؤسسة العسكرية وبقاء سطوتها المعنوية والمادية على الدولة وعلى الجماهير .
 8 - إدارة عمليات انتقال رؤوس الاموال وسياسات السوق وسطوة الشركات العملاقة على البنية الاقتصادية للدولة المصرية وإبقاء الدولة فى حالة من التدهور الاقتصادى لا تمكنها من إحداث أي نقلة نوعية نهضوية .
 9 - إستمرار القدرة على السطو على المجتمع على المستوى الدينى والقيمى والأخلاقى والتعليمى لتثبيت وتجميد الحالة المصرية على مستوى معين من الجهل العلمى والدينى والحضارى .
 10 - القضاء على الاسلاميين - لاعتبارات كثيرة - على مستوى الفكرة والمجتمع والسلطة.
فى النهاية.... يجب أن ندرك ادراكا كاملا أن العسكر هم البناء السياسي للدولة المصرية والباقى ديكور ؛ و أن العسكر هم وظيفة الثورة الرئيسية ! {{د. حسام أبو البخارى فك الله أسره}} ....
 محسوب يكشف أسباب المؤامرة الدولية والإقليمية على الثورة المصرية ... مستشار بالخارجيه الامريكيه يفضح خطط الانقلابيين وأهدافهم وأجندتهم





القصـة الكاملة لمختار نوح والخرباوى وسر إنقلابهما على الأخوان



قصة المحاميان ثروت الخرباوي ومختار نوح 
وأسرار إنشقاقهما عن جماعة الإخوان 
وكراهيتهما الشديدة للجماعة


الأستاذ أحمد حلمي المحامي حكى في تغريدات متوالية على حسابه الشخصي في موقع الرسائل القصيرة "تويتر" قصة المحاميان ثروت الخرباوي ومختار نوح وأسرار انشقاقهما عن جماعة الإخوان وكراهيتهما الشديدة للجماعة وأسباب اختلاق أمور غير حقيقية ونسبتها لها.

