السبت، 18 يوليو 2015

السيسي وجماعة الاخوان المسيحيين ..فيديو



معسكر الانقلاب الصليبي 
 من المستحيل أن تجد مسيحي
 يحرض على شقيق عقيدته أو يدعو لابادته




لنفترض أن جماعة فى مصر تُدعى "الإخوان المسيحيين" ، ولها تواجد بجميع محافظات مصر ، وفلسفة تلك الجماعة تقوم على خدمة المسيحية والمسيحيين والفقراء والمعوزين ، وأسست هذه الجماعة حزبا سياسيا .. ودخلت الانتخابات .. وفازت فى كل الاستحقاقات الانتخابية ، وحصدت الأغلبية من الاتحادات الطلابية والجامعات وحتى البرلمان والرئاسة ، وفجأة .. يخرج وزير الدفاع "المسيحي" عقب مرور عام من تولى الرئيس "المسيحي" حكم البلاد، ويعزله بزعم أن البلد فى طريقها لحرب أهلية ، ويلغى الدستور .. فيعترض أعضاء الإخوان المسيحيين على هذا الانقلاب .. فيأمر وزير الدفاع بقتلهم وحرقهم وهدم كنائسهم واعقتال آلاف القساوسة والأساقفة ، وينشر الإعلام حملة لتجديد الخطاب المسيحي ، وتقوم مُدرسة " مسيحية" بحرق الأناجيل أمام الكاميرات ، وتحاصر الشرطة الكنائس وتدكها بالجرينوف بحجة أن بها مسلحين ، بينما يقف بجوار الشرطة عوام "المسيحيين" يُصفقون ويرقصون على أنغام " تسلم الأيادي " ويخرج بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية ليؤيد ما فعله وزير الدفاع "المسيحي" ويبارك اعتقال المسيحيين ومطاردتهم وتصفيتهم ومصادرة أموالهم وممتلكاتهم واعتقال الفتيات والسيدات المسيحيات واغتصاب بعضهن .. واعطاء الضوء الأخضر للقضاة "المسيحيين" لاصدار أحكام الاعدام بحق مئات من قيادات جماعة الإخوان المسيحيين ، وظهور طائفة من المسيحيين تعبد البيادة وتصفق لقرارات وزير الدفاع "المسيحي" الذى يمارس التطهير العرقي ضد إخوانهم المسيحيين .
طبعا هذا الكلام يندرج ضمن "الفانتازيا" أو الخيال ، لأنه من المستحيل أن تجد مسيحي يحرض على شقيق عقيدته أو يدعو لابادته ، وهذا يوضح للقارئ أن الانقلاب الصليبي الذى جري فى 3 يوليو 2013م .. موجه بالأساس لمحو الوجود الإسلامى من مصر ، وبمباركة شيوخ العار ولحى البهتان والسوء الذين يزعمون الانتساب للإسلام ، وهم يرون تصفية المسلمين وذبحهم واغتصاب المسلمات واعتقال الفتيات والسيدات والأطفال وغلق المساجد والجمعيات الإسلامية ، وسب الإسلام فى الفضائيات ، ومصادرة أموال المسلمين وممتلكاتهم حتى وصل سفه الانقلاب الصليبي إلى منع الاعتكاف والصلاة على النبي ! 
ثمة اشكالية خطيرة ، وهى أن معسكر الانقلاب الصليبي يحفل بالعديد ممن ينتسبون للاسلام ببطاقات الهوية ، ولا يبدو فى تصرفاتهم أي شئ من سلوك الإسلام .. منهم من انضم لهذا المعسكر بسبب الجهل والتخلف .. ومنهم من يعي تماما وهم أدعياء العلمانية والليبرالية واللادينيين والسلفية الأرثوذكسية التى ثبتت عمالتها لمجلس الكنائس العالمي وهى تشبه تماما يهود الدونمة فى تركيا .. فاستحقت لقب نصاري الدونمة .. ولا يمكن أن ننسي هذا الملتحى الأفاك الذى خرج خلف تواضروس يوم بيان عزل الرئيس المسلم محمد مرسي ، ليؤمن على كلام تواضروس ويباراك كل الجرائم التى تحدث ضد الإسلام والمسلمين .

إن السؤال الذى يجب أن نناقشه ..
ما هو موقف الغرب والشرق ان كان ثمة حملة ابادة 
تُقــام ضد مجموعــة من المسيحيين فى الشــرق الأوســط ؟ 
وما هو موقف بابا الفاتيكان 
وكل القائمين على المشروع الكولونيالي الصليبي ؟
وأسئلة لكل أنصار الانقلاب الصليبي ممن ينتسبون للإسلام 
ببطاقــات الهـــوية
هل تشعرون براحة الضمير وأنكم تنصرون الإسلام
 بتأييد انقلاب جاء لمحو الإسلام من مصر وابادة المسلمين ؟ 
وهل حقدكم على جماعة الإخوان المسلمين يجعلكم
 تعلنون الحرب على الله ورسوله والإسلام ؟ 
وهل سمعتم عن نصاري يحاربون عقيدتهم 
مثلما تحاربون أنتم الإسلام بزعم محاربة الإخـوان ؟

إذا الإيمان ضاع فلا أمـــــــــان
 {أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ}
 إذا الإيمان ضاع فلا أمـــــــــان ولا دنيــا لمــن لــم يحــي دينــا
و من رضي الحياة بغير ديــــــــن فقد جعــل الغنــاء لهــا قرينـــــا
و في التوحيد للامم اتحـــــــــاد ولــن تبنـــوا العــلا متفرقينـــــــا
ألــــم يبعــــت لأمتكـــــم نبـــــي يوحدكــــم علــى نهـــج الوئـــام
ومصحفكـــم وقبلتكـــم جميعـــــا منـــــار الآخـــــرة و الســــــلام
وفوق كل شئ رحمــــــن رحيــــم إلـــــــــه واحـــــد رب الأنــــــــام




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




الملحد المؤمن.. القذافي يبعث في مصر.. فيديو


طبيب الفلاسفة ومجدد الدين ورسول رب العالمين



صفات تعكس ظهور القذافي في مصر وحلول روحه في جسد السيسي
مدونين سخروا من خطاب ليلة الإلحاد 
 وحمّلوا علمــاء السلطــة
 المسؤوليـــة عن مواصلة السير على "سكة الجنون".

بعد الإصرار على أنه أوتي الحكمة وتصدره للحديث عن الإسلام وتجديد الخطاب الديني بات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يسير على نهج الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي وفق كتاب ومدونين وناشطين.
وفي حديثه في ليلة الـ27 من رمضان تحلى السيسي بالجرأة ذاتها التي كان يصر عليها القذافي عندما يتناول الدين والقرآن وأداء العبادات.
ومن خلال تتبع مواقف عديدة منذ الانقلاب المصري يتبين أن هناك ثلاثة أوجه شبه بين الرجلين هي "الجرأة على الدين، والجهل بأبسط مفاهيمه، وتضخم الأنا إلى حد يشبه الجنون".
فعندما شدد السيسي قبل أشهر على ضرورة الثورة الدينية وقال إن المسلمين يريدون قتل البشرية لم يكن سوى "مقتفٍ لأثر القذافي" الذي طالما طالب بتجديد الإسلام وحذف كلمات من القرآن تخاطب الرسول عليه الصلاة والسلام على أساس أنه انتقل للرفيق الأعلى.
وفي تأكيده في ألمانيا مؤخرا على أنه طبيب الفلاسفة وملهم المفكرين كان السيسي في وعيه أو لا وعيه مقلدا للقائد الأممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك أفريقيا. وفي خطاب الإلحاد قبل يومين واصل السيسي الجرأة على المقدس والخوض في ما لا يفقه عندما قال إن الشباب الملحدين لم يخرجوا عن الإسلام ولا المسيحية، وإن الله لا ينبغي أن يعذبهم حتى وإن لم يؤمنوا به. وقد فاضت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والتغريدات الساخرة التي تتناول ظهور القذافي في مصر والخلاف بشأن إذ ما كان السيسي نبيا أو رسولا. وبينما قال الصحفي المصري وائل قنديل إن بلاده تُحكم حاليا بالخزعبلات وكتب مقالا بعنوان "اعتذار للحاكم بأمر الله"، غرد الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة قائلا "السيسي واعظا في ليلة القدر عن التدين والثورة الدينية والإلحاد وما يريده الله وما لا يريده وعن من يقاتل دون ماله.. الله غالب".
الموروث الديني
وطغت على التعليقات الساخرة عبارات تتناص مع الدين، حيث اعتبر المدون أبو محمد أن الأمر لا يزال محيرا، حيث لم يتضح ما إذا كان السيسي واعظا أم وليا أم رسولا، في إشارة للخلاف حول صفة الخضر عليه السلام، فيما علقت وفاء قابلة "الشيطان يعظكم"، في استحضار لقوله تعالى "الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء".
وعلق أحدهم على البديهيات المختلة والمفارقات المقلوبة، حيث يؤثر عن القذافي القول إن للمرأة الحق في التصويت سواء كانت ذكرا أو أنثى، بينما يقول السيسي إن الإلحاد لا ينافي الإيمان "ويؤكد أنه طبيب كل الفلاسفة والملحدين المسلمين".
تناول ناشطون تغريدة على أساس أنها للناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي تشيد بخطاب السيسي وجاء فيها "صديقي يقول في ليلة القدر اتقوا الله وكونوا محبة دين وسلام".
ولم يستغرب المدون الخطاري ما سماها تخريفات السيسي، لكنه أسف لتصفيق من سماهم العمْي المحيطين به من العلماء ومن مشايخ الأزهر بالذات. وتوالت التعليقات الساخرة من معظم الأقطار العربية، فبينما قالت المدونة القطرية ابتسام آل سعد "طوبى لمن ألحد وصام رمضان في نفس الوقت ثم صلى الظهر والعصر جمعا وكفر بالمغرب"، كتب أحد أبناء بنغازي الليبية "وأخيرا، أصبحنا نصدر شيئا غير النفط" في إشارة إلى أن السيسي يتبنى أفكار القذافي.
المعجم الصوفي
وفي منعطف آخر من النقاش الساخر، قرر ملحدون رفع دعوى على السيسي لأنه يصر على أنهم لا يزالون مؤمنين بينما تركوا الأديان بمحض إرادتهم.
ومن هذا المنطلق تعتقد ولاء أن الشباب المعنيين سيرفعون قضية ضد السيسي بتهمة ازدراء الإلحاد.
وإلى جانب التعابير السياسية استحضر المغردون المعجم الصوفي، حيث اعتبر أحدهم أن القذافي باق ويتمدد، وقال آخر إن روحه حلت في السيسي، في استدعاء جلي لمفهوم الحلول والاتحاد.
لكن تضخم الأنا عند السيسي لم يكن ليصل لهذا المستوى "لولا تأكيد بعض رجال السياسة أنه رسول من رب العالمين".
وبالتالي كانت ليلة الإلحاد مناسبة للتذكير بالخطاب الشهير لأستاذ الأزهر سعد الدين الهلالي الذي أقسم فيه على أن السيسي ووزير داخليته السابق محمد إبراهيم رسولان من رب العالمين لا يقلان شأنا عن الأخوين موسى وهارون عليهما السلام.
ولم تمر المناسبة أيضا دون التعريج على مفتي مصر السابق علي جمعة الذي قال إن النبي محمد صلى عليه وسلم أكد له في رؤيا أن السيسي على حق وأكد له وجوب نصرته.

