السبت، 6 ديسمبر 2014

العسكر وتزوير تاريخ مصر فيديو


.. شغل المعلم لأبنه ..


عيب يا باشا.دا أنا تلميذك
 هخلي لك الناس كلها تقول عليه نصر أكتوبر المجيد 
 ونجيب كام محلل من على القهوة 
يحلل المعارك ويتكلم عن الخداع الاستراتيجي
 وإننا فاجئنا اليهود 
ما تقلقش يا باشا إحنا التزوير عندنا على مية بيضا 
.. شغل المعلم لأبنه ..

منذ عدة سنوات أتيحت لي أنا وزوجي فرصة التجول في مطبخ أحد الفنادق الكبيرة في القاهرة, وكان مديره صديقاً لنا, المطبخ بالطبع متسع ومجهز كما يجب أن يكون في فندق خمس نجوم.
المشهد البشع الذي لازلت اذكره هو أحد موظفي المطبخ يجلس حافياً ويلتقط حبات الطماطم من الأرض المبتلة بجوار قدمه الحافية, لينتقي منها ما يناسب ويلقي الباقي في الزاوية, وتكونت تحت قدميه بركة من المياه القذرة اختلطت فيها حبات الطماطم بالماء السائل على الأرض وبما لا يعلمه إلا الله من جراثيم !
في ذلك الفندق يقدمون لك الطعام على مائدة أنيقة, وسط موسيقى هادئة ويبتسمون في وجهك في مودة ويضعون أمامك أطباق الطعام المنسقة كاللوحة الفنية بأريستوقراطية نبلاء أوربا, ضيوف الفندق عادة يشاهدون الصورة الأنيقة الراقية ويتناولون طعامهم مع الموسيقى ثم يدفعون مبلغاً فاحشاً وهم مبهورون من جودة الخدمة, لكنهم عادة ما لا يطلعون على قذارة المشهد الذي تخفيه تلك الستارة من الرقي الفندقي.
 بالأمس نشرت قناة مكملين تسريباً كارثياً, كفيل بالإطاحة بحكومات قارة بأكملها, يعترف فيه مدير المخابرات الحربية والمستشار القانوني لوزير الدفاع بجرائم تزوير وقتل وتلفيق شارك فيها وزير داخليتهم وقائد القوات البحرية, المشهد الذي ظهر لمجاذيب 30 يونيو وثوار الساعات الست هو الحشود التي أجاد خالد يوسف صناعتها سينمائياً وما ردده مخبرو الإعلام عن وجود سلاح في اعتصام رابعة لتبرير القتل.
لم يلفت انتباهي اعتراف مدير المخابرات الحربية المجرم محمود حجازي بجرائم القتل حين قال " لو كان عندنا شؤون قانونية ما كانش زماننا بنلم جثث دلوقتي ", بقدر ما لفتت نظري جملة أخرى قالها شيخ المنصر ممدوح شاهين " إحنا التزوير عندنا على مية بيضة " أي أن المشاهد لأول مرة يتمكن من مشاهدة كواليس العسكر الذين يظهرون أمامه مرتدين أزياءهم العسكرية المزركشة التي تثير إعجاب صبية ومجاذيب 30 يونيو.
 وبغض النظر عما تثبته التسريبات من تبرئة للرئيس مرسي ومن إثبات تهم القتل والخيانة العظمى والتآمر والتزوير على عصابة العسكر, فيمكن للقارئ تصور تلك المشاهد بالضبط في كواليس العسكر في عدد من الأحداث المهمة في تاريخ مصر في الستين عاماً الماضية, وكيف جرى تزويرها واستغفال الشعب.
كما في هزيمة أكتوبر التي اعتمد عليها العسكر في استعباد الشعب لمدة 40 سنة بعد أن كادت تنفجر ثورة حقيقية.
أتصور مجموعة من الجنرالات الفاسدين يجلسون في مطبخ الفندق ومعهم عدد من الفاسدين
 وأوامر من السادات نفسه:
- حط مشاهد العبور واعمل لنا كدة كام أغنية حلوة خلي الشعب يهيص.
* من عينيا يا أفندم
- وعاوزك تركز على مشهد الأسرى اليهود, حلو ويرفع معنويات الناس عشان نقول إننا انتصرنا
* تمام, ونعمل كام فيلم ونجيب كام ممثل من الفراودة
- هايل, هتجيب مين ؟
* محمود ياسين ولد ممثل ممتاز, وحسين فهمي يعمل ضابط واهو عينيه ملونة برضه وبيعجب البنات.
ـ طيب حلو, بس خليه يعوج الكاب زي الأفلام الأمريكاني بتاعة الحرب العالمية الثانية, إحنا مش أقل منهم !
* حاضر يا أفندم بس ما قلتش, نجيب سيرة الثغرة وال 250 دبابة اللي تدمروا في تطوير الهجوم ؟
- نعم ؟؟ أنت أتجننت ؟ لأ طبعاً, بس لما تيجي سيرة الثغرة قول عليها ثغرة تليفزيونية زي ما الريس السادات قال !
* أوامرك يا أفندم طيب ومشاهد الأسرى بتوعنا ؟ الـ 8000 أسير ؟
- لا شيلها خالص واخفيها وما تجيبش سيرتها, إحنا عاوزين نقول للناس إننا انتصرنا ونبسطهم !
- اسمع ! اوعى تجيب خالص سيرة صور جولدا مائير عند السويس, ولا إننا إحنا اللي طلبنا وقف إطلاق النار, ولا أن اليهود كان بينهم وبين القاهرة ساعة !
* عيب يا باشا, دا أنا تلميذك, هخلي لك الناس كلها تقول عليه نصر أكتوبر المجيد ونجيب كام محلل من على القهوة يحلل المعارك
ويتكلم عن الخداع الاستراتيجي وإننا فاجئنا اليهود .. ما تقلقش يا باشا إحنا التزوير عندنا على مية بيضا .. شغل المعلم لأبنه ..










وأخيرا .. فيلم الموسم "العصابة يسرقونها" وأمضي يا أبوالعلا - فيديو



وفيهـــا أيه يعنـي؟! 
الدفاتر دفاترنا وأمضي يا أبوالعلا  
التزوير على ودنه ،وأحنا تزويرنا على ميه بيضة 
ودي مش أول مرة



وأخيرا ،على شاشات الفضائيات وبالمواقع الإخبارية ،الفيلم الذي انتظره الملايين من المصريين بشغف ،فيلم الموسم وكل موسم، بعد أن عاش المصريون فصول قصته وتنفسوا احداثه اليومية في حياتهم على مدار ستين عاما، اخيرا يلتف الجد والابن والحفيد حول شاشة التلفاز للإستماع لواحدة من أحط مشاهده. الفيلم الحائز على جائزة أفشل ممثلين ،وأشد القصص بؤسا ،وأردأ صورة ،وأسوأ صوت. 
 ● فيلم "العصابة يسرقونها" 
 • المشهد الأول 
نهار داخلي .. لم يكن في غرزة المعلم حنفي في حارة الباطنية بل كان في مكتب "عبد الفتاح السيسي" "حينما كان مشيرا" في مبنى وزارة الدفاع. 
 • الابطــال : لم يكونوا بالطبع المعلم حنفي ولا سيد حقنة ولا عبد الله مفك ،بل كان الابطال هم أعضاء المجلس العسكرياللواء"ممدوح شاهين" مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية، واللواء "أسامة الجندي" قائد القوات البحرية، ومدير مكتب قائد الإنقلاب اللواء "عباس كامل" ورئيس الاركان الحالي اللواء "محمود حجازي" 
 • ولم يكن الحديث يدور حول سرقة فيلا أو إخفاء مصوغات أو تزوير جواز سفر لأحد أفراد العصابة، بل كان يدور حول سرقة الحكم في دولة بأكملها ،وإخفاء مكان إختطاف رئيسها المنتخب ، وتزوير أوراق إختطافه وإحتجازه الغير قانوني.. وياللحسرة أن يتم كل ذلك بالتعاون والتواطئ مع أحد رؤوس الهيئة القضائية في مصر "النائب العام" .. والذي سمي نائبا عاما لكون وظيفته ان ينوب عن الشعب المصري في تحقيق العدل في مواجهة تغول الدولة، - فكان خنجرا للدولة في ظهر الشعب - وبالتعاون التام مع المسئول المفترض -في عالم غير عالمنا العربي - عن أمن الدولة وسلامة مواطنيها وهو "وزير الداخلية". 
 يتحدث اللواء "شاهين" مع قائد القوات البحرية ومدير مكتب السيسي قائلا لهم :
النائب العام في ورطة وبعث لي بوكلاء نيابة يطلبون مني تزوير اماكن إحتجاز الرئيس مرسي بدء من 3 يوليو، لأن القضية "هتبوظ" على حد وصفه، ثم يتحدث هاتفيا مع وزير الداخلية "محمد إبراهيم" عن تفاصيل خطته الجهنمية والتي تقتضي بتحويل الهنجر العسكري في أبوقير والذي أختطف فيه الرئيس "محمد مرسي" إلى سجن تابع لوزارة الداخلية ،فيطمئنه الوزير بأنه لا توجد أي مشاكل ،وحالما يحولونه لسجن سيبعث لهم الوزير بطاقم من الوزارة لإستلامه ؛ وبتاريخ قديم طبعا.



وبلغة رجال المافيا يتحدث رئيس الأركان الحالي "محمود حجازي" معاتبا لهم على عدم وجود هيئة إستشارية قانونية قائلا : "لو كان لدينا استشارات فنية ماكنش زماننا دلوقتي بنلم الجثث". 
 ثم يضيف بعبارات سوقية : " اي محامي ب2 جنيه يقدر يطلع مرسي براءة لانه هيطعن في مكان إحتجازه انه غير قانوني وقضية التخابر هتبوظ ومرسي ساعتها هيبقى في الشارع" - فقضية التخابر ملفقة وتثير السخرية ،وأي طعن من أي محامي سيفشل القضية الساذجة،وما لم يقله رئيس الاركان انه بالطبع حين يخرج الرئيس مرسي عائدا لمنصبه سيحاكمهم جميعا بتهمة الخيانة العظمى وستطير فيها رقاب- ثم يقاطعهم اللواء "عباس كامل" بلغة مبتذلة والفاظ فاحشة قائلا : "احنا نعمل أي حاجه بس بعينهم لما يشوفوها تاني ولاد الكل ..... دول" يقصد بالطبع جماعة الإخوان المسلمين التي وصل منها الرئيس "مرسي" لحكم مصر وبكل ثقة يوجه اللواء "ممدوح شاهين" حديثه للواء "أسامة الجندي" بعد أن وعده الاخير بتفكيك الهنجر العسكري الذي اختطف فيه الرئيس في مدة أقصاها 72 ساعة قائلا :أحنا نحول الهنجر إلى سجن ونعمل له طريق منفصل 500 متر ونبني حوله سور واسلاك شائكة وبوابة خاصة حتى ينفصل عن الوحدة العسكرية ويتكلف مهما يتكلف -البلد بلدنا والخزنة خزنتنا- ونزور أوراق تفيد بأنه سجن موجود منذ عشرات السنين" - وفيها ايه يعني؟! 
الدفاتر دفاترنا ... وأمضي يا أبوالعلا - 
• ولأن السجون المصرية مكتوب عليها دوما للإصلاح والتهذيب مع انها في الحقيقة هي للقتل والتعذيب تفتق الذهن الألمعي للواء "عباس كامل" عن ضرورة وجود غرفة للتعذيب حتى تكون إثبات للجميع أنه سجن مصري مصري وليس في أي دولة أخرى ؛ ثم زيادة للتوثيق ،اضاف اللواء "أسامة الجندي " : "ونزبل وراه كمان ونحط سجلات قديمة ومعفنة ونرمي وراء السجن عربية كهنة" ثم بلغة العصابات يطمئن اللواء "شاهين" اللواء "كامل" قائلا له "ماتقلقش.. التزوير على ودنه ،وأحنا تزويرنا على ميه بيضة ،ودي مش أول مرة" 
 ● تنتهي بذلك مشاهد الفيلم الأسود، وهي نوعية جديدة من الافلام ليست بالألوان ولا بالأبيض والأسود إنما تحتوي على صوت فقط وتترك للمشاهدين حرية تخيل الصورة السوداء، من بين كل الصور القاتمة والوجوه الكالحة التي يطالعها المصريون منذ اكثر من نصف قرن ...في حكم مصر ..المنهوبة والمسروقة والمخروبة .. منذ أن قررت عصابة العسكر في عام 1954 بقيادة زعيمهم الهالك "عبد الناصر" : أن يسرقونها.