بسم الله نبدأ بالدعاء بالرحمة للشهيد بدوى موسى المحامى تلميذ مختار نوح وثروت التى تلطخت يدهما بدمائه عنوان البحث .. هلى انشق مختار نوح وثروت الخرباوى عن الجماعة للاختلاف فى الفكر والعقيدة ام هو صراع على المناصب والنفوذ بالجماعة فلاش باك .. مختار نوح فى فترة الجامعة ذو ميول يساريه انضم للجماعة بعد تخرجه منتصف السبعينات على يد المرشد عمر التلمسانى لمع نجم مختار سريعا بعون ومساعدة التلمسانى الذىكان يرى فيه مشروع نجم فسانده ودعمه داخل الجماعة وتنباء له بانه سيكون له شأن عظيم فى ذلك الوقت كان مجلس نقابة المحامين ذو صبغة قومية متنوعه يضم كبار الاسماء وان كان غالبيته وفديه لم يكن للاخوان فى مجلس النقابة الا المسمارى وهو شخص طيب القلب وهادىء الطباع لا يميل للصراعات السياسية انضم مختار لنقابة المحامين واضعا نصب عينيه مجلس النقابة وبوفاة الاستاذ المسمارى بدأ مختار مشروعه تجاه مجلس النقابة خاض مختار اول انتخابات على مقعد الشباب ضمن مجموعة من الاسماء اللامعة منها سامح عاشور 1984 قيل ان النقيب الخواجة استحدث فى هذا العام تعديل لقانون المحاماة استحدث فيه مقعدين للشباب كان يقصد بهما مختار نوح وسامح عاشور بالفعل انتهت انتخابات 84 بنجاح مختار نوح وسامح عاشور على مقعدى الشباب ليبدأ مختار تكوين اول كتلة اخوانية داخل النقابة وكان نفس التوقيت هو بداية دخول الاخوان للنقابات المهنية فاسند الاخوان ادارة ملف المحامين بالجماعة لمختار نوح شكل مختار ما يعرف بلجنة الشريعة كغطاء لكتلة الجماعة داخل النقابة ..
بينما لجأ عاشور للجنة الشئون العربية ليشكل بها كتلة ناصرية لتدور معركة متبادلة بين عضوى الشباب قال عنها الخواجة ان واحد من الشابين سيكون نقيبا للمحامين ذات يوم بدأ مختار تكوين كتلة الاخوان داخل النقابة فبدأ بالاستعانة باصدقائه فضم ثروت الخرباوى للجماعة وتلاه العديد من الاسماء منهم عاطف عواد وسيد جاد الله وسيد عبد العزيز .. وشجع محامين على الاخوان على الانضمام باللجنة لتتحول لكتلة تصويت اخوانية نجح مختار فى سنوات قليلة ان يحول لجنة الشريعة الى 3000 عضو من الاخوان كانت نواه قوته التصويتيه محاولا رفعها الى 5000 السابق كان فلاش باك .. رؤية توضيحية لكيفية بداية ونشأة مختار نوح داخل الجماعة .. نقفز الان الى الوضع الراهن وسنقسم البحث الى جزئين ..
الاول تجربة مختار والمقارنة بنها وبين ما يدعوا اليه .. والثانية اسباب الانشقاق الحقيقية من اوجه النقد التى يوجهها مختار وثروت الى الاخوان وتجربة مرسى انهم اقصائيين اقصوا الجميع واستحوذوا على كل شىء وانهم طلاب سلطة بينما مختار وثروت يصفون انفسهم بانهم سخصيات وسطية تقبل التعامل مع الجميع وان الوطن للجميع دون استحواذ من السهل على الشخص ان يرفع لافتات ويقول شعارات فى الميكوفونات .. لكن اذا اردت ان تعرف حقيقته فانظر الى تجربته مرسى والاخوان استحوذا واقصوا عندما وصلوا الى السلطة فاحتكروا كل سىء البرلمان والرئاسة وكل المناصب وادخلوا رجالهم لكل المؤسسات هذه كان سلطة الاخوان وهم فى اعلى درجات السلطة رئاسة وبرلمان .. دعنا نرى ماذا فعل مختار عندما كان يمتلك السلطة فى منطقة صغيرة مختار بمعاونة ثروت بعد تكوين كتلة قوية داخل النقابة باسم لجنة الشريعة قررا ان يستحوذا على كل النقابة وبذات الطريقة تجربتهم الاولى التى توصف بالانتهازية كانت انتخابات النقابة 89 التى صدر فيها 16 حكم قضائى بانها مزورة تجربتهم الاولى التى توصف بالانتهازية كانت انتخابات النقابة 89 التى صدر فيها 16 حكم قضائى بانها مزورة حتى تطورت الامور الى استيلاء على النقابة واطلاق نار وصراع بين جبهتين .. جبهة تحارب تزوير الخواجة وجبهة حكومية برئاسة الخواجة مختار بذكائه المعهود قام بعمل فلاش اعلامى فاعلن انسحابه من الانتخابات ثم سحب كتلة الاخوان كلها من الصراع ووقف موقف المتفرج لم يقف مع الحق ولم يقل كلمة حق ولكن ادار المعركة بعقلية انتخابية فترك الجبهتين تتصارعا ووقف متفرجا خارج الصراع انتهى مشهد احداث 89 بحبس احمد ناصر ورفاقه ثم الحكم بتزور انتخابات مجلس 89 ..
ثم مرحلة انتقالية وتمهيد لانتخابات 92 انتخابات 92 كان مختار قد اكمل جبهته وكتلته ليعلن لاول مرة عن قائمة اسلامية فى نقابة المحامين تحت شعار "الاسلام هو الحل" بينما وقفت جبهة ناصر وفهيم فى وجه قائمة الخواجة الحكومية انضمت كل القوى الوطنية لجبهة ناصر وفهيم فى محاولة لاسقاط قائمة الحكومة فى جلسة تحكيم انتهت القوى الوطنية الى التصويت لعثمان ظاظا ليخوض الانتخابات كنقيب فى مواجهة الخواجة وقائمة الحكومة وامتثل الجميع للتحكيم والتصويت الا احمد ناصر بعد ان تلاعب به الخواجة ودفعه لخوض الانتخابات لكن القوى الوطنية كاملة بالنقابة اتفقت على التصويت لعثمان ظاظا حتى رجال ناصر فبقى ناصر وحيدا وتجمعت القوى الوطنية كاملة معلنة اسقاط الخواجة وانهاء سيطرة الحكومة على النقابة فى معركة انتخابية شرسة بينما مختار يخوض الانتخابات بقائمة الاخوان التى تضم 14 عضو على رأسها احمد سيف الاسلام حسن البنا .. اول قائمة للاخوان مجلس النقابة 24 عضو مختار يخوض بقائمة 14 عضو لضمان السيطرة على اغلبية المجلس بخطة انتخابية ذكية الموقف الانتهازى الثانى لمختار نوح ورفيق دربه ثروت الخرباوى ..
مشهد انتخابات 1992 بدأ يوم الانتخاب مشتعلا .. وتكتلت القوى الوطنية تدعوا لنقيبها عثمان ظاظا لاسقاط نقيب الحكومة الخواجة وانهاء سيطرة الحكومة الساعة 2 ظهر يوم الانتخاب يتأكد الاخواجة ان التصويت يتجه بشدة ناحية عثمان ظاظا وانه على وشك السقوط الفعلى لاول مرة منذ 30 عاما يستنجد الخواجة بتلميذه مختار نوح انقذنى يا مختار انا باسقط .. فيفرض مختار شروطه على الخواجة الذى وافق مجبرا الساعة 3 ظهر يوم الانتخاب يوجه مختار نوح طعنة قاتلة فى ظهر القوى الوطنية فيدفع بكتلة الشريعة للتصويت الى الخواجة بالفعل تبدأ كتلة الاخوان فى التصويت للخواجة من الساعة 3 بعد ان صدر لها تكليف من مختار بالتصويت للخواجة ليضاف الى اصوات مرشح الحكومة 3000 صوت وتنهار خطة القوى الوطنية فى اسقاط سيطرة الحكومة بطعنة غدر فى الظهر من مختار نوح المشهد الانتهازى الثالث لمختار نوح .. بدأ فرز الصناديق فى انتخابات 92 وتقدم غير مسبوق لقائمة التيار الاسلامى بشعارها تظهر نتائج الفرز الاولية نجاح ال14 عضو لقائمة نوح ونجاح اثنين من المتحالفين معه ليكون سيطرة مختار ب 16 من 24 بعد ان كانت اعلنت نتيجة النقيب بفوز الخواجة .. يطلب الخواجة مختار ليقول له صبرى مبدى مش حايسقط يا كده يا تتلغى الانتخابات وفى موقف شديد الانتهازية يوافق مختار على تزوير نتيجة الانتخابات بنجاح صبرى مبدى عن مقعد الاسماعيلية واخر ليسقط ما تبقى من مرشحى القوى الوطنية وتعلن النتيجة بفوز قائمة مختار ب 14 عضو وقامئة الخواجة بعشرة اعضاء وهنا يصبح مختار نوح هو النقيب الفعلى والمسيطر الوحيد على النقابة بعد ان فاز باغلبية عضوية المجلس هنا نعقد مقارنة بين تجربة مرسى والاخوان الموصوفة بالاقصائية .. وتجربة مختار نوح عندما كان المسيطر والمهيمن بدأ مختار اول فاعليات هذا المجلس باقصاء كل القوى الموجودة والسيطرة التامة على النقابة باغلبية التصويت المسيطرة على المجلس فشكل هيئة المكتب معتمدا على قوته التصويتية ليكون هو امين الصندوق ويكون سيف البنا امين عام ويستحوذ على كل مقاعد الهيئة الستة ولم يستطع الخواجة فعل شىء الا ان يلعب منفردا مع مختار ندا لند .. وتبدأ سيطرة مختار على كل جنبات المجلس فيسيطر على كل لجانه ويوزعها على اصدقائه ويدخل فى حرب ضد لجنة الحريات ليسيطر عليها حتى بات هو الرجل الوحيد فى النقابة لم يكتف مختار باقصاء كل القوى بالمجلس من الموالية للخواجة لكنه وجهه ضرباته الى القوى المناوئه للحكومة ايضا فتعمد مختار فى المعركة الانتخابية اسقاط احد اهم نجوم الحريات فى المجلس وهو احمد نبيل الهلالى الذى ظل عضوا اكثر من 40 عام من اول يوم ترشح فيه نبيل الهلالى لعضوية النقابة لم يسقط مرة واحدة ظل عضوا اكثر من 40 عام