 فرح واحتفال الملحدين بتصريحات السيسى
عن الالحاد وهجومه على الاسلاميين !


السيسي بعد جرائم و مجازر عامين بمصر 
 يؤمن بخشوع على دعاء خطيب عيد الفطر المبارك
 {{ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً (142) مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لاَ إِلَى هَـؤُلاء وَلاَ إِلَى هَـؤُلاء وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً (143) }} ...  







الأسباب المانعة من الشفاعة.. فيديو,


{مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ}


أملٌ أشبه بالأماني، يظنُّ فيه البعض أن باب الشفاعة الذي فتحه الله سبحانه وتعالى للمؤمنين رحمةً بهم، أنه بابٌ يدخله الجميع دون قيدٍ أو شرط، ويتصوَّر فيه فئامٌ من الناس عدم وجود إطارٍ يُحدِّد الصفاتَ والشروطَ التي يستحق بها صاحبها نيل الشفاعة، وربما جرَّ هذا القصور في التصوُّر بعض العصاة إلى الإسراف في المعاصي، والتساهل في المحرَّمات.
 وهذا ليس بصحيح، فإن ثمة أمورًا تمنع صاحبها استحقاق الشفاعة يوم القيامة، وتحرمه من نيل فضلها، فلا بُدَّ إذن من تسليط الضوء على تلك الموانع حتى يبقى المرء في كمال الطهارة والسلامة منها، ويمكن حصر هذه الأسباب فيما يلي:
 أولاً: التلبُّس بالشرك:
 الشرك مانعٌ من حصول الشفاعة لصاحبها؛ ذلك أن مقتضى الشفاعة حصول الصفح والتجاوز عن المشفوع له، والله سبحانه وتعالى قد أخبر عن نفسه أنه لن يتجاوز أبدًا عمَّن تلبَّس بالشرك وخالط الكفر فقال: {إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا} [النساء: 48]، والشرك محبطٌ للعمل مبطلٌ له، فمهما عمل صاحبه من أعمال فلن تُقبل منه، وستكون هباءً منثورًا: {وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} [الزمر: 65].
 وإنما ينتفع بالشفاعات الثابتة من كان على حالٍ من التقصير والزلل والمعصية، لا سيما أهل الكبائر والموبقات، فعسى الله أن يعفو عنهم ويتجاوز عنهم بشفاعة الشافعين، أما أهل الشرك وأصحاب المعتقدات الكفريَّة فلن تنفعهم شفاعة أحدٍ مهما علت منزلته عند ربِّه، قال الله تعالى واصفًا أهل النار: {فَمَا تَنْفَعُهُمْ شَفَاعَةُ الشَّافِعِينَ} [المدثر: 48]، وقال سبحانه: {مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ} [غافر: 18]. ثانيًا: ظلم الإمام للعباد، والغلو في الدين: ويدلّ على هاتين المسألتين حديث أبي أمامة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-:
"صِنْفَانِ مِنْ أُمَّتِي لَنْ تَنَالَهُمَا شَفَاعَتِي: إِمَامٌ ظَلُومٌ، وَكُلُّ غَالٍ مَارِقٍ".
 رواه الطبراني في المعجم الكبير، وقال الهيثمي: رجاله ثقات. ويمكن تلمُّس تأثير هاتين الصفتين في الحرمان من الشفاعة بأن نقول: إن الأصل في الإمام أن يرعى حقوق رعيّته؛ لأنه المستخلف في إقامة شرع الله ومنهجه بكافّة صوره وتشريعاته، وأصل الشريعة وعمودها: إرساء قواعد العدل؛ ولذلك كان الإمام العامل بمقتضى العدل في رعيَّته أحد السبعة الذين يُظلُّهم الله في ظلِّه يوم لا ظلَّ إلا ظلّه، فعن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: "سَبْعَةٌ يُظِلُّهُمُ اللَّهُ يَوْمَ القِيَامَةِ فِي ظِلِّهِ، يَوْمَ لاَ ظِلَّ إِلَّا ظِلُّهُ: إِمَامٌ عَادِلٌ". رواه البخاري. ويُقال أيضًا: إن الظلم صفةٌ ذميمة لا يُجْتنى منها سوى الفساد والفتن، والبلايا والمحن، والشرور والسيئات، وهي ظلماتٌ يوم القيامة، وما كان هلاك الأمم والقرى إلا لأجله، فإذا كان هذا حال ظلم الأخ لأخيه، فكيف إذا كان الظلم واقعًا على أمَّةٍ بأسرها، وشعبٍ بأكمله؟
 وكيف يستحقُّ التجاوز والشفاعة من كان هذا حاله مع رعيَّته؟
 وتدلُّ السنة النبويَّة على أن الظلم منافٍ للأخوَّة الإسلاميَّة، كما جاء عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: "كُونُوا عِبَادَ اللهِ إِخْوَانًا الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ، لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يَخْذُلُهُ، وَلَا يَحْقِرُهُ". رواه مسلم، والجائر من الولاة والأئمة لم يعمل بمقتضى هذه الأخوَّة، فلم يستحق الشفاعة لذلك.
 ولا شك أن الغلو في الدين مذموم والتشديد فيه غير محمود، لأنَّه خروجٌ عن منهج الاعتدال الذي اتصفت به الشريعة الربَّانية، وقد نهى الله سبحانه وتعالى وحذَّر أهل الكتاب من الغلو في أي ناحية من نواحي الدين العقائدية والتشريعية فقال: {يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ} [النساء: 171]، ونهى عنه النبي -صلى الله عليه وسلم- بقوله: " يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِيَّاكُمْ وَالْغُلُوَّ فِي الدِّينِ، فَإِنَّهُ أَهْلَكَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمُ الْغُلُوُّ فِي الدِّينِ". رواه ابن ماجه.
 ثالثًا: التكذيب بالشفاعة: عن أنس بن مالك -رضي الله عنه- قال: "مَنْ كَذَّبَ بِالشَّفَاعَةِ فَلَيْسَ لَهُ فِيهَا نَصِيبٌ". رواه الآجري في "الشريعة"، وصحَّح إسناده الحافظ ابن حجر في الفتح، ومثل هذا لا يُقال بالرأي، فالذين يُبطلون الشفاعة عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ويُنكرون المقام المحمود الذي يبعثه الله يوم القيامة وينفونها عنه، لن تنالهم شفاعته عليه الصلاة والسلام.
 رابعًا: الإحداث في الدين: 
 دلَّت النصوص على أنها تمنع من ورود الحوض يوم القيامة، فلا تنفع معه شفاعة الرسول -صلى الله عليه وسلم- لهم؛ فعن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: "أَلَا وَإِنَّهُ سَيُجَاءُ بِرِجَالٍ مِنْ أُمَّتِي، فَيُؤْخَذُ بِهِمْ ذَاتَ الشِّمَالِ، فَأَقُولُ: يَا رَبِّ أَصْحَابِي. فَيُقَالُ: إِنَّكَ لَا تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ. فَأَقُولُ كَمَا قَالَ الْعَبْدُ الصَّالِحُ: {وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ، فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ، وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ، إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ، وَإِنْ تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنْتَ العَزِيزُ الحَكِيمُ} [المائدة: 118]".
متفق عليه. ومن المناسب ذكر بعض الأمور المانعة للشفاعة؛ لكن ليس فيها مستندٌ معتمد من حديثٍ صحيح، وهي ما جاء حول غش العرب، وفيه حديث عثمان بن عفان -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-:
 "مَنْ غَشَّ العَرَبَ لَمْ يَدْخُلْ فِي شَفَاعَتِي وَلَمْ تَنَلْهُ مَوَدَّتِي". فقد رواه الترمذي وقال: "حديث غريب، لا نعرفه إلا من حديث حصين بن عمر الأحمسي، عن مخارق، وليس حصين عند أهل الحديث بذاك القوي"، وقد أنكر الحفَّاظ أحاديث هذا الراوي، كما ذكر من أعلَّ الحديث. ويُقال في الحديث السابق: إن الغشَّ مذمومٌ شرعًا، وصاحبه مرتكبٌ لكبيرةٍ من كبائر الذنوب، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: "مَنْ غَشَّنَا فَلَيْسَ مِنَّا". رواه مسلم، وهذا التحريم إنما ثبت في النصوص على وجه العموم، أما إثبات الخصوصيَّة في غشِّ العرب من ناحية الحكم، وجعلها مناطًا للحرمان من الشفاعة النبويَّة يوم القيامة، وسببًا للمنع منها، فهذا ما لا ينبغي إثباته إلا بالنص الصحيح.
ماهي الشفاعة ، ولمن تكون ؟ 
وهل تشفـــــع الملائكـــــة للمؤمنين؟




الشفاعــــــــــة يوم القيامـــــــــة





المستور فى فضائح العسكر بعد غلق "عيادة صابر مشهور".فيديو



 صابر مشهور حــالة من حــالات الوعــي
 فهو كالطبيب الماهر الذي تذهب لعيادته ليؤلمك قليلا،
 ولكنك في النهاية تتعافى من أوهامك.