الخميس، 4 ديسمبر 2014

تسريب مكتب السيسي تزوير اوراق حبس مرسى فيديوهات


: ويسئلونك عن التسريبات : 
 11 شخصية وجهة فى دائرة الاتهام 
 من يقف وراء تسريبات مكتب السيسى ؟



يظهر التسريب اتصالات هاتفية جرت بين أعضاء المجلس العسكري للبحث عن مخرج قانوني يبرر احتجاز مرسي، كما يظهر التعاون بين المجلس ووزارة الداخلية والنائب العام، لتزوير مكان احتجازه وتحويله من مبنى تابع للقوات البحرية، إلى سجن سري تابع لوزارة الداخلية. 
لسيسي يكشف تلفيق الجيش قضايا لمرسي وتزوير أوراق حبسه ”ممدوح شاهين” : انا تحت امركم التزوير على ودنه واللواء عباس كامل يرد .. بعينهم .. بعينهم ، مش هيشوفوها ولاد الكلب ..؟! مش هنخليهم يشمتوا فينا !!!!!!!! 
... تسريب مكتب السيسي كــامل ...


نشرت قناة مكملين تسريبات عديدة اليوم 4-12-2014 من مكتب السيسي حول تلفيق قضايا وتزويرها لحبس الرئيس المعزول محمد مرسي ، وكان ابطال تلك التسريبات وزير الداخلية محمد ابراهيم ، اللواء ممدوح شاهين ، اللواء عباس كامل وقائد القوات البحرية اسامة الجندي واللواء محمود حجازي رئيس الأركان .. في تسريب جديد: أعضاء المجلس العسكري يعترفون باختطاف الرئيس مرسي والقيام بانقلاب عسكري أذاعت قناة مكملين تسريب جديد من تسجيلات مكالمات أعضاء المجلس العسكري الحالي، حول إحتجاز الرئيس محمد مرسي والإنقلاب عليه وتلفيق القضايا له، وهو عبارة عن تسريب لعدة لقاءات بين اللواء محمود شاهين عضو المجلس وعدد من أعضاء المجلس العسكري. اعترف أعضاء المجلس العسكري خلال التسريب باختطاف الرئيس محمد مرسي عن طريق القيام بانقلاب عسكري. 
كما اعترفوا أيضا بقتل المتظاهرين بسبب فشلهم في الجوانب القانونية، حيث قال اللواء محمود حجازي رئيس الأركان: لو كان لدينا استشارات فنية لم نكن نضطر إلى القتل "ماكنش زماننا بنلم جثث". 
 أهم النقاط التي قيلت في حوار قادة الانقلاب : - 
في تسريب مكتب السيسي: ((أعضاء المجلس العسكري يعترفون باختطاف الرئيس مرسي بوحدة عسكرية)).  
  - تسريب مكتب السيسي: اللواء ممدوح شاهين: النائب العام طلب تزوير بيانات مبنى احتجاز الرئيس مرسي.  
  - ممدوح شاهين: النائب العام أرسل المستشارين مصطفى خاطر وإبراهيم صالح لتزوير أوراق قصية ‏مرسى. 
  - ممدوح شاهين: حجز ‏الرئيس مرسي في وحدة عسكرية غير قانوني.  
  - ممدوح شاهين: هئية الدفاع ستطعن على حجز الرئيس ‏مرسى لأنه باطل.  
  - ممدوح شاهين: عايز أطلع قرار من وزير الداخلية باعتبار إن المبنى الموجود به الرئيس ‏مرسي "سجنًا" لعدم الطعن على القضية.  
  - اللواء ممدوح شاهين: لن نقول أن المكان المتواجد به ‏مرسي "هنجر عسكري".  
  - ممدوح شاهين: هنبعت عساكر أمن مركزي عشان لو حد هيصور أو شيء يظهر إنه سجن.  
  - ممدوح شاهين: سنقول أن مرسي كان محتجزًا في منطقة أبي قير ب‏الإسكندرية.  
  - اللواء ممدوح شاهين: لو معملناش سلك شائك أو سور وجبنا عساكر أمن مركزي قضية التخابر كدة ممكن "تبوظ" ومرسي هيبقى في الشارع لو طعن على القضية.  
  - ممدوح شاهين: وزير الداخلية قال أنه ليس لديه أي مشكلة في تزوير بيانات مبنى احتجاز الرئيس محمد ‏مرسي.  
  - محمود حجازي رئيس الأركان: مفيش أي مشكلة في الهنجر اللي فيه مرسي... الوحدة الهندسية ممكن تنقله في 72 ساعة عشان يبقى سجن وليس وحدة عسكرية.  
  - ممدوح شاهين: أنا مهمتي أخلص الورق القانوني مع وزير الداخلية وانتم عليكم الباقي.  
  - محمود حجازي رئيس الأركان: لو كان لدينا استشارات فنية لم نكن نضطر إلى القتل "ماكنش زماننا بنلم جثث".  
  - ‏ممدوح شاهين سنحول "الهنجر العسكري" إلى سجن في 72 ساعة ووزير الداخلية ليس لديه مشكلة في تزوير أوراق قضية ‏مرسي.  
  - اللواء عباس كامل مدير مكتب ‏السيسي الداخلية لازم تروح تستلم المكان وتعمل دفاتر كما لو كان المكان شغل من 100 سنة. 
  - محمد حجازي لقائد القوات البحرية: السجن يجب أن يكون منفصلًا عن الوحدة العسكرية تحسبًا للمعاينة.   
تسريب لممدوح شاهين يشهد بأن حبس مرسي باطل
 وأن النيابة العامة طلبت اي ورق مزور لقضايا بتاريخ قديم !!
 وفي الجزء الاخر من التسريب مع وزير الداخلية محمد ابراهيم
تسريب لوزير داخلية مصر يكشف 
دعـــم الشـــرطة والجيش للانقـــلاب


سامي عنان و القاضي احمد رفعت ... يبرئون مرسي


الطـــالبة سلسلبيل عبدالوهــاب ... للسيسي 



بُردة ِالإمام ِالبُوصيريّ.. فيديو


مولاي صلــــي وسلــــم دائمـــاً أبــــدا
 علـــى حبيبــــك خيــر الخلق كلهـم


{{   بُــردة ِالإمـــام ِالبُوصيـــريّ  }}
قصيدة البردة أو قصيدة البُرأة أو الكواكب الدريَّة في مدح خير البرية، أحد أشهر القصائد في مدح النبي محمد ، كتبها محمد بن سعيد البوصيري في القرن السابع الهجري الموافق القرن الحادي عشر الميلادي.
- وقد أجمع معظم الباحثين على أن هذه القصيدة من أفضل وأعجب قصائد المديح النبوي إن لم تكن أفضلها، حتى قيل: إنها أشهر قصيدة مدح في الشعر العربي بين العامة والخاصة..
... قصيدة البردة ...
ان قصيدة البردة لها عدة اسماء تعرف بها فهي تعرف بقصيدة البردة أو قصيدة البُرأة أو الكواكب الدريَّة في مدح خير البرية، وقصيدة البردة تعتبر أحد أشهر القصائد في مدح النبي محمد (صل الله عليه وسلم)، وقد كتب قصيدة البردة الشاعر محمد بن سعيد البوصيري المشهور بالبوصيري ، وكتبها في القرن السابع الهجري الموافق القرن الحادي عشر الميلادي. وقد أجمع معظم الباحثين على أن هذه قصيدة البردة هذه هي من أفضل وأعجب قصائد المديح النبوي إن لم تكن أفضلها كلها على الاطلاق حتى قيل: إنها أشهر قصيدة مدح في الشعر العربي بين العامة والخاصة. 
وقد انتشرت هذه القصيدة انتشارًا واسعًا في البلاد الإسلامية ، واليكم ابيات هذه القصيدة...