لكن مختار نوح نجح فى اسقاطه بحرب لا تخلوا من الضرب تحت الحزام عندما اشاع عنه انه شيوعى ملحد ليسقطه بالفعل لاول مرة فى تاريخها كانت نتيجة ممارسات نوح الاقصائية ان وحدت كل التيارات ضده الحكومية من ناحية والمعارضة من ناحية اخرى وبات مختار هو رجل النقابة الاوحد ونجمها الذى يوصف بالطاووس يعطى لمن يشاء ويمنع عن من يشاء ويتحكم فى كل شى خلال ذلك ارتكب مختار كثير من الاخطاء بعضها اخلاقى وبعضها مالى وبعضها شرعى فمنح اصدقائه مميزات ومنحهم عطايا واختص رجاله بمناصب ولجان ووقع فى كثير من المخالفات المالية رصدها تقرير الجهاز المركزى العجيب ان مختار لم يوجهه ضرباته للتيارات الاخرى فقط لكنه بعد سيطرته الكاملة وجهها الى تياره هو نفسه فكان يقصى اى اسلامى يختلف معه بل زاد الموقف ليقصى بعض المنتمين للاخوان ايضا .. لا يجب ان يظهر احد الا مختار حتى تسبب بافعاله فى كارثة لكتله الانتخابية عندما دخل فى حرب ضد احمد سيف الاسلام حسن البنا فحاربه داخل النقابة وضيق عليه ووجد الخواجة فرصة سانجه له فى معركة مختار وسيف البنا ليستقطب سيق ويحصل منه على اعترافات بمخالفات مختار المالية الى هذا الحد لم يعد مقبولا ان يسيطر مختار على كل شىء وقد تجمع خصومه ضده من كل التيارات وشنت عليه الحرب فاعلن اعضاء المجلس العشرة بقيادة صبرى مبدى وتهانى الجبالى وسامح عاشور استقالتهم من المجلس ولم يعبأ مختار بذلك فادار النقابة بمفرده معتمدا على اجتماع المجلس ب 14 عضو موالين له وزاد جشع مختار وعلى طموحه فاطاح بالخواجة النقيب وهمشه وجعله بلا اهمية وانفرد هو بكل القرارات وبالسيطرة على كل الامور مما دفع الخواجة الى اعتزال الحضور الى النقابة والبقاء فى مكتبه .. ليكون ذلك شرارة بدء معركة النهاية لم يعد مقبولا ان يكون الخواجة خيال مآتة وهو نقيب النقباء 36 عاما متصلة .. فى الوقت التى بات علو شأن مختار يقلق دوائر الحكم وبدأت تقارير امن الدولة تحذر من استمرار سيطرة مختار بما يضمن سيطرة كاملة للاخوان و تجنيد انشطة النقابة لخدمة الاخوان وهنا التقت ارادة الحكومة مع رغبة الخواجة فى انهاء سيطرة مختار .. فكانت دعوى فرض الحراسة على نقابة المحامين وكانت ممارسات مختار الاقصائية وضربه فى كل التيارات السياسية داخل النقابة سبب رئيسى فى فرض الحراسة على النقابة كانت هذه تجربه مختار عندما كان يملك السلطة فى مكان لا يتجاوز 100م × 100 م وهو اليوم يوصف مرسى والاخوان بالاقصائيين الان نتقل الى الجزء الاخطر وهو الاسباب الحقيقة لانشقاق مختار نوح وثروت الخرباوى عن الاخوان بما فيه من فضائح واسرار اسباب انشقاق مختار وثروت تكمن فى بدايتها فى خطة مختار لانهاء الحراسة على نقابة المحامين مختار لجأ الى فكرة وهى اقناع الحكومة بعدم خطورته بان يعيد تسليم مقعد النقيب لها ففجأة تحول الاقصائى الى شعار "المشاركة لا المغالبة" وتفتق ذهنه على الدفع بشخصية مقبولة حكوميا لمقعد النقيب وجد مختار ضالته فى شخصية الاستاذ رجائى عطية.. شخصية مقبولة حكومية يمكن تحريك النزعة الشخصية بداخلها فهو شديد الفخر بنفسه فاستطاع مختار ان يقنع رجائى عطية بانه القامة الكبيرة وشيخ المحامين ويجب ان يكون نقيبا للمحامين حتى اقنعه بخوض الانتخابات وكان مختار هنا يلعب على ورقة اتصال رجائى بمبارك شخصيا باعتباره محامى نجليه وبالفعل نجحت خطته و ساعدت تدخلات رجائى مع صدور حكم بانهاء الحراسة على اقتراب الانتخابات مرة اخرى .. ولكن حدث ما لم يحسبه مختار فكان لابد من ابعاد مختار اذا ما كانت ستجرى انتخابات لضمان عدم تلاعبه مرة اخرى ..
فكانت قضية النقابيين التى سجن فيها 3 سنوات كل اللى فات ده كان مقدمات .. عارف انها طويلة شوية لكنها لازمة لتوضيح حقيقة الامر ..
من الان سنبدأ الجزء الاخطر فى الانشقاق وجد مختار نفسه قيد الاعتقال ومقدم الى محكمة عسكرية وهو من دفع برجائى عطية اليكون نقيبا فكان لازما الضغط عليه فسرب مختار عن طريق ثروت اخبار باحتمال امتناع الاخوان عن التصويت لرجائى ما لم يتدخل لدى مبارك للافراج عن مختار حاول بالفعل رجائى لكنه فشل وكان قرار امن الدولة لابد من حكم بالسجن .. فهدد مختار بسحب تأييد الاخوان لرجائى عطية في هذا التوقيت ناقست قيادات الاخوان الموقف ورأت انها ملتزمة بكلمتها التى اعلنتها سابقا بتأييد رجائى عطية وانها لن ترجع فى كلمتها هذا الموقف لم يرق لمختار وثروت اذ ان معناه صدور حكم بسجن مختار .. فبدأ مختار يحرك ثروت من داخل السجن ليعكر صفو ذلك انتبه الاخوان لخطورة هذه التحركات فصدر قرار بنقل مسئولية ملف المحامين من مختار الى طوسون وبدأ تتبع تحركات مختار واتباعه اعتبر مختار سحب الملف منه تقليص لصلاحياته وتضييق على دوره داخل الجماعة واعتبرها حرب ضده لم يرد مختار ان تكون الحرب معلنه فالتزم الصمت من داخل السجن واطلق العنان لثروت ليترك هو بالخطة فى الخارج فمكتب مختار ليس ملكا له هو ملك للجماعة ولازلت الجماعة هى التى تصرف راتب شهرى لاسرته طوال فترة حبسه وتقوم على متطلباته والدخول فى معركة مع الجماعة وهو فى السجن ستعود عليه بالخسارة .. فالتزم موقف الصمت وتحرك ثروت من الخارج اتفق مختار مع ثروت على ان يبدأ ثروت اتصالات بسامح عاشور المنافس الاول لرجائى عطية فى محاولة لكسر اصوات عطية بالفعل ذهب ثروت للقاء عاشور وجمع بينهما لقائين فى اماكن عامة بعيده عن الانظار لبحث كيفيه دعم عاشور ضد رجائى وقائمة الاخوان لكن العيون الخفية للاخوان رصدت هذه اللقاءات بل وصورت بعضها ..
فاحيل ثروت للتحقيق لمخالفة تكليفات الجماعة انكر ثروت فى التحقيقات ما نسب اليه لكن مبرراته لم تقنع احد فاطيع بثروت من ادارة ملف انتخابات المحامين وصدرت تكليفات لكل الاخوان بعدم التعامل مع ثروت وتجنبه وعدم اطلاعه على اى شىء يخص الجماعة كلها وليس المحامين فقط اشتاط ثروت غضبا بعد ان تم عزله فاعلن حربا على الاخوان متسترا فى المحامين من غير الاخوان الذى تجمعهم به علاقة فبدأ ثروت حربا على كل قائمة الاخوان فجمعه لقاءات مع بعض المرشحين ببعض المحافظات المنافسين لمرشح الاخوان فى محاولة لدعمهم حاول بكل الطرق دعم المرشح المنافس لمقعد طوسون فى رؤية له ان سقوط مسئول الملف معناه فشله فى الادارة وبدأ حشد اصوات المحامين الموالين لمختار من خارج الاخوان للتصويت لعاشور لاسقاط رجائى والتصويت لقائمة عاشور لاسقاط قائمة الاخوان وساهم فى طباعة منشورات ضد قائمة الاخوان وتوسع فى الدعوى للتصويت للقائمة المنافسه لهم ولكن بطرق مستترة حتى لا يظهر فى الصورة ساروى هنا احد اسوء اللقاءات التى جمعتنى بالاستاذ ثروت فى هذا الشأن .. وانظر الى الاسلامى الذى يتحدث عن الدين كيف يفكر، طلبنا ثروت لاجتماع فى مكتب الاستاذ احمد قناوى فى منطقة الزيتون وكان يحضر هذا الاجتماع انا وثروت وقناوى وطارق نجيده حاول ثروت فى هذا الاجتماع ان يقنعنا بشن معركة ضد قائمة الاخوان لا تخلو من الضرب تحت الحزام بطرق قذره حتى فوجئنا به يطلب منا ان نقوم بتزوير عقد زواج عرفى باسم جمال تاج الدين محامى الاخوان وان ندفع بمحامى من طرفنا لرفع دعوى خلع استمعنا لخطة ثروت ولم نرد وبمجرد ان غادر المكتب انهال الحاضرين بتوبيخى .. هو ده الاسلام هو الحل شايف الاسلاميين وسلوكهم فوجئنا بهذا الاسلوب المقزز فصحيح نحن فى قائمة منافسة للاخوان ونحن على خلاف مع الاخوان وصل لحرب علنية احيانا لكن هل من المبادىء والقيم ..