آيات العرابى تكشف 
المستور فى فضائح العسكر بعد غلق "عيادة صابر مشهور"
تناول مقال الكاتبة آيات العربى كشف حقيقة اغلاق قناة الزميل "صابر مشهور" على موقع "يوتيوب" دون إبداء أسباب فقط لأنه يفضح العسكر، وقالت العرابى أن هذه الحوادث تؤكد على الانتهاكات الجسيمة التى يقوم بها العسكر وأنه لا يقوى على اخفاء فضائحة سوى بالقمع وما نراه يوميًا فى الشارع المصرى، ونشرت فى مقالها على موقع "عربى 21" حقائق أسمتها بالغائبه لتوضيح ما حدث فى عيادة صابر مشهور.
إلى نص المقال:.
أقدم موقع يوتيوب منذ يومين على إغلاق قناة العالم الأسود للعسكر، برنامج الزميل صابر مشهور الذي يقدمه على اليوتيوب باستخدام أدوات إنتاج شديدة الفقر، اغلق الموقع قناة صابر مشهور التي حققت 80 ألف مشترك وستة ملايين مشاهدة؛ بحجة ارتكاب انتهاكات جسيمة.
وإذا حاولت أن تستفسر عن طبيعة تلك الانتهاكات الجسيمة، لن تجد شيئا، المطلوب فقط هو غلق القناة بعد تحقيق تلك المشاهدات؛ لأنها تفضح حقيقة العسكر وهزائمهم.
لا تستغرب إغلاق قناة على اليوتيوب، ولا تتصور من فضلك أنه بإمكانك التمتع بحرية تعبير كاملة إن تخطيت الحدود المسموحة، ولا تكن ساذجا من فضلك فتفترض أن ما تستخدمه من مواقع التواصل الاجتماعي لا يخضع لسيطرة الحكومات، فحدود مواقع التواصل الاجتماعي، وإن كانت إلكترونية، تقع كلها داخل الحدود الغربية.
البيئة الإعلامية الغربية لمن لا يعرف، شهدت الكثير من هذه التعديات على حرية الإعلاميين. حتى وإن تمتع الإعلام بقدر أكبر من الحرية مما يتمتع به الإعلام في البيئات المنغلقة التي تحكمها عصابات العسكر.
الذبح لم يقتصر على قناة يوتيوب للزميل صابر مشهور، بل تعدى ذلك إلى المعسكر الرافض للانقلاب، فصابر مشهور وقلة من الإعلاميين الرافضين للانقلاب يصرون على نقل الصورة الحقيقية للعسكر من داخل المطبخ، لا تلك الصورة المشهورة التي تتعاطاها الجماهير.
مشكلة صابر مشهور أنه يمسك بكاميرا، وينقل للمشاهد بثا حيا من داخل صناديق قمامة الجيش الذي يظنه البعض منتصرا. وهذا يزعج بالطبع بعض من تربوا أمام شاشات إعلام عبد الناصر والسادات والمخلوع، ويسبب جروحا نفسية لأولئك الذين يظنون أن الثورة كانت على نظام المخلوع فقط.
أصحاب تلك الرؤى الرومانسية الساذجة يسوؤهم كثيرا أن تنقل لهم الحقيقة، مثلهم مثل الزوج الساذج المخدوع الذي يصر على الاعتقاد أن زوجته تهيم عشقا به، بينما هي في الحقيقة تخونه مع عابري السبيل، صابر مشهور يكسر تلك الحالة وينقل تفاصيل الخيانة العسكرية لهؤلاء السذج.
حقائق لم يكن المصريون يعلمون عنها شيئا، كما لو كانوا قد أحاطوا الشعب بسور من الأسلاك الشائكة، ومنعوا عنهم الرؤية، حقائق عن هزيمة أكتوبر وعن علاقة عبد الناصر بالكيان الصهيوني وتنسيق السادات مع كيسنجر وديان، حقائق يكشفها صابر مشهور وغيره من أطباء الوعي.
صابر مشهور يزعج الكثيرين ممن ينعقون بالشعارات الساذجة السخيفة على غرار "الجيش المصري بتاعنا"، فالرجل يوضح لهم أن الاحتلال هو من بنى ذلك الجيش ليكون قوات شرطة كبيرة مسلحة بالدبابات والطائرات لقمع أي ثورة تهدف لتحرير مصر من وكلاء الاحتلال.
كتبت كثيرا أنني بعد مجزرة رابعة أعدت النظر في كل تاريخ العسكر، لأكتشف أكواما من القمامة مختبئة خلف ستار من الخداع يروجونه للبسطاء والمغفلين، وليس ذنب أصحاب الوعي أن البعض يفضل أن يعيش مغفلا.
البعض الآخر بسذاجة أشد من سذاجة معسكر المصدومين، يعتبر أن الحديث في تلك التفاصيل إهدار للوقت وعدم تركيز في الهدف الحقيقي، وهو تبرير أشد سخفا، فلن يمكنك مثلا فهم تصرفات أوباش الانقلاب في مصر ومعاداتهم للدين، دون أن تقرأ كيف نصب عبد الناصر نفسه عدوا للإسلام في بقاع الأرض، وكيف كان يصف الحج بأنه (كلام فارغ)!.
لن يمكنك فهم تصريحات شاويش الجمالية المختلة في ليلة القدر عن (الذين ألحدوا ولم يخرجوا من الإسلام) كما قال، ولن تفهم استنكاره لعذاب الله لمن لم يؤمنوا به، دون أن تسمع كيف كان عبد الناصر يسأل هيكل عن الآخرة، ويصف من يؤمنون بالآخرة بأنهم (الجعان الذي يحلم بسوق العيش)، كما نقل عنه صديقه هيكل مهندس الانقلاب.
باختصار صابر مشهور حالة من حالات الوعي، وأنصح الجميع بمشاهدة حلقاته، فهو كالطبيب الماهر الذي تذهب لعيادته ليؤلمك قليلا، ولكنك في النهاية تتعافى من أوهامك.
صابر مشهور وثائقي 
العسكر شنوا ١٣ حرب أهلية على الشعب المصري ‬‎






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




كيف صنع السسيسي الإرهاب في سيناء..فيديو



لمصلحة من ما يحدث فى سيناء؟


الزمر: "ما يجرى فى سيناء لا يتحمل مسئوليته الجندي ولا المقاتل المصري، وإنما من اتخذ قرار "توريط" الجيش في هذا المستنقع لمصلحة إسرائيل"
ﻻزالت تصريحات السيسي عن أثار ضرب سيناء وما بعقبها من نتائج تطالعنا لندرك أنه كان مستوعبا تماما لعواقب ضرب سيناء وتهجير أهلها ، وأن ما فعله بسيناء كان متعمدا تماما لخلق الإرهاب الذى زعم أنه كان محتملا ليكون واقعا على الأرض .



ففى صباح اليوم 1/7/2015م تفاجأ المصريين جميعا بأحداث دموية تقع على أرض سيناء لتشهد سيناء حربا دامية بكل ما تعنيه الكلمة من معانى .
وأعلن تنظيم "ولاية سيناء"، أن مسلحيه هاجموا الأربعاء 1 يوليو 2015 م موقعا عسكريا وأمنيا، وقاموا بـ 3 عمليات انتحارية استهدفت نادي الضباط في العريش وكميني السدرة وأبو رفاعي جنوب مدينة الشيخ زويد. 
كما جرى استهداف كمائن عديدة للجيش والشرطة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة وقذائف "أر بي جي" والهاون. وادعى التنظيم أنه فرض سيطرته الكاملة على 8 مواقع عسكرية من أصل 15، فيما نفت مصادر عسكرية صحة هذه الأنباء، مؤكدة أن الجيش صد جميع الهجمات. 
 وتضاربت الأنباء عن حصيلة الضحايا فيما تمتنع السلطات عن إعلان أية أرقام رسمية، فيما صرح مصدر عسكرى لجريدة الشروق المصرية إرتفاع عدد القتلى ل54 قتيﻻ حتى اﻵن . ولو عدنا بالمشهد شهورا للخلف لنبحث كيف حول السيسي الإرهاب المحتمل إلى واقعا على الأرض فى سيناء ، وما الذى أوجد تلك الحالة من العداء بين أهالى سيناء لوجدنا ما يلى :
  .. التهجير وهدم المنازل ..
تأتي عملية إخلاء المنطقة الحدودية لرفح من السكان ضمن عدة إجراءات منها فرض حالة الطوارئ في المحافظة لمدة 3 أشهر ثم تم تمديدها تباعا ، بعد مقتل 33 جنديا على الأقل في هجومين في محافظة شمال سيناء المضطربة.
وبعد أن أعلن السيسي عن "إجراءات ستتخذ على الشريط الحدودي مع قطاع غزة"، حيث وصف الحرب بين الحكومة والإسلاميين المتشدين بأنها "معركة وجود". وكان الجيش المصري قد شن منذ أكثر من عامين حملة على من وصفهم بالإسلاميين المتشددين الذين ينشطون في محافظة شمال سيناء، أبرزهم من جماعة "أنصار بيت المقدس". 
 الآلاف من أهل سيناء هُجروا من بيوتهم بأوامرعسكرية ليقيم الجيش منطقة عازلة "بشكل دائم" بعمق 300 متر على طول الشريط الحدودي مع قطاع غزة (خمسة كيلومترات) بداية من الساحل كـ"مرحلة أولى"، ردا على مقتل جنود مصريين في هجمات مسلحة على نقاط أمنية بشمالي سيناء. 
 880  منزلا متاخما للحدود يتم تفجيرها لمواجهة الإرهاب، حسب مسؤولين حكوميين رغم أن الهجمات التي استهدفت قوات الجيش تبتعد عن مناطق التهجير بأكثر من 45 كيلومترا. ولأن التواريخ تحمل الكثير من الدلالات ، فيتطابق تاريخ بدء تهجير أهالي سيناء اليوم مع تاريخ العدوان الثلاثي على مصر في 29 أكتوبر 1956، حيث تم تهجير آلاف المصريين من ميدان المعركة، لكن تهجير الخمسينيات تم بشكل مؤقت أما التهجير الحالي فهى حرب إبادة معلنة.
مشاهد مؤلمة لاستمرار الجيش المصري
 بتفجير منازل أهالي مدينة رفح بشمال سيناء