أمنْ تذكر جيرانٍ بذى ســــلمٍ مزجْتَ دمعا جَرَى من مقلةٍ بـــدمِ
أَمْ هبَّتِ الريحُ مِنْ تلقاءِ كاظمـــةٍ وأَومض البرق في الظَّلْماءِ من إِضـمِ
فما لعينيك إن قلت اكْفُفا هَمَتــا وما لقلبك إن قلت استفق يهــــمِ
أيحسب الصبُ أنّ الحب منكتـــمٌ ما بين منسجم منه ومضْطَّــــــرمِ
لولا الهوى لم ترق دمعاً على طـللٍ ولا أرقْتَ لذكر البانِ والعَلــــمِ
فكيف تنكر حباً بعد ما شــهدتْ به عليك عدول الدمع والســــقمِ
وأثبت الوجدُ خطَّيْ عبرةٍ وضــنىً مثل البهار على خديك والعنــــمِ
نعمْ سرى طيفُ منْ أهوى فأرقـني والحب يعترض اللذات بالألــــمِ
يا لائمي في الهوى العذري معذرة مني إليك ولو أنصفت لم تلــــمِ
عَدتْكَ حالِيَ لا سِرِّي بمســـــتترٍ عن الوشاة ولا دائي بمنحســــمِ
محضْتني النصح لكن لست أســمعهُ إن المحب عن العذال في صــممِ
إنى اتهمت نصيحَ الشيب في عذَلٍ والشيبُ أبعدُ في نصح عن التهــم
فإنَّ أمَارتي بالسوءِ ما أتعظـــتْ من جهلها بنذير الشيب والهـــرمِ
ولا أعدّتْ من الفعل الجميل قـرى ضيفٍ ألمّ برأسي غيرَ محتشـــم
لو كنتُ أعلم أني ما أوقـــرُه كتمتُ سراً بدا لي منه بالكتــمِ
منْ لي بردِّ جماحٍ من غوايتهـــا كما يُردُّ جماحُ الخيلِ باللُّجُــــمِ
فلا ترمْ بالمعاصي كسرَ شهوتهـــا إنَّ الطعام يقوي شهوةَ النَّهـــمِ
والنفسُ كالطفل إن تُهْملهُ شبَّ على حب الرضاعِ وإن تفطمهُ ينفطــمِ
فاصرفْ هواها وحاذر أن تُوَليَــهُ إن الهوى ما تولَّى يُصْمِ أو يَصِـمِ
وراعها وهي في الأعمالِ ســائمةٌ وإنْ هي استحلتِ المرعى فلا تُسِمِ
كمْ حسنتْ لذةً للمرءِ قاتلــةً مـن حيث لم يدرِ أنَّ السم فى الدسـمِ
واخش الدسائس من جوعٍ ومن شبع فرب مخمصةٍ شر من التخـــــمِ
واستفرغ الدمع من عين قد امتلأتْ من المحارم والزمْ حمية النـــدمِ
وخالف النفس والشيطان واعصِهِما وإنْ هما محضاك النصح فاتَّهِـــمِ
ولا تطعْ منهما خصماً ولا حكمـــاً فأنت تعرفُ كيدَ الخصم والحكــمِ
أستغفرُ الله من قولٍ بلا عمــــلٍ لقد نسبتُ به نسلاً لذي عُقـــــُمِ
أمْرتُك الخيرَ لكنْ ما ائتمرْتُ بـه وما اسـتقمتُ فما قولى لك استقـمِ
ولا تزودتُ قبل الموت نافلـــةً ولم أصلِّ سوى فرضٍ ولم اصــــمِ
ظلمتُ سنَّةَ منْ أحيا الظلام إلـــى إنِ اشتكتْ قدماه الضرَ من ورمِ
وشدَّ من سغبٍ أحشاءه وطـــوى تحت الحجارة كشْحاً مترف الأدمِ
وراودتْه الجبالُ الشمُ من ذهــبٍ عن نفسه فأراها أيما شــــممِ
وأكدتْ زهده فيها ضرورتُـــه إنَّ الضرورة لا تعدو على العِصَمِ
وكيف تدعو إلى الدنيا ضرورةُ منْ لولاه لم تُخْرجِ الدنيا من العـدمِ
محمد سيد الكونين والثقليــــن والفريقين من عُرْب ومنْ عجــمِ
نبينا الآمرُ الناهي فلا أحــــدٌ أبرَّ في قولِ لا منه ولا نعــــمِ
هو الحبيب الذي ترجى شفاعـته لكل هولٍ من الأهوال مقتحـــمِ
دعا إلى الله فالمستمسكون بــه مستمسكون بحبلٍ غير منفصـــمِ
فاق النبيين في خَلقٍ وفي خُلـُقٍ ولم يدانوه في علمٍ ولا كـــرمِ
وكلهم من رسول الله ملتمـــسٌ غرفاً من البحر أو رشفاً من الديمِ
وواقفون لديه عند حدهــــم من نقطة العلم أو من شكلة الحكمِ
فهو الذي تم معناه وصورتــه ثم اصطفاه حبيباً بارئُ النســـمِ
منزهٌ عن شريكٍ في محاســـنه فجوهر الحسن فيه غير منقســـمِ
دعْ ما ادعتْهُ النصارى في نبيهم واحكم بما شئت مدحاً فيه واحتكم
وانسب إلى ذاته ما شئت من شرف وانسب إلى قدره ما شئت من عظمِ
فإن فضل رسول الله ليس لــــه حدٌّ فيعرب عنه ناطقٌ بفــــــمِ
لو ناسبت قدرَه آياتُه عظمــــاً أحيا اسمُه حين يدعى دارسَ الرممِ
لم يمتحنا بما تعيا العقولُ بـــه حرصاً علينا فلم نرْتبْ ولم نهـــمِ
أعيا الورى فهمُ معناه فليس يُرى في القرب والبعد فيه غير مُنْفحـمِ
كالشمس تظهر للعينين من بعُـدٍ صغيرةً وتُكلُّ الطرفَ من أمَـــمِ
وكيف يُدْرِكُ في الدنيا حقيقتـَه قومٌ نيامٌ تسلوا عنه بالحُلُــــــمِ
فمبلغ العلمِ فيه أنه بشــــــرٌ وأنه خيرُ خلقِ الله كلهــــــمِ
وكلُ آيٍ أتى الرسل الكرام بها فإنما اتصلتْ من نوره بهــــمِ
فإنه شمسُ فضلٍ هم كواكبُهــا يُظْهِرنَ أنوارَها للناس في الظُلـمِ
أكرمْ بخَلْق نبيّ زانه خُلـُـــقٌ بالحسن مشتملٍ بالبشر متَّســـــمِ
كالزهر في ترفٍ والبدر في شرفٍ والبحر في كرمٍ والدهر في هِمَمِ
كانه وهو فردٌ من جلالتــــه في عسكرٍ حين تلقاه وفي حشـمِ
كأنما اللؤلؤ المكنون فى صدفٍ من معْدِنَي منطقٍ منه ومُبْتَســم
لا طيبَ يعدلُ تُرباً ضم أعظُمَـــهُ طوبى لمنتشقٍ منه وملتثـــــمعليه وسلم
أبان مولدُه عن طيب عنصــره يا طيبَ مبتدأٍ منه ومختتــــمِ
يومٌ تفرَّس فيه الفرس أنهــــمُ قد أُنْذِروا بحلول البؤْس والنقـمِ
وبات إيوان كسرى وهو منصدعٌ كشملِ أصحاب كسرى غير ملتئـمِ
والنار خامدةُ الأنفاسِ من أسـفٍ عليه والنهرُ ساهي العينِ من سدمِ
وساءَ ساوة أنْ غاضت بحيرتُهــا ورُدَّ واردُها بالغيظ حين ظمــي
كأنّ بالنار ما بالماء من بــــلل حزْناً وبالماء ما بالنار من ضَــرمِ
والجنُ تهتفُ والأنوار ساطعــةٌ والحق يظهرُ من معنىً ومن كَلِـمِ
عَمُوا وصمُّوا فإعلانُ البشائر لــمْ تُسمعْ وبارقةُ الإنذار لم تُشــــَمِ
من بعد ما أخبر الأقوامَ كاهِنُهُمْ بأن دينَهم المعوجَّ لم يقـــــمِ
وبعد ما عاينوا في الأفق من شُهُب منقضّةٍ وفق ما في الأرض من صنمِ
حتى غدا عن طريق الوحي منهزمٌ من الشياطين يقفو إثر مُنـــهزمِ
كأنهم هرباً أبطالُ أبرهــــــةٍ أو عسكرٌ بالحَصَى من راحتيه رُمِىِ
نبذاً به بعد تسبيحٍ ببطنهمـــــا نبذَ المسبِّح من أحشاءِ ملتقــــمِوسلم
جاءتْ لدعوته الأشجارُ ســـاجدةً تمشى إليه على ساقٍ بلا قــــدمِ
كأنَّما سَطَرتْ سطراً لما كتـــبتْ فروعُها من بديعِ الخطِّ في اللّقَـمِ
مثلَ الغمامة أنَّى سار سائــــرةً تقيه حرَّ وطيسٍ للهجير حَــــمِى
أقسمْتُ بالقمر المنشق إنّ لـــه من قلبه نسبةً مبرورة القســــمِ
وما حوى الغار من خير ومن كرمٍ وكلُ طرفٍ من الكفار عنه عــِى
فالصِّدْقُ في الغار والصِّدِّيقُ لم يَرِما وهم يقولون ما بالغـار مــن أرمِ
ظنوا الحمام وظنوا العنكبوت على خير البرية لم تنسُج ولم تحُــــمِ
وقايةُ الله أغنتْ عن مضاعفـــةٍ من الدروع وعن عالٍ من الأطـُمِ
ما سامنى الدهرُ ضيماً واستجرتُ به إلا ونلتُ جواراً منه لم يُضَــــمِ
ولا التمستُ غنى الدارين من يده إلا استلمت الندى من خير مستلمِ
لا تُنكرِ الوحيَ من رؤياهُ إنّ لــه قلباً إذا نامتِ العينان لم يَنَـــم
وذاك حين بلوغٍ من نبوتــــه فليس يُنكرُ فيه حالُ مُحتلــــمِ







؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

بث مباشر .. إذاعة القران الكريم من القاهرة


مبارك قتل المتظاهرين،مبارك لم يقتلهم؛ فضيحة الإعلام.. فيديو



"محـاكمة الشـهداء"
من أرشيف جريدة الأخبار  في مصر 
فى عيد ثورة الخامس والعشرين من يناير 
، وقبل إجراء أي إنتخابات مصرية ؛ 
وقبل وصول جماعة الإخوان لأي منصب حكومي.. 
مبـارك يحــاكم الشعب فى قضـية « قـتل المتظـــاهرين »



رئيس التحرير "ياسر رزق" - صحفي كل الأنظمة ( الديكتاتورية وحسب )
 والآكل على كل الموائد ( بلا إستثناء)
 كتب المانشيت الرئيسي في الصفحة الأولى للجريدة (بالبونط العريض) :
 "المذنبــون"!!! 
 عنــوان رئيسي ثاني : 
 تقرير لجنة تقصي الحقائق يكشف
 المتورطين في قتل المتظـاهرين في يناير
 عنوان رئيسي ثالث : 
 "مبارك المتهم الأول في قتل الثوار" 
 عنــوان رابع : 
 العادلي أمر بإطلاق الرصاص الحي
 والضحــايا 846 شــهيد و6500 مصــاب
عنوان رئيسي مظلل (للتأكيد على أهميته) :
 "قناصة ميدان التحرير ضباط بقسم مكافحة الاخبار"
 عنــوان أخيـر : 
. الشرطة انسحبت من جميع المناطق بأوامر عليا لترويع المواطنين .