هل من الاسلام ان احاول تشويه منافسى فى الانتخابات فازور له عقد زواج عرفى وارفع قضية خلع لافضحه، عقب هذه الجلسة اقسم الحاضرون ان يقطعوا صلتهم بثروت مؤكدين على انه لا خلق له ولا دين لم يكن اتفاق ثروت مع سامح عاشور للتصويت لسامح لوجه الله ولكن تضمن الاتفاق بعد نجاح عاشور تعيين ثروت فى اتحاد المحامين العرب ثروت تجاوز فى خصومته كل المعقول ولم يجعل لها سقف لا مراعة لدين ولا قيم ولا اخلاق .. واستمر فى حربه حتى شهد يوم الانتخاب التحقيق الذى روى عنه فى كتابه الاول وصدر له التكليف بعدم مغادرة بيته طوال يوم الانتخاب ومن بعدها مباشرة تم فصل ثروت من الجماعة لانه تعمد التلاعب معهم وظل على صلة ودعم بمنافسيهم كنت اتوقع ان مختار بخروجه من السجن سيصلح ذلك وانه اذكى من ان ينفصل عن الاخوان لان قوته تكمن فى الاخوان وبدونهم لا ذراع له لكننى فوجئت فرو خروج مختار من السجن بقرار تجميد نشاطه فى الاخوان .. وتركه لكل نشاط ولاسرته بما يعنى انفصاله عن الجماعة فى جلسة جمعتنى بمختار فى المعادى سألته عن اسباب ذلك فقال لى ان خيرت الشاطر اوقف العمل باللائحة وقام بتعيين مسئولى المحافظات وان الاصل هو الانتخاب وان خيرت استغل قضية شورى الجماعة ليوقف الانتخابات ويعين رجاله كمسئولين وهذا يبين بوضوح ان مختار لم ينفضل عن الاخوان لو صحت روايته لخلاف فى الفكر والمنهج ولكن بسبب النفوذ وتوزيع المناصب وان مختار كان يرغب فى عودته كمسئول لملف المحامين عقب خروجه من السجن لكن مكتب الارشاد ابقى على طوسون مسئول حتى بعد خروج مختار حاولت ان اشرح لمختار انه عقلية انتخابية وادارية ممتازة لكنه لا يكسب الا بقوة كتلة الاخوان ولو انفصل سيصبح عقل بلا ذراع لكنه كان فى صدره شىء اخر .. حاول ايضا معه خالد بدوى وهو رفيق دربه وصديقه دخل معه النقابة وسجن معه فى قضية النقابيين .. لكنه رفض انفصل مختار بالفعل عن الجماعة .. وقطع خالد بدوى صلته به تقريبا 
.. لكن مختار ظل فترة صامتا بينما ثروت يصول ويجول فى حربه استغل ثروت صفته كاخوانى سابق فاستخدمها من جهه لتشويه الاخوان ومن جهة لجلب المصالح والمنافع فبدأ ثروت يكتب فى كتب ويحاضر فى ندوات مصورا للناس انه كان قيادى بالاخوان ويعلم كل اسرارهم وحقيقة الامر ان ثروت لا كان قيادى ولا يعرف عن دائرة اتخاذ القرار فى الاخوان شىء لكنه كان يستخدم ملكته الادبية فى التلفيق فثروت انضم للجماعة فى الفترة من 88 الى 90 اقرب الصحيح هو عام 90 ولم يشغل اى منصب فيها حتى فصل عام 2001 استغل ثروت بعض معلومات مختار باعتبار انه كان قريب من مكتب الارشاد كمسئول لملف المحامين وابرز محامى الاخوان كما حاول ايهام البعض انه له اعين من داخل الجماعة وان هناك من ينقل له ادق التفاصيل من داخل مكتب الارشاد لكن هذا غير صحيح ويتجلى بوضوح فى كتابيه " قلب الاخوان " و " سر المعبد " فلا تجد فيهما اى معلومة صريحة مباشرة ففى الكتابين هو لا يتكلم عن معلومات الا بخصوص قضية النقابيين باعتبار انه كان له تكليفات بخصوصها .. فقط هذه القضية فى الكتابين وبعد ان يسرد تفاصيل وقصص وكواليس القضية ويقنع القارىء انه نطلع على الاسرار يقفز فجأة لمعلومات استنتاجية فيقول فى سر المعبد ان تشكيل وهيكلة الجماعة يشابه هيكلة الماسونية لذلك فالاخوان جماعة ماسونية .. قفزة استنتاجية ساذجة ثم فى الفصل التالى يقول ان اول جيش للوهابية كان يسمى " جيش الاخوان " ولذلك انشأ حسن البنا الاخوان .. اذا الاخوان جماعة وهابية فهى مرة جماعة ماسونية ومرة جماعة وهابية ومرة جماعة امريكية .. ويستمر سيرك ثروت فى القفزات والواسعة الاستنتاجية معتمدا على ان القارىء اطلع على كواليس قضية النقابيين فاصبح مقتنع ان ثروت مطلع ةعلى كل اسرار الجماعة وتتجلى الانتهازية فى كل موقف لمرة انت مع الثورة ومرة انت ضد الثورة ومرة انت ضد العسكر ومرة انت مع العسكر التقيت بثروت بعد خروجنا من الميدان 11 فبراير بفترة فوجدت قدمه فى الجبس فسألته عن السبب قال لى ان قدمه كسرت فى موقعة الجمل ورغم شكى فى ذلك واحساسى ان قدمه كسرت على سلم منزله فقد سلمت بالامر رغم انى لا اذكر انى رأيته يوم موقعة الجمل ثم تفاجىء بفيديو لثروت يقول فيه " لقد ظلمنا مبارك " ولماذا كسرت رجلك اذا طالما اننا ظلمنا مبارك ورغم صمت مختار بعد انفصاله عن الجماعة الا انك تلاحظ انه لم يظهر مهاجما الاخوان بهذا الفجر الا مع سيناريو السى سى من بدايته ففجأة بدون مقدمات تجد مختار يظهر مستشار قانونى لجبهة الانقاذ ثم يقفز منها لحركة تمرد ويفتح كل نيرانه فجأة وبمجرد ان يتم السيناريو يحصل مختار على اول مكافأة عضوية المجلس القومى لحقوق السى سى .. وراتبه الشهرى فيه 3000 دولار اغلب ظنى ان صفقة مختار مع العسكر قام بها واشرف عليها ثروت .. وكان المستهدف ثلاثة من داخل الجماعة يمارسون التشويه الاعلامى لذلك تجد فجأة مختار اصبح ضيف دائم فى جميع الفضائيات رغم انه لم يكن محل اهتمام منذ خروجه من السجن وحتى 2013 لماذا اعتقد ذلك .. لان ثروت حاول معى نفس المحاولة ايام المجلس العسكرى..فقط طلب منى ان اكتب مقالات ساخرة فى جريدة فيتو مقابل اجر وعندما كتبت لهم اول مقالة ساخرة كنت استهزاء فيها من المجلس العسكرى .. فشكرونى وقالوا لى المعلم مبسوط منك وبيقولك ما تجيش بكرة كان عايزنى اكتب مقالات اشرح فيها الاخوان
.. بس انا كنت ضد المجلس العسكرى وقتها طب اعمل لك ايه لا يختلف السياسيين فى النقابة رغم عدائهم الشديد للاخوان على عدم احترام اسلوب ثروت فالكل يصفه بانه "اذا خاصم فجر" فكثير مادار بيننا هذا الحوار بل ان بعض اليسار كانوا يقولون اننا كثيرا ما انفصلنا عن خلية او تنظيم شيوعى لكن لا يمكن نخرج اسراره فليس من مقومات الثقة والاخلاق انك اذا انفصلت عن جماعة او تنظيم ان تنشر اسرارهم .. فما بالك لو كنت تلفق هذه الاسرار اصلا لماذا كنت اسكت كل هذا الوقت عن فتح ملف مختار وثروت .. لاننى كنت ارغب فى معرفة الثمن حتى يكتمل الملف لا يمكن اتخيل ان ثمن مختار نوح هو 3000 دولار شهرى فى المجلس القومى لحقوق السى سى مؤكد هناك اتفاقات اخرى اغلب ظنى ان الاتفاق وهذا مجرد تخمين .. ان يصبح سامح عاشور رئيس لمجلس الشعب وينتقل مختار نقيبا للمحامين ومعه ثروت فى العضوية لماذا اقول ان الثمن ليس 3000 دولار فقط .. لان مختار فى حديثه ليلة امس فى السى بى سى اظهر انه يعلم كثير من الامور المستترة فمختار فى حواره امس ادلى بببيانات عن خطوات ستتخدها سلطة الانقلاب خلال ايام .. وهذا يدل على قرب صلته بهم واغلب ظنى ان العسكر يستعين بمختار وثروت فى مهمتين الاولى حرب تشويه اعلامى .. والثانية مجلس استشارى اخوانى فقرب مختار من قلب مكتب الارشاد سابقا وعمله التام باشخاص القيادات واسلوبهم قد يجعله مستشار ليتوقع لهم كيفيه تصرفهم وكيف تواجه لكن غياب كل القيادات التى يعرفها مختار بحبسها اعتقد اربك حساباته فاصبح لا يعرف من يقود وكيف يتصرف فتحول لهرتلة من نوعية ثروت لازلت انتظر لأعلم ما هو الثمن الذى سيقبضه مختار وثروت نتيجة عملهم .. ولنرى ما ستسفر عنه الايام القادمة !!
فاتنى ان انوه عن بعض المواقف المحترمة للاستاذ مختار نوح فى الايام القليلة الماضية .. وهو يصف الجماعة بالارهابية .. ماذا يفعل ذهبت له زوجه احمد عارف المتحدث باسم الاخوان ليتولى الدفاع عنه فطلب منها مليون جنية وقال لها بيعى شقتك وهاتى الاتعاب، يعنى لو باعت الشقة وجابت له اتعاب مليون جنية حايترافع عن احمد عارف .. رغم ان الجماعة ارهابية .. بس السبوبة تحكم ده طبعا غير صور السى سى اللى بيقول للناس تشيلها جوه المحكمة علشان تاخد اخلاء سبيل البعض بيسأل انت مش كنت مع مختار .. ده صحيح .. بس اللى انا باحكيه ده كان عام 92 كنت تحت التدريب بقالى سنتين مقيد بالنقابة كانت ميولى اسلامية وكنت منبهر بشخصية مختار وعقليته وطريقة ادارته لغرفة عمليات الانتخابات لذلك تعلمت اساليب الانتخابات منه لكن الحقيقة انه تسبب لى فى ازمة نفسيه ومعارك داخلية كانت تدورى داخلى دائما .. كنت اشعر ان اسلوبه ليس اسلامى انتهى بى الامر فى النهاية اذا اردت تعلم فنون الانتخابات روحت لمختار .. واذا اردت العودة للمبادىء والقيم ذهبت الى نبيل الهلالى نبيل الهلالى الذى وصفه هو بانه شيوعى كان بالنسبة لى المثل الاعلى فى الاخلاق والقيم والمبادىء والتزامه بما يؤمن به لذلك الناس كانت تشوفنى عند مختار تقول ده اخوان .. تانى يوم تشوفنى عند نبيل الهلالى تقولك ده شيوعى .. عملت لهم لخبطة لكن خلاصة تجربتى مع الاتنين .. الملتزم بكل السلوك الاسلامى هو نبيل الهلالى الشيوعى .. والثعلب الماكر انتخابيا هو مختار ..
طالع التغريدات https://goo.gl/NcCrcR #ثروت_ومختار