ثم بدأ الجيش المصري يوم 7 يناير 2015 المرحلة الثانية من تهجير آلاف السكان من أهالي مدينة رفح على الحدود مع غزة في مساحة جديدة تقدر بـ500 متر وبطول 13 كم و700 متر، بإجمالي 1200 منزل، بعدما أخلى في المرحلة الأولي التي انتهت في ديسمبر الماضي 837 منزلًا، تقطنها أكثر من 1156 أسرة، بهدف أن تصل المنطقة العازلة مع غزة إلى كيلو متر واحد، وسط تأكيدات وتسريبات غير معلنة رسميًا أن هناك أربع مراحل أخرى أو أكثر للتهجير ستتم بهدف وصول مساحة المنطقة العازلة 5 كيلومترات.
وقالت مصادر بمحافظة سيناء إن المنازل في المرحلة الثانية من التهجير في حدود الـ500 متر، التي سيتم تفجيرها وهدمها بعد تهجير سكانها، تقع بأحياء: “البراهمة-النور-الصرصورية". 
 ووصف نشطاء ما يجري بأنه “نكبة ثانية لسيناء”، بعد نكبتها الأولى حينما هجرتهم إسرائيل عام 1967 بعد احتلالها سيناء، مشيرين لأن عشرة آلاف مواطن تم تدمير منازلهم وتهجيرهم قسريًا من منازلهم في المرحلة الأولى، هم الآن يقيمون مع سكان المرحلة الثانية، وسيتم تهجيرهم للمرة الثانية مع سكان المرحلة الثانية. وعقب هدم منازل المرحلة الأولي، قالت منظمة العفو الدولية إن السلطات المصرية يجب أن توقف عملية الهدم التعسفي لمئات المنـازل وعمليات الإخلاء القسري الجماعي الجارية في رفح بشمال سيناء، وذلك بعد ظهور إشارات على احتمال توسيع نطاق العمليات، وتحدثت عن إلقاء ألف عائلة مصرية خارج منازلها قسرًا، مشيرة إلى أن عمليات الإخلاء بهذه الطريقة تشكل انتهاكًا للقانون الدولي، خصوصًا مع عدم توفير مساكن بديلة لأولئك الذين لا يستطيعون توفيرها لأنفسهم.
آثار القصف الجوي والحملة الأمنية 
التي قام بها الجيش المصري في قرية اللفيتات 
في شهر فبراير ٢٠١٤



آثار الدمــار في قـرية اللفيتات
 بعد إحدى الحملات الأمنية بشمال سيناء


الجيش المصري يدمر ويحرق منازل أهالي
قرية المهدية في سيناء



وبحسب تقارير حقوقية استمرار التهجير القسري لأهالي سيناء
 والحصيلة هدم 2037 منزلا .
 الإعتقــال والتعـــذيب والتصفيــة الجســـدية



الصحفي “أبو أحمد الرفحاوي” المتخصص في الشأن السيناوي، كتب على حسابه في 3 ديسمبر الماضي: “3 أيام من الحملات العسكرية المستمرة على قرى جنوب شرق رفح والشيخ زويد تسفر عن إعدامات ميدانية وعدد من المعتقلين، وأقسم لكم بالله إن كل من قتل في عمليات الجيش لا علاقة له بالمسلحين.!
و كتب الناشط السيناوي “عيد المرزوقي”، إن: “أقصى أماني الناس الآن أن يبقى ذووهم قيد الاعتقال خوفًا من التصفية والإعدامات الميدانية". بينما تحدث الصحفي حسام الشوربجي والذي يقدم برنامجًا تلفزيونيًا عن سيناء، في حسابه عن: “حالة من الهياج تصيب المواطنين بنطاق رفح والشيخ زويد، بسبب تعمد الجيش التعامل مع المدنيين وترك المسلحين، ويتساءل بعض النشطاء والمدنيين بالمدن والقرى المذكورة: لماذا يقتل الجيش المدنيين ويهرب أمام المسلحين ويتخوف من مقابلتهم دائمًا هل لقوة المسلحين أم لأن جيشنا جبان لا يقاتل إلا المدنيين؟“، بحسب قوله. 
 وينتقد “سيناء 24″ بتاريخ 25 ديسمبر هدم مسجد من قبل الجيش وهدم وحدة صحية للمرأة، قائلًا: “جيش مصر العظيم يتمكن من هدم مسجد بقرية اللفيتات جنوب الشيخ زويد في شمال سيناء، كما قامت القوات الباسلة في البدء بـ التنمية التي أعلن عنها سيادة الفريق أول المشير الرئيس العسكري المدني عبد الفتاح السيسي في شبه الجزيرة وتمكنت قبل أيام من هدم وحدة صحة المرأة بتجمع اللفيتات بسيناء .. هذه هي التنمية من وجهة نظر العسكر“. 
 ويرصد “أبو أحمد الرفحاوي” ما قال إنه حصاد حملة عسكرية يوم 15 ديسمبر 2014، الساعة 09:55 مساءً بقرية “المقاطعة”شرق رفح على النحو التالي: “تدمير 18 منزل أغلبهم لعائلة “المقاطعة” إحدى عائلات قبيلة السواركة وسميت القرية باسمهم، تجريف 40 مزرعة زيتون وبعض المزارع الصغيرة الأخرى للخوخ واللوز، حرق 24 عشه خاصة بالمنازل وأهالى المنطقة، تجريف مسجد التوحيد الذي قصف منذ 5 أشهر بالطائرات والمدفعية وأتوا اليوم خصيصًا للقضاء على ما تبقى منه، في أثناء مغادرة هذه القوات انفجرت عبوة ناسفة في إحدى الدبابات بدون إصابات، ولكن أسفرت عن تعطيل الدبابة، هذه فقط لقرية المقاطعة وهى صغيرة جدًا، معناها أنهم دمروا القرية بالكامل ولم يعد منها إلا القليل جدًا“. 
 ويتحدث الصحفي “حسام الشوربجي” عن غضب أهالي سيناء لاعتقال نسائهم وتجاوز السلطة الخط الأحمر قائلًا: “زمان كنت أتحدث عن الخط الأحمر في التعامل مع نساء القبائل المتواجد برفح والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء، أعتقد نحن مقبلين على فترة أخطر مما يتصورها الجميع.قوات الأمن تعلن بشكل فج اعتقال النساء لأنها فقط شقيقة أحد المطلوبين التابعين لتنظيم جماعة أنصار بيت المقدس والتي تبلغ من العمر 42 عامًا، حيث تم اعتقالها من قرية التومة بالشيخ زويد وينشر الأمن هذا على صفحته الرسمية التابعة لمديرية أمن شمال سيناء على الفيس بوك، ليعرف الجميع من هو المسؤول عن تصعيد الوضع الراهن في سيناء إلى الأسوأ. الوضع الآن في سيناء بات خطيرًا جدًا“. 
... لمصلحة من ما يحدث فى سيناء؟ ...
وكتب د.طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"ما يجرى فى سيناء لا يتحمل مسئوليته الجندي ولا المقاتل المصري، وإنما من اتخذ قرار "توريط" الجيش في هذا المستنقع لمصلحة إسرائيل" وقال أحمد محمد مرسي، نجل الرئيس مرسي ، أن ما يجرى في سيناء تخطيط «إسرائيلي مصري من أجل ضم غزة لمصر وتصفية القضية الفلسطينية". 
 وأكمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، : «خلاص اللعبة باتت واضحة، ما يجري في سيناء هو تخطيط إسرائيلي ومصري من أجل ضم غزة لمصر، وارتكاب مجازر بحق أهل غزة وحماس وتصفية القضية». قال الكاتب ياسر الزعاترة فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعى المصغر"تويتر" معلقا على المجازر التى تحدث بسيناء : "كل ما يفعله السيسي بسيناء مرتبط بخدمة هدف إسرائيل ممثلا بحصار غزة ونزع سلاحها. موقفه السابق من سيناء مقابل موقفه بعد الانقلاب خير دليل". وبعد عرض كل ما سبق يتضح لنا أن الإرهاب فى سيناء لم يأتى مصادفة وإنما هو مخطط تم تنفيذه بدقة ﻹبادة سيناء عن بكرة أبيها وإخلائها من سكانها، والمستفيد الوحيد من ذلك هو إسرائيل فقط . 
 وهو ما أكدته تصريحات نتنياهو : " إن الإرهاب بدأ يقرع أبواب إسرائيل"، مضيفًا أن "إسرائيل ومصر ودولاً أخرى كثيرة في الشرق الأوسط والعالم تقف في خندق واحد لمحاربة الإرهاب الإسلامي المتشدد".



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


الجمعة، 17 يوليو 2015

الويل والثبور لمن يخالف كتالوج السمع والطاعة..فيديو


فليذهب محمد جبريل إلى الجحيم لتحيا مصر! 
 من المُحرمات أن تتعرض للحاكم بأمره بالنقد أو حتى التلميح بالمعارضة 
 بحجة الإساءة لرموز الدولة 
 والويل والثبور وعظائم الأمور من يخالف كتالوج السمع والطاعة.


ما حدث مع الشيخ محمد جبريل بعد دعاءه على الظالمين ليلة السابع والعشرين من رمضان بمسجد عمرو بن العاص ، ما هو إلاّ استمراراً لحالة الارهاب المعنوي فضلاً عن المسلح الذي تعيشه مصر منذ أكثر من عامين من الاستئصال لكل ما هو إخواني ، أو بالأحرى ما هو اسلامي في حقيقة الأمر وجوهر الصراع ، حيث لا مجال لأي صوت معارض وغير مسموح بمجرد الإختلاف في الرأي مع السلطة ، رغم أنها(أى السلطة) جاءت عن طريق المعارضة المسلحة وبقوة الدبابة والاختلاف اللاأخلاقي بالأساس سياسياً واعلامياً ، لكن الواضح أنهم لا يريدون أن يتكرر معهم ذات السيناريو باتاحة الحرية مع المعارضين والمخالفين ، فأغلقوا كل الأبواب والمنافذ.
المثير للغثيان في حقيقة الأمر ليس فيما حدث للشيخ جبريل من منعٍ للصلاة في كل مساجد مصر ، أو حتى منعه من السفر ، فذلك ليس بجديد ، فقد اعتقل النظام وأبعد وفصل من العمل الكثير من العلماء والأكادميين ، ولكن من اغتيال شخصية الرجل على هذا النحو من الخسة منفطعة النظير ، حين تتهم صحيفة صفراء تابعة للسطة ، الشيخ في شرفه وتطعن في أخلاقه ، باختلاق قصة سينمائية رخيصة وركيكة ، لا تنطلي سوى على البلهاء من أتباع هذا النظام.
أشاعت صحيفة(الفجر) لرئيس تحريرها عادل حمودة والمعروف بخطه الصحفي المعتمد على الإثارة والتحرر حد الانحلال ، خبراً في مانشيت كبير على لسان فتاة منتقبة ادعت أن الشيخ جبريل عاشرها في الحرام لعامين كاملين ، وذلك بعد يومين فقط من دعاء الشيخ على  القتلة والظالمين ، كرد فعلٍ مفضوح عن ما بدر منه ، ومفاجأته حد الصدمة الكهربائية للإنقلابيين ومن ناصرهم.
القصة من أولها إلى آخرها ، لا تعدو كونها قصة إباحية من قصص الفجور الصحفي الصفراء ، تُفند بعضها بعضا ، ولا تحتاج لمزيد من جهد التفكير لإثبات اختلاقها من الأساس بغرض النيل من شرف الرجل وشجاعته ، وتشويه صورته أمام محبيه ، بعد فضحه جرائم الظالمين على رؤوس الأشهاد وسط تأمين آلاف المصلين في مسجد عمرو بن العاص وخارجه ممن سمعوا الرجل وأمّنوا خلفه ، فما كان من الظالمين إلاّ أن تحسّسوا رؤوسهم ولسان حالهم يقول: الشيخ يقصدنا بدعاءه فنحن الظالمون حقاً وصدقاً ولا أحد غيرنا جدير بالانتساب للظلم والفساد ، فقرروا الانتقام بطريقة خسيسة.