ثم يليهم نص التقرير . أما في جريدة الأهرام القومية المصرية وفي ذات الفترة بتاريخ 13 مارس 2011 : مانشيت كبير في الصفحة الرابعة يقول : عن لسان رئيس اللجنة القومية لتقصي الحقائق "ضباط الشرطة يقولون :إطلاق النار على المتظاهرين بقرار من العادلي وإطلاع القيادة السياسية" ويقصد طبعا بالقيادة السياسية ،من عين العادلي وزيرا للداخلية؛ وهو المخلوع "محمد حسني مبارك"!! سبحانك يا ربي، عجيب ...عجيب للغاية .. نفس الصحف بذات الصحفيين وبعد الحكم ببراءة "مبارك" ووزير داخليته "حبيب العادلي" من تهمة قتل المتظاهرين ؛ يؤكدون لنا اليوم ان قاتل المتظاهرين في ثورة يناير هو ميليشيات الإخوان "والتي توقفت فجأة وبدون إبداء أسباب عن الدفاع عن الجماعة -بعد أن قتل وسحل واعتقل الآلاف من افرادها بعد الإنقلاب-" ،ويؤكدون لنا ان المدرعات والآليات التي نزلت الشوارع وسيطرت على القاهرة وجميع المحافظاة كانت تابعه لحماس "حين كان "إسماعيل هنية" يجلس في قصر الإتحادية يدير مصر بينما مبارك يستمتع بنوم القيلولة. 
 والقناصة الذي أثبت تقرير تقصي الحقائق أنهم ضباط في قسم مكافحة الإرهاب بأمن الدولة ، يؤكد الإعلام المصري اليوم -بما لا يدع مجالا للشك- أنهم شباب تابعين لمكتب الأرشاد ، و مهمتهم : هي قتل انفسهم وإخوانهم في الميادين لتأليب الناس على حكم مبارك الرشيد ،بعد أن كان يحظى بحب وتأييد الملايين ، ويثبت التقرير الحكومي الذي أشرفت وزارة العدل وقتها على عمل أفراده، أن عدد شهداء يناير كانوا يقتربون من الألف، والجرحى يتخطون الستة آلاف ؛بينما تؤكد لنا المذيعة أماني خياط أنهم لا يتجاوزوا بأي حال 39 شهيد أغلبهم ضباط شرطة والباقي مسجلين خطر. 
 وهذا ما يثبت لنا بالدليل القاطع والبيان الساطع ان القضاء المصري عادل عادل مئة بالمئة ،قضاء لا غبار عليه، يحتل المرتبة الأولى يوم القيامة فقاض في الجنة بينما هناك قاضيان من مصر كما أن الإعلام المصري صاحب الريادة والسيادة .. والحصيرة والسجادة.. يعاني منذ فترة -للأسف الشديد-.. من انسداد في فوهات البالوعات؛مما أدى إلى طفح هائل في الصحف والفضائيات. وطبعا مش محتاجين أذكركم بوعد قائد الإنقلاب "الحمش" عبد الفتاح السيسي : بكرة تشوفوا مصر ..! ﻷن العالم كله واقف يتفرج معانا الآن.. والجميع مستلقي على ظهره من شدة الضحك .. إنها الكوميديا السوداء ...كوميديا الإنقلاب .... بطعم المر ..!!
مبارك يحاكم الشعب فى قضية «قتل المتظاهرين»
تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي آخر إصدارات قناة "إيجيبتون" على موقع "يوتيوب"، والذى يسخر من محاكمة المخلوع حسنى مبارك وعصابته فى قضية قتل المتظاهرين، والتى منحهم خلالها القضاء "الشامخ" أحكاما بالبراءة.
 وأظهر الفيديو الذى حمل عنوان "محاكمة الشهداء" الدولة العميقة التى رسخ المخلوع أركانها فى مصر على مدار 30 عاما من الفساد والاستبداد، ليبدو وكأن مبارك يتحكم فى مقعد القضاء والنيابة وهو ما يحاكِم وليس من يحاكَم. وعلى وقع أحكام الشامخ، كان زبانية من حصلوا على البراءة يقتلون الشعب المصرى بالرصاص ويعتقلون الثوار، فى إجابة على السؤال الساذج: من قتل المتظاهرين؟. وفضح المقطع الكارتونى آلة القتل والسحل التى تنتهجها مليشيات العسكر ضد الشعب المصرى، وتوسد الحكم على ظهر الدبابة لتعود البلاد لحقبة الاستبداد العسكرى، وتتلاشي مطالب ثورة 25 يناير تحت بيادة الانقلاب.




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


«القرضاوي» يوجه رسالة عاجلة الى الشعب المصري.



الظلم لا يفرق بين مسلم ومسيحي، وأن سفكه للدماء 
 لا يفرق بين رواد مسجد ومرتادي كنيسة 


يا حبات قلوبنا .. يا فلذات أكبادنا .. يا نور أعيننا .. يا عدة المستقبل وعتاده، لا يفرقكم عن إخوانكم، إلا كائد لكم، ولا يشغلكم بمعارك جانبية، وأحقاد أيديولوجية، ومصالح فئوية، ومرارات تاريخية، إلا عدو لثورتكم، حاقد على جيلكم، حانق على إنجازكم، الذي كاد يوشك على الاكتمال، بجلدكم وصبركم ووحدتكم.
  وجه الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، رسالة الى الشعب المصري، بمختلف فئاته وشرائحه من المسلمين والاقباط، ومن شباب الثورة والعسكر، ومؤيدي الشرعية وكذلك مؤيدي الانقلاب، وفيما يلي نص البيان:
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه (وبعد) هذا بيان لجماهير شعب مصر العظيم، بكل فئاته وتياراته، واتجاهاته، وأيديولوجياته، شبابه وشيوخه، رجاله ونسائه، عماله ومثقفيه، مسلميه ومسيحييه: بعد الحكم الجائر، الذي جدد الأحزان، واستهان بالدماء الزكية التي سالت منذ 25 يناير 2011، حتى اليوم، والدماء الأخرى التي سالت قبل ذلك بثلاثين عاما.   
هذا الحكم الذي نطق به قاض ظالم، معلنا براءة طاغية مصر وفرعونها، الذي أهلك الحرث والنسل، وأفقر البلاد، وأذل العباد، وأمر بالباطل، ونهى عن الحق، وكان عونا لأعداء الأمة على أبنائها، ومثّل – بشهادة الصهاينة_ الحليف والصديق والكنز الاستراتيجي لهم. 
.. يا أبناء مصر المخلصين ..
هذه أيام فاصلة في تاريخ مصر الحديث.. أيام عصيبة، تحمل في طياتها شدائد ومحنا، يُفتن فيها الناس عن دينهم الحق، وقيمهم الأصيلة، وقناعاتهم الراسخة ، هذه أيام تمحيص وابتلاء، {لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ } [الأنفال:37]. إنها أيام عمل للحق، وكفاح في سبيله، وعض عليه بالنواجذ، وصبر على المحن، التي لا يقوى عليها إلا الصادقون المخلصون، ولا يرفع راية الحق فيها إلا المتجردون …. لكنكم لا تتألمون وحدكم.. {إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ} { النساء:104}.
لن تضيع ثورتكم الطاهرة، ودماء شهدائكم الزكية، لن تضيع أنات المعذبين، وجراحات المصابين، وصرخات الحرائر، وصيحات المقيدين، خصوصا من طلاب وطالبات الجامعات والأزهر، وأساتذتهم، وعمدائهم، كما يحاول أهل الباطل أن يصوروا لكم، فالصراع قائم، والأيام دول، والدهر قُلَّب، وعلينا أن نستفيد من أخطائنا، ونتعلم من تجاربنا، ونحذر من عدونا، ولا نلدغ من جحر مرتين!!
إنها معركة كر وفر، ربحتم جولة، وربحوا أخرى، والعاقبة للمتقين، والنصر للصابرين المصابرين المرابطين. وأحب أن أؤكد أن دماء المصريين جميعا، دماء واحدة.. لا فرق عندنا بين دماء التحرير، ومحمد محمود، والعباسية، وماسبيرو، ودماء رابعة العدوية، والنهضة، والحرس الجمهوري، وجامع الفتح بالقاهرة، وجامع القائد إبراهيم بالإسكندرية، وسائر ميادين الثورة في المحافظات.. ولا فرق فيها بين دم مسلم، ودم مسيحي، فكلها دماء أريقت، وكلها أرواح أزهقت.
... يا شباب الثورة ...
يا حبات قلوبنا .. يا فلذات أكبادنا .. يا نور أعيننا 
. يا عدة المستقبل وعتاده . 
لا يفرقكم عن إخوانكم، إلا كائد لكم
 ولا يشغلكــم بمعــارك جانبية، وأحقاد أيديولوجية، 
ومصـالح فئوية، ومرارات تاريخيـة
 إلا عــدو لثورتكم، حــاقد على جيلكم، حانق على إنجازكـم، 
الذي كاد يوشك على الاكتمال،بجلدكم وصبركم ووحدتكم.  
.. يا شباب الثورة الأطهار، من كل فصائلها وتياراتها..
تجردوا لله تعالى، ثم لأوطانكم، ولا تنهكوا أنفسكم بخلافات لا دخل لجيلكم بها، أو بمرارات تاريخية، تسامحوا فيما بينكم، وترفعوا عن الصغائر، فأنتم المستقبل، وأولى بالمستقبل ألا يرث ضغائن الماضي وإحنه، أو ينغمس في بحار الكراهية. 
الحق معكم ما دمتم مستمسكين به، متعاونين عليه، 
والنصر لكم ما دمتم متبعين لسننه، غير متخاذلين في البذل له،  فاستعينوا بالله، وأحكموا أمركم، ولا يضركم من خالفكم.
.. أيهــا الإســلاميون ..
إن ثمرة الهوية الإسلامية المنشودة، هي تحقيق العدل، وإزاحة الظلم، والانحياز للحق، ومقاومة الباطل، والانتصار للمستضعفين في الأرض، ونشر روح الحرية، وبسط مبادئ المساواة، والأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر، وعمارة الأرض، ورفع شأن العلم، والعمل على تحقيق النهضة، في كل ديارنا، ولكل أبنائنا.
إن معركتنا مع النظام العسكري في مصر تتجاوز مرارات التيار الإسلامي، الذي كافح وناضل طوال قرن مضى، قدم فيه الشهداء والضحايا، ولاقى ما لاقى من ألم وقهر، وعذاب وبطش، كما لاقى غيره من الشرفاء من كل فصيل. إن معركتنا هي معركة الإنسان على هذه الأرض، وحقه في تقرير مصيره، ومباشرة حرياته، والفوز بما رزقه الله وسخر له من الطيبات، التي ينهبها هؤلاء دون وجه حق، فيزداد الغني غنى، والفقير فقرا. إنني أدرك مرارة ما تشعرون به، من تخلي كثير من رفاق الثورة عنكم، وخذلانهم إياكم، لكني أذكركم أن قضيتكم ليست في رؤية الناس لكم، وإنما فيما يريده الله منكم، وهذا يدفعكم حتما للمزيد من البذل والعطاء والتضحية، دون منٍ أو أذى. كما قال نبينا صلى الله عليه وسلم: “ليس الواصل بالمكافيء، ولكن الواصل الذي إذا قطعت رحمه وصلها..” وإخوانكم في التيارات الثورية رحم لكم، وهم أولى من نصل.
  إخواننا في الله والوطن، والمصير..
لقد أثبتت تجاربنا مع المجلس العسكري في الأعوام الماضية: أن الظلم لا يفرق بين مسلم ومسيحي، وأن سفكه للدماء لا يفرق بين رواد مسجد ومرتادي كنيسة: إذا وقف هؤلاء أمام أطماعه، وهو حريص على تأجيج الفتن بين أبناء الأمة، وإثارة الضغائن بين شرائحها، وإيقاد العداوة بين عناصرها، حتى يستتب له الأمر، ويتمكن من ناصية الحكم، فلينوا في أيدي إخوانكم، واصطفوا معا في خندق الحق، فيد الله مع الجماعة، وليحسن كل منا الظن بأخيه في الوطن، وشريكه في المصير، ولنتجاوز خلافات الماضي، ولا ننساق خلف أولئك الذين يشترون بدينهم وعلمهم وأبناء دينهم ووطنهم: ثمنا قليلا.