الإمارات تغزو مصر بـ"فلول" و"كيداهم " فيديو



.. الإمــــارات ..
 دولـة "الفلـول" العـربية المتحـدة





الإمارات تغـــزو مصر بـ"فلــول" و"كيداهــم"!
تخوين تحريض وشيطنة الاسلاميين في قنوات الفلـول 
وامراء السعودية والامارات 
ألفـاظ خـارجة وحركـات بذيئـة
 من الراقصـة سما المصـري في قناة الفلول

ضمن هوجة إنشاء الراقصات قنوات فضائية، تستعد حالياً الراقصة فيفي عبده لإطلاق قناة فضائية متخصصة بالرقص تحمل اسم "كيداهم"، وقامت فيفي بتسجيل اسم القناة بالشهر العقاري، وتعقد حالياً جلسات عمل مع فريق العمل بالقناة من أجل وضع اللمسات الأخير قبل إطلاق القناة وقالت فيفي عبده، في تصريحات صحفية اليوم، إنها تنهى حالياً إجراءات بث القناة علي القمر الصناعي نايل سات، مشيرة إلي أنها تتوقع استجابة من المسئولين لإنهاء الإجراءات بأسرع وقت.
 وأضافت "فيفي"، إن القناة ستقدم الفن الشرقي "المحترم" والذي تفتقده الساحة حالياً، وأكدت أن قنوات الرقص التي ظهرت مؤخراً استفزتها للغاية "لما تقدمه من ابتذال لا يليق بالرقص الشرقي المحترم"حسب تعبيرها. وأوضحت أن "ما دفعها لإطلاق هذه القناة، رغبتها في توضيح الصورة الحقيقية للرقص الشرقي"، مشيرة إلى أن "يعتقد كثيرون أن الرقص مجرد هز وسط، كما أن قنوات الرقص المنتشرة على الساحة في الوقت الراهن تعرض محتوى غير لائق".
 وكانت قد انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من القنوات الفضائية والتي تملكها راقصات وفنانات و آخرها قناة "فلول" و التي أنشأتها سما المصري،ويتردد فى الوسط الإعلامى انها حصلت على تمويل من دولة الإمارات لانشاء القناة لمواجهة قناة رابعة التى تؤيد عودة ما تعتبره الشرعية وتروج لما تراه"انتهاكات ومذابح"السلطة الحالية ضد المصريين.
 وفى المعلومات أن الإمارات تقف أيضا وراء قناة تستعد لإطلاقها إها شاهين، فضلا عن قناة فيفى عبده،وذلك لإضفاء مزيد من الابتذال على الإعلام المصرى،وتسخيره كله للهجوم على جماعة الإخوان المسلمين،ضمن خطة بدأت بعد فوز الدكتور محمد مرسى على منافسه المدعوم من الإمارات الفريق أحمد شفيق،والذى يقيم فيها بعد خسارته.
 وتؤكد مصادر أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من القنوات التافهة بأموال إماراتية،لتغييب المصريين عن الواقع السياسى المضطرب،وشغلهم بإعلام يركز على الجنس والرقص.
 يذكر أن المسؤولين الإماراتيين بتوجيهات مباشرة من محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى،الحاكم الفعلى للدولة،ضخوا أموالا ضخمة فى وسائل إعلام مصرية خاصة،منذ فوز مرسى بكرسى الرئاسة،لتشويه أى عمل يقوم به،وخلق موجة كراهية ضده فى الشارع المصرى،بهدف اسقاطه ..
 ألفــــاظ خـارجة وحركات بذيئة
 من الراقصـة سما المصري في قناة الفلول 
في مقطع فيديو «رخيص»، يظهر ما وصل إليه حال الإعلام المصري، قامت الراقصة سما المصري، بتقديم أحد حلقاتها في قناتها «الفلول»، للسخرية من الدكتور محمد البرادعي، حيث إستخدمت ألفاظ خارجة وحركات بذيئة، على سبيل السخرية، ولكن الأمر وصل إلى حد «الإشمئزاز». يذكر أن قناة فلول أطلقتها سما المصرى بهذا الإسم على القمر الصناعي النور سات للرد على قناة رابعة التي أطلقها أنصار جماعة الإخوان المسلمين
 .. شاهد الفيديو:



الإمارات .. دولة "الفلول" العربية المتحدة


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




انفلونزا الخنازير والهجوم البيولوجى الاسرائيلى على مصر - فيديو


الحــرب البيولوجية على مصــر

 اسرار الهجوم البيولوجى الاسرائيلى على مصر
 وإصابة عشرة مليون مصري بأمراض الغباء والتخلف العقلي


 .. بالأدلـــة والبراهيــن .. 
 مراد أبو شعيرة يفضح سبب تواجد عدوى انفلونزا الخنازير
... الحـــرب البيولوجيــة على مصـــر ...
 خطط وزارتي الزراعــة والصحـــة نجحـت
 في إصابة عشرة مليون مصري بأمراض الغباء والتخلف العقلي
 لمنع المصريين من التخطيط العبقري للحرب 
على غـــرار حـــرب 1973 
 اسرار الهجوم البيولوجى الاسرائيلى على مصر
 كيف مهد يوسف والى الحرب البيولوجية على مصر 
 وجود شبكة جواسيس ( تخريب بيولوجى ) بوزارة الزراعة
وجود شبكة (جواسيس تغطية) بوزارة الصحــة، ؟!!! 
 خطط الحرب البيولوجية 
كيف يتم وضعها خطط وزارة الزراعة المصرية ووزارة الزراعة الاسرائيلية لتحديد النسل عند المصريين وتخفيض عدد السكان الى 40 مليون بنشر امراض السرطان والعقم والفشل الكلوى والكبدى
 لماذا تقوم شبكة الفساد بوزارة الصحة بالتعتيم والتغطية 
 على انتشارالامراض بينما تزداد الأمراض.
 الحرب البيولوجية على مصر