القصة تفضح كذب القتاة المنتقبة بملاحظتين هامتين ، الأولى: لماذا انتظرت الفتاة عامين كاملين كي تفصح عن سوء أخلاق الشيخ وخيانته للعهد والدين ، ولم تفضحه من شهور بعد اكتشاف خيانته وتغريره لها أم أن ضميرها قد استيقظ فجأة ثأراً لشرفها وعرضها؟!
أما الثانية فتتعلق بدلالة توقيت اعتراف الفتاة المنتقبة بعد يومين فقط من دعاء الشيخ على الظالمين ، والحملة الشرسة التي شنتها عليه أجهزة السلطة قاطبةً اعلامياً ، وتم منعه على إثرها من إمامة المصلين في جميع مساجد مصر ، فضلا عن منعه من السفر بعد شكوى كيدية من وزارة الأوقاف العسكرية ، وهو ما يطعن في صحة القصة من الأساس ، ويثبت كيديتها نكاية في الشيخ ، وارضاءً للحاكم(أقصد الظالم الذي قصده الشيخ بدعاءه).
تبقى ملاحظة أخيرة صغيرة ذات دلالة كبيرة مقصودة ، حيث اتهام الشيخ جبريل عن عمد في فتاة (منتقبة) ربما كي تليق بسمت ووقار الرجل لتنطلي على المغفلين والأغبياء ، وليست أي فتاة أخرى سافرة الوجه مثلاً ، أو غير محجبة من الأصل ، بغرض تغليف القضية بصبغة إسلامية خالصة اتساقاً مع أجواء الحرب على الارهاب(أو الاسلام )، وتشويه صورة المحجبات والمنتقبات عامةً الجاري تشويهها بالفعل منذ أكثر من عامين ، ولنا في قصة جهاد النكاح المفبركة في اعتصامات رابعة والنهضة المثل المقزز، والتي اقتبسها اعلام 3 يوليه من نظيره السوري ، بهدف النيل من كل ما له رمزية دينية اسلامية.
في مصر وبلداننا العربية وكل الأنظمة الشمولية الديكتاتورية ،  قد يُسمح بسب الدين ، والأنبياء ، وإذراء الأديان والمقدسات الدينية ، بل وسب الذات الإلهية والدعوة إلى الإلحاد في وسائل الإعلام ، لكنه من المُحرمات أن تتعرض للحاكم بأمره بالنقد أو حتى التلميح بالمعارضة ، بحجة الإساءة لرموز الدولة ، والويل والثبور وعظائم الأمور من يخالف كتالوج السمع والطاعة.
رضا حمودة




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



هل هنأتم إخوانكم السيساوية بعيد الفطر؟..فيديو



السيسي لمذيعــة امريكيـــة
 أنا مســـلم ولكــــن 
 الاسلام هو دين الارهاب والتطرف ويجب مواجهته!! 
أما السيسي فسيذهب جفاء، 
وأمــا ما يجمــع الناس، فيمكث في الأرض.


هــل سيعود المصريون أيـدو احـــدة . قــلب واحــد. مرة اخرى ؟
بعد اكثر من ستون عاما من التغييب والقهـــر؟ 
 هل هنأتم إخوانكـــم السيســـاوية بعيد الفطــــر؟ 
القتـــلة .. المجـــرمون .. كيف نهنئهـــم؟

لو كان لك أخ في رابعة، أخت في النهضة.. لحظة واحدة .. بالتأكيد لا أحدثك عن القتلة .. لا الذي اتخذ قرار القتل .. ولا الذي نفذه .. ولا الذي شرعنه بفتاوى قذره مثله، مسلمًا كان أم مسيحيًّا، كلهم أولاد كلب، رمم .. تمام؟ تمام .. أنا أحدثك عن أهلك .. ناسك .. جيرانك .. أصحابك .. إي نعم .. هؤلاء الذين وافقوا، هللوا، طبلوا، لم يضيرهم القتل، وقفوا ليشاهدوا العركة كأنها ماتش كرة، شمتوا بخسة، ووضاعة وانحطاط. بص يا صاحبي .. المصريون ليسوا جهلاء، ليسوا عبيدًا، ليسوا كما تظن، المصريون محبطون، هم من صنعوا منهم هؤلاء الصم البكم، فاكر ثورة يناير، ما بعدها بأيام، بشهور، في المترو، الناس طابور واحد، من يحاول المزاحمة من جنب الصف، الجميع ينهرونه، الشوارع نظيفة، في الحواري، الناس كانت تكنس بنفسها، الناس في بعض الأحياء الشعبية جمعوا من بعضهم جنيهات واشتروا بويات ودهنوا واجهات البيوت، والأرصفة، الشباب كتبوا على الكمبيوتر ورقة "لن أدفع رشوة"، "لن أسمح بالفساد"، "لن لن لن" الجميع طبعها، الجميع وزعها على الجميع .. فرحة، عيد، البلد بلدنا. المصريون كشفوا عن معدنهم الحقيقي، ذلك المتواري خلف ركام القهر والظلم، عاد الظلم فعاد المصريون، لا مبالون، لا متابعون، لا يفهمون، ولا يحاولون الفهم، الحقيقة يقولها المشايخ والقساوسة، والتلفزيون، واليوم يمر يجر من ورائه اليوم، والجري خلف لقمة العيش، وتربية العيال، ثم الموت بلا هدف، ولا قيمة، غد الآخرة أفضل، والفقراء يدخلون الجنة أولا، ودمتم. حاول أن تعكس الأدوار وسوف تفهمني، أنت نزلت الثورة، شاركت، مات أصدقائك، نجوت، أو أصبت، تابعت كل ما حدث، دماغك ممتلئة بالتفاصيل، ثورتك لحمك ودمك، هم كانوا يشاهدونك في التليفزيون، يسمعون القناة الثانية، والمؤامرة الهندية الفنزويلية اليهودية الرأسمالية الشيوعية، أي كلام هنا وهناك، ثم موقعة الجمل، تعاطف، ومشاركة، ونجاح، وفرحة، هذا كل ما في الأمر، الثورة بالنسبة لك شهيقك وزفيرك، وبالنسبة لهم نسمة لطيفة عابرة في ليلة صيف، انحيازاتكم واحدة، لكن درجتها مختلفة، أنت تراه قتلًا وظلمًا وتنكيلًا، وهم يرونه حال الدنيا، والجيش معذور، وخلينا نخلص!!!
 ... يــارب تكــون فاهمنـــي … 
لمــاذا لم يفهــم النــاس بعــد كل ما جـــرى؟ 
لأن شيئًا لم يتغير، أنت على اتهامك لهم دون أن تحاول تفهيمهم بالراحة، وخصمك يمتلك مصادر الحقيقة:
المشايخ والقساوسة والإعلاميين السفلة، مع البهارات والتحابيش، ما الذي يجعلهم يفهمون، ضرب الودع؟ 
الناس حائرون، محاصرون، يتساءلون، في جنون، من على الحق،فيجيبهم علي جمعة: دي ناس "نيتنة"، يضحك في وجوههم الجفري: اللهم وفق عبدك السيسي، يصرخ في وجوههم آناء الليل وأطراف النهار موسى وعيسى وبقية أنبياء الرذيلة الإعلامية، وعوالم صالات الميديا، وغرز وخمارات الرأي العام، ما المطلوب؟ 
أن يتحول الناس إلى محللين استراتيجيين، أن يقاموا كل ذلك ليصلوا إلى ما كلفك حياتك، وشبابك، ودماء أصحابك، كي تفهمه؟ … 
>يا رجل حرام عليك .. فكر يخبرني صديقي أن الشيخ (….) أفتى بألا تهنيء أهلك من مؤيدي السيسي برمضان، أو بالعيد لأنهم عمل غير صالح، الشيخ معذور، يقرأ من كتاب تناثرت على صفحاته دماء الناس، فلا يتجاوز مدادها، لو جلس إلى نفسه ساعة بغير غضب ما أفتى بقطع ما أمر الله به أن يوصل، وما ساوى بين القاتل وبين ضحاياه من مؤيديه !! الآن .. اتصل بأهلك ، اتصل بأعمامك وأخوالك، وأبناءهم، اتصل بالبنات، حلال حلال، عيّد على الجميع، تحمل سخافاتهم، تجاوزها، غدًا لك، لا تعكره بتفاصيل اليوم، دعه يأتي، ولا تحجزة بمرارات، وكراهيات منفلتة، تواصل وافتح الباب .. ستقول لك دماء صاحبك التي تناثرت على وجهك: كيف تحمل ودا لمن وافق على سفك دمي؟ 
أنت مشغول بدماء من ذهب، أولى بك أن تنشغل بدماء من بقى، ثمة فرصة لإنقاذها، فقط لو حاولنا، تكلم مع الناس، خاطبهم على قدر عقولهم كما قال نبيك وسيدك، بالمناسبة الكفار قتلوا أهله وناسه وأتباعه، ومن أسلموا بين يديه من الرجال والنساء والأطفال، حتى الأطفال لم يرحموهم، قتلوهم، ونهبوهم، وشردوهم، وطلعوا دينهم "بالقول" حتى نطق عمار بن ياسر من كثرة التعذيب بالكفر، وقلبه مستقر بالإيمان، سامحه النبي، وقال له إن عادوا فعد، وحين عاد هو، صلى الله عليه وسلم، إلى مكة، سامحهم جميعًا، سامح القتلة، لا من وافق على القتل، المجرمين، لا من وافق على الجريمة، فتح بابًا جديدًا للحياة، ثمة حياة يجب أن تبدأ، إما بالانتقام، وإما بالعفو، جرب العفو يا صاحبي، لن تندم، جرب، ولن يضيعك الله، الناس مساكين، مطحونون في فقرهم، وقهرهم التاريخي، 200 عام نخبرهم أن دينهم هو إعفاء لحاهم وتقصير جلابيبهم، ونقاب زوجاتهم، وأورادهم، وبارك الله فيما رزق، لم نخبرهم يوما عن الحرية، من أين لهم أن يناضلوا من أجلها، إنك لن تجني من الشوك عنبًا. العيد فرصة .. راجع حساباتك، فتش في دفاترك الحزينة، وامنحها بعض من بهجة العيال في الحواري، وهيصة البمب والصواريخ، وذكريات تحاول أن تكون حاضرة، حاول، صفوفنا أولى بأهلنا، فأما السيسي فيذهب جفاء، وأما ما يجمع الناس، فيمكث في الأرض، كل عام أنت بخير، وعلى فكرة: لو لم تكن قد جربت فاتق الله وجربها، وادع لي.
 أمل وحلم نرجو ان يتحقق وإلا فالقادم أدهى وأمر