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



لماذا تحاربون الاخوان هل ستتدعشن جماعة الاخوان ؟ فيديو


لو ان السلمية التامة تُعيد الحقوق 
مـــا رفــع رسول الله ( ص ) سلاحــا قــط
 وهو الرحمة المُهداه للعالمين


اعترفوا ان السيسي شخصيا اجتمع بهم في اليوم التالي لتنحي مبارك فقط كي يحفزهم ضد جماعة الاخوان المسلمين ، كذلك قامت فلول امن الدولة حينها بعمل جروبات على الفيس بوك ترفض وتحذر من حكم الأخوان ، منها على سبيل المثال جروب كان اسمه ” لا وألف لا لوصول الاخوان الى الحكم ” ، والمدهش ان ذلك كان برغم تصريحات الاخوان حينها بأنها مُشاركة لا مُغالبة !! 
 اذن منذ اليوم الأول يُوحي حزب العسكر المتصهين لأتباعه بأن بديله و منافسه الوحيد على الأرض هم جماعة الأخوان المسلمين ، فما السر وراء ذلك ؟ 
 ولماذا جماعة الاخوان المسلمين تحديدا دون الحركات الاسلامية الأخرى المنتشره على الارض ؟ 
 طلب لقائي ذات مره أحد ضباط الشرطة بعد مجزرة رابعة ولا أُنكر الاسلوب المهذب جدا الذي تحدث به معي حول الأوضاع في مصر ، واثناء الحوار باغته بسؤال طالبا منه الاجابة بصراحة الرجال الشرفاء حيث قلت له :-
 هل وجود تنظيم دولي كبير ، متوغل في دول عدة بالجوار وحول العالم ، وترأسه جماعة سياسية مصرية يُعد مصدر قوة لمصر أم ضعف لها ؟ فأجابني قائلا :- 
ان جيت للحق مصدر قوة ونفوذ ليها طبعا . 
 فسألته : لماذا إذن تحاربون جماعة الاخوان كما ذكرت منذ قليل حتى النهاية ؟
فصمت لبرهه ثم قال : شوف ، امريكا موش ح تسمح لينا نعمل دولة اسلامية ، ح تعمل فينا زي ما عملت في العراق ، وانا بحارب الأخوان م الآخر علشان أحمي مراتي وأختى من الامريكان !! 
عقدت الدهشة لساني وان كنت ومازلت أحيي وأحترم صراحة هذا الضابط ( أ.ر ) . 
وقلت في نفسي : اذن يموت الاخوان ارضاء لماما امريكا والبديل هو اجتياح همجي بربري لا يشترط بالضرورة موافقة المسخ الدجال المُسّمى بالامم المتحدة تماما كما حدث مع العراق عام 2003 لا بأس ، نفس المعنى تقريبا قاله ذات مرة – في فيديو موجود على اليوتيوب – الرئيس مرسي حين قال : احنا 90 مليون ، فلا مانع ان نضحي بالبعض كي يعيش الباقون . 
 ومادام الرئيس الشرعي مرسي قد أقر هذا المبدأ شفاهة – وان كان على ارض الواقع حذر من اراقة دماء أي مصري في احداث الاتحادية وما تلاها – فلماذا لا يُطبق الآن على جماعته حماية لمصر من الغزو الامريكي المحتمل ، أليس هذا عادلا ؟
ابو اسماعيل اية يعنى يموت 10 الاف 
. فى سبيل الحياة ل 90 مليون .
مرسى مفيش مانع 
 احنا نضحى بشوية علشان الباقى يعيش




ورغم ذلك دفعني الفضول الى محاولة الاقتراب أكثر من هذه الجماعة التي تتوغل بهدوء وثقة في أكثر من 45 دولة في العالم رغم كل الطعنات التي تتعرض لها ، حتى باتت الكابوس المتجدد لعسكر مصر المتصهين ومن وراءهم ، ومازالت احاول تحقيق هذا الاقتراب .. حتى قال لي مؤخرا أحد المُنتسبين لجماعة الأخوان والحنين يغمر وجهه الى ايام طفولة  رأيت في عينيه كم كانت جميلة : موش شرط ان ابن الاخواني يكون اخواني .. اختيار الاخواني بيكون بترشيح من الشعبة .. ولازم تتحقق في المرشح شروط مهمة .. خصوصا وان الترشيح بيبدأ للبرعم وهو في الابتدائية أو الاعدادية .
: وايه هيه الشروط دي – هكذا سألته – فأجاب : اولا لازم ما يكونش مصدر مشاكل لوالديه .. متفوق في دراسته .. مواظب على الصلاة في المسجد أو عنده ميول ليها  .
بالطبع تذكرت فترة الـــ 45 يوم في مركز التدريب اثناء فترة تجنيدي ، وكيف كان يعمل الجيش على اعطائي صبغة خاصة تناسب كل ما يحتاجوه مني اثناء فترة تجنيدي من طاعة بلهاء و تامة لكل من يسبقونني في الأقدمية كنتيجة حتمية لسياسة زرع الخوف ثم الخوف ثم المزيد من الخوف لدى المجندين والصف وايضا الضباط ، رأيتهم بأم عيني ينبطحون على الرمال للاختباء من سيارة قائد الفرقة التي تمر على مرمى البصر ، فوددت ان اعرف ما هي نوع الصبغة الموازية التي تسبغها جماعة الاخوان لهذا البُرعم الصغير
: ما لدنيا قد عملنا – هكذا قال لي المُنتسب لجماعة الاخوان – ان ابرز الانشايد التي تعمل الجماعة على تلقينها للبرعم الصغير النشيد الذي يقول ، نحن للدين الفداء .
وعندها بدأت استوعب صبر الاخوان على قتلاهم وجرحاهم والمعتقلين منهم والذين يتعرضون لأشد انواع الانتهاكات من عسكر متهصن لا يراعي حرمة ولا ذمة ولا دين ، كل هذا فداء للدين .
ولكن قفز الى ذهني سؤال شديد الأهمية .
بما أن المقدمات المتشابهة تؤدي حتما الى نتائج متشابهه ، ومع بدء انتشار مقولة : لو ان السلمية التامة تُعيد الحقوق ما رفع رسول الله ( ص ) سلاحا قط وهو الرحمة المُهداه للعالمين ، من نفى عنه المولى عز وجل في مُحكم آياته الفظاظة وغلطة القلب ووصفه باللين .
ونحن نعلم من متابعاتنا كم العذابات التي لاقاها أهلنا السنة في العراق على يد المالكي – لعنة الله – وجنوده الشيعة الروافض ، من قتل واحكام اعدامات بالمئات تماما كما يحدث في مصر ، وايضا من اغتصاب للنساء في المعتقلات ايضا كما يحدث الآن في مصر ، نعلم حدوث ذلك يقينا قبل ان يتحول سنة العراق الى داعمين للدولة الاسلامية وهم انفسهم من حاربوها كصحوات قبل أعوام .. فتمددت الدولة ، وبدأت تُذهب غيظ أهل السنة وتشفي صدورهم بفيديوهات الثأر من المجرمين المعتدين الذين لم يراعوا فيهم ذمة أو دين .
اذن .. من الضروري ان تسير الأمور في مصر الى تلك النتيجة ، والله يدفع الناس بعضهم ببعض .. خاصة بعد أن تجاوز الفجور حد تبرئة مبارك والعادلي وجنودهما من قتل المتظاهرين .. حتما سيخرج من شباب مصر من يحملون السلاح ضد الطواغيت تماما كما حدث في العراق انتقاما من تجبرهم ، وقد نُزعت كافة الأقنعة عن وجوههم الدميمة ، وأنطق الله السنتهم ففضحتهم بأنهم لا يعملون الا في سبيل تأمين الصهاينة الملاعيين ، حتى جريمة التهجير التي عظموها في دستورهم الجديد .. تراهم ينقلبون عليه ويهجرون اهلنا المساكين في سيناء دون حياء  !!
والسؤال ، هل يستسلم الاخوان كقيادات لنشوة تصريحات خادعة كالتي خرج بيها البيت الابيض قبل يومين ممتدحا سلوك الأخوان النابذ للعنف ، حرصا على مصالح دولية ؟
وهو نفس البيت العنكبوتي الذي يقوم الشرطي الذي تحدث معي طاعة له بقتل الاخوان وسومهم سوء العذاب حماية لزوجته وأخته كما قال ، وبهذا يستمر نجاح ماما امريكا ومن خلفها الصهيونية  في دور مُحرك الماريونت في مسرح عرائس دموي .
يدفع العسكر ضد الاخوان ويدفع الاخوان على نبذ العنف حتى تستأصل شأفتهم تماما من مصر المركز الرئيسي للتنظيم ومحل ميلاده ، فيتساقط الباقون كقطع الدومينو ، ويحكي التاريخ ان السبب الأساسي هو الارتماء في حضن الأفعى  .
عندها اتوقع ان ينسلخ قطاع كبير من شباب الاخوان لتحقيق ما ربتهم الجماعة نفسها عليه منذ نعومة اناملهم – نحن للدين الفداء – ولكن ، بطريقة أخرى وتحت راية جديدة ، هي راية الدولة الاسلامية المنافس القوي لكل الحركات الاسلامية والمسكرة بنشوة انتصاراته وصموده ، تحقيقا للقصاص العادل الذي يشفي الصدور ، والذي تؤكد عليه كل الشرائع السماوية وقد بلغ السيل الزبى .. وفاقت جرائم العسكر المتصهين كل الحدود .
أم سيحدث تحول أشبه بطفرة في منهج الاخوان وطريقه تفكيرهم ،طفرة  تنتزع الراية .. وبها ينتزع شأفة أولياء بني صهيون العسكرين من الأمة في بضع سنين .
هذا ما ستجيب عنه الأخبار والحوادث في الايام التالية
والله سبحانه أعلى وأعلم
من كلمات الشيخ محمود شعبان
.. تزلزل القلب وتبكى العين دما بدلا من الدمع ..
  انا لست فى مرحلة دعوة الان ... انا ‏بنضرب 
.. يا مشايخ أنتم كذبة بائعوا أديان أنا ‫‏بنضرب بتهان .. 
.. يُسلب عِرضي يحارب ديني‬ ..
أنا ‫‏بنضرب بتهان أنا يُسلب عِرضي .. لست فى مرحلة دعوة.



الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

"عنتيل" محاكم التفتيش المصرية.. بعيون الصحافة الأجنبية.. فيديو



هل أتاكَ نبأ القاضي محمد ناجي شحاتة


هل أتاكَ نبأ القاضي محمد ناجي شحاتة،
الذي أصبحت سمعته السيئة عابرة للحدود، وباتت صحف العالم 
تضرب به المثل في عبثية القضاء وجنون العدالة
وازدواجية القانون وتحيُّز المحاكم؟
سواءً اتفقَتَ أم اختلفتَ مع فحوى أحكامه ودلالات تعبيراته،
 لن تملك سوى الاعتراف بأن الرجل يستحق سمعته وأكثر

أداة سياسيــــة
تعليقا على الأحكام التي أصدرها شحاتة، نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن سارة ليا واتسون- مديرة منظمة هيومن رايتس ووتش بالشرق الأوسط - قولها: "إن الحكم أكبر دليل على أن القضاء مجرد أداة سياسية تستخدمها الحكومة لملاحقة معارضيها"، في إشارةٍ إلى القضايا التي صدرت فيها أحكام جماعية، فضلاً عن سلسلة طويلة من أحكام الإعدام لمجموعات من جماعة الإخوان في جميع أنحاء مصر، بالعشرات والمئات في كل مرة".
اضطهــــاد حــــاقد
وفي قضية صحفيي الجزيرة، رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  حادثةً غريبة، حيث "تمنى "شحاتة" للصحفي محمد فهمي - أحد المتهمين - يوم صحافةٍ سعيد، لكنه في النهاية رفض طلبه بإطلاق سراحه هو وزملائه"، ما جعل منظمة العفو الدولية تندد بالمحاكمة وتصفها بـأنها "مهزلة الرغبة في الانتقام".
وقالت حسيبة حاج صحراوي - نائب مدير منظمة العفو الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "ما تقوم به السلطات المصرية هو اضطهاد حاقد للصحفيين؛ لمجرد قيامهم بعملهم".
إدانـــة بلا أدلــــة
ما يؤكد هذه الرغبة في الانتقام أشارت إليه صحيفة "جلوب أند ميل" الكندية، نقلاً على لسان شحاته نفسه حينما قال لممثل الادعاء: "من الواضح أن القضية لا تحتوي على أي شيء ضد الصحفيين"، ما جعل أقارب الصحفيين يظنون أنه قاض عادل، لكنه في النهاية أصدر حكمًا، بمثابة عارٍ على مصر ونظامها القضائي كله"، حسبما نقلت الصحيفة عن شقيق محمد فهمي.
شيطنـــة المتهمين
وتحت عنوان  "قاضي مصر يتهم صحفيي الجزيرة بالتحالف مع الشيطان"، وبرغم أن شحاتة اعترف أنه لا يجد ما يدين به الصحفيين، فقد قال في حيثيات حكمه الذي تراوح بين 7 و10 سنوات، حسب صحيفة الجارديان البريطانية: "إنهم تحالفوا مع الشيطان الذي شجعهم على استخدام الصحافة وتوجيهها لاتخاذ إجراءات من شأنها زعزعة استقرار البلاد"، بينما وصفه محمد لطفي - المدير التنفيذي للجنة المصرية للحقوق والحريات - "عندما تقرأ الحكم، لا تشعر أنه حكم محكمة، ولكنه يحمل بصمات محاكم التفتيش".
ابتزاز مـــاليّ
وفي القضية ذاتها، تهكم الكاتب "ديفيد كيركباتريك"في صحيفة نيويورك تايمز على  طلب القاضي من محامي الدفاع أن يدفعوا أموالاً بقيمة 170 ألف دولار للاطلاع على أدلة القضية، والذي يصفه بأنه الأحدث في سلسلة من المخالفات، قائلاً: "يتحدث شحاتة من وراء نظارته الشمسية السوداء، أكثر سمة مميزة له، حينما يجيب عن شكوى محامي الدفاع بأنهم يريدون فرصة لإعادة النظر في الأدلة، فيقول: "لم تقوموا بالواجب المفروض عليكم، حيث إنكم رفضتم الدفع عندما أبلغتكم أن هذا سيكلفكم كثيرًا".
ترهيب المحــامين
ووفقًا لمنظمة "هيومن رايتس ووتش"فإن القاضي  ناجي  شحاتة ينظر في عدد من القضايا المهمة ورفيعة المستوى، مثل محاكمة 270 من المتظاهرين المتهمين بمهاجمة مجلس الوزراء، ومنهم أحمد دومة - الذي تدهورت حالته الصحية بسبب الإضراب الذي لم يسمح له  شحاتة بنقله إلى المستشفى - كما أمر النيابة بالتحقيق مع خمسة من محامي الدفاع في القضية، ما دفع نقابة المحامين المصرية بإصدار بيان ينتقد "شحاتة" بأنه "يرهب" فريق الدفاع بعد قرارهم بالانسحاب من القضية احتجاجًا.
بلا سُمعَــــة!
وعلقت هيومن رايتس ووتش على الأحكام الأخيرة الصادرة بحق 188 شخصًا في كرداسة، عبر سارة واتسون"، قائلة: "إن أحكام الإعدام الجماعي تُفقد القضاء المصري سمعته سريعًا"، مشيرة إلى أن شحاتة اضطلع بقضية "مسجد الاستقامة" التي حكم فيها على عدد من القيادات الإسلامية بالسجن المؤبد أو الإعدام، ومنهم محمد بديع - المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين".

المستشار ناجى شحاتة: سعيد بلقب «قاضى الإعدامات» 
ولا تعذيب فى السجون و«25 خساير» دمرت أخلاق المصريين





ناجي شحاتة يصف ٢٥ يناير بـ ". . ." و" ٢٥ خساير




ألغام وألغاز مليارات مصر المنهوبة ,موازنة حكومة الانقلاب فيديو


«السيسي» يعتمد الموازنة: 
 41 ملياراً مصروفات غير محددة لجيوب المسئولين


عندما تقلب صفحات الموازنة المصرية وتبحر في أرقامها، وتقارنها بالواقع، تجد نفسك أمام ألغام وألغاز، وسأكتفي هنا برصد ثلاثة ألغاز تطرح أسئلة بحاجة إلى إجابة تشفي صدور الذين يبحثون عن مصير ثروات بلادهم.
● اللغز الأول يتعلق بالدعم الخليجي، وما إذا كان يُرصَد في موازنة الدولة أم لا. فقد خصصت الحكومة 103 مليارات جنيه في موازنة 2014-2015 لاستيراد مشتقات بترولية، مثل البنزين والسولار والغاز والمازوت، وهي المشتقات الضرورية لتسيير حياة المصريين.
 ** والسؤال: أين هذه المخصصات إذا كانت السعودية والإمارات تكفلتا بالجزء الأكبر من تدبير المشتقات التي تحتاجها البلاد، حيث تعهدت المملكة بمنح مصر مشتقات مجانية بقيمة 700 مليون دولار شهرياً، وتتكفل الإمارات بتحمل جزء لا بأس به أيضاً من الفاتورة. لا أعرف إذا كانت الحكومة لا تزال تستورد مشتقات، أم تكتفي بالدعم الخليجي؟ وإذا كانت لا تستورد، فإن معنى هذا أنها توفر نحو 1.3 مليار دولار مخصصة للاستيراد.
** والسؤال الآخر: أين مصير الوفر الذي تم في مخصصات المشتقات البترولية، وهل تم توجيهه لأغراض أخرى تتعلق بحياة المواطنين وأمورهم المعيشية؟ للأسف لم أجد إجابة للسؤال رغم أننا نتحدث عن وفورات بمليارات الدولارات.
● الغز الثاني هو إذا كان سعر برميل النفط تراجع من 115 دولاراً في يونيو/حزيران 2014، أي قبيل إقرار الموازنة بأيام ليصل حالياً لأقل من 70 دولاراً، فما مصير الوفر الذي حدث نتيجة تهاوي أسعار النفط؟ وهل استفاد المواطن من الوفر كما استفاد قرينه في الأردن والمغرب؟ وهل تراجعت أسعار البنزين والسولار في مصر مع تهاوي الأسعار عالمياً؟
● أما اللغز الأخير، فيتعلق بموازنة العام الماضي وهي أول ميزانية بعد الانقلاب، فالسيسي أقر أمس الأول الحساب الختامي لموازنة العام المالي الماضي، التي كشفت عن وجود عجز بـ 353.3 مليار جنيه. العجز حدث رغم تلقي مصر تبرعات من الخليج بقيمة 21 مليار دولار (151 مليار جنيه) وفك الحكومة وديعة حرب الخليج 9 مليار دولار (64 مليار جنيه)، أي أن العجز الحقيقي لأول ميزانية للانقلاب تجاوز 568.3 مليار جنيه بزيادة 229 مليار جنيه عن العجز في موازنة الرئيس محمد مرسي.

مليارات مصر المنهوبة - فيلم وثائقي


المملكة الخفية التي تحكم العالم كاملة
 خطط الماسونية‬


حقائق عن يهود مصر: 
رفضوا الجنسية المصرية واضطهدوا الشعب وخربوا الاقتصاد وطردوا طلعت حرب وثائقي يثبت أن اليهود الذين أقاموا في مصر رفضوا الحصول على الجنسية المصرية، وقرروا أن يظلوا أجانب حتى يحاكمون المصريين أمام اﻷجنبية.
كما رفض اليهود تعلم اللغة العربية، وكانت لغة تعاملهم في مصر بالفرنسية، ورفضوا تشغيل العمال المصريين في شركاتهم، واقصتر العمل على اليهود فقط.
وسيطر اليهود على كل الاقتصاد المصري وصادروا أراضي الفلاحين، وهربوا كل أموال المصريين للخارج. ومنعوا طلعت حرب من إنشاء بنك مصر، ثم أجبروه على أن تكون لهم الحصة اﻷكبر في البنك، ثم طردوه من البنك وكل شركاته.
كما يقدم الوثائقي شهادات يهودية على دورهم في قتل المصريين الذين قاتلوا ضد إنشاء إسرائيل. كما يكشف عن العديد من الشخصيات العامة المنتمية لتنظيمات يهودية مثل عادل إمام وبوسف شاهين وآخرين .. بل إن يوسف الحسيني اختار لابنته اسم يهودي هو شير