 الحرب البيولوجيه على مصر لها تاريخ قديم منذ ان تم ترسيخ نظام الخائن حسني مبارك و الذي سمح لأسرائيل بالعبث بالبذور الزراعيه بمصر و لقد كان الموساد و معه مخابرات غربيه تعمل في مصر بسهولة تامه و بلا مقاومة بل لل؟أسف بمعاونة و تسهيل من الفاسدين و يوجد مقال هام عن الحرب البيولوجية على مصر من وزير زراعة مصري سابق حيث قد تم أثارة هذه التساؤلات عن اسرار الهجوم البيولوجى الاسرائيلى على مصر : كيف مهد يوسف والى الحرب البيولوجية على مصر ؟
● توجد شبكة جواسيس ( تخريب بيولوجى ) بوزارة الزراعة ؟؟
● توجد شبكة (جواسيس تغطية) بوزارة الصحة ؟؟
● خطط الحرب البيولوجية كيف يتم وضعها
● لماذا تقوم شبكة الفساد بوزارة الصحة بالتعتيم والتغطية على انتشار الامراض بينما تزداد الأمراض ؟
●خطط وزارة الزراعة المصرية ووزارة الزراعة الاسرائيلية لتحديد النسل عند المصريين وتخفيض عدد السكان الى40 مليون بنشر امراض السرطان والعقم والفشل الكلوى والكبدى..
●خطط وزارتي الزراعة والصحة نجحت في إصابة عشرة مليون مصري بأمراض الغباء والتخلف العقلي
** و البرلمان المصري نفسه يعتقد ان مصر تتعرض لحرب بيولوجيه من الكيان الصهيوني..
*** تكريم أسرائيل للمسئول عن ضرب الأقتصاد المصري: و يوجد خبر غريب من تسريبات ويكيليكس فقد نشر علي موقع ويكيلكس خبر مفاده قيام رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو –في حفل سري- بتقليد رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد مير داجان نوط الشجاعة وهو اعلي وسام إسرائيلي وذلك لجهود الثاني في اختراق الجبهة الداخلية لمصر خاصة فيما يخص ضرب الاقتصاد القومي المصري واستغلال الظروف الحالية التي تمر بها مصر في تشويه سمعة الاستثمار المصري عالميا..
 ◔◡◔ ● مصــر اليــوم ● ◔◡◔
 اتهم الدكتور مراد أبوشعيرة الدكتور يوسف والى وزير الزراعة الأسبق بتهمة الخيانة العظمى والتواطئ مع إسرائيل كما يتهم وزير الصحة الحالى بالسكوت على المخالفات وحجب المعلومات الخاصة بالأمراض الناتجة عن الحرب البيولجية. كما صرح "أبوشعيرة" إن هناك سموم وفطريات فى الخضروات والفواكة المسرطنة ناتجة عن نوع من الفطريات وتسبب نقص فى النمو عند الإنسان ودمور عند الرجل والمراة وتسبب نقص فى الخصوبة وتسبب الإصابة بالسرطان. 
فيما كشف خبايا كثيرة تفضح وزير الزراعة الأسبق ووازرة الصحة من ضمنها " اسرار الهجوم البيولوجى الاسرائيلى على مصر ... كيف مهد يوسف والى الحرب البيولوجية على مصر، وجود شبكة جواسيس ( تخريب بيولوجى ) بوزارة الزراعة، وجود شبكة (جواسيس تغطية) بوزارة الصحة، خطط الحرب البيولوجية كيف يتم وضعها، خطط وزارة الزراعة المصرية ووزارة الزراعة الاسرائيلية لتحديد النسل عند المصريين وتخفيض عدد السكان الى40 مليون بنشر امراض السرطان والعقم والفشل الكلوى والكبدى "، متسائلا لماذا تقوم شبكة الفساد بوزارة الصحة بالتعتيم والتغطية على انتشارالامراض بينما تزداد الأمراض. 
وأشار إلى خطط وزارتي الزراعة والصحة نجحت في إصابة عشرة مليون مصري بأمراض الغباء والتخلف العقلي لمنع المصريين من التخطيط العبقري للحرب على غرار حرب 1973 المجيدة. 
 وبعد إتفاقية كامب ديفد و فى فترة يوسف والى حدث حرب بيولجية ودخلت مصر عن طريق إصدار قانون التعاون الزراعى فمصدر الأمراض جميعا هو الغذاء ومن هنا بدأت الحرب البيولجية وهى أكر خطورة من الحرب التقليدية فالإنسان من أكلى اللحوم النباتات لذالك تنتقل للإنسان أمراض الحيوان والنباتات وذه الأمراض دخلت إلى مصر إبتداء من قرار يوسف والى الذى نص على تحديد زراعة القمح فى مصر وزرع الفرولة والكنتالب بدلا منها والإعتماد على إستيراد القمح المسرطن من الخارج وناهيك دخول الفئران الضخمة التى تحمل الإمراض والجراثيم التى دخلت مع القمح المستورد ومن بعدها دخول البراغيث الحاملة للأمراض حتى يحدث التسرطن السريع لخلايا الإنسان بشكل أسرع وبسبب عدم تواجد الأمن الوقائى دخل خبراء التخريب البيوليجى إلى مصر أو جواسيس التخريب البيولجى
لمساعدة المهندسين الزراعيين قامو بوضع قطرة من الفاليوم والتى تصيب بزيادة العصبية وتعكر الحالة المزاجية فى كل فدان أرض وأثناء رى هذه الفدادين تم غمر الأرض بالمياة مما أدى إلى إنتشار الجراثيم وأهم الالأمراض التى تسببت فيها هى السرطان حيث أن مصر بها 5 مليون مريض بالسرطان والتخلف العقلى حيث لدينا 12 مليون متخلف عقليا الناتج عن الفيروسات وعن الحروب الجينية ... والشاهد على ذالك وجود حالات تشوه فى الأجنة وفى المواليد مما دفعنا تسميتها بالإعتداء البيولجى معاهدة الدولية للإجراءات الإحترازية ومعاهدة الأرض 1982م يستند أبو شعيرة على المرجع العالمى لمقاومة الآفات الزراعية zadoks لعام 1979 قد اثبتت ريادة اسرائيل فى مقاومة امراض الزراعة للخضروات وتحديدا أمراض الطماطم والبطاطس وذلك منذ عام 1969 – ويجب مقاومة هذه الآفات حتى لا تنتقل سموم الآفات إلى الإنسان وتسبب الأمراض والعقم ونقص النمو وإنتهاءاً بالسرطان فيجب ان تستند المقاومة إلى تعاون الاخصائيين بالطب البشري والبيطري والبيئة والجيولوجيا الطبية والجيولوجيا وذلك لان انتشار الاوبئة يدمر المحاصيل وخسارة للاقتصاد القومى وزيادة للأسعار مع زيادة لانتشار الأمراض سواء للانسان او الحيوان او النبات . 
 ويضيف وإن الاجراءات العكسية تثبت جريمة الخيانة العظمي وتسهيل الهجوم البيولوجى على مصر فى عام 1980 اصدر يوسف والى قانونا التعاون الزراعى برقم 122/1980 لكى تكون الاجراءات عكسية لمنع إنتشار الأمراض وبالتالى تسهيل إنتشار الامراض أو بعبارة أخرى التمهيد للهجوم البيولوجى على مصر فالماده 46 من القانون منحت سلطة مجالس ادارة الجمعيات الزراعية وبدون شرط شهادة محو الامية كما منعت رجال الدولة من اداء وظائفهم وذلك على النحو التالى 
 1- منع التواجد الامنى بكافة صورة لكى تنتشر زراعات المخدرات وجرائم القتل المجهولة – وقرية ابو زهرة ببرج العرب محل الدراسة ثم قتل لواء مكافحة المخدرات رميا بالرصاص على أحد أعمدة الانارة والفاعل مجهول وذلك عام 2009..
 . ولم يتم القبض عليه حتى تاريخه؟؟!!
ثم قتل عميد بالجيش للاستيلاء على الاراضي لإنه المادة تشترط الحيازة وليس سند الملكية الشرعى !!! 
ومنعت المادة 46 وجود الصيارفة لتسهيل الاستيلاء على المال العام ومنعت المادة 46 وجود المساحيين لتسهيل الاستيلاء على اراضى الدولة بوضع اليد لوجود أراضي بدون مسح هندسي و هذا هو سر وجود أراضى وضع يد ((المتخللات)). 
 و منعت المادة 46 وجود القبانين للتلاعب فى توريدات المحاصيل و التقاوى و المبيدات وخلق السوق السوداء . 
 ويشرح أبوشعيرة كيف دخل جواسيس التخريب البيولوجى الاسرائيليين و هذا راجع إلى منع وجود رجال الامن الوقائى هو لتسهيل دخول جواسيس التخريب البيولوجى الإسرائيليين. 