 السيسي لمذيعة امريكية “أنا مسلم ولكن 
الاسلام هو دين الارهاب والتطرف ويجب مواجهته



ما علامات قبول الأعمال في رمضان ؟


الحلقة الأخيرة مسلسل"سمير بونديرة
" مع النجم "محمد ناصر"


القدوسي : هل مازال هناك من يريد أن يكذب ويقول
 ان السيسي ضد الأمريكان ؟







المانفستو الإيطالية: السيسى وإيطاليا شريكان فيما يحدث فى مصر..فيديو



الصمت لم يعد ممكنا حيال ما يحصل في مصر
 رجل مخابرات العسكر يكشف حقائق مذهلة عن إدعاءات "شفيق" 
 آخر كلمة قالها الداعية السلفى "سيد العربى" والتى تسببت فى اعتقاله


نشرت صحيفة المانفستو الإيطالية تقريرا حول العلاقة بين الحكومة الإيطالية والنظام المصري، أوردت مسئولية عبد الفتاح السيسي عن تدهور الأوضاع وانتشار العنف والتطرف في مصر، وحذرت السياسيين الإيطاليين من وضع أيديهم في يد السيسي "الذي يملك مواصفات الدكتاتوريات ذاتها التي سقطت في ثورات الربيع العربي في سنة 2011".
... وقالت الصحيفة، في تقريرها ...
 إن "التطرف الديني هو ظاهرة تتفاقم بوجود عوامل معينة، أبرزها هي أنه عندما تحصل انتخابات شفافة ويفوز فيها الإسلاميون ينقلب الوضع إلى كارثة،على غرار ما حصل في الجزائر ومصر، ويأتي النظام العسكرى"لتصحيح الأوضاع وإنقاذ البلاد"، بمساندة حلفاء خارجيين، وعندها ما الذي يمكن أن نتوقعه بعد أن يحرم الشعب من أبسط حقوقه السياسية؟"
وأضافت الصحيفة أن "الشعب الإيطالي تعود على مغالطات السياسيين له فيما يتعلق بالشأن الداخلي والسياسة الخارجية، ولكن الصمت لم يعد ممكنا حيال ما يحصل في مصر". 
 وقالت: "إن رئيس الوزراء ماتيو رينزي ووزير الخارجية باولو جنتيلوني تفننا في إظهار الحزن على ضحايا هجوم القنصلية الإيطالية في القاهرة، والتنديد بهذه الحادثة، ووصفها بالإرهابية، رغم أنه لا أحد من الإيطاليين سمح لهم بالإساءة لتاريخ إيطاليا ومصداقيتها أمام العالم، من خلال التغاضي عن الحقيقة والاكتفاء بتوجيه اللوم لمن قام بزرع القنبلة أمام المبنى، سواء كان تابعا لتنظيم الدولة وأي طرف آخر". 
 في السياق ذاته، اعتبرت الصحيفة أن  عبد الفتاح السيسي يتحمل مسؤولية كبيرة فيما يحصل في مصر الآن، وبالتالي فإن الحكومة الإيطالية التي تمد له يدها، وتكيل له المجاملات، تتحمل هي أيضا قدرا من المسؤولية، إذ إن النظام الذي وقع في سنة 2013، والمجازر التي وقعت في الشوارع، وأحكام الإعدام الجماعية، هي التي أدت لتدهور الوضع".  
وذكرت الصحيفة أن عبد الفتاح السيسي، يمتلك المواصفات ذاتها التي كانت  تتوفر في الدكتاتوريات التي عصف بها الربيع العربي في سنة 2011، حيث إنهم كلهم وصلوا إلى السلطة بطريقة غير ديمقراطية، ليبقوا متمسكين بها إلى الأبد، باستثناء فرق واحد، وهو أن مسرحيات الانتخابات التي اعتمد عليها مبارك وبن علي لإحكام قبضتهم على السلطة، تبدو أكثر حرية وشفافية من انتخابات السيسي". 
كما ذكّرت الصحيفة بأن "الزعماء الغربيين قاموا في الماضي بوصف الرؤساء العرب بأنهم دكتاتوريون، عندما خرجت شعوبهم تتظاهر ضدهم، ولكن هذه المرة رغم أن السيسي لا يختلف في شيء عن هؤلاء، فإن رينزي وجنتيلوني قررا عدم نعته بالدكتاتور، ولهذا فإن الحكومة الإيطالية مطالبة بتقديم تفسيرات أمام البرلمان، حول اختيارها للسيسي ليكون حليفا لإيطاليا في الشرق الأوسط". 
وأضافت الصحيفة: "الجميع يتوقع منذ الآن أن الرد سيكون كالآتي: 
إن مصر دولة محورية في الحرب على الإرهاب". 
وهو ما يعني أن هؤلاء السياسيين نسوا الاعتذارات والاعترافات بالذنب، التي صدرت عن واشنطن وأغلب العواصم الغربية في سنة 2001، عن سنوات دعمهم للأنظمة الدكتاتورية العربية التي أغلقت الباب أمام مشاركة الإسلاميين في الحياة السياسية".  
وقالت الصحيفة إن "الدروس السياسية السابقة أثبتت أنه عندما يتذرع نظام معين بمسألة محاربة الإرهاب، للتمسك بالسلطة والتغطية على انتهاكات الحقوق والحريات، فإن هذا النظام سيسعى بكل تأكيد إلى حصر التهديد الإرهابي، دون القضاء عليه كليا، لأن تواصل وجوده يعني تواصل إطلاق يد من في السلطة ليفعل ما يشاء".  
كما أكدت الصحيفة أن "السيسي كان يحتل مكانة عسكرية وسياسية مؤثرة أثناء حكم الرئيس محمد مرسي، وبالتالي، فإنه يتحمل جزءا من المسؤولية في صورة وجود أي تجاوزات أو تقصير من طرف الحكومة التي انقلب عليها". 
 وأضافت أن "السيسي عوض أن يعبر عن اعتراضه أو يقدم استقالته ليعبر عن عدم رضاه على طريقة الحكم، قرر خرق الدستور، والدوس على الديمقراطية المصرية الناشئة، وإعلان الحرب على الإخوان المسلمين، وأعلن نفسه زعيما لمصر، قبل سنة كاملة من الانتخابات الصورية التي نظمها". 
 كما ذكرت الصحيفة أن "السيسي على خلاف من سبقوه ممن اعتمدوا على الدعم الأمريكي، قرر الاعتماد على مساندة السعودية وإسرائيل فقط، حيث إن الولايات المتحدة لم تكن موافقة في تلك الفترة على مجزرة رابعة العدوية التي تفوق مجزرة ساحة تيانمان الصينية من حيث الفظاعة والدموية، وقد أمضى وزير الدفاع الأمريكي ساعة كاملة على الهاتف يحاول إقناع السيسي بعدم التسبب بحمام دم ضد المتظاهرين السلميين، ولكن السيسي كان قد حسم أمره ومضى في طريق اللاعودة".  
في الختام، اعتبرت الصحيفة أن "الواجب الأخلاقي يملي على رئيس الوزراء ماتيو رينزي مصارحة الإيطاليين بأن السيسي، الذي يدعي أنه شريك أساسي في محاربة الإرهاب، يمتلك عدة مواصفات تجعله لا يختلف كثيرا عن تنظيم الدولة وتنظيم القاعدة وكل تنظيم يحمل فكرا دمويا بصفة عامة".
 شاهد آخر كلمة قالها الداعية السلفى "سيد العربى" 
والتى تسببت فى اعتقــاله
عرض "محمد القدوسي" فيديو للشيخ والطبيب البيطرى سيد العربى بعد أن اعتقلته قوات أمن الانقلاب مساء الأربعاء وهذا الفيديو كان سببا في اعتقاله لأنه تحدث فيه عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , فقامت قوات أمن الإنقلاب باعتقاله بتهمة التحريض على العنف والانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين. 
 جدير بالذكر أنه عاجز يجلس على كرسى متحرك لإصابته بشلل أطفال. 
 سيد العربى كان ضمن معتصمى ميدان نهضة مصر المطالبين بعودة الرئيس محمد مرسى, وكان إماما للمعتصمين آنذاك الوقت, فضًلا عن حضوره أحداث "بين السرايات" التى حدثت بعد إلقاء  عبد الفتاح السيسى بيان الانقلاب علي الرئيس مرسى. 
 يذكر أن العربى, كان معتقلاً قبل الثورة 25 يناير وتم تقديمه للمحاكمة بدعوى أنه عضو في تنظيم الجهاد ومدرب كاراتيه وسلاح.