مصــر الإخــوانية .. تاريخ..فيديو



الإخوان المسلمين .. حماة فكرة الخلافة


 المسلمون قد انشئوا الجهاز الخاص سنة 1940 وبدأت العمليات الفدائية ضد الاحتلال البريطاني جماعة الإخوان المسلمين نشأت كرد فعل على الغاء الخلافة ومحمد علي باشا, على الرغم من خيانته وخيانة أحفاده, الا أنه كان يحكم ( ظاهرياً ) في إطار الخلافة العثمانية, ولم تكن الخلافة قد الغيت بعد !
أثناء الحرب العالمية الثانية, وبعد الاحتلال النازي لفرنسا, بدأت تتشكل جماعات المقاومة السرية ضد الاحتلال, كانت البدايات صغيرة ولكنها مع الوقت اتخذت شكل المقاومة الفعلية ضد الاحتلال واصبح الالمان غير آمنين على أنفسهم في شوارع فرنسا المحتلة. الانجليز كانوا ينسقون جهودهم مع مجموعات المقاومة طوال الوقت, فهم اصحاب مصلحة في هزيمة الاحتلال النازي, لم يمض وقت طويل حتي تداعت قوات النازي تحت ضربات المقاومة ثم بهزيمتهم في الحرب.
بعد هذا التاريخ بحوالي خمس سنوات اندلعت موجة من أعمال المقاومة في مصر ضد بريطانيا التي خرجت منتصرة من الحرب العالمية الثانية, كان الإخوان المسلمون قد انشئوا الجهاز الخاص سنة 1940 وبدأت العمليات الفدائية ضد الاحتلال البريطاني منذ ذلك الوقت ولكن وتيرتها ازدادت بشدة مع بدايات الخمسينات. كان النظام الخاص للإخوان يقوم بخطف القادة الانجليز ونسف طرق قوافلهم العسكرية ومهاجمة معسكرات الاحتلال ومخازن ذخيرته وصهاريج البترول التي تغذي قواته وينسفون الكباري التي تعبر عليها قوات الاحتلال وينسفون القطارات الحربية البريطانية التي تحمل الأفراد والمعدات وضرب دورياتهم بالقنابل وتدمير مدرعاتهم ونسف خطوط السكك الحديدية وعمل كمائن لقواتهم.
اشتعلت المواجهة بطول مدن القناة ولم يكن الجندي أو الضابط البريطاني يأمن على نفسه, ولم يكن الإخوان المسلمون هم وحدهم من يقاومون الاحتلال البريطاني, بل كان هناك آخرون ولكن الإخوان كانوا قلب المجموعات الفدائية ومنظموها وأصحاب أكبر العمليات وأشدها إيلاماً للمحتل البريطاني, كعملية مخازن أبو سلطان التي نسف فيها فدائيو الإخوان مخازن الذخيرة البريطانية في منطقة أبو سلطان وظلت الحرائق مشتعلة بها لعدة أيام.
في ذلك الوقت لم يكن للجيش كقيادة أي دور, لم يشارك في الأعمال الفدائية من الجيش سوى ضباط الجيش الإخوان, وكان للإخوان تنظيم أسسه الصاغ ( رائد ) محمود لبيب وهو الذي استلمه منه عبد الناصر قبيل وفاته وحوله إلى تنظيم الضباط الأحرار بعد أن ضم إليه الضباط الشيوعيين والمنحرفين أخلاقياً والرواية موجودة في مذكرات عضو التنظيم أحمد محمد حسنين *** وغيرها من الكتب.
و الآن عد بالتاريخ قليلاً إلى عهد محمد علي, واسأل نفسك لماذا لم يظهر تنظيم الإخوان المسلمين في عهد محمد علي أو العهود التالية عليه حتى سنة 1928 ؟ حتى على الرغم من خيانة محمد علي وقيامه بعرض خطة لاحتلال ليبيا وتونس والجزائر على رئيس الوزراء الفرنسي عبر القنصل الفرنسي* ؟, وعلى الرغم من مشاركته في توفير الطعام للحملة الفرنسية على الجزائر ! وعلى الرغم من خيانة حفيده الخديوي توفيق وتعاونه مع البريطانيين لاحتلال مصر وعلى الرغم من أن لجنة من علماء الأزهر اصدرت فتوى بمروق الخديوي توفيق من الدين لتعاونه مع المحتل ( أي اصدرت فتوى أنه مرتد ) والغت فرمان الخديوي, بعزل وزير الحربية أحمد باشا عرابي ؟ الإجابة شديدة البساطة, لأن جماعة الإخوان المسلمين نشأت كرد فعل على الغاء الخلافة ومحمد علي باشا, على الرغم من خيانته وخيانة أحفاده, الا أنه كان يحكم ( ظاهرياً ) في إطار الخلافة العثمانية, ولم تكن الخلافة قد الغيت بعد !
الإخوان المسلمون كما قلت في مقال سابق, ظهروا كجماعة كرد فعل على الغاء اتاتورك للخلافة الاسلامية, وهي الخلافة التي بشر الرسول عليه الصلاة والسلام بعودتها من جديد والتي اعلن ذلك العسكري المشوه جينياً في الأمم المتحدة أنها يحاربها, و التي اتهمت نيابة الإنقلاب الرئيس محمد مرسي بالسعي لإقامتها !
حاول أن تسأل نفسك قبل أن تردد كلاماً ضد فكرة الخلافة يتقيأه أحد العمائم المأجورة كالشيعي علي جمعة أو كالمخبر وزير الأوقاف أو غيرهم, لماذا انفقت بريطانيا كل تلك الأموال لمحاربة الخلافة في مصر, وفي الحجاز ولماذا عينت بريطانيا, ابن سعود** مندوباً لها في الحجاز بعد أن استخدمت الشريف حسين لمحاربة القوات العثمانية, ثم اعطت أولاده الأردن ليحكموها بعد منح فلسطين لليهود ؟
إذا كانت الخلافة تخلفاً وعودة للخلف كما يقول لك صحفيو البيض المسلوق, مخبري المخابرات, فلماذا حاربتها بريطانيا بكل تلك الضراوة وتحاربها أنظمة متعاونة مع الكيان الصهيوني مثل نظام آل سعود وغلمان بلدية الإمارات وذلك العسكري المشوه ومن خلفه آلهه الذي يسجد له في البنتاجون ؟
وحدهم البريطانيون امتلكوا القدر الكافي من الذكاء مبكراً ليدركوا خطر الإخوان المسلمين و حلمهم  لإستعادة الخلافة, على مشروعاتهم في المنطقة بما لهم من خبرة في تنسيق أعمال المقاومة في اوروبا ضد النازيين, فأوعزوا إلى صبيانهم كالنقراشي بمحاولة تدمير الجماعة, ثم ترك البريطانيون مصر للأمريكيين الذين اودعوها في يد عميلهم المقبور عبد الناصر ليكمل المسيرة.
عندما قال مرشد الإخوان السابق ( طز في مصر ) وهي الجملة التي أخذها عليه الإعلام, كان يقصد معنى أعمق, كان يفهم أن الاحتلال, بدلاً من أن يحارب دولة كبيرة ممتدة من اندونيسيا حتى المغرب, من مصلحته أن يقسم تركة تلك الدولة إلى مساحات صغيرة يعين على رأسها عملاء له, ويسلحهم بقوات تحمي انظمتهم, وبين تلك الدول يقوم بزرع كيان غريب يكون من ضمن واجبات الأنظمة المأجورة أن تحميه, فأهم واجبات حكومات سايكس بيكو لمن لا يرى الصورة حتى الآن هي حماية وجود ذلك الكيان الهش المسمى ” اسرائيل “.
إن نشأة الجيوش النظامية أصلاً كانت للاطاحة بالعقيدة العسكرية القائمة, فقام محمد علي بفرض نظام التجنيد الإجباري الفرعوني وانشأ جيشاً من المرتزقة وعندما ظهرت بذرة التغيير في ذلك الجيش ببداية الثورة العرابية, قام الانجليز بحل الجيش تماماً وانشأوا جيش مرتزقة آخر من 6 آلاف جندي تم استخدامهم في القضاء على الثورة المهدية ضد الاحتلال البريطاني في السودان.
كان جيش المرتزقة الذي انشيء تحت إدارة الانجليز وظل تحت سيطرتهم لفترة طويلة, تحكمه القيم العلمانية, هو المؤتمن الوحيد للحفاظ على علمانية الدولة عند خروج الإحتلال من مصر ولذلك لا عجب أن يقول كيرميت روزفلت مسؤول المخابرات المركزية في تقريره لأعضاء الكونجرس بعد لقاءه بعبد الناصر ورفاقه في مصر قبل انقلاب 52 أن ( الضباط العلمانيون يشاركون أمريكا توجهاتها **** ).
تمثلت العقبة أمام ذلك الجيش الفاشل الذي لم ينتصر في معركة قط, في الإخوان المسلمين, فعمل الجهاز الدعائي للجيش على شيطنتهم وعملت آلة القمع البوليسية ( الداخلية ) التي انشأها أيضاً البريطانيون على محاربتهم وتدمير بنيتهم التنظيمية, وعلى الجانب الآخر كان لابد من اقناع البسطاء عبر نفس الآلة الاعلامية, بانتصارات وهمية للجيش, فالجيش الذي فشل ثلاث مرات في اعادة احتلال التبة 86 أمام 500 من العصابات الصهيونية, والذي زحف على الموقع خلف 35 فرداً فقط من الإخوان المسلمين ( قاموا باحتلال الموقع وتدمير القوات الصهيونية ) ,أوهم الشعب بانتصار وهمي في 56 وخفف وقع الهزيمة الساحقة بكلمة ( نكسة ) في 67 وأوهم الشعب بانتصار زائف في 73.

لذلك فالحرب أساساً بين 
الجيش بهيكله العلماني وقياداته العميلة
( أدواته فيها جنود فرعون الجهلة مثل الذين رأيناهم في الفيديو الشهير يعذبون أهالي سيناء ), 
وبين الإخوان المسلمين حماة فكرة الخلافة,
والانتصار في تلك المعركة يتوقف على حسن إدارة الإخوان للصراع وتلافي أخطاء الماضي القاتلة, 
و التخلي عن الرخاوة السياسية وامتلاك آلة إعلامية قوية والتخلي عن الموائمات التي يفرضها أحياناً العمل السياسي, والدقة في تحديد العدو وطريقة التعامل معه.












القطاع الخاص المصري الأكثر فسادًا في العالم.. فيديو


مصر أمامها طريق طويل في تحقيق ما يعرف
 بـ "محـــاربة الفســــاد".


أكدت الشركة في تقريرها أن أكثر من 44% من رؤوساء شركات القطاع الخاص في مصر يمارسون نوعًا من أنواع الفساد داخل مؤسساتهم يتعلق بأنشطة خارجية لها علاقة بشركات أخرى، أبرزها الرشاوى المقدمة للحصول على امتيازات بعينها.
أصدرت شركة التدقيق والاستشارات الاقتصادية "إرنست أند يونج" تقريرًا اقتصاديًا صُنفت فيه مصر كإحدى أكثر دول العالم فسادًا في قطاع الأعمال الخاص من أصل 59 دولة ضمن هذا التنصيف.
أكدت الشركة في تقريرها أن أكثر من 44% من رؤوساء شركات القطاع الخاص في مصر يمارسون نوعًا من أنواع الفساد داخل مؤسساتهم يتعلق بأنشطة خارجية لها علاقة بشركات أخرى، أبرزها الرشاوى المقدمة للحصول على امتيازات بعينها.
هذه الشركة التي تُصنف كأحد أكبر شركات الاستشارات الاقتصادية في العالم والتي تضم أكثر من 87 فرعًا حول العالم موزعين على القارات، حينما تُصدر تقريرًا بهذه الخطورة فإنه من الخطورة بمكان لإعطائه صورة سلبية لدى المستثمرين في العالم عن تردي الحالة الاقتصادية المصرية في ظل بحث الدولة عن مخرج من أزمتها الاقتصادية الطاحنة حاليًا.
هذا التقرير لم يكن الأول الذي يصنف مصر في مقدمة الدول الأكثر فسادًا في العالم، حيث جاءت تقارير منظمة الشفافية الدولية المعنية بمحاربة الفساد لتؤكد أن مصر تتقدم مصاف الدول التي يوجد بها إساءة استغلال للسلطة وتعاملات اقتصادية غير مشروعة، حيث عبرت عن ذلك الأرقام في تقارير صادرة عن المنظمة، بحيث تراجعت مصر ستة مراكز عام 2012 لتصبح في المركز الـ 118 من أصل 176 دولة من حيث نسب الفساد، بينما تراجعت مصر للمركز 144 في العام 2013 ما يدل على تردي حالة الدولة المصرية في عملية مكافحة الفساد.
"نعلم أن مشاعر الإحباط من الفساد هي التي جعلت الناس تخرج إلى الشوارع في دول الربيع العربي"، هكذا صرح "كريستوف فيلكه" مدير منظمة الشفافية الدولية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا عقب ثورات الربيع العربي في تونس ومصر، وهكذا كانت رؤية المنظمات الدولية لمكافحة الفساد لدول مثل مصر والتي أكدت تقاريرها أن مصر أمامها طريق طويل في تحقيق ما يعرف بـ "محاربة الفساد".
فالقطاع الخاص في مصر الذي اتجهت الدولة المصرية للشراكة الاقتصادية معه في آخر عقد زمني لم يكن بالكفاءة المطلوبة لرفع الحالة العامة للاقتصاد المصري بعد حالات تدهور القطاع العام المصري والذي شكك البعض بأن حالات انهياره المتتالية كانت متعمدة وبفعل فاعل بعمليات فساد خاصة لصالح مؤسسات اقتصادية خاصة يملكها رجال من الحزب الحاكم في مصر منذ بداية ما عرف بعملية "الخصخصة" لشركات القطاع العمال في عهد رئيس الوزراء المصري "عاطف عبيد" الذي اُتهم شخصيًا في قضايا فساد عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.
كما أكد ذلك البنك الدولي في تقرير صادر له في سبتمبر الماضي يقول إن الجدوى الاقتصادية للقطاع الخاص المصري قد وصلت لأدنى مستوياتها بسبب سياساته الفاسدة القائمة على منح امتيازات احتكارية لشركات بعينها دون أخرى؛ ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص في السوق بين شركات القطاع الخاص.
يرجع خبراء اقتصاديون هذا الأمر في مصر لعدة عوامل أهمها:
 الثغرات التشريعية الموجودة بالقوانين المصرية؛ ما يسهل على الشركات والأشخاص الضلوع في عمليات فساد بطرق مقنعة، كذلك غياب القوانين الواضحة التي تقوم بمكافحة الفساد بصورة جدية كقانون الجهاز المركزي للمحاسبات الذي يحتاج إلى تعديلات كثيرة حتى يصبح ذا فاعلية حقيقية، كذلك قوانين الرقابة الإدارية وتداول المعلومات والكسب غير المشروع وقوانين تضارب المصالح كلها إما غائبة أو تحتاج إلى تعديلات جذرية.
كما ذكر البعض أنه ليست هناك إرادة سياسية في مصر لتفعيل تلك القوانين لأن ثمة جماعات مصالح صاحبة أبعاد سياسية داخل مراكز الحكم في مصر تقف حائلاً بين صدور قوانين جديدة أو تعديلات على القوانين الموجودة بالفعل بحيث تُفعل أمر محاربة الفساد، حتي وإن وجدت إرادة سياسية كالتي أرادات إصدار قانون منع الاحتكار في البرلمان المنحل بعام 2012 فإن لوبيات الضغط من رجال الأعمال لم تسمح بذلك حتى تم حل المجلس.