و كوني شاهد عيان و طبيب بشرى بالطب الوقائى استمعت لروايات المزارعين عن اليهود و الخبراء الإسرائيليين أفادوا بأن الخبير يأتي للحقل وفى جيبه قطارة ويضع فى كل فدان نقطة وعند غمر الفدادين بالمياه تتوزع الميكروبات و الجراثيم فى الاراضى كلها و تبور المحاصيل و ينخفض الإنتاج وتزداد الأسعار و الأمراض وهذه المعلومات هو سر التحريض ضدى و الاعتداء بالمحاضر 9905/2009 برج العرب ادارى و 4469/2010 جنح و 5468/2010 ادارى و 5168/2010 ادارى و الجنحة 8736/2010 وذلك ضمن البلاغ 964 لسنة 2011 المحامي العام الأول الإسكندرية وإعلان الحرب البيولوجية على مصر– والاعتداءات ضدي سواء من اعضاء الجمعية الزراعية أو من الاطباء صغيرى السن تنفيذا لتعليمات مدير الادارة الصحية والمتهم بالاشتراك والتحريض طمعاً فى تخصيص الاراضي له لان المادة 43 تمنح السلطة كاملة للوزير لإعطائه الامتيازات لأي إنسان بدون اشتراطات موضوعية وضماناً لإسكاته عن أي مخالفات تحدث تؤثر على الصحة العامة, لأن الجريمة البيولوجية تكشف عن جرائم إهدار الأموال العامة وجرائم أخرى مرتبطة بالجريمة ذاتها. أي أن قانون التعاون الزراعى هو السبب فى انتشار الامراض النباتية والحيوانية الى الانسان وهو المبدأ الذى أجهض كل محاولة لتوصيف وكشف الجريمة البيولوجية .
 يتهم أبوشعيرة إسرائيل بالتجسس بيولوجيا على فئران الدول العربية لزرع الميكروبات بها مستند على المرجع العالمي لأمراض الفئران (ishwar ) عام 1988فمن الثابت فيه ان اسرائيل كانت تقوم بدراسة الفئران بالدول العربية المجاورة منذ عام 1970 وما قبلها ودراسة ميكروبات التسمم الغذائي فى القوارض بمنطقة الشرق والاوسط وأدان المرجع العلمى فى نفس الوقت السلطات المصرية بإمتناعها حتى عام 1985 عن الادلاء بالمعلومات حول حالات الطاعون او معدلات وجود انزيمات جرثومة الطاعون فى دماء الفئران بالمنطقة العربية كلها.. ويرى ابوشعيرة أن الفاسدين بوزارة الصحة يعملون كجواسيس للتغطية على الجرائم البيولوجية هو تصريح الدكتور/ عمرو قنديل مساعد وزير الصحة بأن حالة الطاعون التى ظهرت فى السلوم بسبب الفئران فى طبرق بليبا ان الفئران خالية من دلالات الميكروب السيرولوجية ولم يتم الحصول على عينات من الفئران او البراغيث مثلما تفعل اسرائيل وحتى تاريخه فانة وزارتى الصحة والزراعة ليس لديها بيانات بأماكن تواجد الفئران وكثافتها وأنواعها ومزارع الجراثيم بالفئران والبراغيث مثلما تقوم به اسرائيل .
 وهذا التصريح مضلل لاستنادة على معلومات كاذبة وأدلة نفي غير صحيحة وانعدام الإجراءات الاحترازية وان الطلب المقدم من اسرائيل لاجراء دراسات حول أماكن الفئران من السلوم وحتى رفح لوزارة الزراعة يفضح إجراءات وزارتى الزراعة والصحة وذلك عام 1989 ويفضح اسرائيل أيضا ً لآن اسرائيل درست هذه الدراسة حول الفئران بالمنطقة العربية عام 1970 وهى تريد بتكرار هذه المحاولة زراعة الجراثيم على الفئران فى أماكن تواجدها بالمنطقة العربية لنشر الأمراض وأن مرض الطاعون هو من أمراض الحروب البيولوجية ولا بد من وجود تحقيقات أمنية ومخابراتية مناظرة. وان خطورة الفئران هى انها تنقل فيروسات السرطان بواسطة البراغيث الى الإنسان وعموما فإن الفأر ينقل حوالي 200 مرض بالإضافة إلى الطاعون وأيضا فإن البراغيث تنقل فيروسات التخلف العقلي وضمور خلايا المخ - degenerative encephalopathy virus - cyto megallo virus – jakob disease وهذا هو سر انتشار الغباء في الشعب المصري مؤخراً - إن تكرار حدوث الجرائم البيولوجية يؤكد حدوث حرب الاستنزاف البيولوجي على الشعب المصري بكافة أطيافه كما ان تكرار وقائع التغطية على هذه الجرائم من جانب شبكة الفساد بوزارة الصحة يؤكد وجود شبكة من جواسيس التغطية بغض النظر عن اكتشاف علاقة المصلحة من عدمه فمثلا مرض أنفلونزا الطيور هو من قائمة أمراض الحروب البيولوجية منذ عام 2000 ولم يقم المسئولون بوزارة الصحة بأي إجراء احترازي أو وقائي مما سبب انتشار المرض عام 2007 وانتشار حالة الفوبيا والرعب مع تدمير مزارع الدواجن وخسارة الاقتصاد القومي أكثر من 45 مليار جنيه ومما يؤكد جاسوسية التغطية هو أن كتاب الطب الوقائي لوزارة الصحة لعام 2007 يخلو تماما من قائمة أمراض الحروب البيولوجية مثلما يخلو من الإجراءات الوقائية والاحترازية وأهمها على الإطلاق هو تعبير التوصيف العلمي للجريمة البيولوجية. 
والدليل الدامغ على انعدام الإجراءات هو حصولي على خصم ثلاثة أيام جزاء عام 2004 بعد أن صرحت أن الفأر سلاح بيولوجي مثلما تقضي المراجع العلمية - والدليل الدامغ النهائي هو فصلي من عملي عام 2011 بعد مطالبتي بإصدار قانون الدفاع البيولوجي أي أن الأدلة الدامغة تماما على وجود جواسيس التغطية بوزارة الصحة ووجود تنظيم فساد سري للتستر على وقوع الحرب البيولوجية على مصر وإنني على استعداد لفقدي لوظيفتي أفضل من فقداني للوطن كله. ويؤكد أبوشعيرة على ان المراجع العلمية تحدد أركان الجريمة البيولوجية وهى أولا المرتكب الاحتمالى ثانيا طريقة النقل ثالثا نوع الميكروب وان اركان الجريمة ثابتة بالمراجع العلمية منذ عام 2000 وهذه الجريمة قد تكون قومية أو محلية صغرى أو كبرى وبصفتي مأمور ضبط قضائي خاص فعلى الرغم من ابلاغى لوجود باعوضة سرنجة الدم وهى حوالى 2.5 سم وكيف انتشرت فى منطقة عسكرية صحراوية عام 2010 بالاضافة الى براغيت طولها 7 مم مع وجود الذباب القارص – وان انتشار هذه الحشرات فى منطقة صحراوية يثير علامات الاستفهام وتزداد الشكوك لأن الاهالى نسبة الاصابة لديهم بامراض العيون نسبة كبيرة بسبب الحشرات والتى سببت لديهم عتامة القرنية والخوف كله على سلامة القوات المسلحة لان عتامة القرنية تضعف الكفاءة القتالية للقوات المسلحة .
 وأضاف إنه يتبنى الدعوة لإنشاء مجلس الدفاع البيولوجي الوطني، مما يؤكد وجود جواسيس التغطية بوزارة الصحة هو ان ميكروب انفلونزا الطيور هو من قائمة امراض الحروب البيولوجية وثابت منذ2000 وانتشر المرض عام 2007 دونما اجراءات وقائية واحترازية بسبب شبكة الفساد بوزارة الصحة . وان البلاغات المقدمة والانذارات على يد محضر لوزارات الصحة والزراعة والبيئية قبل الثورة طعنت على المادة 46 من قانون التعاون الزراعي لانشاء مجلس الدفاع البيولوجى الوطنى اصدار قانون الدفاع البيولوجى ولم ترد الى اى خطابات اوافادات وبما يثبت وجود شبكة من الفساد المنظمة وجواسيس التغطية وان عدم دراسة الحالات المرضية وعزل الحشرات واجراء التحاليل بعينات الدم للحشرات والقوارض يثبت التغطية على الجرائم البيولوجية وانعدام الاجراءات الاحترازية والامتناع العمدى عن اداء واجبات الوظيفة ضد المصلحة العامة يثبت جريمة الخيانة العظمى المدنية . بالفيديو.. نقيب الأطباء البيطريين يكشف تفاصيل خطيرة عن انفلونزا الخنازير..