 رجل مخابرات العسكر يكشف
 حقــائق مذهــلة عن إدعـــاءات "شفيق"
كشف اللواء سامح سيف اليزل، الخبير العسكري مفاجآت جديدة بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2012 ، وأكد "اليزل" عدم صحة ما يتردد بأن الفريق أحمد شفيق، هو الفائز بتلك الانتخابات. 
 أضاف اليزل خلال حواره مع طوني خليفة ببرنامج " بدون ماكياج" على فضائية "القاهرة والناس" مساء الأحد، أن المجلس العسكري لم يسلم البلد للإخوان كما يردد البعض، مشدداً على أن كبار لجنة الانتخابات الرئاسية لم تزور، وأن النتيجة لم تسرب لأى شخص قبل الإعلان الرسمي وبالتالي الحديث عن فوز شفيق غير صحيح. وأشار إلى أن تحرك الحرس الجمهوري كان لمنزل المرشحين "أحمد شفيق ومحمد مرسي"  وليس أحدهما فقط، مشدداً على أنه لا يملك معلومات حول حقيقة ما تردد عن زيارة السفيرة الأمريكية لأحمد شفيق قبل إعلان النتيجة وإخباره أن الوضع لا يتحمل توليه السلطة.




ميدان "تسلم الأيادي" رابعة سابقاً .. فيديو



أنهم يحاولون بشتى السبل
 محـو "رابعـة" من التــاريخ والجغرافيـــا



استقبالاً لعيد الفطر المبارك، أطلق نظام عبد الفتاح السيسي اسم هشام بركات، النائب العام الذي اغتيل مؤخراً، على ميدان رابعة العدوية الذي اغتيلت فيه الإنسانية، بقرار من النائب العام، بُعيد عيد الفطر عام 2013، في كبرى المجازر الجماعية في تاريخ المصريين. ينقسم الناس حول قرار السلطة الغبية بإطلاق اسم نائبها العام على الميدان الذي ارتكبت فيه أكبر جريمة ضد الإنسانية، ففريق يرى أن لا غضاضة في الأمر، كون وضع اسم الرجل على الميدان الذي أمر بحرقه ودكّه بأفتك الأسلحة، سيخلّد المذبحة، وفاعليها، ومن ثم من حيث أرادت السلطة أن تكافئ، فقد وقّعت أقصى العقوبة الأخلاقية على نفسها.
فيما يذهب الفريق الآخر إلى أنهم يحاولون بشتى السبل محو "رابعة" من التاريخ والجغرافيا، بحذفها من الذاكرة، وهنا تثبت السلطة غباءها مرة أخرى، فالعناد لا يأتي بنتيجة معالم وتواريخ مكتوبة بالدم، وقد فعلوها قبل ذلك حين أطلقوا اسم أنور السادات على ميدان التحرير، فهل سمعت أحداً يستخدم "ميدان السادات" بعد كل هذه السنوات؟
الأغبياء فقط يتوهّمون أن اللعب بالأسماء يمكن أن يغيّر من وقائع التاريخ، أو يخفيها، أو يدفع الناس إلى نسيانها. لذا، من المؤكد أن محاولة اغتيال اسم "رابعة العدوية" ستبوء بالفشل، لا محالة، وسترتدّ على أصحابها، تماماً مثل أغنيتهم الخليعة، تمجيداً في القَتَلة "تسلم الأيادي".
وبمناسبة اغتيال فرحة العيد، وافتتاح الجحيم في مصر، بقرار من النائب العام، اسمحوا لي بتهنئة أبطال المحرقة، بإعادة نشر هذه السطور، التي منعت من النشر، في مصر، في ذلك الوقت:
تسلم الأيادي التي اتخذت قرار ارتكاب أكبر مجزرة جماعية في التاريخ ضد المصريين، أوقعت منهم عدداً من الشهداء، فاق عدد ضحايا الحملة الفرنسية وحفر قناة السويس ومذابح دنشواي وبحر البقر.. عن أيادي الجنرال الببلاوي والجنرال برادعي نتحدث.
تسلم الأيادي التي ارتفعت تنادي على القوات، وتناشدها سرعة الاقتحام والفض والقتل والتطهير العرقي، وفاقت، في إصرارها، أيادي نخبة الصرب أيام الإبادة الجماعية للبوسنة في سربرينيتشا وأخواتها في تسعينات القرن الماضي.. عن أيادي نخبة دراكيولا وقتلة الليبرالية التترية المتوحشة نتحدث، من صنايعية أدب التصدير والأدب المحلي وأدباء الحرب، ومثقفي الحظائر المتسخة بغائط التبرير والتسويغ ومسح بلاط المستبدين القتلة في كل وقت.
تسلم الأيادي الناعمة التي استقرت في أكف الجنرالات، تشد عليهم وتحييهم وتتغزّل في رجولتهم وتستدعيها، وتناشدهم تخليص البلاد من "الشعب البيئة" الذي يقف حائلاً أمام تطور الدراما وانتعاش الفن.. عن أيادي إماء الفن والإعلام الطري نتحدث.
تسلم الأيادي التي امتدت لتكتب الإفك والبهتان، وتصادر كل كلام يغضب القتلة والسفاحين، وتحذف وتبدّل كما تشاء، كي ترضي المشيئة العليا للقيادات العليا.
تسلم الأيادي التي صفّقت للقوات الباسلة التي استعرضت كل فنون القتال ومهارات القنص ضد الأطفال والنساء والشيوخ والشباب.
وتسلم الأفواه الملوثة بالروايات الأمنية والحناجر المزروعة بالتقارير المجهّزة في مطابخ القتلة، والتي تهتف بحياة القاتل ولا تقوى على إطلاق زفرة ألم على مئات القتلى.. عن الحناجر المستأجرات للصراخ في وجه من ينطق بكلمة حق في وجه السلطة الحرام، الجائرة الباطشة القاتلة نتحدث.
تسلم الأيادي التي شخبطت على الحيطان "يسقط حكم العسكر"، وخطّت "طول ما الدم المصري رخيص، يسقط أي رئيس"، ثم فجأة تحوّل أصحابها إلى قرود رشيقة تلهو وتلعب فوق الدبابات والمدرعات، وتستقر على متنها، وصولاً إلى نعيم السلطة.
تسلم الأيادي التي نقرت يوماً على الكيبورد بأن سقوط قتيل واحد يعني سقوط شرعية النظام، ثم أصيبت بالخرس والشلل، عندما حصد رصاص السلطة مئات الشهداء، لأنها صارت جزءاً من سلطة مسروقة.
شكراً شيخ الأزهر.. شكراً محمد البرادعي.. وتسلم أيادي القناصة والرقاصة.. شكراً أيها الليبراليون القتلة.
وتسلم أيادي صلاح عبد الصبور الذي قال في كل ما سبق: هذا زمن الحق الضائع.
هاشتاج عيدنا كان في رابعة
 رداً علي تسمية ميدان رابعة بـ "هشام بركات"


تغير إسم ميدان رابعة العدوية
 محـــاولة لطمس جرائـــم الإنقــــلاب

عمرو عبد الهادى ردا على تغير اسم ميدان رابعة
 اللي رايح هيقول هركب هشام بركات

  
مجـــزرة رابعـــة في ذكراهـــا 





واحترقت أحلام العبيد ..الانقلابيين



ثم موت بلا توبة ومن ثم نهاية تسدل 
ستار عبوديــة العسكر الملطخ بالعـــار



كل أمنيات الانقلابيين بجنات تجري من تحتها أنهار اللبن والخمر العسل تهاوت، ولم يبق لديهم سوى كابوس الحلم المتيبس في بقايا ذاكرة الفشل والخيبة، ألف سؤال وسؤال يدور في رؤوسهم ويكوي ماضيهم على ما آل إليه عجاف حاضرهم، ومرور بطئ للدهر على رقابهم بحده ونصله كسكين بارد فوق جسد هزيل يحتضر ألما وأنينا منذ 60 عاما.
مستقبل ضبابي يتبخر سريعا فوق د فقات الدم الدموع، ووعود كاذبة تقيأها عليهم العسكر لتأكل حاضرهم ومستقبلهم على حد سواء، وتزيد فوق جراح فقرهم وعوزهم جراح الندم والحسرة وتأنيب بقايا ما تبقى من ضمير في زوايا إنسانيتهم المتصدعة، فما أغرب وأعجب أنات عبيد تحت وطأة سياط جلاد اشتروه بأنفسهم من حر مالهم دونما صراخ وعويل إلا من مشاعر تحترق خلف أبوابهم المغلقة بأقفال القهر والذل والهوان.
تطالعك مقاطع اليوتيوب ليل نهار لأناس أيدوا وانتخبوا سياط العسكر يندبون حظوظهم ويلطمون خدودهم ويشقون جيوبهم وما يواري سوءاتهم بعد أن أفلسوا وسقطوا في سراب كذبهم وخيبتهم وفشلهم الذريع. هم أناس كفروا بأنعم الله فبطرت معيشتهم وأذاقهم الله لباس الجوع والخوف ولن تصدم حينما يصدمك قول أحدهم أنه كفر بالله لأنه لم يتقاضى راتبه منذ 6 أشهر.
ويا للعجب أليس جنودنا أيها اللاطم الباكي الكافر بالله باعتراف لسانك وجنانك هم خير أجناد الأرض، وحكامنا أنصاف آلهة، والله قد اصطفانا دون كل البشر كي يجعلنا أبناء هذا البلد العظيم؟
 أين ذهبت شعاراتكم نموت نموت وتحيا مصر؟!
 ألا يتوجب عليك أيها الوطني الحر الشريف الذي فوضت في دحر الإرهاب وأهله واستراح قلبك باعتقالهم أن تظهر نوعا ما من الامتنان لهذا القائد المخلص الملهم وأن تؤمن به نبيا رسولا ؟!
ألا يتعين عليك أيها الجاحد للفضل والمكرمات أن ترد الجميل للقائد المشير الزعيم المنقذ فتورث حبه لأبنائك وأحفادك من بعدك ؟! حقا ما أسوء جحودك ونكرانك!