وما تزال مصر تدور في رحى تقارير اقتصادية تؤكد
 أن الفساد مستشر في جسد الاقتصاد المصري الحكومي منه والخاص دون تدخل للإدارة السياسية الحالية في البلاد
ما يطرح تساؤلات عدة عن مدى قبول النظام السياسي الحالي في مصر لهذا الوضع؟ 
وما الخطوات الجدية التي اتخذها لوقف هذا النزيف الحاد بسبب الفساد؟ 
في ظل شكوى دائمة من تردي الأوضاع الاقتصادية للبلاد.





الشعب المصري والأنعـام وصناعة الكذب والخوف فيديو


السيسي لن نسمح ان تهدد سيناء أمن إسرائيل
... ثورتنـــا لم تكتمل بعـــد ...
 وأصبح الرهان ليس على تخدير الوعي بل سحقه
وليس على تسكين الضمير بل قتله ووأده،


لم تعد مشكلتنا مع الإحتلال العسكري الديكتاتوري لمصر
 هي فقط في إفقار البلاد وتهميشها وتجهيلها وجعلها في ذيل الأمم،لا نملك أي شيء..
 لا حضارة ولا تقدم ولا تعليم ، ولم نفلح لا في زراعه ولا صناعه ولا تجارة ولا سياحه ... ولا شئ على الإطلاق ...
فقط ظل ثقيل على كوكب الأرض..ونحتل بلا الفخر المراتب الأخيرة في كافة المجالات، سوى بالطبع في الحوادث و الفساد 
.. دولـة عــالة على الأمم ،، تستورد أي شئ وكـل شئ ..
 بدء من القمح وحليب الاطفــال إلى الألعــاب  والحــلويات
ومن الملابس وأدوات التجميل إلى الأمصـــال والعلاجـــات
ومن دبابيس الشعر إلى السيارات و الطـــائرات
لم تبرع مصر في شئ منذ العهد الناصري المشئوم وإلى وقتنا الحالي سوى في صناعتين اثنتين لا غير :
. صناعة الكذب وصناعة الخوف .
الخوف من الحاكم الطاغية ومن قمعه وأسواط جلاديه،والخوف على المستقبل الضبابي الغير مأمون على الإطلاق، فلا معايير ولا قوانين تحكم الحياة، فليس معنى تفوقك العلمي أن تنال مكانة مرموقة، ولا الفشل سيعيقك من أن تعلو بحذائك فوق الجباه.
و الصناعة الأخرى التي برعنا فيها حد الإعجاز، هي صناعة الكذب، نكذب على أنفسنا لتسكين آلامنا، ونكذب على الآخرين لإخفاء قبحنا،وكلما ازداد الحاضر بؤسا إستدعينا حضارة انتهت منذ اربعة  آلاف سنة، ولم يبق منها سوى الأطلال ، نتمسح فيها ونبكي عليها، ونخدر بها وعينا المهان، ونتحدث عن ريادة لا أصل لها، ونمن بأفضال زائفة على الإخوة والجيران.
منذ حديث الإعلام في الحقبة الناصرية عن صناعة الجيش لمركبة فضاء ثم طائرات إسرائيل التي أسقطناها وإجتياحنا تل ابيب إبان نكسة يونيو حزيران ،إلى خطف قائد الأسطول السادس الأمريكي والسيسي "اللي منيم أمريكا من المغرب"، هي ذاتها الأكاذيب الوضيعه والترهات الفارغه، لم يتغير شئ على الإطلاق،مع ان الزمن غير الزمن، والأرض غير الأرض،و العالم كله اصبح قرية صغيرة ،وتلك الأكاذيب السخيفه ما أن تفور من مراحيض الإعلام حتى تتحول لفضيحة كبرى ،وماده للتندر في صحف العالم والفضائيات، كما ان البشر ليسوا كما كانوا ذي قبل، وتفتح جيل جديد سما بوعيه وإخترق جدار الخوف حينما خرج متظاهرا في يناير بصدره الأعزل امام الدبابات فكيف يمكن بعد ثورة أحيت الضمائر وأيقظت الوعي النائم،أن نقنع الناس ثانية بأن يقبلوا بالأغلال، وأصبح الرهان ليس على تخدير الوعي بل سحقه سحقا، وليس على تسكين الضمير بل قتله ووأده،وأصبح الرهان ليس على تخدير الوعي بل سحقه سحقا، وليس على تسكين الضمير بل قتله ووأده،ولأن القادم قاس أيما قسوة، فأضيفت مهمة ذبح المشاعر وتبلد الإحساس،فلا يغلف القلوب سوى جدر من حقد وضغينة وكراهية.

صناعة الكذب والخوف


وأحتاج الأمر لمجهود خارق وتكثيف مذهل للأكاذيب ، ومن خلال36 فضائية تعمل ليل نهار ،وعشرات الصحف المطبوعة والإلكترونية و الصفحات و المواقع الإخبارية والترفيهية، يبثون سمومهم أربع وعشرين ساعة في اليوم، مع عمل دؤوب على الأرض ،من إثارة الفزع لدى الناس والخوف من الفوضى والمستقبل المظلم، إلى اللعب على وتر النعرات الطائفية وتضخيم الإختلافات الفكرية والأيدلوجية،فما تم عمله في ستين عاما تم إعادة تكثيفه في ثلاث سنوات عجاف، وزاد على الجرعات المركزة من الكذب والخوف والتضليل ، جرعات زائدة من الكراهية والحقد والضغينة ،وهو ما يسميه الأطباء (Overdose)...
لم تسحق فقط الوعي لدى الإنسان المصري، ولم تخدش قلبه و ضميره، بل قتلت الجزء البشري لديه، فلم يعد بشرا ولا حيوان ،كائن عجيب ،له شكل البشر وصفات الحيوانات ،فهو لا يرى الحقيقة وإذا رآها لا يدركها وإذا أدركها لا تؤثر فيه، فقد مات أساسا الحس البشري لديه، كما قتلت مشاعره الإنسانية، يصم أذنه ويغلق عينه عما يراه من نافذته ويصدق ما يتلى عليه في مراحيض الإعلام.
هو لا يأسى لمقتول امامه يخرج مخه من رأسه، ولا يؤثر فيه مشهد حرق جثث أو تجريفها بجرافات، هو لا يغار ،ويسعد حين يرى زوجته أو أمه تتراقص في نشوة محمومة في عرض الطريق وأمام اللجان،إنها الكائنات التي نزلت في الثلاثين من يونيو تحمل ضباط الشرطة فوق أكتافها، وتندد بالحرية التي حصلوا عليها، مؤكدين على ان الشعب المصري لا يحتاج إلى رئيس ديمقراطي يتسامح مع مذيع حقير يتطاول عليه آناء الليل وأطراف النهار، بل إلى رئيس عسكري يضربهم بالحذاء و يحكم البلاد بالحديد والنار.
يزداد الواقع بؤسا ،ويستفحل القبح بشاعة، ويبدو القاع بلا نهاية؛ فتزداد معدل الأكاذيب :
وما رأته عينك لم تره؛ وما تعيش فيه، ليس هو الواقع،وخراب البلد ..لا يسأل عنه السيسي ،لقد ورث تركة ثقيلة عن سلفه مبارك "أبيه الشرعي" عمرها ثلاثون عام،لكن مبارك برئ بحكم القانون، ولم يفسد مصر، وكنا ننعم في عصره بالرخاء والأمان الآليات التي نزلت في الشوارع أمامك لم تقتل المتظاهرين، والمدرعات التي شاهدتها تدهسهم  لم تدهسهم ،ومن رأيتهم بأم عينك يلبسون لباس الشرطة.. ليسوا بشرطة، ومن كانوا بلباس الجيش في احداث ماسبيرو ومجلس الوزراء لم يكونوا من الجيش، ومن قتلوا أمامك وتفجرت أدمغتهم لم يموتوا،"وأنت مش أنت في حالة الإنقلاب" تزداد الفجوة إتساعا ،ويتباعد النقيضان، وتختفي المنطقة الوسطى ،فما بين بشر أحرار ينزلون الشوارع يوميا لا يهابون الموت بل يتمنوه،يعيشون من أجل وطنهم، ويدركون قيمة الحرية ومعنى وجودهم في الحياة، وبين عبيد مسوخ مشوهة، لا يعقلون ولا يهتدون ولا يشعرون....إنقسمت بالفعل مصر  إلى شعبين.
بعد أن مر قسم من أهلها بعملية التحول الكبير إنه التحول بفعل التضليل الإعلامي المخيف من بشر إلى أنعام ...
وانطبق عليهم قوله تعالى :
وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ (179)سورة الانعام.
ثورتنا لم تكتمل بعد ، وسننتصر بإذن الله ونطهر بلادنا ونحررها من قبضة الفاسدين والمجرمين،ليس فقط من اجل حياتنا ومستقبل ابنائنا،ولكن أيضا من أجل تغيير حياة هؤلاء البائسين.

السيسي لن نسمح ان تهدد سيناء أمن إسرائيل ؟!!


إعدام رئيس رومانيا شاوشيسكو وزوجته
 رميا بالرصاص في عام1989