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛








؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

دحلان.. تهويد القدس بأموال الإمارات والأزمة مع قطر فيديو



دحـــلان،المُخطط الأول 
لسياســـة الإمـــارات الداخليــــة والخارجيـــــة 



دعم أبوظبي للانقلاب العسكري في مصر، 
فيما الدوحة تعارض الانقلابات العسكرية على الشرعيات الديمقراطية، 
ورفض الإمارات للربيع العربي، ودعم قطر لذلك الربيع الداعي إلى مزيد من الحريات الديمقراطية
 في الوطن العربي. فضح مخطط عصابة محمد دحلان وعبد الفتاح السيسي التخريبى





محمد دحلان.. "سمسار" تهويد القدس بأموال الإمارات


كشف الشيخ كمال الخطيب عن تورط دحلان ببيع بيوت مقدسية لإسرائيل (Getty) كان المشهد في الرابع من أيار/مايو الماضي في القدس مصممًا كما يريده اليمين الإسرائيلي بالضبط، إذ كانت إسرائيل تتباهى باستضافة سباق "طواف إيطاليا/جيرو إيتاليا" الشهير، احتفالًا بالذكرى السبعين على تأسيسها، أي النكبة في الاصطلاح العربي، الذي نسيه كثيرون أو تغاضوا عنه. وكانت المدينة التي دأبت المؤسسات الأممية والقوانين الدولية، على رفض الضمّ الإسرائيلي لها، مزدحمة بحضور عدد كبير من الصحافيين والموفدين من مختلف دول العالم، وكانت أعلام إسرائيلية كبيرة تملأ المكان لتحاول إضفاء الشرعية على احتلاله، بينما كانت ترفرف تحت ظلالها، أعلام للإمارات والبحرين. أثار ما حدث جدلًا واسعًا، وكشف عن وصول تطبيع أبوظبي وحلفائها، إلى درجة الاحتفال بالدم الفلسطيني المسفوك جهارًا نهارًا، لكنه على أية حال، لم يكن نقطة فارقة في مسار العلاقات الإماراتية الإسرائيلية، فما هذه المشاركة إلا نذر يسير مقارنة بالتطبيع العسكري والاستخباري والتآمر الدبلوماسي بين أبوظبي وتل أبيب.
 تتابعت الأحداث بشكل منظم، منذ تراجع الثورات العربية التي انطلقت قبل سبع سنوات، وتوسع الثورة المضادة. وبدأ انتشار الإمارات يتزايد في الوطن العربي، من خلال تمويل جماعات مشبوهة في اليمن وليبيا، ودعم شخصيات مثيرة للجدل في مصر وفلسطين. وكان حضور رجل الصفقات الأمنية محمد دحلان، محل لبس وجدل كبيرين، منذ التحاقه بركب أبوظبي قبل سنوات، بل وقبل ذلك، نظرًا لعلاقته المقرّبة مع قيادات إسرائيلية عديدة. 
وتتالت الأدلة في الأعوام الأخيرة، عن نشاط الرجل المشبوه، ودوره المدعوم إماراتيًا في خطط إقليمية، امتدت من فلسطين إلى الخليج العربي فليبيا، ثم دول عربية وإقليمية أخرى. اتصل اسم دحلان بمعظم مشاريع الإمارات في المنطقة، وقد بدا أن للرجل دورًا واضحًا في التنسيق المتزايد مع إسرائيل في الفترة الأخيرة، إذ بينت تسريبات البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، عن تواصل وثيق بين دحلان وبين اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة، وعن رواج اسمه في هذه الأوساط المناصرة لإسرائيل.


الأحد، 2 فبراير 2014

“لماذا اشترت السعودية الصواريخ؟و"لماذا تنشر هذه الأخبار الآن؟



السلاح النووي في منطقة الشرق الأوسط.
 لمـــاذا ...؟؟!!!.. الآن


السعودية تشتري صواريخ باليستية من الصين:
 لماذا، ولماذا الآن؟
 السعودية لديها قلق كبير بشأن إيران ما يجعل 
من المهم للسعودية أن تعلن للعالم عن قدراتها.
فالصواريخ الباليستية الجديدة والمعروفة بـ"سي أس أس-5"
 بلغة الناتو، تتميز بالدقة في إصابة الهدف 
على الرغم من مداها القصير "مما يجعلها أكثر نفعا 
حالة استخدمت ضد "أهداف ثمينة" في طهران





كشفت مجلة "نيوزويك" الامريكية أن الوكالة المركزية للاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه)، ساعدت الجيش السعودي لتوقيع صفقة أسلحة صينية. وجاء في التقرير -الذي أعده جيف ستين- أن السعودية ظلت الغرفة الخلفية في لعبة السلاح النووي في منطقة الشرق الأوسط، وقبلت بلعب دور الممول للمشروع النووي الباكستاني والطموحات النووية العراقية في عهد صدام حسين؛ لمواجهة طموحات عدوتها التقليدية إيران. وينقل التقرير عن مصدر في الاستخبارت قوله إن السعودية اشترت صواريخ باليستية من الصين عام 2007 بصفقة لم يتم الإعلان عنها، ولقيت دعما سريا من واشنطن؛ حيث اشترطت الأخيرة تأكد ضباط "سي أي إيه" من أن هذه الصواريخ ليست مصممة لحمل رؤوس نووية. لكن مع حرب الخليج الأولى أثبتت الصواريخ التي اشترتها السعودية من الصين عام 1988 عدم نجاعتها، ولم تكن قادرة على الرد على صواريخ سكود التي أطلقها صدام حسين. وهو ما ورد في مذكرات الأمير خالد بن سلطان الذي كان في حينه قائد قوات سلاح الجو السعودية.

وبنهاية الحرب بدأ السعوديون بالبحث عن أسلحة بديلة، ووجدوها في الصين أيضا، ولكن على خلاف صفقة عام 1988 عندما ضايق السعوديون الامريكيون بالصفقة السرية، قرروا هذه المرة إرضاء الأمريكيين ولعبت "سي أي إيه" دور رفيق اللعب. وفي سلسلة من اللقاءات السرية في مقر الوكالة المركزية بلانغلي- فرجينيا، وفي جلسات طعام في المطاعم القريبة، ناقش المسؤولون الأمنيون من كلا الجانبين طرق الحصول على الصواريخ الصينية. وبعد سنوات ناقش الامريكيون والسعوديون في ربيع عام 2007 الترتيبات الحساسة، لدرجة أن ستيفن كيبس نائب مدير الاستخبارات في حينه طلب إخفاء المصاريف اللوجيستية تحت عنوان غامض "دعم عملياتي"، والذي قدر بما بنحو 600-700 ألف دولار؛ مما أدى لشكوى عالية من فريق الدعم بالوكالة. وبناء على الترتيبات التي عرف بها عدد محدود من المسؤولين منهم: مايكل موريل نائب المدير، رئيس دائرة الاستخبارات جون كيرغين، ومدير مكتب سي أي إيه في الرياض. وبحسب كتاب “الوطني المفقود”، يزعم جوناثان شيرك، المحلل السابق في "سي أي إيه" الذي حلل تقارير أمنية عن السعودية كمتعهد في الفترة ما بين 2005- 2007، يزعم أن الصين بدأت تزويد السعودية بنظام صواريخ باليستية بمصادقة من إدارة بوش. ولكن المجلة تقول إن ليس كل ما في كتاب شيرك غير صحيح. وتشير المجلة إلى أن السعوديين يتصرفون -ومنذ سنوات- بطريقة من يريد أن يُعرف العالم منظومتهم الصارخية. في مقال نشره جيفري لويس مدير مركز جيمس مارتن لأبحاث منع انتشار الأسلحة في معهد الدراسات الدولية، في مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية، قال أنه "خلال السنوات الماضية بدأت السعودية تتحدث عن قوتها الصاروخية الاستراتيجية". وبهذه الطريقة تلمح السعودية إلى أنها "اشترت على الأقل نوعان من الصواريخ الباليستية". ويضيف لويس إن الامير خالد الذي كان نائبا لوزير الدفاع "قص الشريط لمركز جديد في الرياض للمنظومة الصواريخ الاستراتيجية، ونشر السعوديون صورا لداخل وخارج البناية. وهذا جدول يوضح مواقع قواعد الصواريخ السعودية التي لم تحاول السعودية إخفاءها وأكثر من هذا، فمنذ عام 2007 تقوم الصحافة بتغطية حفلات تخريج دفعات في منظومة الصواريخ الاستراتيجية من المدرسة في وادي الدواسر، خاصة في حالة حضور شخصية مهمة التخريج.


هذه الصورة مثلا توضح اللواء الركن جار الله بن محمد العلويط، مسؤول “قوة الصواريخ الاستراتيجية” ولكن أهم هذه الصور هي صورة الأمير فهد، نائب وزير الدفاع السعودي أثناء زيارة لمقر قوة الصواريخ، وأثناء تسلمه هدية تحتوي مجسمات لثلاث صواريخ. الأول هو الصاروخ الصيني الذي حصلت عليه السعودية عام 1988 لكن ماذا عن الاثنين الباقيين؟ الصاروخين يبدو أحدهما دي إف 21 والثاني لسنا متأكدين من أي مكان حصلت عليه السعودية، باكستان ربما! وتعتبر الصواريخ ذات المدى القصير "دي أف-21 إيست ويند" تطورا نوعيا على الصواريخ التي حصلت السعودية عليها سرا عام 1988 "دي أف-3". .. ودي إف 21 يمكنها أيضا، في نسخ منها، حمل رؤوس نووية بحسب لويس، وبالإضافة لهذا فيمكن إطلاق الصواريخ هذه بسرعة كبيرة..


لكن محلليْن عسكريين تابعين للمخابرات الأمريكية زارا السعودية، وفتشا على شحنات الصواريخ، وتأكدا من التصميمات، وأنها ليست معدة لحمل رؤوس نووية. يقول لويس أن المهم في الأمر ليس “لماذا اشترت السعودية الصواريخ؟” لكن السؤال الحقيقي هو "لماذا تنشر السعودية هذه الأخبار الآن؟" ويجيب لويس قائلا إن السعودية لديها قلق كبير بشأن إيران ما يجعل من المهم للسعودية أن تعلن للعالم عن قدراتها. فالصواريخ الباليستية الجديدة والمعروفة بـ"سي أس أس-5" بلغة الناتو، تتميز بالدقة في إصابة الهدف على الرغم من مداها القصير "مما يجعلها أكثر نفعا حالة استخدمت ضد "أهداف ثمينة" في طهران مثل القصور الرئاسية بحسب لويس.