 ألا يتوجب عليك عندما تجد الفجوة كبيرة بين ما تردده وبين واقع يخبرك بأنك تعيش وفعليا خارج حدود الزمن، وأن دينك مضطهد، وأرضك مظلمة، وجندك قد هجر الخنادق وسكن القصور والفنادق وحانات القمار والمراقص، وأن أكثر من 70٪ من مقدرات وطنك وخيراته في حسابات لصوص يرتدون بذات عسكرية، أن تبدأ في الإنكار على هذا الواقع المنتكس ؟!
 وبدلا من أن تفكر وترفض وتتغير رافضا الظلم مناديا بالعدل والحق تأخذك الصدمة إلى الالتصاق أكثر وأكثر مع الإرث الفاسد، تؤيد قاتلا غادرا خائنا كذابا محاربا لدين الله مؤيدا ما فعله وما يفعله وما سيفعله!
 أيها العبيد تعلمون أن ما تعبدونهم من دون الله لصوص كذبة وخونة مردة، لكنها مغالبة المخلصين ومعاندة الأتقياء ومحاربة الأولياء وبغض الإخوان والصالحين يصادف هواكم المريض وحنينكم إلى ما وجدتم عليه آباءكم من سدنة العسكر وكهنة دولة الفساد، فلم يكن مسيلمة موهوبا ولا بليغا ولا فصيحا لكى يرتد ويتبعه الأعراب بالآلاف لكنه الحقد والكره والهوى والمكايدة والمكابدة والمعاندة والمغالبة، ضد مضر ورسالة النبى الهاشمى.

 أما علمتم أن سفك دماء الناس المعصومة بغير حقها
وحبسهم واغتصاب نسائهم وكل شهواتكم الحسية والمعنوية
 وإجرامكم في حق زهرة هذا الوطن ستخذلكم في الدنيا والآخرة ؟!
وعند الموت ستلقون خذلان شيطانكم وتبرؤه من جرم أفعالكم!

فيجتمع عليك الخذلان مع ضعف الإيمان، فتقعوا في سوء خاتمة لا تكون إلا لمن له فساد طباعكم، وإصراركم على كبائر موبقاتكم، وإقدامكم على عظائم ما نهى الله عنه من المحرمات، فيغلب عليكم النكول والفسق والغلول واتباع كل هوى وناعق مدسوس من سلالة بن أبي سلول، والتملق والتعلق بما دون الله والإعراض عن دينه، فضلا عن محاربته ومحاربة شعائره والسخرية من ثوابته والتبرم من المستمسكين من أهله، حتى ينزل الله بكم العذاب والهوان والبأس والجراد والقمل والضفادع والدم والطوفان، ودمار صنيع فرعون وهامان، ثم موت بلا توبة ومن ثم نهاية تسدل ستار عبودية العسكر الملطخ بالعار والشنار إلى غير رجعة.
 لتشرق الأرض بعدها بنور ربها وتملأ شمس العدل والحرية أرجاءها نورا وضياء وخيرا ونماء ويحكم فيها الصالحون من عباده وفق مراده بما أراده لا يضرهم من خذلهم.
عضو المجلس العسكري:
... اغتيال النائب العام عمل "مخابراتي"... 
وبنت اخويا حامل واللى فى بطنها عارف مين القاتل؟
بالفيديو... عضو المجلس العسكري:اغتيال النائب العام عمل "مخابراتي"... وبنت اخويا حامل واللى فى بطنها عارف مين القاتل؟".
 كشف اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية السابق وأحد أعضاء المجلس العسكري بقيادة محمد حسين طنطاوي إبان ثورة يناير عن الجهة المتسببة في اغتيال النائب العام هشام بركات.
وعند سؤاله هل حادث اغتيال النائب العام قصور أمني أم عمل مخابراتي؟ أثناء لقائه ببرنامج "بدون مكياج"  أكد طارق المهدي أن حادث اغتيال النائب العام هو عمل مخابراتي، موضحًا أن التحقيقيات ستكشف الأخطاء والقصور الأمني.
وعندما سأله محاوره: هل حادث اغتيال النائب العام عمل مخابراتي من دولة شقيقة أم غير شقيقة، أضاف المهدي قائلاً: "ده بنت اخويا حامل وابنها اللى فى بطنها عارف مين؟".



.العسكر يقتل متظاهرين من بينهم سيدة .. صباح العيد
إرتقى 6 أشخاص شهداء صباح اليوم، من بينهم امرأة، جراء إطلاق قوات أمن الانقلاب الرصاص على متظاهرين بمناطق عدة بمحافظة الجيزة. 
 وندد المتظاهرون بالحكم العسكري والممارسات القمعية لوزارة الداخلية والانقلاب العسكري، موكدين استمرارهم في المطالبة بعودة الشرعية. ورصدت قناة الجزيرة مشاهد لرافضي الانقلاب العسكري خلال تظاهرات العيد اليوم، وإطلاق قوات أمن الانقلاب الرصاص الحي على المتظاهرين بالجيزة والإسكندرية والصعيد.





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



نيويورك تايمز: عندما يتواطأ الكونغرس مع ديكتاتورية القاهرة .. فيديو



تواطؤ الولايات المتحدة مع ديكتاتور مصر السيسى.  
هـل مازال هناك من يريد أن يكذب ويقــول
 ان السيسي ضد الأمريكان ؟


انتقدت صحيفة "نيويورك تايمز" في افتتاحيتها ما أسمته تواطؤ الولايات المتحدة مع مصر.
وتقول الصحيفة إن قادة مصر الديكتاتوريين استخدموا ولعقود قوانين الطوارئ لاضطهاد واستفزار منتقدي الحكومة، تحت ذريعة حماية الأمن القومي. مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يقوم المسؤولون في مصر بتمرير قانون مستبد في الأسابيع المقبلة، يعطي السلطات صلاحيات واسعة، من أجل أن تواصل قمع من ينتقد الحكومة، وتفرض الرقابة على الصحافة.
 وتشير الافتتاحية إلى أن تمرير القانون، الذي يطلق عليه قانون مكافحة الإرهاب، الذي يتم إعداده منذ أشهر، أصبح أولوية بالنسبة للحكومة، بعد الهجمات الكبيرة التي نفذها المتشددون في القاهرة وصحراء سيناء.
وتجد الصحيفة أنه في الوقت الذي يشعر فيه المصريون بالتوتر؛ بسبب العنف المتزايد، فإن السلطات التي يسعى إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي يجب أن تكون محل تدقيق؛ فمصر في وضعها الحالي هي دولة بوليسية.
 فالمسودات الأخيرة من قانون مكافحة الإرهاب والخطوات الأخرى التي اتخذتها الحكومة تشير إلى تأكيد طبيعته القمعية.  وترى الافتتاحية أن هذا ما يجب أن يكون مصدر قلق للمصريين وحلفاء البلد، وبينهم الولايات المتحدة؛ لأن تكتيكات مثل هذه لن تؤدي إلا إلى جرأة المتطرفين في حالة لم يعط المصريون المحرمون مساحة للتعبير عن مظالمهم.  وتوضح الصحيفة أنه بحسب القانون، فقد يتعرض السكان للتحقيقات الإرهابية، في حال قررت الحكومة أنهم قاموا بالتشويش على النظام العام والسلام الاجتماعي، أو أضروا بالأمن القومي، وتسببوا  بأضرار للاقتصاد المصري.
وتفيد الافتتاحية، بأن القانون يعطي الحكومة صلاحيات لإنشاء محاكم خاصة لمحاكمة المشتبه بتورطهم في الإرهاب، ويوسع قائمة الجرائم التي يقدم فيها المتهم لحبل المشنقة.   وتعتقد الصحيفة أن هذه المحاكم لن تؤدي إلا إلى تدهور أشكال المحاكمات السريعة للإسلاميين، الذين حكم على الكثيرين منهم بالإعدام في محاكم جماعية. ومن بين من حكم عليهم بالإعدام بناء على اتهامات كاذبة الرئيس المنتخب محمد مرسي، الذي أطيح به في انقلاب 2013.
وتنوه الافتتاحية إلى أن مصر تعتقل حاليا 18 صحافيا بتهمة نشر تقارير يرى المسؤولون في الحكومة أنها غير دقيقة. وسيؤدي القانون الجديد إلى قيود واسعة، فمثلا، لن يسمح للصحافيين بنشر أرقام عن الهجمات الإرهابية إلا تلك التي تصدر عن الهيئات الرسمية.  وتذكر الصحيفة أن وزارة الخارجية المصرية بدأت في الأسابيع الماضية بتوزيع إرشادات على الصحافيين الدوليين، وقدمت لهم قائمة من المصطلحات الواجب استخدامها لوصف المتطرفين، ودعتهم إلى تجنب استخدام مصطلحات مثل "إسلاميين" أو "دولة إسلامية". وحثتهم على وصف المتطرفين بالمتوحشين والمدمرين والذبّاحين.
وتقول الافتتاحية إن "ما يثير خيبة الأمل، وليس الدهشة، أن المسؤولين الأمريكيين لم يعبروا عن قلقهم من قانون مكافحة الإرهاب.
 ولم تقل وزارة الخارجية في بيان للصحيفة أكدت فيه أن الولايات المتحدة تدعم حرب مصر ضد الإرهاب (لكننا نأمل بأن تكون النسخة النهائية للقانون داعمة للأفراد وحقوق المصريين)".
وتعلق الصحيفة بأنه أمر يثير الضحك؛ لأن مسؤولي إدارة أوباما والمشرعين في الكونغرس كانوا مستعدين لتجاوز الانتهاكات؛ لأنهم يرون في مصر حليفا لا يمكن الاستغناء عنه في منطقة ملتهبة. مشيرة إلى أن الكونغرس أقر نسخا من قوانين الدعم الأجنبي ودعم مصر 1.3 مليار دولار في السنة، وفشل في اشتراط الدعم السنوي بحماية حقوق الإنسان والحكم ديمقراطيا.   وتختم "نيويورك تايمز" افتتاحيتها بالإشارة إلى أنه في السنوات الأخيرة حاول الكونغرس ربط الدعم بشهادة من الخارجية الأمريكية؛ للحد من الاتجاهات الديكتاتورية. والآن تطالب الولايات المتحدة القاهرة فقط بالالتزام بمعاهدة السلام عام 1979، وأن تبقى حليفا لها. وترى أنه من خلال التخلي عن هذه الأهداف الكبيرة، فإن المشرعين الأمريكيين أصبحوا متواطئين مع القمع.

هل مازال هناك من يريد أن يكذب ويقول
 ان السيسي ضد الأمريكان ؟


تقرير للجزيرة يرصد فرح واحتفال الملحدين
بتصريحات السيسى عن الالحاد وهجومه على الاسلاميين !
هل السيسي كافر أم مسلم شاهد واحكم





ما علامات قبول الأعمال في رمضان ؟


الحلقة الأخيرة مسلسل
"سمير بونديرة" مع النجم "محمد ناصر"





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